Thursday 1 March 2018

حساب تجريبي لتداول الخيارات


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3e0c5aa0b6ad8aec & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

أفضل خيارات التداول وسطاء ومنصات.
تقدم نيردواليت الأدوات المالية والمشورة لمساعدة الناس على فهم خياراتهم واتخاذ أفضل القرارات الممكنة. التوجيهات التي نقدمها والمعلومات التي نقدمها هي بعمق بحث، موضوعية ومستقلة.
قضينا أكثر من 300 ساعة مراجعة وسطاء الإنترنت كبار قبل اختيار الأفضل لقرائنا. ولمساعدتك في العثور على أفضل ما يناسبك، فقد أبرزنا إيجابياتها وسلبياتها وعروضها الحالية.
من هو أفضل وسيط الخيارات اليوم؟ الجواب يعتمد على من تسأل وماذا قيمة. بالنسبة لبعض المستثمرين، أفضل وسيط لخيارات التداول هو واحد مع أرخص العمولات. الآخرين إعطاء الأولوية أدوات التداول، وتصميم منصة، والبحوث، وخدمة العملاء أو كل ما سبق.
في حين أن معظم الوسطاء على أفضل قائمة لدينا أدناه سيكون خيارا جيدا وشاملا لكثير من المستثمرين، فقد سلطنا الضوء أيضا على المرشحين الصدارة في مجالات محددة التي تهم معظم الخيارات التجار.
هل أنت غير متأكد مما تبحث عنه؟ انظر كيفية اختيار وسيط الخيارات لمزيد من المعلومات حول ما يمكن أن تجعل أو كسر تجربة تداول الخيارات.
ملخص: أفضل وسطاء الأسهم على الانترنت لتداول الخيارات.
أفضل ل منخفضة التكلفة.
أفضل منصة تداول الخيارات.
أفضل للبحث والتعليم.
أفضل عموما لتداول الخيارات.
لدينا أفضل يختار تغطية جميع احتياجات تاجر الخيار - الوصول إلى البحوث عالية الجودة، والأدوات التحليلية، ومنصة سهلة الاستخدام - وبأسعار معقولة.
تد أميريتريد والوسطاء التفاعلية كسب علامات عالية للمستثمرين خيارات لمنصات التداول المتقدمة، ومقعد عميق من البحوث والأدوات، بالإضافة إلى قدراتهم التجارية خيارات عيار عالية.
تد أميريتراد يقدم بتجار الخيار بغض النظر عن مكان وجودهم على منحنى التعلم. منصة ثينورسويم وسيط يوفر تجربة تداول خيارات قوية للمستثمرين النشطين تسعى الأدوات المهنية لتحديد الفرص التجارية وتحليل المخاطر والمكافآت المحتملة، واستراتيجيات التجارة اختبار وسرعة وضع حتى الصفقات الأكثر تعقيدا الخيارات.
منصة الوسيط التجاري على شبكة الإنترنت الوسيط هو للمستثمرين مجرد الدخول في خيارات أو أولئك الذين لا تتطلب منصة عالية أوكتان. لها جردت أسفل، واجهة سهلة الاستخدام لن تطغى نوبي. وعلى الرغم من أن المهندس المعماري التجارة ليست مخزنة بالكامل مع الأدوات والبيانات كما ثينكورسويم، فإنه لا ترهل، سواء. سوف المستثمرين متوسط ​​تجد ميزات متقدمة مثل السوق / خيارات خريطة الحرارة، وفحص وأدوات ترادفيندر، وتدفق الأخبار. الحصول على تفاصيل في تد استعراض أمريتراد لدينا.
بالنسبة للباحثين عن التكلفة، خيارات نشطة التجار الذين يبحثون عن تكاليف منخفضة ومنصة مع الكثير من اللحوم على عظامها، قد يكون وسطاء التفاعلية أكثر طريقتك. يتقاضى الوسطاء التفاعليون 70 سنتا فقط للعقد بدون رسوم أساسية ($ 1 من أجل الحد الأدنى)، بالإضافة إلى خصومات لأكبر حجم، إذا كنت تستطيع إدارة الحد الأدنى للحساب 10،000 $. تعتبر منصة منصة التاجر الخاصة بها (مع مختبر استراتيجيات الخيارات) واحدة من أفضل وأكثر تطورا حولها. ولكن مشاهدة الرسوم الأخرى لضمان أن العمولات أقل تسدد.
