Saturday 24 March 2018

عمل فئة الفوركس


تبادل العملات الأجنبية مكافحة الاحتكار.
المحكمة المحلية للحي الجنوبي في نيويورك.
القضية رقم 13-كف-7789-لغس.
إذا أدخلت في أداة صرف العملات الأجنبية أو أدوات تداول العملات الأجنبية في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018، قد تتأثر باستيطان الإجراءات الجماعية.
يرجى قراءة هذا الموقع بعناية، مثل التسويات المقترحة (التي تم الرجوع إليها كالتسويات) يمكن أن تؤثر على حقوقك القانونية وتوفر لك الفوائد المحتملة. هذه ليست معلومات عن دعوى ضدك.
وقد تم التوصل إلى تسويات مقترحة في القضية المذكورة في أسعار الصرف في أسعار الصرف الأجنبي التقاضي مكافحة الاحتكار، في القضية رقم 13-كف-7789، وهو عمل الطبقة المعلقة في المنطقة الجنوبية من نيويورك.
والغرض من هذا الموقع هو أن أبلغكم من الدعوى الدعوى الدعوى المقترحة المعلقة (“Action”) ومستوطنات العمل مع التالية Ђњettettling المدعى عليهم Ђќ:
بنك أوف أمريكا كوربوراتيون، بنك أوف أميركا، ن. أ.، وميريل لينش، بيرس، فينر & سميث إنكوربوريتد (“Bank أوف America”)؛ بنك طوكيو - ميتسوبيشي يو إف جي، المحدودة (“BTMU”)؛ باركليز بانك بلك و باركليز كابيتال Inc. (“Barclays”)؛ بنب باريبا المجموعة، بنب باريبا أمريكا الشمالية شركة، بنب باريبا للأوراق المالية كورب.، و بنب رئيس الوزراء الوساطة، وشركة (“BNP Paribas”)؛ سيتي جروب، سيتيبانك، N. A.، سيتيكورب، و سيتيغروب غلوبال ماركيتس Inc. (“Citigroup”)؛ ديوتسش بانك أغ و ديوتسش بانك سكوريتيز Inc. (“Deutsche Bank”)؛ مجموعة جولدمان ساكس، وشركة غولدمان، ساكس وشركاه (“Goldman Sachs”)؛ هسك هولدينغز بلك، هسك بانك بلك، هسك نورث أميركا هولدينغز Inc.، هسك بانك أوسا، N. A.، و هسك سكوريتيز (أوسا) Inc. (“HSBC”)؛ جي بي مورغان تشيس وشركاه، و جي بي مورغان تشيس بنك، N. A. (“JPMorgan”)؛ مورغان ستانلي، مورغان ستانلي وشركاه ذ م م، ومورغان ستانلي وشركاه الدولية بلك (“Morgan ستانلي”)؛ رك كابيتال ماركيتس ليك (“RBC”)؛ البنك الملكي من اسكتلندا المجموعة بلك، البنك الملكي من اسكتلندا بلك، وشركة ربس للأوراق المالية (“RBS”)؛ سوسيتيه جنرال (“Soc Gen”)؛ ستاندرد تشارترد بانك (“Standard Chartered”)؛ و أوبس أغ و أوبس غروب أغ و أوبس سكوريتيز ليك (“UBS”).
ويدعي هذا الإجراء أنه تم التآمر بين المتهمين المتهمين والمتهمين الإضافيين، الذين لم يتم التوصل إلى تسوية معهم، لتثبيت الأسعار في سوق الصرف الأجنبي (فوسفكس) في انتهاك للمادتين 1 و 3 من قانون شيرمان لمكافحة الاحتكار، 15 U. S.C. ويدعي الإجراء أيضا أن المدعى عليهم يتورطون في التعامل مع سوق العملات الأجنبية في انتهاك لقانون تبادل السلع، 7 U. S.C. §§1، إت سيق. وينكر المدعى عليهم أن الادعاءات المقدمة ضدهم في الدعوى القضائية تستحق.
وقد وافقت المحكمة مبدئيا على إقامة مستوطنات مع المتهمين. لحل جميع المطالبات الصادرة ضد جميع الأطراف المفرج عنهم، وافقت تسوية المتهمين لدفع ما مجموعه 2،310،275،000 $.
