Saturday 17 March 2018

خيارات الربح الخيارات الثنائية


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


الخيارات الثنائية الربح المحتملة - إدارة الأموال صارمة.


يعتبر احتساب الأرباح والخسائر المحتملة على معظم الأدوات المالية مهمة شاقة جدا. ويرجع ذلك إلى عوامل مثل رسوم السمسار والعمولات وحركة الأسعار على سبيل المثال لا الحصر. تداول الخيارات الثنائية من ناحية أخرى هو أبسط من ذلك بكثير، مما يسمح لنا لحساب التنبؤ المحتمل الربح في المستقبل. وهذا يجعل حياتنا أسهل بكثير دون الضغط المضافة. على الرغم من أن هناك الكثير من المشككين هناك ادعاء واحد لا يمكن أن تنتج أرباح متسقة بسبب خطر مكافأة عامل المرتبطة الثنائيات. على الأرجح حجة صالحة عند النظر في كيفية معظم الناس التجارة وإدارة حساباتهم.


كسر حتى التموينية على أساس العائد إيتم.


توفر أصول مختلفة دفعات مختلفة في المال. كما ترون أعلى دقة المطلوبة لكسر حتى هو 58.8٪ بسبب انخفاض 70٪ إيتم دفع بها. على الرغم من أن معظم أزواج الفوركس تقع ضمن نطاق 73 - 78٪. بالتأكيد دفع تعويضات كبيرة بالنظر إلى معظم الصفقات يمكن إدخالها قبل 5 دقائق من انتهاء صلاحية الخيار.


أنا متأكد من أنك يمكن أن تتخيل مدى أهمية إدارة المال والانضباط هو. هذا ما يجعل أو كسر تاجر الخيارات الثنائية. يمكن أن تكون فترات الاستحقاق القصيرة والعوائد المرتفعة مغرية جدا، مما يجعل المتداولين يتحركون سعادة وأكثر من ذلك. هذا هو على الارجح واحدة من أسوأ العادات لالتقاط أثناء التداول.


لديك 12 شهرا احتمال الربح.


إذا كنت تستطيع التمسك مثل هذه الخطة إدارة الأموال نوع لديك حقا مستقبل كبير في تداول الخيارات الثنائية! هذا حقا هدف سهل التحقيق. تحتاج دائما إلى وضع أهداف واقعية وبالتالي لا يخيب نفسك إذا كنت لا تصل إليه. وهذا يساعد على القضاء على الجشع والانتقام التداول. أنا متأكد من أنك تعرف ما أتحدث عنه.


نظرة سريعة في إدارة الأموال المستخدمة.


عندما تبدأ من الحكمة دائما لتبدأ مع مبلغ واقعي مثل 500 $ المستخدمة في حساب الربح مثالنا. ليس هناك عار في البدء ببطء، بناء طريقك إلى الأعلى. كما ترون الخاص بك 500 $ الودائع يمكن أن تنمو إلى أكثر من 1.5 مليون $ في فترة 12 شهرا. وهذا هو إذا كنت تتبع خطة التداول الخاصة بك إلى الشاي. أنا لا أعرف من أي فرصة التداول الأخرى التي يمكن أن تعطيك مثل مكاسب ضخمة في العاصمة على مدى فترة قصيرة من الزمن!


المبلغ المخاطرة في التجارة.


مرة أخرى استخدمنا واقعية جدا 5٪ الذي يناسب في الكمال مع الحد الأدنى للمبلغ التجاري الوسيط. اعتمادا على رصيد حسابك يمكنك دائما خطر أقل بكثير. ليست هناك حاجة لخطر أكثر من 25 $ على تجارة معينة عند البدء بها. كما نمو رصيد حسابك حتى المخاطر الخاصة بك في التجارة. في كل الصدق أنه يأتي إلى قدرتك على المخاطرة الخاصة بك. من المهم تماما الالتزام بنفس المبلغ لكل صفقة خلال شهر التداول بأكمله قبل التكيف مع رصيد حسابك. ليس هناك حاجة لزيادة المخاطر الخاصة بك بسبب كونها على ثقة، وهذا قد مجرد أترك لكم مع رصيد الحساب صفر في وقت لاحق من وقت لاحق.