كلا السماسرة تسمح للعملاء المحتملين لاختبار محرك الأقراص البضائع دون وضع أي أموال حقيقية على الخط. تد أميريتراد يقدم حساب التداول الظاهري بابيرموني لاختبار منصة ثينكورزويم. في إنتيراكتيف بروكرز، بمجرد أن يفتح العملاء حساب حقيقي (الذي لديه 10،000 $ الحد الأدنى من متطلبات التمويل)، فإنها يمكن أن إنشاء حساب تداول الورق الذي يوفر لهم التدريب العملي على ممارسة استخدام منصة العمل المتداول يب & # 8217.
أفضل الوسطاء لتداول الخيارات منخفضة التكلفة.
يقدم هؤلاء الوسطاء عمولات تداول الخيارات بأسعار تنافسية وقد ألغى أو حد كبير الحد الأدنى من رسوم التداول.
وفي أوائل عام 2017، قام معظم الوسطاء على الإنترنت بتخفيض العمولات إلى مستويات محجوزة لأقرانهم الذين يتمتعون بخصم كبير. هذا لا يعني أنهم أفضل صفقة في المدينة لكل مستثمر.
للمتداولين خيارات نشطة، يوبتيون يكسب خمس نجوم من نيردواليت لخيارات التجارة منخفضة الخيارات. وتتقاضى الشركة قاعدة ثابتة بقيمة 3 دولارات زائد 15 سنتا لكل عقد. آخر زائد: ومن المعروف إوبتيون لوجود بعض من أدنى معدلات الهامش المتاحة. على الرغم من أن يوبتيون يتقاضى رسوم نشاط بقيمة 50 دولارا سنويا على الحسابات التي وضعت أقل من صفين في الأشهر ال 12 الماضية أو أقل من 10،000 دولار في أرصدة الائتمان أو الخصم، فإن الحد الأدنى من الحل التجاري ليس مرهقا، حتى بالنسبة للتجار غير المتكررين.
لجنة التجارة تشارلز شواب & # 8217؛ ق سعر $ 4.95 الأساسي زائد 65 سنتا للعقد يضعها ضمن مسافة البصق من أقران الخصم العميق. شواب مؤخرا استولت بالكامل على أوبتيونسكسبريس القديمة وأدرجت أن وسيط & # 8217؛ s خيارات الخبرة في منصة خاصة بها، مع كل وظيفة على شبكة الإنترنت والمتنقلة.
ولا تمثل العمولات التكاليف الوحيدة المرتبطة بخيارات التداول. منصة والبيانات والرسوم الأخرى يمكن أن تلغي بسرعة ما قمت بحفظها على اللجان. انظر لدينا استعراض كامل من تشارلز شواب و إوبتيون للحصول على تفاصيل حول ما تقدمه. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون ببساطة عن وسيلة رخيصة لتنفيذ الصفقات الخيارات، تشارلز شواب و إوبتيون الحصول على هذه المهمة.
أفضل منصات التداول الخيارات.
يقدم هؤلاء الوسطاء بعض من أقوى منصات التداول المتاحة بسعر معقول.
الحكم على منصة التداول وسيط من قبل عدد من الميزات التي تقدمها مثل شراء سيارة تعتمد فقط على ما تقرأ في كتيب تاجر. في حين أن جميع المستثمرين لديهم ميزات يجب أن يكون لها، والأهم من ذلك هو كيف يشعر منصة عندما يكون في أيديهم.
منصات التداول في ألي انفست و ترادستاتيون تقدم مجموعة واسعة من الأدوات التحليلية، وتوفير تنفيذ تجاري مستقر وسريع، والسماح للمستثمرين لتخصيص الأدوات والتصميم لتتناسب مع احتياجاتهم.
