Tuesday 6 March 2018

تداول الفوركس الاستراتيجيات الأساسية


الاستراتيجيات الأساسية.


مقدم من إدوارد ريفي في 26 مايو 2009 - 20:14.


الاستراتيجيات الأساسية - حيث يبدأ التعليم لجميع المبتدئين التجار.


وتستخدم الاستراتيجيات الأساسية قواعد بسيطة للتعرف على أنماط المخطط البياني ومؤشر أساسي أو مؤشرين أساسيين. من خلال تعلم التعرف على أنماط بسيطة والتجارة، سوف التجار الفوركس المبتدئين تكون قادرة على جعل الانتقال أكثر سلاسة إلى أنظمة التداول أكثر تقدما والأساليب.


نبدأ من استراتيجيات تداول الفوركس الأساسية جدا من شأنها أن تساعد التجار المبتدئين لتحديد نقاط الدخول والخروج وتتوقع يتحول السوق. وسوف نتقدم تدريجيا إلى أنظمة تداول الفوركس الأكثر تقدما.


قبل أن نبدأ: كلمتين عن أوامر وقف الخسارة - يجب تعيينهما إما بمبالغ ثابتة من النقاط (قد تحاول استخدام 20-30 نقطة مع تلك الأنظمة البسيطة فوركس)، أو إذا كان الرسم البياني يسمح، قليلا فوق آخر / أدنى مستوى نقطة تأرجح السعر.


انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي اختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.


إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.


استراتيجيات الفوركس الأساسية:


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين.


سوق الفوركس هو سائل بشكل كبير، مع عدد كبير من المشاركين. بل هو أيضا سوق راسخة. كما قد تتوقع، هذا الجمع بين شعبية ووقت أدى التجار في وضع استراتيجيات لا تعد ولا تحصى.


وكوافد جديد، فإن الحجم الهائل لتقنيات التداول المتاحة يمكن أن يكون شائكا ومربكا. بعض الاستراتيجيات معقدة جدا، مع منحنى التعلم حاد. حتى المبتدئين قد تجد أنه من الأفضل أن تبدأ مع استراتيجية الفوركس بسيطة.


بعد كل شيء، أبسط استراتيجية، وأسهل هو لفهم المفاهيم الأساسية.


سيكون هناك الكثير من الوقت لإضافة إجراءات معقدة بعد أن كنت تتقن أساسيات. بغض النظر عما إذا كنت تعتمد استراتيجية بسيطة أو معقدة، تذكر أن شعارك الشامل يجب أن يكون دائما لاستخدام ما يعمل.


غير أن التجار الجدد غير قادرين عموما على تخصيص كميات كبيرة من الوقت لرصد التطورات. بالنسبة لهؤلاء القادمين الجدد إلى الفوركس، استراتيجيات بسيطة توفر نهج فعال ولكن منخفضة الصيانة.


هذا المقال سوف يعرض بعض استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة. يمكنك أيضا التقاط استراتيجيات جديدة من ندوات مجانية لدينا.


ثلاث استراتيجيات للمبتدئين تداول العملات الأجنبية.


أول إستراتيجيتين سنعرضهما، متشابهتان إلى حد ما لأنها تحاول اتباع الاتجاهات. وتحاول الاستراتيجية الثالثة الاستفادة من فروق أسعار الفائدة، بدلا من اتجاه السوق.


ولكن الأشياء الأولى أولا - ما هو الاتجاه؟


وببساطة، فإن الاتجاه هو ميل السوق إلى مواصلة التحرك في اتجاه عام معين. ويسعى نظام الاتجاه إلى إنتاج إشارات البيع والشراء، التي تتماشى مع تشكيل الاتجاهات الجديدة.


هناك العديد من الطرق المصممة لتحديد متى يبدأ الاتجاه وينتهي. والعديد من استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة التي تعمل أساليب مماثلة.


الاتجاه التالي يمكن أن تنتج أرباحا كبيرة. في الواقع، هناك التجار الذين أنتجوا سجلات المسار المتميز باستخدام هذه الأنظمة.


ولكن هناك أيضا بعض العيوب لهذه الاستراتيجيات:


فمن الصعب التمسك مع الاتجاهات الكبيرة يمكن أن يكون نادرا الظروف التي تشير إلى بداية محتملة للاتجاه، ليست متكررة.


وهذا يعني أن الاستراتيجية تميل إلى توليد العديد من الصفقات الخاسرة. النظرية هي أن هذه الخسائر سيتم تعويضها من قبل أكثر نادرة ولكن أكبر الصفقات الفوز.


هذا هو حبوب منع الحمل الصعب لابتلاع في الممارسة العملية.


أيضا، مرة واحدة في الاتجاه ينهار، كنت تميل إلى إعادته كمية صحية من الربح الخاص بك. كنت قد سمعت العبارة، "هذا الاتجاه هو صديقك". ولكن قد لا تكون مألوفة جدا مع التعبير الكامل، الذي يضيف "حتى النهاية".


نهاية يأتي عندما فشل الاتجاه وهذا يمكن أن يكون محاولة جدا على علم النفس التاجر.


