Friday 9 March 2018

فوريكس غم


فوريكس غم
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
غم الفوركس | $ 75 لا إيداع مكافأة.
تحذير: لم تكن هناك قصص نجاح مع هذه المكافأة حتى الآن.
لماذا تفكر في اختيار بعض وسيط الاحتيال الأخرى!
وصلت الى 1200 دولار واتخذ سحب.
قالي لازم اودع 1000 دولار عشان اسحب.
وصلت 1200 $ وطلبت الانسحاب.
وينتا اللازمة أودعت $ 1000 أشان السحب.
تران ثانه تونغ.
موقع معتدل يرجى حذف الموضوع حول مثل هذه السمسار سكام!
لا تراجع عنهم.
يبدو أنهم مجرد جمع رسائل البريد الإلكتروني والأحمق المحتملين الذين سوف ترسل لهم بعض المال.
جورج سوروس.
غم مجرد مخادع الرماد كبير آخر.
إذا كنت لا تستطيع أن تدفع .. لا تجعل الإعلانات مثل هذا لفهم.
ما هو هيل هؤلاء الناس. كاذب وسيط.
عنهم لا يوجد شيء على شبكة الإنترنت، ولكن الاستعراضات السلبية.
لقد مرت بالفعل 3 أيام بعد تقديم وثائقي، ولكن لدي نت تلقى أي رد من الشركة. في الوقت الحاضر ليس لدي ما أذكر أكثر في الوقت الراهن.
لوول هذا غمت الفوركس يعمل مرة واحدة فقط في الشهر. وتف. يرجى حفظ بعض المال والعمل مع المدخرات الخاصة بك، توز تلك المخادع الكبيرة لن تعطي المال لك. لا إيداع مكافأة العروض دائما فقدان الوقت.
غم فوريكس واس غام .. ثي أغلق هناك موقع. احتيال كبير.
أحصل على بريد من غم فوريكس لت.
كنت قد حصلت على مكافأة من 75 أوسد كحساب حقيقي.
نحن في انتظار وثائق الهوية الخاصة بك لفتح حسابك.
وثائق الهوية، واحدة من (جواز السفر، بطاقة الهوية، رخصة القيادة)
نأمل أن ترسل وثائق الهوية الخاصة بك في أقرب وقت ممكن حتى نتمكن من فتح حسابك.
غم احتيال وسيط إم جعل 1300 $ و حسابي النهائي إغلاق إم لا سبب.
أنا لا ريكوميند أي تاجر إلى ديوسيت أي أموال في غم. بعض التجار اختبارها ويشكو من عدم سحب على الرغم من أنها جعلت جميع كونديتيونس التجارة.
غمفوريكس / إنغ / ريج-2.html هل حصل أي شخص على منحة إضافية من غم فوريكس؟
أنا فتح حساب مع غم وأنها لم ترسل لي أي البريد الإلكتروني .. فهي وسيط ميت.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2018 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

المنافسة: 3000 $ غم تحدي تجارة الفوركس.
للمشاركة في المسابقة، تحتاج إلى نشر حساب التداول الخاص بك إلى فكس الأزرق لايف. قد يطلب من الفائزين إعطاء منظم المسابقة كلمة مرور للقراءة فقط لحسابهم التجاري من أجل التحقق من النتائج.
وقد وضع المنظم القواعد التالية للمنافسة:
المسابقة مفتوحة لكل من الحسابات الحية والتجريبية. يتم قياس الأداء من رقم الأسهم الأول الذي تنشره برامج التداول الخاصة بك بعد أن تبدأ المسابقة في آخر رقم حقوق ملكية تم نشره قبل انتهاء المسابقة. يتم التعامل مع أي ودائع خلال المسابقة كما لو أنها حدثت في بداية المسابقة. سوف تتأثر أدائك إذا قمت بعمل الودائع في نهاية المنافسة. يجب على المنافسين أن ينشروا من نفس حساب الوسيط خلال المسابقة. من المقرر أن تبدأ المسابقة من الإثنين، 23 نوفمبر 2018 02:42 غمت إلى الأحد، 24 يناير 2018 02:00 بتوقيت جرينتش. ومع ذلك، يمكن للمنظم بدء أو إيقاف المنافسة في وقت مبكر أو في وقت متأخر وفقا لتقديرهم. يجب على مستخدمي ميتاترادر ​​4 نشر نتائجهم باستخدام فكس بلو الناشر إي أو مزامنة الحساب. لا يمكنك استخدام MT4 المدمج في نشر فتب.
