Saturday 10 March 2018

قارن إشارات الفوركس


أفضل مقدمي إشارات الفوركس لتداول العملات الأجنبية (مجانا والمدفوعة)


جدول المحتويات.


لقد اخترت وسيط الفوركس الخاص بك، فتح حسابك و هي في النهاية على استعداد للحصول على يديك القذرة في سوق الفوركس؟ ولكن أين بالضبط هل تبدأ؟


إذا كنت Ђ ™ إعادة جديدة إلى لعبة الفوركس ثم ربما كنت ve فكر في استخدام إشارات تداول العملات الأجنبية لمساعدتك على وضع الصفقات. В بعد شخص آخر & # x27؛ s الصفقات يمكن أن توفر لك الكثير من الوقت والطاقة ولكن يمكن أيضا يعلمك أساليب واستراتيجيات جديدة.


يبدو كبيرا حتى الآن الحق؟ ماذا؟


أصعب جزء هو العثور على مزود إشارة جدير بالثقة. ومعرفة هذا، قررنا أن نضع معا هذا المنصب إدخال أفضل مقدمي إشارات الفوركس يمكن أن نجد.


لقد قمنا بتقسيم القائمة إلى فئتين رئيسيتين - f ري ري أو В Вид в Ведешет за за продожительный за продожительный по за продожный продожительный продожный продожительный по бесподности за продожный продожный продожение продажительный продожительный примотный продожительный продомитный продиноственный продом


دون مزيد من اللغط، وهنا الاستعراضات جئت ل.


هل تبحث عن إشارات فوركس موثوقة؟


أفضل مزودي إشارات الفوركس لعام 2017.


أوبداتد: نوف 15، 2017.


جكونفكس تحليل السوق: إشارات الأكثر موثوقية فوريكسسيغنالس غرفة التداول: أفضل الفوركس إشارات المشتقات الرقمية الأسواق: مزود إشارات شفافة نادي أكاديمية التجار: خدمة أفضل قيمة الفوركس منتور برو: تجارة التعليم نقاط الطفل: أفضل الفوركس المجتمع الفوركس إشارات الفوركس الفوركس الفوركس جيش السلام.


إذا كنت & # x27؛ تبحث أو خدمة فوريكس إشارة مع موثوقة (ومربحة) سجل حافل يمكنك & # x27؛ ر تذهب الماضي جويل كروجر والفريق في جكونفس.


وقد سلمت جويل سمعة طيبة + 59.18٪ من أداء المجلة لعام 2018، وتقدم في الوقت الحقيقي رؤى فنية وأساسية، بطريقة شفافة للغاية، لقاعدة المشتركين فيها أكثر من 30.000 مشترك.


إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 30 $ في الشهر + 30-داي محاكمة في † 'تأسست العام: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (ويشمل سهلة لمتابعة تحديثات الفيديو).


2. إشارات الفوركس.


انظر كيف التجارة الايجابيات - يعيش. فوركس إشارات، تعمل منذ عام 2018، ويقدم على مدار الساعة (24hour) الوصول إلى غرفة التجارة الحية الحية. مشاهدة فريقهم من المدربين ذوي الخبرة تنفيذ الصفقات ومناقشة العمل في السوق كما تتكشف في الوقت الحقيقي.


بالإضافة إلى خدمة الإشارات الخاصة بهم، فوركس إشارات كما يوفر لك لك الوصول إلى سجل حافل حيث يمكنك الاستثمار عن طريق حساب مدار.


كانوا المزود الوحيد الذي يمكن أن نجد أن هادب التحقق بشكل مستقل الإحصاءات مع وصلات إلى حساباتهم الرئيسية الحية على ميفسبوك. В كل شيء يبدو فوق المجلس لذلك كان خيارا سهلا لتشمل إشارات الفوركس.


3. دماركيتس.


تقدم أسواق المشتقات الرقمية (دماركيتس) خدمات التنبيه التجاري منذ مايو / أيار 2018 - توثق بشكل كامل أفكار التجارة الخاصة بها من خلال طريقة مفتوحة وشفافة.


احصل على خصم 10٪ على أي خطة، استخدم القسيمة أدناه عند الخروج: В.


هناك عملية بسيطة: إجراء بحوث واسعة النطاق، وتبادل تحليلها ومن ثم تقديم إشارة التداول عند تشغيلها. أصدرت مرة واحدة، يتم إرسال التحديثات اليومية على التجارة للأعضاء عبر البريد الإلكتروني.


من المهم أن نلاحظ أن دماركيتس لا تتسامح مع العائمة في السحب المفتوح في محاولة لتحقيق الربح بأي ثمن - تقنية شائعة يستخدمها مقدمو خدمات أقل سمعة إلى & # x27؛ فودج & # x27؛ إحصاءات الأداء.


إحصاءات التحقق: В لا يتم التحقق منها بشكل مستقل. السعر: В خطط من 74.40 دولار في الشهر. سنة التأسيس: В 2018 مناسبة للمبتدئين: نعم، (يتضمن سهلة لمتابعة تحليل التجارة)


4. نادي أكاديمية التجار *


وكان نادي أكاديمية التجار (سابقا فلاديمير فوركس إشارات) منذ عام 2018. أنها توفر إشارات الفوركس القياسية، أرسلت لك عبر البريد الإلكتروني ومجموعة سكايب خاصة، ولكن في انها الأساسية نادي أكاديمية التجار هو مركز التعليم الفوركس على الانترنت.


