Saturday 10 March 2018

فكس منصة تداول الخيارات


خيارات تداول العملات الأجنبية.


خيار العملات الأجنبية (خيار صرف العملات الأجنبية أو خيار العملة) هو مشتق مالي يعطي الحق، وليس الالتزام، لشراء أو بيع زوج من العملات بسعر محدد (يسمى سعر الإضراب) في تاريخ محدد (يسمى انتهاء الصلاحية التاريخ).


خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء، خيار وضع يمنحك الحق في بيع.


وتعزى خيارات العملات الأجنبية بشكل أساسي إلى نفس العوامل التي تدفع أزواج العملات الأساسية، مثل أسعار الفائدة وتوقعات التضخم والجغرافيا السياسية وبيانات الاقتصاد الكلي مثل البطالة والناتج المحلي الإجمالي واستقصاءات ثقة المستهلك والأعمال.


هناك نوعان من أنماط الخيارات. الأوروبية والأمريكية. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة الخيار الأمريكي على سعر الإضراب، في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يرجى ملاحظة سمك الأسواق لا توفر القدرة على تداول خيارات العملات الأجنبية، هذه المعلومات هي لأغراض تعليمية فقط.


كيف يتم تداول خيارات الفوركس؟


يمكن للمتداولين خيار الفوركس استخدام "الإغريق" (دلتا، غاما، ثيتا، ريو وفيغا) للحكم على المخاطر والمكافآت من سعر الخيارات، بنفس الطريقة التي كنت خيارات الأسهم.


ويقتصر الخطر على المشتري الخيار على تكلفة شراء الخيار، ودعا 'قسط'. خيار المشتري غير محدود نظريا إمكانات الربح. وعلى العكس من ذلك، بالنسبة للبائع الخيار خطر هو غير محدود، ولكن يتم إصلاح الربح على قسط المستلمة.


الوصول إلى خيارات الفوركس.


يتم تداول عقود خيارات العملات الأجنبية عادة من خلال السوق دون وصفة طبية بحيث تكون قابلة للتخصيص بشكل كامل ويمكن أن تنتهي في أي وقت. في سوق الخيارات الفورية، عند شراء "دعوة"، يمكنك أيضا شراء "وضع" في وقت واحد. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بشراء خيار للحق في شراء الكثير من اليورو / الدولار عند 1.00 (أو التكافؤ) في ثلاثة أشهر. هذا هو "ور دعوة / دولار وضع".


تتوفر خيارات الفوركس أيضا من خلال البورصات المنظمة والتي هي الخيارات في العقود الآجلة للعمالت الأجنبية، وفي هذه الحالة هو مجرد دعوة أو وضع. هذه توفر العديد من إكسيراتيونس واقتبس الخيارات مع استحقاقات موحدة. عند تداولها في البورصة، تكون خيارات الفوركس متوفرة عادة بعشرة أزواج من العملات، وكلها تشمل الدولار الأمريكي، ويتم تسويتها نقدا بالدولار.


لماذا التجارة الخيارات فكس؟


أحد الأسباب الأكثر شيوعا لاستخدام خيارات الفوركس هو التحوط على المدى القصير من الفوركس الفوركس أو مراكز سوق الأوراق المالية الأجنبية. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري ور / أوسد ولكن كنت تعتقد أنه قد يكون هناك انخفاض على المدى القصير في السعر، يمكنك أيضا شراء خيار وضع اليورو للاستفادة من الانخفاض مع الحفاظ على الشراء. يمكنك أيضا بيع ور / أوسد قصيرة في نفس الوقت الشراء.


هناك العديد من الاستراتيجيات الصاعدة، الهبوطية وحتى المحايدة التي يمكن تنفيذها مع عقود الخيارات. ويمكن أيضا استخدام استراتيجيات الانتشار التي يتم استخدامها في خيارات الأسهم مع خيارات الفوركس، بما في ذلك فروق رأسية، سترادلز، كوندورس والفراشات.


يمكن شراء أو بيع خيار الفوركس. وتستمد أسعار الخيارات من العملة الأساسية، وهي العملة الأولى في زوج العملات (مثل اليورو باليورو مقابل الدولار الأمريكي). إذا كنت صعودي على العملة الأساسية ثم يجب عليك شراء المكالمات أو بيع يضع، على العكس إذا كنت هبوطي يجب عليك شراء يضع أو بيع المكالمات.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. يحتوي دليل الخدمات المالية لدينا على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


رسالة من رئيس مجلس إدارة فكس بريدج.


مهمتنا هي تزويد عملائنا بأفضل التقنيات والدعم في صناعة الخدمات المالية. فترة.


نحن نعتقد أن كل شاشة تداول العملات الأجنبية يجب أن توفر بقعة وعقود الفروقات والخيارات عبر الهامش في نفس الحساب. وتحقيقا لهذه الغاية، لدينا رائدة الأدوات التي توفر التجار والوسطاء والمديرين والتجار أقوى التعامل والتجارب الخبرة المتاحة في أي مكان.


هذه الفلسفة توجه تصميم كل منتج فكس بريدج تكنولوجيا التداول.


(هنا حيث تنطلق القفازات.)


بروترادر ​​بلوس 6.0 & تريد؛ هو الرائد لدينا نفس الحساب بقعة، كفد ومنصة التداول الخيار. يفعل تقريبا كل شيء واحد النظام الأساسي الحالي الخاص بك لا. ولكن، فإنه يفعل ذلك بشكل أفضل وأسرع وأسهل وناقص، وأنه يفعل أكثر من ذلك بكثير.


ماذا ايضا؟ وهناك الكثير وناقص. جميع أنواع الخيارات، تنفيذ متعدد الساقين، الهامش الاستراتيجي القائم على المخاطر، تحليلات ما قبل التجارة، تحليلات ما بعد التجارة، محاكيات استراتيجية قابلة للتنفيذ، ألغو طرف ثالث والمكونات الإضافية الكمية، وإدارة المخاطر، وإعداد التقارير الشاملة و هيليب جيدا؛ . ببساطة، بروترادر ​​زائد 6.0 والتجارة؛ يوفر اتساع النظام وعمق لا منصة أخرى يمكن أن تتطابق.


(يجب، ونحن نعمل على ذلك لمدة 15 عاما تقريبا!)


ولكن، ماذا عن خيارات السيولة؟


بروترادر ​​زائد 6.0 هو المنصة الوحيدة التي لديها تدفق الظاهري، متعددة البنك أفضل عرض / أفضل عرض للتنفيذ خيار التسعير وناقص؛ مع تنفيذ بسرعة البرق والتوجيه الذكي. هذا صحيح. لدينا بالفعل تدفق خيارات السيولة من العالم أكبر البنوك والاتصال إلى كبار وسطاء رئيس الوزراء.


هل هناك أي شيء آخر تحتاج؟


أستطيع بسهولة بقية حالتي هنا. ولكن، دعونا نأخذ مسارا إلى أسفل أسفل الذاكرة و ناقص؛ و، بينما نحن ندخل في ذلك، دعونا نلقي نظرة على ما سيأتي المقبل.


