Monday 26 March 2018

تداول العملات الأجنبية الثنائية للمبتدئين


3 استراتيجيات تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


ملحوظة! إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية واستراتيجيات مختلفة يرجى الذهاب إلى صفحة استراتيجية لدينا حيث أننا تغطية الموضوع بشكل شامل!


إذا كنت & # 8217؛ درست وفهمت مشاركاتي السابقة حول أساسيات تداول ثنائي الخيارات الثنائية ومؤشرات الخيارات الثنائية، أنت الآن على استعداد للتداول الحقيقي. في ما يلي 3 إستراتيجيات مختلفة استخدمها، اختر واحدة بناء على قدرتك على المخاطرة. حظا طيبا وفقك الله!


استراتيجية المحافظين طويلة الأجل.


هذه الاستراتيجية هي لأولئك الذين هم جديدون في هذه اللعبة، وترغب في بناء عاصمتها بطيئة وثابتة. نقطة من هذه الاستراتيجية هي تقليل المخاطر وانتظر الإعداد المثالي على الرسم البياني.


في هذه الحالة الإعداد المثالي يستخدم آخر 2 نقطة متعرجة، ورسم فيبوناتشي بينهما في اتجاه هذا الاتجاه.


رسم فيبو الخاص بك من النقطة 1 إلى النقطة 2 للاتجاه الهبوطي، والعكس بالعكس للاتجاه الصعودي. الهدف الخاص بك هو 161.8 مستوى الإسقاط.


ولكي تكون الإشارة صالحة تماما، يجب أن يكون هناك تصحيح ما بين 50 & # 8211؛ 88.6. ارتفاع الارتداد يذهب، أقوى إشارة. في المثال أعلاه، يحدث التصحيح بجوار الرقم 2 في الزاوية اليسرى العليا.


هم المفتاح هنا هو التحلي بالصبر حتى تصل جميع العوامل الثلاثة إلى أعلى.


قاعدة الدخول هي:


& # 8211؛ السعر يضرب فيبوناتشي مستوى العرض 161.8.


& # 8211؛ السعر داخل أو خارج حدود القناة الحمراء.


& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب مستوى 8 أو أعلى.


يمكن أن تنتهي فترة صلاحيةك بين 5 و 20 دقيقة. والهدف الخاص بك هو 1-2 الصفقات في اليوم الواحد.


واقتراح إدارة الأموال لهذه الاستراتيجية هو اتخاذ 2 عطاءات متساوية في اليوم لمدة 20 يوما. زيادة موقفكم بنسبة 50٪ في اليوم التالي. إذا فقدت، فابدأ بآخر مجموعة من عروض الأسعار:


يوم 3: 21 + 21 ... وهلم جرا. يجب أن تصل إلى حوالي 5K في الأرباح في غضون 20 يوما، والشهر المقبل مجرد بداية أكثر أو الاستمرار في من حيث تركت.


أفضل الوسطاء للمبتدئين.


استراتيجية شبه محافظة.


وتشمل الاستراتيجية شبه المحافظة 4-6 صفقات في اليوم الواحد. القواعد هي نفسها بالنسبة للاستراتيجية المحافظة، فقط مع استثناء واحد: نحن نأخذ التجارة في مستوى إسقاط فيبوناتشي 127 وكذلك 161.8.


الآن، لمستوى 127 الصفقات، وأود أن ننصح بعدم اتخاذ الصفقة مع أكثر من 6 دقائق إلى انتهاء. وذلك لأن المستوى 127 عادة يمثل مستوى التوحيد لجذب المشترين / الباعة إلى الاتجاه للحصول على مزيد من السيولة والسعر عادة يحمل في اتجاه الاتجاه ضمن الشموع 3 المقبلة.


قواعد الدخول هي نفسها كما هو الحال مع الاستراتيجية المحافظة:


& # 8211؛ قيمة الرسم البياني يضرب المستوى 8.


& # 8211؛ السعر داخل المنطقة الحمراء.


& # 8211؛ السعر يضرب مستوى الإسقاط فيبوناتشي 127.


استخدام نفس إدارة الأموال كما هو الحال مع استراتيجية المحافظة، ولكن أرباحك سوف تزيد بشكل أسرع.


وتذكر، عليك أن التمسك قواعد الدخول.


الآن، الاستراتيجية أدناه هي عدوانية جدا التي تحدد وسائل التداول عاقل. وتمثل هذه الاستراتيجية استخدام دورات الأسعار وتسلسل فيبوناتشي في التداول السريع. لا تؤخذ الصفقات فقط في المستويات 127 و 161.8، ولكن أيضا في الانفجارات. ويتم رسم مستويات فيبوناتشي لكل دورة. هذه الاستراتيجية أيضا استغلال الإمكانات الكاملة للمخططات القيمة.


أعلاه تعلمت ما كنت الصيد، حيث تجد فريسة الخاص بك، وكيفية كيس بعض الفريسة ثابتة وآمنة. الآن، سنذهب بعد بيج 5.


استراتيجية عدوانية.


انظر إلى الرسم البياني أدناه، كم عدد دورات الأسعار التي تراها؟


نعم، 9 دورات. الآن، تغيير المعلمات مؤشر متعرج إلى 2،1،1. كم عدد دورات السعر على المدى القصير التي تراها الآن؟


يوب، 41+ دورات الأسعار على المدى القصير. في الواقع هناك العديد من أكثر من ذلك بكثير، ولكن دعونا لا تجعل من الصعب جدا. كل من هذه الدورات هو تسلسل فيبوناتشي مع عالية منخفضة التصحيح الإسقاط عكس. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:


الآن يحصل تعقيدا ورائعا:


يتم رسم فيبوناتشي بين النقطتين 1 و 2 (باللون الأزرق الفاتح) ومعلمة على مخططات القيمة الأخيرة العالية والمنخفضة، 1 و 2 على التوالي. الآن لدينا مستويات وانتظر التصحيح الذي يمكن أن يكون الفتيل، أو شمعة كاملة. فوق منطقة الارتداد هو مربع أبيض ملحوظ 3، والشمعة الخضراء تحت اللمسات التي مربع. الإعداد جاهز عندما يتبع الشمعة ارتداد شمعة حمراء في اتجاه هذا الاتجاه. استيقظ الان. الشمعة الحمراء القادمة تغلق تحت فتح شمعة التصحيح الخضراء، ولكن لا تلمس مستوى الرسم البياني مستوى 6 بعد، ولا قنوات الانحدار الفرقة الداخلية. ويتميز هذا بالمستطيل الأزرق الفاتح. لذلك هذا هو لدينا شمعة اندلاع الأولى من هذا التسلسل المحدد. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة، والشموع المقبل سوف يكون أبيرا، مع احتمال 90٪. يتم وضع علامة 3 بوت على الرسم البياني أعلاه. تغلق الشمعة التالية دون مستوى 100 فيبوناتشي ولكن لا تلمس مستوى 127، مما يعني أنه أغلق أسفل أدنى تسلسلنا الحالي. نحن ندخل بوت 10 ثانية قبل إغلاق هذه الشمعة لأنها سوف تليها شمعة هبوطية، أو 2-3 الشموع الهابطة التي سوف تصل إلى مستوى مستوى فيبوناتشي 161.8. يتم تمثيل هذه التجارة على الرسم البياني بواسطة 1 بوت. آخر شمعة هبوط يضرب مستوى فيبوناتشي 161.8 ومستوى الرسم البياني قيمة -8 وأيضا مخطط المنطقة الحمراء، لذلك نحن وضع كال.