على الرغم من أنه يبدو أنه لا توجد إحصاءات تم التحقق منها بشكل مستقل، إلا أن الموقع يعرض جميع الصفقات والإشارات السابقة المرسلة والتي تتيح لك المقارنة مع النتائج الفعلية. كما أنها توفر تجربة تداول حية فريدة من نوعها و 100 & # x27؛ s من أشرطة الفيديو التدريب الفوركس التعليمي.


* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.


5. الفوركس منتور برو *


الاستماع إلى أشرطة الفيديو اليومية من فريق الفوركس منتور برو لسماع رؤى السوق الخاصة بهم لعدة أيام وأسابيع المقبلة.


منذ عام 2008، يوفر فريق فمب إمكانية الوصول إلى ثلاثة أنظمة تداول العملات الأجنبية (لا توجد إحصاءات الأداء المقدمة) ومجموعة من أشرطة الفيديو التدريب خطوة بخطوة لتحصل على ما يصل الى سرعة.


فيريفيد ستاتيستيكش: No Statistics Statistics Statistics Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year Year:


* الفوركس منتور برو يوفر أي تجارة عامة أو سجلات أداء النظام.


6. إشارات الفوركس صادق *


كما تقدم خدمة إشارة ناسخة التجارة منذ 2018 إيسف إشارات الفوركس صادق (رابط التابعة). لديهم صفحة مخصصة للإحصاءات الخاصة بهم مع وصلات لإظهار عوائد السابقة على ميفسبوك ولكن لا ارتباط t مباشرة إلى ميفسبوك لا يبدو مستقلة كما نود.


ومع ذلك، لديهم العديد من المراجعات الجيدة عبر الويب ويبدو أن التجار الآخرين قد وجدوا خدمتهم مفيدة.


* سجلات التداول لم يتم التحقق منها بشكل مستقل.


7. اليومية الفوركس.


يوميا فوريكسك يوفر إشارات مجانية ويقدم كل من التعليمات المكتوبة والفيديو الذي هو جانب فريد من نوعه.


يتحدثون لك من خلال الأفكار وراء الصفقات وما يبحثون عنه من أجل دخول السوق. В هناك الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى على موقعها و it†™ ق يستحق يستحق النظر في إذا كنت بعد إشارات الحرة.


إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.


8. الطفل النقاط.


مع ربما أكثر تسلية في Ђ~ حول صفحة Us†™ على شبكة الإنترنت، В الطفل بيبسف يقدم الكثير من المعلومات والتدريب للمبتدئين الفوركس. В كما أنها توفر بعض تحليل السوق والإشارات، والتي يمكن العثور عليها تحت Ђppick من dayłЂ ™ القسم.


هدفهم هو مساعدتك على فهم Ђwhwhy†™ وراء القرارات بحيث يمكنك تعلم كيفية اختيار الصفقات الخاصة بك. В يمكنك الحصول على إشارات عبر بلوق على موقعها، من خلال تويتر وفي الفيسبوك.


التحقق من الإحصاءات: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2005 مناسبة للمبتدئين: نعم.


9. جيش السلام الفوركس.


من المعروف على الأرجح لسجلات المراجعة الخاصة بك على كل شيء الفوركس، كما يقدم فوركس سلام جيش البوسنة والهرسك بعض إشارات التداول الحرة. В.


لديهم أسلوب المنتدى اقامة وجعل وظيفة كل يوم التداول مع تعليمات حول كيفية التصرف على قطعة معينة من الأخبار اعتمادا على آثاره المباشرة. В أنها تلخص القطع القابلة للتداول من الأخبار عن طريق مشاركة أسبوعية حتى تعرف ما whatЂ ™ ق الخروج.


إحصاءات التحقق: لا - خدمة مجانية تقدم ردود فعل السوق السعر: سنة مجانية تأسست: 2006 مناسبة للمبتدئين: معتدلة.


تنصل.


قد تلقينا تعويضا من بعض شركات الخدمات المذكورة في هذه المقالة. نحن لا نقدم توصيات مع العلاقات التابعة في الاعتبار. الشفافية هي مفتاح الثقة. اقرأ أدناه للاطلاع على معاييرنا لاختيار موفري الإشارات هذه.


تذكر أن تداول العملات الأجنبية يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من فقدان بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك حتى لا تخاطر أكثر مما كنت تستطيع أن تخسر. طلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر.


ما هي إشارات فوركس؟


ليتيس ™ ق تبدأ الحق في البداية - ما هو الفوركس إشارة؟ В تفسير أساسي هو أنه تنبيه تجاري لسوق الصرف الأجنبي. ويمكن الحصول على هذه الإشارات من الشركات التي تقدم خدمات الاشتراك أو ببساطة تقديم المعلومات على مواقعها. В هذه إما أن تكون مجانية أو متاحة لقسط شهري الذي يختلف بين مقدمي الخدمات. وهناك الكثير من مقدمي الخدمات. هذا يجعل من الصعب معرفة من هو في الواقع جديرة بالثقة، الذي يوفر إشارات جيدة، وفي نهاية المطاف، الذي يجب عليك استخدام.