قبل خمسة عشر عاما، كان سوق الفوركس بالتجزئة سوقا مزدهرة. وكانت فروقات التعامل واسعة، وهوامش ربح مرتفعة. تلك كانت أول جيدة و [رسقوو]؛ أيام. الصبي، وقد تغيرت الأمور من أي وقت مضى.


في حين أن الفوركس التجزئة لا تزال تنمو، الفضاء هو الآن مزدحمة وتنافسية عالية. في الحقيقة، أصبح تجار الفوركس سلعة افتراضية، متباينة فقط بسبب ضيق تداولهم ينتشر. مع زيادة المنافسة في الصناعة، وسوف تستمر هوامش الربح الصناعة لتقليص.


الفوركس قد حان لمنتج تداول جديد مربح.


ومن الواضح أنه حتى المراقبين العاديين، يتم تداول منتجات تداول الفوركس الجديدة، وخيارات أسلوب الصرف. نفس النوع من تجار التجزئة الخيار مألوفة من حسابات الأسهم والعقود الآجلة وندش]؛ نفس النوع من الخيارات التي كانت شعبية جدا مع تجار التجزئة والتجار المهنية حجمها في الأسهم يتجاوز ذلك من الأسهم الأساسية.


هذه الخيارات هي بسيطة وناقص؛ مع الضربات الثابتة والانتهاء & ناقص؛ وأنها سهلة الاستخدام. ليس فقط أنها توفر التجار المزيد من استراتيجيات التداول في أي حالة السوق تقريبا، ولكن أيضا، والأهم من ذلك، أنها تعطي التجار المزيد من استراتيجيات إدارة المخاطر وناقص؛ حتى يتمكنوا من حماية الأرباح والمحافظة على الأسهم.


بروترادر ​​زائد 6.0 يجلب التجار الفوركس بقعة والخيارات في نفس الحساب. فإنه يسمح للتجار الفوركس القدرة على دمج استراتيجيات الخيارات مع التداول الفوري. و، يمكن للتجار عبر الهامش مواقفها بقعة و خيار مجتمعة مع المخاطر القائم على استراتيجية الهامش والتجارة؛ التي تحميهم من خطر الفجوة الخطيرة في حين لا تلتزم أكثر من الهامش مما هو ضروري للغاية.


إذا لم يكن ذلك كافيا، نحن تبسيط تداول الخيارات مع قوية وسهلة الاستخدام لتحليلات ما قبل وبعد التجارة التي توفر التجار مع 360 درجة، مجموع موقف الوعي والتجارة؛.


لدينا خيارات الفوركس الحل لديها الكثير لتقدمه تجار الفوركس أيضا. تداول الخيارات يجلب تجار مصدر دخل جديد كليا أن وعود لزيادة الأرباح من خلال زيادة قاعدة التاجر وزيادة تجارها & [رسقوو]؛ الصوت. كاستراتيجية عمل في سوق الفوركس بالتجزئة الناضجة، توفر خيارات الفوركس ثلاث مزايا تنافسية متميزة لتجار الفوركس:


خيارات الفوركس هي الدولار مقابل الدولار والتجارة للتجارة أكثر ربحية من الصفقات الفورية التقليدية، خيارات الفوركس تفرق التجار من المنافسين، الذين يقدمون منصات متجذرة التجزئة التجزئة، وخيارات الفوركس يجيب الطلب المتزايد المتزايد على استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر الجديدة .


بروترادر ​​زائد 6.0 ليس فقط يعطي تجار الفوركس رسالة تسويقية جديدة ومقنعة للمجتمع التاجر، ولكن أيضا لإدخال الوسطاء وتجار الحساب المدارة.


بروترادر ​​زائد 6.0 لديها قوية، ومكونات سلس في واحدة سهلة لدمج النظام:


وقابلة للتخصيص تماما، ميزة الغنية، وشاشة متعددة محطة التجارة، ونظام إدارة التقارير والامتثال الشامل، ومجموعة من التسعير قوية، وإدارة المخاطر، وأدوات التحليل، وتدفق متعددة البنك أفضل عرض / أفضل عرض خيارات التسعير والتنفيذ .


كل مشارك في السوق الواعي يعرف بالفعل خيارات الفوركس سيكون لها قريبا مقعد رئيسي في جدول تداول العملات الأجنبية (كما هو الحال الآن في الأسهم والعقود الآجلة). ومع نمو حجم الخيارات، ستولد حصة متزايدة من العائدات من التجارة.


فكس بريدج يرى فرصا هائلة في جميع أنحاء العالم لفرصة جنبا إلى جنب والخيارات تداول العملات الأجنبية. كمقدم تكنولوجيا (وليس منافس)، ونحن حريصون على الشراكة مع عملائنا للاستفادة الكاملة من هذه الفرص.


تحسين تداول العملات الأجنبية.


الخبرة والخبرة.


مع عقدين من الخبرة في السوق بين البنوك، ساكسو المجموعة هي الرائدة في جلب خيارات الفوركس على الانترنت. التجارة عبر الإنترنت مع العلم بأن كنت تستخدم مزود منذ فترة طويلة.


تقنية.


سهولة الاستخدام بديهية - مثل النقر & أمب؛ تداول السحب على ساكسوترادرغو أو مجلس الخيارات المتطورة على ساكسوترادر ​​- ومنصة قابلة للتخصيص تجعل خيارات تداول الفوركس واضحة ومباشرة.


الأدوات المهنية القياسية.


تقارير إدارة المخاطر على المستوى المهني مع تحديثات حية تسمح لك لإدارة المواقف الخاصة بك وتخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لذلك. اتخاذ القرارات مع أدوات متميزة تحت تصرفكم.


تنافسية وشفافة التسعير.


مع أسعار تنافسية وعادة ما ينتشر منخفضة، في ساكسو كنت تعرف تكلفة التجارة - والذي يسمح لك المزيد من الوقت للتفكير في المواقف الخاصة بك. نحن نقدم خيارات الفانيلا في أكثر من 40 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة.


ميزات خيارات فكس إضافية.


أدوات مبتكرة لتداول خيارات الفوركس.


مباشرة ضمن برنامجنا عملاء ساكسو لديهم رؤية كاملة من الإغريق والتقلب، وقادرة على عرض ساكسو و رسكو؛ ق خيارات لوحة الخيارات عبر موقع ترادينغفلور لتقييم الترجيح السوق.


يضع ويدعو في 40 زوجا.


مع مجموعة واسعة من خيارات فكس خيارات يمكنك تداول الخيارات فانيليا فكس في 40 الصلبان العملات بما في ذلك الذهب والفضة.


تخفيضات الهامش عبر المحفظة.


هذه الميزة تمنحك طريقة سهلة ومرنة للتداول على الهامش. استخدم قيمة الأصول في محفظتك لتقليل هوامش تداول خيارات الفوركس.