هذا يمكن القول إن أهم عامل يقودك إما إلى النجاح أو الفشل. دقة 75٪ هي أكثر من تحقيقها إذا، وفقط إذا كنت التمسك الاجهزة احتمال عالية! دقة إيتم يذهب جنبا إلى جنب مع كمية من الصفقات المنفذة على أساس يومي.


تنفيذ التجارة اليومية.


في الخيارات الثنائية أقل هو أكثر من ذلك. تقرأ الصحيح. فكر فيه لمدة ثانية. دعونا نفعل الرياضيات: 1 فوز 0 خسارة = 75٪ كسب. 2 يفوز 1 خسارة = 50٪ كسب. 3 يفوز 1 خسارة = 125٪ كسب. ويستند هذا على دفع 75٪ وهو أمر شائع مع معظم أزواج الفوركس. يمكننا أن نرى بوضوح أن 1 الخسارة يمكن أن يعيد لك قليلا جدا. قد تسأل ما هو المبلغ المثالي من الصفقات اليومية يجب أن يكون. الجواب بسيط. إذا لم يكن هناك A + الاجهزة يجب أن لا يكون وضع أي الصفقات! إذا 10 فرص جيدة يقدم نفسه ثم يجب أن تأخذ 10. الجودة على الكمية - الفترة.


الوصول إلى هذه النقطة.


التاجر دون رأس المال لا يمكن التداول. وبالتالي حماية رأس المال الخاص بك هو الأولوية رقم واحد. هذا لا يمكن أن يتحقق إلا عندما تعرف متى الجلوس ومشاهدة بدلا من الحصول على حرق من قبل الاجهزة احتمال منخفضة. تذكر؛ سوف التاجر الذكي يكون دائما قبل المتداول الجشع!


إذا كان لديك أسئلة حول الانضمام يوم التداول الفوركس لايف أوصت ثنائي خيارات وسيط أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول غرفة سكايب مجانية عند الانضمام توبوبتيون لا تتردد في الاتصال ألين هين. وهو عضو حالي وخادم الخيارات الثنائية دتفل. وسوف يجيب على أي أسئلة وتعطيك فكرة عن ما تنطوي عليه الخدمة والدعم التي نقدمها.


إذا كان لديك أي أسئلة حول التعليم ثنائي خيارات مجانية عند الاشتراك مع توبوبتيون يمكنك الاتصال ألين هين في allenhenn. info@gmail لاقامة وقت للمحادثة عبر الهاتف إذا أردت أو الاتصال له خط الهاتف سا في 0836564432 أو سكايب في Allen. Henn.


أعجبني، تويت، +1، شير & أمب؛ تعليق.


مقالات ذات صلة.


0 تعليق.


لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحدة؟


خيارات الربح الخيارات الثنائية.


سيجا، إشتغل بالزراعة، بسبب، ال التعريف، الجزر البكر، بوش كوك / شيف، كوك.


الخيارات الثنائية الربح إيكوبتيون المحتملة.


25.06.2018 · الخيارات الثنائية توفر وسيلة لتداول الأسواق مع المخاطر المغطاة والأرباح المحتملة توج، على أساس "نعم" أو "لا" اقتراح. على سبيل المثال: هل.


من أجل أن تصبح تاجر ناجح في جنوب أفريقيا، أهمية استراتيجية تجارية جيدة هي تذكرتك نحو النجاح في الخيارات الثنائية إندستريبار الخيارات الثنائية وسطاء وتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية. يمكنك قراءة استعراض الخيارات الثنائية واحتيال استعراض حول تداول الخيارات الثنائية.


استعراض وسطاء الخيارات الثنائية: معرفة تلك التي هي على القائمة السوداء ويجب تجنبها! العثور على أفضل وأكثر من ذلك كله التجار ثنائي آمن لعام 2017! هذه الصفحة يشرح التداول ثنائي من البداية الى النهاية. تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول تداول الخيارات الثنائية للربح. كيفية تداول الخيارات الثنائية. مرحبا بكم في موقع الخيارات الثنائية جنوب أفريقيا، وهو مصدر للتجار جنوب أفريقيا لديهم تجربة تداول الخيارات الثنائية الناجحة. اقرأ أكثر.


