Wednesday 14 March 2018

حر فوريكس ديمو حساب تجريبي على الانترنت


افتح حساب تجريبي.


محاولة يدك في التداول المال الظاهري.


حساب تجريبي هو أفضل وسيلة للقادمين الجدد لاستكشاف التداول. وظيفة الحساب التجريبي مشابهة لحساب حقيقي واحد مع استثناء أن تتاجر مع المال الظاهري. العمل على حساب تجريبي يوفر لك تجربة تداول الفوركس باستخدام جميع الميزات التجارية التي تقدمها منصة ميتاتريدر 4.


يمكنك التداول في الوقت الحقيقي ومعرفة كيفية تحليل الأسواق باستخدام المؤشرات الفنية دون المخاطرة بأموالك. نسخ التداول مع اشتراكات الإشارات والمشترين الخبراء المشتريات من سوق ميتاترادر ​​متاحة أيضا للحسابات التجريبية.


يمكن فتح حساب تجريبي في منصة سطح المكتب، وكذلك في تطبيقات الجوال ميتاترادر ​​4:


إنشاء حساب تجريبي هو أفضل طريقة لبدء إتقان منصة ميتاتريدر 4 والتداول في أسواق العملات. ابدأ الآن!


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.


خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.


شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


سجل مجانا.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.


جوائز فكسم.


1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


الحسابات التجريبي الفوركس: قائمة من أفضل 10 الحسابات التجريبي للتجارة الفوركس.


ليس الجميع على وشك أن نفهم تماما من الداخل والخارج من تداول الفوركس على الانترنت، وبينما كنت قد فهمت أساسيات ازدواج العملات وكيفية عملها والعمل، لا يمكن أن يكون هناك طريقة أفضل بالنسبة لك لوضع علمك لاختبار من قبل القيام بذلك في بيئة تجارية خالية من المخاطر.


مع ذلك في الاعتبار يسرنا أن نعلمك أن كل من وسطاء الفوركس المدرجة والمراجعة في جميع أنحاء هذا الموقع سوف تعطيك الوصول إلى شيء يعرف باسم حساب التداول التجريبي.


يمكنك فتح واحدة من هذه مجانا ولا خطر المخاطر تداول العملات الأجنبية في غضون دقائق، وبمجرد أن كنت قد سجلت كمتداول جديد يمكنك ثم تعيين حول وضع الصفقات في بيئة التداول المال الحقيقي ولكن مع العرض من التداول التجريبي الائتمانات.


من الواضح أن أي أرباح تقوم بها عند استخدام حساب التداول التجريبي لن يكون لك للحفاظ على كما يتم دفعها من خلال ائتمانات تجريبي إضافية ولكن الجانب العلوي من هذه الأنواع من الحسابات هو أنك لن تخاطر أبدا فقدان أي شيء بينما كنت اتقان الانترنت أو المحمول بيئة التداول.


أفضل حسابات التداول التجريبي.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 1: 300.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


إيداع: 50 دولار الرافعة المالية: 1: 1000.


إيداع: 50 $ الرافعة المالية: 400: 1.


الإيداع: 100 دولار الرافعة المالية: 200: 1.


إيداع: 250 $ الرافعة المالية: 400: 1.


سوف تجد أنه اعتمادا على أي وسيط الفوركس عليك أن تقرر فتح حساب التداول التجريبي، قد يتم منحك عدد محدود من الاعتمادات التجريبية. ومع ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس للتسجيل إلى أن تكون تلك التي تعطي تجارها إمدادات غير محدودة من القروض التجارية.


وبالتالي فإن هذه المواقع تسمح لك لوضع العديد من أنواع مختلفة من الصفقات كما تريد الذي هو المهم كما أن هناك العديد من الفرص التجارية الفريدة التي قد لا تأتي أبدا عبر قبل.


كما سيكون من المفيد لك لفتح حساب التداول التجريبي في واحدة من وسطاء الفوركس اختارته لمرة واحدة كنت تتقن فن استخدام منصات التداول الخاصة بهم وفهمت وحصلت على الخبرة المباشرة في وضع العديد من الفوركس مختلفة الصفقات سوف تكون ثم بالة للمطالبة مكافأة عند تبديل الحساب التجريبي الخاص بك إلى حساب المال الحقيقي.