وسيتم تقييم جميع الاستفسارات والنزاعات والطعون، والأسئلة، والالتماسات، والمشاكل من قبل منظم المنافسة والقرارات النهائية تعتبر ملزمة ومرضية.
أنت تختار استبعاد المنافسين التاليين بشكل دائم:
الرجاء إدخال سبب للتنحية:
هذه المسابقة مفتوحة لجميع المستخدمين. يمكن لأي شخص الانضمام عن طريق زيارة صفحة ويب المسابقة. ومع ذلك، يمكنك أيضا إرسال دعوات.
أدخل ما يصل إلى 20 عنوان بريد إلكتروني، كل منها على سطر منفصل. (يمكنك إرسال دعوات أخرى باستخدام هذه النافذة مرة أخرى.)
يمكنك إضافة رسالة إلى المنتدى باستخدام المربع أدناه. يرجى ملاحظة أن الرسائل هي نص عادي فقط، ولا يمكن أن تتجاوز 1000 حرف.
يمكنك استخدام الأدوات التالية لتضمين معلومات عن المسابقة على موقع الويب الخاص بك، أو يمكنك استخدام روابط رسس لمتابعة التقدم المحرز في المنافسة من برامج قارئ الأخبار.
تحتوي خلاصات رسس هذه على معلومات يمكن قراءتها آليا حول كل منافس يمكنك استخدامه لعرض قائمتك المصنفة:
إذا قمت بتشغيل موقع الويب الخاص بك وبارع في جافا سكريبت، يمكنك استخدام البرامج النصية التي تقدمها فكس الأزرق لايف لعرض المعلومات منافس في أي شكل.
يمكنك الاطلاع على مثال عن كيفية استخدام هذا البرنامج النصي بالنقر هنا ثم عرض شفرة مصدر هتمل لصفحة المثال.

كيفية زيادة مكاسب الفوركس باستخدام تقنية غم غير الاتجاهية.
الجميع يريد ميزة في الفوركس. إنه مفهوم. هذه السوق متقلبة، وسوف تتحول لك في ضربات القلب إذا كنت لا يشاهد الشاشة مثل & هيليب؛
الجميع يريد ميزة في الفوركس. إنه مفهوم. هذا السوق هو متقلب، وسوف تتحول لك في ضربات القلب إذا كنت & رسكو؛ لا مشاهدة الشاشة مثل الصقور. ولكن، لحسن الحظ، لا يمكنك الجلوس هناك ومشاهدة الشاشة مثل الصقور & # 8211؛ ليس بعد الآن. مع معظم الأنظمة التجارية، عليك أن تجعل الاختيار بين ما إذا كنت تعتقد أن السوق سوف الاتجاه صعودا أو هبوطا. و، لديك لوضع الدخول والخروج وفقا لذلك. ولكن، مع تقنية غمت غير الاتجاه، لا تحتاج إلى معرفة أي شيء عن السوق أو الطريقة التي سوف تتحرك.
النظرية.
والفكرة وراء مضاعفة اتجاه الشبكة غير الاتجاهية هي أنه لا يجب عليك العثور على اتجاه للربح منه. في تداول العملات الأجنبية التقليدية، لدكو؛ الاتجاه هو صديقك. & رديقو؛ وبعبارة أخرى، تجد الاتجاه وركوب الأرباح.
يمكنك إدخال حيث كنت تعتقد أن الاتجاه يبدأ ثم الخروج من حيث كنت تعتقد أن هذا الاتجاه ينتهي. في ما بين، كنت ركوب الاتجاه. وبطبيعة الحال، فإن الفكرة هي الربح، ولكن إذا كان من السهل ثم الجميع سيكون الفائز. ليس الأمر كذلك. معظم الناس هم من الخاسرين الصافية في تداول العملات الأجنبية.
هنا حيث يمكن أن تساعد تقنية غم. استخدامه، يمكنك الاستفادة من كلا الاتجاهين صعودا وهبوطا. أي حركة في السوق يجعلك المال. السر هو في البرنامج الذي تستخدمه. عادة، منصة التداول سوف يكون البرنامج الخاص الذي يسمح لك لتوظيف هذه التقنية.
