Sunday 4 March 2018

تداول العملات الأجنبية بعد ساعات


قبل السوق، وبعد ساعات وأوضح التداول في وقت متأخر.


أسواق الأسهم الأمريكية تعمل بين 9.30 و 16:00، من الاثنين حتى الجمعة. وخلال هذه الساعات يمكن لأي شخص أن يضع التجارة من خلال وسيط الأسهم. وبطبيعة الحال، مع إدخال التداول عبر الإنترنت، حتى وسطاء الفوركس توفر الوصول إلى سوق الأسهم الآن.


ومع ذلك، هناك بعض الوسطاء، التي توفر بيئة تداول قبل فتح الأسواق في 9.30. ويقتصر العملاء الذين يقومون بذلك على القواعد واللوائح ولكن بشكل عام، هم أحرار في التجارة من حوالي 7 صباحا حتى بضع دقائق قبل الجرس. على الجانب الآخر، بعض السماسرة أيضا توفر القدرة على التداول بعد الساعة 16:00. نفس القيود والحدود تنطبق على التداول قبل السوق ولكن مرة أخرى، يمكن لأي شخص التجارة.


والسبب في توفير هذه الخدمات "خارج ساعات العمل" هو أن الكثير يحدث خارج ساعات التداول العادية. وتصدر بعض الشركات تقاريرها السنوية وتستفيد من تلك الساعات الإضافية للتداول. إذا لم يتم توفير ساعات التداول الإضافية سيكون هناك الكثير من الفرص التجارية غاب هنا.


الطريقة الوحيدة للحصول على سعر للأصل هو على الرغم من الشبكات إن ولكن هناك مشكلة. لأن هذا يحدث خارج "ساعات العمل" يمكن أن يكون من الصعب جدا الحصول على سعر عادل. على سبيل المثال، يمكن أن يكون الثمن المدفوع مقابل المخزون خارج ساعات التداول أكثر تكلفة بكثير مقارنة بالسعر على الشبكات الأخرى. وينطبق الشيء نفسه على الانتشار. يمكن أن يكون أوسع بكثير ببساطة لأنه لا يوجد ما يكفي من اللاعبين في السوق لخلق الطلب عليه. والمزيد من اللاعبين هناك أقل انتشار؛ وهذا ينطبق على غالبية وسطاء الفوركس. وبالتالي فإن السيولة تعاني من هذا السيناريو أيضا. عدم وجود اللاعبين في السوق يصدى ببساطة فكرة وضع التجارة. ببساطة، التداول خارج ساعات التداول العادية يمكن أن تكون مكلفة للغاية وليس مثيرة للغاية.


مع هذا في الاعتبار، ونحن نرى أنه من المهم أن نعرف أن هذا النوع من التداول. في حين أنها مقبولة تماما في جميع أنحاء العالم. وقد ثبت أن تكون جزءا من عملية احتيال عالمية في مرحلة واحدة. وقد تم نقل عدد من الشركات التي تتاجر في صناديق الاستثمار إلى المحكمة بسبب التداول غير المنصف. كما يتم تسعير صناديق الاستثمار مرة واحدة فقط في اليوم الواحد، كانت هناك حالات حيث المنظمات التجارية الكبيرة تعرف سعر صندوق الاستثمار المشترك في اليوم التالي - قبل أي شخص آخر. وقد أعطاهم ذلك موقفا غير عادل وميزة كبيرة على التجار الذين لا يستطيعون الوصول إلى هذه المعلومات. وليس من المستغرب أن تصبح التجارة الداخلية الآن جريمة كبرى.


يعيش أسعار العملات الأجنبية.


مقالات الفوركس.


أخبار الفوركس.


نظرة فنية أسبوعية على غبب / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف.


وتقدم الصورة الفنية الأوسع نطاقا منظورا بشأن السعر فيما يتعلق بالاتجاه. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات الإبطال التي تهم الرسوم البيانية الأسبوعية.


فكس ماركيتس انتقل إلى بنك اليابان & أمب؛ إكب ريت ديسيسيون، أوك & أمب؛ الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة في الأسبوع المقبل.


ويتخذ بنك اليابان وقرارات سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي أعلى الفواتير هذا الأسبوع.


كيفية تعيين جدول تداول الفوركس.


العديد من تجار الفوركس لأول مرة ضربوا السوق. وهم يشاهدون العديد من التقاويم الاقتصادية والتجارة بشكل فاحش على كل إصدار للبيانات، وعرض 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع سوق الصرف الأجنبي كوسيلة مريحة للتداول طوال اليوم. ليس فقط يمكن لهذه الاستراتيجية استنفاد احتياطيات المتداول بسرعة، ولكن يمكن أن يحرق حتى المتداول الأكثر استمرارا. على عكس وول ستريت، التي تعمل في ساعات العمل العادية، سوق الفوركس يعمل على ساعات العمل العادية من أربعة أجزاء مختلفة من العالم والمناطق الزمنية الخاصة بها، مما يعني أن يوم التداول يستمر طوال النهار والليل.


فما هو البديل للبقاء طوال الليل؟ إذا تمكن التجار من فهم ساعات السوق وتحديد الأهداف المناسبة، سيكون لديهم فرصة أقوى بكثير في تحقيق الأرباح ضمن جدول عملي.


[وضع جدول التداول هو مجرد جانب واحد من أن تصبح تاجر اليوم ناجحة. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس يوفر التعليم الشامل الذي يغطي مجموعة واسعة من المواضيع. مع أكثر من خمس ساعات من الطلب على الفيديو، والتمارين، والمحتوى التفاعلي، وسوف تتعلم استراتيجية ثبت وستة أنواع من الصفقات التي يمكنك استخدامها في أي سوق جنبا إلى جنب مع كيفية تقليل المخاطر.]


تجارة العملات هي فريدة من نوعها بسبب ساعات عملها. يبدأ الأسبوع في 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الأحد ويستمر حتى الساعة الخامسة مساء يوم الجمعة.


ولكن ليس كل ساعات اليوم جيدة على قدم المساواة للتداول. أفضل وقت للتداول هو عندما السوق هو الأكثر نشاطا. عندما يكون أكثر من واحد من الأسواق الأربعة مفتوحة في وقت واحد، سيكون هناك جو تجاري قوي، مما يعني أنه سيكون هناك تقلبات أكبر في أزواج العملات. عندما يكون سوق واحد فقط مفتوح، أزواج العملات تميل إلى الحصول على تأمين في انتشار ضيق من نقطة ما يقرب من 30 نقطة من الحركة. سوقين مفتوحة في آن واحد يمكن أن نرى بسهولة حركة الشمال من 70 نقطة، لا سيما عندما يتم الافراج عن الأخبار الكبيرة. (تحتاج إلى تجديد على مفاهيم الفوركس؟ أسئلة شائعة حول العملة التداول يغطي الأساسيات).