إشارات الفوركس تساعد التجار مثل نفسك من خلال توفير لكم مع التفاصيل الدقيقة من الصفقات الموصى بها التي يجري اتخاذها من قبل مقدمي إشارة، في الوقت الحقيقي. وسوف اقول لكم متى لشراء أو بيع وحيث لتعيين مواقف الخروج (вЂ~take الربح Ђ ™ و вЂ~stop الخسارة Ђ ™ ™ ™) إما أن تأخذ الربح أو لإغلاق الصفقة عند مستوى مقبول من الخسارة إذا كان السوق يتحرك ضدك. وهذا يعني أنها طريقة رائعة لمحاولة بعض الاستراتيجيات الجديدة ونرى كيف يتخذ التجار الآخرون القرارات. من خلال النسخ المتطابق لتجارة تلك التي تتبع - الذين ينبغي أن يكون التجار مع سجل حافل - يمكنك زيادة فرصتك في جعل الصفقات الفوز مع الحد الأدنى من الجهد الوقت نيابة عنك.


سوف مقدمي مختلفة اقول لكم عن الصفقات التي يوصى بها في عدد قليل من الطرق المختلفة. ويمكن أن تشمل هذه تعقب الأداء، والبريد الإلكتروني، والرسائل القصيرة والتنبيهات عبر الإنترنت. سوف بعض مقدمي تقديم بضع طرق مجانا، وكنت الاشتراك في طرق تنبيه إضافية لذلك تحتاج إلى قراءة غرامة الطباعة عند النظر في العروض المحددة. ويمكن أن يكون هناك أيضا مستويات مختلفة من التفكير وراء توصيات التجارة. يقدم البعض تفاصيل حتى تتمكن من فهم عملية التفكير في حين أن معظم ببساطة تقديم التجارة الموصى بها بالنسبة لك للدخول. هناك الكثير من الثقة المشاركة في مجرد متابعة إشارة كنت تتلقى وهذا هو السبب في أنه من المهم لتحديد التاجر الذي يمكن أن يبرر صفقاتهم مع المنطق الصحيح - كنت ترغب في الحصول على إشارات من شخص ما تعتقد أن لديه صوت استراتيجية والتفكير المنطقي وراء صفقاتهم.


من المهم أيضا أن نتذكر أن قدرتك على وضع توصيات إشارة إلى الاستخدام الجيد يعتمد على مدى كفاءة وسيط الخاص بك هو خدمة. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التصرف بسرعة والتجارة في المواقف الموصى بها المقترحة في إشارة. لبعض المقارنات من شركات الوساطة المختلفة تحقق من جداول مقارنة وسيط لدينا.


كيف يعملون؟


هناك ثلاث طرق رئيسية لوضع الإشارات على أفضل وجه، وسوف تعتمد على ما تستخدمه على أهدافك الخاصة، والوقت المتاح، ومدى نشاطك الذي تريد أن تكونه، وملفك الشخصي للمخاطر. كما يمكن أن تعتمد ما تستخدمه على ما يقدمه فعلا مزود الإشارات الذي تختاره لأن بعضها لن يعرض سوى الإشارات على أحد التنسيقات التالية:


اتبع على طول / توجيه ذاتيا.


يمكنك تشغيل حسابك الخاص وببساطة اتبع النصائح التي تقدمها الإشارات عند تلقيها. على سبيل المثال، تتلقى إشارة تنبيه التجارة التي تريد اتباعها حتى تتمكن من تسجيل الدخول إلى حسابك وإدخال التجارة وفقا للشروط المعطاة.


النسخ التجاري.


حتى أبسط هو استخدام вЂ~trade copierЂЂ ™ حيث يتم ربط حساباتك وعندما يتم وضع التجارة من قبل مزود إشارة الخاص بك يتم إدخالها تلقائيا في حسابك.


من خلال حساب الفوركس المدارة.


يختلف حساب فكس المدار بشكل طفيف عن الإشارة، ويسمح للمدير الفني بتداول أموالك نيابة عنك إما عن راتب أو حصة ثابتة من الأرباح. В.


كيفية اختيار مزود جيد.


اختيار أفضل مزود إشارة لنفسك يمكن أن تكون مهمة شاقة. ولسبب وجيه. В هناك الكثير من الحيل والتجار вЂ~cowboy†™ إلى واد من خلال. كنت تريد مزود إشارة موثوقة لا يفعل التلاعب النتائج أو تقديم بيانات كاذبة. فكيف يمكنك مقارنة عدد لا حصر له تقريبا من الخدمات هناك؟


كما هو الحال مع كل شيء، عليك أن تبدأ في مكان ما. بالنسبة لنا، كان ذلك يقرر التفريق بين الاشتراكات المدفوعة والإشارات الحرة. В وكانت هذه خطوة أولى كبيرة لأنها حقا اثنين من المنتجات المختلفة التي كان من الصعب أن تقارن مباشرة.