روبوت النقدية في كل خطوة مربحة. لذلك، في حين أن الأرباح نفسها أرن و رسكو؛ ر كبيرة، فإنه يصل إلى الكثير من المال في نهاية اليوم. و، لأن نفس الحركة يتم صرفها في أكثر وأكثر (إذا كان السعر لدكو؛ الارتعاش & رديقو؛ أو يتحرك ذهابا وإيابا على مدار اليوم)، وتحصل على & لدكو؛ تأثير مضاعف & رديقو؛ & # 8211؛ يمكنك الحصول على نفس الحركات على مدار اليوم.
بالطبع، يمكنك أيضا الاستفادة من الاتجاهات أحادية الاتجاه، ولكن عليك أن تكون أكثر مهارة بكثير في التداول لهذا العمل. غم هو للتجار عديمي الخبرة أو التجار الذين فقط لا تريد أن تفعل الكثير من العمل بعد الآن.
كيف يعمل في الممارسة.
في الممارسة العملية، لا تحتاج كثيرا خارج منصة التداول التي تسمح لهذا النوع من التداول. في الأساس، منصة وسيط تحتاج إلى أن تكون موافق معك باستخدام استراتيجية التداول الآلي مع الروبوتات تنفيذ عمليات الإعدام بالنسبة لك.
عند إعداد الصفقات الخاصة بك، فإن البرنامج يتطلب منك تعيين بعض المدخلات. لذلك، على سبيل المثال، دعنا نقول أنك تريد فجوة معاملات بمقدار 20 نقطة. وهذا يعني أن البرنامج سوف تفتح الصفقة شراء أو بيع جديدة في كل مرة يسافر 20 نقطة. فإنه سيتم إنشاء شراء فوري (أو بيع) ومن ثم إنشاء على الفور شبكة بالنسبة لك مع الفجوة 20 نقطة فوق وتحت الصفقة فتحت للتو. الآن، كل معاملة من هنا على الخروج سيكون هدف 20 نقطة وكنت حرة لتعيين حجم التوقف. البرنامج يأخذ كل التجارة الممكنة أو صفقة في اتجاه هذا الاتجاه، وبالتالي ضرب هذا الاتجاه والأرباح الخاصة بك.
معظم التجار مثل نهج الإقلاع عن التدخين، ويمكن أن يؤدي إلى لك صرف ما بين 50 و 300 نقطة كل يوم. كنت بحاجة إلى ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على، أو استخدام ملقم خاص الظاهري، كما يحتاج الروبوت لتشغيل 24/7 لتداول يحدث. ومع ذلك، وبغض النظر عن هذه التفاصيل الصغيرة، فلا يوجد سبب يمنعك من القيام بذلك غدا. عندما كنت اطلاق النار حتى البرنامج الخاص بك، والبدء في مشاهدة الصفقات، ما سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية لاحظ أنه في حين أن بعض الحسابات سوف تفقد المال، والبعض الآخر كسب المال. لذلك، عادة، يتم تعويض عمليات السحب بواسطة المكاسب. منذ الصفقات يحدث كل يوم على مدار اليوم، وكنت تلعب الاحتمالات، وعادة ما سوف يخرج الفائز.
وبطبيعة الحال، قد يرغب التجار الأكثر خبرة في استخدام التداول أحادي الاتجاه. هنا حيث تحصل الأمور مثيرة للاهتمام حقا. بدلا من التداول في كلا الاتجاهين، تتداول في اتجاه واحد فقط. وبدلا من صرف 300 نقطة، فإن إمكاناتك تصل إلى 20000 نقطة. بطبيعة الحال، إذا كنت لا تعرف ما تفعله، فقد تكون الخسائر كبيرة جدا.
واحدة من أفضل الأشياء حول هذه الاستراتيجية التداول هو أنه لا يتطلب الكثير من رأس المال الأمامي. يمكنك أن تبدأ مع أقل من جنيه استرليني؛ 400 والذهاب من هناك. ضع في اعتبارك أن الكثير من التجار، وخاصة التجار من ذوي الخبرة، يستخدمون عدة آلاف من الجنيهات، كما أنها استراتيجية مشتركة أيضا.
لماذا تستخدم كثيرا؟ لأن معظم التجار يتداولون فقط مع جزء صغير من هذا المبلغ الإجمالي الإجمالي. يفعلون ذلك لأن هناك دائما خطر الخسارة، بغض النظر عن مدى جيدة استراتيجية التداول.
المساوئ المحتملة.