أولا، هنا لمحة موجزة عن الأسواق الأربعة (ساعات في إست):


نيويورك (من 8 صباحا حتى 5 مساء): وفقا ل "يوم تداول أسواق العملات" (2005) من قبل كاثي لين، نيويورك هي ثاني أكبر منصة فوركس في العالم، ويراقبها المستثمرون الأجانب بشكل كبير لأن الدولار الأمريكي متورط في 90٪ من جميع الصفقات. ويمكن أن يكون للتحركات في بورصة نيويورك (نيس) تأثير فوري وقوي على الدولار. عندما يتم دمج الشركات والانتهاء من عمليات الاستحواذ، يمكن للدولار كسب أو خسارة قيمة على الفور. (تعرف على طريقة واحدة للتنبؤ بالتحركات في بورصة نيويورك في أي اتجاه هو عنوان السوق؟) طوكيو (من الساعة 7 مساء إلى الساعة 4 صباحا): تأخذ طوكيو أكبر جزء من التجارة الآسيوية، قبيل هونغ كونغ وسنغافورة مباشرة. وكان أول مركز تجاري آسيوي يفتح. أفضل أزواج العملات بهدف (بالنسبة للمتداولين الذين يبحثون عن الكثير من الإجراءات) هم أوسد / جبي، غبب / تشف و غبب / جبي. و أوسد / جبي هو زوج جيد بشكل خاص لمشاهدة عندما سوق طوكيو هو السوق الوحيدة المفتوحة بسبب التأثير الكبير بنك اليابان لديها أكثر من السوق. (تعرف على هذا التأثير في الاستفادة من التدخلات في أسواق الفوركس، وأزواج العملات في استخدام علاقات العملات لصالحك.) سيدني (من الساعة 5 مساء إلى الساعة 2 صباحا): سيدني هي المكان الذي يبدأ فيه يوم التداول رسميا، وفي حين أنه أصغر الاسواق الضخمة، ترى الكثير من الاجراءات المبدئية عندما تفتح الاسواق مجددا بعد ظهر يوم الاحد لان التجار الفرديين والمؤسسات المالية يحاولون الاستقرار بعد كل الاجراءات التى قد تحدث منذ ظهر يوم الجمعة. لندن (مفتوح من الساعة 3 صباحا حتى الظهر): المملكة المتحدة تهيمن على أسواق العملات في جميع أنحاء العالم، ولندن هي المكون الرئيسي. لندن، المعروفة باسم العاصمة التجارية في العالم، تمثل ما يقرب من 34٪ من التجارة العالمية، وفقا لتقرير من إفس لندن. كما أن المدينة لها تأثير كبير على تقلبات العملة لأن بنك انجلترا، الذي يحدد أسعار الفائدة ويتحكم في السياسة النقدية لل غبب، قد أقام متجر في لندن. اتجاهات الفوركس غالبا ما تنشأ في لندن أيضا، وهو أمر عظيم للتجار التقني أن نأخذ في الاعتبار. (تعرف على المزيد حول كيفية تأثير البنوك المركزية على أزواج العملات في أسعار الفائدة بالنسبة لمتداولي الفوركس.)


كما ذكر سابقا، أفضل وقت للتداول هو عندما يكون هناك تداخل في أوقات التداول بين الأسواق المفتوحة. تراكب يساوي أعلى نطاق الأسعار، مما أدى إلى المزيد من الفرص. وفيما يلي نظرة فاحصة على التداخلات الثلاثة التي تحدث كل يوم:


الولايات المتحدة / لندن (من 8 صباحا إلى الظهر): يحدث أكبر تداخل داخل الأسواق في أسواق الولايات المتحدة / لندن. وفقا لكاثي لين، أكثر من 70٪ من جميع الصفقات يحدث عندما تتداخل هذه الأسواق لأن الدولار الأمريكي واليورو هما أكثر العملات شعبية في التجارة. إذا كان التاجر يبحث عن الوقت الأمثل للتجارة (عندما تقلب عالية)، من هذا سيكون الوقت المثالي. سيدني / طوكيو (من 2 صباحا إلى 4 صباحا): هذه الفترة الزمنية ليست متقلبة مثل تداخل الولايات المتحدة / لندن، ولكنها لا تزال توفر فرصة للتداول في فترة أعلى من تذبذب الأنبوبة. زوج العملات المثالي الذي يستهدف في هذه الفترة هو زوج يورو / ين ور / جبي، حيث أن هاتين العمالتين تتأثران. لندن / طوكيو (من 3 صباحا إلى 4 صباحا): هذا التداخل يرى أقل قدر من الإجراءات من التداخلات الثلاثة بسبب الوقت (معظم التجار في الولايات المتحدة لن يكونوا مستيقظين في هذا الوقت)، والتداخل لمدة ساعة يعطي فرصة ضئيلة لمشاهدة تحدث تغييرات كبيرة في نقطة.


(لمزيد من المعلومات المتعمقة حول أنواع أنشطة السوق التي يمكن توقعها في كل فترة، اقرأ نظام الفوركس الثلاثية).


وفي حين أن فهم الأسواق وتداخلاتها يمكن أن يساعد المتداول في ترتيب جدوله التجاري، إلا أن هناك تأثيرا واحدا يجب ألا ينسى: البيان الصحفي.


وهناك بيان صحفي كبير لديه القدرة على تعزيز فترة تداول بطيئة عادة. عندما يتم الإعلان عن البيانات الاقتصادية الرئيسية - وخاصة عندما يتعارض مع التوقعات المتوقعة - يمكن أن تفقد العملة أو كسب قيمة في غضون ثوان معدودة.


ومع ذلك، فقط بسبب العشرات من الإصدارات الاقتصادية يحدث كل يوم من أيام الأسبوع في جميع المناطق الزمنية، ويبدو أن تؤثر على جميع العملات، وهذا لا يعني التاجر يحتاج إلى أن يكون على بينة من كل منهم. من المهم إعطاء الأولوية لهذه الإطلاقات بحيث يتم مراقبة تلك الهامة، ويتم رصدها أقل من مجرد للمفاجآت. (لمزيد من التبصر، اقرأ التداول في النشرات الإخبارية).