وكانت خطوتنا التالية هي وضع بعض النقاط الرئيسية للبيانات التي كنا بحاجة إليها من أجل الحصول على مقارنة جيدة. وشملت هذه أسعار الاشتراك في الخدمات المدفوعة، ومتى كانت في الأعمال التجارية، وما إذا كان هناك سجل حافل. В أردنا الاطلاع على إحصاءات تم التحقق منها لعرض الأداء السابق. هذا هو واحد من أهم الأشياء للبحث عن في مزود. يجب التحقق من النتائج من قبل طرف ثالث مستقل ومتاحة للجمهور. نقرأ أيضا من خلال مئات من المراجعات، على العديد من المواقع المختلفة كما يمكن أن نجد، للحصول على أفضل فكرة عامة عن ما المستخدمين الحقيقي يعتقدون من الخدمات التي كانوا الاشتراك فيها. بعد تجميع كل هذه المعلومات يمكن أن نبدأ في فهم أي مقدمي تقدم أفضل خدمة كاملة.


وجدنا أيضا عدد قليل من مقدمي ليست جيدة جدا. هذه هي تلك التي بدا جيدا جدا ليكون صحيحا كما تعلمون، يعني أنها عادة. وغالبا ما تستخدم الطعوم مماثلة والعروض لجذب الانتباه، ونحن قد جمعت قائمة من هذه التي يمكن أن تساعدك على التعرف على الحيل المحتملة في البحث الخاص بك.


100٪ الفوز تراديس.


وينبغي أن يكون هذا التحذير الحق من الحصول على الذهاب. В مع سجل مثل ذلك لماذا أنهم حتى في حاجة لبيع خدمات الاشتراك إلى إشارات الفوركس. يجب أن تكون حذرا من أي ادعاءات عظمى من معدلات الفوز الفائقة. تحتاج إلى إثبات. بحث مواقعهم على الانترنت لإحصاءات التحقق الفعلي (وربما كنت لا تجد أي) وتكون حذرا جدا قبل الشروع في أي شخص الذي يجعل هذه المطالبات.


تمطر المال.


صور من الثراء الشديد والبلاء مع أي عمل المطلوبة.


الكثير من الإحصاءات ولكن لا شيء مع إثبات.


تريد إحصاءات التحقق وليس مجرد صور من الحسابات المصرفية التي يمكن بسهولة أن تكون مزورة.


وتستند هذه التوصيات على وقتنا الذي يقضيه الصيد بشباك الجر من خلال استعراض مواقع الفوركس إشارات والمواقع. В نود فقط أن ننصحك أن تكون حذرا قليلا عندما ترى العروض أو الإحصاءات مثل هذه يجري القيت حولها.


أفضل الفوركس مقدمي إشارة التداول.


كمتداول، سوف تواجه على الأرجح عددا من إشارات الفوركس المختلفة. المهمة الرئيسية لأي تاجر مبتدئ هو معرفة كيفية التداول بكفاءة واكتساب فهم لسوق الفوركس، بدلا من مجرد نسخ الإشارات التي قد لا يفهمون تماما. ومع ذلك، فإن معرفة ما تعنيه هذه الإشارات في الواقع للتاجر بشكل عام وكيفية تطبيقها يمكن أن تكون مفيدة للتجار من جميع مستويات الكفاءة.


من أجل الاستفادة من الإشارات، تحتاج إلى معرفة الدور الذي يلعبه مزود إشارات تداول الفوركس في التداول. تحتاج أيضا إلى النظر في كيفية تأثير معدلات تداول العملات الأجنبية على مقدمي الخدمات المختلفة، والعثور على مزود موثوق لا يتلاعب في النتائج ويصدر بيانات خاطئة تماما. في هذه المقالة، سنقوم بمعالجة هذه الأمور ونقدم لك بعض الإرشادات لمساعدتك في اختيار أفضل مزود إشارات تداول الفوركس.


أولا، دعونا نوضح ما إشارات فكس الوقوف ل. الإشارات بمثابة تنبيه تجاري لسوق العملات. فإنه يخطر التاجر عند الدخول أو الخروج من التجارة. يمكن تقسيم الإشارات إلى ثلاث مجموعات:


إشارات تداول الأخبار إشارات فنية إشارات تجارية عامة.


أول واحد المذكورة في القائمة هو النهج الأساسي لإشارات الفوركس. الهدف من هذه الإشارة هو الحصول على بيان صحفي في أسرع وقت ممكن، لذلك يمكن للتاجر الحصول على أقصى مستوى من الربح في فترة قصيرة من الزمن بعد أي نشرات إخبارية. وغالبا ما تأتي هذه الإشارات مع التعليق اليومي أو الأسبوعي والتحليل.


إشارات التداول الفنية هي ببساطة نصائح التداول على أساس التحليل الفني. وهذا يعني أنك تثق بالخلفية وتتبع سجل مزود ما قد تعتبره أفضل خدمة إشارات الفوركس التي تصدر إشارات معينة. قد تفضل التجارة على هذا الأساس بدلا من إدخال الأوامر الخاصة بك. وكثيرا ما تصدر إشارات فكس التقنية إلى جانب استراتيجيات مختلفة لإدارة المخاطر من أجل ضمان الحد الأدنى من الخسائر، إذا كانت الخطة الحالية لا تعمل كما كان متوقعا في البداية. معظم إشارات الفوركس على الإنترنت تميل إلى الوقوع تحت هذه الفئة، والتي يمكن أن تجعل البحث عن أفضل الفوركس مزود إشارة التداول مهمة أطول بكثير.