أكبر عيب لهذا الأسلوب من التداول يكمن في التفاصيل & # 8211؛ إذا فشلت في الممتلكات تعيين وقف الخسارة الخاصة بك، هل يمكن أن تفقد الكثير من المال. تخيل هذا: أنت تتاجر في كلا الاتجاهين، ولم تقم بإعداد معلمات التداول الخاصة بك بشكل صحيح.
لا يفعل الروبوت تنفيذ الصفقات مثلك & [رسقوو]؛ د تريد ذلك وبعد ذلك انها دائما تنفيذ في وقت مبكر جدا أو في وقت متأخر جدا. نظرا لأنك تتحرك في كلا الاتجاهين، يتم ضرب خسائرك. بالإضافة إلى ذلك، هذه الاستراتيجيات غالبا ما تستخدم النفوذ (الاقتراض من المال للتداول)، وهكذا يتم تضخيم الخسائر الخاصة بك عندما كنت تخسر المال.

إستراتيجية مخاطر الفوركس لنهج غم غير الاتجاهي.
2 طرق استخدام الشبكة الاتجاه المضاعف لتحقيق مكاسب فوق المتوسط.
المضاعف الاتجاه الشبكة يمكن استخدامها في 2 طرق.
ويمكن تداولها في اتجاه واحد ويمكن تداولها في غير اتجاهي، بطريقة عشوائية السوق.
من الناحية المثالية كنت ترغب في التجارة في اتجاه واحد تقنية في اتجاه هذا الاتجاه تتجه السوق وتقنية غير اتجاهي في 700 إلى 300 نقطة تتراوح السوق.
أدناه نناقش تقنية غير اتجاهي.
استراتيجية غم غير الاتجاهية.
المقدمة.
استراتيجية غم غير اتجاهي غم هي استراتيجية تداول الفوركس فريدة وغير عادية. وقد تم تصميمه أساسا لتداول أي سوق مالي يتداول في نطاق معقول مربح.
وهي ناجحة لأن: -
أولا، يتبع نهج التحوط حيث يتم تداول اتجاهات الشراء والبيع في نفس الوقت. ثانيا أنه يستخدم تأثير مضاعف قوية التي غالبا ما يمكن أن تسمح الصفقات المتخذة في اتجاه بيع لتكون إيجابية حتى هو السعر قد انتقل في اتجاه الشراء. وثالثا من خلال التداول في اتجاه الشراء والبيع على حد سواء، تضاعف تأثير المضاعف في 2.
الخطر الأكبر هو اتجاه سريع وقوي جدا أكثر من 400 إلى 600 نقطة يمكن أن تكون كارثية. والاتجاه من هذا القبيل لن يعطي الوقت المضاعف للعمل وسوف يفشل النظام.
عند تداول استراتيجية غم غير اتجاهية يتم تنفيذ استراتيجية مخاطر الفوركس من قبل المضاعف نفسه والتحوط. وعليهم مع مرور الوقت توليد دخل كاف للتعويض عن الخسائر. ولذلك فمن الأفضل عدم استخدام أي نهج لإدارة المخاطر التي لن تسمح للمضاعف بالعمل على كامل إمكاناتها.
وبالتالي فإن المبادئ العامة هي:
استخدام التحجيم حساب من شأنها أن تسمح لتمويل ما لا يقل عن 30 الصفقات المفتوحة. فقط استخدام عمليات إدارة المخاطر بعد 30 الصفقات مفتوحة وهناك خطر من الصفقات أكثر انفتاحا النامية. لذا يجب استخدام إعداد الصفقة القصوى المفتوحة لتجنب أكثر من 30 صفقة مفتوحة. وسوف تسمح التجارة المقبلة ولكن إغلاق الصفقة مع أكبر خسارة. تجاهل توقف وتغيير شبكة التحجيم. وهي تستخدم أساسا للاتجاه غم التداول.
فكيف يمكن للمرء أن يدير المخاطر؟ يمكن إدارة المخاطر بشكل أفضل قبل بدء التداول حسب الاقتضاء.
اختيار حجم الشبكة اختيار العملة حساب التحجيم.
يرجى استخدام الروابط أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الجوانب.
ومن الطبيعي للمتداولين الفوركس في محاولة لإدارة الخسائر ولكن التجربة ومئات من اختبار الظهر أثبتت أن أي تدخل يؤثر على مضاعف من عدم العمل على النحو الأمثل هو ضار. ويكون الحد الأقصى لصفقة الصفقة المفتوحة أقل تأثير على المضاعف بحيث يوصى بأن يكون الملاذ الأخير.
