Wednesday 7 March 2018

ديل استراتيجية التنويع ذات الصلة


الخيارات الثنائية.
ديل استراتيجية التنويع ذات الصلة.
التنويع ذات الصلة، والكفاءات الأساسية والشركات.
الجميع يعرف أن شركة ديل توفر الناس في جميع أنحاء العالم مع أجهزة الكمبيوتر. حول استراتيجية تنويعها قراءة في المادة.
مقارنة واستراتيجيات ديل و هبس المتناقضة.
ديل فس إتش بي - الإدارة الاستراتيجية - كرم J. J. العوامل داخل استراتيجية ديل تعمل بشكل جيد جدا معا، عنصر واحد ذات صلة تقييد استراتيجية التنويع.
استراتيجية تنافسية - لماذا تنويع؟ دراسة حالة بيبسيكو.
التنويع ذات الصلة بروكتر & أمب؛ استراتيجية تنويع المقامرة الغرض من - ديل يجعل أجهزة الكمبيوتر، أبل يجعل نظام التشغيل لأجهزة الكمبيوتر الشخصية.
استراتيجيات التنويع: ذات صلة وغير مترابطة.
فوكسكون، الشركة المصنعة للالكترونيات التايوانية المعروفة ببناء منتجات أبل، تتبنى على نحو متزايد استراتيجية للتنويع ردا على الارتفاع.
بت - تنويع ذات صلة - بروكتر & أمب؛ مغامرة.
للاستخدام الشخصي: يرجى استخدام الاقتباسات التالية للاقتباس للاستخدام الشخصي: ملا & كوت؛ استراتيجية ديل للتنويع: "يوم متأخر و.
www4.ncsu. edu.
ديل العودة إلى المستقبل؟ في 31 يناير 2007، أعلنت شركة ديل استقالة كيفن رولينز (رولينز) وهذا التحول في الاستراتيجية. الأهداف التربوية.
استراتيجيات التنويع ذات الصلة - الأفكار والمشورة.
استراتيجية التسويق ديل. استراتيجية النمو تنويع المنتجات هو استراتيجية رئيسية لديل لأنها تسعى للحفاظ على ميزة تنافسية في.
ديل فس إتش بي - الإدارة الاستراتيجية - كرم J. J بي - بريزي.
استراتيجية التنويع أوتلين مقدمة: القضايا الأساسية الاتجاه مع الدوافع الزمنية للتنويع - النمو وانتشار المخاطر - التنويع و.
للتنويع أو عدم التنويع - هارفارد بوسينيس ريفيو.
مثال على التنويع غير ذات صلة في الأعمال التجارية يمكن أن يكون الصانع لعبة هي استراتيجية تطوير الأعمال التي وضعتها الهاتف المحمول السابق موتورولا ل.
استراتيجية التنويع - جامعة جورجيا الحكومية.
مع استراتيجية التنويع على مستوى الشركات ذات الصلة، وفقا لمايكل ديل، ج. (.
ما هو تنويع الأعمال؟ - الاستراتيجيات.
استراتيجية تنافسية - لماذا (ديل - طابعات) هذا هو دراسة حالة مثيرة للاهتمام ما يمكن تحقيقه مع التنويع ذات الصلة التي لديها استراتيجية.
الإدارة الاستراتيجية، تحليل الحالة ديل | مونيبيتش سو.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ما هو التنويع؟ ويحدث التنويع عندما يطور نشاط تجاري منتجا جديدا أو يتوسع في سوق جديدة. في كثير من الأحيان، تنويع الأعمال التجارية لإدارة المخاطر من قبل.
استراتيجية التنويع من ديل | مدونة جون إيريك.
وهناك تنوع ذي صلة هو أحدهما يتعلق بالشركات ذات استراتيجيات تنويع ذات مغزى: تنويع ذات صلة وغير مترابطة.
استراتيجيات التنويع في ديل | دراسة حالة الاستراتيجية.
ثلاثة أبعاد للاستراتيجية المؤسسية تنويع الأعمال مقاربات عمودية لاستراتيجية الشركات تقاسم استراتيجيات التنوع ذات الصلة.
ديل استراتيجية التنويع ذات الصلة * zufabodoryteb. web.
التنويع هو استراتيجية الشركات للدخول في سوق جديدة أو الصناعة التي الأعمال لا تعمل حاليا، في حين خلق أيضا منتج جديد ل.
استراتيجية التسويق ديل | | بوريا فيروزي - Academia. edu.
08/04/2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجية التنويع من ديل نشرت: أبريل 8، 2018 في غير مصنف. 0. في حين يضر الإيرادات المتعلقة بيسي، في جزء منه،
استراتيجية التنويع في ديل | مدونة مقالات رائعة.
خيارات للوصول إلى هذا المحتوى: إذا كنت عضوا في المجتمع أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت يرجى الاتصال بنا.
من الميزة التنافسية لاستراتيجية الشركة.
استراتيجية عمل ديل هي استراتيجية قيادة التكاليف الناجحة. وبطريقتين على الأقل، يمكن أن تساعد استراتيجية التنويع المرتبطة ذات الصلة ديل على خلق القيمة.
الاستراتيجية: فوكسكون تنتشر التنويع كما | | tutor2u.
استراتيجيات التنويع ذات الصلة. قائمة طعام. المواضيع المقترحة؛ اشترك مرحبا، تسجيل الدخول تسجيل. هذا السؤال من نطاق الشركات أمر أساسي لاستراتيجية الشركة.
سامسونج في سيس: تنويع مفتاح النمو.
في السابق ممارسة التنويع ذات الصلة الاستراتيجية الحالية لعناوين غير صحيحة أو التخصيصات غير صحيحة خطة استراتيجية لشركة ديل كورتيس.
تقرير الإدارة الاستراتيجية عن: ديل - سوت.
مقارنة واستراتيجيات ديل و هبس المتناقضة. نشرت: 23 مارس، 2018 آخر تعديل: 23 مارس، 2018. وقد قدم هذا المقال من قبل طالب.
التنويع (استراتيجية التسويق) - ويكيبيديا.
الإدارة الاستراتيجية، تحليل حالة ديل. النمو السريع في التكنولوجيا وتوريد التكنولوجيا ذات الصلة من خلال تنفيذ هذه الاستراتيجية، ديل.
دراسات حالة عن الاستراتيجية - كتالوج حالة إي - إبسدك.
مع تباطؤ معدل نمو أعمال الكمبيوتر الشخصي الأساسية، بدأت الشركة في التفرع إلى قطاعات مثل الأجهزة المحمولة والطابعات. ولكن عندما كانت الشركة ذات الصلة.
استراتيجية الشركات - ولاية ساكرامنتو.
أمثلة التنويع المركزة. الشركات تنفذ استراتيجية التنويع ذات الصلة لتحقيق "التآزر".
ديل: حان الوقت للتنويع، المتأنق - [إمايل & # 160؛ بروتكتد]
هذه القضية تركز استراتيجيات ديل للتنويع على أن تضع ديل لنفسها هدفا ماليا طموحا لتحقيق إيرادات بقيمة 60 مليار دولار بحلول عام 2006. مع معدل النمو.
ما هو التنويع غير المرتبط؟ تعريف ومعنى.
سامسونج في سيس: تنويع مفتاح النمو [توتالكونت] [total_virality] [fb_likes] بي إدوين ياب | 11 يناير 2018. في قصة ذات صلة،
استراتيجية ديل للتنويع: "يوم متأخر والدوالر.
تقرير الإدارة الاستراتيجية على: ديل وتطوير المنتجات ذات الصلة السوق والتنويع. وتعتبر هذه الاستراتيجية مفيدة في صياغة.
أمثلة التنويع المركزة - الرئيس التنفيذي الحكيم.
صف كيف يمكن للشركات خلق القيمة باستخدام استراتيجية التنويع ذات الصلة. مثل إنتل وديل، الإدارة الإستراتيجية - الفصل السادس.
مغمت 490 الفصل 11 البطاقات التعليمية | Quizlet.
تنوع ذو صلة. تعريف + إنشاء بطاقات التعليمية الجديدة. البنود الشائعة. الفرص والتهديدات لخلق الأساس لاستراتيجية التسويق.
التخطيط الاستراتيجي: التنويع - الدمى.
وعلى الرغم من إستراتيجيتها ذات الهامش المنخفض، استثمرت ديل في تطوير العلامة التجارية، & كوت؛ ديل: لقد حان الوقت للتنويع، المتأنق & كوت؛ [إمايل & # 160؛ بروتكتد]، 28 أغسطس 2002،
خطة استراتيجية لشركة ديل من قبل كورتيس فيرنون على بريزي.
تنوع ذو صلة. في التنويع ذات الصلة، والشركات لديها تناسب استراتيجي مع المشروع الجديد. لجعل هذه الاستراتيجية العمل، يمكنك الاستفادة من نقاط القوة.
ما هو التنويع ذات الصلة؟ تعريف ومعنى.
من الميزة التنافسية لاستراتيجية الشركة. موازنة استراتيجية التنويع في ماريوت وإرساء الأساس للتنويع ذات الصلة في المستقبل.
&نسخ؛ ديل استراتيجية التنويع ذات الصلة الخيار الثنائي | ديل استراتيجية التنويع ذات الصلة أفضل الخيارات الثنائية.

استراتيجية التنوع ذات الصلة.
الاستراتيجية: فوكسكون تنتشر التنويع كما ... | tutor2u.
30.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الاستراتيجية: فوكسكون تنتشر التنويع كما أنها محاولات ل. ديل و هب بين. عن طريق نشر مباشرة إلى موقعنا على الانترنت والاجتماعية ذات الصلة.
استراتيجيات بورتر العامة - ويكيبيديا.
وتعكس الاستراتيجية العامة الخيارات التي اتخذت فيما يتعلق بكل منهما. على سبيل المثال ديل الكمبيوتر حقق في البداية حصتها في السوق من خلال الحفاظ على مخزونات منخفضة.
حزب الشعب الجمهوري. 8 أسئلة - إدارة 309 مع ويسون في ...
دراسة البطاقات التعليمية على الانترنت والملاحظات ل تشب. 8 أسئلة بما في ذلك فعالة. استخدمت ديل إستراتيجية (n) ____. . أي ميزة من التنويع ذات الصلة يفعل ذلك.
الفرص تسعى شركة ديل إلى تنفيذ استراتيجية التنويع.
الفرص تسعى شركة ديل إلى تحقيق استراتيجية التنويع من خلال تقديم العديد من شركات إس 265 في نجيت.
عرض ديل - سليديشار.
عرض ديل 60244 وجهات النظر. شارك . الرجاء الانتقال إلى الشريحة للحصول على مساعدة بشأن المشكلات المتعلقة بحساب سكايب. ديل تسعى لتحقيق استراتيجية التنويع من قبل.
جيتبلو رؤساء الغرب في البحث عن النمو والتنويع.
03.12.2018 & # 0183؛ & # 32؛ جيتبلو رؤساء الغرب في البحث عن النمو والتنويع 3 ديسمبر 2018 من قبل فريق تريفيس + 19.14٪ صعودي 20.07 السوق 23.91. مقالات ذات صلة.
ديفيرزيفاتيون marketing_pdf - دوسكروبانكس.
وتنويع التسويق، وتنويع marketing. pdf وثيقة، بدف البحث عن تنويع التسويق.
ديل - تحليل الاستراتيجية - سليديشار.
ديل - تحليل الاستراتيجية. تنويع المنتجات ديل تمكن الشركة ل. وإصلاح وصيانة أجهزة الكمبيوتر والمنتجات والخدمات ذات الصلة في الموقع.
استراتيجية عامة: أنواع الميزة التنافسية.
1 استراتيجية عامة: أنواع ميزة تنافسية 1.. ويمكن للمكتب اإلقليمي للمخاطر أن يبلغ عن مخاطر وفوائد استراتيجيات التنويع. المراجع: كوليس،.
استراتيجية التنويع لشركة - ...
تنويع ذات صلة الهدف النهائي ليس الخطة بل النتائج وبالتالي تأكد لديك. استراتيجية ديل للتنويع "يوم متأخر والدوالر.

جون إيريك & # 039؛ ق المدونة.
إدارة 7160.
استراتيجية التنويع من ديل.
منذ عام 2007، قامت ديل بالتنفيذ التدريجي لخطة استراتيجية تهدف إلى تنويع شركتها إلى ما وراء الأعمال التجارية التقليدية للكمبيوتر. وأسفرت هذه الخطة عن اقتناء ما لا يقل عن 25 شركة صغيرة. وقد تألفت هذه الشركات المكتسبة في المقام الأول من مقدمي البرمجيات والتخزين وغيرها من الخدمات التقنية - الشركات التي ديل يمكن أن تنمو بسرعة من خلال الاستفادة من البصمة العالمية للشركة الكبرى. ويبدو أن العملية حتى الآن تعمل لصالح الشركة، حيث وصفت ديل نموا سريعا في المبيعات لجميع عمليات الاستحواذ تقريبا. وقال ديل إن البرامج تميل إلى أن تكون أكثر ربحية من الأجهزة، والأرقام حتى الآن تحمل ذلك.
وقد أسهمت عمليات الاستحواذ هذه في زيادة أرباح ديل أكثر من الضعف خلال العامين الماضيين. لسوء الحظ، فإن زيادة الإيرادات من الشركات المكتسبة بالكاد تعوض تباطؤ مبيعات أجهزة الكمبيوتر. لا تزال ديل تعيد تشكيل نفسها، ولكن تلاحظ الشركة أن تركيزها المستمر على شراء الشركات ذات المكونات البرمجية القوية قد ساعد على زيادة أرباحها على الرغم من عدم تحقيق مكاسب في الإيرادات. ولكن لكل ديل، فإن الاستراتيجية هي أن تنمو شركة مكتسبة إلى نطاق حيث يمكن الحفاظ على نفسها.
تبدأ العملية عندما تقوم ديل بمراجعة عملية الاستحواذ المحتملة. عند اتخاذ قرار بالموافقة على عملية شراء، تتم مراجعة بنية الشركة المستهدفة للتأكد من أن ثقافتها وعملياتها وتكنولوجيتها ستعمل بشكل جيد مع تقنية ديل. كما تقوم ديل بإرسال مدير تنفيذي لتعكس دور الرئيس التنفيذي المكتسب منذ حوالي عام، وذلك لمساعدتهم على فهم الشركة الأم المستقبلية الجديدة بشكل أفضل.
بعد الاستحواذ، ديل يحتفظ عادة انها الشركات التي تعمل وحدات فردية مع المديرين التنفيذيين الخاصة والبحث والتطوير. وكانت النتيجة أن ما بين 90٪ و 95٪ من المديرين التنفيذيين من شركة مكتسبة البقاء مع ديل لمدة سنة على الأقل. كما تضاعف ديل عادة فرق التطوير والمبيعات في شركاتها المكتسبة في السنة الأولى.

استراتيجية ديل المتعلقة بالتنويع
شركة تكنولوجيا تكنولوجيا الإعلام.
ما وراء استراتيجية التنويع المثيرة في ديل؟
جوهانسبرغ، 29 تشرين الثاني / نوفمبر 2018.
ماذا تفعل إذا كنت من الشركات المصنعة التي أمضت أفضل جزء من ثلاثة عقود اتقان اللوجستية سلسلة التوريد ودعم خط المواجهة فقط لاكتشاف أنه في عالم ما بعد الكمبيوتر، لم تعد المهارات الخاصة بك في مثل هذا الطلب المرتفع ؟ إما أن تتجاهل المشكلة ونأمل أن تعود الأمور إلى وضعها الطبيعي في يوم ما، أو أن تبدأ تنويع سريع.
لحسن الحظ، هذا هو مسار العمل الأخير الذي كان يحدث في ديل خلال الأشهر الأخيرة. وقد حققت الشركة ما لا يقل عن 15 عملية استحواذ في العامين الماضيين، وفي حين أنها لم تحدث حقا علنا ​​عن الخطة الكبرى وراء فورة الإنفاق الجارية، نظرة على الشركات التي اشتريت يترك القليل لتخمين.
من متخصص العميل رقيقة ويز إلى بائع أمن الشبكات سونيك وول عن طريق إدارة الخدمات المطور كويست، ومشتريات ديل وضعه على نفس المسار مثل منافسي الأجهزة الأخرى مثل عب، سيسكو و - إلى حد أقل - هب. انها تتطلع إلى الابتعاد عن الأعمال الأساسية من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وبناء الكمبيوتر المحمول إلى المستقبل على أساس تطبيقات المؤسسة، والبرمجيات كما في الخدمة والتطبيقات المستندة إلى السحابة.
في هذا الأسبوع، على سبيل المثال، قال المدير العام والمدير التنفيذي بن روسكو لموقع التكنولوجيا على شبكة الإنترنت أن قسم التخزين ديل يعمل على الخدمات الجديدة التي تستخدم سرعة الذاكرة المستندة إلى فلاش للتطبيقات القائمة على الخادم. وقال إن الغرض من ذلك هو مساعدة العملاء من الشركات الرفيعة على الهجرة إلى السحابة دون التضحية بأداء تكنولوجيا المعلومات.
وقد تم تجميع العديد من تقنيات البرمجيات التي تم تجميعها من قبل شركة ديل معا، كما تم إطلاقها من جديد كهيكل أساسي نشط من ديل، والذي يبدأ بشكل صحيح في الولايات المتحدة الشهر المقبل تحت شعار "بيع المستقبل، اليوم". انها محفظة قوية من العروض للموردين لالتقاط، مع العلامة التجارية ذات مصداقية وراء ذلك.
والمحللين مثل ذلك. وأوصى تقرير غارتنر مؤخرا عن أنشطة الشركة بإدراجه في قائمة مختصرة إلى جانب أمثال سيسكو لتكامل النظم، وحث الشركات على & كوت؛ تغيير الطريقة التي تعاملت بها مع ديل تاريخيا.
& كوت؛ أطلقت شركة ديل حملة جادة للحصول على الاعتراف والمصداقية كبائع نظام على مستوى لم يحققه بعد، & كوت؛ تعليق المؤلفين. & كوت؛ وقد اتخذت بيان الشركات، إلى جانب توظيف جديدة العدوانية وأكثر من اثني عشر عمليات الاستحواذ المستهدفة التي توسع الوصول والمصداقية. & كوت؛
مدير المنتجات لديل في تارسوس تكنولوجيز، أوثيلو فييرا، يعتقد استراتيجية الشركة الجديدة يجعلها واحدة لمشاهدة على مدى الأشهر ال 12 المقبلة.
& كوت؛ نحن فقط نشهد بداية ما سيأتي من ديل، & كوت؛ ويوضح فييرا، & كوت؛ والآن بعد أن تم إنجاز العمل الأساسي، نتوقع منتجات جديدة وعمليات إطلاق تخلق شركة ديل بالفعل كشركة رائدة في مجال الخدمات السحابية.
لئلا كنت تعتقد كل هذا هو بعيدة كل البعد عن موثوقة وغالبا ما الخيال بيسي خط المتابعة ديل لا يزال أشهر المعروف ل، لا تخافوا. وقد قامت الشركة بتجديد كل شيء من المستهلك الراقية زس أولترابوكس إلى لاتيتيود 10 الموجهة نحو الأعمال مع عمر البطارية 18 ساعة لتشغيلها على ويندوز 8. كما أنها تشمل أشرطة الفيديو تعليمي على كل جهاز ويندوز 8 جديدة لمساعدة المستخدمين على التكيف مع مايكروسوفت مختلفة تماما أوس.
من أجهزة الكمبيوتر المحمولة / الكمبيوتر اللوحي الهجينة حساسة للمس إلى النطاق الترددي العالي ويجيغ الشبكات اللاسلكية والخبرة الحقيقية مع الخدمات المستضافة والسحابية، ونظرة جديدة ديل تبحث تنوعا جدا ومحبوب للغاية للعملاء الأعمال والمستهلكين على حد سواء.
مع أكثر من 27 عاما من الخبرة في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، طرسوس هي الموزع الرائدة ذات القيمة المضافة في جنوب أفريقيا، متخصصة في توريد العلامات التجارية الأجهزة بيسي وقبل كل شيء الأجهزة الطرفية في العالم لقناة التجزئة المحلية.
وتسعى طرسوس إلى تلبية احتياجات القناة من التمويل الائتماني وتوافر المخزون والخدمات اللوجستية الفعالة، وضمان أن البائعين قادرين على تقديم أعلى مستويات الجودة من الخدمة لعملائهم، والتركيز على دعم وتجميع أفضل الحلول الشاملة لقاعدة عملائها النهائيين المستخدمين في بأقل تكلفة ممكنة.
تفخر الشركة على مرونتها، والقدرة على التكيف، والمعرفة والمهارات وسجل حافل ناجح جنبا إلى جنب مع قدرة الرائدة في صناعة لإدارة عمليات النشر الكبيرة. هذه هي الأسباب التي جعلت طرسوس دائما على أنها الموزع الأعلى في البلاد من قبل البائعين الدوليين، والبائعين ووسائط تكنولوجيا المعلومات على حد سواء.
ومع التزامها القوي بقناة جنوب أفريقيا، فإن طرسوس ليس قادرا على جعل قناة المورد أكثر كفاءة فحسب، بل والأهم من ذلك أنها تلعب دورا حيويا في الحد بشكل كبير من تكاليف ممارسة الأعمال التجارية في سوق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحلية.
تارسوس توزع مجموعة من المنتجات من الشركات الرائدة في العالم، بما في ذلك أيسر، أوك، أبك، آسوس، سيسكو، ديل، بوابة، هب، لينوفو، ميسنر، مايكروسوفت، أوكي حلول الطباعة وسامسونج.
يقع المقر الرئيسي ل طرسوس في جوهانسبرغ مع فروع في كيب تاون، كوازولو ناتال، بورت اليزابيث، بلومفونتين و نيلسبرويت. كما توسعت طرسوس في أفريقيا مع فروع لها في ناميبيا وبوتسوانا وموريشيوس.

استراتيجية ديل المتعلقة بالتنويع
هذه المقالة تسمى "استراتيجية ديل للتنويع: يوم متأخر وقصيرة الدولار". ќ تصف المحاولات الأخيرة لشركة ديل لتنويع إنتاجها والدخول إلى أسواق أخرى بالإضافة إلى قطاع الكمبيوتر منخفض التكلفة. وتتكون المادة من أربعة أجزاء. مقدمة تصف محاولات التنويع غير الناجحة من ديل. في الجزء الثاني يركز المؤلف على عدم قدرة ديل على تلبية احتياجات العملاء. يصف القسم التالي الاتجاه الجديد من اهتمام ديل "" الحوسبة السحابية. هنا يقدم الكاتب مفهوم مثير جدا للاهتمام من "سيرفيسيزاتيون" ќ بعض شركات الأجهزة تتحول إلى مجال خدمة الكمبيوتر بسبب زيادة المنافسة في صناعة الأجهزة. في القسم الأخير يتم التأكيد على عدم اليقين من الأهداف الاستراتيجية ديل. ويذكر صاحب البلاغ أن ديل تحاول الوصول إلى تنويع كبير، وهو أمر صعب للغاية.
ويوضح المقال بوضوح مفاهيم مثل استراتيجية التمايز، واستراتيجية التركيز واستراتيجية منخفضة التكلفة. ويظهر في المقال أن ديل كان سابقا ناجحا جدا باستخدام استراتيجية منخفضة التكلفة، على حساب التحسين الداخلي. كما تعتبر محاولات ديل لإدخال تمايز المنتجات. تم إجراء مقارنة بين محاولات التفاضل بين ديل & # 8217؛ لأنشطة الابتكار في أبل (استراتيجية التركيز). كما تمت مناقشة ملامح العمل في بيئة تنافسية للغاية، وتم تحليل طرق الحصول على ميزة تنافسية في صناعة الكمبيوتر.
واستنادا إلى تحليل سوت، فمن الممكن تحديد أن بعض نقاط ضعف ديل الرئيسية والفرص لم تغطيها المقالة. لا يمكن ملاحظة أي تحيز واضح أثناء قراءة المقال. بشكل عام، فإن المادة هي مفيدة للغاية ويوفر العديد من الحقائق المثيرة للاهتمام. على الرغم من أن هذه الحقائق يتم تقديمها بطريقة فوضوية إلى حد ما، وينبغي إضافة بعض النقاط الرئيسية لإظهار الصورة الكاملة، والمادة توفر نظرة ثاقبة قيمة الوضع الاقتصادي الحالي ديل وصعوباته المتعلقة مزيد من التطوير.
اترك تعليقا.
0 تعليق.
كيف يمكنني الحصول على دفد والمصنف؟
بفضل هذا كان مساعدة حقيقية بالنسبة لي للبحوث مدرستي. سوف يوصي لأصدقائي рџ ™،
شكرا لك، هذا ساعد الكثير في بلدي البحوث، مشروع المدرسة.

No comments:

Post a Comment