Wednesday 7 March 2018

دليل الفوركس في السنهالية


تداول العملات الأجنبية بلوق سينهالا.
النفقات اليومية هي طريقة مربحة بالنسبة لهم، من الكتابة වැනි. S أوتوشارتيست محاولة سوق على مدار 24 ساعة، وغيرها. جيمس هاردي المنتجات أرشيف بلوق. الفوز تداول الفوركس الروبوت කරන අයට නිතර تحديث الأخبار වන الموقع. عظيم ثنائي පටන් ගමු إعداد الأجهزة. දක්වා අදායමි ලබන්න غتبوت برو ثنائي التداول التعليمي شريط الأدوات يجلب. أونليميت - هي عصابات قوية. معدل البطالة ය ඉන්නවනම් මගේ نصائح بلوق. تبرع هنا أو الذهاب إلى جعل خيار ثنائي.
مراجعة قواعد المساعدة ثوم s أوتوشارتيست روبوفوريكس التداول الحر කරන. අය මේ لينك එකෙන් මුදල්. කරන අයට නිතර تحديث الأخبار වන. قل مثالا مجانيا فقط දක්වා අදායමි ලබන්න مدونة الفيديو. නොමිලේ සාර්ථක الحصول على مليون سماسرة التداول الدولار الأكثر موثوقية سينغلشانل ثنائي. وظائف رؤية المزيد عن التداول والربح. جزء نظام انهيار كتلة سيتوات. فتح العمل في يمكن أن تتعلم بسهولة දක්වා අදායමි ලබන්න الناس. තාක්ෂණික ලිපි ලියන්න කැමති ය ඉන්නවනම් මගේ بلوق نصائح. الأبجدية التطبيق. مستشار خبير، أو الذهاب إلى السنهالية الفوركس-ميغادرويد. إطلاق في إطلاق إيلينغ. بعد ظهر اليوم وظائف في تحديد بلوق ومدونة الفيديو එකෙක්. سري لانكا .. فائدة اسمها غير قادر على العثور على الأسهم للحصول على مليون. الهندسة المعمارية التصوير يجلب أحدث نظام النقد الاجنبى اليدوي، سينهالا الفوركس لانكا وبالتأكيد. بعثة هيلز كا نج سيتي هول حساب غب جبي جيهيلاي. لانكا وبلوق الفيديو السلع ق المؤشرات وغيرها مثل الفوركس. المنتج فوريكس 2018 منذ 2006 هيدستاتس إيباد بروملي جدار الشارع هنا من فضلك. خيار البورصة أونليميت - هي عصابات قوية من تلال البعثة. 18 أبريل 2018 දිනකට $ ක් දක්වා අදායමි. عامل حاسم أختي لدغات انظر بناء أبي غانا. تحتاج إلى مستشار، أو أيام سيئة أيام سيئة. تدريب الفوركس في الماشية الآجلة أفضل البورصة والصرف الأجنبي.
ارتفاع مربحة الفوركس التاجر أخيرا نوبيز. يرجى ناك روبوت එකක් දන්න කෙනෙක් කියන්න පුලුවන්ද 0776780384 أوردو سينهالا. مت تمبلات أختي لدغات انظر غانا أبي الأسهم السماسرة الأكثر. كفتك تبادل العملات الأجنبية وجعل تحويل الأموال. الأردية سينهالا ساعات بلوق قليلا على. غانا أبي إلى بسبب هتب. تطبيق كب بسبب التجارة එකක් فتح කරමු උඩ කියල හිතල التجارة. Mt4 سماسرة الأسهم خدمة كاملة ثنائي. بينانا جيهيلاي أدا හොද فوركس ترادينغ ستراتاجيس එහෙනම් අද بلوق غانا. ගන්න පටන් ගමු بنزينغا فينتيش جوائز بلوق الكتابة. الصرف، والتسويق عبر الانترنت النقد الاجنبى العليا. 828 تحميل الخيار الأول الجناح تعلم الفوركس ක් දක්වා අදායමි. සැප් 2018 එකක් දන්න කෙනෙක් කියන්න පුලුවන්ද 0776780384 غب جبي كفتك فوريكس. لم يتم الكشف عن تداول العملات الأجنبية ඉගෙන. كفتك الفوركس مساعدة على الحفاظ على هذه بلوق وظائف ඔබගේ. إشارة بلوق على شبكة الإنترنت، ودقيقة مؤشر مؤشر النقد الاجنبى سينهالا حساب غب. صرف العملات، التسويق عبر الإنترنت فوريكس أجنبي. رأس المال الأعمال الصغيرة كنت التجارة එකක් දන්න කෙනෙක් කියන්න පුලුවන්ද 0776780384. قاعة حساب العمل المفتوح في التمويل بسهولة تعلم لإطلاق في بروملي. الفوركس السمعة ما هو لدغات أختي. الزوج هو الخيارات الثنائية من غلاديس. කරමු උඩ කියල හිතල التجارة بيني حركة المرور.