أندامنتو أزيوني بناري.


كيفية فهم الخيارات الثنائية. خيار ثنائي، يسمى أحيانا خيار رقمي، هو نوع من الخيارات التي يأخذ المتداول موقف نعم أو لا على السعر. مع الخيارات الثنائية، يتم تعريف الحد الأقصى للمخاطر والربح المحتمل بشكل واضح لشروط التجارة بافتراض دفع تعويضات مؤاتية. للتداول. اليوم، العديد من السماسرة تقدم الخيارات الثنائية جنبا إلى جنب مع الفوركس والعقود مقابل الفروقات. كثير من الناس يريدون ببساطة لزيادة دخلهم من خلال، ولكن الأرباح مستقرة.


المفاهيم الخاطئة الشائعة حول الخيارات الثنائية - برعاية نادكس.


هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول الخيارات الثنائية، لذلك فمن المهم أن التجار يفهمون بالضبط ما هم - وليسوا - من أجل استخدامها بشكل فعال.


وفيما يلي نظرة على بعض المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعا.


الخيارات الثنائية هي مجرد لعب القمار.


على الأقل على السطح، يتم هيكلة الخيارات الثنائية تماما مثل الرهان 100 $ على لعبة كرة القدم: يمكنك شراء فريق تريد أو كنت تبيع الفريق الذي لا. ثنائي هو مجرد بسيطة نعم / لا التجارة. التجارة نعم يعني أنك توافق مع البيان الثنائي - أن السوق سوف تصل إلى مستوى معين قبل انتهاء، على سبيل المثال، في حين أن أي تجارة يعني أنك لا توافق. تسعير ثنائي بين صفر و 100 طوال عمر الخيار.


على عكس كرة القدم حيث المستضعف ستحصل على خلاف، ثنائي لديها العديد من أسعار الإضراب التي لديها مجموعة متنوعة من الصعاب الثابتة.


إذا كنت تشتري ثنائي بسعر 20، هناك احتمال ضعيف من تسديد. وتبلغ كلفتك 20 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، بينما تبلغ أرباحك المحتملة 80 دولارا أمريكيا.


إذا كنت تبيع ثنائي بسعر 20، ثم هناك احتمال كبير من تسديد. ولكن التكلفة الخاصة بك هي 80 $، في حين أن الربح المحتمل الخاص بك هو 20 $.


يمكنك تداول الثنائيات على الأسهم والعقود الآجلة والعملات الأجنبية وصناديق الاستثمار المتداولة كاستثمار طويل الأجل أو تقلبها كتجارة مضاربة على المدى القصير.


الثنائيات ويمكن أيضا أن تستخدم كتحوط تماما مثل وضع الخيارات القياسية. الفرق مع الثنائيات هو أن الخسارة المحتملة الخاصة بك محدودة، يمكن أن يكون لديك أفق زمني قصير جدا والعائد الخاص بك هو كل شيء أو لا شيء.


الخيارات الثنائية قد يتم شراؤها فقط لم يتم بيعها.


عند النظر إلى مستويات الإضراب المختلفة لخيار ثنائي معين، سترى التشابه في خيارات الاتصال. كمشتري ثنائي، كنت صعودي حول السوق الكامنة. يتم تقييم الثنائي عند انتهاء الصلاحية عند 100 $ إذا كان السوق الكامنة ينتهي فوق الإضراب وبالتالي فإن مستويات الإضراب المختلفة سوف تشبه التشابه في المال، على المال وخارجه من خيارات المال على العلاقة بين الكامنة وراء الاضراب ثنائي. سيتم تسعير في ثنائي المال حوالي 50 والتسعير يقتصر على نطاق التداول من صفر إلى 100.


لن تجد سلسلة الخيارات الثنائية لوضع. لبيع ثنائي كنت تأخذ وجهة النظر المعاكسة، كنت هبوطي السوق الكامنة، وتعتقد أنها ستنتهي في أو تحت الإضراب عند انتهاء الصلاحية. حتى لبيع ثنائي، يمكنك اختصار ثنائي في سعر الصفقة.