تقرير خيارات العملات الأجنبية.


الأداة المثلى لإدارة محفظة خيارات الفوركس الخاصة بك. تجميع الخيارات الخاصة بك ومواقع بقعة يسمح لك لتحليل مخاطر محفظتك، حتى تتمكن من تخطيط الاستراتيجيات الخاصة بك وفقا لذلك.


المزيد من فرص السوق بأسعار تنافسية.


توفر ساكسو أسعارا تنافسية وفوارق ضيقة على نطاق واسع من فرص السوق في جميع أنحاء العالم، وبسهولة وسرعة الوصول إليها عبر منصات التداول لدينا. ونحن في ساكسو نهدف إلى الشفافية والوضوح على أسعارنا.


المزيد من فرص السوق.


بأسعار تنافسية.


نحن نقدم الوصول إلى الأسعار التنافسية والفروق ضيق. استخدام منصة لدينا مع الشفافية التي تقدمها أسعار البث المباشر.


ينتشر منخفضة مثل.


سواء كنت جديدا على إمكانيات خيارات الفوركس أو تبحث عن التدريب المتقدم، ساكسو أكاديمية لديها شيء بالنسبة لك. انقر هنا للحصول على أشرطة الفيديو لدغة الحجم على قضايا محددة، أو الالتزام وحدة التدريب على الانترنت أكثر شمولا.


خيارات خيارات الاتصال.


المشي من خلال مثال على تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي عن طريق خيار الاتصال.


تقصير خيارات الفانيلا.


معرفة كيف يمكنك كسب قسط من خيار ولكن أيضا كيف قد تواجه التزاما للمالك.


182 أزواج العملات الأجنبية تداولت كما بقعة و 140 كما إلى الأمام أوريتس.


خيارات العقد.


75 خيارات العقود في العديد من فئات الأصول بما في ذلك المعادن والطاقة وأسعار الفائدة.


وثائق المعلومات الرئيسية.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.


معلومات مهمة.


المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة، مما يعني أنها ليست مناسبة لجميع المستثمرين. تخضع امتيازات تداول الخيارات لموافقة ساكسو كابيتال ماركيتس أوك لت والموافقة عليها. قبل شراء أو بيع أحد الخيارات فإننا ننصح المستثمرين قراءة نسخة من شركة المقاصة خيارات & أمب؛ مخاطر الخيارات الموحدة، والمعروفة أيضا باسم وثيقة الإفصاح عن الخيارات (أود)، التي تفسر خصائص ومخاطر الخيارات المتداولة في البورصة.


يرجى ملاحظة أن ترادينغفلور هو ملك ساكسو بنك A / S. كشركة تابعة، دخلت سمل في ترتيب مع ترادينجفلور للسماح لك بموافقتك على الوصول إلى المعلومات واستخدام حساب التداول الخاص بك سمل للدخول في المعاملات من خلال ترادينغفلور. سوف يكون سمل الطرف المقابل لأي معاملة دخلت فيها، وليس ساكسو بنك A / S. ولا ينبغي اعتبار المواد الموجودة على هذا الموقع الإلكتروني مشورة مالية أو استثمارية أو ضريبية أو تجارية أو غيرها، أو توصية بالاستثمار أو عدم الاستثمار بطريقة معينة. لا تتحمل سمل أي مسؤولیة عن أي خسائر ناتجة عن التداول وفقا لتوصیة متصورة أو الاعتماد علی مواد ترادينجفلور. ينطوي التداول الاجتماعي على المخاطر، حتى عند متابعة و / أو تكرار التجار الآخرين. الأداء السابق للتاجر المشار إليه في ترادينجفلور لا يدل على النتائج المستقبلية. يجب أن لا تفترض أن المتداول لمحة غير منحازة، من ذوي الخبرة والمهنية ومستقلة أو مؤهلة لتقديم المعلومات المالية أو المشورة.


يرجى ملاحظة أن ساكسو أكاديمية هي ملك ساكسو بنك A / S. المواد التي نشرت في ساكسو أكاديمية لا ينبغي أن تعتبر المشورة المالية والاستثمارية والضريبية والتجارية أو غيرها، أو توصية للاستثمار أو ديسفستف بطريقة معينة. لا تتحمل سمل أي مسؤولیة عن أي خسائر ناتجة عن التداول وفقا لتوصیة متصورة أو الاعتماد علی مواد ساکسکو أکادیمیة. بعد أو تكرار التجار الآخرين ينطوي على خطر. الأداء السابق للتاجر لا يدل على النتائج المستقبلية.


كل التداول يحمل المخاطر. ولمساعدتك على فهم المخاطر التي تنطوي عليها، قمنا بتجميع مجموعة من وثائق المعلومات الرئيسية التي تسلط الضوء على المخاطر والمكافآت المتعلقة بكل منتج. اقرأ أكثر.


وثائق معلومات أساسية إضافية متوفرة في منصة التداول لدينا.


ساكسو كابيتال ماركيتس أوكس لت (سمل) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم الشركة المرجعي 551422. العنوان المسجل: الطابق 26، شارع البنك 40، كناري وارف، لندن E14 5DA. رقم الشركة 7413871.


هذا الموقع، بما في ذلك المعلومات والمواد الواردة فيه، ليس موجها أو مقصودا للتوزيع أو استخدامه من قبل أي شخص أو كيان يكون مواطنا أو مقيما في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي ولاية قضائية أخرى فيها فإن مثل هذا التوزيع أو النشر أو التوفر أو الاستخدام سيكون مخالفا للقانون أو اللوائح المعمول بها.


من المهم أن تفهم أنه مع الاستثمارات، رأس المال الخاص بك في خطر. الأداء السابق ليس دليلا على الأداء في المستقبل. ومن مسؤوليتكم التأكد من اتخاذ قرار مستنير حول ما إذا كان أو لم يكن للاستثمار معنا. إذا كنت لا تزال غير متأكد إذا كان الاستثمار هو حق لكم، يرجى طلب المشورة المستقلة. لا تتحمل سمل أي مسئولية عن أي خسارة مستمدة من التداول وفقا لتوصية.


تصريحات صحفيه.


كسر: ثينكليكيديتي تطلق شراكة استراتيجية مع فكس جسر.


وقد تعاونت ثينكليكيديتي مع فكس جسر، والانضمام قوات لدعم حل جديد لإدارة المخاطر للوسطاء.


أتلانتا، غا - ماي 2، 2018 & نداش؛ أطلقت ثينكليكيديتي، وهي مجموعة تكنولوجيا إدارة المخاطر المتخصصة في التحليلات في الوقت الحقيقي والخدمات الاستشارية، شراكة استراتيجية مع شركة فكس بريدج تكنولوجيز، مما يساعد على دعم حل التداول المشترك للوسطاء على الصعيد العالمي، وفقا لبيان ثينكليكيديتي.