وتشمل بعض النشرات الإخبارية الكبرى التي يجب مشاهدتها ما يلي:


عند إعداد جدول التداول، من المهم إجراء توازن قوي بين تداخلات السوق والنشرات الإخبارية. يجب على التجار الذين يتطلعون إلى تعزيز الأرباح أن يهدفوا إلى التجارة خلال الأوقات الأكثر تقلبا، مع إبقاء العين على البيانات الاقتصادية التي يتم إصدارها متى. هذا التوازن يسمح لبعض الوقت والتجار بدوام كامل الفرصة لوضع جدول زمني يعطيهم راحة البال، مع العلم أن الفرص لا الانزلاق بعيدا عندما تأخذ عيونهم قبالة الأسواق.


بعد ساعات الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس.


تم تصميم استراتيجية فوركس فوركس فوركس لمساعدة تجار العملات على الاستفادة الكاملة من التقلبات المتدنية في السوق خلال هذه الجلسات.


شراء وبيع أزواج العملات بعد ساعات محددة من التداول أو خلال "بعد ساعات" (4:00 مساء و 8: 00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) يحمل ربحا كبيرا من المحتملين.


ومن المثير للاهتمام أن نفهم كيف يلعب هذا المفهوم مع الأمثلة المدرجة في القائمة.


مؤشرات MetaTrader4: Volatility. ex4 (الإعداد الافتراضي)، Holt_double_exponential_smoothing_2.2.ex4 (إدخال متغير معدل؛ تقدير الفترة = 28.66)


الإطار الزمني المفضل: دقيقة واحدة، 5 دقائق، 15 دقيقة.


جلسات التداول الموصى بها: أي.


أزواج العملات: أي زوج.


الشروع في أمر شراء إذا كانت القواعد أو الشروط لها الأسبقية على الرسم البياني للأنشطة:


انتظر جلسة "بعد ساعات" (4:00 مساء و 8: 00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) لركلة، وهو 11:00 حتي 03:00 على خادم وسيط بلدي. إذا أغلقت الشمعة 1min الصاعد، فإنه يشير إلى مشاعر صعودية في السوق أي الزناد الشراء. يمكنك أيضا تأكيد هذا على الرسم البياني 5min و 15min. إذا تم رسم خط مؤشر colt_double_exponential_smoothing_2.2 المخصص باللون الأخضر الجير كما هو مبين في الشكل 1.0، يقال أن السعر مدفوعة أعلى، أي محفز الشراء. إذا تراجعت الرسوم البيانية على مؤشر التقلب، فهذا مؤشر على أن السوق تدخل فترة من التقلب الرقيق، مما يقلل من فرص انحسارها في السوق في حين سلخ فروة الرأس.


وقف الخسارة للشراء دخول: وقف وقف الخسارة 3 نقاط أدناه الدعم.


خروج استراتيجية / أخذ الربح لشراء الشراء.


الخروج أو الربح إذا تحقق ما يلي:


إذا كان خط مؤشر Holt_double_exponential_smoothing_2.2 المخصص يتحول إلى اللون البرتقالي، فإنه يشير إلى احتمال حدوث انعكاس، ومن ثم يوصى بالخروج أو أخذ الربح. إذا كان الرسم البياني لمؤشر التقلب يسجل فجأة، فإنه يشير إلى حدوث تقلبات مفاجئة متزايدة قد تؤدي إلى انحراف، مما يؤدي إلى الخروج أو تحقيق الربح مرة واحدة.


أدخل عملية بيع في السوق إذا تم عرض الرسم البياني أو نمط المؤشر التالي:


انتظر جلسة "بعد ساعات" (4:00 مساء و 8: 00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) لركلة، وهو 11:00 حتي 03:00 على خادم وسيط بلدي. إذا كان الشمعدان 1min يغلق الهبوطي، فإنه يشير إلى أن السعر هو مدفوعة أقل أي الزناد بيع. يمكنك أيضا التحقق إذا كان سعر مغلق أدناه فتح على الرسم البياني 5min و 15min. إذا تم رسم خط مؤشر هولت_double_exponential_smoothing_2.2 المخصص باللون البرتقالي كما هو موضح في الشكل 1.1، يقال إن السعر يدفع أقل، أي محفز بيع. إذا تراجعت الرسوم البيانية على مؤشر التقلب، فهذا مؤشر على أن السوق تدخل فترة من التقلب الرقيق، مما يقلل من فرص انحسارها في السوق في حين سلخ فروة الرأس.


وقف الخسارة لبيع البيع: ضع وقف الخسارة 3 نقاط فوق المقاومة.


إستراتيجية الخروج / جني الأرباح للبيع.


الخروج أو تحقيق الربح إذا كان ما يلي يسري:


إذا كان سطر مؤشر Holt_double_exponential_smoothing_2.2 المخصص يتحول إلى أخضر أخضر خلال إشارة بيع، فإنه يشير إلى احتمال حدوث انعكاس، ومن ثم يوصى بالخروج أو الربح. إذا ارتفع الرسم البياني لمؤشر التقلب فجأة، فإنه يشير إلى حدوث تقلبات مفاجئة متزايدة يمكن أن تؤدي إلى انحراف، مما يؤدي إلى الخروج أو تحقيق الربح على الفور.


حول مؤشرات التداول.


و هولت_double_exponential_smoothing_2.2 هو مؤشر الاتجاه التالي الذي يستخدم أساسا للتنبؤ ولكن ليس كمتوسط. ويستخدم التنبؤ الخطي في تنفيذ طريقة التنبؤ بها.


مؤشر التقلب هو أداة فنية بسيطة تقيس التقلب أو زوج عملة معين متوفر على المنصة التجارية.


يشير التداول بعد ساعات العمل (أهت) إلى شراء وبيع أزواج العملات بين الساعة 4:00 مساء و 8:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، عادة بعد ساعة التداول العادية المحددة.


الوظائف ذات الصلة.


العصابات الاصطناعية مذبذب استراتيجية تجارة الفوركس.


بسيطة التمساح مذبذب استراتيجية تجارة الفوركس.


مؤشر النسبي النسبي استراتيجية تداول الفوركس.


مذبذب تجارة إشارات استراتيجية تجارة الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر لعام 2018 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


أفضل الأوقات لتداول أزواج العملات الأجنبية (الجزء 2)


ملاحظة: إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل يرجى قراءة الجزء الأول أولا: أفضل أزواج العملات للتجارة.


في الجزء الأول من هذه المقالة ناقشنا أزواج العملات التي هي الأفضل للتجارة وشرح الاختلافات بين التخصصات والصلبان والغريبة. مقال اليوم هو الذهاب الى التقاط حيث توقف الاسبوع الماضي. سنناقش أفضل الأوقات للتداول في سوق الفوركس والاختلافات بين مختلف جلسات تداول العملات الأجنبية.