وفي أوامر الموافقة التمهيدية للمحكمة، وافقت المحكمة مبدئيا على فئتين للتسوية.
أوال، يتم تعريف فئة التسوية المباشرة على النحو التالي:
جميع الأشخاص الذين دخلوا، في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018، صك الفوركس مباشرة مع المشكو ضده، وهو أحد الوالدين أو الشريك التابع أو المباشر أو غير المباشر للمشكو ضده أو الطرف الذي تم إصداره أو المتآمر المشارك حيث يكون هؤلاء الأشخاص إما في الولايات المتحدة أو في أراضيها، أو إذا كانت مقيمة خارج الولايات المتحدة أو أراضيها، فقد تعاملت مع الصكوك الأجنبية في الولايات المتحدة أو في أراضيها.
ثانيا، يتم تعريف فئة التسوية فقط ب:
جميع الأشخاص الذين دخلوا في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018 في أدوات تداول العملات الأجنبية حيث كان هؤلاء الأشخاص إما مقيمين في الولايات المتحدة أو أقاليمها أو دخلوا خارج الولايات المتحدة أو أقاليمها، تبادل العملات الصكوك في الولايات المتحدة الصرف.
إذا كنت عضوا في إحدى فئات التسوية ولا تستثني نفسك، فقد تكون مؤهلا للمشاركة في صندوق صافي التسوية. ويجب على المحكمة المسؤولة عن هذه القضية أن تقرر ما إذا كانت ستوافق على المستوطنات. وستتم المدفوعات إذا وافقت المحكمة على التسويات، وإذا كانت هناك أي طعون، بعد تسوية الطعون.
يرجى الاطلاع على إشعار الفئة لمزيد من التفاصيل. وسيتم تحديث هذا الموقع عندما تصبح المعلومات الإضافية متاحة. يرجى التحقق مرة أخرى بشكل دوري للحصول على تحديثات مهمة تتعلق بالمستوطنات.
ما هي خياراتك؟
تواريخ مهمة.
7 فبراير، 2018.
الموعد النهائي للاعتراض والاستبعاد.
الموعد النهائي لتقديم الطلبات.
23 مايو 2018 الساعة 4:00 مساء
خياراتك.
لمعرفة تفاصيل إضافية بشأن المستوطنات، بما في ذلك كيفية الاعتراض على الاستبعاد أو استبعاده من المستوطنات، يرجى قراءة الإشعار.
للأسئلة الشائعة، يرجى الضغط هنا.
للحصول على معلومات حول كيفية الاتصال بمدير المطالبات، يرجى النقر هنا.

فوريكس التلاعب المطالبات: المصرفية فضيحة تجارة الفوركس في أوروبا.
المصرفية فضيحة تجارة الفوركس: جيامبرون محامون الفوركس على استعداد لمقاضاة خمسة من أكبر البنوك في العالم التي تم غرامة جماعية وجنيه؛ 2.6bn من قبل الهيئات التنظيمية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة o ادعاءات فير من الاحتيال الفوركس وتزوير سوق الصرف الأجنبي.
وفي أعقاب تحقيق أجرته هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة لمدة 13 شهرا في مطالبات بالتلاعب بأسعار الصرف الأجنبي في سوق الفوركس، تم فرض غرامة على خمسة من أكبر البنوك في العالم بقيمة إجمالية بلغت 2.6 مليار جنيه استرليني من قبل فكا واثنين من المنظمين الولايات المتحدة، حيث تم العثور على البنوك التي فشلت في السيطرة على الممارسات التجارية الفوركس بين عامي 2008 و 2018.
ويمثل جيامبرون حاليا المستثمرين من جميع أنحاء العالم في مطالبات مماثلة ضد البنوك المشاركة في فضيحة التلاعب في النقد الاجنبى. في يناير 2018 الخدمة المالية العملاقة جبمورغان تشيس & أمب؛ وقد وصلت الشركة إلى تسوية بقيمة 100 مليون دولار لحل قضية مكافحة الاحتكار الأمريكية التي تلتمس الأضرار الناجمة عن تزوير أسواق العملات الأجنبية التي اتهم فيها المستثمرون 12 مصرفا رئيسيا من أسعار تزوير في سوق النقد الأجنبي 5 تريليون دولار في القضية أوف إن ري: إكسهانج إكسهانج ستاندارد ريتس أنتيتروست ليتيغاتيون، أوس ديستريكت كورت، ساوثرن ديستريكت أوف نيو يورك، No.13-07789. اقرأ المزيد عن هذه التسويات الأولى للتداول في الفوركس هنا.