سيتم تحديد حجم مكافأة الاشتراك والمكافآت الجارية التي سيتم إتاحتها لك عند قيامك بتحويل حساب التداول التجريبي الخاص بك إلى حساب المال الحقيقي من قبل كل وسيط.


سوف تجد معلومات كاملة عن حجم تلك العلاوات من خلال النظر حول موقعنا على الانترنت، والتحقق من أي من أعلى تصنيفات لدينا وسطاء الفوركس استعراض عن طريق زيارة المواقع من أي من أعلى تصنيف ومرخصة بالكامل والوسطاء الذين قمنا بإدراجها في هذا الموقع ، حتى يكون نظرة حول كما أن هناك الكثير من المكافآت المتاحة.


أساسيات حساب تداول تجريبي فوريكس.


الحسابات التجريبية حسابات عادية جدا إلا أنها لا يمكن استخدامها كحسابات حقيقية. على سبيل المثال، باستخدام حساب تجريبي لعبة على الانترنت يمكنك الفوز ألعاب متعددة أو حتى تفقد ألعاب متعددة. أي من النتائج لن تؤثر على الحساب النقدي أو البطاقة المرتبطة على الانترنت مع تلك اللعبة كما يتم توفيرها فقط للمستخدمين لفهم كيفية استخدام ومجرد للممارسة.


حساب تجريبي فوركس.


في طريقة مماثلة حساب تجريبي لتداول العملات الأجنبية يتم توفيرها أيضا من قبل بعض وسطاء الفوركس. أنها تسمح لك لممارسة تداول العملات الأجنبية توفير الوصول إلى الموقع الحية التي سيكون لها بيانات حقيقية. باستخدام حساب تجريبي فوركس، سوف تحصل على فوائد متعددة:


فهم آلية تداول العملات الأجنبية البيانات الحقيقية والانتقال وسرعة الإعلان السريع السرعة التي تحدث التغييرات أبدا تفقد / كسب أي شيء من التداول التجريبي فهم استراتيجيات الفوركس.


فكسرو، فكسم، الفوركس الساخن، غسيترادينغ، فكس هي بعض الوسطاء الذين يقدمون حساب تجريبي مجاني أو في بعض الأحيان يطلق عليه حساب تجريبي غير مدفوع.


مجموعة متنوعة من وسطاء الفوركس.


شيء واحد جدير بالملاحظة هو أنه من خلال التسوق في جميع أنحاء ومقارنة في الواقع ما يجري تقديمه من قبل كل وسيط فوركس أنت ذاهب لتكون قادرة على تحديد موقع ثم التوقيع على واحد الذي يقدم لك خدمة مصممة بشكل كامل.


من الصحيح جدا أن نقول أن كل تاجر واحد سيكون لديهم رغباتهم الخاصة والمطالب، وعلى هذا النحو حيث ينصح لك أن تأخذ أفضل مرة أخرى وتذهب من خلال كل من الميزات الفريدة والفوائد التي يتم تقديمها لك من قبل واحد أو أكثر السماسرة.


تأكد من أنه بمجرد أن يكون لديك قراءة جيدة من خلال هذا الدليل إلى تجريبي حسابات تداول العملات الأجنبية ثم يمكنك الاستفادة من مراجعات وسيط الفوركس لدينا، عن طريق القراءة من خلال كل استعراض سوف تجد فقط ما كل وسيط سوف تقدم لكم عن طريق دفعات، والأرباح، إقران العملات والمكافآت تاجر جديد ومستمر.


ملامح حساب التداول التجريبي.


هناك عدد قليل من الميزات الرائعة التي يتم توفيرها مع حساب تجريبي يأتي كما يقدر كما حساب الفوركس الحقيقي.


شراء & أمب؛ أسعار البيع في القيم الحقيقية الحقيقية الأموال الافتراضية الظاهري الفضل في حساب تجريبي التداول عبر الإنترنت في جميع أنحاء 24 ساعة و 5 أيام لهذا الأسبوع.


على الرغم من أن الحسابات التجريبية سوف ترث الميزات ولها كل القدرات في تكرار الأسواق الحقيقية، فإنها تعمل في بعض الأحيان في بيئة 100٪ محاكاة. ومن ثم، فإنه عادة ما تكون هناك اختلافات رئيسية تميزها عادة عن الحسابات الحقيقية.


ولكن هذا سيعاني من عدم اعتمادها على سيولة سوق الفوركس الحية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن ملاحظة توافر العديد من المنتجات هنا التي قد لا يسمح للتداول على حسابات الفوركس الحية.


في بيئة التجريبي، والميزات التشغيلية في حين أن تنفيذ الأوامر قد يؤدي المعاملات يسير بخطى سريعة على الدوام جنبا إلى جنب مع عدم الرفض. مع أو بدون غياب الفشل أو الانزلاق. قد تكون هناك أيضا حالات في حين أن الهامش يحتاج تختلف من تلك الحسابات الحية فيما يتعلق التحديثات إلى الحسابات التجريبية. كما أنها قد لا تكون دائما نفسها مع الحسابات الحقيقية.


أحدث المقالات.


حكومة الولايات المتحدة تغلق تحول الدولار الأمريكي ضعيف.


حتى الآن في يناير، الزوج أوسكاد.


الدولار الاسترالي يبقى صاعدا على بيانات التوظيف القوية.


إن الضغط التضخمي الضعيف وخفض معدل المصروفات غير المتوقعة.


فتح حساب تجريبي.


لماذا أفاتريد؟


وسيط رائد، مع وجود عالمي وأكثر من 200،000 العملاء الثقة في جميع أنحاء العالم. ينظم تماما في أوروبا، جنوب أفريقيا، الشرق الأوسط، البريطانية العذراء الجزيرة، أستراليا واليابان.


جوائز متعددة وردت في أكثر من 10 عاما من النشاط الناجح، بما في ذلك العديد من أفضل جوائز وسيط، جوائز أفضل خدمة، أفضل التعليم، وأفضل الشركات التابعة وغيرها الكثير.


مدراء حساب مكرسة في 12 لغة، مع الاهتمام الشخصي، والمعرفة في السوق العميقة و 24/5 إمكانية الوصول وخدمة العملاء على مستوى عال، والمساعدة في كل سؤال.


يتم الاحتفاظ بأموال العملاء بأمان في حسابات منفصلة مع البنوك الدولية الرائدة تحت التشفير المتقدم، والذي يسمح لعملائنا لتجربة التداول المضمون.


تداول العملات الأجنبية، عقود الفروقات للأسهم والسلع والمؤشرات وغيرها الكثير على منصات التداول اليدوية أو الآلية الأكثر تقدما، مع أدوات التحليل جزءا لا يتجزأ من أوامر السوق.


ضمان خصوصيتك.


وتلتزم أفاتريد بتمكين الناس من التجارة بثقة، وتوفير بيئة آمنة وحماية سلامة وخصوصية تجارها.


تعلم من أفضل.


وتهدف "أفاتريد"، التي تهدف إلى توفير تجربة تداول نهائية، إلى إثراء جميع تجارها، مما يسمح لهم بتعلم كيفية تحويل فرص السوق إلى أرباح.


التداول المنظم.


عملية التداول بأكملها، من الخطوة الأولى من التسجيل، من خلال الودائع وعلى طول الطريق إلى الانسحاب، هو في الامتثال للوائح عالمية صارمة.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


حساب تجريبي فوركس - وسطاء الفوركس تقدم حسابات الممارسة.


هل أنت مهتم في التداول، ولكن تثبيط بسبب عدم وجود الخبرة والمعرفة حول مصطلحات مثل أوامر وقف الخسارة، والنقاط، والرافعة وما شابه ذلك مربكة المصطلحات التجارية؟ لا تقلق. في عصرنا الحديث من الاختراعات والاكتشافات، فمن الممكن في الواقع أن تعتاد على أساسيات التداول دون المخاطرة بنس واحد.


جعل خسارة في كل تجارة افتراضية واحدة، حتى تفجير حساب ممارسة النقد الاجنبى الخاص بك، وخسائرك تكون وهمية، في حين أن الدروس العظيمة المستفادة حقيقية. العديد من أفضل السماسرة في السوق اليوم تقدم حزم حساب تجريبي فوريكس ممتازة، ولراحتك جعلنا قائمة منهم بالنسبة لك هنا.


تنظمها سيسيك & أمب؛ فسب أكثر من 400k الحسابات المسجلة أكثر من 250 أدوات التداول MT4، MT5 و ويب منصة التاجر كامل إن نموذج التداول.


