Friday 2 March 2018

فوركس السلام أفضل السماسرة الجيش


أتكبروكرز مراجعة زيارة الموقع.


سبتمبر 2018: رفعت الهيئة الوطنية للضمان الاجتماعي شكوى ضد وسطاء أتس. أكتوبر 2018: تم التوصل إلى تسوية. انقر هنا لمشاهدة الملفات في موقع نفا.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من أتكبروكيرز في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


جيش السلام الفوركس.


المصدر: فوركس بيس أرمي أوفيسيال غوغل سيت.


التاريخ المبكر لجيش السلام الفوركس.


في عام 2005، بدأ ديمتري تشافكيروف موقعا على الانترنت يسمى فري-فوريكس-ترادينغ-سيستيم (غير نشط حاليا). على هذا الموقع، ديميتري المدرجة عدد قليل جدا من الشركات ذات الصلة الفوركس المختلفة التي كان مع. شارك تجربته مع كل من تلك الشركات وصنف شخصيا لهم من 1 إلى 5 نجوم.


العصور الوسطى من جيش السلام الفوركس.


كما نما الموقع، وقال انه قرر أن تفعل شيئا أكبر مع ذلك، بالإضافة إلى اسم المجال قليلا هواة جدا. في يناير من عام 2006، اشترى ديميتري تشافكيروف مجالا فوريا (غير نشط حاليا)، ونقل كل محتوياته من الموقع السابق إلى هذا المجال الجديد.


تمت ترقية قسم المراجعات في الموقع بطريقة تمكن القراء من تقديم مراجعاتهم وتقييماتهم لجميع المواقع الإلكترونية ذات الصلة بفوركس المدرجة.


وكان السبب الرئيسي ديميتري تشافكيروف موقعه على الانترنت فوركسباستاردز بسبب ما كان الفوركس مثل في ذلك الوقت. في 2005-2006، كان الفوركس أشبه الغرب المتوحش البرية من مكان لاستثمار المال. لم يتم تنظيم معظم وسطاء الفوركس الذين هم أسماء كبيرة الآن والتي تخضع للتنظيم في 2005-2006. العديد من السماسرة ارتكبوا جميع أنواع الاحتيال ضد تجار الفوركس لأخذ أموالهم بعيدا.


تم إجراء عملية احتيال شائعة أخرى بنسبة كبيرة من تعليم الفوركس وإشارات الفوركس باستخدام الإعلانات الخادعة. وكانت المشكلة الأكثر شيوعا هي أن هذه المواقع ستعد بشيء جذاب في صفحة المبيعات وتدعمها بسياسة رد الأموال. بعد أن اشترى العميل المنتج ورأى أن ما تلقوه كان أدنى مما وعد به لهم، فإنهم سيحاولون طلب استرداد. مع العديد من مواقع الفوركس هذه، لن يكون هناك رد أو حتى الرد على أي من رسائل البريد الإلكتروني للعميل. هؤلاء السماسرة والباعة المنتج هي الأوباش فوركس للحصول على أموالك التي أراد ديميتري لفضح.


الفوركس جيش السلام اليوم.


العديد من الشركات لا تزال تلزم الاحتيال مثل هذا الآن، ولكن نسبة منهم هو أصغر بكثير مما كانت عليه في 2005-2006. وقد تحسنت المنظمين الفوركس و ديميتري & # 8217؛ s موقع يحذر التجار العملة الذكية بعيدا عن العديد من الحيل.


في نوفمبر من عام 2007، بدلا من مجرد وصف الشركات على أنها عمليات احتيال على أساس المطالبات غير الموثقة من قبل التجار، قرر ديميتري البدء في جعل التحقيقات احتيال أكثر اتساقا. كما تم توسيع البعثة للمساعدة في محاولة حل القضايا بين تجار الفوركس وشركات الفوركس، على أمل أن بعض الشركات يمكن تحسينها. أن & # 8217؛ s عندما اشترى فوركسبياسارمي اسم النطاق وأعيد تسمية العلامة التجارية للموقع إلى الاسم الحالي.