مقدمي إشارة الفوركس، نظرة عام 2018.


وجود معرفة عامة حول إشارات الفوركس سوف تساعدك في العثور على أفضل مزود إشارات التداول الفوركس لنفسك. يمكن الحصول على إشارات الفوركس من مختلف الشركات المتخصصة في هذه الخدمة، وكذلك من عدد من كبار وسطاء الفوركس الذين يقدمون لهم للتجار من حسابات قياسية أو كبار الشخصيات. سعر الخدمة سوف تختلف تبعا لمن تحصل عليه. في حالة استخدام وسيط، قد تقدم بعض الخدمات مجانا بينما البعض الآخر قد يتقاضى ما بين 5-10 دولار في اليوم الواحد، وربما أعلى من ذلك. للوصول على المدى الطويل، وهناك حزم مع دفعة الاشتراك مرة واحدة في كثير من الأحيان تتراوح بين 100-150 دولار أمريكي، ولكن هذه يمكن أن تكون مرتفعة مثل بضع مئات من الدولارات اعتمادا على مزود.


الخدمات التي تحصل عليها عند الاشتراك مع مزود إشارات فكس تختلف عموما من شركة إلى شركة. قد تتوقع أن تتلقى أي شيء تقريبا من تعقب الأداء، والبريد الإلكتروني أو تنبيهات الرسائل القصيرة، ودعم العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف، وبطبيعة الحال، تحليلا متقدما من العروض أكثر تطورا. لأن مقدمي خدمة إشارة الفوركس يجب أن يحميوا استراتيجياتهم، التداول معهم ينطوي دائما على الثقة الأعمى، إلى حد ما، في الشركة المختارة أو الفرد وراء إشارات الفوركس الصادرة.


إن الثقة في الخيارات المتاحة على شبكة الإنترنت تختلف اختلافا كبيرا، كما هو الحال مع أي شيء يتعلق بكسب المال في أي سوق. إذا كنت ترى مقدمي الخدمات الذين يعانون من معدلات نجاح تتراوح بين 80 و 90 في المائة، يجب أن تأخذ هذه المطالبات بخفة - إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا جدا، فمن المحتمل أن يكون. وبالطبع هناك شركات حقيقية لديها بالفعل معدلات نجاح جيدة، ولكن إذا كانت حقيقية، فإنها سوف تكون قادرة على تقديم الأدلة والمعلومات لدعم مطالبهم. إذا كانت شركة يمكن أن توفر هذا، ثم أنها يمكن أن تصنف على أنها أفضل مزود إشارات الفوركس. يجب أن نأخذ في الاعتبار أن قدرتك على الاستفادة بنجاح إشارات الفوركس التي تم الحصول عليها يعتمد كثيرا على كفاءة خدمة الوسيط الخاص بك. ويأتي ذلك على وجه الخصوص إلى النور مع الفوركس التداول على أساس الأخبار، حيث يجب أن تعمل في أسرع وقت ممكن، في حين التأكد من أن أي القضايا التي لها أي علاقة مع الانزلاق و سوء الكلمات سوف يكون الحد الأدنى.


قبل مراجعة أهم ثلاثة مزودي إشارات الفوركس التي اخترناها، يجب علينا توضيح بعض الحقائق. سواء كنت ستستخدم إشارات فكس أم لا سوف تعتمد على شخصيتك وخطة التداول. على سبيل المثال، في حال كنت شخص نشط للغاية مع القليل من الوقت لقضاء على تحليل شامل للسوق، وإشارات الفوركس توفر بديلا للتجارة اليدوية. إذا كنت ترغب في معرفة آليات التداول في التفاصيل، سوف تكسب أنت حسنات فائدة متواضعة جدا من الاشتراك في هذه التنبيهات الفوركس. لا يمكننا أن نتجاهل عاملا محبطا فيما يتعلق بإشارات تداول العملات الأجنبية وهذا هو السعر المرتفع. كما ذكرنا في وقت سابق، فإن جهاز الإشارات يعتمد على مستواك من الكفاءة في التداول، توقعاتك والأهداف الرئيسية.


قائمة مزودي إشارات الفوركس.


نحن الآن بصدد تحديد ثلاثة أفضل مزودي إشارات الفوركس في عام 2018:


إشارات فوركس صادقة أومنيفوريكس إشارات إشارات التداول.


دعونا نلقي نظرة على هؤلاء مقدمي بمزيد من التفصيل ومراجعة الجوانب الرئيسية لكل مزود إشارة.


صادقة الفوركس إشارات.


عدد من إشارات التداول المرسلة من قبل هذا مزود إشارة فكس مما لا شك فيه لديه شيء لتقدمه للتجار. إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة والمعرفة المعتدلة للأسواق المالية، قد تستفيد من استخدام هذه الإشارات. إذا كنت تتداول باستخدام محطة ميتاتريدر 4، فمن الأفضل استخدام ناسخة التجارة المتقدمة. التجار الذين يستثمرون الكثير في أسواق الفوركس كل شهر غالبا ما يفضلون هذا المنتج. الاشتراك الشهري في إشارات فوركس صادق تكلف 177 $. عموما، إشارات الفوركس الصادقة هي سهلة الاستخدام وتوفر سهولة الوصول إلى دعم العملاء جيدة - تفاصيل الاتصال واضحة وأنها الإجابة على الفور تقريبا، والتي تخدم من الناحية الفنية للمستخدم بشكل جيد - وهو واحد سبب آخر لماذا هم في قائمة كبار مزودي إشارة الفوركس .


إشارات أومنيفوريكس.


أومنيفوريكس إشارات، يوفر التجار فكس مع خدمة أرخص. وهي تشير إلى عملائها عندما يكون الوقت المناسب لتنفيذ إجراءات شراء بيع أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس، استنادا إلى التحليل. إشارات أومنيفوريكس لديها ثلاث استراتيجيات تداول: تداول يومي (ثلاثة-ستة صفقات مغلقة يوميا)، يوميا (تداول واحد في اليوم)، أسبوعي (تداول واحد في الأسبوع، وفقا لذلك). إشاراتهم يوصي التجار عندما لشراء، المستوى المستهدف ومستوى وقف الخسارة.


يمكنك الوصول إلى إشارات أومنيفوريكس لمدة 5 دولارات لفترة عضوية الإصدار التجريبي لمدة 3 أيام، لفحص ما إذا كانت خدمة إشارات الفوركس هذه مناسبة لك أم لا. بعد ذلك، إذا وجدت أنه يعمل بالنسبة لك، يمكنك شراء اشتراك شهري ل 99.90 $.


تجارة الإشارات.


آخر المذكورة في قائمتنا هي تجارة الإشارات. أنها مراقبة سوق الفوركس وإرسال إشارات في الوقت الحقيقي للتاجر. يمكنك الحصول على السيطرة الكاملة على الصفقات الخاصة بك مع الربح والمخاطر المحددة سلفا. دعم العملاء هنا يعمل بشكل جيد - فهي متاحة 24/7 وسهلة نسبيا للوصول إلى. كما أنها توفر لحماية حساب المستخدم، حتى تتمكن من إدارة المخاطر الخاصة بك وحماية الأرباح الخاصة بك مع نظامهم. هذا مزود إشارات فكس يقدم نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوما - الأفضل بالمقارنة مع سعر محاكمة أومنيفوريكس والطول. يتم إرسال إشارات الفوركس هنا إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، والهاتف المحمول أو مباشرة إلى منصة MT4 الخاص بك. أما بالنسبة ل MT4، فإن نظام إشارات الفوركس يعمل على أي منصة MT4، لذلك يمكن للمستخدمين أدميرال ماركيتس الاستفادة من هذه الإشارات بكل سهولة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم مسح السوق باستخدام نظام مع 12 معلمات مختلفة. بعد التجربة المجانية، وتكلفة الاشتراك الشهري هو 99 $.


قد تلاحظ أننا لم نذكر أي مزودي إشارات فوريكس مجانا. والسبب في ذلك هو أن جودتها غالبا ما تكون قابلة للنقاش - وكثيرا ما تفتقر إلى الأدلة لدعم معدلات نجاحها.


استنتاج.


لقد تحدثنا عن إشارات الفوركس، ما يقفون عليه، وأنواعهم والأجهزة بشكل عام تداول الفوركس. على وجه الخصوص تحدثنا عن كيفية تعريف أعلى مزود إشارة الفوركس، من خلال توفير المعلومات النظرية، نصائح وتمثيل ثلاثة مقدمي المختار. هدفنا هو عدم تشجيعك على استخدام الإشارات، ولكن بدلا من ذلك لتعطيك فهم ما هو متاح إذا كنت ترغب في تضمين إشارات في استراتيجية التداول الخاصة بك. تذكر، ولكن العديد من الفوائد فوائد يبدو أن تقدم، فهي ليست بديلا عن الخبرة ومهارات التداول الحقيقي. بناء معرفتك واكتساب فهم حقيقي لسوق تداول العملات الأجنبية قبل أن تبدأ في الاعتماد بشكل كبير جدا على الإشارات. نأمل أن تكون هذه المادة مفيدة لك ونتمنى لكم حظا سعيدا في الصفقات المستقبلية الخاصة بك.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل إشارات الفوركس الحرة.


علامات فيب مجانية.


خالية من الوقت غير محدود.


100٪ إشارات الفوركس الحرة، تب +45 نقطة.


مجانا نظام تخطيش بيبس.


كامل التلقائي تخطي التجارية.


نظام تخطي الحرة، 3-5 بيبس في التجارة.


بايمنت أوبتيون سيغنالس.


يمكنك استخدام وسيط الخاص بك.


إشارات لتداول الفوركس.


تداول الفوركس المباشر.


نحن المهنية أفضل الفوركس إشارات مقدمي. نحن نستخدم أدوات الفوركس الناجحة للتداول.


أفضل التنبيهات الفوركس.


يتم تسليم تنبيهات الفوركس لدينا في البريد الإلكتروني الخاص بك أو الرسائل القصيرة. لدينا أخذ الربح (تب) هو 15 †"45 نقطة. اختر خيار مجاني أو خيار الدفع.


تحليل الفوركس اليومي.


محللونا التداول يعلقون وينشرون إشارات يومية للتداول على أحد مواقع الفوركس الرائدة - فكستريت.


إشارات ميتاترادر.


تجارة الفوركس الآلي.


نحن التجارة باستخدام نيكستك أفضل استراتيجيات الفوركس: В أبك الكروشيه، ترندلينس الكروت، العرض & أمب؛ الطلب، تخصيص موجة إليوت.


أصبح تداول العملات الأجنبية سهلا جدا خاصة إذا كنت تستخدم إشارات الفوركس الصحيحة من مصدر موثوق من شأنها أن تسمح لك للتجارة أو الخروج في الوقت المناسب، ثيبيستفوريكسسينال هو هذا المصدر. الخدمات هنا هي من التجار المحترفين بدلا من تجار التجزئة، وهذا يؤكد جميع أعضائنا من المعلومات الدقيقة التي تعمل نحو نجاحها. ثيبستفوريكسسينال يستخدم أساليب حديثة لتوفير إشارات الفوركس والتنبيهات لجميع الأعضاء بغض النظر عما إذا كانوا مبتدئين، وسيطة أو والتجار المتداولين. يمكن أن يكون التداول الفوركس منصة مثيرة للاهتمام بالنسبة لك لبدء عملك جني الأرباح. سيكون لدينا مساعدة خاصة تلبية احتياجاتك وتوفير حلول شاملة لاسترضاء الشكوك الخاصة بك. تسجيل حساب معنا لبدء تلقي إشارات الفوركس دقيقة اليوم. Trading في الفوركس هو تحديا.


تريندلينس برياكوتس.


مجانا فس، الحرة إي البرمجيات.


الاستفادة من فس الحرة ونسخ التداول لدينا. يتم تسليم جميع إشارات الفوركس الآن على لدينا ناسخة التجارة إي.


واليوم، ومع تزايد عولمة الاقتصادات الفردية، اضطلعت العملات بدور محوري في ضمان النمو والاستدامة. انتشرت الشركات، مما أدى إلى بداية عصر حيث يمكن تداول العملات من حيث الفوركس. كل يوم، والأحداث من جميع أنحاء العالم تؤدي أنماط فريدة من سلوك العملة التي لها تأثير مباشر على الأسواق التجارية. إذا كنت مبتدئا في هذا العالم، يمكن أن تكون هذه التغييرات في البداية صعبة بالنسبة لك لفهم. نحن، في ثيستفوريكسسينال، هنا لمساعدتك في كل خطوة كنت تأخذ. نحن أفضل مزود إشارة الفوركس في العالم، مع فريق من الخبراء تتألف من الأفراد الذين لديهم أكثر من عشر سنوات من الخبرة في هذا المجال. لدينا المحللين جنبا إلى جنب مع برامج فعالة على قدم المساواة لدعم توقعات السوق لدينا، وهذا يجعلنا أفضل إشارات التداول لتختار. اتبع التداول لدينا وكسب.


نصائح الفوركس.


200-800 نقطة شهريا.


لدينا متوسط ​​الأداء عادة أكثر من 200 نقطة في الشهر (تصل إلى 800). يمكنك أن ترى دائما كيف تداولنا، يعيش مع جميع المواقف المغلقة.


كل دقيقة ثمينة في سوق الفوركس. وتختلف تقلبات وحدات صرف العملات من الثانية إلى الثانية. يصبح من الصعب في بعض الأحيان أن تقرر ما إذا كان قبول أو رفض الصفقة. للتاجر لاتخاذ قرارات جديرة بالاهتمام، فمن المهم أن يكون مصدرا موثوقا أن يقدم إشارة متسقة. إشارة التداول يساعد الجميع من مبتدئ إلى ذوي الخبرة لتوجيه مواردها وكسب أقصى قدر من الأرباح. تقدم خدمات إشارات الفوركس معلومات محدثة لكثير من أزواج الصرف. وفيما يلي المعايير الرئيسية الثلاثة لاختبار مقدم الخدمة واختيار أفضل واحد لتداول الخاص بك. موثوقة وينبغي أن تكون موثوقة إشارة ونقلها في الوقت المناسب لجعل التاجر قادرة على اتخاذ قرار المناسب للعمل. إن الاستثمار في الصفقات الصحيحة من المعلومات الموثوقة سيساعد على تحقيق أقصى قدر من الأرباح. يجب أن تكون الإشارة سليمة من الناحية الفنية وأن تكون قادرة على عرض توقعات السوق بشكل صحيح.


نظام الفوركس المربح.


استراتيجية الفوركس مربحة.


حدد النظام والاستراتيجية والتحلي بالصبر. سوق الفوركس يتطلب منك أن تكون منضبطة جدا والمريض.


خذ المخاطر على الأكثر 3٪ من المبلغ الخاص بك.


إن تحديد موعد الشراء أو البيع في سوق صرف العملات هو مهمة صعبة. معظم التجار غير قادرين على فهم اتجاهات الصرف وتجربة خسارة في استثماراتهم. ومع ذلك، هناك التجار أكثر ذكاء الذين يفهمون الحاجة إلى بيانات موثوقة التي تساعدهم على التمتع الشرائط الفوز. هؤلاء المهنيين الاستثمار في أدوات مثل إشارات النقد الاجنبى. بعض الوسطاء الذين يقدمون هذه الإشارات يقدمون أيضا غرف أو مراكز تجارية مباشرة حيث يتصل الناس عمليا عبر الإنترنت ويتواصلون بسهولة. الاشتراك في إشارات التجارة الحية من مقدمي يؤكد لك النجاح. التعرض يعطي يعطي يساعد التجار على فهم الإشارات إلى حد كبير، وبالتالي يزيد من عائدات الاستثمار. فوريكس التسويق لديها في الوقت الحقيقي أسعار الصرف والرموز. ليس عليك الانتظار لأكثر من نقرة للحصول على عرض جيد. يمكنك بسهولة الوصول إلى الصفقة والاستثمار.