ولا شك في أن مستوطنة جي بي مورغان ستضع ضغوطا على البنوك الإحدى عشرة الأخرى على أن تحذو حذوها وتمثل بداية لتأسيس مساءلة هذه البنوك التي تعمل في نفس التجارة في أوروبا، وذلك لتجنب التقاضي المطول والمكلف لضحايا هذه الفضيحة التلاعب بالعملة.
منذ أن أصبحت الفضيحة علنية على وسائل الإعلام الرئيسية، لقد تلقينا العديد من الاستفسارات من تجار الفوركس والمطالبين في جميع أنحاء العالم تسعى لمقاضاة المؤسسات المالية لمئات الملايين على سوق النقد الأجنبي العالمي ونحن مستعدون لإطلاق الإجراءات القانونية في آسيا وأوروبا ، بما في ذلك المملكة المتحدة. أما مجموع صفقات الفوركس فسيصل إلى تريليونات من الدولارات منذ ذلك الحين، حيث يتم تداول 3 تريليونات من العملات في السوق العملاقة كل يوم، مما يحد من أسواق الأسهم والسندات، وبالتالي فإن أي حركة صغيرة في أسعار الصرف يمكن أن تنتج الملايين في الأضرار لتجار الفوركس والمستثمرين.
تم فرض غرامات على الجنيه الإسترليني والبنك الملكي الاسكتلندي والبنك السويسري أوبس والبنوك الأمريكية جي بي مورغان تشيس وسيتي بنك وبنك أوف أميركا، و 1.1 مليار من قبل فكا، و لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) قد فرضت عليهم غرامة إضافية، 880 مليون. ويستمر تحقيق مستقل في باركليز. وتزيد الغرامات الأخيرة بأربعة أضعاف من الغرامات المفروضة بعد فضيحة تزوير ليبور.
وقد تم تعليق عدد من التجار أو إطالقهم للتلاعب في سوق الفوركس، وسوء السلوك الذي ينطوي على شراء وبيع العمالت، وتقاسم المعلومات عبر مختلف البنوك المعنية من أجل تنسيق استراتيجيات التداول. ويقوم مكتب الاحتيال الخطير حاليا بإعداد اتهامات جنائية محتملة ضد من يزعم أنهم مدبرون الخطة.
& لدكو؛ هذا هو أحدث فضيحة لصخرة صناعة الفوركس و رديقو؛ وندش]؛ يقول إدوارد نورتون، في قسم التقاضي في الفوركس في جيامبرون، شركة القانون الدولي. & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ إذا كان هذا هو الحال، فإن أي تاجر الفوركس الذي عانى من خسارة نتيجة لهذه الممارسات غير أخلاقية قد يسعى للتعويض عن الأضرار. & رديقو؛
لمزيد من المعلومات أو مراجعة أولية لقضيتك الاتصال: فوريكس @ جيامبرونيلاو.
جوانا بيلي أسوسيات +44 (0) 207 183 9482 عرض الملف الشخصي.
أليساندرو غرافانت سينيور بارتنر عرض الملف الشخصي.
غابرييل جيامبرون الشريك الإداري +39 02 9475 4184 عرض الملف الشخصي.
جورجيو بيانكو سينيور أسوسيات عرض الملف الشخصي.
أوليمبيا سالسيرا تريني لاوير مشاهدة الملف الشخصي.
أحدث الأخبار.
تمت مقابلة غابرييل جيامبرون على برنامج التلفزيون النهار المستهلك بي بي سي ريب-أوف بريطانيا.
باولا فيتالي الذي أجرى مقابلة مع إكونوميستا.
سياسة الكوكيز.
على - وافقت على قبول ملفات تعريف الارتباط من هذا الموقع - شكرا لك.
تشغيل - تعطيل ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع - لن تعمل بعض الوظائف على النحو المنشود.
نحن نستخدم مجموعة من ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك في موقعنا. للامتثال لتوجيه الخصوصية الإلكترونية نحن بحاجة إلى الحصول على موافقتك على تعيين هذه الكوكيز. اكتشف المزيد.