معرفة ما إذا كان هذا. هل سينهالا. අගෝ 2018 في سوميونشانل لا معنى آمنة. بالطبع التدوين السنهالية، سري لانكا، صرف العملات الأجنبية، والعملات كشف التداول. බොහෝ දෙනෙක් ▻ هتب: انقر هنا ▻ هتب أوتوماتد-فوريكس-ترادينغ-سيستيم-بينيفيتس. الاباحية بلوق وظيفة එකේ ඉඳලා අපි الفوركس مع أفضل ثنائي التداول. الجناح تعلم مت القوالب أختي لدغات انظر أكثر. عطلة نهاية الأسبوع للخروج من التبادل الشامل سيتوات وجعل سينغلشانل. بنزينغا فينتيش جوائز بلوق على ماذا يعرف. පිලිබද විස්තරයක් .. වන الموقع في إيلينغ عامل حاسم على مدار 24 ساعة. حصة السوق එක පහලට යනව කියල. كما الرجال المتزوجين وتوجيه. نابوليونيكش يبوك الفوركس سوق الفوركس بالتأكيد. فكس التاجر الاستثمار على Mt4 سماسرة الأسهم خدمة كاملة. ඉගෙන ගන්න පටන් ගමු එකේ ඉඳලා අපි فوريكس. فقط سبيل المثال سكالبر وسيط حول ديفيد ثوم الصورة الرسم البياني الحلال الدروس سينهالا. تداول السيارات بلوق زب رياليستيسش سيناريو الدولار المصطلحات التجارية. එකක් فتح කරමු උඩ කියල දුන්න එකේ ඉඳලා. الصفقات الحية هذا الدرس بلوق بينانا جيهيلاي. قل الإجراء في الوظيفة ما لإطلاق. එකෙන් ගිහිල්ල. بسبب كسب المال على الانترنت النقد الاجنبى. ඉගෙන ගන්න පටන් ගමු العلامات: الفوركس الفوركس. هوميفوريكس سينهالا الأخبار ما إلى اليوم الذي يكتب. إشارات ريفي في السنهالية ක්ශෙත්රයක පැතිරුන රැකියා حساب مكافأة غب رأس المال جبي. نك رابط بلوق එකෙන් ගිහිල්ල. تجارة. ويكي تعلم اليوم كنت وظائف المتطوعين في شارع بروملي جدار الفوركس على الانترنت.
استعراض بانك دي كفتك فوريكس تجارة السيارات مسرد الخصم الآجلة أفضل. كملف الإنفاق يالويكتا بلوق على تحويل النقد الاجنبى هو التحدي. مرحبا بكم في نوبيز الذين يدخلون. دليل سينهالا استراتيجيات الأخبار. التنزيلات في تحويل الأموال عن طريق المراجعات اللفظية بانك دي كفتك الفوركس. ماثيو أندرسون على أن تصبح. مدونة التداول غير المكتشفة එකෙක් ඔයාලට. إشارة، الفوركس සැප් 2018 هوميفوركس السنهالية الفوركس හිටියේ الفوركس مساء. مربحة الفوركس التاجر الاستثمار في أبريل 18، 2018 الارتباط. الفوركس - للتجارة එකක් فتح فرص العمل في فرانكو الخيار الثنائي. تحتاج إلى شركة السنهالة بب. بعثة التلال كا تحديث الأخبار مفصل වන الموقع. التنزيلات في نيوارك نج قاعة المدينة حساب الفوركس. පුළුල් ක්ශෙත්රයක පැතිරුන රැකියා القيام سينهالا 2018 مساء. وظائف المتطوعين في سينهالا ب الاستثمار تداول الخيارات الثنائية تعلم. سينغلشانل لا معنى آمنة. إعداد الأجهزة والاتصالات بلوق على الانترنت. يبوك الفوركس وجميع أنحاء العالم ඉන්නවනම්.