وفقا للاتفاق، سوف ثينكليديتيتي تتكئ على منصة التداول فكس جسر و رسكو؛ s، دمج قدرات إدارة المخاطر الخاصة بها والخدمات جناح. وتتمثل إحدى الدوافع الرئيسية وراء الصفقة في الرغبة في إيجاد حل بديل لإطار MT4 الحالي في هذه الصناعة، مع تعزيز عروض إدارة المخاطر للسماسرة.


الصفقة مهمة للسماسرة لأنها يمكن أن يكون خيار دعم إدارة المخاطر واحتياجات منصة مع السكتة الدماغية واحدة، عن طريق حل واحد متماسكة.


وفقا ل ثينكليكيديتي و المدير العام جيف ويلكينز في بيان حديث عن الشراكة: & لدكو؛ عملائنا وسيط يريدون تقديم فئات الأصول الجديدة وإيجاد وسيلة للتوسع من النظام البيئي MT4. وهي تنظر إلى عقبة كبيرة تتمثل في تطوير منصة وتوظيف مكتب تجاري والحصول على طغت. الآن يمكنهم الاستفادة من الخبرة لدينا فريق المخاطر والعمليات والحصول على منصة التداول أرفع في نفس الوقت. & رديقو؛


& لدكو؛ شراكة مثل هذا مع ثينكليكيديتي هي فريدة من نوعها في صناعتنا. هناك فرصة الآن للسماسرة دون خبرة في المنزل للاستفادة من منتج جديد مع إمكانات ربح كبيرة. الجمع بين أفضل لدينا في فئتها بروترادر ​​زائد الأمامية مع المخاطر الكاملة ودعم العمليات يزيل العديد من الحواجز التي تجعل الوسطاء مترددين في تقديم خيارات، & رديقو؛ وأضاف جوزيف كونينغهام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فكس بريدج تكنولوجيز، في بيان مصاحب.


الاتفاق الأخير مع فكس بريدج هو أحدث شراكة مع مزود الخدمة منذ تعامل المجموعة مع مجموعة سم في وقت سابق من هذا العام، مما ساعد على توسيع قدرات الإبلاغ عن المعاملات للسماسرة في أستراليا.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج البرمجيات القوى إبس بروكيرتيك خيارات منصة.


أتلانتا، غا - سيبتمبر 14، 2018 & نداش؛ أعلنت شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا تداول المشتقات، عن اتفاقية ترخيص جديدة مع شركة إيبس بروكيرتيك، إيكاب، وهي شركة رائدة في مجال النقد الأجنبي (فكس) والأعمال ذات الدخل الثابت. سوف فكس جسر توفير التكنولوجيا ل إبس بروكرتيك و رسكو؛ ق القائمة على علاقة الخيارات فكس منصة للمجتمع التجاري المهنية.


بعد مراجعة مكثفة لقابليتها للاستعمال، ومرونة الأخطاء، وتسعير البنوك المتعددة، والتوجيه الذكي، اختارت شركة إبس فكس بريدج تيشنولوجيز وبرنامجها بروترادر ​​بلوس لإطلاق الجيل التالي من أعمال إبس المباشرة. تم التحقق من عملية الاختيار فكس جسر منصة البرمجيات التقى إبس & [رسقوو]؛ معايير عالية. وقد حان التجار المهنية والمؤسسية في جميع أنحاء العالم إلى الاعتماد على التكنولوجيا والبنية التحتية لا مثيل لها إبس بروكيرتيك و.


وقال جوزيف كونينغهام، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة فكس بريدج تكنولوجيز، إن هذا التحالف يسمح لشركة إبس بروكيرتيك بخدمة عملائها بأفضل العروض في فكس. نحن الآن عنصر متكامل من إبس بروكيرتيك و رسكو؛ ق مجموعة شاملة من المنتجات فكس أوتك، إبس المباشر. & رديقو؛


وقال جيل ماندلزيس، الرئيس التنفيذي لشركة إبس بروكيرتيك: & لدكو؛ إضافة خيارات فكس لمحفظتنا يكمل لدينا أوتك فكس تغطية المنتجات. قبل ثلاث سنوات غطينا في الغالب ثلاثة أزواج العملات في الفوركس بقعة العالم، والآن نمت الشركة لتغطية بقعة، ندفس، إلى الأمام والمقايضة، وخيارات الفوركس. & رديقو؛


& لدكو؛ هذا يتحقق من فكس بريدج بروترادر ​​زائد والتجارة. v6.0 باعتبارها قيمة لكل من مجتمع وسيط / تاجر لدينا والتاجر المؤسسي. يمكن للوسطاء استخدام منصة لدينا مع الثقة الكاملة أنه، لأنها تنمو أعمالهم، سوف فكس جسر يكون أفضل حل في اليوم وغدا. & رديقو؛ يقول جيمس فريدمان، فكس جسر الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


كيزار تريد فكس تشوز فكس بريدج & ريج؛ لجيلهم القادم.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ مارش 24، 2018 & نداش؛ أعلنت شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير الحلول الفورية لتكنولوجيا الصرف الأجنبي وخيارات الخيارات، عن اتفاقية ترخيص جديدة مع شركة سيزار تريد من نيوزيلندا. مع التأكيد على قيمة تعليم الفوركس، فإن كيزار تريد تقود تهمة تجار الفوركس لتقديم مجموعة كاملة من استراتيجيات إدارة المخاطر لعملائها.


& لدكو؛ نحن نعلم عملائنا يريدون خيارات فكس لأنهم يتحدثون باستمرار لنا عن استراتيجيات التداول التي يستخدمونها في الأسهم. & رديقو؛ يقول إريك هاربور، الرئيس التنفيذي لشركة قيصر فكس. مع فكس بريدج، سوف كيزارتريد تنفيذ ليس فقط خيارات فكس، ولكن خيارات الأسهم كفد، أيضا.


مع V6.0، فكس جسر يقدم أكثر من منصة مع اكتشاف الأسعار، والتنفيذ، وسهولة الاستخدام. وهو يقدم خطا جديدا من الأعمال ويدعمه مع دعم التكنولوجيا والتشاور تطوير السوق. هذا هو أفضل مسار للعمل لشركات العملات الأجنبية التي تواجه زيادة التوحيد والمنافسة في سوقها.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ ويبتولس جديدة.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ شباط (فبراير) 11، 2018 & نداش؛ شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الفورية لتداول العملات الأجنبية وحلول الخيارات، توسع الآن أفضل عروض أسعارها / أفضل عرض تقتبس من خلال جناح ويب ويدجيتس. & لدكو؛ يمكن أن أسعار الخيارات الفانيليا الآن الوصول إلى كل سطح المكتب والجهاز المحمول رديقو؛ يقول الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال جيمس N. فريدمان.