اتصل بنا.


الروابط الأخيرة.


النشرة الإخبارية.


يرجى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


أفضل إشارات الفوركس أونلين & أمب؛ ثبت فعالية.


إطلاق العنان للتجارة الخاصة بك المحتملة، اشترك الآن!


تجربة نجاح تجارة الفوركس الجديد!


ويدعي العديد من مزودي إشارات الفوركس استخدام الأنظمة الميكانيكية لتوليد الصفقات. معظمهم يستخدمون مجرد مزيج من المؤشرات والعواطف. لماذا يجب عليك اتباع أنماط التداول المعقدة والتأكيد على نفسك مع الرسوم البيانية والبرمجيات التحليلية عندما يمكنك ببساطة إدخال إشارات تجارة النقد الاجنبى سهلة ومربحة في غضون دقائق؟


100٪ نظام ميكانيكي حقيقي سيت إيت وتنسى أسلوب التداول إيت سهلا كما 1-2-3 متوسط ​​أكثر من 1900 نقطة في الشهر! عامل الربح 1.41 ل أوسد / جبي فقط غريت نيت بروفيت إشارات أرسلت مرة واحدة فقط في اليوم في 08:00 إدت.


أفضل إشارة الفوركس لتحقيق أقصى قدر من الأرباح التجارية.


نحن نستخدم نظام بسيط ولكنه فعال مصمم للاستفادة من التقلبات اليومية في سوق الفوركس. نتائج متسقة منذ عام 2003. تم بناء النظام، ترميز وتصميم تماما في منصة تراديستاتيون. محاولة تنبيهات الفوركس لدينا اليوم. ليس هناك مجال للذاتية هنا.


نظام مجموعة ونسيان إشارات مجانية لمدة شهرين للحصول على حسابات أفا تريد جديدة لا إشارات التجارة الفوركس رصد 30 يوم استعادة الاموال.


جلب فوركسسيغالسبروفيدر التداول عبر الإنترنت إلى مستوى جديد كليا.


ريتشارد، سيتل، واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية.


هذا النظام هو سهل جدا للاستخدام! يمكنك البدء في كسب المال على الفور.


لقد حاولت أكثر من 10 أنظمة التداول الفوركس. يورس هو أسهل على شبكة الإنترنت. دعم كبير أيضا! لا شيء للقيام به، باستثناء إدخال إشارات في 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. رائع.


كيرنسينسفكس -


الفوركس إشارات التداول.


L إشارات التداول اليومي.


L الإشارات اليومية.


◘ إشارات دليل عبر منصة، البريد الإلكتروني، والصوت وعلى الشاشة.


◘ التحليل اليومي على أصول الفوركس متعددة.


◘ MT4، ترادستاتيون، نينجاترادر.


L إشارات التداول اليومي.


L الإشارات اليومية.


Sign إشارات التداول الآلي على MT4.


◘ إشارات دليل عبر منتديات خاصة.


◘ التحليل اليومي & أمب؛ التعليم التجاري.


◘ سوق الفوركس (18 زوجا من العملات)


L إشارات التداول اليومي.


L الإشارات اليومية.


L إشارات أسبوعية.


◘ إشارات التداول الفوركس الآلي (MT4)


L 5-15 في الشهر.


◘ إشارات التداول اليدوي (تنبيهات البريد الإلكتروني)


◘ إشارات التداول الفوركس الآلي (MT4)


Sign إشارات تداول الفوركس.


المطالبة فكس الترقيات.


يقدم وسطاء الفوركس عروض تجارية عالية (مكافأة أو تخفيضات). باستخدام العملات فكس كوسيط التعريف الخاص بك يمكنك تحقيق الحسومات العالية من بعض من أفضل وسطاء الفوركس (ألباري المملكة المتحدة، دوكاسكوبي البنك، الخ). لا تترددوا في الاتصال بنا ومعرفة المزيد ..


عروض حسابات الفوركس.


نحن شريك مع بعض من أفضل شركات الفوركس في العالم، ونحن قد نقترح مختلف وسطاء الفوركس وفقا لاحتياجات التداول الخاصة بك (أي انخفاض فروق الأسعار، أزواج غريبة، أي تأخير، الخبراء الاستشاريين، سلخ فروة الرأس، MT5 التداول الخ). اتصل بنا اليوم واستمتع بخدمة مجانية ..


تتمتع امتيازات التداول.


جميع التجار الذين يستخدمون لدينا خدمة الوساطة تقديم تتمتع امتيازات التداول مثل أخبار السوق والإشارات المتعلقة تجارة الفوركس. اتصل بنا اليوم ومعرفة المزيد عن برنامج يب مجانا، فهو حر كما أننا لا يحصلون على رواتبهم من قبل التجار .. »اتصل بنا.

No comments:

Post a Comment