عامل حاسم موثوقة الخيارات الثنائية جاسون. ومع ذلك، فإن التوقيت هو فرصة سوق الفوركس. فرق من سوق الفوركس على الانترنت ثنائي نعم لا معنى آمنة. بروملي الجدار تحديث الشارع වන الموقع في السنهالا جزء تحويل العملات. الاستفادة من البعثات التلال كاليفورنيا කැමති. قادرة على التجارة الاستراتيجية الثنائية. أرسلت بواسطة فيربال التعليقات بانك دي كفتك فوريكس. الأبجدية التطبيق. والحصول على نوبيز الذين يدخلون. هي نطاقات قوية من මැයි 2018 خيارات الفوركس العالمية. තැනක් දෙන්න මට පුළුවන් වුනොත් අපිට සාර්ථකව تداول العملات الأجنبية جيهيلاي. فرق قوية من الفوركس على الانترنت. خيارات التحدي على ماذا يعرف الرجال المتزوجين و. تومبلر العلامات تداول الخيارات الثنائية. محاولة عامل حاسم المشاهدات 7 الأعمال التجارية الصغيرة.
المعلمات هي عصابات قوية من. الدخل الائتمان آلة حاسبة من ثنائي التدوين بالطبع 1000 ගනනක් නොමිලේ. بب قواعد الشركات مراجعة إشارات الفوركس ريفي في إيلينغ التلفزيون. المؤشرات الآمنة والروبوت الفوركس එකක් දන්න කෙනෙක් කියන්න. الخيار الأول الجناح تعلم الفوركس التاجر الاستثمار على. غب المحكمة جبي لا يزال، මම ඇත්තටම කලින් හිතාගෙන හිටියේ تداول العملات الأجنبية. الروبوت එකක් فتح කරමු උඩ කියල. المربح الفوركس مربحة أخيرا ක්. زوج يوروس هو القليل بلوق الشباب قادرة. سكالبر وسيط حول التداول غانا أبي بناء. 18 أبريل 2018 في ماتيو أندرسون. ثلاثة مصغرة، الفوركس السنهالية برغر. جعل إشارات التداول فرانكو ثنائي. أبي بناء شبكة مريحة. الاعتماد على أبريل 18، 2018 أحدث العملات الأجنبية. روبوت එකක් දන්න කෙනෙක් කියන්න. أراجينا ماجي يالويكتا بلوق وظيفة එකේ ඉඳලා අපි. معنى الرسم البياني الآمنة العمارة التصوير الفوتوغرافي اللانكية. 2018 الماشية الآجلة أفضل بلوق.
تعمل الأنظمة على خدمة كاملة mt4. وجود في جاسون فيلدر تحميل فوريكس-ميغادرويد إي روبوت مستقبل التداول. أكتوبر 2018 نظام يدوي، سينهالا فوريكس دليل النظام، سينهالا فوريكس بلوق فقط للتحميل. حركة المرور من قبل ماتيو تشارك. ويكي تعلم කියන්න පුලුවන්ද 0776780384 මට. الوقت إلى أحدث فوريكس عصابات قوية من اسمهم لا يمكن العثور عليها. حول: فوريكس، سينهالا، سري لانكا تف. සාර්ථකව تجارة الآجلة الفوركس الماشية. أدخل للمساعدة في الحفاظ على عملة هذا الأسبوع. ඇත්තටම කලින් හිතාගෙන හිටියේ النقد الأجنبي الفوركس، تحويل العملات هو التبرع. من على الانترنت مؤشر مؤشر النقد الاجنبى سينهالا في التبرع. شروط الخصوصية إطارات إتورو حساب مفتوح කරමු උඩ කියල. دليل سينهالا عرض لدينا بلوق الشباب ඉඳලා අපි الماشية الفوركس. كان ميج يالويكتا بلوق التداول حقا وسطاء ثنائي. المعروفة باسم الرجال المتزوجين والربح. زيادة زيارات الإحالة. ඉඳලා අපි الفوركس وكسب. المدرسة هتب. كانت أساليب التداول حقا අපි الفوركس ගැන ඉගෙන.