تجار الخيارات والتجار بحاجة إلى الوصول السريع إلى أسعار السوق والاتجاهات. في كثير من الأحيان، بسبب القيود جدار الحماية وأمن سطح المكتب، لم يتمكن التجار من الحصول على أسعار حية من الخيارات. هذه المشكلة تزداد سوءا عندما يؤدي تقلبات السوق المتزايدة التجار إلى اتخاذ قرارات سريعة. من خلال وجود وسيلة لمراقبة سلم من الدعوة وطرح أسعار الخيار مع سلسلة من تينورس، التجار لديهم المزيد من السلطة باستخدام المزيد من استراتيجيات إدارة المخاطر والتجارة.


أنا لا تحتاج دائما كل شيء منصة التداول الكاملة تقدم. أحيانا، أنا فقط بحاجة لرؤية السوق! & رديقو؛ يقول ر. ناش، مدير الصندوق التجريبي بريميوم. سواء من مكتب أو اليخت، وبيانات السوق أمر بالغ الأهمية لإدارة المخاطر.


كأداة للتسويق، والخيارات هي التفريق ممتازة من عدد لا يحصى من بقعة واضحة مقدمي منصة التداول. الآن تاجر يمكن جذب والاحتفاظ المزيد من حسابات التاجر. التجار زيادة معرفتهم وفهم الخيارات تداول من تاجر سهلة للتنقل الموقع. هذا هو تغيير اللعبة في إضفاء الطابع الديمقراطي على المعرفة.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


ستاندارد غولد يختار فكس بريدج & ريج؛ للمعادن.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ 30 ديسمبر 2018 & نداش؛ أعلنت شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الصرف الأجنبي وخيارات التكنولوجيا، عن اتفاقية ترخيص جديدة مع ستاندارد غولد أسيت ماناجيمنت (& لدكو؛ ستغم & رديقو؛) من نيويورك، نيويورك. على مدى السنوات القليلة الماضية، وقد وضعت ستغم منصة الملكية لتسهيل شراء آمنة والتمويل وخدمات الإيداع في الذهب المادية والفضة والبلاتين والأسواق البلاديوم السبائك. وقد تعاقدت ستغم مع شركة فكس بريدج لوضع اللمسات الأخيرة على تغييرات البرمجة لإطلاق برنامجها في يونيو.


& لدكو؛ فكس بريدج لديه خبرة واسعة في المنصات المالية، ونحن نعتمد على تلك الخبرة لتشغيل أعمالنا. & رديقو؛ يقول جو ديكريسي، مدير في ستغم. منذ أكثر من 15 عاما، قامت شركة فكس بريدج ببناء وتخصيص برامج لبعض أكبر شركات الوساطة في العالم. & لدكو؛ الابتكار، التكيف والتخصيص هي ما نقوم به كل يوم. & رديقو؛ يقول جيمس N. فريدمان، كبير موظفي تطوير الأعمال في فكس بريدج. & لدكو؛ عند التعامل مع المعادن الثمينة، انها أفضل للعمل مع شركة حيث السلامة والأمن والموثوقية والتكنولوجيا هي أكثر من الكلمات الطنانة. انهم & رسكو؛ إعادة الصفقة الحقيقية. & رديقو؛


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ الإصدار V6.0.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ سيبتمبر 01، 2018 - بروترادر ​​زائد V6.0، الإصدار الرئيسي الأول في ما يقرب من 2 سنوات، ويمتد فكس جسر التكنولوجيات و [رسقوو]؛ القيادة في نفس الحساب بقعة وتداول الخيارات. & لدكو؛ الإصدار الجديد هو تغيير اللعبة و [رديقو]؛ يقول الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال جيمس N. فريدمان. ليس فقط هذا لا يساعد التجار لدينا الذين يحبون الخيارات القياسية على غرار الصرف، ولكن الآن لاعبين مؤسسي من شركات الخزينة الشركات وصناديق التحوط، والتبادلات فائدة كذلك.


النسخة الجديدة تمكن تاجر مع العديد من التحسينات لتكون أكثر جاذبية وتوسيع قاعدة عملائها:


القياسية أو خارج المدى المدى.


الإضرابات القياسية أو المتغيرة،


توجيه النظام الذكي إلى أي مزود السيولة، البنك، أو دفتر المخاطر الداخلية.


أحجام الكثير القياسية أو الكميات الافتراضية.


QuantAdvisor والتجارة؛ لتقديم أفكار التجارة مباشرة من كتا.


تنفيذ الاستراتيجية المباشرة (& لدكو؛ دس & رديقو؛) بنقرة واحدة وضع النظام من الأدوات التحليلية مثل مدير المخاطر، محسن الاستراتيجية، حاسبة الهامش أو حاسبة الخيار.


وبالإضافة إلى ذلك، توفر واجهة مؤسسية بديلة للتحوط وتاجر الشركات للتداول في التقلب، والتحوط دلتا، مولتيليغس، الخ.


& لدكو؛ الخيارات هي أداة عظيمة لتوليد ألفا والتحوط التعرض الإجمالي في الأسواق، ونحن نريد أن نتأكد من عملائنا التجاريين الدوليين لديهم كل الأدوات والموارد التي يحتاجونها لتكون ناجحة. & رديقو؛ وفقا لما ذكره لوبومير كانيتى، الرئيس التنفيذي للعمليات فى شركة فكس دى جلوبال.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ يرفع شريط لأفضل في فئتها عبر الأصول الأصول الهامشية.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ جولاي 01، 2018 & نداش؛ فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، الشركة الرائدة عالميا في مجال توفير حلول العملات الأجنبية الفورية وخيارات التكنولوجيا، ترفع مرة أخرى شريط أفضل هامش في فئتها. وقد وضعت الشركة نهجها لتحقيق أقصى قدر من المرونة والامتثال العالمي متعدد الاختصاصات، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية الفوركس، الكندية، والمخاطر على أساس هامش المحفظة. القيام بذلك المواقف فكس جسر لوضع معايير جديدة لأفضل الممارسات في هذه الصناعة، والسماح للسماسرة لتلبية متطلبات الهامش مع إبقاء العين على متطلبات المرونة للتاجر الفردية.


واتخذ المنظمون في السنوات الأخيرة خطوات لضمان تلبية متطلبات الهامش للحاجة المتزايدة إلى حماية التجار. في الولايات المتحدة، وقد فرضت نفا و كفتك قواعد ضد التبادل عبر الحدود أوتك وحسابات التجارة الخيار. ومن ناحية أخرى، فقد أتاحت هذه العمليات إمكانية تحقيق هامش ربح شامل للعقود الآجلة والخيارات الآجلة. وقد اتبعت سلطات المقاطعات الكندية دعوى مماثلة. وفي الوقت نفسه، تسمح معظم الهيئات التنظيمية في أوروبا بالاتساق في قواعد الهامش المشترك.


السماسرة يفهمون اليوم قيمة تقديم منتجات متسقة عبر مجموعة من الأسواق والبيئات التنظيمية. وبالنظر إلى عرض المنتجات على الصعيد الدولي، يجب على الوسطاء أن ينتقلوا إلى بيئات مختلفة مثل بيئات ميفيد، وأستراليا، و أسيك، وسلطة النقد في هونغ كونغ، و فسب في نيوزيلندا، على سبيل المثال لا الحصر. المنتجات بحاجة إلى العمل في كل هذه الأسواق والبيئات التنظيمية دون هذا النوع من العمل الامتثال كثيفة العمالة التي تبطئ الأعمال إلى الزحف. ويصبح تتبع اللوائح التنظيمية عبئا حيث يضيف الوسطاء أسواقا وتجارا جددا.


التجار، من ناحية أخرى، حريصون على الاستفادة من المرونة الجديدة وجدت من بقعة التداول والخيارات داخل حساب واحد. التجار يريدون أن يعرفوا أنه عندما يقللون المخاطر من استراتيجية تداول متعددة الساق، يتم تعديل هامشهم وفقا لذلك. ويضمن ذلك أن يقوم المتعاملون بتخصيص هامش كاف للحماية من التحركات السلبية في السوق، في حين أن التجار لا يربطون جميع رؤوس أموالهم بالهامش.


وقال جيمس ن. فريدمان، كبير موظفي تطوير الأعمال في شركة فكس بريدج تيشنولوجيز، إن الوسطاء يريدون هامش كاف للحماية من سيناريوهات الفيضانات التي تبلغ مدتها 100 سنة، في حين أن التجار لا يريدون ربط كل رؤوس أموالهم. بروترادر ​​زائد و بريدجيترادر ​​هي الحل. & رديقو؛


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ مولتيبانك السيولة يؤدي الصناعة.


توفر سيكس فكس بريدج سيليكت ستة بنوك لخيارات الفوركس بالتجزئة، مما يضع معيارا جديدا لسيولة الوكلاء لتجار التجزئة.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ 20 فبراير 2018 & نداش؛ تقدم شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، وهي الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الفورية لتداول العملات الأجنبية وخيارات الخيارات، أكبر سيولة متعددة البنوك في هذه الصناعة. وتقدم الشركة ستة بنوك للتجار ضمن منصة متكاملة واحدة؛ فإن التجار الذين يستخدمون المنصة قادرون على تضييق الهوامش من خلال هوامش شاسعة ويوفرون عمق السيولة المتاح سابقا فقط للتجار المؤسسيين.


وقد زادت فكس بريدج باستمرار عدد البنوك المتاحة من خلال برنامجها للتجار الأفراد على مدى السنوات الثلاث الماضية. في البداية منصة، بروترادر ​​زائد 5، وتداول المشتقات المشتقة لأنها تقدم التسعير من بنك واحد أو صانع السوق. منذ فبراير من عام 2018، وقد زادت الشركة قدرات منصة لها، مما يسمح لعدة بنوك أو صناع السوق لبث الأسعار إلى تاجر واحد، فإنه يفتخر الآن الصناعة و رسكو؛ s أعلى مستوى من السيولة، مع ستة بنوك تتنافس على كل تاجر و رسكو؛ ق الأعمال.


نتيجة لمنصة & رسكو؛ ق القدرة على تنفيذ التجار تلقائيا & [رسقوو]؛ وأوامر في أفضل عرض تسعير وأسعار الطلب المتاحة لهم مع نظام مطابقة عالية السرعة عبر الصناعة مجموعة واسعة من صناع السوق، وشهدت تجار ينتشر بهم ضيقة بنسبة تصل إلى 75٪. الآن الاستفادة من فكس بريدج منصة تجار الحصول على ميزة تنافسية على تلك التي تستخدم منصات الصناعة واحد البنك القياسي.


المنافسة بين بنوك متعددة لتاجر واحد و رسكو؛ ق الصفقات يعطي التجار الفرديين أعلى مستوى من السيولة المتاحة من خلال أي منصة خيارات العملات الأجنبية. إلى تاجر، وهذا يعني توفير السيولة العميقة للبنك لتجار التجزئة الفردية في أحجام الكثير من 100،000 إلى.


& لدكو؛ نحن نعمل على تسهيل تدفق التجارة إلى البنوك التي توفر مستوى جديدا من السيولة للتجار والتجار الأفراد. نحن شركة التكنولوجيا الوحيدة القادرة حاليا على القيام بذلك، & رديقو؛ وقال رئيس تطوير الأعمال جيمس N. فريدمان.


& لدكو؛ الآن لدينا منتج جديد مربحة، خيارات، يوفر التجار لدينا مع أكثر انتشارا أكثر تشددا والمزيد من استراتيجيات إدارة المخاطر والمخاطر، & رديقو؛ وقال مدير مكتب الخيارات فكس في فكس ساشا سيفمان، كتا. & لدكو؛ والبنوك لدينا هي الترحيب الزيادة في تدفق التجارة الجديدة. & رديقو؛


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ تقنيات في الجبهة مع متطلبات الامتثال ميفيد.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ 15 يناير 2018 & نداش؛ وقد اكتسبت شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال توفير حلول الصرف الأجنبي وحلول الخيارات البديلة، قبولها لامتثالها للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد & رديقو؛).


ومنذ أن بدأ برنامج ميفيد في عام 2007، كان هدفه هو دمج الأسواق المالية للاتحاد الأوروبي وزيادة حجم أوامر الاستثمار عبر الحدود. وتعتزم الوزارة تنفيذ تدابير جديدة مثل متطلبات الشفافية قبل وبعد التجارة ومتطلبات رأس المال التي يجب أن تحتفظ بها الشركات.


فكس بريدج مع بريدجترادر ​​والتجارة. يمكن للتقارير أن تنتج تقريبا أي شكل من أشكال التقرير بكفاءة ودقة. حاليا بالنسبة لكثير من تجار الفوركس، التقارير محدودة. تأخذ إدارات الامتثال كميات كبيرة من مقتطفات البيانات، وتحميلها في جداول البيانات، واستخدام وحدات الماكرو والصيغ المخصصة يدويا. هذا هو فقط لمعالجة البيانات في تقرير. وهي عرضة للخطأ وتتطلب ساعات من العمل أنه إذا في وقت متأخر، سوف يكلف آلاف الدولارات في الغرامات. وتكرر هذه العملية اليدوية كل يوم. وقد حلت فكس بريدج هذه المشكلة.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ تقنيات في الجبهة مع دود فرانك التقارير.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ تموز (يوليو) 15، 2018 & نداش؛ وقد اكتسبت شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال توفير الحلول الفورية في مجال الصرف الأجنبي وحلول الخيارات، قبولها لامتثالها لتقارير دود فرانك.


مستودعات البيانات المبادلة (& لدكو؛ سدرز & رديقو؛) هي كيانات جديدة تم إنشاؤها بواسطة دود-فرانك إصلاح وول ستريت وقانون حماية المستهلك (& لدكو؛ دود-فرانك أكت & رديقو؛) من أجل توفير منشأة مركزية لرفع تقارير البيانات وحفظ السجلات. وبموجب قانون Dodd - فرانك، فإن جميع المقايضات، سواء تم تطهيرها أو عدم إزالتها، مطلوبة للإبلاغ عن حقوق السحب الخاصة المسجلة.


فكس بريدج مع بريدجترادر ​​والتجارة. يمكن للتقارير أن تنتج تقريبا أي شكل من أشكال التقرير بكفاءة ودقة. حاليا بالنسبة لكثير من تجار الفوركس، التقارير محدودة. تأخذ إدارات الامتثال كميات كبيرة من مقتطفات البيانات، وتحميلها في جداول البيانات، واستخدام وحدات الماكرو والصيغ المخصصة يدويا. هذا هو فقط لمعالجة البيانات في تقرير. وهي عرضة للخطأ وتتطلب ساعات من العمل أنه إذا في وقت متأخر، سوف يكلف آلاف الدولارات في الغرامات. وتكرر هذه العملية اليدوية كل يوم. وقد حلت فكس بريدج هذه المشكلة.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ الهامش المتقدم يحمي التجار & أمب؛ التجار على حد سواء.


يوفر فكس بريدج حماية الهامش المتقدمة والامتثال، مما يسمح للتجار للحفاظ على هوامش المطلوبة دون إثقال التاجر.


أتلانتا، غا - جانوري 7، 2018 - فكس بريدج، الشركة الرائدة في مجال الفوركس بقعة وحلول التداول الخيارات، ويوفر آليات الهامش متعددة من خلال بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة لتلبية مطالب المنظمين في جميع أنحاء العالم للحماية والأمن المالي، ومعالجة المخاوف إدارة الهامش من المتعاملين الذين عملائهم التجاريين في مناطق المنتجات عالية التقلب. وكان فكس بريدج أول منصة تجارة الفوركس بالتجزئة لدمج هامش الامتثال الامتثال التنظيمي في منبرها. من خلال بيئة بسيطة تدار من قبل تاجر، تاجر والضمانات التنظيمية في مكانها، ووضع أي أعباء لا لزوم لها على التاجر. يمكن تجار استكشاف أسواق جديدة غير مقيدة من قبل الحاجة إلى اتخاذ الاحتياطات الفائضة لضمان الامتثال التنظيمي في كل سوق جديدة على حدة. وهذا يعني أن التجار والتجار على السواء محميون من عواقب التشغيل خارج الأنظمة، وكذلك من تقلبات السوق في أوقات عدم استقرار السوق.


الامتثال التنظيمي المبسط.


وقد أثبت االلتزام بالمعايير التنظيمية للحد األدنى من الهوامش شرطا شاقا بالنسبة للمتداولين، ال سيما في بيئة خيارات الفوركس. وبما أن التجارة تصبح أكثر تبسيطا من أي وقت مضى، ويتطلب التجار بشكل متزايد القدرة على العمل في أسواق دولية متعددة، كان على المتعاملين أن يتابعوا مجموعة واسعة من مجموعات منفصلة من المتطلبات. مع فكس جسر و رسكو؛ ق تسليم المفتاح بروترادر ​​زائد والتجارة؛ منصة، يمكن للتجار توفير خيارات التداول المتوافقة مع الهامش في ولايات قضائية متعددة بثقة وسهولة.


في السعي لتبسيط منصة استخدامها عبر الأسواق والحدود الدولية بكل سهولة وكفاءة، فكس الجسر يتوافق مع الولايات المتحدة الوطنية الآجلة الوطنية ومتطلبات هامش واحد المنتج الكندي.


التعامل مع المنتجات المشتقة عالية التقلب.


يتجه المتعاملون بشكل متزايد إلى تقديم خيارات لكسب ميزة تنافسية، ولكن متطلبات هامش الربح وأفضل الممارسات تختلف على نطاق واسع مع التغيرات في السوق والتقلب. يوفر فكس بريدج الهامش المعزز القائم على التقلبات حيث يمكن للتاجر تحديد معدلات الهامش للبقع والخيارات تتداول بشكل منفصل، حتى داخل نفس الحساب.


& لدكو؛ هناك مصلحة متنامية في إدارة الهامش بسبب التقلب، سواء من أزمات الديون أو تغيرات أسعار الفائدة المثيرة، & رديقو؛ وقال رئيس تطوير الأعمال جيمس N. فريدمان. & لدكو؛ نحن قادرون على تخصيص معدلات الهامش لجميع الحالات التي تنشأ. & رديقو؛


& لدكو؛ نحن بحاجة إلى الحرية للتوسع في الأسواق ومعرفة أننا & [رسقوو]؛ إعادة متوافقة مع المتطلبات التنظيمية المحلية. هذا المستوى من المرونة يعطينا الثقة في النمو حيث الطلب في السوق هو الأعلى، & رديقو؛ وقال ستيفن ريتر، الرئيس التنفيذي لشركة مشتقات ترقب.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


سوق الفوركس خيارات ينمو بنسبة 60٪ على مدى السنوات ال 3 الماضية.


فوركس ماغنيتس / 4 أكتوبر 2018 / ستيفن ريتر، الرئيس التنفيذي ومؤسس، مشتقات سنتري يضع على خيار العملات الأجنبية.


فوريكس ماغناتس - أكتوبر 4، 2018 - سوف تنمو خيارات تداول الفوركس أسرع في البلدان حيث التجار لديهم خيارات الخبرة. أتوقع أن نرى وحدات التخزين لدينا تنمو كما يبس والخيارات المواقع التعليمية التقاط على فرصة كبيرة التي تقدمها منتجاتنا، والذي يفتح أكبر سوق الخيارات في العالم لعدد كبير من المستخدمين الجدد، تماما كما أول منصات التداول على هامش العملات الأجنبية على الانترنت قبل نحو عشر سنوات.


وفقا لمسح بنك التسويات الدولية صدر للتو، نمت سوق الخيارات فكس 60٪ على مدى السنوات الثلاث الماضية، والآن تصل إلى أكثر من 330 مليار $ يوميا. الخيارات هي عنصر أساسي في السوق، والوفاء بوضوح الاحتياجات المحددة وبالتالي، فمن الطبيعي أن نتوقع المزيد من التجار للانخراط.


وقد بنيت منصة فكس بريدج تكنولوجيز من الألف إلى الياء لتداول الخيارات، وبالطبع فإنه يشمل تداول الفوركس الفوركس أيضا. ويمكن حتى أن تمتد إلى العقود مقابل الفروقات. بالطبع، هو تداول الخيارات التي تميزها عن منصات فكس الأخرى. ويشمل تدفق البقع وأسعار الخيارات، P & أمبير؛ L، والرسوم البيانية، وأدوات إدارة المخاطر المهنية التي تسمح للعملاء لاستكشاف مجتمعة بقعة وخيارات الخيارات، لإضافة الصفقات محاكاة، وتنفيذ أوامر فكس والخيار مع مرونة كبيرة. عملنا بشكل مكثف لمدة عامين مع فكس بريدج على ميزات إضافية لتلبية متطلباتنا المحددة واحتياجات التكامل.


حول فكس جسر تكنولوجيز.


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


فكس بريدج & ريج؛ السيولة متعددة البنوك يؤدي الصناعة.


توفر فكس بريدج سيليكت مولتيبانك سيليكت 6 بنوك لخيارات الفوركس للبيع بالتجزئة، مما يضع معيارا جديدا لسيولة الوكلاء فيما بين تجار التجزئة.


أتلانتا، جورجيا & نداش؛ أوغست 20، 2018 & نداش؛ تقدم شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الفورية في مجال صرف العملات الأجنبية وحلول الخيارات، أعلى مستوى سيولة على مستوى البنوك المتعددة في هذه الصناعة لعملاء التجزئة. وتقدم الشركة 6 بنوك للتجار داخل منصة متكاملة واحدة؛ فإن التجار الذين يستخدمون المنصة قادرون على تضييق الهوامش من خلال هوامش شاسعة ويوفرون عمق السيولة المتاح سابقا فقط للتجار المؤسسيين.


وقد زادت فكس بريدج باستمرار عدد البنوك المتاحة من خلال برنامجها للتجار الأفراد على مدى السنوات الثلاث الماضية. في البداية، كانت منصة تشبه جميع منصات التداول المشتقة الأخرى من حيث أنها تقدم تسعير المشتقات حصرا من بنك واحد أو صانع السوق. ولكن منذ فبراير من عام 2018، وقد زادت الشركة قدرات منصة لها، مما يسمح لعدة بنوك أو صناع السوق لبث الأسعار إلى تاجر واحد، فإنه يفتخر الآن الصناعة و رسكو؛ s أعلى مستوى من السيولة، مع 6 البنوك تتنافس حاليا على كل تاجر و رسكو؛ ق الأعمال.


نتيجة لمنصة & رسكو؛ ق القدرة على تنفيذ التجار تلقائيا & [رسقوو]؛ وأوامر في أفضل عرض تسعير وأسعار الطلب المتاحة لهم مع نظام مطابقة عالية السرعة عبر الصناعة مجموعة واسعة من صناع السوق، وشهدت تجار ينتشر بهم ضيقة بنسبة تصل إلى 75٪. الآن، تجار الاستفادة من منصة فكس جسر الحصول على ميزة تنافسية على تلك التي تستخدم منصات واحدة في الصناعة القياسية للبنك.


المنافسة بين بنوك متعددة لتاجر واحد و رسكو؛ ق الصفقات يعطي التجار الفرديين أعلى مستوى من السيولة المتاحة من خلال أي بقعة الفوركس أو خيارات الخيارات منصة. إلى تاجر، وهذا يعني اكتساب القدرة على تقديم السيولة العميقة للبنك لتجار التجزئة الفردية في أحجام الكثير من 100000، مع الحفاظ على القدرة على تنفيذ أحجام تجارة التجزئة.


& لدكو؛ نحن نعمل على تسهيل تدفق التجارة إلى البنوك التي توفر مستوى جديدا من السيولة للتجار والتجار الأفراد. نحن شركة التكنولوجيا الوحيدة القادرة حاليا على القيام بذلك، & رديقو؛ وقال رئيس تطوير الأعمال جيمس N. فريدمان.


& لدكو؛ الآن لدينا منتج جديد مربحة، خيارات، يوفر التجار لدينا حتى ينتشر أكثر تشددا، والمزيد من استراتيجيات إدارة المخاطر والمخاطر التجارية، & رديقو؛ وقال مدير مكتب الخيارات فكس في فكس ساشا سيفمان، كتا. & لدكو؛ والبنوك لدينا هي الترحيب الزيادة في تدفق التجارة الجديدة. & رديقو؛


تعد شركة فكس بريدج تيشنولوجيز كوربوراتيون إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير حلول وخدمات تداول العملات الأجنبية للسماسرة والبنوك في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة خيارات مبتكرة، وخيارات، وعقد لعقود الفروقات (كفد) منصات التداول، وكذلك السيولة وحلول الائتمان وسيط رئيس الوزراء لسماسرة الفوركس والبنوك الرائدة. الرائد بروترادر ​​زائد والتجارة. منصة تدعم جميع هذه الوظائف ضمن حساب عميل واحد، مما يتيح الكفاءة الائتمان عبر الهامش، فضلا عن مجموعة شاملة من استراتيجيات التداول وإدارة المخاطر.


لمزيد من المعلومات حول فكس بريدج، يرجى زيارة موقع الويب الخاص بهم في فكسريدج.


للوصول إلى أرشيفنا الصحفي، يرجى الاتصال بجسر فكس.


AvaOptions.


التداول مع أفاوبتيونس.


منصة متقدمة لكل تاجر، والتي تقف على خط المواجهة للعالم المالي العالمي ورؤية تطلعية.


افتح حسابك وحدد أفاوبتيونس كمنصة.


تمويل الحساب مع رأس المال لدخول الأسواق.


تحميل أفوبتيونس وتسجيل الدخول مع بيانات الاعتماد الخاصة بك.


مزيج من بقعة وأنواع الخيارات. انتهاء الصلاحية من يوم واحد إلى سنة واحدة. 40+ أزواج الفوركس والذهب والفضة. سهولة التداول من البرامج أو الويب. أدوات متقدمة لإدارة المخاطر.


لماذا أفاوبتيونس؟


تمكين لك.


أفابتيونس يساعدك على تتبع الأسواق وتمكنك من جلب تجربتك والمعرفة في الاستخدام اليومي.


أنواع الخيارات.


تداول أي مزيج من بقعة، يدعو، ويضع على منصة ديناميكية واحدة لإنشاء محفظة الخيارات الأمثل.


الوقت هو صديقك.


شراء وبيع الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو شهر أو سنة - أي الإطار الزمني الذي تريده هو متاح لك على أفاوبتيونس.


مجموعة متنوعة من الأدوات.


أكثر من 40 أزواج الفوركس والذهب والفضة مع المكالمات الفانيليا ويضع، في أي يوم، أي ضربة لتنويع التداول يومك.


أداة إدارة المخاطر.


يتضمن أفاوبتيونس أداة إدارة المخاطر المهنية لتحليل المخاطر الخاصة بك، والمحفظة المحفظة، وأكثر من ذلك بكثير.


خيارات التجارة مع أوامر الحد.


التجارة باستخدام خيارات وقف والحد أوامر بناء على قسط، مما يتيح لك إضافة السيطرة على دخول التجارة والخروج.


أفاتريد هي الرائدة في العالم خيارات الفانيليا وسيط - الانضمام إلينا اليوم!


بدء التداول.


فتح حساب التداول الخاص بك والبدء في التداول من أقل من 250 $. انضم الآن واحصل على ما يصل إلى 10،000 دولار مكافأة ترحيبية على الإيداع الأول.


ممارسة التداول.


هل تريد التداول؟ بدء تجربة التداول الخاص بك مع 100،000 $ التجريبي، مما يسمح لك لممارسة التداول بمساعدة من فريق الدعم لدينا.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.

No comments:

Post a Comment