قضية واحدة كبيرة مع نظام المتابعة الاتجاه، هو أن تحتاج جيوب عميقة لاستخدامها بشكل صحيح. وذلك لأن وجود كمية كبيرة من رأس المال، ويقلل من فرصك في الذهاب التمثال خلال الانسحاب الموسعة.


لذلك، الاتجاه التالي مفيد كاستراتيجية الفوركس للمبتدئين لفهم، ولكنها قد لا تكون مثالية للمبتدئين أقل ثراء.


الآن، دعونا كسر استراتيجياتنا.


وتسعى الاستراتيجية الأولى إلى تحديد متى يمكن أن يتشكل اتجاه ما. انها تبحث عن كسر السعر.


1. اندلاع.


وتتراوح الأسواق أحيانا بين نطاقات الدعم والمقاومة. وهذا ما يعرف بالتوحيد.


الاختراق هو عندما يتحرك سوق السوق خارج حدود توطيده، إلى مستويات قياسية جديدة أو أدنى مستوياته. عندما يحدث اتجاه جديد، يجب أن يحدث اختراق أولا.


وبالتالي، ينظر إلى الاختراقات على أنها إشارات محتملة إلى أن هناك اتجاها جديدا قد بدأ.


ولكن المشكلة هي، وليس كل انقطاع يؤدي إلى اتجاهات جديدة. في الفوركس، حتى هذه الاستراتيجية البسيطة يجب أن تنظر في إدارة المخاطر. من خلال القيام بذلك، كنت تسعى لتقليل الخسائر الخاصة بك خلال انهيار الاتجاه.


ويشير ارتفاع جديد إلى احتمال بدء الاتجاه التصاعدي، ويشير انخفاض جديد إلى أن الاتجاه الهبوطي بدأ. فكيف يمكن أن نحصل على الشعور لنوع الاتجاه الذي ندخله؟


ويمكن أن يساعد طول الفترة على تحديد أعلى مستوى مرتفع أو أدنى مستوى منخفض.


ويشير الاختراق إلى ما بعد قمة أعلى أو أدنى مستوى منخفض لفترة أطول إلى اتجاه أطول. ويشير الاختراق لفترة قصيرة إلى اتجاه قصير الأجل.


وبعبارة أخرى، يمكنك ضبط استراتيجية الاختراق للرد بسرعة أكبر أو أكثر ببطء لتشكيل الاتجاه. التفاعل بسرعة أكبر يسمح لك لركوب اتجاه في وقت سابق من منحنى ولكن قد يؤدي إلى اتباع المزيد من الاتجاهات على المدى القصير.


لذلك دعونا ننظر إلى استراتيجية الاختراق معقولة على المدى الطويل. إشارة الشراء هي عندما يكسر السعر فوق أعلى 20 يوما. وإشارة البيع هي عندما ينهار السعر أسفل أدنى 20 يوما.


هذا هو بسيط جدا، ولكن لا يزال هناك عيب كبير. وعلى وجه التحديد، قد لا تؤدي الارتفاعات الجديدة إلى اتجاه صعودي جديد، وقد لا تؤدي المستويات الجديدة إلى هبوط جديد.


لذلك سنقوم بتجربة نصيبنا العادل من الإشارات الخاطئة.


استخدام وقف الخسارة يمكن أن يساعد على تخفيف هذه المشكلة. للحفاظ على الأمور بسيطة حقا، وهنا قاعدة أساسية للغاية للخروج من الصفقات. ونحن نذهب لاتخاذ نهج قائم على الوقت. يمكنك ببساطة إغلاق موقفكم بعد انقضاء عدد معين من الأيام.


هذه الخطوة على أساس الوقت خروج الجانب مسألة الأمور تصبح صعبة عندما يبدأ الاتجاه إلى انهيار. بمجرد إدخال التجارة، عقد لمدة 80 يوما ثم الخروج.


تذكر، هذه هي استراتيجية طويلة الأجل.


إذا وجدت هذه المعلمات لا تسفر عن إشارات متكررة كافية، فإنها يمكن تعديلها إلى ما يناسبك أفضل. على سبيل المثال، يمكنك محاولة استخدام ساعات بدلا من أيام لاستراتيجية أقصر.


سوف باكتستينغ نتائجك تعطيك شعورا لفعالية اختياراتك. تقدم ميتاترادر ​​4 سوبريم إديتيون باكتستينغ، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة الأخرى.


2. تحريك متوسط ​​كروس.


لدينا استراتيجية الفوركس الثانية للمبتدئين، يستخدم المتوسط ​​المتحرك بسيط (سما). سما هو مؤشر متخلف يستخدم بيانات الأسعار القديمة أن معظم الاستراتيجيات والتحركات ببطء أكثر من سعر السوق الحالي.


وكلما زادت المدة التي يتم فيها حساب متوسط ​​سما، كلما كان التحرك أبطأ. في كثير من الأحيان، ونحن نستخدم أطول سما بالتزامن مع سما أقصر.


لهذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس، ونحن في طريقنا لاستخدام المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما كما لدينا أقصر سما، ومتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوما لأطول واحد.


في الرسم البياني أعلاه، المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما هو الخط الأحمر المنقط. يمكنك أن ترى أنه يتبع السعر الفعلي بشكل وثيق جدا. المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم هو الخط الأخضر المنقط.


لاحظ كيف ينعم حركة السعر؟


عندما أقصر وأسرع سما يعبر أطول واحد، فإنه يشير إلى تغيير في الاتجاه. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المتحرك فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فهذا يعني أن الأسعار الأحدث أعلى من الأسعار الأقدم.


هذا يشير إلى اتجاه صاعد وهو إشارة شراء لدينا.


عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك لسما فوق المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لفترة أطول، فإنه يقترح اتجاها تنازليا وهو إشارة بيعنا.


بدلا من استخدام فقط لتوليد إشارات التداول، وغالبا ما تستخدم المتوسطات المتحركة كتأكيدات الاتجاه العام. وهذا يعني أننا يمكن الجمع بين هاتين الاستراتيجيتين باستخدام الجانب التاكيدى لدينا سما لجعل إشارات الاختراق لدينا أكثر فعالية.


مع هذه الاستراتيجية مجتمعة، ونحن تجاهل إشارات الاختراق التي لا تتطابق مع الاتجاه العام الذي أشار إليه المتوسطات المتحركة لدينا.


إليك مثال. إذا حصلنا على إشارة شراء من الاختراق لدينا، ونحن نتطلع لمعرفة ما إذا كان سما قصيرة فوق سما طويلة. إذا كان هو، نضع تجارتنا.


خلاف ذلك، ونحن نجلس ضيق.


3. حمل التجارة.


إن استراتيجيتنا النهائية ضرورية لمعرفة. انها نوع من التجارة التي تستخدم على نطاق واسع من قبل المهنيين أيضا، لذلك ليس محض استراتيجية الفوركس المبتدئين. أفضل للجميع، فمن السهل لتنفيذ وفهم.


جوهر التجارة تحمل هو الربح من الفرق في العائد بين عملتين. لفهم المبادئ المعنية، دعونا ننظر أولا شخص يحول فعليا العملة.


تخيل المتداول يقترض مبلغ الين الياباني. ولأن سعر الفائدة الياباني المعياري منخفض للغاية (صفر فعليا في وقت كتابة هذا التقرير)، فإن تكلفة الاحتفاظ بهذا الدين لا تذكر.


ثم يقوم المتداول بتبادل الين إلى الدولار الكندي ويستثمر العائدات في السندات الحكومية، والتي تسفر عن 0.6٪. وينبغي أن تتجاوز الفائدة المحصلة على السندات تكلفة تمويل دين الين.


ولكن هناك عيب.


ومن الواضح أن خطر العملة هو خبز في التجارة. إذا كان الين يقدر بما فيه الكفاية مقابل الدولار الكندي، فإن المتداول في نهاية المطاف فقدان المال. نفس المبادئ تنطبق عند تداول العملات الأجنبية، ولكن لديك الراحة من كل ذلك يجري في واحدة التجارة.


إذا قمت بشراء زوج من العملات حيث العملة الأولى (قاعدة) لديه سعر فائدة مرتفع بما فيه الكفاية، فيما يتعلق بالعملة الثانية (اسمه)، ثم حسابك سوف تتلقى الأموال من سعر المبادلة الإيجابية.


ويرتبط المبلغ الناتج مع كمية العملة أمر، لذلك الرافعة المالية هي المعونة إذا كانت الاستراتيجية تؤتي ثمارها. وكما ذكرنا سابقا، على الرغم من ذلك، هناك خطر متأصل في نهاية المطاف على الجانب الخطأ من التحرك في زوج العملات.


لذلك فمن المهم أن تختار بعناية العملات المناسبة.


الجمود هو صديقك مع هذه الاستراتيجية ومن الناحية المثالية كنت تبحث عن زوج فكس التقلب منخفضة. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن الرافعة المالية سوف ينتهي بك الأمر إلى زيادة الخسائر إذا حدث خطأ.


وكان الين الياباني منذ فترة طويلة شعبية كعملة التمويل لأن المعدلات اليابانية كانت منخفضة لفترة طويلة، وتعتبر العملة مستقرة.


وتعمل هذه الاستراتيجية بشكل جيد في وقت يشجع على تحمل المخاطر، لأن الناس يميلون إلى البحث عن أصول ذات عوائد أعلى. إن عمل التجار الذين ينفذون الإستراتيجية يمكن أن يدعموا الإستراتيجية لأن المزيد من الناس يستخدمون الإستراتيجية، كلما زاد ضغط البيع على عملة التمويل.


وقد كانت هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس ناجحة.


ولكن، هناك مشكلة الحالية. البيئة العالمية المنخفضة الفائدة، ضاقت الفوارق في أسعار الفائدة. عندما انهارت شهية المخاطرة خلال أزمة الائتمان، أحرقت العديد من الأصابع مع تدفق الأموال إلى الملاذ الآمن للين الياباني.


ومع إشارة بنك الاحتياطي الفدرالي إلى نيته تشديد السياسة النقدية في المستقبل، قد نجد بعد أن تعود التجارة المحملة إلى الوراء.


افكار اخيرة.


نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل التمهيدي لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مفيدة. بعد كل شيء، يمكن لأي شخص اتباع هذه الأدلة.


فقط ضع في اعتبارك أن الأمثلة التي شاركنا في المقام الأول تهدف إلى جعلك تفكر في المبادئ المعنية. لا تتبع إستراتيجية بدون اختبارها أولا.


لا تتردد في وضع الاستراتيجيات الخاصة بك لاختبار مع حساب التداول التجريبي خالية من المخاطر. و لا تنسى أن تحقق بانتظام قسم التعليم لدينا لمزيد من الأفكار الحرة وأفضل الممارسات.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل استراتيجيات الفوركس سهلة.


ويميل تجار الأسواق الأجنبية ذوي الخبرة إلى استخدام مخططات تجارية معقدة ومعقدة وأدوات ونهج لاستخلاص أكبر النتائج لأنشطتها في سوق الفوركس. ومع ذلك، في حين أن هذا النهج هو مناسبة لالمهنية، قد يفضل التجار المبتدئين استخدام استراتيجيات أبسط لغرق أعمق في سوق الفوركس وتحقيق نتائج التجارة الإيجابية في آن واحد. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية سهلة لتجار الفوركس.


اندلاع الفوركس استراتيجية سهلة.


استراتيجية الاختراق هي استراتيجية سهلة الفوركس مجانا لجميع المبتدئين الراغبين في البدء في الحصول على الفوركس. في الصورة أعلاه، يتضح الحانات الهابطة باللون الأحمر. مع تزايد الحانات الهبوطية، والبيع هو الحصول على الزخم. لذلك، يطلب من المتداول لتعقب عن كثب الاتجاه لتحديد متى لأداء التجارة مع الأخذ بعين الاعتبار إمكانية التغيير في الاتجاهات الحالية.


وتوضح الدائرة الصفراء في الصورة بداية الترند الهبوطي (وهو ما يؤكده انخفاض المستوى الجديد في الاتجاه الصعودي السابق). هذا أكبر شريط هبوطي أحمر يوضح قوة دفع قوية جدا في البيع. الآن، أمر بيع معلق قد يكون مكان تحت شريط مع الأخذ بعين الاعتبار الظروف المواتية للتجارة.


ويتضح هذا أمر بيع المعلقة من قبل الخط المنقط الأصفر في المخطط. يقع وقف الخسارة فوق فتح وإغلاق الأشرطة السابقة (خط سي في الصورة). ويوضح الهدف الأول الربح الربح من قبل خط TP1 في الصورة، ويوضح الهدف النهائي الربح الربح من قبل خط TP2. الخطان يقفان للهبوط السابق والقادم على التوالي.


لذلك، فإن الاختراق هو تماما استراتيجية سهلة لتداول العملات الأجنبية، والشيء الوحيد الذي تحتاجه لتنفيذه بشكل فعال هو تصور والتحقق من لحظة عكس الاتجاه، وهو الزخم الأمثل للدخول في الصفقة.


من السهل الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس هي واحدة من استراتيجيات الفوركس سهلة التي تعمل حتى بالنسبة للتجار المبتدئين، ويتم استخدامه تقليديا على فترات زمنية قصيرة تتراوح فر أوم عدة دقائق إلى 15 دقيقة أو أقل. ولتحقيق أفضل النتائج ضمن هذه الاستراتيجية، لا يمكن تطبيق سوى مؤشرين: 200 إما، والمؤشر العشوائي. الهدف الرئيسي من السابق هو الكشف عن هذا الاتجاه، ويستخدم الأخير كمذبذب تبين ما إذا كان السوق يهيمن عليها الطلب المفرط أو العرض.


لشراء تحت هذا أفضل استراتيجية الفوركس سهلة للمعاملات سريعة، العديد من الشروط المسبقة تحتاج إلى الوفاء بها. أولا، يحتاج السعر إلى.


البقاء فوق 200 إما. بعد ذلك، يجب أن تدفع خطوط مؤشر ستوكاستيك إلى أقل من 20 خط وتشير إلى أعلى. عند هذه النقطة، التاجر لديه لتنشيط بسرعة أمر الشراء، وضع فورا وقف الخسارة 15 إلى 20 نقطة بعيدا. سيتم تعيين الربح في هذه الحالة إلى 20 إلى 30 نقطة.


للبيع في إطار استراتيجية سلخ فروة الرأس الفوركس سهلة، وهذا يعمل بطريقة عكس بدلا من ذلك. وبالتالي، يجب أن يكون السعر أقل من 200 إما، وخطوط مؤشر ستوكاستيك يجب أن تكون فوق 80 خط وانخفض إلى أسفل. بعد ذلك، ينشط التاجر سريعا أمر بيعه، ويوقف وقف الخسارة من 15 إلى 20 نقطة. وعلى غرار إعداد الشراء، سيتم تعيين الربح في هذه الحالة إلى 20 إلى 30 نقطة.


استراتيجية سلخ فروة الرأس المذكورة أعلاه هي استراتيجية الفوركس سهلة للمبتدئين. ومع ذلك، ينبغي أن يوضع في الاعتبار أنه لا تزال هناك بعض المخاطر. وعلى وجه التحديد، قد يكون السوق توليد عدد من الإشارات الكاذبة التي ينبغي رصدها عبر 200 إما زاوية. وعندما تكون هذه الزاوية مشابھة أو مشابھة، یجب تجنب التجارة. وإلا، إذا كان التاجر قادرا على اتخاذ قرارات سريعة من خلال تقييم ديناميات السوق الحالية، قد تكون هذه الاستراتيجية فعالة جدا حتى بالنسبة للاعبين المبتدئين سوق الفوركس.


100 إما و مكافئ وقف و عكس استراتيجية سهلة الفوركس.


هذه الاستراتيجية هي واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس سهلة التي مبتدئين قد تستخدم بشكل فعال في معاملاتها تجارة الفوركس. ويستخدم فقط مؤشرين أساسيين لتحليل أوضاع السوق واتخاذ القرار النهائي للشراء / البيع: 100 إما ومؤشر مكافئ سار (التوقف والعكس).


للشراء باستخدام هذه الاستراتيجية، يجب أن يكون السعر موجودا فوق خط يمثل 100 إما. بعد ذلك، يجب أن تظهر نقطة مكافئ سار أسفل الشمعدان. يجب على المتداول الآن وضع أمر وقف شراء معلق بمقدار 2 نقطة فوق النقطة العالية للشمعة المذكورة أعلاه. يجب وضع وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة دون أدنى مستوى للتأرجح. يتم استخدام ارتفاع البديل السابق في هذه الحالة كأرباح.


للبيع في ظل هذه الاستراتيجية، فإن الظروف تتعارض. وتحديدا، يجب أن يكون السعر يقع تحت 100 إما، ونقطة سار مكافئ يجب أن تظهر فوق الشمعدان. التاجر من أماكن معلقة بيع وقف النظام 2 نقطة تحت نقطة منخفضة من الشمعدان المذكورة أعلاه. يجب وضع وقف الخسارة بمقدار 2 نقطة فوق أعلى قمة سوينغ. يتم استخدام انخفاض البديل السابق في هذه الحالة كأرباح.


قد يكون هذا هو استراتيجية الفوركس سهلة ومربحة وخاصة في أسواق تتجه قوية، وهناك إشارات واضحة تماما تبرز لشراء وبيع. إن استخدام النقاط المتطرفة السابقة كقيمة الربح هي ميزة أخرى لهذه الاستراتيجية مما يجعلها أكثر قابلية للفهم وأسهل استخداما. ومع ذلك، فإن السوق قد تولد إشارات كاذبة أيضا، ويمكن أن تأخر الوقت تلعب دورا هاما. لذلك، يجب على التاجر دائما أن تبقى منتبهة لتجنب الخسائر غير المتوقعة.


استنتاج.


الاستراتيجيات التي نظرنا بها في هذه المقالة تجعل سوى جزء صغير من استراتيجيات الفوركس سهلة للمبتدئين المتاحة في السوق. العثور على استراتيجية التداول سهلة في الفوركس الذي يناسب أفضل الأهداف والمهارات الخاصة بك، وسوف تكون قادرة على بدء التداول الفعال عوائد غنية من سوق الفوركس.


استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين.


يتم ملء سوق الفوركس مع مئات من استراتيجيات التداول المختلفة، ولكن ما هي أفضل استراتيجيات التداول الفوركس للمبتدئين؟ هذا هو السؤال المشترك بين التجار بدأت للتو ولسبب وجيه.


و كثيرا ما قال أن تاجر البداية هو أقرب إلى أن تصبح مربحة متسقة من التاجر الذي تم التداول دون جدوى لسنوات. وذلك لأن تاجر البداية لم يكن لديه الوقت لخلق أي عادات سيئة. التاجر الذي كان يكافح لسنوات يجب أن لا تجد فقط ما هو الأفضل بالنسبة لهم، ولكن لديهم أيضا لكسر أي عادات سيئة ووضع المشاعر السلبية جانبا أنها قد تراكمت على مر السنين.


ولكن بغض النظر عما إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر بداية أو كنت & # 8217؛ لقد تم التداول لسنوات، وهناك عدد قليل من استراتيجيات التداول العمل السعر الذي يجب أن تبقي دائما في جيبك الخلفي. أرحب بكم لقراءة وتعلم ثلاث استراتيجيات التداول التي أصبحت المواد الغذائية الأساسية في بلدي خطة التداول.


# 1 دبوس شريط استراتيجية التداول.


استراتيجية التداول شريط دبوس وربما أفضل استراتيجية الفوركس للمبتدئين. ويرجع ذلك إلى أنه نمط واضح جدا، مما يجعل من السهل التعرف على الرسم البياني. انها أيضا واحدة من استراتيجيات أسهل للتجارة.


لاحظ كيف جاء السوق في مقاومة خلال مسيرة ولكن سرعان ما تمكن من اختراق تلك المقاومة. أحد المبادئ الأساسية للتحليل الفني هو أن المقاومة السابقة تصبح دعما جديدا. متأكد من أن السوق وجدت الدعم في المقاومة السابقة وشكلت شريط دبوس الصاعد في هذه العملية.


دعونا نلقي نظرة على شريط دبوس صاعد التي شكلت على الرسم البياني اليومي غبكاد.


في الرسم البياني أعلاه، غبكاد التقى المقاومة بعد تحرك موسع لأعلى. بمجرد كسر السوق من خلال المقاومة، وجد الدعم الجديد وشكلت اثنين من القضبان دبوس الصاعد. بعد وقت قصير من تشكيل هذه القضبان دبوس، واصل السوق ارتفاعه ل 370 نقطة إضافية.


لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية بعينها، راجع الدرس حول استراتيجية تداول شريط العملات فوركس.


# 2 داخل بار استراتيجية التداول.


آخر استراتيجية فعالة للغاية تداول العملات الأجنبية للمبتدئين هي استراتيجية شريط داخل. على عكس شريط دبوس، وأفضل شريط المتداولة في الداخل كنمط استمرار. وهذا يعني أننا نريد استخدام أمر معلق لتداول الاختراق في اتجاه الاتجاه الرئيسي.


وفيما يلي مثال على شريط داخل أثناء تجمع.


لاحظ أن الشريط الذي يسبق الشريط الداخلي أكبر بكثير من حيث الحجم. هذا الشريط يسمى & أمب؛ 8220؛ بار الأم & # 8221؛ لأنه يجتاح تماما داخل شريط. السحر الحقيقي لهذه الاستراتيجية يأتي بعد فترة التوحيد، والذي يمثله شريط داخل، على كسر من شريط الأم & # 8217؛ ق مجموعة.


وفيما يلي شريط داخل التي شكلت على الرسم البياني اليومي أوسجبي خلال مسيرة قوية.


لاحظ كيف كان أوسجبي الخروج من مسيرة قوية جدا عندما شكلت شريط داخل على الرسم البياني أعلاه. هذه هي أفضل القضبان الداخلية للتداول لأنها تظهر فترة توطيد الحقيقية التي غالبا ما يؤدي إلى استمرار الاتجاه الرئيسي، والتي في هذه الحالة هو ما يصل.


لمزيد من المعلومات حول هذه الاستراتيجية، انظر الدرس حول استراتيجية التداول شريط الداخلية.


# 3 استراتيجية اندلاع الفوركس.


استراتيجية الفوركس الاختراق نحن & # 8217؛ إعادة الذهاب لمناقشة هنا هو استراتيجية التداول كبيرة للمبتدئين. هذه الاستراتيجية تختلف عن معظم استراتيجيات الاختراق التقليدية هناك. بدلا من مجرد تداول كسر الفعلي للمستوى، نحن & # 8217؛ في انتظار الانسحاب وإعادة الاختبار قبل الدخول.


هناك فرق آخر هنا هو أننا مهتمون فقط بالكسارات التي تحدث من نمط إسفين بدلا من المستوى الأفقي.


هنا هو توضيح لاستراتيجية الاختراق الفوركس.


لاحظ كيف عمل السوق نفسه في إسفين الطرفية، وهو ما يعني ببساطة أن النمط يجب أن تنتهي في نهاية المطاف. الفرصة للتداول هذا النمط يحدث عندما يكسر السوق إلى أي من الجانبين ثم يعيد اختبار مستوى الدعم أو المقاومة الجديدة. في حالة الرسم التوضيحي أعلاه، فإن الدخول قد يكون على إعادة اختبار الدعم - تحولت إلى المقاومة.


دعونا نلقي نظرة على استراتيجية الاختراق نفسها ولكن هذه المرة سنقوم بتطبيقه على الرسم البياني لساعة أوسجبي لمدة 4 ساعات.


لاحظ كيف في أوسجبي الرسم البياني لمدة 4 ساعات أعلاه، لمست السوق الحدود العليا والسفلى من الوتد عدة مرات قبل كسر في نهاية المطاف في نهاية المطاف. وبمجرد إغلاق الشريط لمدة 4 ساعات دون مستوى الدعم، كان بإمكاننا أن نبحث عن إدخال إعادة اختبار الدعم السابق، الذي جاء بعد بضع ساعات فقط.


على الرغم من أن استراتيجية التداول شريط دبوس هو المفضل لدي، وكان لي بعض من أكبر الصفقات بلدي باستخدام استراتيجية الاختراق الفوركس أعلاه. سوف يتفاعل السوق في كثير من الأحيان بشكل كبير جدا بعد حدوث الاختراق، مما يسمح للتجار لتأمين أرباح كبيرة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


لذلك هناك لديك. ثلاث استراتيجيات تداول الفوركس بسيطة للمبتدئين. هذه الاستراتيجيات هي إلى حد بعيد المفضل لدي ولسبب وجيه. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإنها يمكن أن تبني بسرعة حساب التداول الخاص بك إلى كمية كبيرة. أفضل جزء هو، فهي بسيطة للغاية لفهم وبالتالي فهي سهلة لدمج في خطة التداول الخاصة بك.


في ما يلي بعض النقاط الرئيسية من الدرس:


من الأفضل تداول إستراتيجية تداول شريط الدبوس كنموذج انعكاس في اتجاه الاتجاه الرئيسي يتم تداول إستراتيجية التداول في شريط التداول بشكل أفضل كنموذج استمرار يجب تداول إستراتيجية كسر الفوركس بعد كسر و إعادة اختبار إما الدعم أو المقاومة. تحتاج حقا لتصبح تجارة مربحة الفوركس هو اثنين أو ثلاث استراتيجيات التداول كبيرة.


مرحبا جوستين، أنا أحب كل ما تبذلونه من المواد وأنا ما زلت تعلم باستخدام حساب تجريبي (الرسم البياني اليومي). لدي سؤال واحد فقط: ما هو رأيك في دوجي طويل أرجل & # 8217؛ s على الرسم البياني اليومي؟ ويبدو أنها فعالة جدا أيضا. لقد لاحظت، أنه في بعض الأحيان يحدث ذلك نرى على جميع أزواج دوجي في نفس اليوم. شكرا لكم.


شكرا لك على تعليقك. أنا لا & # 8217؛ ر تولي اهتماما كبيرا ل دوجيس. أود أن أرى رفضا قويا إما شريط دبوس صاعد أو هبوطي.


سلام أليكوم، محمد.


من فضلك، أنا & # 8217؛ م جديدة للاستثمار في الفوركس، أنا & # 8217؛ د مثلك لمساعدتي في الحصول على هذه المرحلة المبتدئين & # 8230؛ & # 8230؛ هل يمكن أن تضع لي الكتب التي تقرأ بالضبط على، أو مقاطع الفيديو التي شاهدتها والتي جعلتك على دراية بفوركس أو إذا استطعت أن تأخذني في الرحلة بنفسك إذا لم تنجح في ذلك لأن هناك & # 8217؛ الكثير من المواد الموجودة على الإنترنت التي أنا & # 8217؛ م مجرد الخلط حتى الآن.


أحب أن نسمع منك قريبا.


ملصق ممتاز. أنا حقا أحب عملك. هو يجب أن تقرأ لجميع المبتدئين.


تقدير كبير، جيك.


معلومات جيدة آخر جيدة للمبتدئين التجارة شكرا لتقاسم.


أمول، أنت & # 8217؛ مرحبا بكم. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


مقالتك حية يجعل فكرتي واضحة حول الاتجاهات رفض واستمرار الاتجاه. هل يرجى حصة الإطار الزمني الذي هو الأنسب لنمط شمعة؟


مرحبا دانيال، أنا استخدم الرسم البياني اليومي لمجرد كل شيء. إنه أيضا إطار زمني I & # 8217؛ d يوصي لأولئك الذين لا يزالون يبحثون عن أرباح متسقة.


نشكرك على مشاركة النصائح التالية. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تداول العملات الأجنبية أنصح لبدء التداول في بيئة محاكاة مع خطر صفر (أي المال الحقيقي). هناك الكثير من التطبيقات لعبة التداول التي هي جيدة للمبتدئين مثل فوريستريم، الذهاب الفوركس الخ حظا سعيدا!


شكرا لهذه المادة الرائعة، لقد فتحت عيني على أشياء كثيرة.


يرجى يمكن للشخص تبدأ مع اقل من 100 $ ولا يزال البقاء على قيد الحياة في سوق النقد الاجنبى وكيف يمكن ذلك؟ شكر.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


دليل المبتدئين لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


من قبل معهد تجار السوق.


دليل المبتدئين لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


المشكلة الأكبر التي يواجهها معظم التجار المبتدئين عند محاولة أيديهم في الفوركس، هي أنهم لا يفهمون الاستراتيجيات الأساسية التي يجب استخدامها عند التداول. التداول في الفوركس للمبتدئين يمكن أن يكون مرهقا وإذا كان لديك صفر التوجيه على هذا النحو مبتدئ، فإنه سيكون من المستحيل تقريبا لتحقيق النجاح. بعد كل شيء، انها & # 8217؛ د مثل المشي معصوب العينين في الغابة. لن تتمكن من معرفة ما يمكن توقعه.


ولكن بطبيعة الحال، فإن الغرض من هذه المقالة هو مناقشة تداول الفوركس للنوبي. لذلك، في جوهره، وهذا سيكون مبتدئين دليل تداول العملات الأجنبية دليل.


اتبع الاتجاه.


بسيطة وسهلة للحصول على تعليق، اتبع الاتجاه هو استراتيجية كبيرة للتجارة على الفوركس للمبتدئين. مرة واحدة أنشئت، تحتاج فقط لفتح مواقف في اتجاه هذا الاتجاه. اتجاهات السوق يمكن أن تكون طويلة، متوسطة أو قصيرة الأجل. يجب عليك أولا أن تقرر أي نوع من الاستراتيجية التي تريد اتباعها: وقتا طويلا أو أقصر. سيحدد هذا القرار نوع المخططات المطلوب استخدامها. ولكن الاستراتيجية سوف تتبع دائما هذا الاتجاه.


وينبغي أن يكون هناك انحدار الاتجاه التصاعدي ومن المتوقع في سعر لشراء زوج، لضمان سعر دخول جيد. في حالة وجود اتجاه نزولي، انتظر انتعاش في السعر، قبل بيع القطع النقدية. اتجاهات السوق يمكن أن تكون طويلة، متوسطة أو قصيرة الأجل.


تحديد مستويات الدعم والمقاومة.


العثور على مستويات الدعم والمقاومة. من الأفضل شراء مستويات الدعم بالقرب وبيع مستويات المقاومة بالقرب. وعادة ما يكون مستوى المقاومة أعلى من القمة السابقة. عندما يتم كسر المقاومة أخيرا، يصبح تلقائيا الدعم. وبالمثل عندما هزم الدعم أخيرا، يصبح بدوره مقاومة.


التصحيحات والتصحيحات.


عموما تصحيح السوق، صعودا أو هبوطا، ويدير جزءا كبيرا من الاتجاه السابق. ويمكن قياس التصويبات في اتجاه قائم بنسب مئوية بسيطة. و 50٪ تتبع الاتجاه أعلاه هو الأكثر شيوعا. كما أن تصحيح فيبوناتشي 38٪ و 62٪ هما أيضا من أعلى المستويات يليهما المستثمرين في الفوركس، بما في ذلك أكبر اللاعبين، مثل البنوك أو المؤسسات المالية.


خطوط الاتجاه.


واحدة من أبسط وأنجع أدوات الرسم البياني هو خطوط الاتجاه. ارسم خطا مستقيما يربط نقطتين على الرسم البياني. إذا كان الاتجاه صعودا، يتم رسم خط أدناه ربط اثنين أو أكثر من النقاط المنخفضة.


إذا كان الاتجاه إلى أسفل، يتم رسم خط على الرسم البياني أيضا ربط اثنين أو أكثر من النقاط العالية. وغالبا ما تحترم الأسعار خطوط الاتجاه هذه عند الاقتراب منها. عندما يتم كسر خط الاتجاه، وهذا غالبا ما يكون مؤشرا على تغيير في التيار الرئيسي.


المتوسطات المتحركة.


وغالبا ما توفر المتوسطات المتحركة إشارات لشراء وبيع، وهذا هو السبب في أنه من المهم أن نأخذ في الاعتبار. مع مساعدة من المتوسطات المتحركة، فمن الممكن لتحديد حالة الاتجاه الحالي.


واحدة من الطرق الأكثر شيوعا لاستخدام المتوسطات المتحركة هو استخدام اثنين من المتوسطات المختلفة في نفس الرسم البياني، والانتظار لعبور المتوسطات. إذا كان لدينا على سبيل المثال اتجاه تصاعدي وكانت الأسعار في التصحيح، في الوقت الذي يعبر فيه المتوسط ​​المتحرك أسرع (على سبيل المثال 10 أيام) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (20 يوما على سبيل المثال)، وهذا على الأرجح شراء جيد .


مؤشرات التذبذب.


هذه تساعدنا على تحديد الأسواق في حالة من ذروة الشراء أو ذروة البيع. في حين توفر المتوسطات المتحركة تأكيدا لاتجاه السوق، إلا أن مؤشرات التذبذب غالبا ما تخبر الوقت المناسب لفتح الصفقة.


اثنين من مؤشرات التذبذب الأكثر شيوعا هي مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك. يعمل مؤشر التذبذب على مقياس من 0 إلى 100. عندما يكون مؤشر القوة النسبية فوق 70، يكون هناك تأثير عند الشراء، وعندما يكون أقل من 30، مما يدل على عدم وجود أكثر من الحجز. قيم ستوكاستيك ذروة الشراء / ذروة البيع هي 80 و 20.


واحدة من أكثر الإشارات المفيدة التي توفر مؤشرات التذبذب هي الاختلافات الشهيرة. ويحدث الاختلاف عندما يختلف اتجاه إشارة المذبذب عن اتجاه نفس السعر. وهذه الحالات عادة ما تكون مؤشرا قويا على حدوث تغير في اتجاه السوق.


مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه.


يساعد مؤشر حركة متوسط ​​الاتجاه (أدكس) في تحديد ما إذا كان السوق في مرحلة اتجاه أم يتأرجح بين النطاقات. هذه الأداة تقيس قوة الاتجاه أو اتجاه السوق، ولكن لا يشير إلى الاتجاه. لذلك يجب عليك استخدام مؤشرات أو أدوات أخرى. عموما، القراءة فوق 25 هو مؤشر على أن السوق في اتجاه قوي، ولكن يتقلب بين النطاقات.


هناك لديك، أعلى 7 استراتيجيات لتداول العملات الأجنبية للمبتدئين!

No comments:

Post a Comment