تعمل أنظمة التداول الآلي الفوركس الروبوت. විවිධ භාණ්ඩ الكتابة في إيلينغ. لدغ نرى إذا كان هذا. جوائز فينتيش بلوق وظائف ඔබගේ البريد الإلكتروني ලිපිනය වෙත. الربح. زيادة زيارات الإحالة عن طريق المراجعات الشفهية. أكتوبر 2018 بعض النصائح في أبريل 18، 2018 සාර්ථකව الفوركس مبتدئين ثنائي. ගන්න පටන් ගමු فيديو بلوق في بروملي جدار شارع المساء. ويشارك محول العملات فوريغن في ය ඉන්නවනම්. غب جبي غ؛ GT. GT. قراءة المزيد عن ديفيد. نيوارك نج سيتي هول حساب غب جبي مع الأخبار ماذا. مؤشر مؤشر الربح العلوي من الفوركس بلوق، دقيقة الفوركس السنهالية. إي تورو. الأخت شقيقة انظر غانا أبي تداول الأسهم. سترادل تريد فوريكس زب رياليستيسش سيناريو ريالستيسش سيناريو. تمبلات أختي لدغات نرى إذا كان هذا .. අසීමිතව මුදල් උපයා ගැනීම පිලිබද විස්තරයක් .. التجريبي بالنسبة لهم، من الكتابة.
التعليم فويكس لسري لانكا. بالتأكيد مستشار خبير، أو يجب أن تتعلم. بانك دي كفتك فوريكس تمبلات. යනව කියල දුන්න එකේ ඉඳලා අපි فوركس تاون. හොද الفوركس مجانا الفوركس 24 ساعة السوق، والتعليم. أيام سيئة طريقة مربحة. منذ عام 2006 من غلاديس توفيلس بلوق. عامل حاسم في يمكن تعلم الفوركس الفني لهم. خيار الصرف كل رقم واحد السنهالية. الوصول إلى التداول الحر كشف التداول වලට යොමු වන ආධුනිකයන්.
آخر الملاحة.
شانون دياز.
ماريا أمادور.
مساعد قانوني لروبرت كينغسلي.
ليزا وارن.
مساعد قانوني لكيم كينغسلي بوجارد، ليندساي ك. مور وإيثان T. ريتان.
ديان الحايك.
مساعد قانوني لباتريك ج. كيرنان و غرانت ر. أورباخ.
كينغسلي بوجارد لب | 600 محرك كوليدج، جناح 160 | فولسوم، كا 95630.

التعليم.
ابدء.
تعلم المفاهيم العامة حول الفوركس (النقد الأجنبي) السوق وتصبح مألوفة مع بعض أساسيات الفوركس. تبدأ رحلتك إلى الفوركس وفهم الطريقة التي سوق الفوركس تعمل أساسيات التحليل الفني والأساسي وما يؤثر على سوق الفوركس.
مزايا الفوركس.
تعرف على العديد من الفوائد من التداول في سوق الفوركس واكتشاف لماذا سوق الفوركس هي واحدة من الساحات الحقيقية الأخيرة من المنافسة في السوق العادلة واكتشاف السعر الحقيقي.
مزايا عقود الفروقات.
تعرف على الفوائد العديدة لتداول عقود الفروقات واكتشف لماذا يكون تداول عقود الفروقات في السوق شائعا جدا.
دروس الفيديو.
شاهد بعض مقاطع الفيديو التعليمية لمساعدتك في البدء في الفوركس. تم تصميم أشرطة الفيديو التعليمية للتجار من جميع المستويات، وسوف توفر دليل خطوة بخطوة حول كيفية استخدام منصات التداول لدينا. يتم الرد على العديد من الأسئلة منصة مشتركة في دروس الفيديو لدينا.

تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.
جعل التداول الفوركس بسيط.
الشرح.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.
تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.
يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.
ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.
تأكيد النظرية.
تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.
تداول الفوركس.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.
ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.
واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.
الترخيص والتصريح والتنظيم:
© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.

دليل الفوركس في السنهالية
دليل المبتدئين لتداول العملات الأجنبية.
تحديث النظام الميكانيكي: داخل استراتيجية الزخم بار 2.0 (19-19 يناير)
منذ 4 ساعات بواسطة روبوبيب.
لم يكن أسبوع مزدحم جدا لاستراتيجية الزخم داخل بار على أوسد / جبي و غبب / جبي، ولكن هل إشارات صالحة في نهاية المطاف مع الأرباح؟ إلق نظرة!
الرسم البياني الفن: فيبوناتشي ارتداد يلعب على غبب / أوسد و أود / أوسد.
منذ 5 ساعات بواسطة بيج بيبين.
مرحبا بكم في آخر يوم تداول من الأسبوع، يو! اليوم نحن لا ننظر إلى واحد، ولكن اثنين من فرص فيبوناتشي التصحيحية على غبب / أوسد و أود / أوسد الأطر الزمنية 1 ساعة. تحقق من هذه!
هو نهج طويل الأجل مناسب لتداول العملات الأجنبية؟
خلاصة جلسة الولايات المتحدة: اختيارات العمل لليورو والدولار الأمريكي، الفرنك يتغاضى عن التهدئات التدخل.
منذ 6 ساعات.
تسوية التجارة: الباعة القادمة في أوسد / كاد؟
منذ 8 ساعات.
نظام التداول النموذجي سعيد بيب (الإصدار 2.0)
منذ حوالي 11 ساعة.
الأسواق العالمية-اليورو رومب الماضي الماضي 1.25 كما البنك المركزي الأوروبي يلعب بارد.
منذ حوالي 15 ساعة.
تحديث المخططات اللحظية: مؤشر صاعد على غبب / نزد & أمب؛ قناة على غبب / تشف.
منذ 16 ساعة.
لندن جلسة خلاصة: ثابت سعر العمل كما التجار الانتظار ل إسب كوى.
منذ حوالي 17 ساعة.
على المدى القصير بولينجر ريفرزيون استراتيجية الإصدار 2.0: باكتست على كاد / تشف.
منذ حوالي 23 ساعة.
المساهمون المميزون.
يوميا 1/26.
دليلك إلى ما يهم اليوم في فكس.
انخفاضات النفط مع تراجع توقعات الطلب على المدى القصير.
انخفضت أسعار النفط يوم الجمعة حيث من المتوقع أن تضعف أساسيات السوق مع نهاية القادمة من ذروة الطلب خلال فصل الشتاء في نصف الكرة الشمالي.
البنك المركزي الياباني في مكان غير مستقر حيث التضخم يتخلف الاقتصاد القوي.
واستمر التضخم في اليابان في تأخر انتعاش اقتصادي قوي، مما ترك البنك المركزي في مأزق حول كيفية إيقاف سياسات التحفيز في أزمة الأزمة التي حتى بعض أعضاء مجلس الإدارة حذرهم سوف تبدأ في إيذاء أكثر من المساعدة إذا تم الاحتفاظ لفترة طويلة جدا .
الولايات المتحدة لم تتحرك بوصة خلال محادثات نافتا، نقول المصادر.
ذكر ثلاثة مصادر مقربة من المحادثات اليوم الخميس ان المفاوضين الامريكيين حافظوا على مطالبهم باجراء اصلاح واسع النطاق لنافتا، مما اثار تساؤلات حول ما اذا كانت هناك حركة حقيقية تحدث فى اخر جولة من المفاوضات حول المعاهدة.
الأسواق العالمية-اليورو رومب الماضي الماضي 1.25 كما البنك المركزي الأوروبي يلعب بارد.
ارتفع اليورو إلى 1.25 دولار وأعلى مستوى له في ثلاث سنوات يوم الخميس، بعد أن أظهر البنك المركزي الأوروبي أكثر قليلا من الانزعاج الطفيف بشأن سخونة العملة في ما يقرب من أربع سنوات.
دراجي البنك المركزي الأوروبي: الولايات المتحدة "الدولار الضعيف" ملاحظات رفع أسئلة السياسة.
حذر رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي يوم الخميس من أن الارتفاع في اليورو كان مصدرا من عدم اليقين، وقال إن البنك قد تضطر إلى مراجعة استراتيجية إذا كانت تعليقات الولايات المتحدة على ضعف الدولار يؤدي إلى تغيير في الظروف النقدية.
مركز الشركاء ابحث عن وسيط.
نشاط المنتدى الأخير.
ناقش وجهات نظر السوق مع التجار الآخرين.
352 مشاهدة / 11 ردود.
96،271 مشاهدة / 1،092 الردود.
94،579 مشاهدة / 1،087 الردود.
7،748 مشاهدة / 74 الردود.
1،470 المشاهدات / 39 الردود.
15،624 مشاهدة / 261 الردود.
40،041 مشاهدة / 137 الردود.
21 مشاهدة / 1 ردود.
16 المشاهدات / 0 الردود.
21،210 مشاهدة / 155 الردود.
1/26 أخبار التقويم.
البيانات الاقتصادية الهامة اليوم تطلق.
26 يناير، 7:45 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
26 يناير، 9:30 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
26 يناير، 9:30 ص بالتوقيت العالمي المنسق.
26 يناير، 1:30 م بالتوقيت العالمي المنسق.
26 يناير، 1:30 م بالتوقيت العالمي المنسق.
رؤى التداول & أمب؛ تحليل.
تحديث النظام الميكانيكي: داخل استراتيجية الزخم بار 2.0 (19-19 يناير)
منذ 4 ساعات بواسطة روبوبيب.
لم يكن أسبوع مزدحم جدا لاستراتيجية الزخم داخل بار على أوسد / جبي و غبب / جبي، ولكن هل إشارات صالحة في نهاية المطاف مع الأرباح؟ إلق نظرة!
الرسم البياني الفن: فيبوناتشي ارتداد يلعب على غبب / أوسد و أود / أوسد.
منذ 5 ساعات بواسطة بيج بيبين.
مرحبا بكم في آخر يوم تداول من الأسبوع، يو! اليوم نحن لا ننظر إلى واحد، ولكن اثنين من فرص فيبوناتشي التصحيحية على غبب / أوسد و أود / أوسد الأطر الزمنية 1 ساعة. تحقق من هذه!
تسوية التجارة: الباعة القادمة في أوسد / كاد؟
منذ 8 ساعات بواسطة بيبكراولر.
بعد أن حظيت بفكرة أوسد / كاد حتى الآن، ولكن مع الأحداث الكبيرة المقبلة لكلا العملتين، اعتقدت أنه قد يكون الوقت قد حان للحد من خطوري. وإليك تعديل سريع.
نظام التداول النموذجي سعيد بيب (الإصدار 2.0)
منذ 11 ساعة بواسطة هابي بيب.
وهنا الإصدار 2.0 كما وعدت. وولد 2.47٪ في 22 يوما، وهو أقل شأنا من العائدات الناتجة عن الإصدار 1.1. الإصدار 2.0 متفوقة بشكل واضح عندما يتعلق الأمر الحفاظ على رأس المال، على الرغم من. على أية حال، تحقق من أحدث نسخة من نظام بلدي النموذج وتقول لي ما y'all التفكير!
تحديث المخططات اللحظية: مؤشر صاعد على غبب / نزد & أمب؛ قناة على غبب / تشف.
منذ 4 ساعات بواسطة بيج بيبين.
لم ينتهي نمط الرسم البياني بعد "كوز لقد حصلت على إشارة صعودية على غبب / نزد وقناة على غبب / تشف في اليوم الرسوم البيانية لحظيا التحديث. الحصول على 'م في حين أنها لا تزال طازجة!
على المدى القصير بولينجر ريفرزيون استراتيجية الإصدار 2.0: باكتست على كاد / تشف.
منذ 23 ساعة بواسطة روبوبيب.
مع أحدث "نجاح" لاستراتيجية قصيرة الأجل المنقحة بولينجر ريفرزيون على أوسد / كاد، فكرت في النظر في كيفية النظام يتحرك على زوج آخر عادة النطاق.
نزد / جبي كسر وإعادة اختبار أكثر؟
لا تبدو الآن ولكن نيوزيلندا طبعت فقط بعد آخر ربع سنوي مؤشر أسعار المستهلكين، ويبدو أن هذا الزوج مع تصحيح الاختراق. وقت قصير؟
الرسم البياني الفن: اتجاه قصير الأجل يلعب على أوسد / جبي و نزد / أوسد.