سيسيك، فكا MetaTrader4، MetaTrader5، كترادر، فكسرو سوبيرترادر.


الحد الأدنى للإيداع 200 $ منصة التداول الاجتماعي.


فكا ينظم متعدد الأصول منصة التداول لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية 400: 1؛ مدير حساب مخصص؛


مرخصة ومنظمة من قبل فكا، أسيك، فسب، سيسيك ستب / إن خدمات ضمان أي انزلاق أو إعادة تسعير - سمح سلخ فروة الرأس؛ إن ريال راو سبريدز، 0.2 ور / أوسد 1 ميليون غبب التأمين من لويدز في لندن.


الحد الأدنى للإيداع 5 $ ما يصل إلى 1: 500 رافعة مالية مع كميات صغيرة (0.01 حجم) متاحة للجميع سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد مسموح بها في أوكتافكس.


سيسيك & أمب؛ أسيك ينظم يمكن للعملاء التجارة العملات والمعادن والطاقة والسلع الزراعية والمؤشرات والخيارات 50٪ فتد مكافأة! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


سيسيك، فسب منصة MetaTrader4 الملكية بطاقة الخصم لتطبيقات السحب السريع!


لا يوجد حد أدنى للإيداع فكا & أمب؛ أسيك مرخصة ومنظمة. تأسست في عام 1996 مع المقر الرئيسي في تورونتو، كاليفورنيا؛


سيسيك، فسب الأسواق الملكية منصة التداول.


سيسيك، فكا منصة MetaTrader4 $ 30 + إيداع مكافأة تصل إلى 5،000 $ (t & ج تطبيق)


فكا، بافين، سمب & أمب؛ KNF.


لا يوجد حد أدنى للإيداع تأسست في عام 1996 ومقرها في لندن؛ رسائل البريد الإلكتروني اليومية مع التعليق السوق والتحليل تحصل بدأت لك في كل يوم التداول.


فسب MetaTrader4 & أمب؛ منصات سيريكس.


الحد الأدنى للإيداع $ 100 الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 قد تكون الحسابات فردية أو مشتركة أو شركة، مع خيارات التسعير التقليدية أو إن نوع؛


أسيك ينظم حسابات بم المتاحة الهاتف ودعم الرسم البياني المباشر.


سيسيك ينظم يغطي أكثر من 50 زوجا من العملات.


ينظم من قبل سيسيك، بافين، فكا، أكب و ميفيد بونوس: 4 $ استرداد النقود في الكثير تداول حتى نهاية العام.


ينظمها أسيك & أمب؛ FCA. الحد الأدنى للإيداع هو $ 250؛ وتشمل خيارات الأصول أزواج الفوركس (35) والعقود مقابل الفروقات (10 مؤشرات، ومعادن 2، وزيت، ومؤشر فيكس و أوسد)؛


فكا، أسيك & أمب؛ سيسيك فكسجيانتس لديها واجهة الملكية لجعل عملية تمويل حسابها أسهل وسريعة وآمنة.


فكا سيتي إندكس راسخة ووسيط فوركس موثوق به.


انزلاق الطلب على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما؛


أنشئت بشكل جيد أكثر من 700 موظف.


تنظم من قبل أكاديمية التداول سيسيك يتضمن دعما واسع النطاق لجميع مستويات التجار، من أشرطة الفيديو التدريب الأساسية إلى مناقشات حول استراتيجيات التداول المتقدمة؛


مفسا ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 لا عمولات اضافية.


ينظمها سيسيك. الحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار. 367+ خيارات الأصول؛


تنظمها سيسيك "لا التعامل مع مكتب التنفيذ، أي انزلاق، أي تأخير" "دعم التداول وإدارة الحسابات للتجار من مستويات مختلفة من الخبرة"


سيسيك ينظم. فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.2 نقطة؛ دعم المبتدئين جيدة.


أزواج الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات؛ فروق سعرية منخفضة تصل إلى 1.2 نقطة؛ أكثر من 130 أصول: أزواج العملات الأجنبية (83)، المؤشرات (23)؛ السلع الأساسية (18)؛ (7)؛


فكا ينظم كوبيماستر منصة التداول الاجتماعي.


ويخضع االمتثال التنظيمي إلشراف هيئة االتصاالت األجنبية في المملكة المتحدة، وشركة سفك في هونغ كونغ، وديوان دبي للخدمات المالية في دبي، ومن خالل االتحاد الدولي لالتصاالت السلكية والالسلكية في االتحاد األوروبي. ما يصل إلى 5000 دولار مكافأة ترحيبية (T & أمب؛ C تطبيق)


أسيك ينظم الحد الأدنى للإيداع $ 100 طلبات السحب المعتمدة خلال 24 ساعة.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


قراءة مراجعاتنا من المزيد من وسطاء الفوركس التي لم تجعل لدينا قائمة أعلى أعلاه:


تريد أن تكون واردة على هذه القائمة وسيط؟ إرسال بريد إلكتروني إلى وسطاء [@] فوريكسفرود.


* يقدم الوسيط فروق أسعار متغيرة تخضع لظروف السوق المتقلبة. فالفوارق تمیل إلی أن تکون ضیقة خلال أوقات السیولة العمیقة، ولکن یمکن أیضا أن تتسع بشکل کبیر في أوقات انخفاض السیولة.


العثور على أفضل حساب تجريبي الفوركس - أسئلة وأجوبة.


عند بدء تداول الفوركس لأول مرة، أو عند النظر في التحول إلى وسيط الفوركس الجديد، العديد من التجار خيار لفتح عرض فوريكس أو حساب الممارسة. الأهم من ذلك، وهذا يسمح لهم لممارسة التداول باستخدام منصة التداول وسيط لمعرفة ما إذا كانت تجد ما يكفي لرضاهم. وعلاوة على ذلك، فتح مثل هذا الحساب أيضا في كثير من الأحيان يتيح التجار محاولة خدمات إضافية من وسيط توفيره.


نضع في اعتبارنا أن العثور على أفضل حساب تجريبي فوريكس لأغراضك قد تتطلب فتح أكثر من حساب تجريبي واحد لاختبار آفاق الوساطة الفوركس الواعدة. يمكنك تحديد وسطاء الفوركس قد ترغب في اختبار مع حساب تجريبي من خلال القيام ببعض البحوث الأولية على الانترنت بين استعراض وسيط المتاحة ومنتديات مناقشة الإنترنت لسمعة الفوركس السمعة وموثوق بها.


لمساعدتك في البحث، تم تجميع القائمة أعلاه لتوضيح الميزات التي قد ترغب في البحث عنها في حساب تجريبي فوركس.


الوصول إلى منصة التداول.


إذا أغراضك في فتح حساب تجريبي تنطوي على التحقق من منصة التداول وسيط الفوركس، تأكد من التأكد مما إذا كان فتح حساب تجريبي سوف تعطيك الوصول إلى منصة حقيقية.


أيضا، عندما يتعلق الأمر بتوفير الوصول منصة التداول، ومعظم السماسرة تقدم خيارين رئيسيين. الأول هو منصة التداول عبر الإنترنت عادة الوصول إليها عبر متصفح الإنترنت الخاص بك. والثاني هو منصة التداول من جانب العميل التي سوف تحتاج عموما ليتم تحميلها وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على أساس ويندوز. كلا الخيارين يتطلب اتصال بالإنترنت لتوفير التسعير ما يصل إلى تاريخ وتنفيذ التجارة في حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.


المال الظاهري.


المال الظاهري هو ما سوف تتداول مع في حساب تجريبي الخاص بك. وبما أن المال الافتراضي مجاني، فإن معظم السماسرة سوف توفر لك كمية كبيرة نوعا ما من أنه يمكنك ثم التجارة بحرية حتى ربما يختفي في نهاية المطاف.


أيضا، إذا كنت ترغب في ممارسة التداول أكثر باستخدام حساب تجريبي الخاص بك، وربما كنت تريد أن يكون لها حساب مع كمية أولية أكبر من المال الظاهري للعب مع. ويبدو أن المبالغ التي تبلغ حوالي 000 100 دولار هي القاعدة بالنسبة للأموال الافتراضية المقدمة بالحسابات التجريبية.


ممارسة التداول.