إذا كنت لا تعتقد أن جيش الفوركس للسلام فعال، انظر هنا & # 8230؛


هل ترى عدد الشركات التي تم وضع علامة عليها كموقع & # 8220؛ تم إغلاق موقع الويب & # 8221؛ ؟ لا يمكن ل فبا الحصول على رصيد لكاملها. وأغلقت بعض الهيئات التنظيمية بعضها. آخرون، وجد جيش السلام الفوركس فقط عن بعد أغلقت الشركة أسفل. وذهب معظم الباقين من رجال الأعمال لأنه حذر التجار للحفاظ على من إرسال الأموال لهم.


يدرج جيش الفوركس للسلام الآن أكثر من 3000 موقع الفوركس. هو أكبر وأفضل مجموعة من مراجعة النقد الاجنبى الإنسان إدارتها في أي مكان في العالم. لدى فوركس بيس أرمي أيضا منتديات تضم عددا كبيرا من المواد التعليمية.


كما قرر فبا التوقف عن التساؤل عن أي من مناطق العد، وإشارات الفوركس، وخدمات حسابات الفوركس المدارة عملت حقا. مع اختبار الأداء تظهر نتائج لم تتم تصفيتها مباشرة من وسيط، فإنه من السهل أن نرى أي خدمات الفوركس ترقى إلى مطالباتهم من الربحية. هناك أيضا & # 8217؛ s أيضا منخفضة الكمون أخبار الفوركس التقويم ومجموعة متزايدة من الأدوات الأخرى للتجار.


مستقبل جيش السلام الفوركس.


و فبا تسعى باستمرار لتحسين. وقد اتخذت فحص للمراجعات قفزات هائلة إلى الأمام. لا يزال تحسين أداء الاختبار. حتى الآن، أدوات جديدة لأعضاء جيش السلام الفوركس لاستخدامها في تداولهم هي قيد التطوير.


أفضل جزء من هذا؟ جميع خدمات جيش الفوركس للسلام هي 100٪ مجانا للأعضاء والزوار.


ميفشويس (سابقا فششويس) مراجعة زيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة ميفشويس.


ميفشويس هو وسيط الفوركس. يقدم بلدي فكس الاختيار MT4، MT5 و مت موبايل منصات العملة التجارية. ميفشويس يقدم أزواج العملات، بيتكوين والمعادن و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ميفشويس (سابقا فششويس) في منتدانا.


ميفشويس (سابقا فكسشويس) الشخصي المقدمة من أنتوني K.، 29 نوفمبر 2018.


فكس تشويس هو وسيط الفوركس إن أون لاين. يوفر فكس تشويس تداول العملات الأجنبية أعلى منصات ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 لتداول أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة. مع اختيار 28 أزواج العملات للكلاسيكية و 51 زوجا لحسابات برو وكذلك العقود مقابل الفروقات والمعادن لاستثمار الشخصية الخاصة بك.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الرد على جميع مشكلات العميل.


شكرا لك على ملاحظاتك. نحن آسفون كان لديك تجربة سلبية مع الصفقات الأخيرة الخاصة بك. تم إغلاق أحد طلباتك بالفعل مع الانزلاق مع الأسعار الأولى القراد تلقينا من مزود السيولة لدينا كما شرحنا عبر نظام التذاكر لدينا أيضا. حدث ذلك بسبب الافراج عن البيانات الاقتصادية ل كاد في 2017.12.01 في 15:30 وقت الخادم.


نحن نفهم إحباطك ولكن، كما أوضحنا، إذا كان تقلب السوق مرتفعا بسبب الأخبار الاقتصادية / الافراج عن البيانات، أو في بداية (أو نهاية) من أسبوع التداول، لا يمكن معالجة أوامر بأسعار محددة. ومع ذلك، يمكن، كما ذكرتم، العمل لصالحك أيضا.


شكرا لك على أخذ الوقت الكافي للكتابة عن تجربتك حتى الآن. هدفنا هو تزويد عملائنا بأفضل شروط التداول. نحن نعمل بجد على إضافة المزيد من كريبتوكيرنسيز - ونحن نأمل أن يكون إدخال أكثر في المستقبل القريب.


خدمة العملاء فكسشويس.


يرجى ملاحظة أن لعملائنا في الولايات المتحدة نحن تسدد أي رسوم حوالة مصرفية للودائع 1000 $ وما فوق.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


يجب أن تثق فوركسيسارمي؟


فوركس بيس أرمي هو موقع قائم على مراجعة ومنتدى منتدى للتجار الفوركس في جميع أنحاء العالم. فهي تتيح للأفراد فرصة التعبير عن آرائهم بشأن عدد لا يحصى من الخدمات المتاحة للتجار على الإنترنت.


مفهوم هذا الموقع هو حماية الناس من الحيل ولتسليط الضوء أيضا على أفضل المنتجات والخدمات التي تجار الفوركس قد نجحت في الواقع مع.


إذا قمت بالبحث عن الموقع، سترى الكثير من ردود الفعل السلبية والناس معربا عن أن الموقع الفعلي نفسه وأصحابها في الواقع المحتالين أنفسهم. ومع ذلك فمن المهم جدا أن نفهم جميع المتغيرات المختلفة التي تشكل هذا النوع من السيناريو.


أولا وقبل كل شيء، وبصرف النظر عن التجار الحقيقيين في محاولة لتقديم وجهات نظرهم صادقة لبعض المنتجات والخدمات، وهناك الكثير من الناس الآخرين في محاولة لنشر التعليقات وهمية لجعلها تبدو أفضل، ومنافسيهم تبدو أسوأ.


وفي بعض الأحيان ستقوم الشركة التي لديها الكثير من التعليقات السلبية بتشغيل حملة ضد الموقع نفسه الذي يملأ ثم عمليات البحث مع المعلومات الخاطئة والقصص المتضاربة، مما يجعل من الصعب جدا لتمييز الحقيقة من الخيال.


كشخص في صناعة الفوركس، كان لي الكثير من الخبرة مع موقع جيش الفوركس للسلام، وتمتد مرة أخرى إلى الموقع الأصلي "الأوباش فوركس" أنه كان يسمى ذلك الحين.


وعموما، أشعر أنه موقع حقيقي يكون عادلا عند التعامل مع الصراعات.


على سبيل المثال، في عام 2018 لاحظت أن شخصا ما قد نشر تعليق في قسم المراجعة مشيرا إلى شيء على غرار "جارات ديفيس هو عملية احتيال" لذلك كنت حريصة على التحقق من ذلك ونرى ما فعلت لانتزاع مثل هذا الادعاء القوي ضد شخصيتي.


يمكنك ربط للتعليق في نهاية هذه المقالة، ونلقي نظرة على أنفسكم.


في الأساس، كان شخص ما قد حضر حدث على شبكة الإنترنت الذي عقدته مع فوركسمينتور وكان مجرد خلاف على الرأي حول ما إذا كان عملاء الصياد مطاردة وقف الخسائر.


رأيي هو أنهم لا يفعلون عمدا هذا، والتي سبق لي تفصيلها في سلسلة بلوق أخرى.


وشعر هذا الشخص أنهم يفعلون في الواقع مطاردة وقف الخسائر وأنها تفعل ذلك عمدا.


استنادا إلى هذا الخلاف فقط اتهمت بأنها عملية احتيال وتعمد تضليل الناس (الدافع لهذا لم يكن واضحا حقا) وأن الناس يجب أن تبقى بعيدا عني. بالكاد حجة عادلة!


على أي حال، بعد الاتصال بجيش الفوركس للسلام مباشرة لمناقشة هذه الصياغة القاسية (التي لم تكن مدعومة بأي شيء آخر غير رأيه الخاص) يبدو أنها عادلة ومعقولة.