وبما أنك قرأت الجزء الأول، وتتعرف الآن على أزواج العملات التي يجب التركيز عليها ولماذا، فمن المهم أن تفهم متى تكون جلسات تداول الفوركس مختلفة، وكيف تختلف عن بعضها البعض، وأفضل الأوقات والأيام للتداول.


صحيح أن سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن هذا لا يعني أن السوق نشط وقيمة التداول طوال اليوم. والفكرة هي التجارة عندما يكون السوق هو الأكثر تقلبا، لأن التقلب يعني أن السوق يتحرك، ويتم المال عندما تتحرك الأسواق، وليس عندما يكون السوق هادئا وهادئا.


كمتداول حركة السعر يجب أن تكون متحمسا بشكل خاص حول التقلب، لأن استراتيجيات العمل السعر تزدهر في ظروف السوق المتقلبة نظرا لأنها تعكس ببساطة ديناميكية حركة الأسعار وتوفر لك مع سهولة تحديد الاجهزة التي تسمح لك الاستفادة من التقلبات .


متى هي مختلف جلسات تداول العملات الأجنبية؟


يمكن تقسيم يوم تداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة إلى ثلاث جلسات تداول رئيسية:


(ملاحظة: الرسم البياني إلى اليمين يعكس طوكيو مفتوحة ويتجاهل سيدني مفتوحة، قمنا بإدراج سيدني مفتوحة في الوصف أدناه، وهي ساعة في وقت سابق من طوكيو مفتوحة. كل الأوقات تستند قبالة ساعات الصيف في نصف الكرة الشمالي ، تفتح الدورة الآسيوية في الساعة 4 مساء بالتوقيت الشرقي خلال ساعات الشتاء مع افتتاح السوق في سيدني ولندن ونيويورك ساعات لا تزال هي نفسها)


• جلسة التداول الأسيوية (بما في ذلك أستراليا ونيوزيلندا): تفتح جلسة التداول الآسيوية في الساعة السادسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق عند الساعة 4:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


• جلسة التداول في لندن: تفتح جلسة التداول في لندن في الساعة 3:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق عند الساعة 12.00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


• جلسة تداول نيويورك: تفتح جلسة التداول في نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وتغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ستلاحظ أنه بين كل جلسة تداول هناك فترة من الوقت حيث تعمل جلستان في نفس الوقت. من الساعة 3:00 حتى 4:00 صباحا بالتوقيت الشرقي، تتداخل جلسات آسيا ولندن، ومن الساعة 8:00 صباحا وحتى 12:00 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي، تتداخل جلسات لندن ونيويورك.


كما كنت قد خمنت هذه فترات الإفراط في اللف خلال جلسات التداول الثلاث هي الأوقات التي حجم وتذبذب ارتفاع إلى مستويات الذروة. إن التداول المتزايد لدورات التداول في لندن ونيويورك بين الساعة 8 صباحا و 12 مساء بالتوقيت الشرقي القياسي هو عادة أفضل وقت للتداول، لأن ذلك يحدث عندما يعبر المركزان التجاريان الأكثر نشاطا في العالم؛ مع اختتام دورة لندن جلسة نيويورك مفتوحة. يتداول العديد من المتداولين بشكل صارم هذا الإطار الزمني لمدة أربع ساعات لأنه عادة ما يكون وقت متقلب وسائل جدا للتداول في سوق الفوركس.


جلسة التداول الآسيوية:


تبدأ جلسة التداول الآسيوية في الساعة 6:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة مع بدء التداول في نيوزيلندا وأستراليا، بعد ساعة من الساعة السابعة مساء بتوقيت شرق طوكيو. طوكيو هي العاصمة المالية لآسيا؛ ومن الجدير بالذكر أيضا أن اليابان هي ثالث أكبر مركز تداول العملات الأجنبية في العالم. الين هو ثالث العملة الأكثر تداولا، وتشارك في حوالي 19.0٪ من جميع المعاملات الفوركس. عموما حوالي 21٪ من جميع معاملات الفوركس تجري خلال جلسة التداول الآسيوية.


• النقاط المالية الساخنة للدورة التداول الآسيوية تشمل؛ طوكيو، هونغ كونغ، سنغافورة، وسيدني.


• السيولة ضعيفة في بعض الأحيان خلال الجلسة الآسيوية، وهذا هو السبب في أن العديد من تجار الفوركس يتجنبون الدورة الآسيوية ويختارون التداول في جلسات لندن / نيويورك بدلا من ذلك. ومع ذلك، فإن السعر سيؤدي في بعض الأحيان إلى تحركات قوية خلال الدورة الآسيوية.


• النشرات الإخبارية الرئيسية لنيوزيلندا، واستراليا، واليابان، والصين تأتي من خلال الدورة الآسيوية، وبالتالي فإن أزواج العملات NZD، AUD، وJPY يميلون إلى نقل أكثر من غيرها خلال الدورة الآسيوية. (يمكن للسياسة الاقتصادية الصينية أن تؤثر على العملات الرئيسية الأخرى على الرغم من أن الصين لا تسمح بعملتها لتعويم على التبادل الدولي)


• بشكل عام، إذا أسفرت جلسات لندن ونيويورك عن خطوات كبيرة، سترى التوحيد خلال الدورة الآسيوية.


جلسة التداول في لندن:


مع اقتراب آسيا من نهايتها، بدأت جلسة التداول في لندن جارية. هناك العديد من المراكز المالية الرئيسية المنتشرة في جميع أنحاء أوروبا، ولكن لندن كانت تاريخيا مركز جميع تداول العملات الأجنبية. حوالي 30٪ من جميع معاملات الفوركس تتم خلال جلسة التداول في لندن.


• نظرا لحقيقة أن جلسة لندن تتراجع مع جلسات آسیا ونيویورك، فھي عادة جلسة التداول الأکثر نشاطا، وھذا یؤدي إلی ارتفاع السیولة / الحجم وانخفاض فروق أسعار الفائدة.


• عادة ما ترى جلسة لندن أحوال السوق الأكثر تقلبا لأن مثل هذه الكمية الكبيرة من المعاملات تتم خلال فترة التداول هذه. تذكر، التقلب هو جيد للتجار العمل السعر لأننا نتعامل مع بيانات الأسعار الأساسية للسوق، بدلا من المؤشرات الثانوية التي تأخر السعر.


• تصدر البيانات الإخبارية الأوروبیة الرئیسیة بشکل رئیسي خلال جلسة التداول في لندن، وھذا یعني أن الباوند والیورو والفرنك السويسري ھي الأکثر نشاطا خلال جلسة لندن.


جلسة التداول في نيويورك:


وتجري جلسة التداول في نيويورك في الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وهذا يتعلق فقط بتجار الوقت في لندن الذين يعودون من فواصل الغداء، ويشير أيضا إلى بداية ما هو متوسط ​​الفترة الزمنية الأكثر نشاطا لتداول العملات الأجنبية؛ من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي.


• بين الساعة 8 صباحا و 12 مساء بالتوقيت الشرقي الشرقي هناك سيولة عالية مع تداخل دورات لندن ونيويورك.


• تصدر معظم التقارير الاقتصادية حول بداية جلسة التداول في نيويورك حيث أن كل من أوروبا ونيويورك مفتوحة في الوقت الحالي. تأتي جميع الأخبار الاقتصادية بالدولار الأمريكي والدولار الكندي خلال جلسة التداول في نيويورك أو بالقرب منها.


• حوالي 85٪ من جميع صفقات الفوركس تنطوي على الدولار الأمريكي، وبالتالي فإن أي زوج من العملات التي تشمل الدولار الأمريكي لديه القدرة على اتخاذ خطوة كبيرة خلال جلسة التداول في نيويورك.


• بعد إغلاق الأسواق الأوروبیة، تمیل التقلب والسیولة إلی التراجع خلال جلسة التداول في نھایة فترة ما بعد الظھر.


• إغلاق نيويورك مهم جدا حيث أنه يصادف نهاية يوم تداول الفوركس، فمن المهم أن تستخدم نيويورك إغلاق المخططات لأن العديد من الاجراءات العمل السعر شكل كما يأتي يوم التداول إلى نهايته.


إذا كان لديك أي قيود الوقت أو لديك وظيفة التي تسمح لك للحصول على شبكة الإنترنت والتحقق من الرسوم البيانية بشكل دوري، وأفضل وقت للتداول هو من 8:00 حتي 12:00 بيإم إست خلال نيويورك ولندن جلسة التداخل. كل من لندن ونيويورك جلسات التداول هي أوقات ممتازة للتجارة عموما، لذلك لا يهم أين كنت تعيش في العالم يجب أن تكون قادرة على العثور على الوقت الذي يعمل مع الجدول الزمني الخاص بك.


ومع ذلك، يمكنك التداول بنجاح محض قبالة الرسوم البيانية اليومية، وأنه هو أيضا وسيلة خالية من الإجهاد أكثر بكثير للتجارة، وهذا يعني يمكنك التحقق من الرسوم البيانية في جميع أنحاء أو بعد وقت قصير من نيويورك يغلق كل يوم في 05:00 إست. إذا كنت تستخدم بلدي "مجموعة وننسى استراتيجية التداول الفوركس" على الرسوم البيانية اليومية، وسوف تحتاج فقط للتحقق من السوق مرة واحدة أو مرتين في اليوم لفترة قصيرة من الزمن.


جلسة التداول الآسيوية تميل إلى أن تكون الأقل تقلبا، لذلك إذا كنت تبحث عن خطوات كبيرة لتحدث، فمن المحتمل أن تكون في انتظار حتى يجري التداول في لندن في حوالي 3 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


أيام الأحد عادة لا تستحق التداول لأن الحركة منخفضة جدا ولم يحدث شيء كبير بعد لتحديد أزواج العملات في الحركة. أفضل أيام التداول استنادا إلى متوسط ​​نطاقات التداول اليومية ل "التخصصات" هي الثلاثاء والأربعاء والخميس، الجمعة يمكن أن تكون جيدة للتداول أيضا حتى حوالي 12 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما تغلق لندن. يوم الاثنين عادة ما يرى انخفاض متوسط ​​نطاقات التداول للشركات الكبرى، ولكن هذا لا يعني أنه يجب تجنب التداول يوم الاثنين، فهذا يعني فقط أنه من الناحية الإحصائية أقل احتمالا أن يكون هناك تحركات أسعار العملات الأجنبية الكبيرة يوم الاثنين من أيام الأسبوع الأخرى.


تذكر أن كونك متاجرا في الأسعار يعني أنك بحاجة إلى دفع معظم اهتمامك لتعلم كيفية اكتشاف إعدادات تداول حركة عالية السعر المحتملة في سوق الفوركس. في النهاية، ما يهم حقا هو الحصول على تعليم تجارة الفوركس عالية الجودة في تحليل حركة الأسعار، وبهذه الطريقة لن تحتاج حقا إلى القلق نفسك مع تحليل التقارير الاقتصادية والآلاف من المتغيرات التي تسهم في حركة سعر الفوركس كل يوم. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التداول في سوق الفوركس مع حفنة من استراتيجيات الفوركس والعملات السعرية بسيطة لكنها فعالة، تحقق من بلدي سعر التداول التداول بالطبع.


تعتبر نيال فولر شركة رائدة & # 8216؛ سلطة & # 8217؛ على سعر العمل استراتيجيات التداول الفوركس. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تسخير قوة وبساطة استراتيجيات تداول العمل السعر يرجى زيارة نيال فولر & # 8217؛ s تداول الفوركس & أمبير؛ ترادرس كوميونيتي بادج هير. نيال & # 8217؛ s الطلاب الحصول على مدى الحياة الوصول إلى كل من له متقدمة العمل السعر دورات الفوركس، دروس الفيديو، دروس الويبينار، الإخبارية التجارة اليومية النشرة الإخبارية، التجارة الحية الاجهزة منتدى المناقشة والتجار دعم خط & أمبير؛ مجانا تحديثات بالطبع الجارية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة الفوركس كورس هنا.


حول نيال فولر.


الحقيقة حول أساسيات الفوركس وتداول الأخبار.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


مكافأة المخاطر وإدارة الأموال في تجارة الفوركس.


تطوير روتين يومي لتحليل الرسوم البيانية & # 038؛ إعدادات التجارة.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


90 التعليقات اترك التعليق.


وو، كان ذلك التمكين جدا جدا.


ماتسي، بولوكوان رسا.


شكرا يا رجل. U r يتحدث مباشرة. هاتفي معطلة.


تنكس للمادة مذهلة نيال. أنت معلم مدهش. لقد كنت أتساءل ما هي أفضل أزواج العملات كانت ومتى لتداولها لأكثر من عام الآن. تنكس لك أعرف أخيرا!