وجود فرصة لممارسة التداول باستخدام منصة التداول الفوركس الحقيقي والتسعير في الوقت الحقيقي هو ما الحسابات التجريبية هي كل شيء، وخاصة بالنسبة للتجار الفوركس أحدث. في الأساس، فإنه يدفع حقا لجعل أي أخطاء أولا باستخدام حساب تجريبي بحيث يمكنك أن تتعلم منها بشكل غير مؤلم نسبيا، بدلا من عندما كنت قد بدأت في العيش التجارة باستخدام محفظة ممولة.


التداول المباشر.


التداول المباشر أو "العيش المباشر" هو ما يريده معظم تجار الفوركس الطموحين للانتقال إلى بعد نجاح التداول حساب تجريبي. وهذا يعني أنك تضع أموالا حقيقية في خطر على كل صفقة، ويجب على محفظتك أن تأخذ ما تقدمه السوق من حيث الربح أو الخسارة. معظم التجار بدأت للتو في الفوركس سوف تريد أن ترى أن استراتيجية التداول الخاصة بهم يعمل بشكل جيد على حساب تجريبي قبل اتخاذ يغرق لبدء التداول المباشر.


وهمية الصفقات.


عند التداول في حساب تجريبي، سوف تكون عموما ما يسمى "الصفقات وهمية". هذه المعاملات ليس لها واقع من حيث تأثير أرباحها أو خسائرها على محفظة التداول الفعلية الخاصة بك، حتى تتمكن من تحمل الأخطاء مع لهم والتي يمكنك ثم تعلم من.


التداول بالهامش.


تسمح معظم الحسابات التجريبيية فوركس بتجار الممارسة للحصول على إحساس بما يشعر به التداول على الهامش. هذا الجانب من التداول في حساب تجريبي يمكن أن يكون تعليميا جدا، حيث أنك سوف تكون على الأرجح تداول الهامش عند بدء التداول المباشر، إذا كنت مثل معظم التجار الفوركس الشخصية تمويل محفظتهم الخاصة. تذكر أن استخدام الرافعة المالية يزيد من المخاطر!


وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى إدارة الهامش الخاص بك بعناية عند التداول لتجنب وجود أقل من اللازم لدعم المواقف المفتوحة الخاصة بك. تذكر أيضا أن تستجيب لأي مكالمات الهامش ما لم ترغب في إغلاق مراكزك، وهو ما يفعله العديد من وسطاء الفوركس الآن تلقائيا عندما يصبح هامش حسابك غير كاف لتغطية خسائر محفظتك وفقا لمتطلبات الهامش المعلنة.


دعم العملاء.


التجار التجريبي التي تتطلب بعض خدمات دعم العملاء للبدء إما تثبيت البرنامج أو التداول سوف تريد أن تبحث عن وسطاء الفوركس التي لها سمعة طيبة في هذا الصدد. معيار دعم العملاء يختلف على نطاق واسع بين الوسطاء، لذلك العثور على واحد من شأنها أن تلبي احتياجاتك أفضل.


يجب أيضا أن تدرك أن التجار الأحدث إلى تداول الفوركس أو باستخدام واجهات التداول الكمبيوتر قد تحتاج إلى مزيد من الدعم. ونتيجة لذلك، ينبغي أن تعطي دعم العملاء أولوية أعلى عند تحديد أي وسيط لفتح حساب تجريبي فوركس لأغراض التجارة الممارسة.


واجهة التداول.


يجب أن تكون واجهة التداول لحسابات الفوركس التجريبي مشابهة أو متطابقة مع منصة التداول الفعلية التي ستستخدمها عند التداول المباشر. وهذا سوف يسمح لك للحصول على دراية وثيقة مع العملية التي سوف تحتاج للذهاب من خلال إدخال أوامر وإدارة المواقف وتنفيذ الصفقات.


العديد من التجار يفضلون واجهة التداول التي يمكن تخصيصها إلى حد ما من حيث الألوان الشاشة ووضع نافذة. بعض التجار أيضا مثل واجهة لتشمل ميزة "بنقرة واحدة التداول" لجعل تنفيذ الصفقة أسرع.


أسعار الوقت الحقيقي.