فمن الأفضل للسماح للنظام تفشل والبدء من جديد من محاولة ومحاربة الحالات التي سوف تفشل في نهاية المطاف. هذا هو السبب في التوصية 5 نهج الرصاصة (باستخدام 20٪ من رأس المال الخاص بك في وقت واحد).
هذا لا يمنعك من استخدام أي من أدوات إدارة المخاطر المتاحة على المضاعف الاتجاه الشبكة بالطريقة التي تشعر بها مناسبة لفلسفة إدارة المخاطر الخاصة بك.
متى تتوقف الاستراتيجية غير الاتجاهية.
حتى تبدأ التداول في اتجاه الشبكة المضاعف ويبدأ فتح بطانية من الصفقات المفتوحة. لذلك عندما يتوقف - متى يمكنك النقدية في جميع الصفقات الخاصة بك؟
هناك 3 نهج: -
تداول غم حتى يكون لديك مكالمة الهامش. نأمل خلال الوقت هو التداول سيكون لديك العديد من الفرص لسحب لك رأس المال الأصلي وحتى بعض الأرباح العظيمة. مجرد تعيين أقصى الصفقات المفتوحة ومجموعة حرفيا وننسى إلا لسحب الأموال الفائضة. وعادة ما تكون الأموال الفائضة عندما تتجاوز أرباحك الصفقات المفتوحة بنسبة +/- 25٪ إلى 50٪ من رأس المال الأصلي. إغلاق جميع الصفقات عندما كنت تعتقد أنك قد صرفت في عدد كاف من الوقت وكنت مربحة للغاية. توقيت هذا هو قرار شخصي. سوف تبدأ السوق تتجه قريبا بعد أن بدأت أو في بعض الوقت خلال بم الخاص بك والتي لن تعطي الوقت المضاعف للعمل وسوف تحصل على دعوة الهامش المخطط لها. هذا هو أفضل وقف لأنك قد أعطيت المضاعف في كل وقت للنجاح ولم يفعل ذلك - انها ليست كارثة إذا كنت تستخدم 20٪ من إجمالي نهج رأس المال.
مثال عملي.
هناك 2 حسابات تداول الاختبار التي تعكس التداول غير اتجاهي. تم فتح هذه تحت شكل غت لذلك هناك 2 حسابات منفصلة. تحت تنسيق غم سيتم دمج هذه في حساب واحد.
في وقت كتابة كل من شراء وبيع الساقين كانت إيجابية. هذه ليس لديها قيود على الإطلاق إلا أنه في مرحلة ما كان هناك بعض التقليم طفيفة القيام به.
أما الكسب الذي تم إنتاجه فكان أكثر من 150٪ من 4 000 دولار (رأس المال الأمثل لهذه الاستراتيجية على الرغم من استخدام مبلغ 100000 دولار في الحساب التجريبي). لذلك كان يمكن للتاجر سحب مبلغ 150٪ من رأس ماله الأصلي مما يحقق مكاسب بنسبة 50٪ بالفعل ويمكن أن يترك الحسابات للقيام بما يريدون القيام به وخلق إما المزيد من الانسحاب.
المكاسب $ 3144 + $ 3148 = 6292 $.
فقط 4000 $ مطلوب لكل 0.1 لوتس في 400: 1 تستعد.
حتى 6000 $ يمكن سحبها وتترك الحسابات لمواصلة خطر هامش الدعوة التي من شأنها أن تؤدي إلى مكاسب صافية قدرها 2 000 $ (6000 $ سحب سحب أقل $ 4000 دعوة الهامش).
أو يمكن للتاجر إغلاق كل شيء والمشي بعيدا مع $ 6 292 المكاسب المحققة.
ماذا كنت ستفعل؟؟
3 أفكار حول & لدكو؛ إستراتيجية مخاطر الفوركس لمنهج غم غير الاتجاهي & رديقو؛
تبدو جيدة بشكل جيد اليكس، وسوف تدخل قريبا كما لدي الأموال!
أليكس، لدي سؤال. قلت أن الخطر الرئيسي لاستخدام تقنية غير اتجاهي هو اتجاه طويل غير متوقع. أعطيت مثالا على 400 & # 8211؛ 600 نقطة التي ذكرت أيضا يمكن أن تكون مدمرة. أنا بالتأكيد أفهم ذلك وسوف نتفق معكم. ما أتساءل هو، هل هناك طرق لتحديد متى هو أفضل وقت لتشغيل إي؟ بالنسبة لي، منطقيا، فإن المكان المثالي لتشغيل منطقة العد سيكون في منتصف هذا الاتجاه. بالطبع يمكنك & # 8217؛ ر تحديد منتصف الاتجاه حتى انها فعلا أكثر. لذلك، سيكون من الجيد الانتظار حتى هذا الاتجاه قد انتهت ومحاولة لتشغيل إي، ويقول على ارتداد 50٪ أو في مكان قريب من منتصف الاتجاه الرئيسي الماضي. أيضا، ماذا عن الأطر الزمنية، واتجاه في الرسم البياني 15 دقيقة قد يكون فقط سوى ارتداد صغير يقول في الرسم البياني لمدة 4 ساعات. هل ينبغي النظر في أطر زمنية؟ كان هذا دائما غير واضح بالنسبة لي. الجواب هو موضع تقدير. بالمناسبة، لقد كان بالفعل نجاحا جيدا جدا باستخدام طريقة غير اتجاهي من التداول. في كل مرة أقوم بها 500 $، أنا إزالته ووضعه في بلدي الحساب المصرفي للتجارة الفوركس لذلك سوف يكون دائما المال لإعادة تشغيل حسابي في حالة مكالمة الهامش. أنا اتبع طريقة الشخصية الخاصة بك من التداول بطريقة غير اتجاهي. شكرا لتقاسم هذه الطريقة، فإنه يعمل بالتأكيد بشكل جيد! أردت فقط أن أقول شكرا لكم على مثل هذا إي كبير.
أليكس دو بلوي بوست أوثر جوون 14، 2018.
مرحبا روبرت شكرا على هذا التعليق & # 8211؛
اتجاهات كبيرة هي مدفوعة أساسا من الأساسيات حتى تبقى على اطلاع أخبار مهمة. أيضا مشاهدة القوة النسبية للعملات. فمن الجيد أن يتداول الأقوى مقابل الأضعف عند التداول بطريقة الاتجاه. تجنب أقوى ضد أضعف الصلبان لأنها أكثر عرضة للاتجاه لطريقة غير اتجاهي.
يتم استخدام الرسوم البيانية الأسبوعية واليومية بشكل أفضل لتحديد الاتجاهات المحتملة والنطاقات التجارية المحتملة. لا توجد طريقة معروفة لتحديد بدقة وقوة اتجاه معين. من الأفضل استخدام نهج 20٪ الذي تم الترويج له في هذا الفيديو هتبس: // يوتوب / واتش؟ v = gSd6HHZzQO4 & # 038؛ فيتور = شير & # 038؛ ليست = UUw5NuBE-K4qo6eJzyO1bT6g & # 038؛ إندكس = 1. التي تستخدمها بالفعل.
الوقت المثالي لتفعيل منطقة الشرق الأوسط هو في منتصف النطاق الذي تتوقع أن تتداول فيه في الأسابيع القليلة القادمة. هذا ليس دائما ممكن بسبب عدد المجهول.

المزيد على الفوركس التقليم لا توقف، التحوط، غم إي.
تقليم أشجار الزيتون خلال عطلة نهاية الأسبوع.
لقد انتهيت للتو من عمليتي الأسبوعية لإدارة المخاطر على حسابي "مضاعفة حسابات الشبكة" التي هي 3700 نقطة في 20 يوما، وجعلت شريط فيديو للتدريب على واحدة من الطرق الرئيسية: تقليم الفوركس.
هناك العديد من الطرق لإدارة المخاطر عند التداول في أي وقف، غير اتجاهي شبكة الاتجاه المضاعف، نظام السوق عشوائي.
اختيار دقيق العملة تحديد حجم الشبكة جيدة الكثير التحجيم وفقا حجم حسابك. إعطاء حرية النظام للسماح للمضاعف من الخسائر المحتملة التجارة. استخدام مبادئ التحوط التي تضمن وجود معاملة شراء وبيع للاستفادة من أي إجراء سعر ممكن. والأسبوعية تشذيب.
يتناول الفيديو أدناه طريقة التقليم المهمة للغاية. عند التقليم يمكنك القضاء على الصفقات السلبية المحتملة دون التأثير على الربحية على الإطلاق. لذلك أنت لا أسوأ من ذلك ولكن قد تعرضك للخطر قد انخفض إلى النصف.