مبتدئ في الفوركس تجارة الدروس الخاصة بك منطقية وغنية بالمعلومات. وسوف تتبع التعليمات الخاصة بك / التعليم.


شكرا الآن أعرف الفرق بين غمت & # 8212؛ إست التوقيت المحلي في أفريقيا.


مقالات ممتازة. الكلام على التوالي. حتى رجل عديم الخبرة نسبيا مثلي يمكن الحصول على القيمة الحقيقية من هذا شرح جيدا / الحد الأدنى المصطلحات اللغوية & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. أحسنت وشكرا لكم.


شكرا لمعرفة المزيد من التداول الاستراتيجي.


شكرا لهذا أرتيكلر قوية.


شكرا جزيلا على هذه الثروة من المعرفة التي قدمتموها لي من خلال مقالك.


عمل جيد جدا بالمعلومات. فإنه يساعد على فهم توقيت السوق.


المادة قوية معلمه نيال! جعل التداول الفوركس بسيطة وفهم للمبتدئ مثلي.


شكرا لهذا الماجستير المعرفة كبيرة.


معلومات قوية ش قد نقلت لنا ماستر نيال! بارك الله صلى الله عليه وسلم !!


أستاذ معلومات قوية نيال! U جعل تداول العملات الأجنبية بسيطة.


نيال أنت الله أرسلنا إلى التجار، الله يبارك لك دائما.


شكرا للمعلومة.


شكرا جزيلا نيال.


قرأت كل هذه الاشياء قبل ولكن اتمنى لو قرأت لك أولا لأنها موجزة جدا و بحكمة وضع معا. شكرا جزيلا و سيكون لدي المزيد من الأسئلة بالتأكيد.


لدينا أسبوع عظيم وحسن الصفقات للجميع.


شكرا لك مسمار، واضحة جدا وغنية بالمعلومات. لقد أجبت على بريدي والمزيد & # 8230؛


شكرا لمقالة كبيرة نيال! ربنا يحميك!


كنت أفضل، المادة واضحة ويوضح في بسيطة جدا وسهلة Form. Thanks لأخذ وقتك وكل ما تبذلونه من مساعدة.


حقا مفيدة جدا جدا !!


شكرا لزيادة R: R (عودة: خطر) نسبة !!


أنت الأكثر تعريف كاتب فوركس لقد التقى من أي وقت مضى. مقالاتك هي قوة جدا و enlightening. God يبارك لك يا سيدي.


أوساجي من نيجيريا.


الله يبارك نيال فولر.


مؤخرا لقد وجدت أفضل وقت للتداولات بلدي مع الين الصلبان حوالي ساعة أو ساعتين بعد طوكيو يفتح (7:00 إست)، ولكن إغلاق أو تحريك توقف بلدي قبل الذهاب إلى النوم خلال جلسات لندن. أيضا لقد كنت أشاهد اليابانية الين النقدية (J6Y00) الآجلة الرسم البياني وقد ساعد حقا مع الاتجاه على السعر الفوري للأزواج الين.


أخيرا حصلت عليها. إبقاء التدريس لي درسا عظيما، من فضلك. شكرا لكم على السماح لي استيعاب الدرس الخاص بك. في يوم من الأيام سوف تأخذ حتما المسار المتقدم: D.


حسنا & # 8230؛ ما زلت لا أعرف متى كل تلك الأوقات في بلدي & # 8220؛ المحلية & # 8221؛ الوقت & # 8230؛ & # 8230 دوه، لول.


هذه المقالة هي سيبنوسيس موجزة ودقيقة جدا من الأوقات التجارية المفيدة. نموذجي من الفوركس الملك، - نيال، لا بس، مباشرة إلى هذه النقطة. أفضل بكثير من ما يسمى محادثات الخبراء الفوركس. شكرا لكم.


لقد أعطاني المقال الشروط الأساسية المطلوبة قبل تداول الفوركس. أنا لم تبدأ ولكن سوف تبدأ قريبا باستخدام الاستراتيجية الخاصة بك.


مرة أخرى كبيرة وموجزة ومفيدة للغاية المادة نيال. شكرا للمشاركة.


شكرا نيال للمشاركة. مقال عظيم لجميع الذين يبدأ التعلم والتداول النقد الاجنبى.


ما هو درس واضح للتداول في الفوركس. شكرا نيال للمشاركة.


حسنا فعلت نيال، المعلومات الخاصة بك تحتوي على غير بس عادة ما ترتبط مع مواقع الفوركس. أتمنى لكم حظا سعيدا للمستقبل ومواكبة العمل الجيد، ونحن نعلم جميعا أنه يدفع مرة أخرى في النهاية!


هذا الجزء من الدرس يسر أنا رائع كنت أتمنى لك تغذية تغذية الولايات المتحدة مع زعماء العملة في خط مع الدروس.


مقدمة واضحة ومفصلة جدا لأفضل الأوقات لتداول الأسواق. شكرا.


موشاس غراسياس دي نويفو، مي إنكانتان توس أرتيكولوس.


معلومات مفيدة جدا، مهمة جدا وشرح جدا.


نيال، من واحد أوزي إلى شكر آخر. واضح جدا المنطقية.


المشورة تستحق الكثير يقرأ. هتاف بروكي.


نيال. شكرا هذا هو آخر العظيم أوبنر العين. ohuizu.


شكرا لكل مقالة على موقعك. عمل جيد جدا! وأعتقد أنه & # 8217؛ ق مفيدة جدا للنوبي والتجار الفوركس الخلط!


شكر؛ شرح لطيف جدا.


أجد نفسي أقرأ بعض هذه المقالات مرة أخرى لأنها صادقة ومشجعة جدا.


شكرا نيال، معلومات مفيدة جدا.


شكرا لمقالاتك، مجرد رائع.


بفضل مقالاتك أعتقد أنني يمكن أن التجارة بنجاح بدوام جزئي. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الاشتراك في مسارنا في أقرب وقت أستطيع تحمله.


مقالة ثاقبة. الشكر والتحيات.


نيال أنا نقدر تقديرا تفسيراتك حول السوق. يكون له تأثير كبير على التداول .. شكرا .. والآن أنا دائما الفوز.


شكرا نيال، مادة كبيرة.


شكرا نيال، كالتفسير واضح وموجز المعتاد.


مثيرة جدا للاهتمام و صحيح. الحفاظ على القيام بعمل جيد.


ثناكس نيال لهذا الجزء 1-2 دورات. كما هو الحال دائما كنت تفسر كل واضح جدا.


معلومات جيدة. شكرا نيال.