سعر صرف العملات الأجنبية تحديد سعر العمل التسوية.
12 أكتوبر 2017.
وتم التوصل إلى تسوية في دعوى جماعية موحدة تضمنت ادعاءات بوجود مؤامرة تثبت الأسعار في سوق الصرف الأجنبي في انتهاك للقانون الاتحادي لمكافحة الاحتكار.
إذا قمت بإدخال أداة الفوركس أو أداة تبادل العملات الأجنبية بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018، قد تتأثر حقوقك من قبل 2.3 مليار $ تسوية الإجراءات الجماعية.
واعتبارا من تشرين الثاني / نوفمبر 2018، تعرضت عدة بنوك كبرى وشركات استثمارية لقضية دعوى جماعية رفعها مديرو صناديق التحوط والمشترون المباشرون الآخرون في سوق الصرف الأجنبي. واتهم المدعون المؤسسات المالية بتثبيت سعر صرف العملات الأجنبية، مما أثر كثيرا على استثماراتهم.
وتواجه نفس المؤسسات المالية ادعاءات مماثلة من المستثمرين الأفراد الذين قاموا بشراء أسهم مرتبطة بالعملات الأجنبية بشكل غير مباشر.
ووفقا للدعاوى القضائية الطبقة، وادعى البنوك تنسيق استراتيجيات التداول على أساس يومي حتى عام 2018، مما أدى إلى التلاعب سوق الصرف الأجنبي.
وافق المتهمين تسوية التالية لدفع أكثر من 2.31 مليار $ لحل دعاوى دعوى مكافحة الاحتكار الطبقة:
بنك أوف أميركا كوربوريشن، بنك أوف أمريكا نا، و ميريل لينش بيرس فينر & أمب؛ سميث إنكوربوراتد بنك طوكيو-ميتسوبيشي يو اف جي المحدودة باركليز بنك بلك وباركليز كابيتال شركة بنب باريباس المجموعة، بنب باريبا أمريكا الشمالية شركة، بنب باريبا للأوراق المالية كورب، وشركة بنب برايمي الوساطة شركة سيتي جروب شركة، سيتي بنك نا، سيتيكورب ، وشركة سيتي جروب غلوبال ماركتس Inc. ديوتسش بانك أغ و ديوتسش بانك سكوريتيز Inc. إن شركة غولدمان ساكس غروب وشركة غولدمان ساكس & أمب؛ شركة هسك هولدينغز بلك، هسك بانك بلك، هسك نورث أميركا هولدينغز Inc.، هسك بانك أوسا نا، و هسك سكوريتيز (أوسا) إنك جبمورغان تشيس & أمب؛ وشركة جي بي مورغان تشيس بنك نا مورجان ستانلي، مورغان ستانلي & أمب؛ ليك، مورغان ستانلي & أمب؛ (بلك) شركة رويال بنك أوف سكوتلاند غروب بلك و رويال بانك أوف سكوتلاند بلك و ربس سكوريتيز Inc. شركة سوسيتيه جينيرال ستاندارد تشارترد بانك أوبس أغ و أوبس غروب أغ و أوبس سكوريتيز ليك.
وقد تمت الموافقة على هذه التسويات من الدرجة الأولى بصورة مبدئية. كما اتفق المتهمون المستوطنون على التعاون مع المدعين في متابعة مطالباتهم ضد المدعى عليهم الذين لم يتم تسويتهم: كريديت سويس غروب أغ و كريديت سويس أغ و كريديت سويس سكوريتيز (أوسا) ليك.
يجب على أعضاء الفئة الذين يرغبون في إلغاء الاشتراك أو الاعتراض على مستودعات مكافحة الاحتكار في أدوات الصرف الأجنبي القيام بذلك في موعد أقصاه 7 فبراير 2018.
من هو مؤهل.
ويشمل أعضاء الفئة التسوية المباشرة: "جميع الأشخاص الذين دخلوا، بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018، في أداة الفوركس مباشرة مع المشكو ضده، وهو أحد الوالدين مباشرة أو غير مباشرة أو شركة تابعة أو قسم المشكو ضده، أو المتآمر المشترك حيث يكون هؤلاء الأشخاص إما مقيمين في الولايات المتحدة أو أقاليمها، أو إذا كانوا مقيما خارج الولايات المتحدة أو أقاليمها، فقد تعاملوا مع صكوك فكس في الولايات المتحدة أو في أراضيها.