يرجى مشاهدة هذا الفيديو بعناية فائقة ورفع أي أسئلة في قسم التعليقات من هذا الموقع (من فضلك لا رسائل البريد الإلكتروني).
يمكنك زيادة حجم الفيديو إلى أقصى حد عن طريق النقر على عناصر تحكم يوتوب في الجزء السفلي الأيمن من الفيديو أدناه.
17 أفكار حول & لدكو؛ المزيد على الفوركس التقليم لا توقف، التحوط، غم إي & رديقو؛
ممتازة سهلة لفهم الفيديو.
يب غات فيد أليكس كلير تو وندرستاند.
أوافق، فيديو ممتاز أليكس.
تحقيق التوازن بين الصفقات المفتوحة والعمل مع الإنصاف: التفكير الذكي.
أنا فقط لا أفهم تماما ولكن يبدو أن تكون ذكية جدا.
كنت أتساءل متى سيكون هناك & # 8220؛ الوقت الأمثل & # 8221؛ لحضور تلك & # 8220؛ اليتيم & # 8221؛ الصفقات التي تتخلف عن الركب. هذا الأساس المنطقي يبدو جيدا.
شكرا على ذلك،
شكرا جزيلا على الفيديو على التقليم وجهودكم بشكل عام.
يبدو أنه قبل أن تقليم شجرة الخاص بك أن كنت في الواقع بحاجة إلى السماح لل إي بناء 24 ضد مواقف الاتجاه و 1 مع، كما هو مبين في الرسوم البيانية، من الجزء العلوي من الموجة إلى أسفل. ثم كنت تقليم عندما كان هناك التراجع لخلق الحد الأدنى من 12 مواقف على الجانب الآخر. لا يمكنك تقليم قبل لأنه ليس من الممكن أن أقول مع اليقين عندما سيأتي بدوره. إذا كنت تقليم قريبا جدا، قبل 12 الصفقات المتقابلة وقعت ثم أنك لن يكون 12 أعلاه وتحت السعر كما هو مطلوب.
أنا على الخطوط الصحيحة مع هذا؟
أنا لا أحب عنوان الفيلم أنبوب يو! تاجر كسول في الفعل! لقد استغرق مني سنوات عديدة من الجهد على وشك أن أكون في وضع يسمح لي أن أعرف نهجك المنطقي.
الآن بعد أن حان الوقت لتقليم، كم مرة يجب أن تفعل هذا يوميا، أسبوعيا؟
أليكس دو بلوي مؤلف البلاغ 12 أبريل 2018.
لقد أتمتة عملية التقليم. في هذه الأثناء تقرر على الحد الأقصى لعدد التجارة المفتوحة كنت مرتاحا في مجموع أخذ كل من بيع وبيع الصفقات المفتوحة في الاعتبار. عندما يتم تجاوز هذا إغلاق الصفقة مع التوازن الأكثر سلبية. إذا كنت اختبار إغنور تشذيب.
مثيرة جدا للاهتمام والفكر إثارة، وأنا أتساءل الآن عن تحقيق الشيء نفسه من خلال 144 نقطة وقف الخسارة ل 12 الصفقات الخاصة بك على كل جانب في هذه الحالة إذا وجدت في المستقبل أن 12 الصفقات المفتوحة هي الأمثل ولكن العمل في الأسواق الأخرى للعثور على متوسط ​​الانخفاضات و وضع وقف تقليم الخسائر واحد أو اثنين الصفقات خارج تلك المستويات التي من شأنها أن تسمح لك متابعة الاتجاه ولكن توقف سيكون بعيدا بما فيه الكفاية للاستفادة من التقلبات النقدية خلال فترات اللحظي.
كما ذكر جميس سوف يكون التقليم قبل تحقيق التوازن ولكن لماذا لا تستخدم الإحصاءات لصالحك في هذه الحالة.
أنا أتعامل مع زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غببجبي) و لاحظ أن الانخفاضات في اتجاه ما نادرا ما تتجاوز 1 في المائة، لذلك لماذا يكون هامش النفايات أكثر من ذلك عندما يمكنك إدارة المال الهامش غير المستخدم إلى المزيد من العقود، على سبيل المثال يظهر السعر السريع 0.1 عقد 550 $ في الأحمر عند 100 نقطة مع غت / غم الذي يعادل حجم الحساب 11000.00 $ لكل جانب إذا كنت لا تخاطر أكثر من 5٪.