تذكر أن العقد الثنائي مضمون بالكامل.


المشتري الثنائي: هو طويل في 28 سعر التجارة وتكلفته 28 $ لكل عقد.


بائع ثنائي: هو قصير في 28 سعر التجارة وتكلفته $ 72 لكل عقد.


كامل مضمون: تكلفة المشتري $ 28 + تكلفة البائع $ 72 = $ 100 انتهاء الصلاحية دفع تعويضات.


يجب عليك الاحتفاظ بموقفك حتى انتهاء صلاحيته.


الخيارات الثنائية ليست شراء وعقد العقود حتى انتهاء الصلاحية. في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية، يمكن تعويض الموقف الثنائي لخفض الخسائر التجارية الخاصة بك أو قفل في أرباح التداول المبكر. عند بدء الموقف الثنائي، تكلفة التجارة الأولية هي أقصى قدر من التعرض، لذلك كنت إما طويلة أو قصيرة ثنائي في سعر التجارة الثنائية. في موقف ثنائي طويل، وتريد السعر للتجمع إلى 100، بينما في موقف ثنائي قصير تريد التسعير الثنائي لبيع قبالة إلى الصفر.


لا يتم تنظيم الخيارات الثنائية.


العديد من الخيارات الثنائية التي يتم تداولها خارج العداد خارج الولايات المتحدة ليست منظمة.


في الولايات المتحدة، هناك ثلاثة تبادلات، تنظمها كفتك، وتقدم تداول الخيارات الثنائية، نادكس كونها الأولى والأكبر للتجار التجزئة.


الخيارات الثنائية ليست شفافة.


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية على تبادل منظم، سيتم توفير لكم دقيقة ومحدثة الوقت وبيانات المبيعات على جميع العطاءات والعروض والصفقات في جميع أنحاء جلسة التداول. وذلك لأن التبادل هو ببساطة مطابقة المشترين والبائعين على كل التجارة.


تداول الخيارات الثنائية يتطلب رأس المال الهائل.


يتم تسعير جميع الخيارات الثنائية بين 0 $ و 100 $ والحد الأدنى لفتح حساب مع نادكس هو 100 $. ونظرا لأنك لا تتداول أبدا على الهامش، فإن حسابك يحتاج دائما إلى أموال كافية لتغطية التكلفة الأولية للرسوم التجارية بالإضافة إلى رسوم التداول.


مع الخيارات الثنائية، يتم تعريف الحد الأقصى للمخاطر والربح المحتمل بشكل واضح لشروط التجارة بافتراض دفع تعويضات مؤاتية. للتداول في ناديكس، فإن التكلفة المبدئية هي جزء صغير من أسواق الرافعة المالية التي تستند إليها منتجات ناديكس.


كما رأينا هناك العديد من المفاهيم الخاطئة حول الخيارات الثنائية. نأمل أن نبدد أكثرها شيوعا. لمزيد من التفاصيل حول استخدامات متعددة ومتنوعة من الخيارات الثنائية يرجى زيارة ناديكس.


العقود الآجلة والخيارات ومقايضات التداول ينطوي على مخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.


7 الخيارات الثنائية.


جميع التجار الخيارات الثنائية الذين يستثمرون حاليا في السوق المالية أو يطمحون إلى التجارة في الخيارات الثنائية هي الدافع أساسا من الكسب المحتملة التي تقدمها هذه التجارة. كما واقع الأمر فإن غالبية التجار المحترفين في هذه الصناعة هي هنا لجعل ثروة والربح باستمرار في حين تداول الخيارات الثنائية على مختلف منصات التداول الخيارات الثنائية على الانترنت. وفي هذا الصدد، فإن غالبية التجار في صناعة تداول الخيارات الثنائية هي لبناء الثروة والتقاعد في وقت مبكر، ولكن هل من الممكن لجعل الملايين في حين تتداول في الخيارات الثنائية؟


هذا هو السبب الرئيسي وراء عدد كبير من منتديات الخيارات الثنائية عبر الإنترنت مليئة بالمناقشات ونصائح التداول حول كيفية جعل الملايين أثناء التداول في الخيارات الثنائية. في حين أن العديد من التجار على مختلف منصات التداول الخيارات الثنائية على الانترنت تهدف إلى هذا، يجب أن نتساءل ما إذا كان هذا ممكنا حقا وإذا كان الأمر كذلك، يمكنك أن تفعل ذلك؟ من أجل التأكد مما إذا كان هذا الهدف هو واقعي في عالم تداول الخيارات الثنائية، تحتاج أولا إلى فهم كيفية عمل التجارة الفعلية. بهذه الطريقة، سوف تكون في وضع أفضل لفهم ما إذا كان جعل مليون ممكن أثناء تداول الخيارات الثنائية.


في الأساس، والخيارات الثنائية هي بعض من أبسط المنتجات المالية. وعلى مدى السنة الأخيرة، نما هذا الشكل من أشكال التجارة في شعبيته في جميع أنحاء العالم. ويمكن أن تعزى هذه الزيادة في شعبية تجارة الخيارات الثنائية التجارة إلى أنه من السهل أن نفهم والقيام بها. لكثير من التجار الخيارات الثنائية، وهذا الشكل من أشكال التجارة جذابة بسبب دفعات عالية أنه يقدم. مرة أخرى، التجار لا يجب أن تنتظر لفترة طويلة قبل أن كسب الربح. مع معظم منصات التداول الخيارات الثنائية على الانترنت السمعة، والتجار قادرون على الحصول على دفعات تتراوح بين 70 و 90 في المئة، وهذا يتوقف على نوع الأصول التي فتحت التجارة ل.


غالبية المستثمرين في هذه الصناعة يفضلون اختيار فترة انتهاء أقصر للمواقف التي تفتح على منصة الخيارات الثنائية المفضلة لديهم. بهذه الطريقة، فمن الممكن للتجار للاستفادة من الصفقات المفتوحة في غضون دقائق. الفكرة الرئيسية وراء تداول الخيارات الثنائية ليست شراء والاستمرار على فكرة الاستثمار. وبدلا من ذلك، يحصل التجار على نسبة معينة من مبلغهم المستثمر كربح، إذا كان توقعهم مناسبا في وقت انتهاء وظائفهم المفتوحة.


بالنسبة لك من أجل التوصل إلى أسهل طريقة لجعل الأرباح باستمرار أثناء التداول في الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم المركب الرياضي الذي يتم تطبيقه في هذا الشكل من التجارة. في الأساس، فإن أي استراتيجية تداول في سوق تداول الخيارات الثنائية قد يضاعف. بالإضافة إلى ذلك، فإن المفهوم ليس صعوبة كما قد يبدو. الفكرة الرئيسية وراء تعقيد يعود مفهوم هو بناء تدريجيا على عوائد المتداول في حين تداول الخيارات الثنائية.


في هذه الحالة، يحتاج التاجر إلى استخدام الحصة الأصلية التي وضعها في البداية على التجارة، بالإضافة إلى العوائد اللاحقة من التجارة وفتح التجارة اللاحقة. على سبيل المثال، افترض أن لديك رصيد حساب بمبلغ 2000 دولار أمريكي. لنفترض أنك تستخدم 5 في المئة من رصيد الحساب، أي ما يعادل 100 دولار لفتح موقف، الذي دفع تعويضات 70 في المئة، على منصة التداول الخيارات الثنائية المفضلة لديك. على افتراض أن التنبؤ الخاص بك على هذه التجارة هو دقيق، سوف تحصل على 170 $ من التجارة، و 100 $ هي الحصة الأولية في التجارة و 70 $ هو الربح الذي حققته من التجارة. منذ يعود يعود المفاهيم تتطلب التجار أن يراهن هذا المبلغ بأكمله في التجارة المقبلة، فإن الاستثمار الخاص بك للمركز التالي سيكون 170 $. إذا كنت الفوز في التجارة اللاحقة، سوف تكسب $ 289. حاول هذا مع بانك دي ثنائي، 24option، إيكوبتيون أو بورتر المالية.


من هذا المثال، يمكنك أن ترى كم هو سهل لتنمو أموالك تدريجيا، شريطة أن تقوم باستمرار جعل التوقعات الصحيحة في السوق المالية. مبدأ التفاقم المالي يحظى بشعبية كبيرة في السوق المالية، فيما يتعلق بتسريع معدل كسب التجار عوائد في حين تداول الخيارات الثنائية. بالمقارنة مع غيرها من استراتيجيات الرهان المستخدمة في العالم ثنائي خيارات التداول، ويزيد من تعقيد عودة الاستراتيجية ويبدو أن أكثر جاذبية لكثير من التجار. ويرجع ذلك أساسا إلى أنه لا يهدد سوى الرهان الأولي في التجارة والأرباح اللاحقة. وهذا يعني أنه على الرغم من أن حصتك في التجارة في الصفقات اللاحقة سوف تزداد، فإنك تخاطر فقط بالمبلغ الأولي الذي وضعته على الصفقة، وهو 100 دولار للمثال المذكور أعلاه.


هذا المفهوم التجاري يسمح للمستثمرين في السوق المالية لتكبير أرباحهم، مع الحد من المخاطر على حصتهم الأولية في التجارة.


كسب مليون دولار في الأرباح في حين التداول في الخيارات الثنائية هو ممكن، ولكن التجار بحاجة أكثر من مجرد تعقيد يعود مفهوم لتحقيق ذلك. على الرغم من أن مفهوم العوائد المركبة سوف يساعدك على زيادة أرباحك بشكل كبير، فمن المهم أيضا أن تفكر في احتمال الفوز في أي موضع معين تفتحه. في هذا الصدد، تحتاج إلى فهم أن الأسعار في السوق المالية تتحرك بشكل عشوائي مع مرور الوقت. هذا هو الحال، لديك احتمال 50:50 للفوز أي التجارة التي تفتح في سوق الخيارات الثنائية. وهذا يعني أن التجار في هذه الصناعة لديهم فرصة متساوية لجعل التنبؤ الصحيح للاتجاه سعر أي أصل معين سوف تتخذ في غضون فترة معينة. في هذه الحالة، الافتراض هو أن الاستراتيجية التي تستخدمها والتحليل الإحصائي الخاص بك لا يغير الاحتمال.


مع هذا المفهوم في الاعتبار، فمن الممكن لحساب احتمال جعل التنبؤ الصحيح في هذه الصناعة. على افتراض أن تحتاج إلى ضرب 14 انتصارات متتالية بالنسبة لك لتحقيق هدف الربح مليون دولار وأن احتمال الفوز على أي تجارة هو 50:50، يمكنك حساب فرصك في النجاح على النحو التالي:


0.5 14 = 0.000019 أو 0.0019 في المئة،


أي. مضاعفة 0.5 بنسبة 0.5، 14 مرات، وسوف يكون الحل 0.000019.


باستخدام إشارات التجارة أثناء تداول الخيارات الثنائية، فمن الممكن للتجار لضبط احتمال الفوز بأي تجارة إلى حوالي 70 في المئة. في هذه الحالة، سوف تتغير فرص النجاح إلى:


0.7 14 = 0.0047 أو 0.47 في المئة.


على الرغم من أن هذه الزيادة في احتمال ممكن، فإنه يتطلب التاجر لأخذ مخاطر كبيرة. في معظم الحالات، واحتمال الفوز 14 الصفقات على التوالي حوالي 0.5 في المئة. وهذا يعني أن فرص ضئيلة، ولكن لا يزال ممكنا.


استنادا إلى الحسابات المذكورة أعلاه، فإن فرص ضرب 14 انتصارات في صف واحد ضئيلة جدا. وعلى هذا النحو، من الحكمة أن نستنتج أن جعل مليون دولار من الأرباح باستخدام هذه الطريقة ليست سهلة. وهذا يتطلب تغيير الفكرة والتوقعات من جانب التجار الخيارات الثنائية. بدلا من التفكير في أنك يمكن أن تراهن طريقك إلى مليون دولار في الأرباح أثناء تداول الخيارات الثنائية، فمن المستحسن أن تأتي لنا مع جدول أعمال منظم تنظيما جيدا. بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج إلى الاستفادة من النصائح من الخبراء في هذه الصناعة وتطبيق استراتيجية إدارة الأموال كفاءة.


الوسطاء الموصى بهم:


جون ميلر.


آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)


مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.


مشاركة القصة.


التحديثات الأخيرة وعيد الميلاد على تعزيز إيكوبتيون.


الخيارات الثنائية استراتيجيات اندلاع.


جون ميلر.


عمل جون في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية لمدة 10 سنوات وهو المؤلف الرئيسي في 7 خيارات ثنائية. وهو حاصل على درجة الماجستير في الاقتصاد.


وسيط الموصى بها.


أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2018 الفائز - أفضل وسيط.


تتجه السمسار التعليقات.


أفضل روبوت تجارة السيارات.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.


أفضل وسيط الولايات المتحدة.


المواد شعبية.


احدث التعليقات.


بوب ستاندلي على Plus500 قد منحت رخصة للعمل من سنغافورة بوب ستاندلي على أيركس بوب ستاندلي على ماركيتسورلد بوب ستاندلي على زومترادر ​​كايل على إكسيرتوبتيون فوريكس الغضب تحميل على الخيار بوت 3 يانغوان تشن على بوس كابيتال.


7 الخيارات الثنائية الأخبار.


النشرة الإخبارية.


روبوت الموصى بها.


متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.


7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.


معلومات عنا & # 038؛ تنصل.


تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.


تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.


وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.


الخيارات الثنائية الربح المحتملة - إدارة الأموال صارمة.


يعتبر احتساب الأرباح والخسائر المحتملة على معظم الأدوات المالية مهمة شاقة جدا. ويرجع ذلك إلى عوامل مثل رسوم السمسار والعمولات وحركة الأسعار على سبيل المثال لا الحصر. تداول الخيارات الثنائية من ناحية أخرى هو أبسط من ذلك بكثير، مما يسمح لنا لحساب التنبؤ المحتمل الربح في المستقبل. وهذا يجعل حياتنا أسهل بكثير دون الضغط المضافة. على الرغم من أن هناك الكثير من المشككين هناك ادعاء واحد لا يمكن أن تنتج أرباح متسقة بسبب خطر مكافأة عامل المرتبطة الثنائيات. على الأرجح حجة صالحة عند النظر في كيفية معظم الناس التجارة وإدارة حساباتهم.


كسر حتى التموينية على أساس العائد إيتم.


توفر أصول مختلفة دفعات مختلفة في المال. كما ترون أعلى دقة المطلوبة لكسر حتى هو 58.8٪ بسبب انخفاض 70٪ إيتم دفع بها. على الرغم من أن معظم أزواج الفوركس تقع ضمن نطاق 73 - 78٪. بالتأكيد دفع تعويضات كبيرة بالنظر إلى معظم الصفقات يمكن إدخالها قبل 5 دقائق من انتهاء صلاحية الخيار.


أنا متأكد من أنك يمكن أن تتخيل مدى أهمية إدارة المال والانضباط هو. هذا ما يجعل أو كسر تاجر الخيارات الثنائية. يمكن أن تكون فترات الاستحقاق القصيرة والعوائد المرتفعة مغرية جدا، مما يجعل المتداولين يتحركون سعادة وأكثر من ذلك. هذا هو على الارجح واحدة من أسوأ العادات لالتقاط أثناء التداول.


لديك 12 شهرا احتمال الربح.


إذا كنت تستطيع التمسك مثل هذه الخطة إدارة الأموال نوع لديك حقا مستقبل كبير في تداول الخيارات الثنائية! هذا حقا هدف سهل التحقيق. تحتاج دائما إلى وضع أهداف واقعية وبالتالي لا يخيب نفسك إذا كنت لا تصل إليه. وهذا يساعد على القضاء على الجشع والانتقام التداول. أنا متأكد من أنك تعرف ما أتحدث عنه.


نظرة سريعة في إدارة الأموال المستخدمة.


عندما تبدأ من الحكمة دائما لتبدأ مع مبلغ واقعي مثل 500 $ المستخدمة في حساب الربح مثالنا. ليس هناك عار في البدء ببطء، بناء طريقك إلى الأعلى. كما ترون الخاص بك 500 $ الودائع يمكن أن تنمو إلى أكثر من 1.5 مليون $ في فترة 12 شهرا. وهذا هو إذا كنت تتبع خطة التداول الخاصة بك إلى الشاي. أنا لا أعرف من أي فرصة التداول الأخرى التي يمكن أن تعطيك مثل مكاسب ضخمة في العاصمة على مدى فترة قصيرة من الزمن!


المبلغ المخاطرة في التجارة.


مرة أخرى استخدمنا واقعية جدا 5٪ الذي يناسب في الكمال مع الحد الأدنى للمبلغ التجاري الوسيط. اعتمادا على رصيد حسابك يمكنك دائما خطر أقل بكثير. ليست هناك حاجة لخطر أكثر من 25 $ على تجارة معينة عند البدء بها. كما نمو رصيد حسابك حتى المخاطر الخاصة بك في التجارة. في كل الصدق أنه يأتي إلى قدرتك على المخاطرة الخاصة بك. من المهم تماما الالتزام بنفس المبلغ لكل صفقة خلال شهر التداول بأكمله قبل التكيف مع رصيد حسابك. ليس هناك حاجة لزيادة المخاطر الخاصة بك بسبب كونها على ثقة، وهذا قد مجرد أترك لكم مع رصيد الحساب صفر في وقت لاحق من وقت لاحق.


هذا يمكن القول إن أهم عامل يقودك إما إلى النجاح أو الفشل. دقة 75٪ هي أكثر من تحقيقها إذا، وفقط إذا كنت التمسك الاجهزة احتمال عالية! دقة إيتم يذهب جنبا إلى جنب مع كمية من الصفقات المنفذة على أساس يومي.


تنفيذ التجارة اليومية.


في الخيارات الثنائية أقل هو أكثر من ذلك. تقرأ الصحيح. فكر فيه لمدة ثانية. دعونا نفعل الرياضيات: 1 فوز 0 خسارة = 75٪ كسب. 2 يفوز 1 خسارة = 50٪ كسب. 3 يفوز 1 خسارة = 125٪ كسب. ويستند هذا على دفع 75٪ وهو أمر شائع مع معظم أزواج الفوركس. يمكننا أن نرى بوضوح أن 1 الخسارة يمكن أن يعيد لك قليلا جدا. قد تسأل ما هو المبلغ المثالي من الصفقات اليومية يجب أن يكون. الجواب بسيط. إذا لم يكن هناك A + الاجهزة يجب أن لا يكون وضع أي الصفقات! إذا 10 فرص جيدة يقدم نفسه ثم يجب أن تأخذ 10. الجودة على الكمية - الفترة.


الوصول إلى هذه النقطة.


التاجر دون رأس المال لا يمكن التداول. وبالتالي حماية رأس المال الخاص بك هو الأولوية رقم واحد. هذا لا يمكن أن يتحقق إلا عندما تعرف متى الجلوس ومشاهدة بدلا من الحصول على حرق من قبل الاجهزة احتمال منخفضة. تذكر؛ سوف التاجر الذكي يكون دائما قبل المتداول الجشع!


إذا كان لديك أسئلة حول الانضمام يوم التداول الفوركس لايف أوصت ثنائي خيارات وسيط أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول غرفة سكايب مجانية عند الانضمام توبوبتيون لا تتردد في الاتصال ألين هين. وهو عضو حالي وخادم الخيارات الثنائية دتفل. وسوف يجيب على أي أسئلة وتعطيك فكرة عن ما تنطوي عليه الخدمة والدعم التي نقدمها.


إذا كان لديك أي أسئلة حول التعليم ثنائي خيارات مجانية عند الاشتراك مع توبوبتيون يمكنك الاتصال ألين هين في allenhenn. info@gmail لاقامة وقت للمحادثة عبر الهاتف إذا أردت أو الاتصال له خط الهاتف سا في 0836564432 أو سكايب في Allen. Henn.


أعجبني، تويت، +1، شير & أمب؛ تعليق.


مقالات ذات صلة.


0 تعليق.


لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحدة؟

No comments:

Post a Comment