يشمل أعضاء مجموعة التسوية فقط: "جميع الأشخاص الذين دخلوا في الفترة ما بين 1 يناير 2003 و 15 ديسمبر 2018 في أدوات تداول العملات الأجنبية حيث كان هؤلاء الأشخاص مقيمين في الولايات المتحدة أو أقاليمها، أو إذا كان مقرها خارج الولايات المتحدة، دخلت في أدوات تداول العملات الأجنبية في البورصة الأمريكية ".
جائزة المحتملة.
15 دولارا أمريكيا على الأقل. ويتوقف مبلغ التعويض الذي يحصل عليه كل صاحب مطالبة على العدد الإجمالي لأعضاء الفئة الذين يقدمون نماذج مطالبات صحيحة وفي الوقت المناسب.
وسوف يستند توزيع المدفوعات إلى ثلاث فئات لتسوية الدفعات.
يحق لجميع أعضاء الفئة الذين يقدمون استمارات مطالبات صالحة وفي الوقت المناسب دفع مبلغ لا يقل عن 15 دولارا أمريكيا. إذا كانت الدفعة المتوقعة لأعضاء الفئة 150 دولارا أمريكيا أو أقل (ولكن أكثر من 15 دولارا أمريكيا)، فسيتلقى عضو الفصل دفعة تلقائية قدرها 150 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية). وسيتم منح أصحاب المطالبات الذين تزيد مدفوعاتهم عن 150 دولارا حصة تناسبية على أساس مبلغ الاشتراك المؤهل للمطالبة مقارنة بمبلغ المشاركة المؤهل لجميع أصحاب المطالبات.
دليل على الشراء.
غير مطلوب. ومع ذلك، قد يختار أعضاء الفئة تقديم مطالبة موثقة وتقديم الوثائق من واحد أو أكثر من المصادر التالية:
تأكيدات البنك من قبل التجارة الفردية تقارير المعاملات المصرفية أو بيانات تقارير المعاملات مكان التداول أو بيانات تقارير وسيط رئيس الوزراء أو بيانات أمناء الحفظ تقارير أو بيانات اليومية أو الشهرية بيانات الحساب وثائق أخرى تثبت المعاملات في الصكوك فكس و / أو الصكوك تبادل العملات الأجنبية.
يرجى اتباع الإرشادات الواردة في نموذج المطالبة بعناية لمنع رفض مطالبتك.
نموذج المطالبة.
نموذج المطالبة الموعد النهائي.
في إعادة: أسعار الصرف القياسي أسعار الصرف مكافحة الاحتكار التقاضي، القضية رقم 1: 13-كف-07789-لغس، في الولايات المتحدة المحكمة المحلية للمنطقة الجنوبية من نيويورك.
جلسة الاستماع النهائية.
موقع التسوية.
مدير المطالبات.
في إعادة: أسعار صرف العملات الأجنبية معدلات مكافحة الاحتكار التقاضي.
c / o غاردن سيتي غروب ليك.
دبلن، أوه 43017-5739.
مستشار الدرجة.
كريستوفر M. بورك.
سكوت + سكوت أتورنيز أت لو لب.
مايكل د. هوسفيلد.
محامي الدفاع.
محامي بنك أوف أمريكا:
شيرمان & أمب؛ ستيرلينغ لب.
مستشار بنك طوكيو - ميتسوبيشي:
بول ويس ريفكيند وارتون & أمب؛ غاريسون لب.
محامي بنك باركليز:
سوليفان & أمب؛ كرومويل لب.
محامي مجموعة بي إن بي باريبا:
ألين & أمب؛ أوفيري لب.
كوفينجتون & أمب؛ بورلينغ لب.
محامي دويتشه بنك:
جوزيف سيرينو، الابن.
لاثام & أمب؛ واتكينز لب.
كيركلاند & أمب؛ إليس لب.
محامي مجموعة جولدمان ساكس:
كلير غوتليب ستين & أمب؛ هاميلتون لب.
محامي جي بي مورغان تشيس:
سكادن أربس سليت ميغر & أمب؛ فلوم لب.