على عكس ترادستاتيون، ألي انفست (سابقا ترادينغ) هو من الناحية الفنية وسيط خصم عميق كما ينعكس في لجانها (خيارات التجار دفع $ 4.95 قاعدة زائد 65 سنتا للعقد مع رسوم قاعدة واحدة فقط لكل انتشار)، $ 0 حساب الحد الأدنى وحرية الوصول إلى البحوث و البيانات. يدفع المتداولون المتكررون (الذين يضعون 30 صفقة أو أكثر في كل ربع سنة أو الذين يحملون رصيدا قدره 100000 دولار أو أكثر) قاعدة مخفضة بقيمة 3.95 دولار و 50 سنتا لكل عقد.
ولكن لا ينخدع من قبل انخفاض الأسعار: العملاء الحصول على الكثير من منصة الطاقة مجانا.
الحليف هو مناسبة لأحدث الخيارات المستثمرين. المنصة المستندة إلى المستعرض تشبه عروض منافسيها الأكثر شهرة، وتأتي مع أدوات التداول خيارات مجانية للفحص والرسوم البيانية المتقدمة. الملاحة سهلة ومبسطة. يمكن للعملاء إنشاء لوحة تحكم مخصصة مع وحدات منقولة مع البيانات والميزات التي تريد استخدامها. يمتد الإعداد إلى ما يشاهده المستخدمون عبر جميع الأجهزة، بما في ذلك الجوال والجهاز اللوحي.
ترادستاتيون هو أفضل ترك للمستثمرين أكثر خبرة، والدهاء التكنولوجيا الذين يرغبون في تجربة تداول الخيارات باستخدام نفس الأدوات مثل التجار المؤيدين. يوفر وسيط جميع الأدوات اللازمة لتصميم واختبار القيادة ورصد وأتمتة وتنفيذ بسرعة الصفقات الأكثر تعقيدا عن طريق الوصول إلى السوق مباشرة (أي وسيط المزعجة لإبطاء العملية). تم دمج منصة بروتكتيونستاتيون برو بشكل كامل في منصة التداول العادية ل ترادستاتيون. وهناك مكافأة إضافية هي المنتديات المستثمر النشط وسيط، حيث يناقش التجار الأفكار وطرح الأسئلة والحصول على المساعدة.
الوصول إلى جميع أجراس ترادستاتيون و صفارات تستخدم لتأتي في حاد 99،95 $ رسوم منصة شهرية لأولئك الذين لم يستوفوا رصيد الحساب أو الحد الأدنى نشاط التداول. ولكن في مارس 2017 ألغت ترادستاتيون رسوم الخدمة، وخفضت عمولاتها التجارية للأسهم والخيارات وإلقائها في بيانات السوق في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي، والوصول المجاني إلى أدوات مراقبة السوق وأدوات الاختبار الخلفي على مستوى المحفظة. الأدوات التعليمية والبرامج التعليمية منصة وفيرة، وهو زائد: بسبب الطبيعة المتطورة للمنصة، قد يتطلب بعض الوقت لتصبح مألوفة مع كل ما تقدمه. انظر المزيد في مراجعة ترادستاتيون لدينا.
أفضل البحوث والخيارات التعليم التجاري.
كلاهما يقدم بحثا واسع النطاق والبيانات مجانا، فضلا عن الطبقات الحية وندوات للمبتدئين والمتداولين خيارات متقدمة.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وسيط الذي يكرس موارده للبحث والتعليم العملاء أمر لا بد منه. لأن كل من شواب وفديليتي لها مكاتب في جميع أنحاء البلاد بالإضافة إلى المكتبات التعليمية خياراتها على الانترنت، وانهم قادرون على تقديم شخصيا التوجيه وحلقات دراسية مجانية حول كيفية التجارة الخيارات، فضلا عن توجيه واحد على واحد بشأن استخدام أدوات كل منصة العروض.
تستمد مكتبة فيديليتي منتعشة باستمرار من أكثر من 20 مزودا، بما في ذلك ريكوغنيا، نيد دافيس، S & أمب؛ P كابيتال إق وماكلين كابيتال مانجمنت. تتوفر مجموعة كاملة للعملاء عند تسجيل الدخول إلى منصة وسيط على شبكة الإنترنت. وليس لديك لوقف حفر عندما كنت بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك: الإخلاص لديه التطبيق المحمول القوي الذي يتيح للعملاء الوصول إلى مجموعة كاملة من البحوث الشركة من خلال متصفح المحمول.
وقد حققت قدرات تداول الخيارات تشارلز شواب وتشكيلة من البيانات التجارية والبحوث دفعة كبيرة كما دمج الشركة شراءها من أوبتيونسكسبريس. في أكتوبر شواب إعادة إطلاق منصة على الانترنت تحت اسم ستريتسمارت، مع كل من وظائف على شبكة الإنترنت والمتنقلة، على الرغم من الآن فقط عملاء أوبتيونسكسبريس السابقة لديهم حق الوصول إلى منصة جديدة. في الربع الأول من عام 2018، سوف تبدأ شواب طرح منصة جديدة لجميع العملاء. في حين أن اسم المنصة يتغير، شواب لا يزال يوفر مجموعة تتحقق بالكامل من العروض لتجار الخيارات، بما في ذلك أدوات التقييم التجاري، وفحص قابل للتخصيص، والوصول إلى خيارات المحلل شواب - تعليق السوق، ندوات عبر الإنترنت الحية والندوات المسجلة مسبقا.
أفضل وسطاء للمستثمرين خيارات مبتدئين.
توفر هذه السماسرة ظروف مثالية (الموارد التعليمية، ومنصات سهلة الاستخدام، ودعم العملاء والحد الأدنى الأدنى) للمستثمرين فقط تعلم خيارات التداول الحبال.
تد أميريتريد - واحدة من أفضل وسطاء لدينا - في المرتبة الأعلى في هذه الفئة، أيضا. ولكن نظرا لأن هناك العديد من أنواع المبتدئين مع العديد من التفضيلات المختلفة، بدلا من تسليط الضوء على بطل الفئة ركزنا على السماسرة التي هي المرشحين ممتازة في ثلاثة مجالات رئيسية هي:
الحد الأدنى من متطلبات فتح الرصيد.
ألي إنفست، تد أميريتراد، ميريل إدج: إذا لم تكن مستعدا بعد لتخصيص الكثير من رأس المال الخاص بك لتداول الخيارات، فأنت لا تريد ربط الكثير في حساب لتلبية الحد الأدنى. العديد من السماسرة في قائمتنا لا تتطلب أي أموال لفتح حساب. ومع ذلك، فإن لوائح الصناعة تتطلب أن يحتفظ المتداولون بحد أدنى قدره 2000 دولار أمريكي للخيارات التجارية.
دعم العملاء قوية.
سكوتريد و تد أميريتراد: المساعدة على المكالمة هو مفيد بشكل خاص عند البدء بها. طريقة واحدة لاختبار مستوى وسيط الخدمة هو الاتصال بالشركة مع أي أسئلة لديك حول عروض تداول الخيارات قبل أن تفتح حتى حساب. ومن المعروف سكوتريد لخدمة العملاء المتميز وجود جسدي ضخم من 500 فرعا. لذلك تد تد أميريتريد، مع دعم الهاتف والبريد الإلكتروني على مدار الساعة و 100 فرعا حيث يمكن للعملاء حضور الندوات والاجتماع مع شركاء الاستثمار. في نهاية عام 2017، سوف اكتساب تد ل سكوتراد تكون كاملة، مما يزيد من قدرة كل وسيط لخدمة العملاء.
منصات سهلة الاستخدام.
الحليف، تشارلز شواب و تد أميريتراد: لا يوجد شيء أفضل من اختبار القيادة منصة وسيط قبل أن تلتزم. تحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي تفكر فيه يقدم التداول الورقي (التداول الافتراضي على منصة تحاكي الصفقة الحقيقية) أو الاتصال بخدمة العملاء لمعرفة ما إذا كان سيتم تعيين لكم مع حساب تجريبي. أما بالنسبة للسماسرة التي نوقشت في هذا الاستعراض، منصة المستندة إلى المستعرض ألي انفست هو بديهية وسهلة لتخصيص. وكل من تشارلز شواب و تد أميريتريد لديها منصات متعددة يمكن للعملاء استخدامها للبدء في تعلم الحبال، ثم تخرج إلى أدوات أكثر تطورا والحرف إذا رغبت في ذلك.
أفضل وسطاء تداول الخيارات: ملخص.
تم التحديث في 30 حزيران (يونيو) 2017.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

أفضل يوم التداول المحاكاة والحسابات التجريبية.
يوم الممارسة التداول مجانا في حساب في الوقت الحقيقي.
يوم التداول لا تتطلب سوى المعرفة، فإنه يتطلب الممارسة. في حين أن حساب تجريبي أو محاكاة التداول اليوم لا يمكن أن تحاكي الضغوط النفسية من وجود المال الحقيقي على الخط، فإنه لا يزال أداة قيمة لشحذ الاستراتيجيات، وتطوير الثقة في التداول، ومراقبة ظروف السوق أو التعرف على نفسك البرمجيات قبل استخدامه مع رأس المال الحقيقي.
سواء كنت تداول العملات الأجنبية اليوم، الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، العقود الآجلة، أو كل منهم، وهنا ثلاثة الحسابات التجريبي المجاني الصلبة يمكنك استخدامها. كل وسيط يقدم أنواع مختلفة من البرمجيات (منصات التداول)، حتى تتمكن من معرفة أي برنامج أفضل الأجنحة أسلوب التداول الخاص بك.
العقود الآجلة حساب تجريبي: نينجاترادر ​​الوساطة.
نينجاترادر ​​هو منخفضة التكلفة (يمكن أن تكون حرة) منصة التداول الآجلة كبيرة، وتوفر الشركة أيضا خدمات الوساطة.
فتح حساب تجريبي مجاني نينجا التاجر والحصول على واحدة من الرسم البياني الأكثر الموصى بها منصات التداول المتاحة، فضلا عن بعض أدنى رسوم التداول في الأعمال التجارية.
منصة نينجاترادر ​​هو منتج مشتري، ويمكن أن تكون متكاملة مع عدد من السماسرة. نينجاترادر ​​هو متاح أيضا مجانا، على الرغم من العمولات ستكون عموما أعلى مع هذا النهج (يتم تشغيل تكلفة منصة في اللجان). يمكنك استئجار منصة لمدة 50 دولارا شهريا، وهذا يقلل من العمولات التجارية، أو يمكنك شراء منصة صريحة ل 995 $ وهذا يؤدي إلى أدنى عمولات.
الشيء العظيم هو أنه يمكنك ممارسة العقود الآجلة التداول اليوم على نينجاترادر ​​مجانا. إعداد حساب تجريبي، ويمكنك ممارسة كل ليلا ونهارا! A & # 34؛ ريبلاي & # 34؛ ميزة تسمح لك بتحميل أيام التداول الماضية، ومن ثم التجارة بها كما لو كانوا يعيشون. وهذا يعني أنه يمكنك ممارسة كل يوم وعطلة نهاية الأسبوع إذا كنت تريد، حتى عندما تكون الأسواق مغلقة. عندما تعلم التجارة، والقدرة على ممارسة هذا بكثير هو فائدة كبيرة.
كما يوفر نينجاترادر ​​التداول الفوركس (ويعيش) التداول من خلال مجموعة صغيرة من وسطاء الفوركس.
تابع إلى 2 من 3 أدناه.
حساب تجريبي فوركس: أواندا مع منصة التداول سطح المكتب.
لا يوجد نقص في الحسابات التجريبي فوركس المتاحة، ولكن بالنسبة للمقيمين في الولايات المتحدة، تقدم أواندا الكثير من المرونة، والبرمجيات الكبيرة والفروق التنافسية.
لا تتقاضى أواندا عمولات على الصفقات (عند التداول المباشر). بدلا من ذلك، فإنها كسب المال عن طريق فرض أعلى قليلا عرض / طلب انتشار. وهذا يعني أن التجار يجب أن يدفعوا الفارق لدخول / خروج التجارة.
شيء واحد عظيم حول حسابات الممارسة أواندا هو أنها لا تنتهي. يمكنك ممارسة لطالما كنت تريد، وذلك باستخدام منصة التداول MT4 شعبية أو منصة التداول سطح المكتب الخاصة أواندا (أو التطبيق المحمول).
منصة سطح المكتب سهلة الاستخدام وتشمل وظائف التجارة مثل القدرة على وضع بسهولة وقف الخسارة والهدف (بالنقاط أو السعر) في نفس الوقت يتم اتخاذ التجارة. كما يوفر البرنامج الرسم البياني المتقدم، و & # 34؛ أوتوشارتيست & # 34؛ الميزة التي تبرز إعدادات التجارة استنادا إلى البيانات الإحصائية (الموجود تحت التحليل الفني في علامة التبويب الموارد).
الاشتراك في حساب تجريبي أواندا يمكن أن يتم بسرعة كبيرة، هنا: هتبس: // أواندا / فوريكس-ترادينغ /
أواندا ليست وسيط إن. إن وسطاء إن يتقاضون عمولة على كل صفقة ولكن لديهم عادة أكثر تشديدا عرض / طلب ينتشر. حساب إن هو أفضل للتداول الفوركس اليوم، ولكن اعتبارا من عام 2017 هناك عدد قليل جدا من وسطاء إن فتح حسابات للمقيمين في الولايات المتحدة.
تابع إلى 3 من 3 أدناه.
تداول الأسهم حساب تجريبي: ترادينغفيو تجارة الورق.
ترادينجفيو هو منصة التي توفر الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مجانا والتجريبي التجريبي. الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي الحرة ليست بيانات السوق الرسمية. البيانات الرسمية تتطلب الدفع. يتم مناقشة شرح كامل للفرق بين بيانات السوق المالية الحرة والمدفوعة في الوقت الحقيقي في أفضل الرسوم البيانية الأسهم في الوقت الحقيقي في الوقت الحقيقي للتجار اليوم. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس تبدأ في حساب تجريبي فإن البيانات المجانية تعمل بشكل جيد.
يتم تحميل الموقع مع الميزات، ويسمح لك لجعل الصفقات في الوقت الحقيقي محاكاة في الأسهم أو النقد الأجنبي. تداول العقود الآجلة هو متاح، ولكن يتم تأخير البيانات. يمكن للمتداولين تداول عقود الفروقات على العديد من العقود الآجلة، على الرغم من أن عقود الفروقات لديها بيانات في الوقت الحقيقي.
ترادينغفيو لديه بعض من أفضل الرسم البياني وأدوات تحليل السوق المتاحة (وخاصة بالنظر إلى أنها مجانية!).
بعد الاشتراك للحصول على حساب مجاني، على طول الجزء السفلي من الشاشة انقر فوق علامة التبويب تجارة الورق. سحب ما يصل الرسم البياني تريد التجارة. إجراء محاكاة التجارة إما عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني، أو النقر في المربع دوم.
ترادينغفيو يمكن مزامنتها مع عدد محدود من السماسرة إذا قررت التجارة المال الحقيقي. إذا لم تكن مثل السماسرة التي يعرضونها، فستحتاج إلى استخدام منصة مختلفة لتداولك المباشر (على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إجراء تحليل مجاني على ترادينجفيو، إذا كنت ترغب في ذلك).
سابقا، كان تد أميريتراد ثينكورزويم حساب ورقة المال الحساب التجريبي الموصى بها لأسهم التداول اليوم. للأسف، لم تعد توفر البيانات في الوقت الحقيقي (تأخر الآن 15 دقيقة) لذلك لم يعد الموصى بها. فإنه لا يزال منصة التداول التجريبي مفيدة إذا أخذ الصفقات على المدى الطويل على أساس الرسم البياني اليومي، على سبيل المثال.

حساب تجريبي لتداول الخيارات
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

No comments:

Post a Comment