ولكن هذا المبدأ مختلف قليلا لأنه ليس خطرا موازيا على هذا النحو لأنك تقوم فقط بوضع النقود للساقين التي تنتج الصفقات مجانا، فإن الخطر الرئيسي للمراقبة هو على الأرجح المكالمات الهامش، مع بعض المزيد من العمل الإحصائي قد نجد وتحقيق التوازن الأمثل بين السحب والنداء الهامش من أجل تحقيق أقصى قدر من استخدام أموال الحساب.
بعض تفكيري مشوهة بالتداول مع تحيز اتجاهي ولكن أعتقد أن رأسي يتلاعب ببطء حول هذا & # 8220؛ كسول & # 8221؛ طريقة التداول التي بلدي اتخاذ الكثير من التفكير أكثر من تاجر كسول مستعدة لوضع في.
هو أن الطريقة التي كنت تفكر مع وظيفة أوتوبرون أليكس؟
أليكس دو بلوي مؤلف الرسالة أبريل 14، 2018.
نعم هو وسيلة كسول للتجارة & # 8211؛ في الواقع أي تدخل سيكون سيئا مرة واحدة قمت بإنشاء الإعدادات الخاصة بك. أكثر من إدارة يقتل معظم الأنظمة التجارية.
السيارات تقليم بسيط & # 8211؛ (على حد سواء شراء وبيع) إغلاق أكبر سلبية عند تجاوز الحد الأقصى & # 8211؛ وستقوم وحدة العد بذلك في المستقبل.
يا أليكس، لذلك أنت لا تزال تريد 12 يشتري و 12 تبيع بقدر ما يذهب التقليم، أو هل تبحث في 24 كحد أقصى مجموع المراكز المفتوحة والقضاء فقط على أكبر الخاسرين.
أليكس دو بلوي مؤلف الرسالة 25 أبريل 2018.
تشذيب له 2 مراحل.
المرحلة الأولى: لا يزيد عن 24 حرفا في المجموع. إذا كان لديك أكثر وهناك واحد فقط أكثر (25) ثم تقليم أكبر واحد.
المرحلة الثانية: إذا كنت قادرا على محاولة لتحقيق التوازن بين 24 لتكون 12 على جانب واحد و 12 من جهة أخرى إذا كنت قادرا على.
المرحلة 2 غير ممكنة دائما & # 8211؛ المرحلة 1 هي الأكثر أهمية. لا تحاول تنفيذ المرحلة الثانية إذا لم يكن ذلك ممكنا.
24 الحرف هو مجرد مثال & # 8211؛ اقترح مجموعة 20 إلى 30 صفقات مفتوحة.
لا يتم تنفيذ أعلى من قبل الاختبارات.
يتم التقليم في مرحلتين:
المرحلة 1: إذا كان هناك 25 الصفقات المفتوحة والحد الأقصى الخاص بك هو 24 ثم تقليم أكبر واحد.
المرحلة 2: إذا كان هناك أكثر من 25 الصفقات المفتوحة في محاولة لتحقيق التوازن بين عدد من شراء وبيع الصفقات المفتوحة على أفضل ما يمكن.
في المستقبل سوف إي تفعل تشذيب تلقائيا.
لا ينبغي القيام به من قبل الاختبارات.
24 هو مجرد مثال & # 8211؛ أي عدد بين 20 و 30 يمكن أن تعمل.
فكرت في سؤال آخر كما أفكر في تخفيف المخاطر. هل يمكن استخدام حسابات البيع / البيع المنفصلة في الواقع وسيلة للحد من المخاطر؟ إذا كان السوق يتراوح بينك، يمكنك كسب المال في كلا الحسابين & # 8230؛ إذا بدأ اتجاها قويا & # 8230؛ تحصل على الهامش يسمى في حساب واحد ولكن سوف ينتهي ما يقرب من مضاعفة أو أكثر على حساب آخر. إذا قمت بتضاعفه & # 8230؛ فأنت أكثر أو أقل في التعادل. هل هناك أي ميزة لهذا التفكير أم أنه قريب نسبيا بغض النظر عن حساب واحد أو حسابين؟
أليكس دو بلوي مؤلف الرسالة 25 أبريل 2018.
لست متأكدا من أنه سوف تعمل - أقترح عليك اختبار السيناريوهات 2 لمعرفة ما إذا كان يضيف قيمة. النظام غير مصمم ليتم استخدامه بهذه الطريقة.

No comments:

Post a Comment