أنت رجل عظيم، أنت أبدا يخيب في الكتابة الخاصة بك أوبس.


معلومات مفيدة جدا وعملية، أحسنت وشكرا لكم لتأثير الأمم مع مقالاتك، بارك الله فيكم!


شكرا لك نيال للحصول على معلومات مفيدة جدا وأنا أقدر ذلك كثيرا.


ورعاية ومواكبة عمل عظيم.


إيغور من ستوكهولم.


شكرا مرة أخرى نيال، معلومات كبيرة.


مفيدة للغاية وكما هو الحال دائما تعليمية جدا.


شكرا لهذا الشهر المفصلي كنت قد أجبت على السؤال السابق الذي أعتقد أنني عبر البريد الالكتروني لك.


مليون شكرا.


هذا يبدو منطقيا.


شكرا لهذه الضروريات.


أنا سعيد جدا أعيش في المملكة المتحدة.


سأكلمك قريبا.


كل ما تعلمه يجعل المعنى المطلق مع وضوحها.


ثاقبة كما هو الحال دائما، جيد واحد نيال & # 8230؛ المزيد من السلطة 2 المرفقين الخاص بك.


شكرا نيال، ش رهيبة.


مقالاتك واضحة وغنية بالمعلومات. أنا أقدر كثيرا.


لقد قررت الاشتراك في الدورة كوز أنا في غاية الاحترام بالنسبة لك. يمكنك أن تكون معلمه كبيرة بالنسبة لي.


مادة كبيرة من لدينا رائعة الفوركس pro. thanks.


شكرا نيال، مادة جيدة أخرى!


I & # 8217؛ م الذهاب لطباعة هذا الدرس وجعله جزءا من خطة التداول بلدي.


لقد وجدت الجمعة أن يكون اليوم أسوأ للتداول. السوق غير متوقعة جدا ربما لأن التجار يغلقون مواقفهم في نهاية الأسبوع. سوف أراقب فقط أي مواقف مفتوحة يوم الجمعة ولكن أبدا وضع الصفقات الجديدة.


مادة كبيرة! كنت دائما شرح بطريقة بسيطة جدا وسهلة لفهم. شكر.


شكرا نيال، أنا معجب جدا. هذا هو ممتاز كنت قد اتخذت المواد ومقاطع الفيديو لي إلى المستوى التالي! يبقيه الأخ. حب واحد.


شكرا Mr. Nial للحصول على المعلومات الخاصة بك وقت كبير. الآن أنا لست ولد ولد بعد الآن. شكرا على أي حال مرة أخرى.


لا شيء مثل السوق الأمريكية المفتوحة & # 8211؛ غداء. المادة العظيمة والعديد من تاجر & # 8217؛ ق تحتاج إلى اتخاذ قرار حول عندما تتاجر والتمسك بها!


تفاصيل بسيطة جدا، واضحة، لكنها صلبة. مناسبة جدا للوافدين الجدد.


سؤال & # 8211؛ هل يبدأ التجار في نيويورك ولندن وطوكيو في الساعة 8 صباحا ويغلقون الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي حيث أن الأوقات التي نقلتها ستتغير قليلا بسبب تغيرات الصيف والشتاء؟


شكرا لجميع المساعدة والدعم على مدى الأشهر القليلة الماضية.


جعل المال جيدا الآن، وهو ما هو كل شيء.


وكانت الدورة الخاصة بك أفضل استثمار لقد سبق.


الحفاظ على المشورة القادمة!


معلومات كبيرة شكرا لك نيال.


مقال ممتاز ويضع حقا مناطق التداول في المنظور. مع حركة السعر باستخدام الرسوم البيانية اليومية هذه المعلومات هي في الحقيقة ليست مهمة مثل كل ما تبذلونه من التعاليم السابقة. مقالة مكتوبة بشكل جيد فقط نفس & # 8230؛


مزيد من التأكيد على متى للتداول. شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو صحتك والعلاقات. وهو القول، الحصول على نومك / بقية واقتبس سمعت مؤخرا، & # 8220؛ زوجة سعيدة، حياة سعيدة & # 8221؛.


عمل عظيم نيال. هي محل تقدير كبير مقالاتك.


هذا هو مجرد نصيحة رهيبة. ومع ذلك، فإن تعلم عدم الإفراط في التجارة هو مهارة.


كما المادة العادة المعتادة، إذا كان يمكن للمرء أن التجارة فقط في جلسة الاتحاد الأوروبي، ما هي أفضل وقت؟ الرعاية لتنوير.


الثابتة والمتنقلة إبقاء القادمة على المقالات، المهم ليس فقط معرفة & # 8220؛ كيف & # 8221؛ ولكن أيضا & # 8220؛ عندما & # 8221؛ و & # 8220؛ ماذا & # 8221؛ ، يقدم المقالان معلومات عن & # 8220؛ ماذا تريد & # 8221؛ أند & # 8220؛ ون تو تريد & # 8221؛ & # 8230؛ .. نيس & # 8230 ؛.


مقال ممتاز. معلومات مفيدة & # 8230؛


وأنا أقدر المادة، شكرا.


كل ما تفعله ممتاز نيال. أنا عضو في الدورة ومحبة ذلك. هذه المادة جزء 2 هو مساعدة كبيرة، كما كان في الأسابيع الماضية المادة الجزء 1. شكرا سيدي.


نيال، اشتريت الدورة التدريبية والدورات التدريبية في الأسبوع الماضي، أردت فقط أن أقول شكرا جزيلا لكم وتهانينا على نجاح مجتمعكم وشكرا لكم على كل ما تبذلونه من الدروس. مساعدتكم والتدريبات متفوقة. أنا جعلت نقاط جيدة على اليورو مقابل الدولار الأميركي 4 ساعات وهمية الليلة الماضية، شكرا مرة أخرى.


كالعادة نيال واضحة جدا وضعت بشكل جيد على قطعة. لا الاشياء مربكة معقدة، مجرد معلومات مفهومة واضحة.


شكرا نيال، كما هو الحال دائما، درسا آخر عظيما.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


كيف يعمل بعد ساعات العمل وهل يجب أن أشارك؟


ماذا لو كنت يمكن تداول الأسهم مثل الفوركس دون توقف طوال الليل؟ لن يكون هذا رائع؟


التداول في منتصف الليل، والتداول في الصباح، والتداول بعد العشاء، وقتما تشاء للتجارة، تذهب فقط إلى السوق وجعل التجارة.


أعتقد أنه لن يكون هناك تداول اليوم بعد الآن، ولكن هذه ليست النقطة.


أسبوع العمل 168 ساعة.