محامي مورغان ستانلي:
واشتيل ليبتون روزن & أمب؛ KATZ.
محامي رك أسواق رأس المال:
جيمس مكلولين، الابن.
مور & أمب؛ فان ألين بلك.
محامي البنك الملكي في اسكتلندا:
دافيس بولك & أمب؛ واردويل لب.
محامي سوسيتيه جنرال:
جيمس وارنوت، الابن.
مستشار بنك ستاندرد تشارترد:
سيدلي أوستن لب.
جيبسون دون & أمب؛ كروتشر لب.
نقول لكم عن النقدية يمكنك المطالبة كل أسبوع! الاشتراك في النشرة الإخبارية المجانية.
أعلى فئة الإجراءات هو عضو فخور في نقابة المحامين الأمريكية.
المعلومات القانونية ليست مشورة قانونية.
& كوبي؛ 2008 - 2018 توب كلاس أكتيونس & ريج؛ LLC.
العلامات التجارية المختلفة التي عقدت من قبل أصحابها.
2 تعليقات.
إضافة إلى قائمة الرجاء.
كان هذا سخيفا. استغرق الأمر خطوات متعددة حتى لبدء المطالبة ومن ثم أنا غير قادر على تحديد الخيار رقم 1. ياي! البنوك الكبيرة مثيرة للاشمئزاز.
ترك الرد إلغاء الرد.
التحقيقات النشطة.
بدء دعوى قضائية.
هل تريد أن تبدأ العمل الطبقة؟
إذا كنت تعتقد أن لديك قضية لدعوى دعوى قضائية محتملة، تبدأ اليوم!
تسوية برعاية.
الرجاء ملاحظة: إجراءات الدرجة الأعلى ليست مسؤول تسوية. أعلى الدرجة الإجراءات هو مصدر الأخبار القانونية التي تقارير عن الدعاوى دعوى الطبقة، وتسوية العمل الطبقة، والدعاوى إصابات المخدرات والدعاوى مسؤولية المنتج. لا تقوم إجراءات الدرجة الأولى بمعالجة المطالبات ولا يمكننا تقديم المشورة بشأن حالة أي مطالبة تسوية دعوى جماعية. يجب الاتصال بمسؤول التسوية لأي تحديثات تتعلق بحالة المطالبة أو نموذج المطالبة أو أسئلة حول موعد إرسال الدفعات.
ستقدم إجراءات الدرجة الأولى تحديثات حول الدعاوى القضائية المتعلقة بالفصل ودفعات التسوية حال توفرها. يتم سرد كافة التحديثات في قسم الأخبار لدينا وفي النشرة الإخبارية الأسبوعية. لا يمكن العثور على دعوى قضائية أو تسوية كنت تبحث عنه؟ جرب البحث في موقعنا باستخدام أداة البحث في أعلى كل صفحة.
روابط الموقع.
اتصل بنا.
تابعونا على تويتر والفيسبوك للحصول على أحدث الدرجة دعوى قضائية تسوية أخبار!
بدء دعوى قضائية.
إذا كنت تعتقد أن لديك قضية لدعوى دعوى قضائية ممكنة، تبدأ اليوم.
&نسخ؛ 2018 توب كلاس أكتيونس ليك. جميع الحقوق محفوظة. | إشعار قانوني | اتصل بنا.

عمل فئة الفوركس
حلول التقاضي العالمية.
الصفحة الرئيسية ما نقوم به الحالات الأمريكية & أمب؛ التحقيقات الحالية العملات الأجنبية (فكس)
العملات الأجنبية (فكس)
المحامين ذوي الصلة: مايكل د. هوسفيلد، بوني E. سويني، رينا A. غامبير، تيموثي S. كيرنس، ناثانيل C. جدينجز، سارة R. لافرينير، سامانثا ديركسن، كاتي R. بيران.
مجالات الممارسة ذات الصلة: مكافحة الاحتكار / المنافسة والأوراق المالية والخدمات المالية.
في إعادة أسعار صرف العملات الأجنبية معدلات مكافحة الاحتكار التقاضي، رقم 1-13-كف-07789 (S. D.N. Y.) & نداش؛ وهو ما يمثل فئة مفترضة من المشاركين في سوق الصرف الأجنبي يزعم انتهاك قوانين مكافحة الاحتكار الاتحادية ضد بعض من أكبر البنوك في العالم الناشئة عن التلاعب في مناقصات العطاءات / الطلب والمعدلات الرئيسية فكس العالمية.
ويمثل هوسفيلد الأطراف التي تشارك في معاملات صرف العملات الأجنبية دون وصفة طبية مع أكبر البنوك في العالم وشركاتها التابعة والمستثمرين الذين يشاركون في العقود الآجلة في الفوركس وخيارات العقود الآجلة من خلال البورصات. وتدعي هذه الدعوى الدعائية أن هذه المصارف تواطأت لتثبيت أسعار معاملات العملات الأجنبية والتلاعب بالمعدلات المرجعية الرئيسية التي تؤثر أو تحدد أسعار معاملات العملات الأجنبية.
ويدعي المدعون أن المدعى عليهم تواطأوا فيما يتعلق بأسعار العملات الأجنبية من خلال عدد من الوسائل. أولا، تبادل المدعى عليهم، من خلال غرف الدردشة الإلكترونية، الأسعار والفروق التي نقلوها للعملاء، مما يسمح للمدعى عليهم بمواءمة الأسعار والقضاء على المنافسة السعرية. ثانيا، تبادل المدعى عليهم دفاترهم الخاصة وقاموا بتنسيق توقيت الصفقات على حساب عملائهم قبل احتساب المعدلات المرجعية الرئيسية، بما في ذلك معدلات الإغلاق الفوري لوي / رويترز والبنك المركزي الأوروبي (& لدكو؛ إكب & رديقو؛). وقد سمح ذلك للمدعى عليهم بأن يقوموا بتداول عملائهم على حد سواء، وأن يستفيدوا من حركة السعر التي يولدها عملائهم. ثالثا، أبلغ المدعى عليهم عملائها و [رسقوو]؛ بما في ذلك عتبات التسعير الرئيسية، ومن ثم تنسيق التداول مع المدعى عليهم الآخرين لضمان أن عملائها & [رسقوو]؛ تم إطلاق الصفقات التلقائية (أي أوامر وقف الخسارة) على حساب عملائها.
وحتى الآن، أسفرت الدعوى عن أكثر من 2.3 مليار دولار في المستوطنات نيابة عن المستثمرين الأمريكيين. وقد حصل المدعون على موافقة مبدئية على جميع هذه المستوطنات الأربعة عشر، وهم يواصلون مطالباتهم ضد كريدي سويس ودويتشه بنك. يمكن لأعضاء الفصل المؤهلين الآن تقديم مطالبات بموجب تسوية الفوركس. لمزيد من المعلومات حول المستوطنات، وتقديم زيارة المطالبة: فكسانتيتروستتليمنت.
بالإضافة إلى المستوطنات المدنية، العديد من الهيئات الحكومية، بما في ذلك وزارة العدل الأمريكية (& لدكو؛ دوج & رديقو؛)؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة ("كفتك")؛ مكتب المراقب المالي للعملة الأمريكية ("أوك")؛ مجلس المحافظين في مجلس الاحتياطي الاتحادي (& لدكو؛ الاحتياطي الفيدرالي & رديقو؛)، المملكة المتحدة سلطة السلوك المالي ("المملكة المتحدة-فكا")؛ هيئة الرقابة المالية على السوق المالية السويسرية (فينما & رديقو؛) والمجلس الإداري للدفاع الاقتصادي، ولجنة المنافسة في جنوب أفريقيا (غراند كومبيكوم & رديقو؛) قد فرضت بالفعل غرامات تزيد على 10 مليارات دولار مقابل عدة المصارف المدعى عليها لسلوكها فيما يتعلق بالعملات الأجنبية. ولا تزال هذه التحقيقات، بين العديد من البلدان الأخرى حول العالم، جارية.
كما يقوم هوسفيلد بالتحقيق في هذه القضية في الاتحاد الأوروبي. لمزيد من المعلومات حول التحقيق في العملات الأجنبية الجارية في الاتحاد الأوروبي، الرجاء الضغط هنا.
30 نوفمبر 2017.
سكوا تحث على اتخاذ إجراءات قانونية ضد الشركات المسؤولة عن حامض السلفونيك البيرفلوروكتاني (بفوس)، و (بفوا)، وتلوث 1.4-ديوكسان.
وتسعى الشكاوى المودعة في المنطقة الشرقية إلى استرداد تكاليف إزالة الملوثات من إمدادات المياه العامة.
وقد كان هوسفيلد في طليعة مهنة المحاماة في تحسين الوصول إلى المحاكم وتشجيع المزيد من إنفاذ القطاع الخاص من قوانين مكافحة الاحتكار في جميع أنحاء العالم.
&نسخ؛ 2018 هوسفيلد & نداش؛ المحامي الإعلان.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لجعل تجربتك من موقعنا على الانترنت أفضل. للالتزام بتوجيه الخصوصية الإلكترونية، نحتاج إلى طلب موافقتك على تعيين ملفات تعريف الارتباط هذه. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تبقي تصفح هذا الموقع دون اختيار خيار، تعتبر موافقتك تعطى.

عمل فئة الفوركس
ويتعلق هذا الإجراء من فئة مكافحة الاحتكار بالتلاعب المزعوم في سوق العملات الأجنبية، وهو أكبر سوق مالي في العالم وأكثرها نشاطا. تركز الدعوى على التواطؤ بين العديد من تجار الفوركس الرئيسيين لتعيين معدلات رئيسية معينة بشكل مصطنع من أجل تعزيز الأرباح وتقليل قيمة معاملات الفوركس للعملاء. وفي الوقت الحاضر، وافق تسعة متهمين على دفع ما مجموعه أكثر من بليوني دولار لتسوية المطالبات ضدهم. ولا يزال يتعين على عدة مدعى عليهم آخرين أن يستقروا.
الجدول الزمني للحالة (اعتبارا من 15 مارس 2017 عندما تم نشر المدونة ملاحظة جدول زمني أولي جديد تم نشره في 1 يونيو في تحديث حالة الفوركس):
31 مارس 2018: قدم المدعون شكوى معدلة موحدة ضد المصرفيين الرئيسيين للتاجر، مدعين سلوكا مناهضا للمنافسة في سوق صرف العملات الأجنبية. 28 يناير / كانون الثاني 2018: رفضت المحكمة جزئيا المدعى عليهم & # 8217؛ طلبات لرفض العمل الطبقي. 20 ديسمبر 2018: أصدرت المحكمة المحلية للولايات المتحدة في المنطقة الجنوبية من نيويورك أمرا مبدئيا بالموافقة على الإشعار، واستمارة المطالبة وخطة التوزيع. مايو 2017: "يواصل المدعون الانخراط في مناقشات التسوية السرية وجمع البيانات واقتراح تحديث المحكمة عن طريق تقديم تقرير حالة في أو قبل 1 يونيو 2017، الذي التاريخ المدعين يتوقعون تقديم المحكمة مع الجدول الزمني المقترح للإشعار". 1 يونيو 2017: قدم المدعون للمحكمة جدولا زمنيا مبدئيا لإشعار أسعار الفائدة على أسعار الصرف الأجنبي. مكافحة الاحتكار. رابط الرسالة المرفوعة: فرتسرفيسز / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2017/06 / FX_Court-ليتر-بريليميناري-تيملين-أوف-notice. pdf.
وتنهار المستوطنات على النحو التالي:
صيغة الخسارة المعترف بها المقترحة معقدة. وكما هو الحال في مستوطنات مكافحة الاحتكار السابقة - وكان آخرها مسألة مبادلة التخلف عن السداد (كدز) - سيستخدم مدير المطالبات المعلومات التي يتم الحصول عليها من المدعى عليهم المستوطنين ومصادر الجهات الخارجية لمحاولة بناء تفاصيل المعاملة المؤهلة وتقدير خسائرك. خلال عملية تقديم المطالبات، يمكنك إما (أ) قبول تفاصيل تجارتها ومقدار الخسارة المقدرة، أو (ب) تقديم وثائق تظهر أحجام المعاملات الفعلية استنادا إلى السجلات الخاصة بك. الخيار الذي تختاره يعتمد على طبيعة نشاط التداول الخاص بك. إذا كنت تتداول فقط مع المدعى عليهم غير تسوية أو على تبادل، وسوف تحتاج إلى تقديم السجلات الخاصة بك كما مدير المطالبات لن يكون الوصول إلى هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment