Thursday 1 March 2018

خيارات فكس خروج


خيارات فكس خروج
خيارات فكس نوك-أوت.
خيارات فكس العادية توفر للمشتري صعودا غير محدود وسقوط معروف، أي قسط. ميزة خروج المغلوب يحد من الاتجاه الصعودي تعطى للمشتري، وبالتالي يجعل الخيار أرخص بكثير.
عندما يقوم المستثمر بشراء خيار فكس عادي، فإن العائد يعتمد على المكان الذي يغلق فيه سعر الصرف الفوري في يوم معين (تاريخ الاستحقاق). مع ميزة خروج المغلوب، إذا في أي وقت يصل إلى وبما في ذلك النضج، يتم التوصل إلى مستوى خروج المغلوب، فإن الخيار تنتهي لا قيمة له. تعد نوكوتس فكس جزءا من عائلة خيار الجدار (راجع & كوت؛ خيارات الجدار & كوت؛).
عندما يكون الحاجز الموجود على المكالمة فوق النقطة، يعرف الخيار باسم & كوت؛ أوب & أوت كال & كوت ؛. حيث الحاجز على المكالمة هو أدناه البقعة، ويعرف الخيار باسم & كوت؛ دون و أوت كال & كوت ؛.
قد يكون للمستثمر وجهة نظر بأن الدولار الأمريكي سوف يقوي مقابل الين خلال الأشهر الستة المقبلة (النقطة الحالية 99.0). وهم يشترون خيارا عاديا لمدة 6 أشهر أوسد في إضراب 99.00. وهذا من شأنه أن يكلف 3.50٪.
البديل هو شراء الدولار في المكالمة النقدية (99.0) مع خروج المغلوب في 109.00، أي مكالمة صعودا وخروجا. وهذا من شأنه أن يقلل من قسط إلى 1.00٪ فقط مع النتيجة التالية:
إذا كان الدولار الأمريكي يعزز ولكن يتداول فوق 109.00 على مدى حياة الخيار، فإن المكالمة تنتهي لا قيمة له.
إذا كان الدولار يقوي، ولكن لا يصل أبدا 109.00 على مدى حياة الخيار، فإن الدعوة تتصرف مثل دعوة عادية وسوف المستثمر ممارسة الدعوة وجعل نفس الربح المكالمة العادية.
إذا كان الدولار الأمريكي لا يغلق فوق ضربة المكالمة (99.00)، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة مثل خيار عادي.
لذلك، فإن دعوة خروج المغلوب جذابة جدا إذا كنا نعتقد أن الدولار الأمريكي سوف تعزز ولكن لم تتجاوز مستوى خروج المغلوب لدينا لأن قسط هو أرخص بشكل كبير.
كما المشتري الخيار والتخلي عن بعض الاتجاه الصعودي من خلال وجود ميزة خروج المغلوب، يتم تخفيض قسط كبير. كما يمكن أن يطرق الخيار في أي وقت على مدى حياة الخيار، وميزة خروج المغلوب حساسة جدا لتقلب الأداة الأساسية. وهو أكثر حساسية من خيار عادي. وهذا ما يفسر الانخفاض الكبير في الأقساط.
هذا هو أداة مثالية للعملاء المخاطرة المخاطرة، كما قسط أقل بكثير يعني الخسارة المحتملة هي أصغر بكثير من الخيارات العادية. كما أنها مثالية حيث تكون حركة السوق المتوقعة صغيرة نسبيا، حيث أن تخفيض الأقساط يجعل من التعادل أكثر جاذبية ويعطي المستثمر أيضا موقعا أكثر استدانة (أي أنها سوف تجعل نسبة مئوية أعلى من التحركات الصغيرة من مع خيار عادي ).
يمكن أيضا أن تنظم خيارات خروج المغلوب مع ميزة الخصم.
تحت خروج المغلوب بسيطة، عندما يتم التوصل إلى مستوى خروج المغلوب، فإن خيار المشترين تنتهي بلا قيمة (أي المشتري يحصل صفر).
A خروج المغلوب مع الخصم، يعني أنه عندما يتم التوصل إلى مستوى خروج المغلوب، فإن المشتري الحصول على تعويضات صغيرة.
يشتري المستثمر دعوة من الدولار الأمريكي عند 99.00، مع خروج المغلوب عند 109.00 وخصم 1٪.
هذا يؤدي نفس المثال السابق، إلا عندما يتم الوصول إلى مستوى خروج المغلوب (109.00)، وينتهي الخيار ولكن المستثمر يتلقى دفع تعويضات بنسبة 1.00٪ من الاسمي. إذا كانت تكلفة خروج المغلوب العادي 1.00٪، وهذا الهيكل قد تكلف 1.35٪.
ميزة الخصم يجعل الخيار أكثر تكلفة والقسط يعتمد على حجم الخصم المطلوب. A خروج المغلوب مع الخصم لا يزال أرخص من خيار عادي.
انخفاض الأقساط بشكل كبير.
انخفاض احتمال الخسارة.
كسر أكثر جاذبية إيفنس.
ميزة الخصم جذابة جدا للمستثمرين.
المزيد من الرافعة المالية للتحركات الصغيرة.
ميزة خروج المغلوب يقلل من الاتجاه الصعودي المحتمل من التحركات الكبيرة.

خيار المغلوب.
ما هو "خيار المغلوب"
خيار المغلوب هو خيار مع آلية مدمجة لإنهاء لا قيمة له إذا تم تجاوز مستوى السعر المحدد. ويحدد الخيار المغلق سقف إلى المستوى الذي يمكن أن يصل إليه الخيار لصالح صاحب الحساب. وبما أن الخيارات التي تحد من إمكانات الربح للمشتري الخيار، يمكن شراؤها للحصول على قسط أقل من خيار معادل دون شرط خروج المغلوب.
كسر "خيار خروج المغلوب"
على سبيل المثال، كاتب الخيار قد يكتب خيار الاتصال على الأسهم 40 $، مع سعر الإضراب من 50 $ ومستوى خروج من 60 $. يسمح هذا الخيار فقط لحامل الخيار الربح تصل إلى 60 $، وعند هذه النقطة تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له، مما يحد من الخسارة المحتملة لكاتب الخيار. تعتبر خيارات خروج المغلوب خيارات غريبة، وهي تستخدم في المقام الأول للسلع وخيارات العملة.
أنواع خيارات المغلوب.
وهناك خيار من أسفل والخارج هو نوع من خيار خروج المغلوب. إن خيار الحاجز المتدني والغير يمنح المالك الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر إضراب محدد سلفا إذا لم ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي عن حاجز محدد خلال عمر الخيار. إذا انخفض سعر الأصل الأساسي أسفل الحاجز في أي نقطة من عمر الخيار، فإن الخيار يتوقف عن الوجود ولا قيمة له. على سبيل المثال، افترض أن مستثمرا يشتري خيار الاتصال من أسفل إلى خارج على الأسهم التي تتداول عند 60 $ مع سعر الإضراب 55 $ وعائق 50 $. افترض أن السهم يتداول دون 50 دولار قبل انتهاء صلاحية خيار المكالمة. لذلك، يتوقف خيار الاتصال من أسفل إلى خارج.
وخلافا لخيار الحاجز المتدرج والخروج، يمنح خيار الحاجز المتدرج للحامل الحق في شراء أو بيع أصل أساسي بسعر إضراب محدد إذا لم يتجاوز الأصل حاجزا محددا أثناء عمر الخيار . لا يتم طرح خيار صعودا وخروجا إلا إذا زاد سعر الأصل الأساسي فوق الحاجز. افترض أن مستثمرا يشتري خيارا صعودا وخارقا على سهم بسعر إضراب قدره 30 دولارا وعائق 45 $. افترض أن السهم كان يتداول عند 40 $ للسهم الواحد عندما اشترى الاستثمار خيار رفع وخروج. على مدى عمر الخيار، تداول السهم فوق 45 $، ولكن بيعه إلى 20 $ للسهم الواحد. لذلك، فإن الخيار تنتهي تلقائيا لا قيمة له.

استخدام خيارات المغلوب لخفض تكلفة التحوط.
والخيار المغلوب ينتمي إلى فئة من الخيارات الغريبة - الخيارات التي لديها ميزات أكثر تعقيدا من خيارات عادي الفانيليا - المعروفة باسم خيارات حاجز. خيارات الحاجز هي الخيارات التي تأتي إما إلى حيز الوجود أو تتوقف عندما يكون سعر الأصل الأساسي يصل أو ينتهك مستوى سعر محدد مسبقا خلال فترة زمنية محددة. وتوجد خيارات تدق في حيز الوجود عندما يصل سعر الأصل الأساسي إلى مستوى سعر معين أو ينتهكه، بينما تتوقف خيارات الإبطال (أي يتم إبطالها) عندما يصل سعر الأصل إلى مستوى السعر أو ينتهكه. والأساس المنطقي الأساسي لاستخدام هذه الأنواع من الخيارات هو خفض تكلفة التحوط أو المضاربة.
السمات الأساسية للخيارات المغلوب.
هناك نوعان أساسيان من خيارات المغلوب:
صعودا وخارجا - سعر الأصول الأساسية يجب أن تتحرك صعودا من خلال نقطة سعر محددة ليتم طردها. من أسفل إلى أسفل - سعر الأصول الأساسية يجب أن تتحرك إلى أسفل من خلال نقطة سعر محددة ليتم طردها.
يمكن إنشاء خيارات المغلوب باستخدام إما المكالمات أو يضع. وخيارات التدقرج هي أدوات غير مباشرة (أوتك) ولا تتداول في تبادل الخيارات، وهي أكثر شيوعا في أسواق الصرف الأجنبي من أسواق الأسهم.
وبخلاف المكالمة البسيطة أو الفانيلا، حيث يكون السعر الوحيد المحدد هو سعر الإضراب، يجب أن يحدد خيار الإغلاق سعرين - سعر الإضراب وسعر الحاجز المغلق.
يجب وضع النقاط الهامة التالية حول خيارات خروج المغامرة في الاعتبار:
وخيار خروج المغلوب أن يكون لها عائد إيجابي إلا إذا كان في المال، ولم يتم الوصول إلى السعر حاجز التدريجي أبدا أو خرقت خلال حياة الخيار. في هذه الحالة، فإن الخيار خروج المغلوب تتصرف مثل دعوة القياسية أو وضع الخيار. يتم طرح الخيار بمجرد أن يصل سعر الأصل الأساسي أو يخرق سعر الحاجز المغلق، حتى لو كان سعر الأصول يتداول لاحقا فوق الحاجز أو دونه. وبعبارة أخرى، بمجرد طرح الخيار، فإنه خارج للعد ولا يمكن إعادة تنشيطها، بغض النظر عن سلوك السعر اللاحق للأصل الأساسي.
(ملاحظة: في هذه الأمثلة، نفترض أن الخيار هو ضرب على خرق سعر الحاجز).
النظر في الأسهم التي تتداول عند 100 $. يقوم المتداول بشراء خيار المكالمة مع سعر إضراب قدره 105 $ و حاجز خروج من 110 $، تنتهي في ثلاثة أشهر، لدفع قسط من 2 $. نفترض أن سعر خيار المكالمة الفانيليا لمدة ثلاثة أشهر مع سعر الإضراب 105 $ هو $ 3.
ما هو الأساس المنطقي للتاجر لشراء دعوة المغلوب، بدلا من دعوة عادي الفانيلا؟ في حين أن المتداول صاعد بشكل واضح على الأسهم، وقال انه / انها واثقة تماما أن لديها صعود محدود ما وراء 105 $. وبالتالي فإن التاجر مستعد للتضحية ببعض الارتفاع في الأسهم مقابل خفض تكلفة الخيار بنسبة 33٪ (أي $ 2 بدلا من 3 دولارات).
على مدى الحياة لمدة ثلاثة أشهر من الخيار، إذا كان السهم يتداول من أي وقت مضى فوق حاجز السعر من 110 $، سيتم طردها والخروج من الوجود. ولكن إذا كان السهم لا يتداول فوق 110 دولار، فإن ربح أو خسارة المتداول يعتمد على سعر السهم قبل وقت قصير (أو عند) انتهاء صلاحية الخيار.
إذا كان السهم يتداول دون 105 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمة هي خارج نطاق المال وتنتهي لا قيمة لها. إذا كان السهم يتداول فوق 105 $ وأقل من 110 $ قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن المكالمة في المال، ولها ربح إجمالي يساوي سعر السهم أقل من 105 $ (صافي الربح هو هذا المبلغ أقل من 2 $). وبالتالي، إذا كان السهم يتداول عند 109.80 $ عند أو بالقرب من انتهاء صلاحية الخيار، فإن الربح الإجمالي على التجارة يساوي 4.80 $.
جدول المكافأة لهذا الخيار دعوة خروج المغلوب هو على النحو التالي -
سعر السهم عند انتهاء الصلاحية *
قسط الدفع = ($ 2)
$ 105 & لوت؛ سعر السهم & لوت؛ $ 110.
سعر السهم أقل 105 $ أقل $ 2.
قسط الدفع = ($ 2)
* على افتراض أن سعر الحاجز لم يتم اختراقه.
افترض أن مصدر كندية يرغب في التحوط 10 مليون $ من ذمم التصدير باستخدام خيارات طرح التدقرج. ويشعر المصدر بالقلق إزاء التعزيز المحتمل للدولار الكندي (وهو ما يعني انخفاض قيمة الدولار الكندي عند بيع المبلغ المستحق بالدولار الأمريكي)، الذي يتداول في السوق الفورية عند 1 دولار أمريكي = 1.1000 دولار كندي. وبالتالي فإن المصدر يشتري خيار وضع الدولار الأمريكي في الشهر الواحد (بقيمة إسمية قدرها 10 ملايين دولار أمريكي) التي يبلغ سعرها الإضراب 1 دولار أمريكي = 1.0900 دولار أمريكي و حاجز خروج بقيمة 1 دولار أمريكي = 1.0800 دولار أمريكي. تكلفة هذا المغلوب وضع 50 نقطة، أو C $ 50،000.
المصدر هو الرهان في هذه الحالة أنه حتى لو كان الدولار الكندي يقوي، فإنه لن تفعل الكثير من الماضي مستوى 1.0900. على مدى حياة شهر واحد من الخيار، إذا كان الدولار الأمريكي يتداول من أي وقت مضى تحت حاجز السعر من 1.0800 $ C، سيتم طردها وتوقف عن الوجود. ولكن إذا لم يتداول الدولار الأمريكي دون 1.0800 دولار أمريكي، فإن ربح أو خسارة المصدر يعتمد على سعر الصرف قبل فترة وجيزة من (أو عند) انتهاء صلاحية الخيار.
وبافتراض عدم اختراق الحاجز، تنشأ ثلاثة سيناريوهات محتملة عند انتهاء صلاحية الخيار أو قبله بقليل -
(أ) يتداول الدولار الأمريكي بين 1.0900 دولار كندي و 1.0800 دولار كندي. في هذه الحالة، فإن الربح الإجمالي على تجارة الخيار يساوي الفرق بين 1.0900 والسعر الفوري، مع صافي الربح يساوي هذا المبلغ أقل من 50 نقطة.
افترض السعر الفوري قبل انتهاء صلاحية الخيار 1.0810. وبما أن خيار الشراء هو في المال، فإن ربح المصدر يساوي سعر الإضراب البالغ 1.0900 أقل من السعر الفوري (1.0810)، ناقصا القسط المدفوع 50 نقطة. وهذا يساوي 90 - 50 = 40 نقطة = 40،000 دولار.
وهنا المنطق. وبما أن الخيار هو في المال، فإن المصدر يبيع 10 مليون دولار أمريكي بسعر الإضراب من 1.0900، لعائدات 10.90 مليون دولار كندي. ومن خلال ذلك، تجنب المصدر البيع بسعر الصرف الحالي البالغ 1.0810، مما كان سيؤدي إلى عائدات قدرها 10.81 مليون دولار كندي. في حين أن خيار طرح المغلوب قد وفر للمصدر ربحا افتراضيا إجماليا قدره 000 90 دولار كندي، فإن طرح تكلفة 000 50 دولار كندي يعطي المصدر أرباحا صافية قدرها 000 40 دولار كندي.
(ب) يتداول الدولار الأمريكي بالضبط بسعر الإضراب البالغ 1،0900 دولار كندي. في هذه الحالة، فإنه لا فرق إذا كان المصدر يمارس الخيار وضع وبيع بسعر الإضراب من 1،0900 دولار كندي، أو تبيع في السوق الفورية في C90000 $. (في الواقع، ومع ذلك، فإن ممارسة خيار وضع قد يؤدي إلى دفع مبلغ معين من العمولة). والخسارة المتكبدة هي مبلغ العلاوة المدفوعة، 50 نقطة أو 000 50 دولار كندي.
(ج) يتداول الدولار الأمريكي فوق سعر الإضراب البالغ 1.0900 دولار كندي. في هذه الحالة، سوف تنتهي صلاحية خيار الشراء دون أن يتم تصديره وسوف يقوم المصدر ببيع 10 مليون دولار أمريكي في السوق الفورية بسعر الصرف السائد. والخسارة المتكبدة في هذه الحالة هي مبلغ القسط المدفوع، 50 نقطة أو 000 50 دولار كندي.
خيارات المغلوب بها المزايا التالية:
انخفاض النفقات: أكبر ميزة للخيارات المغلوب هو أنها تتطلب نفقات نقدية أقل من المبلغ المطلوب لخيار عادي الفانيليا. إن المصروفات المنخفضة تترجم إلى خسارة أصغر إذا لم تنجح تجارة الخيارات، كما أنها تحقق مكسبا أكبر من النسبة إذا كانت تعمل. للتخصيص: بما أن هذه الخيارات هي أدوات أوتك، فإنها يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات محددة، على النقيض من تبادل الخيارات التي لا يمكن تخصيصها.
خيارات خروج المغلوب لديها أيضا العيوب التالية:
مخاطر الخسارة في حالة حدوث تحرك كبير: هناك عيب رئيسي للخيارات المغلق هو أن تاجر الخيارات يجب أن يحصل على اتجاه وحجم الحركة المحتملة في حق الأصول الأساسي. في حين أن خطوة كبيرة قد يؤدي إلى خرق الخيار وفقدان كامل المبلغ من القسط المدفوع للمضارب، فإنه يؤدي إلى الكثير من الخسائر حتى أكبر لحاجز بسبب القضاء على التحوط. غير متاح للمستثمرين الأفراد: كما الصكوك أوتك، قد تتطلب الصفقات خيار خروج من الحد الأدنى معينة الحجم، مما يجعل من غير المرجح أن تكون متاحة للمستثمرين التجزئة. الافتقار إلى الشفافية والسيولة: قد تتأثر خيارات الخروج من العيب العام للأدوات خارج البورصة من حيث افتقارها للشفافية والسيولة.
ومن المرجح أن تجد خيارات الخروج في أسواق العملات أآبر من أسواق الأسهم. ومع ذلك، فإنها توفر إمكانيات مثيرة للاهتمام لتجار كبير بسبب ميزات فريدة من نوعها. وقد تكون خيارات المغلوب ذات قيمة أكبر للمضاربين - بسبب انخفاض النفقات - بدلا من المحوطين، لأن إلغاء التحوط في حالة حدوث تحرك كبير قد يعرض الكيان التحوط لخسائر كارثية.

ويكيبانكينغ نقطة إنفو.
خيارات فكس التسعير (الغريبة) - خيارات حاجز واحد الأوروبي.
فريف.
خيارات الحاجز هي جزء من الخيارات الغريبة. وهي تختلف عن الخيارات القياسية (أو الفانيلا) من خلال وجود معايير إضافية لتحديد ما إذا كان يمكن تفعيلها أم لا / تمارس أو لا.
مع خيارات الفانيليا يتم مقارنة سعر بقعة الأساسي لسعر الإضراب أن تقرر ما إذا كنا ممارسة ذلك أم لا. على رأس سعر الإضراب، الخيارات الغريبة لها حاجز السعر (ق): يمكن أن تكون أسعار الحاجز واحد أو مزدوج.
خلال عمر الخيار، سيتم مقارنة السعر الفوري الأساسي مع حاجز، على هذا النحو، وقال خيارات غريبة & # 8220؛ مسار تعتمد & # 8221؛.
أنواع الحواجز.
سيحدد مستوى الحاجز ما إذا كان الخيار مفعلا أم غير نشط.
عندما يعبر السعر الفوري في حاجز، سيتم تفعيل الخيار.
عندما يعبر السعر الفوري حاجز الخروج، سيتم إلغاء تنشيط الخيار.
عند التداول، يمكن أن يكون الحاجز أعلى أو أدنى من السعر الفوري.
الحاجز هو أعلى عندما فوق السعر الفوري.
ينخفض ​​الحاجز عندما يكون دون السعر الفوري.
قائمة مزيج من هذين النوعين يعطي 4 أنواع من خيارات الحاجز:
النظر في خيار يمكن أن يكون مكالمة أو وضع، ويمكن أن يكون الحاجز فوق أو تحت الإضراب، مجموع مجموعات هو في الواقع 16.
المصطلح.
عند تداول خيارات الحاجز العادية، الحاجز هو خارج المال:
إذا كان الحاجز في، وتسمى خيارات "تدق في خيارات الحاجز". إذا كان الحاجز خارج، وتسمى خيارات "طرق الخروج حاجز".
عند تداول خيارات الحاجز العكسي، الحاجز في المال:
إذا كان الحاجز في، وتسمى خيارات "ركلة في حاجز" أو "تدق عكس في" الخيارات. إذا كان الحاجز خارج، وتسمى خيارات "الخروج من حاجز" أو "عكس خروج" خيارات.
ملخص رسومي: 16 مجموعات.
حواجز المغلوب.
إذا كان السعر الفوري يلمس الحاجز قبل انتهاء الصلاحية، يتم إلغاء تنشيط الخيارات.
لخيارات كال:
ضرب حاجز الخيار كال.
بالنسبة إلى خيارات بوت:
وضع ضرب حاجز الخيار.
الحواجز المغرقة:
بمجرد أن يلمس السعر الفوري الحاجز قبل انتهاء الصلاحية، يتم تنشيط الخيارات.
لخيارات كال:
دعوة تدق في خيارات الحاجز.
بالنسبة إلى خيارات بوت:
وضع تدق في خيارات الحاجز.
التسعير من الخيارات حاجز واحد الأوروبي.
وفرت ميرتون (1973) الصيغة التحليلية الأولى لخيار كال والاسفل. ثم في عام 1993 وضعت راينر وروبينشتاين أشكال مغلقة لحساب سعر جميع مجموعات من الخيارات حاجز واحد الأوروبي. لقد استندت النماذج على بلاك & أمب؛ سكولز.
نماذج مغلقة للتسعير:
راينر & أمب؛ روبنشتاين (1993)
أشكال مغلقة دلتا:
خيارات حاجز دلتا.
وترد أسعار خيارات الحاجز بواسطة المجموعات التالية من A و B و C & أمب؛ D. نفس القاعدة ل دلتا.
أسعار المغلوب.
للخيارات خروج المغلوب كال:
أسفل وخارج: الحاجز هو من المال (S & غ؛ H)
نوك-أوت كال مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): B & # 8211؛ د.
نوك-أوت كال ويث ستريك & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A & # 8211؛ C.
صعودا وخروجا: الحاجز في المال (S & لوت؛ H)
عكس تدق التدريجي الاتصال مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A - B + C & # 8211؛ د.
عكس تدق التدريجي كال مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): 0.
للخيارات خروج المغلوب بوت:
الخروج والخروج: الحاجز هو خارج المال (S & لوت؛ H)
ضرب التدريجي بوت مع إضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A & # 8211؛ C.
خروج المغلوب بوت مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): B & # 8211؛ د.
أسفل و خارج: الحاجز في المال (S & غ؛ H)
عكس تدق التدريجي بوت مع إضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): 0.
عكس المغلوب بوت مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A - B + C & # 8211؛ د.
ضرب في الأسعار.
للخيارات تدق في كال.
أسفل و في: حاجز هو الخروج من المال (S & غ؛ H)
تدق في الاتصال مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A - B + D.
نوك-إن كال مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): C.
ما يصل و: في حاجز في المال (S & لوت؛ H)
عكس تدق في كال مع ضربة & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): B - C + D.
عكس Knock - في كال مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A.
للخيارات نوك في بوت:
ما يصل و: في حاجز هو الخروج من المال (S & لوت؛ H)
ضرب في بوت مع الإضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): C.
ضرب في بوت مع الإضراب & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): A - B + D.
أسفل وفي: حاجز في المال (S & غ؛ H)
عكس تدق في بوت مع إضراب & لوت؛ حاجز (X & لوت؛ H): A.
ريفيرز نوك-إن بوت مع ستريك & غ؛ حاجز (X & غ؛ H): B - C + D.
تم نشر هذا الدخول في 21 مايو، 2018، 2:32 م ويودع تحت المشتقات. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال رسس 2.0. يمكنك ترك تعليق، أو تعقيب من خلال موقعك الشخصي.

شرح خيارات الحاجز.
وتتشابه خيارات الحاجز مع خيارات المخزون القياسية، على الرغم من وجود اختلافات حيوية.
حيث خيار الاتصال القياسية أو خيار وضع لها العائد الذي يعتمد فقط على ما إذا كان.
تم تجاوز سعر الإضراب أم لا، فإن عائد خيار الحاجز يعتمد على مستويين للأسعار:
سعر الإضراب وما يسمى سعر الحاجز.
يستخدم المستثمرون خيارات حاجز لتعزيز العائدات من أو التعرض لمخاطر السوق المستقبلية.
السيناريوهات التي هي أكثر تعقيدا أن التوقعات الهبوطية البسيطة أو الصاعدة التي تشكل.
جزء من خيار الفانيلا العادي.
كتب يمكن (و قد تم) كتب عن خيارات الحاجز، لذلك هذا هو المقصود فقط ك.
مقدمة لهذا الموضوع.
أنواع خيارات الحاجز.
النوعين الأكثر شيوعا من خيارات حاجز هي طرق في تدق وخرق حاجز التدريجي.
مع هذا النوع من خيار الحاجز، والخيار يأتي فقط في الحياة إذا كان تدق في السعر.
تجاوزت. وبالتالي فإنه يمكن أن تنتهي لا قيمة لها حتى لو كان يتداول بعد سعر الإضراب في.
يتم تداول أسهم شركة أبك حاليا عند 100 دولار. تاجر يشتري حاجز في حاجز.
خيارات المكالمة على هذه الأسهم مع سعر الإضراب من 110 $ و حاجز تدق في 120 $. في.
وتاريخ انتهاء الصلاحية يتم تداول الأسهم في 115 $. تنتهي الخيارات لا قيمة لها، لأنه على الرغم من.
تم تجاوز سعر الإضراب، السعر الأساسي لم يتداول أبدا فوق تدق في.
هذا النوع من خيار حاجز يصبح لا قيمة لها إذا تم تجاوز حاجز المغلوب.
يتم تداول أسهم شركة أبك حاليا عند 100 دولار. تاجر يشتري تدق في حاجز الدعوة.
والخيارات على هذه الأسهم مع سعر الإضراب من 110 $ وحاجز المغلوب من 120 $. في.
انتهاء تداول الأسهم في 125 $. مرة أخرى الخيارات تنتهي لا قيمة لها، منذ ذلك الحين.
على الرغم من أن سعر السهم الأساسي هو فوق سعر الإضراب، أصبحت الخيارات لا قيمة لها.
لحظة تجاوز سعر السهم 120 دولارا.
المزيد من أنواع خيارات الحاجز.
نوعين من خيارات الحاجز الموصوفة أعلاه هي أعلى والأعلى (المثال الأول) وأعلى والخروج.
(المثال الثاني). ويوجد نظرائهم في وضع ما يسمى ب "
والخروج من خيارات الحاجز.
يتم تنشيط خيار الحاجز أسفل والداخل فقط عندما يعبر السعر الأساسي.
سعر الحاجز، على غرار المثال الأول أعلاه، مع الفرق أن هنا سعر الإضراب.
ويكون سعر الحاجز أدنى من السعر الحالي للأصل الأساسي.
وهناك خيار حاجز أسفل والخروج لا قيمة لها لحظة سعر الكامنة.
تداول الأصول تحت سعر الحاجز. هذا يشبه المثال الثاني أعلاه، مع.
الفرق أن الخيار يفقد فقط قيمته إذا كان سعر وندرلينغ يبدأ التداول أدناه.
سعر الحاجز.
فوائد وعيوب خيارات الحاجز.
يتم استخدام خيارات الحاجز من قبل التجار المحترفين ل:
أ) هم عموما أرخص من خيارات الفانيليا التقليدية و.
ب) وبالتالي فإنها تسمح لأرباح نسبة أكبر على الاستثمار إذا كانت التجارة.
عيوب خيارات الحاجز.
أكبر عيب واحد من الخيارات حاجز هو أنه، لأن المزيد من الشروط يجب أن.
قبل أن ينتهي الخيار في المال، واحتمال الخسارة أكبر من مع.
خيار الفانيليا العادية.
عن المؤلف.
ماركوس هولندا - ماركوس هولاند تم تداول الأسواق المالية منذ عام 2007 مع التركيز بشكل خاص على السلع الناعمة. تخرج في عام 2004 من جامعة بليموث مع بكالوريوس (مع مرتبة الشرف) في الأعمال التجارية والمالية.

No comments:

Post a Comment