فإن أفضل برنامج الفوركس حساب تجريبي عرض قريب من أسعار الصرف في الوقت الحقيقي التي تتغير جنبا إلى جنب مع السوق كما القراد صعودا وهبوطا مع مرور الوقت. هذا سيعطيك فكرة جيدة عما إذا كانت أو لم تكن استراتيجية التداول التي تنوي توظيفها في التداول المباشر، ستعمل فعلا خلال الفترة الزمنية التي تستخدمها للتداول التجريبي.


بطبيعة الحال، فإن أفضل نوع من سعر الصرف في الوقت الحقيقي هو واحد يمكنك التعامل في الواقع على استخدام برنامج حساب تجريبي. وبهذه الطريقة، عندما تذهب إلى إدخال التجارة أو أمر في حساب تجريبي باستخدام برنامج التداول الخاص بك منصة التداول الفوركس، لا تحصل على الدهشة حول حيث السوق يتداول حقا.


دروس التداول.


العديد من مزودي الحسابات التجريبي فوركس كما تقدم دروس التداول مفيدة، إما في شكل النص أو الفيديو، لتتمكن من التعلم من والتي تكمل الخدمات التعليمية التي تقدمها الحسابات التجريبية.


وعادة ما تقدم هذه الدروس مجانا. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها لا يمكن أن تساعد فقط على تعلم كيفية استخدام منصة التداول، ولكنها أيضا في كثير من الأحيان توفر معلومات مفيدة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية تحسين تقنيات التداول الخاصة بك وتطوير نظام التداول مربحة.


وصول خلاصة الأخبار.


غالبا ما توفر منصات تداول العملات الأجنبية إمكانية الوصول إلى أخبار عالية الجودة من مصادر معلومات سوق الفوركس المهنية التي قد تشمل رويترز، أسوشيتد برس، بلومبرغ أو تيليرات. يمكنك في كثير من الأحيان استخدام حساب تجريبي فوريكس للحصول على الوصول إلى هذه الأسلاك الأخبار قيمة.


يمكنك أيضا التحقق لمعرفة أن الأخبار منصة التداول الخاصة بك سوف تكون مناسبة لاحتياجاتك. هذا مهم بشكل خاص إذا كان لديك اهتمام قوي في التداول على أساس العوامل الأساسية.


مصادر المعلومات.


عند فتح حساب تجريبي فوريكس، قد أيضا الجودة للحصول على حق الوصول الكامل إلى موارد المعلومات وسيط. ويمكن أن تشمل هذه المواد الإعلامية مثل الدورات والكتب الإلكترونية وغيرها من الدروس، فضلا عن التعليق في الوقت المناسب في السوق والتقويمات الاقتصادية التي يمكن أن تساعدك عند اتخاذ قرارات التداول.


إدخال أوامر.


واحدة من الجوانب الأكثر فائدة من فتح حساب تجريبي فوريكس هو القدرة على معاينة كيف ستحتاج للذهاب عن إدخال أوامر في الممارسة العملية. إدخال أوامر بشكل صحيح وفي الوقت المناسب هو واحد من مفاتيح نجاح تداول العملات الأجنبية.


وعلاوة على ذلك، سوف تحتاج إلى اغتنام الفرصة التي يوفرها التداول التجريبي للتعرف على أنواع مختلفة من الأوامر التي يعرض الوسيط، وكيفية إدخال كل منهم في السوق في الأوقات المناسبة وفي حالات مختلفة.


تأثير انتشار الانتشار.


كثير من الناس الذين مجرد العودة اختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم على بيانات سعر الصرف التاريخية، بدلا من التجريبي تداولها، لا تأخذ في الاعتبار تأثير انتشار التداول على نجاح استراتيجيتها. ثم، عندما تتحرك إلى العيش التداول، والفرق يصبح أكثر وضوحا بكثير.


التداول التجريبي باستخدام عرض سعر السوق الحقيقي / عرض التسعير يسمح لك لتقييم أكثر وضوحا هذا التعامل انتشار تأثير مقدما لأي استراتيجية التداول قد تقرر لاستخدام بينما كنت لا تزال ضمن الفترة التجريبية الخاصة بك.


هذا بالطبع ليس القيد الوحيد ل باكتستينغ. أوامر قد لا تحصل على شغل في حالة حية الخ دائما نضع في اعتبارنا أن الأداء الماضي لا غواراتي المستقبل وأن النتائج الافتراضية لا يمكن تحقيقها في حساب حقيقي.

No comments:

Post a Comment