داخل كل دورة السعر بين 3 نقاط هناك في المتوسط ​​3 إتم التجارة الاجهزة خلال ظروف تداول التقلبات العادية. وبالنسبة لهذه الاستراتيجية فإنه من نافلة القول أنه إذا كنت لا 'يشعر' التجارة أو شيء عن الإعداد لا يبدو الحق، لا أعتبر والانتظار واحد القادم.


هذه الاستراتيجية سوف تنتج حوالي 100 الإعداد لكل زوج من العملات في اليوم الواحد، لذلك استخدامه بحكمة، وتكون على يقين من أن تعلم ذلك عن ظهر قلب قبل أن تقفز في البخار الكامل.


الاستراتيجيات الثلاثة الموضحة هنا تعمل لجميع أزواج العملات والسلع والأسهم والمؤشرات. ومع ذلك، حتى مع الاستراتيجية المحافظة، يمكن للتاجر أن يحقق نتائج ممتازة إذا كانت تتداول 5-6 الأصول، وتأخذ اثنين من الصفقات احتمال كبير لكل مادة في اليوم الواحد.


كما إجازة المعتاد التعليق أدناه إذا كان لديك أي أسئلة. سعيد للتجارة!


تداول الفوركس مع الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة بديلة لتشغيل سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتجار. على الرغم من أنها وسيلة مكلفة نسبيا للتجارة النقد الاجنبى مقارنة مع تداول الفوركس الاستدانة الفوركس التي يقدمها عدد متزايد من السماسرة، حقيقة أن الحد الأقصى للخسارة المحتملة هو معروف ومعروفة مسبقا هو ميزة كبيرة من الخيارات الثنائية.


ولكن أولا، ما هي الخيارات الثنائية؟ وهي خيارات ذات نتيجة ثنائية، أي أنها إما تستقر بقيمة محددة مسبقا (عادة 100 دولار) أو $ 0. وتعتمد قيمة التسوية هذه على ما إذا كان سعر الأصل الكامن وراء الخيار الثنائي يتداول فوق سعر الإضراب أو دونه قبل انتهاء الصلاحية.


يمكن استخدام الخيارات الثنائية للمضاربة على نتائج الحالات المختلفة، مثل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 فوق مستوى معين بحلول يوم غد أو الأسبوع المقبل، فإن مطالبات البطالة لهذا الأسبوع تكون أعلى من توقعات السوق، أو سوف اليورو أو تراجع الين مقابل الدولار الأمريكي اليوم؟


ويقول الذهب يتداول عند 1،195 $ للأوقية الواحدة حاليا وكنت واثقا من أنه سيتم تداول فوق 1200 $ في وقت لاحق من ذلك اليوم. افترض أنه يمكنك شراء خيار ثنائي على تداول الذهب عند أو فوق 1200 دولار بحلول إغلاق هذا اليوم، ويتم تداول هذا الخيار عند 57 دولار (عرض السعر) / 60 دولار (عرض). يمكنك شراء الخيار عند 60 دولارا. إذا أغلق الذهب عند 1200 دولار أمريكي أو أكثر، كما كان متوقعا، فستكون عوائدك 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يعني أن أرباحك الإجمالية (قبل العمولات) هي 40 دولارا أو 66.7٪. من ناحية أخرى، إذا كان الذهب يغلق دون 1200 $، سوف تفقد الاستثمار الخاص بك 60 $، لفقدان 100٪.


المشترين والبائعين من الخيارات الثنائية.


بالنسبة للمشتري من خيار ثنائي، تكلفة الخيار هو السعر الذي يتم تداول الخيار. بالنسبة للبائع من خيار ثنائي، والتكلفة هي الفرق بين 100 وسعر الخيار و 100.


من وجهة نظر المشتري، يمكن اعتبار سعر الخيار الثنائي على أنه احتمال نجاح التجارة. لذلك، كلما ارتفع سعر الخيار الثنائي، كلما زاد احتمال الاحتمال في ارتفاع سعر الأصول فوق الإضراب. من وجهة نظر البائع، والاحتمال هو 100 ناقص سعر الخيار.


جميع عقود الخيارات الثنائية مضمونة بالكامل، مما يعني أن كلا الجانبين من عقد معين - المشتري والبائع - يجب طرح رأس المال لجانبهم من التجارة. فإذا كان العقد يتداول عند 35، يدفع المشتري 35 دولارا، ويدفع البائع 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا). هذا هو أقصى خطر للمشتري والبائع، ويساوي 100 $ في جميع الحالات.


ومن ثم يمكن بيان صورة المخاطر والمكافأة للمشتري والبائع في هذه الحالة على النحو التالي:


المشتري - الحد الأقصى للمخاطر = $ 35.


الحد الأقصى للمكافأة = 65 دولارا (100 دولار - 35 دولارا)


البائع - الحد الأقصى للمخاطر = 65 دولارا.


الحد الأقصى للمكافأة = 35 دولارا (100 دولار - 65 دولارا)


تتوفر الخيارات الثنائية على الفوركس من البورصات مثل نادكس، والتي تقدم لهم على أزواج الأكثر شعبية مثل أوسد-كاد، ور-أوسد و أوسد-جبي، وكذلك على عدد من أزواج العملات المتداولة على نطاق واسع. وتقدم هذه الخيارات مع انتهاء الصلاحية تتراوح بين اللحظي إلى يومية وأسبوعية. حجم القراد على الفوركس الفوركس الفوركس من نادكس هو 1، وقيمة القراد هو 1 $.


الخيارات الثنائية الفوركس اللحظية التي تقدمها نادكس تنتهي كل ساعة، في حين أن تلك اليومية تنتهي في أوقات محددة على مدار اليوم. تنتهي صلاحية الخيارات الثنائية الأسبوعية في الساعة الثالثة مساء. في يوم الجمعة.


في العالم المحموم من النقد الاجنبى، كيف يتم حساب قيمة انتهاء الصلاحية؟ وبالنسبة لعقود الفوركس، تتخذ نادكس أسعار منتصف ال 25 تداولا الأخيرة في سوق الفوركس، وتلغي أعلى خمسة وأدنى خمسة أسعار، ثم تأخذ المتوسط ​​الحسابي للأسعار ال 15 الباقية. من 15 ديسمبر 2018، بالنسبة لعقود الفوركس، اقترحت نادكس أن تأخذ آخر 10 نقاط الوسط في السوق الأساسية، وإزالة أعلى ثلاثة وأدنى ثلاثة أسعار، واتخاذ المتوسط ​​الحسابي من الأسعار الأربعة المتبقية.


دعونا نستخدم زوج العملات ور-أوسد لإظهار كيف يمكن استخدام الخيارات الثنائية للتجارة الفوركس. نستخدم خيارا أسبوعيا سينتهي في الساعة الثالثة بعد الظهر. يوم الجمعة، أو أربعة أيام من الآن. افترض أن سعر الصرف الحالي هو 1 يورو = 1.2440 دولار أمريكي.


النظر في السيناريوهين التاليين:


(أ) تعتقد أن اليورو من غير المرجح أن يضعف بحلول يوم الجمعة، وينبغي أن يبقى فوق 1.2425.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2425 نقل في 49.00 / 55.00. يمكنك شراء 10 عقود بمبلغ إجمالي قدره 550 دولار (باستثناء العمولات). الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، يتداول اليورو عند 1.2450 دولار أمريكي. يستقر خيارك الثنائي عند 100، مما يمنحك أرباحا قدرها 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أرباحك الإجمالية (قبل أخذ العمولات في الحساب) هي 450 دولار، أو ما يقرب من 82٪.


ومع ذلك، إذا كان اليورو قد أغلق دون 1.2425، سوف تفقد كامل الاستثمار $ 550، لخسارة 100٪.


(ب) أنت هبوطي على اليورو ويعتقد أنه يمكن أن ينخفض ​​بحلول يوم الجمعة، ويقول 1.2375 دولار.


الخيار الثنائي ور / أوسد & غ؛ 1.2375 يقتبس عند 60.00 / 66.00. بما أنك هبوطي على اليورو، فسوف تبيع هذا الخيار. وبالتالي فإن التكلفة المبدئية لبيع كل عقد من عقود الخيارات الثنائية هي 40 دولارا (100 دولار - 60 دولارا). افترض أنك تبيع 10 عقود، وتتلقى ما مجموعه 400 دولار. الساعة 3 مساء. يوم الجمعة، لنفترض أن اليورو يتداول عند 1.2400. منذ إغلاق اليورو فوق سعر الإضراب من 1.2375 $ قبل انتهاء الصلاحية، سوف تفقد كامل 400 $ أو 100٪ من الاستثمار الخاص.


ماذا لو كان اليورو قد أغلق دون 1.2375، كما توقعت؟ في هذه الحالة، فإن العقد سوف يستقر عند 100 دولار، وستحصل على ما مجموعه 1000 دولار لعقودك العشرة، لكسب 600 $ أو 150٪.


استراتيجيات أساسية إضافية.


لم يكن لديك إلى الانتظار حتى انتهاء العقد لتحقيق مكاسب على عقد الخيار ثنائي الخاص بك. على سبيل المثال، إذا قبل يوم الخميس، افترض أن اليورو يتداول في السوق الفورية عند 1.2455، لكنك تشعر بالقلق إزاء احتمال انخفاض العملة إذا كانت البيانات الاقتصادية الأمريكية التي ستصدر يوم الجمعة إيجابية جدا. عقد الخيار الثنائي الخاص بك (ور / أوسد & غ؛ 1.2425)، الذي تم اقتباسه في 49.00 / 55.00 في وقت الشراء هو الآن في 75/80. وبالتالي، فإنك تبيع عقود الخيارات ال 10 التي اشتريتها بسعر 55 دولارا لكل منها، مقابل 75 دولارا، وحققت أرباحا إجمالية قدرها 200 دولار أو 36٪. يمكنك أيضا وضع على التجارة مزيج لخفض المخاطر / مكافأة أقل. دعونا ننظر في الخيار الثنائي أوسد / جبي لتوضيح. افترض أن وجهة نظرك هي أن تقلب الين - الذي يتداول عند 118.50 للدولار - يمكن أن يزداد بشكل ملحوظ، ويمكن أن يتداول فوق 119.75 أو ينخفض ​​دون 117.25 بحلول يوم الجمعة. وبالتالي، يمكنك شراء 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 119.75، تداول عند 29.50 / 35.50 - وكذلك بيع 10 عقود الخيارات الثنائية - أوسد / جبي & غ؛ 117.25، المتاجرة عند 66.50 / 72.00. ولذلك، تدفع 35.50 دولارا أمريكيا لشراء عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75، و 33.50 دولارا (أي 100 دولار - 66.50 دولارا أمريكيا) لبيع عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25. وبذلك تكون التكلفة الإجمالية 690 دولارا (355 دولار + 335 دولارا).


وهناك ثلاثة سيناريوهات محتملة تنشأ عن انتهاء صلاحية الخيار في الساعة 00/15. في يوم الجمعة:


يتداول الين فوق 119.75: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين تحت 117.25: في هذه الحالة، فإن عقد أوسد / جبي & غ؛ 117.25 له عائد قدره 100 دولار، في حين ينتهي عقد أوسد / جبي & غ؛ 119.75 بلا قيمة. يبلغ إجمالي عائدك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مقابل ربح قدره 310 دولارات أو حوالي 45٪. يتداول الين بين 117.25 و 119.75: في هذه الحالة، كلا العقدين لا تنتهي بلا قيمة و ستفقد كامل الاستثمار 690 $.


الخيارات الثنائية لها اثنين من العيوب: الاتجاه الصعودي أو المكافأة الإجمالية محدودة حتى لو ارتفع سعر الأصول يصل، والخيار الثنائي هو منتج المشتقة مع وقت محدود لانتهاء الصلاحية. من ناحية أخرى، الخيارات الثنائية لديها عدد من المزايا التي تجعلها مفيدة بشكل خاص في عالم متقلب من الفوركس: خطر محدود (حتى لو ارتفعت أسعار الأصول)، والضمانات المطلوبة منخفضة جدا، ويمكن استخدامها حتى في أسواق مسطحة غير متقلبة. هذه المزايا تجعل الفوركس الخيارات الثنائية تستحق النظر للمتداول من ذوي الخبرة الذين يتطلعون إلى تداول العملات.


دليل تداول الخيارات الثنائية.


مرحبا بكم في التجار الجدد & # 8220؛ الدمى دليل & # 8221؛ على أساسيات الخيارات الثنائية.


مرحبا ومرحبا بكم في بيناريترادينغ & # 8217؛ s جديد ثنائي الخيار التجار التجار. تغطي هذه الصفحة الحقائق الأساسية ولكن الهامة حول الخيارات الثنائية التي تحتاج إلى معرفتها قبل البدء في التداول. من المفيد وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة كما من المرجح أن تشير إليها في المستقبل. هنا هو مخطط من الأشياء التي سوف تتعلم.


ما هو الخيار الثنائي؟ أنواع الخيارات الثنائية الصفقات المتاحة الاستراتيجيات الأساسية أدوات قد ترغب في قائمة & # 8220؛ أشياء يجب معرفتها & # 8221؛ مثال الصفقات البدء.


ما هي الخيارات الثنائية نفسها.


الخيارات الثنائية هي عقد خيار بسيط جدا مع خطر ثابت وثابتة ثابتة. هذه الخيارات تسمى الخيارات الثنائية لأن هناك & # 8220؛ واحد أو الخيار الآخر & # 8221؛ ودفع واحد أو الآخر بعد انتهاء صلاحية الخيار. تتضمن الخيارات أو الخيارات الأخرى صعودا أو هبوطا أو لمسها أو عدم لمسها. في التعليمات البرمجية للكمبيوتر ثنائي يعني 1 أو 0، أو واحد أو آخر.


الطريقة التي يعمل بها الخيار الثنائي هي من وجهة نظر المتداولين (لك) هي أنك تختار ما إذا كان أحد الأصول الأساسية (الأسهم والسلع والعملات وما إلى ذلك) سيزداد أو ينخفض ​​في فترة معينة من الوقت. كنت الرهان أساسا المال على هذا التنبؤ. يظهر لك كم من المال مقدما سوف تكسب إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ، تخسر الرهان والمال للخطر. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح تحصل على المال الخاص بك خطر عودة بلوس العودة. عادة ما تكون هذه العائدات بين 70-85٪.


وهناك مثال موجز هو أن تتوقع سعر الذهب للارتفاع منه من السعر الحالي & # 8220؛ $ 1612.75 & # 8221؛ ساعة واحدة من الآن. وتقدم التجارة الفائزة عائدا بنسبة 80٪. يمكنك وضع 100 $ التجارة على هذه الفكرة.


بعد ساعة من الآن ينتهي عقد الخيار (يغلق) ويتم تصنيف العقد على أنه & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ أو & # 8220؛ خسارة & # 8221؛، أو & # 8220؛ في المال & # 8221؛ / & # 8220؛ من المال & # 8221 ؛. الذهب ترتفع إلى 1613 $، وتوقعت بشكل صحيح. تحصل على 100 $ العودة والعودة من 80٪ & # 8211؛ أو 80 دولارا لما مجموعه 180 دولارا. على الرغم من أن الذهب ارتفع فقط كمية صغيرة، كنت لا تزال كسب العائد 80٪. حجم حركة السعر ليس عاملا في كمية عودتك.


المكونات الرئيسية للتجارة الخيار الثنائي.


جميع عقود الخيارات الثنائية المختلفة تحتوي على هذه المكونات الثلاثة الرئيسية التي يحتاج المتداولون إلى الإحاطة علما بها. وهي وقت انتهاء الصلاحية، وسعر الإضراب، وعروض الدفع.


وقت انتهاء الصلاحية هو ببساطة طول الفترة الزمنية من اللحظة التي تجري فيها & # 8216؛ شراء & # 8217؛ عقد الخيار حتى يغلق. يمكن أن يكون ذلك بسرعة 60 ثانية أو ما دام شهر. معظم التجار يتداولون الخيارات الثنائية على المدى القصير، في أي مكان من 60 ثانية إلى 30 دقيقة.


سعر الإضراب هو السعر الذي كنت قادرا على دخول التجارة في وهذا هو الثمن الذي يحدد ما إذا كانت التجارة الخاصة بك هو الفائز أو الخاسر. في المثال الموجز أعلاه، سعر الإضراب هو 1612.75 دولار. هذا هو السعر الذي يحتاج الذهب لإغلاقه أعلاه من أجل الفوز بهذه التجارة.


عرض الدفع هو العائد الذي يقدمه وسيط الخيارات الثنائية لك. في مثال تجارة الذهب أعلاه، كان عرض الدفع 80٪ للفوز و 0٪ للخسارة. بعض الصفقات لديها نسبة العائد للخسائر، وعادة ما تصل إلى 10٪ على الرغم من أن هذا هو وسيط والتجارة تعتمد. يعرف عرض العوائد مقدما قبل المخاطرة بأي أموال.


أنواع الخيارات الثنائية المتاحة.


هناك أنواع متعددة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة. التجارة الأبسط والأكثر انتشارا هي تجارة أعلى / أسفل. يمكنك التعرف على أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتجارة هنا.


قمنا بتجميع قائمة من استراتيجيات الخيارات الثنائية الأساسية التي سوف تساعدك على البدء في صنع الصفقات احتمال أعلى.


أدوات قد ترغب في استخدام.


أنا ذاهب إلى تعزيز هذا القسم كما أدوات جديدة تصل في السوق لمساعدتك على جعل الصفقات الخاصة بك. في الوقت الحالي يمكنك مراجعة بعض خدمات إشارات التداول الثنائية على هذه الصفحة.


الأشياء الرئيسية التي يجب معرفتها عن التداول الثنائي.


حتى الآن فهم أساسيات تداول الخيارات الثنائية. بعض الأشياء الأساسية التي يجب أن تتذكرها قبل الغوص في هي:


المخاطر الخاصة بك تقتصر على كمية التجارة الخاصة بك الحد الأدنى من التجارة هو أقل من 10 $ أنت لا تدفع ثمن الصفقات الخاسرة & # 8211؛ تخسر المبلغ التجاري الخاص بك (أو الغالبية منه) هناك الكثير من المخاطر المعنية. أبدا الاستثمار أكثر من أي وقت مضى مع وسيط مما كنت تستطيع أن تخسره. انها محفوفة بالمخاطر! أنت لا تأخذ أي ملكية للأصل الأساسي & # 8211؛ أنت فقط & # 8220؛ رهان & # 8221؛ على الاتجاه من ذلك & # 8217؛ s حركة السعر لكسب المال على المدى الطويل لديك للفوز في غالبية الصفقات الخاصة بك أعلى / أسفل هي فقط نوع واحد من الخيار الثنائي، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الصفقات المتاحة لجعل مع الثنائيات تم تصميم الخيارات الثنائية التداول ليكون من السهل القيام به.


ويقتصر خطرك على المبلغ الذي تضعه على التجارة. يتم تحديد العائد الخاص بك بوضوح قبل اتخاذ الصفقة. إذا كنت الفوز في الخيارات الثنائية التجارة لك كسب مبلغ ثابت من النقد. وبما أن هناك احتمالين فقط، هذا هو أصل اسم "الخيارات الثنائية".


لقطة شاشة واجهة التداول الثنائية & # 8211؛ اختر لأعلى أو لأسفل، كم إلى المخاطر و & # 8220؛ تطبيق & # 8221 ؛.


أوب أو دون أكا & # 8216؛ كال أور بوت & # 8217؛


هل تعتقد أن سعر & # 8220؛ x & # 8221؛ هو صعودا أو هبوطا؟ في لقطة أعلاه من بانك دي ثنائي، ونحن نبحث في السعر الحالي للذهب. الذهب هو & # 8220؛ x & # 8221 ؛. الخط الأخضر هو حركة سعر الذهب على مر الزمن. القسم الأحمر على الجانب الأيمن هو آخر لحظة يمكنك تداول هذا الخيار الثنائي. بعد هذه النقطة، يتم إغلاق الخيار للتداول. لم تنته فترة طويلة حتى الآن إذا كنت تداولت سابقا، ولكن نافذة الخاص بك من التداول قد انتهت.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ سيؤدي إلى وضعك على & # 8220؛ الاتصال & # 8221 ؛.


إذا كنت تعتقد أن سعر & # 8220؛ الذهب & # 8221؛ ينخفض، يمكنك وضع & # 8220؛ وضع & # 8221 ؛.


تلك هي الخيارين الوحيدين. ومن ثم & # 8220؛ بيناري & # 8221 ؛. إذا اخترت الاختيار الصحيح من اثنين لك الفوز في التجارة. إذا اخترت خاطئة تفقد التجارة. هناك خياران فقط. & # 8216؛ لأعلى أو لأسفل & # 8217 ؛. واثنين من النتائج، & # 8216؛ فوز أو تفقد & # 8217؛.


هذا هو أساسيات التداول ثنائي للدمى. هذا هو بسيط، وأنها مصممة لتكون بهذه السهولة. تم تحديد عودتك بوضوح قبل النقر على & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. سوف تكسب 72٪ على الاستثمار الخاص بك إذا كنت الانتهاء من التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛.


& # 8220؛ X & # 8221؛ يمكن أن يكون أي عدد من الأصول الأساسية. يمكن أن يكون مخزون معين أو يمكن أن يكون سعر الذهب أو النفط. يمكن أن يكون زوج العملات أو يمكن أن يكون سعر فاسيبوكس الأسهم. يمكنك اختيار ما الأصول الأساسية التي تريد التداول.


هناك عامل واحد أكثر أهمية ترك من التوضيح البسيط أعلاه وهذا هو وقت انتهاء الصلاحية أو تاريخ استحقاق الخيار. هذه هي النقطة في الوقت الذي تنتهي فيه الصفقة. هذه هي النقطة التي يتم فيها تحديد السعر الفعلي للأصل الأساسي ومعرفة ما إذا كنت أنهيت التجارة & # 8216؛ في المال & # 8217؛ مع الفوز، أو & # 8216؛ من المال & # 8217؛ مع خسارة.


إذا اخترت & # 8216؛ لأعلى، أو اتصل بالرقم & # 8217؛ و بسعر انتهى أعلى، تكسب. وتختلف أوقات انتهاء الصلاحية من 60 ثانية إلى ما يصل إلى ساعات وأيام وحتى أسابيع.


مثال التجارة الثنائية الأساسية.


أسهل طريقة لشرح ما يشبه التجارة الثنائية هو تقديم مثال.


مثال للتجارة 1 & # 8211؛ تداول الأسهم غوغل مع ارتفاع / انخفاض الخيار الثنائي.


لقطة شاشة من غوغل فينانس أوف كيرنت برايس أوف غوغل.


ولعل غوغل تعمل بشكل جيد وتتوقع أن تتداول فوق 672.10 دولار بحلول الساعة 3:30 بعد ظهر اليوم. التجارة الثنائية تعني أنك تضع رهان على تلك النظرية.


مخطط شمعدان المقابلة من فريستوكشارتس لسعر سهم غوغل.


أعلاه هو الرسم البياني شمعدان المقابلة لجوجل، من فريستوكشارتس. يمكنك استخدام هذا لقراءة حركة السعر والعثور على فرص التداول.


هنا هو التجارة المقابلة من تراديروش & # 8211؛ خطر 1000 $، عودة 1700 $ إذا كنت الفوز & # 8211؛ $ 100 الخصم إذا كنت تفقد (10٪)


وهنا هو التجارة الثنائية المقابلة التي تقدمها تراديروش & # 8211؛ أنت تخاطر بمبلغ 1000.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) أن يتداول سهم غوغل عند أو فوق 672.10 دولار في الساعة 3:30 بعد الظهر اليوم. عودتك على هذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الفوز و 10٪ إذا فقدت.


عند 3:30 مساء لفات حولها و غوغل الأسهم يتداول عند أو فوق 672.1.00 $ كما كنت تتوقع، عليك أن تدفع 1700.00 $. وهذا يشمل 1000 $ كنت وضعت على التجارة في الجبهة والعودة 70٪ (700 $).


إذا كنت مخطئا ويتداول السهم عند أقل من 672.10 دولار، فستحصل على 100 دولار، خصم 10٪، وتخسر ​​900 دولار (مبلغ الاستثمار 1000 دولار ناقص 100 $ العائد = $ 900 الخسارة).


في المثال أعلاه، يطلق على $ 672.10 "سعر الإضراب". وبما أنك تراهن في اتجاه إيجابي، فإننا نشير إلى هذا ك "دعوة"، وليس "وضع". $ 700.00 هي "قيمة العائد". التاريخ و ويسمى الوقت "تاريخ انتهاء الصلاحية"، أو تاريخ الاستحقاق. 100 $ هو العائد الخاسر، أو خصم 10٪ عرضت في بعض الأحيان على الصفقات. ليس كل الوسطاء خيار ثنائي تقدم الحسومات على الصفقات التي تنتهي من المال.


هل يمكن أن يكون أيضا الرهان في الاتجاه المعاكس، أن سعر السهم سوف تتداول عند أو أقل من قيمة أقل معينة، والتي من شأنها أن تكون "وضعت". في هذه الحالة، سوف تحتاج جوجل لإنهاء أقل من سعر الإضراب. وعادة ما يكون هذا ببضع نقاط أقل من سعر الإضراب إذا كان مكالمة. يتم تعيين هذا السعر من قبل وسيط الفردية جنبا إلى جنب مع العائدات المقدمة. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ التجارة أم لا.


مثال 2 & # 8211؛ توريال أون ترادينغ ذي غولد أوف غولد ويث A & # 8216؛ توش تريد & # 8217؛


إذا كنت ترغب في الربح من التقلبات في سوق الذهب، وهناك بالكاد أي طرق أفضل للقيام بذلك من مع خيار ثنائي. مع تجارة لمسة واحدة، والشيء الوحيد الذي يجب أن يحدث للفوز هو أن الأصول يضرب سعر 1 لمسة.


أنت تراهن $ 100 أن سعر الذهب سوف تلمس 1617.40 دولار بحلول الساعة 3 مساء بالتوقيت الشرقي اليوم.


العائد لهذه التجارة هو 70٪ إذا كنت الانتهاء في المال. إذا كنت الفوز، سوف تحصل على تعويضات من 170 $ والتي تشمل الخاص بك $ 100 المخاطرة إلى الأمام بالإضافة إلى 70 $ العودة (70٪ من $ 100 = $ 70). وبما أن العائد بنسبة 70٪ منخفض قليلا على جانب العائد، فإن الوسيط يقدم خصم 15٪ على الخسائر. إذا فقدت، وتحصل على 15 $ العودة وفقط تفقد 85 $ بدلا من كامل 100 $. يمكنك أن ترى كيف يمكن أن يعوض هذا أقل من متوسط ​​العائد للانتصارات.


يمكنك وضع التجارة وتحتاج سعر الذهب للوصول إلى السعر المستهدف، أو سعر الزناد من 1617.40 قبل 3:00 اليوم.


لحسن الحظ بالنسبة لك، كان هناك بعض الأخبار السلبية بشأن الدولار & # 8217؛ ق القيمة التي دفعت المخاوف من التضخم. وارتفع سعر الذهب والنفط تبعا لذلك. عندما اندلعت الأخبار، ارتفع سعر الذهب صعودا وضرب السعر المستهدف. دفع التداول الخاص بك ليغلق في المال. كنت قد دفعت 170 $ والتي تشمل 100 $ الرهان أمامك بالإضافة إلى 70 $ العائد على الاستثمار الخاص. يمكنك التجارة خيارات لمسة واحدة في مواقع مثل ماركيتسوورلد، وليس كل الوسطاء تقديم لهم على الرغم من أنها شكل 2 الأكثر شعبية من التداول ثنائي.


مثال للتجارة العامة.


التجارة السلع مثل الذهب والنفط مع سهلة لشراء الخيارات الثنائية.


اختر مادة العرض الأساسية. إي الذهب، زوج العملات، الأسهم الخ تقرر متى إلى أن تريد الخيار تنتهي. ما لا يقل عن 60 ثانية تصل إلى أيام أو أسبوع. أوقات انتهاء الصلاحية المشتركة هي 15-30 دقيقة. اختيار المبلغ الذي ترغب في المخاطرة. ما لا يقل عن 5 $، بقدر الآلاف. قرر الطريقة التي تعتقد أن السعر سوف يتحرك (صعودا أو هبوطا). انقر على & # 8220؛ لأعلى أو لأسفل & # 8221؛ واضغط على & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ بوتون & # 8211؛ قبل الضرب & # 8220؛ تطبيق & # 8221؛ سترى دفع تعويضات بالضبط إذا كنت الفوز أو الخسارة. عند انتهاء الصلاحية لديك إما فاز أو فقدت والحصول على دفع تعويضات ثابتة عرضت قبل ضرب & # 8216؛ تطبيق & # 8217؛ زر. لا يمكنك أن تخسر أكثر من المبلغ المخاطرة الخاصة بك ولا يمكنك أن تجعل أكثر من عائد ثابت، بغض النظر عن مدى تحرك السعر.


الثنائيات هي واحدة أو الخيار الآخر مع واحد أو غيرها من العوائد أو الخسارة. العائد العائد متوسط ​​70-85٪ وسطاء محترمين لمعظم الصفقات. إذا فقدت، تحصل بين 0-15٪. بعض السماسرة ركلة عودة بعض النسب المئوية على الخسائر، أن & # 8217؛ لماذا عوائد الفائزين في بعض الأحيان أقل قليلا بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين.


أشياء يجب أن تتذكر قبل أن تبدأ صنع الصفقات الخيار.


ومن المعروف أن المخاطر الأمامية والثابتة. لا يمكنك أن تفقد أكثر مما كنت وضعت في أي تجارة. أنت لست ولا يمكن الحصول على حرق من قبل الرافعة المالية كما يمكنك مع تداول العملات الأجنبية. لا يلزمك تعيين & # 8216؛ وقف الخسائر & # 8217 ؛. والعودة هي نفسها سواء كنت الفوز أو الخسارة بمقدار 1 نقطة أو 100 نقطة. يتم تحديد العوائد بوضوح ويعرف بالضبط قبل الأمام قبل المخاطرة بأي أموال على التجارة. معظم السماسرة لدينا قائمة لديها ميزة الإغلاق المبكر. هذا يتيح لك إغلاق الخيار الخاص بك في السعر الذي تقدمه في أي وقت حتى الدقائق الختامية النهائية. يمكنك قفل في الربح أو تقليل الخسارة مع الخروج المبكر تنفيذ التجارة أمر سهل. اختر أصولك للتداول، ومقدار المخاطرة، واختر "أعلى أو لأسفل" وانقر على زر "التداول الآن". العوائد هي 70-85٪ في المتوسط ​​وسطاء التداول المدرجة هنا. لا توجد تكاليف مخفية & # 8211؛ يتم سرد المخاطر وعائد كامل بشكل واضح. ليس عليك أن تكون خبيرا ماليا & # 8220؛ & # 8221؛ للفوز. أنت لا تأخذ أي ملكية فعلية للأصل الأساسي. كنت مجرد التنبؤ بما يحدث لسعر الأصول. تأتي صفحتك إلى & # 8216؛ واحد أو آخر & # 8217؛ الاختيار (وبالتالي ثنائي) التداول بسيط من خلال التصميم.


إذا كنت تعرف ما هو الخيار الثنائي ولكن ترغب في معرفة كيفية البدء في تداول الثنائيات ثم القفز مرة أخرى إلى صفحتنا تركز على الأشياء التي تحتاج إلى معرفته لبدء التداول. هذه الصفحة هي أكثر نظرة عامة على ما يجري عند الحديث عن الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية للدمى.


يمكن لأي شخص تداول الخيارات الثنائية. حتى دمية يمكن أن يفوز أي تجارة ثنائية معينة، أيضا. هو واحد أو الخيار الآخر، فإنه من الصعب الحصول عليه خطأ كل الوقت.


ومع ذلك، ليكون الفائز على المدى الطويل لديك لتطوير طريقة واستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك. لديك لتحقيق الربح باستمرار من خلال الفوز المزيد من الصفقات مما تخسره. وبما أن هناك مخاطر تنطوي على ذلك، وهذا يعني أنك بحاجة إلى إنشاء طريقة لتحقيق النجاح. يمكنك أن تفعل ذلك من خلال دراسة ما يصل لدينا نصائح واستراتيجيات للفوز والممارسة مع أي حساب تداول المخاطر. ونحن نوصي أيضا تعلم أساسيات الرسم البياني شمعدان القراءة من أجل الحكم على حركة السعر.


إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوات التالية ومعرفة المزيد عن التداول ثنائي ثم القفز مرة أخرى إلى قائمة دليل التداول ثنائي لدينا من الدروس. مواصلة القراءة من خلال الدروس والدروس. كنت تريد بالتأكيد أن تتعلم قراءة الرسم البياني الشمعدان وكذلك العثور على وسيط الحق في التجارة مع.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


التداول للمبتدئين.


تداول الخيارات الثنائية هو أسلوب مثير للاهتمام من التداول الذي يجذب العديد من التجار بسبب أموال ضخمة مما يجعل إمكانات. أساسا إذا كنت يمكن التنبؤ اتجاه مستوى سعر الأصول، يمكنك جعل ثروة للخروج منه. تداول الخيارات الثنائية هو سهل ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك. تعلم المزيد عن التداول للمبتدئين هنا.


بسبب ميزات فريدة من نوعها العديد من التجار الجدد يقفزون إلى هذا العمل. ولكن العديد من التجار الجدد في نهاية المطاف يفقدون المال الذي يستثمرونه. من المهم جدا أن نفهم بعض الحقائق الرئيسية حتى أنه حتى التجار الجدد يمكن كسب المال. التداول للمبتدئين يمكن أن تكون مجزية جدا إذا فعلت بذكاء.


جرب التداول الآن أو تابع قراءة المقال أسفل الجدول & # 8230؛


التداول للمبتدئين منهجية.


للتداول في سوق الخيارات الثنائية تحتاج إلى الحصول على منصة تداول الخيارات الثنائية. لهذا الغرض تحتاج إلى تسجيل نفسك مع وسيط الخيارات الثنائية وفتح حساب. اختيار وسيط الخيارات الثنائية هو خطوة مهمة جدا ويجب أن يتم بعناية.


هناك عدد كبير من وسطاء الخيارات الثنائية مع ميزات التداول ممتازة. تحتاج إلى أن تقرر بعناية أي وسيط الخيارات الثنائية هو مناسبة لاحتياجات التداول الخاصة بك ومن ثم المضي قدما. إذا كنت تاجرا جديدا يجب عليك البحث عن إيداع أولي صغير، الحد الأدنى من مبلغ التداول الأدنى، الحساب التجريبي، الدروس، شروط المعاملات سهلة الخ.


كالتداول الخيارات الثنائية يجب أن نفهم أن كنت تلعب ضد المنزل أي وسيط الخاص بك. وذلك لأن الوسيط الخاص بك يجعل المال عندما تخسر المبلغ المستثمر. وسيطك لديه أيضا ميزة فوقك. إذا كنت الفوز في الاستثمار، وسوف تجعل حوالي 75٪ من المبلغ المستثمر في حين تخسر كل الأموال المستثمرة إذا التنبؤ الخاص بك هو غير صحيح. بهذه الطريقة تحتاج إلى الفوز حوالي 56٪ من الصفقات الخاصة بك فقط إلى التعادل.


بدءا من حساب تجريبي سوف تساعدك على فهم العملية الفعلية للتداول في سوق الخيارات الثنائية وتعطيك تجربة عملية. يمكنك أيضا صياغة بعض الاستراتيجيات وتحليل بعض الأسهم لتعلم لجعل التنبؤ موثوق بها. انظر قسم استراتيجيات واسعة هنا.


هناك بعض الاستراتيجيات التي تستنتج النتائج على أساس الرسم البياني للسعر دراسة. هذه الاستراتيجيات يصعب تعلمها وإتقانها، ولكن إذا كنت تعلمها يمكنك التنبؤ حركة سعر الأصول بثقة جدا.


صعب جدا؟ الحصول على إشارات تسليمها.


إذا وجدت هذه الاستراتيجيات من الصعب جدا أن تعلم أو لديك قيود الوقت، يمكنك الاشتراك في مقدمي إشارات الخيارات الثنائية. مزود إشارات الخيارات الثنائية يفعل كل تحليل معقدة ويرسل لك التنبؤات التي يمكن الاعتماد عليها والتي تعرف أيضا باسم إشارات الخيارات الثنائية. يمكنك اختيار مزود إشارة من قائمتنا من كبار مقدمي الإشارات الثنائية.


سيكون لديك لدفع رسوم الاشتراك التي يمكن أن تكون حوالي 100 دولار شهريا ولكن سوف تكون قادرة على جعل الكثير أكثر باستخدام الإشارات.


هناك بعض البرامج المعروفة باسم الخيارات الثنائية السيارات السير التي لا نستنتج فقط النتائج ولكن أيضا جعل الصفقات نيابة عنك استنادا إلى الإشارات. ولكن قبل استخدام مثل هذا البرنامج لا تحقق من شروط وأحكام وسيط الخاص بك لأنه يمكن الحصول على حظر حسابك إذا الوسيط الخاص بك لا يسمح بذلك.


استنتاج.


تداول الخيارات الثنائية يمكن أن يكون عمل مجزية حتى بالنسبة للمتداول مستوى المبتدئين إذا كانت تبدأ مع منصة متينة والتجارة بشكل معقول.


أفضل 3 خيارات.


أفضل الإشارات.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول بيناريوبتيونسستراتيغي باعتبارها توصية لتداول الخيارات الثنائية أو اعتبار المشورة في مجال الاستثمار. بيناريوبتيونسستراتيغي غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


في حالة عدم فهم العميل المحتمل للمخاطر التي ينطوي عليها، يجب أن يطلب المشورة أو التشاور من مستشار مستقل. إذا كان العميل المحتمل لا يزال لا يفهم المخاطر التي ينطوي عليها التداول في أي أدوات مالية، وقال انه / انها يجب أن لا تتداول على الإطلاق. يجب على العملاء المحتملين الذين ليس لديهم معرفة كافية أن يطلبوا مشورة فردية من مصدر معتمد. وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، بيناريوبتيونسستراتيغي لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض بيناريوبتيونسستراتيغي إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم. تداول الخيارات الثنائية ينطوي على مخاطر كبيرة وهناك فرصة أن العملاء المحتملين تفقد كل من أموالهم المستثمرة.


نحن لا & # 8217؛ ر يوصي هذا الوسيط!


التداول مع وسيط مختلف بدلا من ذلك.


للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة.


كيفية تداول الخيارات الثنائية كمبتدئ؟


تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة شعبية للتداول عبر الإنترنت. وهذا الدليل يساعد التجار لمعرفة ما هي الخيارات الثنائية هي حقا، وكيفية العثور على وسيط السليم، وأخيرا، وكيفية وضع التجارة، وجعل الانسحاب مع وسيط له في الاختيار. يمكن أن ينظر إلى هذه المقالة على أنها لمحة عامة عن جميع المواضيع الهامة للمبتدئين الخيارات الثنائية.


لديك بالفعل بعض المعرفة من الخيارات الثنائية؟ القفز إلى الجزء كنت مهتما أكثر من غيرها:


ما هي الخيارات الثنائية؟


تعرف الخيارات الثنائية أيضا بالخيارات الغريبة، والتي يمكن تفسيرها كنوع استثمار مع عائد ثابت في فترة محددة سلفا من الزمن. مع اثنين فقط من الاحتمالات للاختيار من بينها، سوف ارتفاع سعر الأصول من السقوط، يمكن للتجار التجارة الخيارات الثنائية. المبتدئين مثل هذه الطريقة الخطية من التداول التي هي واضحة، ولكن يرجى أن نضع في اعتبارنا كيف أن هذه ليست لعبة، ولكن نوع حقيقي من التداول حيث يمكن أن تضيع المال.


هناك مجموعة متنوعة من الخيارات الثنائية التي يمكن للتجار الاختيار من بينها. فإنها يمكن أن تكون الخيارات على المدى القصير والطويل. غالبية السماسرة تقدم مجموعة مختارة من الخيارات التجارية، مثل التداول على 60 ثانية، عالية / منخفضة، لمسة واحدة، أزواج، خيارات سلم الخ.


كيفية تداول الخيارات الثنائية؟


وكما ذكرنا سابقا، فإن الخيارات الثنائية ليست صعبة الفهم. أنت كمتداول لا تملك لامتلاك أصل معين للتجارة بها، كما كنت وضع التجارة على أساس التنبؤ السعر.


كل التجارة الثنائية لديها عدة عناصر:


الأصول - العملات والأسهم والسلع والمؤشرات انتهاء الوقت - يمكن أن يكون في أي مكان من 30 ثانية إلى نهاية الشهر، أو حتى لفترة أطول مبلغ التجارة - المبلغ الذي ترغب في الاستثمار في الاتجاه التنبؤ الخاص بك - سوف يذهب السعر صعودا أو هبوطا، عادة السوق مع دعوة ووضع العائد - النسبة التي سوف تجعل من الاستثمار الخاص في حال كنت على حق.


عند تداول الخيارات الثنائية، يمكنك تحديد الأصل، وقت انتهاء الصلاحية، مبلغ التداول، والاتجاه، في حين يتم تحديد دفع تعويض من قبل الوسيط.


ببساطة اتبع جميع المعلومات المتاحة يمكنك الحصول عليها من وسيط ومن ثم جعل التنبؤ. يمكنك استخدام أدوات ومخططات مختلفة متاحة على المنصة لتنفيذ تحليل. هذه الميزات مفيدة ليس فقط للمهنيين ولكن إلى الخيارات الثنائية للمبتدئين كذلك.


مثال على تجارة الخيارات الثنائية.


لنفترض أنك تريد تداول الخيارات الثنائية مع أسهم أبل. في قائمة الأصول، حدد أبل. ثم حدد وقت انتهاء الصلاحية. إذا قررت أن تضع نهاية التجارة اليوم، سيكون لديك إلى الانتظار حتى نهاية اليوم لمعرفة ما إذا كنت لا تمكنت من كسب المال. إذا اخترت خيارات توربو، سوف تنتظر فقط دقيقة واحدة. الأمر يعود إليك. في هذا المثال، لنفترض أنك تختار خيارات مدتها ساعة واحدة.


الآن بعد أن قمت بتحديد الأصل ووقت انتهاء الصلاحية، يجب تحديد الاتجاه، استنادا إلى التحليل والتنبؤ. لنفترض أنك سوف تتداول خيارات المكالمة لأنك تعتقد أن سعر أسهم أبل سيرتفع أو ينخفض ​​في الساعة التالية. تبلغ قيمة هذه التجارة 87٪، وتقرر أن تتداول 100 دولار.


في حالة التجارة الناجحة، سوف تجعل 187 $ (100 الاستثمار + 87). إذا كنت مخطئا، سوف تفقد الاستثمارات الخاصة بك.


في حال كنت ترغب في اختبار المهارات الخاصة بك، تأكد من العثور على وسيط الذي يقدم ثنائي خيارات التجريبي. الحسابات التجريبية هي حسابات خاصة حيث يمكنك تداول المال الظاهري واختبار منصة في كل وسيلة ممكنة. ليس هناك خطر ينطوي على هذا النوع من التداول، ولكن أيضا لا يمكن تحقيق الربح الحقيقي. ومع ذلك، يمكنك الحصول على فرصة فريدة لاختبار منصة في كل شيء يمكنك أن تتخيل.


كيفية اختيار وسيط ثنائي؟


من أجل وضع تجارة الخيارات الثنائية، يجب أن يكون واحد وسيط ثنائي. السماسرة الثنائية هي الشركات التي تقدم منصات لتداول الخيارات الثنائية. هناك عدة أنواع من السماسرة الثنائية، ولكن التصنيف الأكثر شعبية يستند إلى وضع التنظيم. أما الوسطاء الثنائيون الخاضعون للتنظيم فيحصلون على ترخيص من هيئة تنظيمية. ولجميع البلدان هيئات تنظيمية من هذا القبيل للشركات المالية التي تعمل في أسواقها، ولكن ليس كلها حريص على توفير التراخيص بوتيرة معقولة. وهذا يجعل بعض الهيئات التنظيمية أكثر شعبية بين السماسرة من غيرها.


يجب على الوسطاء الخاضعين للرقابة أن يطيعوا مجموعة كاملة من القواعد والمعايير من أجل الحفاظ على وضعهم المنظم. وعادة ما يكون الوسطاء المنظمون أكثر أمانا من غير المنظمين، ولكن هذا لا يعني أن الوسطاء غير المنظمين هم من الحيل.


فمن المستحسن دائما لإجراء البحوث من وسيط ثنائي كنت مهتما في. ويمكن القيام بذلك عن طريق قراءة التعليقات وفحص الشروط والأحكام التي ينبغي أن تكون متاحة على كل موقع. إذا كان الوسيط لا يوجد لديه شروط وأحكام، فمن الأفضل لتجنب ذلك.

No comments:

Post a Comment