Friday 9 March 2018

تداول الخيارات الثنائية ماليزيا


ماليسيان الخيارات الثنائية الملاحقون.


مرحبا بكم في ماليزيا وسطاء ثنائي الموقع، هدفنا الرئيسي هو أن نقدم لكم ما يصل إلى أحدث المعلومات القيمة بشأن كيفية التجارة وفي الواقع كسب المال مع الخيارات الثنائية.


العديد من أنواع التجار تظهر مؤخرا الأرباح مرارا وتكرارا أثناء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت.


تم تجميع المعلومات المتوفرة على موقعنا على وجه التحديد معك الماليزية التداول عبر الإنترنت في بورصة ماليزيا مع تاجر الخيارات الثنائية في الاعتبار. لذلك إذا كنت تبحث عن طرق جديدة وديناميكية للتجارة الخيارات عبر الإنترنت ثم لدينا كل ما تحتاجه من معلومات.


وفيما يلي اثنين من أكثر موثوقية وسطاء الخيارات الثنائية للماليزيين:


قبل البدء فعلا في التجارة في الخيارات الثنائية هناك العديد من القضايا التي ترغب في معرفة المزيد عن، وكنت عادة تريد أن تعرف ما هي فرصك لتحقيق ربح حقيقي. كنت تريد أيضا أن تعرف المخاطر التي تنطوي عليها هذه العملية. هناك أيضا مسألة أو تنظيم في بلد إقامتك وما إذا كان من الناحية القانونية أن يكون الانخراط في منطقتك. لقد حصلت على كل ذلك مغطاة على موقعنا على الانترنت، لذلك الاسترخاء والغوص في.


وفيما يلي فيديو مظاهرة لمنصة التداول وينوبتيونس:


يمكنك أيضا العثور على مراجعة كاملة حول هذا الوسيط على الشريط الجانبي الأيمن.


ما هو تداول الخيارات الثنائية؟


تداول الخيارات الثنائية يعني أنك تقدر ما سيكون سعر إغلاق السهم / المؤشر في نهاية فترة زمنية معينة.


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة بين التجار الجدد وذوي الخبرة لأنه هو الشكل الأكثر بسيطة من التداول، كل التجارة الخيار الثنائي يمكن أن يكون اثنين فقط من النتائج المحتملة.


وستحمل تجارة الخيارات الثنائية معدل عائد ثابت وتنتهي في مهلة محددة.


مثال للتجارة الثنائية الخيار.


لنفترض أنك تعتقد أن مؤشر ناسداك سيزيد من القيمة بين الآن ونهاية الساعة. يمكنك إنشاء & # 8220؛ & # 8221؛ الاتصال & # 8221؛ & # 8221؛ الخيار على خيار مؤشر ناسداك (أو & # 8220؛ & # 8221؛ وضع & # 8221؛ & # 8221؛ إذا كنت تعتقد أنه سوف تنخفض ..) حدد المبلغ الذي ترغب في الاستثمار في الخيار ..


على سبيل المثال & # 8211؛ $ 100.00 (يمكنك التداول مع أقل من 5.00 $ و 6000 $ لكل التجارة) & # 8212؛ إذا كان في نهاية الساعة كنت صحيحا، وأغلق الخيار في الاتجاه الذي كان متوقعا & # 8211؛ ما نسميه & # 8220؛ & # 8221؛ في المال & # 8221؛ & # 8221؛ (دعوة إلى أعلى، وضع لأسفل) سوف تحصل على مبلغ الاستثمار الخاص & # 8211؛ إضافة عائد إضافي٪ 65-88 & # 8211؛ في هذه الحالة سيكون لديك 188،00 $.


مزايا تداول الخيارات الثنائية.


التداول في الخيارات الثنائية في ماليزيا يقدم العديد من الفوائد، وفيما يلي قائمة جزئية من المزايا الهامة الثنائي تداول الخيارات إنفولدز.


البساطة التي يتم تداولها - أنت ببساطة بحاجة إلى أن تقرر ما إذا كان سعر الأصول سوف تزيد أو تنقص خلال فترة زمنية معينة. التداول على المدى القصير - عقود الخيارات الثنائية تسمح لك للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير، بدءا من ما يصل الى 30 الخيارات الثنائية الثانية. المخاطر الثابتة / نسب المكافأة - أنت تعرف الحد الأقصى من الأرباح والخسائر المحتملة قبل بدء التداول. انخفاض متطلبات رأس المال - يمكن فتح الحسابات مع الحد الأدنى للإيداع 200 $ فقط. أدنى حجم للتجارة هو 5 دولارات. تشكيلة واسعة من الأصول - حساب تداول الخيارات الثنائية عادة ما يسمح بالوصول إلى الأصول المختلفة المأخوذة من أسواق مختلفة في جميع أنحاء العالم.


تداول العملات الأجنبية، الأسهم، المؤشرات، السلع الأساسية باستخدام منصة تداول واحدة. لا فرق أو عمولات - لا يتم تحميل أي عمولة للتداول على المنصة. معدلات العائد المرتفعة - سماسرة الخيارات الثنائية تسمح معدلات العائد تصل إلى 91٪ في التجارة الخيارات الثنائية التقليدية.


الخيارات الثنائية ماليزيا.


في الأيام الأخيرة اكتسبت الخيارات الثنائية في ماليزيا شعبية كبيرة بين التجار الجيل الجديد بسبب بساطته والربحية وإدارة المخاطر. هذا الموقع & # 8220؛ الخيارات الثنائية ماليزيا & # 8220؛، يوفر لك جميع المعلومات المتعلقة وسطاء الخيارات الثنائية، واستراتيجيات الاستثمار، واستراتيجيات التداول. يمكنك البدء في تداول الخيارات الثنائية بنجاح عن طريق فتح حساب مع شركائنا وسطاء الخيارات الثنائية الموصى بها في ماليزيا.


تداول الخيارات الثنائية ماليزيا & # 8211؛ السماسرة.


حساب تجريبي: نعم.


العائد: ما يصل إلى 90٪


حساب تجريبي: نعم.


العائد: ما يصل إلى 90٪


حساب تجريبي: نعم.


حساب تجريبي: نعم.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.


وماليزيا دولة نامية، وقد جعل اقتصادها المتوسع باستمرار الخيارات الثنائية الخيار المفضل للتجار لكسب المال. وبالتالي هناك نمو في التداول في الخيارات الثنائية في كوالالمبور وفي جميع أنحاء ماليزيا حيث يمكن للمستثمرين والمستهلكين العاديين مع الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت بدء التداول في أي وقت.


تداول الخيارات الثنائية بسيطة لفهم، مربحة ومحفوفة بالمخاطر كما قد تفقد الاستثمار الخاص. إذا كنت الفوز في التجارة، وتحصل على ما يصل الى 95٪ العائد على الاستثمار الخاص بك على الفور. إذا فقدت التجارة، تخسر 100٪ من الاستثمار الخاص. وبالتالي إدارة المخاطر مهم جدا في تداول الخيارات الثنائية.


إن التجار الذين حققوا أرباحا ضخمة لم يحققوا 100٪ من الصفقات، لكنهم استخدموا إدارة الأموال الصارمة والانضباط أثناء التداول.


الوسطاء الموصى بها لتداول الخيارات الثنائية في ماليزيا.


إق الخيار هو وسيط الأوروبي المنظم الذي سيطر على الصناعة مع التقدم التكنولوجي المبتكرة ومعايير الخدمة. لديها منصة التداول فريدة من نوعها مع أدوات تحليلية متكاملة والرسوم البيانية مع الحفاظ على بساطة التداول. فقد الخيارات الثنائية الكلاسيكية وخيارات توربو مع ربحية عالية تصل إلى 92٪ * (المبلغ إلى أن يقيد لحساب تجارة ناجحة). إق الخيار في ماليزيا تقدم حسابات التداول التجريبي المجاني للتجار لممارسة غير محدود والتعلم. لديها مجموعة واسعة من آمنة وآمنة طرق إيداع الأموال ويقيد الصندوق إلى حساب التداول على الفور. يمكن للتجار سحب الأموال بسهولة، والتي عادة ما تتم معالجتها في يوم عمل واحد.


وينظم الخيار إق ويوفر فرصة ممتازة للتجار في ماليزيا للتجارة الخيارات الثنائية قانونا وثقة. الخيار إق في ماليزيا تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لمنصة التداول، والربحية، وخدمة العملاء الممتازة.


الخيارات الثنائية ماليزيا & # 8211؛ حسابات كبار الشخصيات:


يوفر إق الخيار شروط التداول المحسنة للمتداولين الجادين الذين يستثمرون أكثر من 3000 $ مع وضع حساب فيب. يمكن للمتاجر فيب الحصول على مدير حساب مخصص، ودفعات أعلى، وفي نفس اليوم معالجة سحب الأموال. يمكن للتجار الخيارات الثنائية من ماليزيا ببساطة الاتصال مدير حساب للحصول على حالة حساب فيب.


ما هو الخيار الثنائي:


الخيارات الثنائية هي واحدة من سهلة وبسيطة منتجات التداول المالي المتاحة للتجار ماليزيا. هذه هي شكل من أشكال تداول الخيارات التي توفر مهلة ثابتة لانتهاء الصلاحية مع دفع تعويضات ثابتة. تداول الخيار الثنائي فقط اثنين من النتائج ل وين التجارة أو الخسارة. إذا كنت الفوز تحصل على ما يصل الى 95٪ * العائد على الاستثمار الخاص بك، ولكن إذا فقدت، يتم فقدان 100٪ من المبلغ المستثمر.


كيفية التداول:


1. اختر الأصل الذي تريد تداوله.


2. جعل التنبؤ اتجاه الأسعار.


3. حدد المبلغ الذي تريد الاستثمار.


4. التجارة (عن طريق النقر على كال أو بوت)


إذا تداول زوج العملات ور / أوسد عند 1.12050 وكنت تتوقع أن زوج العملات سيكون أقل في الدقائق الخمس القادمة وتريد استثمار 100 دولار؟ ابحث عن ور / أوسد في قائمة أصول الوسيط، وحدد الفترة الزمنية البالغة 5 دقائق، وأدخل 100 دولار كمبلغ استثمارك، وانقر على الزر بوت (سيل) وتم تنفيذ الصفقة. العائد على هذه الصفقة هو 80٪. كنت قد توقعت الآن أن زوج العملات ور / أوسد سيكون أقل من المستوى الحالي 1.12050 في 5 دقائق الوقت. بعد 5 دقائق يتداول زوج العملات ور / أوسد عند مستوى 1.12018، أي أقل من السعر قبل 5 دقائق، عندما قمت بإدخال الصفقة. يتم إغلاق التداول الخاص بك تلقائيا من قبل الوسيط بعد انتهاء 5 دقائق. بما أن زوج اليورو / الدولار الأمريكي كان يتداول على نحو أقل كما توقعت أن يتم إغلاق صفحتك لتحقيق ربح (يعرف بالمال). أرباح الاستثمار 100 $ مع العائد من 80٪ هو 80 $ (100 $ 80٪ 80 = $ 80) الذي يقيد لحساب السمسرة الخاص بك في بضع ثوان، على الفور تقريبا. إذا كان لديك مبلغ الاستثمار كان 1000 $ كنت قد حققت ربحا من 800 $ على مجرد هذه التجارة واحدة.


هناك أوقات انتهاء مختلفة تبدأ من 30 ثانية لمدة تصل إلى 5 دقائق في خيار توربو التداول. وخيارات انتهاء كل 05، 10، 15 دقيقة، 1 ساعة و 1 يوم، نهاية اليوم تتوفر أيضا مع جميع الرائدة وسطاء الخيارات الثنائية.


هل تداول الخيارات الثنائية معقد؟


تداول ثنائي سريع وبسيط ومربح جدا، ولكن في الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر. قد تفقد المبلغ المستثمر بالكامل. كنت قد فقدت 100 $ في المثال المبين أعلاه التجارة إذا كنت مخطئا في التنبؤ الخاص بك. إذا كان اليورو / الدولار الأمريكي قد أغلق فوق 1.12050، كنت قد فقدت التجارة والمبلغ المستثمر الخاص بك من 100 $ في 5 دقائق فقط.


وبالتالي، إدارة المخاطر في تداول الخيارات الثنائية أمر بالغ الأهمية من أجل أن تصبح تاجر ناجح. لا يمكن تجنب المخاطر، ولكن يمكن أن تدار في الخيارات الثنائية. وقد مارس العديد من التجار وإدارة المخاطر لتصبح تجار ناجحة. محاولة التداول ثنائي من خلال فتح حساب التداول التجريبي مع إق الخيار لممارسة الخيارات الثنائية ماليزيا.


الخيارات الثنائية ماليزيا، تداول الخيارات الثنائية في كوالالمبور، ماليزيا.


"جئت عبر هذا الموقع أثناء البحث عن" الخيارات الثنائية ماليزيا "قبل بضعة أيام وبعد ذلك، أودعت $ 500 في إق الخيار وبدأ التداول. أنا سعيدة جدا مع منصة التداول المتقدمة ودعم العملاء من إق الخيار، شكرا لك! "


= & GT. "مد فاروق"، كوالالمبور، ماليزيا.


ملاحظة: هذه المادة / المادة ليست نصيحة استثمارية.


* المبلغ المراد قيده لحساب تجارة ناجحة.


ماليزيا ثنائي وسطاء الخيار.


تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في ماليزيا.


والمنظمتان الحكوميتان الماليزيتان اللتان تنظمان الوسطاء وترخصهما في ماليزيا هما هيئة الأوراق المالية في ماليزيا وبنك نيغارا ماليزيا. فعلنا بحث عن وسيط الخيارات الثنائية الماليزية المنظمة ولا يمكن العثور على أي وسيط ينظم في ماليزيا. يمكنك البحث بنفسك عن الوسطاء المسجلين الماليزيين هنا.


السبب ليس هناك وسطاء مرخص الماليزية لأن صناعة الخيارات الثنائية تركز على أوروبا & أمب؛ أستراليا. هذا لم يمنع الماليزيين من تداول الخيارات الثنائية مع غير المنظم أو سيسيك & أمب؛ أسيك منظمة السماسرة.


يجب على التجار دائما السعي للحصول على وسيط مع ترخيص من فكا في المملكة المتحدة أو من أسيك في أستراليا. تحذير: هناك العديد من الوسطاء غير المرخص لهم الذين يحاولون إقناع الماليزيين بفتح حسابات مع شركاتهم. قراءة الشكاوى حول وسطاء غير مرخصين هنا.


أفضل الوسطاء للماليزيين هي:


24Option مرخصة من قبل سيسيك ولها رقم هاتف محلي لتجارها في ماليزيا، انظر هنا. 24Option تقدم كفد & # 8217؛ s على جميع أزواج العملات الأجنبية، وأنها تقدم الآن العقود البسيطة لعملات التشفير مثل بيتكوين.


هناك المئات من الوسطاء للتجارة مع، وكثير منهم تبدو نفسها، دائما التأكد من وسيط لديك ترخيص.


أنظمة التداول الآلي.


واحدة من أكبر الحيل في صناعة الخيارات الثنائية هي أنظمة التداول عبر الإنترنت التي تعدكم الملايين من الدولارات. والحقيقة هي أن أيا من هذه الأنظمة لا يعمل فعلا.


برنامج التداول الآلي الوحيد الذي يعمل حاليا مع بعض وسيط مرخص هو فكس ماستر بوت.


السبب هو استخدامه من قبل المزيد من التجار من أي برنامج آخر هو لأنه متوافق مع وسطاء متعددة، انظر هنا. يرصد البرنامج بحيث يمكنك التحكم في المعلمات من الروبوت.


حاولنا العثور على وسيط الخيارات الثنائية التي يتم ترجمتها على شبكة الإنترنت / منصة إلى الملايو كولن & # 8217؛ ر العثور على واحد. للماليزيين الذين يتكلمون الصينية / الماندرين هناك المزيد من الخيارات للوسطاء مع ترجمة الموقع الصيني.


نحن ننتظر بفارغ الصبر لمزيد من الخيارات الثنائية وسطاء لترجمة موقعهم إلى لغة الملايو، لجعل التداول الخيارات الثنائية أسهل للتجار لمن هم لغتهم الأم. هذا لم يمنع التجار من كوالالمبور، جوهور باهرو & أمب؛ إيبوه من تداول الخيارات الثنائية. فكيف تقول الخيارات الثنائية في الملايو؟ بيليهان بيناري.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


ماليزيا تداول الخيارات الثنائية.


يتحدث عن التداول عبر الإنترنت من الخيارات الثنائية، فمن الأفضل أن تكون على بينة من حقيقة أن ماليزيا هي واحدة من البلدان التي ترغب بالتأكيد أن تولي اهتماما ل. بالنسبة للمبتدئين، يجب أن نذكر أن العملة الرسمية يدعى رينجت.


السوق المالي في ماليزيا.


وللسوق المالي لماليزيا دور هام حقا في كل من الأسواق المحلية والمالية. هناك الكثير من العوامل الاقتصادية مثل عجز الميزانية والفائض والحكومة والنمو الاقتصادي ومستويات التضخم والتدابير المختلفة التي اتخذها البنك الماليزي الذي ينظم السوق - اسمه بنك نيغارا ماليزيا.


جنبا إلى جنب معا، كل هذه العوامل يجب أن يتم تحليلها بشكل دقيق ببساطة لأنها سوف تساعدك على أن تكون ناجحة.


هناك الكثير من المنصات على الانترنت التي يمكنك استخدامها في ماليزيا عندما يتعلق الأمر بالتجارة الثنائية، ولكن من ناحية أخرى، ربما كنت تريد أن تتعلم بضعة أشياء أكثر عن الوضع الاقتصادي الحالي، لأن تلك العوامل ضرورية حقا والمتعلقة بالتجارة الثنائية.


وللأسف، خلال الأزمة الاقتصادية، عانت دولة ماليزيا من زعزعة استقرار الأسواق الضخمة. ومع ذلك، تمكنت التصاريح التنظيمية في مواجهة البنك المركزي من إصلاح الوضع واستقرت الأسواق بشكل أسرع مما كان متوقعا. وكانت الاستراتيجية الرئيسية المستخدمة هي زيادة سعر الفائدة. ومن ناحية أخرى، يؤدي ذلك إلى انخفاض قيمة العملة. ويختلف تقلب السوق باختلاف العوامل الاقتصادية المذكورة أعلاه.


وكان رينجت دائما تغيير ومتشابكة للعملات الوطنية الأخرى، لذلك هذا هو السبب في عليك أن تعرف بعض الأشياء المتعلقة الفوركس.


السلطة المحلية.


وعلاوة على ذلك، فإن العملة المحلية هي دائما من خلال تغييرات مختلفة، وهذا يعني أن عليك أن تكون حذرا أثناء التداول مع الخيارات الثنائية. كما ذكر أعلاه، يتم ربط رينجت مع الكثير من أسعار الصرف في جميع أنحاء العالم مثل الدولار النيوزيلندي، الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الكندي، الدولار الاسترالي يمكنك استخدامها في حال كنت ترغب في التجارة في ماليزيا.


إذا كان لديك أموال إضافية، تأكد من محاولة كل منهم منذ منصات على الانترنت هي كبيرة حقا.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


ساندرا لديها خلفية في الأسواق المالية، بعد أن قضى أكثر من 9 سنوات في تجارة السلع لعدة شركات أوروبية وآسيوية.


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


الخيارات الثنائية ماليزيا.


إن ماليزيا بلد صغير نسبيا في جنوب شرق آسيا يبلغ عدد سكانه حوالي 30 مليون نسمة، وهي معروفة في جميع أنحاء العالم كوجهة رئيسية لقضاء العطلات. وتشتهر أيضا بأطول برجين في العالم، وهما برجا بتروناس. ولكن ماليزيا لديها أكثر بكثير لتقديم للعالم من مجرد وجهة العطلات. تعتبر ماليزيا واحدة من أكبر منتجي زيت النخيل في العالم وقائدة في العديد من الصناعات، وتعتبر واحدة من النمور الاقتصادية في جنوب شرق آسيا. ويعرف هذا االقتصاد الناشئ بسرعة أيضا في القطاع المالي باعتباره مركزا رائدا للتمويل اإلسالمي. من حيث إصدارات السندات الإسلامية، ماليزيا هي زعيم بلا منازع من سوق "الصكوك". وتمثل السندات الإسلامية المصدرة في ماليزيا حاليا أكثر من 60٪ من إصدارات السندات الإسلامية العالمية. وفي هذا الصدد، تعتبر ماليزيا لاعبا رئيسيا في الأسواق المالية العالمية وخاصة في مجال الصكوك المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.


من خلال خطط التحول الاقتصادى للحكومة الماليزية، شهدت الأسواق المالية الماليزية نموا متعمقا وعرضا. في حين أنها ليست الشركة الرائدة عالميا في مجال الصيرفة الإسلامية من حيث الأصول، وهو العنوان الذي تحتفظ به المملكة العربية السعودية، وقد أدت حيازاتها الكبيرة من أصول التمويل الإسلامي إلى ماليزيا في المرتبة في المرتبة 2 دول العالم في العالم المتوافقة مع الشريعة الإسلامية الأصول المالية. والواقع أن جهود الحكومة الماليزية ساعدت الأسواق المالية في البلاد على أن تنمو لتصبح بيئة تجارية حسنة النضج.


وعلى الرغم من مراقبة الأسواق المالية الماليزية بشكل صارم، إلا أنه ليس إلى حد الحد من الابتكارات السوقية. وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت تداول الثنائيات في ماليزيا شعبية للغاية ولا يعتبر غير قانوني. والقيود الوحيدة التي يتعين على البنك المركزي، بنك نيغارا، أن يطلب إبلاغه بأي تحويل للأموال إلى بلد آخر يزيد على مبلغ 000 10 رينغي ماليزي.


أفضل وسيط لماليزيا.


ماليزيا نفسها ليس لديها أي وسطاء ثنائي مقرها محليا. على هذا النحو أفضل شيء المقبل لتجار الخيارات الثنائية الماليزية هو الاشتراك للحصول على حساب التداول مع وسطاء التي هي السمعة و سيسيك ينظم.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


اللوائح.


وفي ماليزيا، فإن المصرف المركزي وبنك نيغارا وهيئة الأوراق المالية في ماليزيا هما الجهازان الماليان الماليان المسؤولان عن تنظيم وترخيص مقدمي الخدمات المالية في البلد. وتشمل المهمة الرئيسية للجنة الأوراق المالية ما يلي:


الموافقة على إصدار سندات الشركات تشجيع التنظيم الذاتي والسلوك السليم للأفراد المرخص لهم ومؤسسات السوق الترخيص والإشراف على جميع الأفراد المرخص لهم تنظيم المسائل المتعلقة بالعقود الآجلة والأوراق المالية تنظيم عمليات الاستحواذ والاندماج نظم الثقة للوحدة الرقابية الإشراف على البورصة والودائع المركزية وغرف المقاصة.


وفي نهاية المطاف، تتمثل مهمة هيئة الأوراق المالية في حماية المستثمرين في الأسواق المالية. وبصرف النظر عن وظائفها التنظيمية، فإن هيئة الأوراق المالية ملزمة قانونيا لتشجيع تنمية الأسواق المالية في ماليزيا.


في قمة السلطات التنظيمية المالية في ماليزيا بنك نيجارا، البنك المركزي الماليزي. وظائفها الرئيسية هي:


العمل كمستشار الحكومة والمصرف السيطرة على احتياطيات النقد الأجنبي ضمان جميع المؤسسات المالية في ماليزيا تلتزم الأنظمة المالية الماليزية رصد سعر الصرف رينغيت ضمان أنه يتماشى مع أساسيات الاقتصاد الإشراف على سوق الفوركس الماليزية.


وبصرف النظر عن الوظائف المختلفة المذكورة أعلاه، فإن السلطات المالية المالية الماليزية لا تمنع بأي حال المواطنين الماليزيين أو المقيمين من تداول العملات الأجنبية أو الخيارات الثنائية على الانترنت. والقيود، إن وجدت، تستهدف أساسا العمليات داخل حدود البلد. على سبيل المثال، من غير القانوني لأي فرد أن يشارك في الصناعة المالية أو يقبل أي ودائع دون أي موافقة مسبقة ووثائق من بنك نيغارا.


في حين أنه ليس من غير القانوني لأحد أن الانخراط في تداول الخيارات الثنائية في ماليزيا، التجار الخيارات الثنائية في ماليزيا يجب أن نحيط علما حقيقة أن لأي تحويل أعلاه 10،000 رينجت، بنك نيغارا يحتاج إلى أن تكون على علم. بدأ بنك نيغارا فرض هذا القيد في ضوء الأزمة المالية الآسيوية في عام 1997 عندما تعرضت رينجت لهجوم من المضاربين العملة. ونتيجة للأزمة، فقدت رينجيت نصف قيمتها. اليوم للحفاظ على السيطرة على الوضع، وضعت بنك نيغارا القيود المفروضة على رأس المال لتتبع ومراقبة تدفق وتدفق رينجت.


طرق الإيداع المتاحة في ماليزيا.


كونها دولة ذات اقتصاد متطور، والنظام المالي في ماليزيا هو الصوت ويدعم العديد من الخيارات الدولية لنقل الدفع. وبالإضافة إلى ذلك، تستضيف البلاد أكثر من مليوني عامل مهاجر يرسلون التحويلات إلى بلدانهم بصورة منتظمة.


وباعتبارها وجهة سياحية مميزة وجنة تسوق، تقبل الشركات والبنوك الماليزية جميع بطاقات الائتمان الدولية. وبالإضافة إلى ذلك الحفارات مثل سكريل مونيبوكيرز، نيتيلر وباي بال مقبولة على نطاق واسع. وتشمل الطرق الأخرى المتاحة على نطاق واسع لتحويل الأموال ويسترن يونيون، مونيغرام، إم ريميت هي أيضا خيارات شعبية من أساليب تحويل الأموال في ماليزيا.


هل من القانوني تداول الثنائيات في ماليزيا؟


نعم فعلا. ولا تفرض ماليزيا أي قيود على هذا النوع من التداول.


لا. لا ينظم تداول الخيارات الثنائية في ماليزيا حيث لا يوجد إطار قانوني لتنظيمه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة تستند إلى الخارج، وبالتالي لا تقع ضمن اختصاص السلطات التنظيمية المالية الماليزية.


لتداول الثنائيات في ماليزيا، تحتاج إلى الاشتراك أولا مع وسيط لحساب التداول. كما لا يوجد وسيط الخيارات الثنائية الماليزية التي توجد مقرها في البلاد، ويوصى التجار الخيارات الثنائية في ماليزيا للتعامل فقط مع سمعة طيبة و سيسيك تنظيم السماسرة.


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

No comments:

Post a Comment