إذا تمكنا من تداول الأسهم، تماما مثل الفوركس 24/7 تقريبا كل أسبوع، سنكون على وشك العمل 168 ساعة الأسبوع، ولا أحد يريد أن يفعل ذلك. هيك، ونحن لا نريد حتى للعمل 40 ساعة في الأسبوع الذي هو نقطة ثقب للتعلم للتجارة من أجل العيش على أي حال الحق؟


والواقع أن المؤسسات والتبادلات قد اقتصرت معظم نشاط الأسواق على ما بين الساعة 9:30 صباحا و 4: 00 مساء بالتوقيت التجاري. وهذا يعطينا مجموعة من الحدود التي يتعين على التجار العمل فيها. هذا هو المكان الذي يحدث فيه معظم النشاط. ولكن بعد ذلك هناك تداول بعد ساعات.


ما هو بعد ساعات التداول؟


حسنا، هذا هو الوقت الذي يمكنك التداول بعد إغلاق السوق النموذجي. تقليديا، ما كان يقتصر على المؤسسات فقط والأفراد ذوي الثروات العالية الآن مفتوح لنا جميعا. نعم، وهذا يشمل لك!


هل تعلم حتى أنك يمكن أن تتداول في ساعات ما بعد التداول وما قبل السوق؟ حسنا يمكنك بفضل شبكة الاتصالات الإلكترونية، أو إسمز. مع ظهور إكمس، فإنه يجعل من الاسهل بكثير للتبادل إلى أوامر الطريق ومطابقة المشترين والبائعين في التداول بعد ساعات.


عادة بعد ساعات التداول هو الذهاب الى العمل تماما مثل السوق العادية سوف، إلا أنه سيكون بعض القيود مقارنة مع يوم التداول التقليدية. تماما مثل الدورة العادية في بعد ساعات التداول المشترين والبائعين سوف تكون مطابقة وفقا للأسعار والتبادلات سيبذل. سيشاهد حسابك الصفقات بعد ساعات العمل.


أنت لن ترى ذلك في كل وقت، ولكن تم القيام به، ويمكنك المشاركة. فقط تحقق مع الوسيط الخاص بك أولا لمعرفة ما إذا كان هناك أي رسوم إضافية المعنية.


بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟


كيف تعمل الأوامر في سوق ما بعد ساعات العمل؟


ماذا عن أوامرك؟ ماذا لو لم يتم تسليم طلباتكم؟ هل تنتقل إلى اليوم التالي؟ حسنا ليس بالضرورة.


بعض الوسطاء لديهم ما يسمى "أوامر اليوم" وهذه الأوامر هي جيدة فقط لهذا اليوم، وربما بما في ذلك التداول بعد ساعات. إذا لم يكن هناك أي شخص الذي سوف تتطابق معكم في التداول بعد ساعات، ثم يحصل طلبك منتهية الصلاحية.


ومن ناحية أخرى، ستظل الطلبات "الملغاة" صالحة للعمل ويمكن أن تتجاوز نفس يوم التداول وبعده بعد ساعات العمل وحتى اليوم التالي. لذلك إذا كنت تريد أوامر التي سوف تذهب إلى أبعد من ساعات، والنظر في أوامر مثل "جيدة تيل إلغاء".


4 المخاطر يجب أن تكون على بينة من قبل إغلاق.


وهنا أربعة مخاطر التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من الآن إذا كنت ترغب في المشاركة في السوق بعد ساعات. كمبتدئ في سوق الأسهم أو خيارات السوق، أود أن أقترح بشدة أن تجلس على هامش ومشاهدة، أكثر من المشاركة. انها دائما أفضل أن نفهم في وقت لاحق ثم الحصول على مدهون الآن!


السيولة هي قضية حقيقية في التداول بعد ساعات. انها لن يكون لها نفس الحجم وحجم السوق أن يوم التداول النموذجي سيكون، لذلك سيكون لديك أقل الإدخالات وأحجام النظام أصغر.


وباعتبارك متداولا فرديا، فإنك ستصعد أمام مؤسسات وشركات كبيرة بشكل كبير في سوق ما بعد ساعات العمل. ومن الواضح أن لديهم النفوذ والقدرة على دفع لكم للخروج من السوق مع تسعيرها.


نظرا لانخفاض السيولة في سوق ما بعد ساعات، فإن فروق أسعار معظم الأسهم الخاصة بك ستكون واسعة جدا فيما يتعلق العرض وطلب. لذلك تأكد من فهم أين تداول الأسهم لأنه يمكن أن تتجمع بسرعة بعيدا عنك أو تقع بعيدا.


كما ذكرت في النقاط الثلاث السابقة، حيث أن هناك سيولة منخفضة، والكثير من التجار المؤسسية وفوارق واسعة جدا، وكنت بطبيعة الحال سوف يكون لها قدر كبير من التقلبات في الأسواق بعد ساعات. ناهيك عن أنه يجب عليك دائما التحقق من الإعلانات أرباح أو أخبار الشركة في السوق بعد ساعات. هذا يمكن أن تدفع الأسهم أعلى أو أقل على الفور بعد أن أعلنت شركة شيء كبير.


قابلني في قسم التعليقات (بعد ساعات العمل)


فما رأيك؟ هل سبق لك أن شاركت في التداول بعد ساعات العمل؟ هل تشارك فيه الآن، أو هل كان لديك أي وقت مضى تجارة سيئة أو التجارة الجيدة التي ذهبت في طريقك؟ ما هو رأيك في التداول بعد ساعات العمل؟ أضف تعليقاتك إلى هذه المشاركة الآن واسمحوا لي أن أعرف أفكارك.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا أحد البنوك الاستثمارية في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب آند تي كابيتال ماركيتس في واشنطن العاصمة، انه متفرغ خيارات الخيارات والمستثمر العقاري. وقد تمت مقابلته على عشرات المواقع الإلكترونية / البودكاست، وقد تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، والعديد من المنشورات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


كان لي عدد قليل من الصفقات الكبيرة خلال مرحلة ما قبل السوق. في كثير من الأحيان ارتفاع اليوم يحدث خلال ساعات ما قبل السوق. كان أفضل تاسر، عندما وصل إلى 159 $ عالية بعد البدء بها كمخزون 3 $. وقدم الرئيس التنفيذي العديد من الضيوف ضيف على نبك الترويج لنفسه باعتباره الأكثر تحت الرئيس التنفيذي المدفوع في أمريكا!


إلا إذا كان كيرك يعطي مسرحية بعد ساعات، لن يكون اللعب.

No comments:

Post a Comment