كانوا منفتحين لي ترك الرد، وكذلك ربط لبلدي وظيفة بلوق الذي تفاصيل بالضبط لماذا لا أعتقد أن وسطاء الانخراط في هذا النوع من النشاط.


تجربتي الشخصية هي أن الموقع هو عادل وغير منحازة وأنه يمكن استخدامها لتأثير جيد عند محاولة العثور على منتج جيد أو خدمة عبر الإنترنت، ولكن لا ينبغي الوثوق بها 100٪ إلى أساس القرارات النهائية الخاصة بك على.


وأفضل نصيحة يمكن أن أعطيها في هذا السيناريو هي استخدام الموقع ومن ثم محاولة العثور على مواقع أخرى ومراجعات من جميع أنحاء شبكة الإنترنت التي سوف إما النسخ الاحتياطي أو تناقض التعليقات وجدت، ومن ثم استخدام هذه المجموعة من المعلومات لجعل الخاصة بك تمانع حتى.


عموما، الغرائز الأولية الخاصة بك صحيحة حتى إذا كنت لا تحصل على شعور جيد عن شيء بعد قراءته، فمن الأفضل على الأرجح أن يسير بعيدا.


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.


فوركسبياسارمي (إشارات مجانية، المنتدى، التعليم، استعراض) مراجعة زيارة الموقع.


المعروف سابقا باسم فوريكساستاردز.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فوركسبياسارمي (إشارات الحرة، المنتدى، التعليم، التعليقات) على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


فبا منتديات ومراجعات مدير.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس في الولايات المتحدة، فبا بوضوح تكشف عن وجود الإعلانات والعلاقات التابعة لها في شروط الخدمة.


على عكس العديد من مواقع المراجعة، فإن فبا لا يسمح لهذا أن تتداخل مع التعامل مع الاستعراضات. تم إلغاء أكثر من عقد إعلان واحد بسبب سوء معاملة الشركة أعضاء فبا. تم إلغاء أكثر من علاقة شراكة واحدة بسبب سوء معاملة الشركة أعضاء فبا. وكانت بعض هذه الشركات مندهشا جدا لتجد نفسها الحصول على تسمية الغش بجدارة.


وقد عرضت العديد من الشركات دفع ثمن عقود إعلانية كبيرة، إذا كان فبا إزالة المعلومات السلبية. تم رفض كل منها. عقود الإعلان شراء الإعلانات، وليس معاملة خاصة. هذا يأتي في كثير من الأحيان، كان من الضروري إضافته إلى التعليمات لتقليل عدد الشركات يسأل.


إذا كان بإمكانك تسمية قانون أمريكي محدد تشعر بأن فبا قد تم كسره، فاستخدم رابط اتصل بنا لإرسال عنوان ورل للقانون إلى جانب الجزء المحدد من الصفحة التي تشير إليها. سيتم فحصه.


إذا كنت تستطيع التفكير في طريقة لتشغيل فبا مع عدم وجود علاقات التابعة أو عقود الإعلان، استخدم رابط اتصل بنا لإرسال خطتك. إذا كان من المنطقي، سيتم النظر فيه.


بيل K. فبا أستموديراتور.


الأمل يمكن الحصول على مزيد نليجد في هذا الموقع.


أصحاب العظيم والإداريين، مراجعات موثوق بها كبيرة ودرجات التقييم لجميع أنظمة التداول الفوركس والخدمات والإشارات والسماسرة، معلومات كبيرة حول الفوركس من أفضل التجار في العمل، منتديات كبيرة، خصومات كبيرة كبيرة وخدمات مجانية كبيرة والمعلومات.


انها كرافشوت لأولئك منا هنا في الولايات المتحدة التي تبحث عن السماسرة في الخارج وموقع الويب الخاص بك لا تقدر بثمن لذلك، وأنا فقط لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن ذلك. شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك على ما تفعله.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

No comments:

Post a Comment