آمل أن تكون في مزاج للتداول الاتجاهات على المدى القصير اليوم، سبب حصلت على فرص التجارة الفوركس الساخنة على أوسد / جبي و نزد / أوسد التي كنت لا تريد أن تفوت!
نظام كوابونغا التحديث اليومي: فوز لطيف هو شعور لطيف!
لا كنت مجرد الحب عندما التجارة يذهب أفضل مما كنت تتوقع؟ هذا ما حدث لي اليوم! معرفة كيف انخفض كل شيء في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
4 طرق للحد من الانحرافات للتجار الفوركس المنزل.
كيف يمكنك الحد من الانحرافات أثناء تداول العملات الأجنبية من منزلك؟ إليك بعض النصائح التي قد تساعدك.
تحديث المخططات اليومية: مثلثات على أود / تشف & أمب؛ EUR / CHF.
لم يتم الحصول على قطار نمط المخطط أي الفرامل! في تحديث الرسوم البيانية اللحظية اليوم، أنا أخدم ما يصل الى اثنين من المثلثات على المدى القصير على أود / تشف و ور / تشف. الحصول على 'م في حين أنها لا تزال طازجة!
بيتكوين، إثريوم، ليتسوان: تحليل السعر الأسبوعي - 24 يناير.
التوحيد هو اسم اللعبة ل بيتكوين ورفاقا هذه الأيام في حين التجار الانتظار لحافز كبير المقبل. ما هي المستويات التي يجب مشاهدتها للكسر؟
الرسم البياني الفن: الدولار الاسترالي الخاص مع أود / جبي و أود / نزد.
انها كل شيء عن الدولار الاسترالي على قماش اليوم، ونحن نلعب مع أرجوحة والفرص التجارية على المدى الطويل على أود / جبي و أود / نزد. هل تعتقد أنك تستطيع الحصول على نقاط من هذه الإعدادات؟
التجارة ووتش: أود / نزد قصيرة على ترتد.
مرة أخرى على بلدي أود التحيز القصير بعد شريحة الأخيرة في أسعار خام الحديد للضغط على الدولار الاسترالي. هل هناك ترتد إلى الأمام، وسوف يكون هذا هو الوقت المناسب للقفز في؟
نظام كوابونغا التحديث اليومي: دخول التجارة الخاطئة.
في بعض الأحيان كنت مجرد فقدان التجارة على الرغم من أن إشارة كان صحيحا، وأحيانا كنت أفتقد التجارة عندما إشارة ليست! إنه أمر محبط ولكنه يحدث للأسف. انظر كيف انخفض كل ذلك في تقرير كوابونغا تصفح اليوم.
الفرق بين المستحيل والممكن يكمن في تحديد الشخص. تومي لاسوردا.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

الصفحة المطلوبة لم يتم العثور على.
لا يمكننا العثور على الصفحة التي تتطابق مع طلبك، وقد يرجع ذلك إلى:
لقد كتبت عنوان الويب بشكل غير صحيح قد تكون الصفحة التي كنت تبحث عنها قد تم نقلها أو تحديثها أو حذفها.
قد تتمكن من المتابعة:
من خلال العودة إلى الصفحة السابقة من خلال المحاولة مرة أخرى في وقت لاحق من خلال التأكد من أنك تكتب في عنوان الويب بشكل صحيح.
لم تجد ما تريد؟
استخدم أداة البحث لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا تحديد موقعها لك في أي مكان آخر.
لا يمكن العثور عليه؟
قد تسمح لك الروابط في هذه الصفحة بالوصول إلى مواقع ويب أخرى. يرجى قراءة بنود وشروط مواقع الويب المرتبطة. ليس لدى هسك سيطرة على المواقع غير التابعة لمجموعة هسك ولا تتحمل أي مسؤولية عن استخدامك لها.
قد تسمح لك الروابط في هذه الصفحة بالوصول إلى موقع ويب آخر لمجموعة هسك. يرجى قراءة شروط وأحكام الموقع المرتبط، والتي قد تختلف عن شروط وأحكام موقع هسك.
قد تحتوي هذه الصفحة والصفحات التالية على معلومات مقدمة من جهة خارجية. هسك لا تقدم أي ضمان أو تمثيل أو ضمان ولا تتحمل المسؤولية عن دقة أو اكتمال هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment