Thursday 22 March 2018

قسم الفوركس سبي


قسم الفوركس سبي
صفحة بنك الهند للهند.
1. للحصول على المساعدة في تتبع التحويلات المالية الخارجية للائتمان لحسابات المستفيدين، يمكن للعملاء الاتصال "خط المساعدة" التي أنشئت في وزارة الخارجية لدينا. كلكتا من خلال رقم الهاتف (033) 22886631/2288871، رقم الفاكس. (033) 22889235 عنوان البريد الإلكتروني: swiftenq. fd@sbi. co. in أو imax@sbi. fd.
البنك المركزى الهندى،
بنك الدولة بهاوان، الطابق ال 15،
طريق مدام كاما،
هاتف رقم 022/22820807.
E-ميل أدرس: دغمنري @ سبييد.
البنك المركزى الهندى،
الطابق الأرضي، الجناح B.
القطاع 11 اتفاقية التنوع البيولوجي بيلابور.
نافي - مومباي 400614.
هاتف رقم 27566050 إكستن.
E-ميل address - gm. atm@sbi. co. in.
فاكس رقم 27566052.
بطاقات سبي وخدمات الدفع الجندي. المحدودة،
بوست باغ No. 28، G. P.O. ،
نيودلهي-110 001.
الهاتف. رقم 0124-2348112.
فاكس رقم 0124-2348094.
خط المساعدة رقم 0124-2345141.
البنك المركزى الهندى،
الطابق الأرضي، الجناح.
القطاع 11 اتفاقية التنوع البيولوجي بيلابور.
نافي - مومباي - 400614.
فاكس رقم 022-27566063.
© بانكنيت الهند | جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.
أفضل عرض مع إي 4.00 & أمبير؛ أعلاه على دقة الشاشة 800 × 600 أو أعلى.

قسم الفوركس سبي
يمكنك تحميل عملات متعددة على بطاقتك قبل السفر.
دعونا نبدأ!
مع 3 خطوات سهلة فقط سوف تكون بطاقتك وتشغيلها.
تسجيل الجزء الخلفي من بطاقتك حفظ رقم التعريف الشخصي الخاص بك إدارة بطاقتك عبر الإنترنت.
أهم الأدلة والأسئلة الشائعة:
معدل التحويل.
روابط مفيدة.
يتم إصدار بنك الدولة متعددة العملات بطاقة السفر الأجنبية من قبل بنك الدولة في الهند، وفقا للترخيص من قبل ماستركارد آسيا والمحيط الهادئ بت. ماستركارد هي علامة تجارية مسجلة لشركة ماستركارد إنترناشونال إنكوربوراتد.

قسم الفوركس سبي
التاجر: يتعامل المتعاملون في هذا المكتب مع زبائن البنك مباشرة أو من خلال فروع الفوركس المعينة للبنك والعمليات الكاملة التي تنطوي على صرف العملات الأجنبية في جميع العملات الرئيسية في العالم.
أوسد / إنر بقعة: غالبية المعاملات التي تجري في الفوركس بالضرورة تنطوي على زوج من أوسد / إنر. هذا المكتب يعالج كل تلك التدفقات النقد الأجنبي حيث الروبية الهندية إنر هي واحدة من العملات. وهو يغطي التدفقات التجارية أي المواقف الناشئة عن شراء وبيع العملات الأجنبية من / إلى العملاء في السوق ما بين البنوك. يعمل المكتب أيضا صانع السوق لزوج دولار / إنر في السوق بين البنوك. كما يتم التعامل مع بعض معاملات التاجر عالية القيمة مباشرة في هذا المكتب. وإلى جانب ذلك، يقوم المكتب بتداول الملكية، أي شراء وبيع النقد الأجنبي في السوق بين المصارف بهدف محدد هو الاستفادة من تقلبات الأسعار القصيرة / المتوسطة / الطويلة الأجل في السوق وتحقيق الأرباح من هذه الصفقات. كما يقدم مكتب البقعة أسعارا لكمة الوسم إلى فيداي & أمب؛ RBI.
أوسد / إنر فورواردز: الهيئة الفرعية للتنفيذ هي أكبر صانع للسوق في سوق العملات الآجلة / الدولار الأمريكي (إنر). كما يقتبس ويغطي المواقف التجارية. إن فترة استحقاق هذه المعامالت عادة ما تصل إلى سنة واحدة على الرغم من أن المراكز في العقود اآلجلة طويلة األجل) لتفكس (تؤخذ أيضا. كما يقوم المكتب بتنفيذ المقايضات لأغراض التمويل وأغراض المراجحة.
الصلبان والمجالات: يغطي هذا المكتب المعاملات التجارية بجميع العملات الأخرى غير الدولار الأمريكي / الدولار الأمريكي. وهي تتعامل بعملات بلدان مجموعة السبعة وتلك الخاصة بجميع البلدان الرئيسية الأخرى التي يحتفظ فيها البنك بحساب نوسترو.
الذهب: يغطي المكتب الذهب ذات الصلة بقعة ويعاد المعاملات. كما يغطي المكتب بيع السبائك للبنك بما في ذلك بيع العملات الذهبية.
المنتجات المهيكلة (فينب): المنتجات المنظمة مقابض المكتب هيكلة الفوركس & أمب؛ أسعار الفائدة المنتجات لتوفير الحل التحوط الكامل للعملاء. مكتب يعالج في المقام الأول خيارات العملات ومشتقات سعر الفائدة على العملات الأجنبية. نحن تشغيل كتاب الخيار لزوج أوسد-إنر وكتاب ميفور. إن تشغيل الكتب يمنحنا ميزة على المشاركين الآخرين في السوق الذين يقتبسون على أساس من الخلف إلى الخلف، كما أنه يتيح لنا تقديم خط إنتاج مبتكر. معظم المنتجات المعروضة هي أكثر من وصفة طبية (أوتك) في الطبيعة وهي مصممة خصيصا لتناسب متطلبات العملاء المحددة. وتشمل قاعدة عملائنا بعض الشركات الهندية المعروفة مع تسليط الضوء على القروض (كل من الروبية وكذلك فك).
المنتجات & أمب؛ خدمات.
أسواق الفوركس: يتم اإلبالغ عن عمليات الصرف األجنبي التي تقوم بها الفروع إلى األسواق العالمية لتغطية تلك المعامالت في السوق بين البنوك. لدى قسم أسواق الفوركس مكاتب مختلفة للتعامل مع هذه المعاملات. يقوم مكتب التاجر في القسم بالإبلاغ عن جميع المعاملات التي تنطوي على صرف العملات الأجنبية بجميع العملات الرئيسية من الفروع المعينة وكذلك العملاء مباشرة.
شراء / بيع العملات: يتم تغطية المراكز الناشئة عن شراء وبيع العملات الأجنبية من / إلى العملاء في السوق ما بين البنوك. معظم المعاملات التي تتم في الفوركس تنطوي بالضرورة على زوج دولار / إنر الذي يتطلب شراء / بيع الدولار الأمريكي نقدا / توم أو السوق الفورية. يتم التعامل مع أزواج العملات بخلاف أوسد / إنر (أزواج العملات المتقاطعة) بشكل منفصل.
أوسد / إنر إلى الأمام: إن أوسد / إنر هو منتج مشتق ينطوي على شراء / بيع كمية محددة من الدولار الأمريكي بسعر محدد سلفا في تاريخ محدد سلفا. وتستخدم هذه الأدوات للتحوط من مخاطر العملة أو أسعار الصرف. ويفترض الطرف الذي يشتري العقد موقفا طويلا في حين أن الطرف الذي يبيع العقد يفترض وضعا قصيرا. السوق نشطة تصل إلى 1 سنة. الهيئة الفرعية للتنفيذ هي أكبر صانع للسوق في سوق الدولار الأمريكي / إنر إلى الأمام. يتم تداول العقود الآجلة في سوق أوتك، وبالتالي لا يلزم توحيد العقد. التبادل المتداول في العقود الآجلة هو الآجلة.
شراء الذهب / بيعه: يتم شراء الذهب في الأسواق الفورية والآجلة لتغطية معاملات العملاء وبيع السبائك للبنك بما في ذلك بيع العملات الذهبية.
المنتجات المهيكلة: تشمل المنتجات المنظمة هيكلة الفوركس & أمب؛ منتجات أسعار الفائدة لتوفير حلول التحوط كاملة للعملاء. وفيما يلي مختلف المنتجات التي تشارك في تصميم هذه الحلول:
الخيارات: عقد بين طرفين يشترى فيه المشتري (الحائز) الخيار (ولكن ليس الالتزام) بشراء / بيع كمية ثابتة من الأصل، بسعر محدد سلفا من / إلى بائع الخيار (كاتب) ضمن فترة ثابتة من الزمن. هناك أساسا نوعين من الخيارات بمعنى. دعوة ووضع. هناك نمطان من الخيارات التي تعتمد على ما إذا كان يمكن ممارسة الخيار على انتهاء أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. والخيار الذي يمكن ممارسته في تاريخ انتهاء الصلاحية يسمى الخيار الأوروبي في حين أن الخيار الذي يمكن ممارسته في أي وقت خلال حياة الخيار يسمى الخيار الأمريكي. ويتعين على مشتر الخيار أن يدفع علاوة للحصول على الحق. علاوة الخيار تعتمد على التقلب، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة. يمكن أن يكون أساس عقد الخيار هو الأسهم والعملات والمؤشرات والسلع الخ. سواب: المبادلة هي اتفاقية تعاقدية لتبادل التدفقات النقدية المحددة في التواريخ المقبلة. يمكن أن تكون التدفقات النقدية: أسعار فائدة ثابتة إلى عائمة - مبادلة أسعار الفائدة أو بعملات مختلفة - مبادلة العملات أو مزيج من هذه.
إن تبادل أسعار الفائدة هو اتفاق بين طرفين يوافق فيه أحد الطرفين على دفع التدفقات النقدية المساوية للفائدة بسعر محدد سلفا بينما يوافق الطرف الآخر على دفع فائدة بمعدل عائم على مبلغ أساسي افتراضي لعدد من السنوات.
تتضمن مقايضة العملات تبادل مدفوعات أصل الدين والفائدة بعملة واحدة لدفعات أصل الدين وفائدة العملة بعملة أخرى. يتم عادة تبادل المبالغ الرئيسية لكل عملة في بداية ونهاية فترة المبادلة. يتم تثبيت أسعار الفائدة بالعملتين.
اتفاقية سعر الفائدة الآجل: عقد أوتك بين الأطراف يحدد سعر الفائدة أو سعر صرف العملة الذي يتعين دفعه أو استلامه على التزام يبدأ في تاريخ البدء في المستقبل.

قسم الفوركس سبي
نشكركم على الخدمات المصرفية معنا. نحن نفهم احتياجاتك ونسعى دائما لتحسين تجربتك في المصرفية معنا.
يرجى الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى أي معلومات / المساعدة حول منتجاتنا وخدماتنا. يرجى تقديم اسمك الكامل وتفاصيل الاتصال ورقم حسابك واسم الفرع (إذا كان لديك حساب معنا) لمساعدتنا في خدمتك بشكل أفضل.
نحن نقدر وشكرا لكم على وقتك. الرجاء النقر هنا لإرسال شكواك / ملاحظاتك.
أرقام خدمة العملاء:
نودال ضباط:
في حالة عدم حل طلب البحث وترغب في تصعيد مخاوفك، يرجى الاتصال بالموظف المعين المعين في ولايتك أو إقليم الاتحاد.
هاريانا (سونيبات ​​/ فريدباد / جورجاون)
غربي، أوتار، براديش.
& # 169؛ حقوق الطبع والنشر الهيئة الفرعية للتنفيذ خدمات نري 2018، جميع الحقوق محفوظة.
المبادئ التوجيهية الصادرة عن ربي المتعلقة & لسكو؛ اعرف عميلك & [رسقوو]؛ (كيك) على البنك تحديث سجلات العملاء بشكل دوري مع المعلومات الحالية المتعلقة بهوية العميل وعنوانه. وبناء على ذلك، سيتم تحديث حسابك معنا، إذا تم فتحه قبل أكثر من عامين.
لذلك يرجى التكرم بتقديم المستندات لإعادة الاتصال بك إلى فرع منزلك، جنبا إلى جنب مع خطاب الطلب. يرجى النقر هنا، لتحميل رسالة طلب القياسية التي تحتوي على الوثائق والمعلومات المطلوبة.
نطلب تعاونك من أجل جعل حسابك متوافقا مع الإرشادات التنظيمية.
في حال كنت قد نسيت كلمة مرور تسجيل الدخول الخاصة بك المصرفية عبر الإنترنت (إنب) منشأة، فإنه يمكن إعادة تعيين على الانترنت نفسها، مع مساعدة من كلمة السر الخاصة بك الملف الشخصي.
لهذا الغرض، يرجى النقر على & # 44؛ نسيت كلمة المرور؟ على صفحة تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية الشخصية واتبع التعليمات.
لقد بدأنا البريد الإلكتروني موقف مفصل من حسابات نري معنا كمرفق بدف كلمة السر المحمية على عنوان البريد الإلكتروني المسجل، ابتداء من 14 مارس الربع. في حالة وجود أي مشاكل، يرجى الاتصال فرع منزلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب لتحويل الأموال الخارجية أو تحويل الأموال (فوريكس) لصالح نفسك أو طرف ثالث من حساب بنك الادخار الوطني الخاص بك أو حساب الودائع الثابتة نري أو فنر (B) أصحاب الحساب إلى أي حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت في الخارج.
من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ علامة التبويب الرجاء الضغط على & لسو؛ خدمات نري & [رسقوو]؛ تظهر في العمود على الجانب الأيسر يرجى النقر على & لسو؛ تحويلات الخارج من نري / فنر (B) حساب & [رسقوو]؛ يرجى إضافة المستفيد الذي يجب إرسال التحويلات إليه. بعد إضافة المستفيد وتنشيطه، يرجى تحديد / إدخال تفاصيل الطلب والمضي وفقا لذلك.
الآن، يمكنك تقديم طلب للتخلص من التحويلات المتوقعة في حساب نري / نرو معنا. وسوف تخدم ثلاثة أغراض، كما هو مذكور أدناه:
تتبع والتخلص من التحويلات الطازجة إنشاء ودائع متعددة طلب إنشاء الودائع فنر (B).
لاستخدام هذا المرفق، يرجى الذهاب إلى؟ طلب تحويل الأموال إلى الداخل؟ تحت، نري الخدمات؟ علامة التبويب & لسو؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ في شريط القوائم من حساب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الخاص بك.
إذا لم تكن قد تقدمت بطلب للحصول على الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب) في وقت سابق أو لم يكن لديك منشأة إنب، يمكنك الآن التسجيل الذاتي لأنها على الانترنت دون زيارة الفرع.
ببساطة، لديك لملء تفاصيل حسابك لإنشاء اسم المستخدم وكلمات المرور المؤقتة الخاصة بك وبعد ذلك يمكنك مصادقة عليه من قبل أي شخص من الوضع التالي:
عن طريق إدخال تفاصيل بطاقة الصراف الآلي المرتبطة بحسابك عن طريق إرسال رسالة طلب سيتم إنشاؤها أثناء عملية التسجيل التي لديك لنشر / ساعي إلى فرع منزلك لتنشيط إنب. على تفعيل إنب، سوف تتلقى تنبيه سمز حول تفعيل.
لتطبيق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
الرجاء الانتقال إلى هتبس: // أونلينسبي / الرجاء الضغط على تسجيل الدخول تحت قسم الخدمات المصرفية الشخصية الرجاء الضغط على متابعة تسجيل الدخول يرجى الضغط على & كوت؛ مستخدم جديد؟ انقر هنا & كوت؛ على صفحة تسجيل الدخول المصرفية الشخصية.
الآن، يمكنك تفعيل بطاقة الخصم الخاصة بك وتوليد الصراف الآلي بين على الفور من خلال مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. من أجل استخدام هذا المرفق، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
لتفعيل بطاقة السحب الآلي:
للحصول على جيل من أتم بين:
الآن يمكنك إضافة أو تغيير أو إلغاء أو استعلام مرشح في بنك الادخار نري / نرو أو حسابات نري / نرو / فنر (B) ودائع من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت (إنب). من أجل استخدام هذه الوظيفة، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب الخدمات المصرفية الشخصية الخاص بكيئة التعمير الخاصة (هتبس: // أونلينسبي /) يرجى النقر على & لوت؛ الخدمات الإلكترونية & [رسقوو]؛ يرجى النقر على & لوت؛ الترشيح عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ على العمود الأيسر من الجانب والصفحة سيتم عرض مختلف حساب الودائع التي تحتفظ بها معنا. يرجى اختيار الحساب والنقر على أي شخص من علامة التبويب التالية للمحتاجين:
& لسو؛ سجل الترشيح و [رسقوو]؛ لإضافة مرشح، إذا لم يكن هناك مرشح مرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ استعلام الترشيح & [رسقوو]؛ للتحقق من المرشح المرتبط حاليا بحسابك & لسو؛ إلغاء الترشيح & [رسقوو]؛ لإزالة المرشح من الحساب.
من أجل تغيير المرشح الحالي، يرجى إلغاء المرشح أولا ثم تسجيل مرشح جديد وفقا للإجراءات المذكورة أعلاه.
الآن، يمكنك إنشاء حساب السحب على المكشوف (أود) ضد الودائع نري / نرو القائمة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
من أجل إنشائه، يرجى اتباع الإجراء المذكور أدناه:
يرجى تسجيل الدخول إلى حساب إنب الخاص بك يرجى الضغط على & لسكو؛ الودائع الإلكترونية الثابتة و [رسقوو]؛ تاب يرجى الضغط على & لسكو؛ السحب على المكشوف ضد الودائع الثابتة و [رسقوو]؛ من العمود على الجانب الأيسر يرجى تحديد وديعة والمضي قدما وفقا لذلك.

قسم الفوركس سبي
1. ما هو الفوركس تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
الإنترنت على الفور تحويل الأموال الأجنبية المتاحة على أونلينسبي للعملاء الأفراد قطاع الخدمات المصرفية الشخصية، والمسجلة كمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التجزئة لديها حاليا حقوق الصفقة.
2. من يمكنه إرسال التحويالت بموجب هذا النظام؟
الأفراد المقيمون المصرفية مع بنك الدولة في الهند والمسجلة كمستخدمين للخدمة المصرفية عبر الإنترنت التجزئة وجود حقوق الصفقة والحفاظ على البنك ج / لمدة لا تقل عن سنة واحدة قبل التحويلات. تسجيل رقم بان في كبس مع فرع المنزل للعميل إلزامي.
3. ما هي عملية تقديم الطلبات؟
برنامج تحويل العملات الأجنبية فوركس الخارجي متاح في أونلينسبي مع أسئلة وأجوبة وأدوات المساعدة.
في منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتوفر علامة تبويب منفصلة (رابط / ورل) ضمن قائمة "الدفعات والتحويلات" (قسم تحويل الأموال). انتقل إلى رابط "المستفيد الدولي" لبدء طلب تحويل الأموال الأجنبية من الخارج. .
نافيغاتيون: الدفعات / التحويلات> تحويل الأموال الدولية> تطبيق ملاحظة: يجب إضافة المستفيد الدولي قبل تقديم نموذج طلب تحويل الأموال (راف) لأول مرة للمستخدمين / تسجيلات الدخول لتحويل الأموال الدولية (التحويلات الخارجية إلى الخارج) وإضافة المستفيدين ) يجب على المرسل الذهاب إلى قسم "المستفيدين الدوليين" ضمن الملف الشخصي لإضافة مستفيد جديد. (يرجى الرجوع أيضا إلى البند رقم 5 و 10) الإنتقال: الملف الشخصي> إدارة المستفيد> المستفيد الدولي> إضافة.
(للمرة الأولى تسجيل الدخول "إضافة المستفيد الجديد" رابط الاختصار سوف تكون متاحة في قسم الدفع / نقل)
.4 ھل التحویلات النقدیة الأجنبیة المسموح بھا بموجب لوائح ربي / فيما؟
ويتوخى المخطط المتوخى في نطاق المنشور الرئيسي الصادر عن مصرف الاحتياطي الهندي المؤرخ 1 تموز / يوليه 2014 (الذي جرى تحديثه في 17 تموز / يوليه 2014) في إطار مرفق التحويلات التحريرية للهنود المقيمين، الذي يسمح بتحويل العملات الأجنبية إلى الخارج بمبلغ يصل إلى 000 251 دولار أمريكي في السنة التقويمية في حدود فرعية للأغراض المحددة في إطار المخطط، والتي تغطي معاملات رأس المال والحساب الجاري.
5. ما هو الحد الأقصى للمبلغ من التحويلات على خط تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
التجزئة تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج، تصل إلى قيمة يعادل. من 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لكل معاملة، بحد أقصى 4 معاملات في الشهر، أي 96،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل سنة تقويمية، والتي يتم تقديمها إلى عملاء التجزئة. ولا ينص على حد أدنى من التحويلات.
القيود على التحويلات الأولية للمستفيدين الخارجيين في غضون 5 أيام من تفعيل المستفيد الجديد هو ما يعادلها في.
6. ما هي المواقع المتاحة للتحويل الخارجي؟
متوفر في المواقع الجغرافية:
أستراليا نيو زيلاند فرنسا ألمانيا اليابان كندا سنغافورة هونغ كونغ جنوب أفريقيا.
والتحويلات في النقد الأجنبي إلى نيبال وبوتان وباكستان وموريشيوس مقيدة بالفعل بموجب لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد الفيدرالي للاستثمار، وبالتالي فهي غير متاحة للتحويلات في إطار الخطة السالفة الذكر.
7. ما هي خيارات العملات الأجنبية المتاحة ومعدل التحويل؟
في ثلاث عملات بمعنى. الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، ليتم تحويلها بسعر بطاقة البيع ت المطبق في يوم تنفيذ المعاملة.
8. ما هو t. t. بيع بطاقة معدل؟
ت يشير سعر بطاقة البيع إلى سعر الصرف لتحويل من إنر إلى العملات الأجنبية للمعاملات جاهزة تصل روبية 5.00 لاكس، والتحويلات الخارجية.
9. ما هو الرسم لكل تحويل؟
10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) المطبقة في البنك الدولي ت في سعر بطاقة البيع في اليوم (مقرب إلى أقرب روبية) بالإضافة إلى ضريبة الخدمة القانونية المطبقة، التي سيتم استردادها مقدما وقت تقديم استمارة الطلب، والتي تغطي جميع التكاليف الشاملة التي تصل إلى البنك من المستفيد فقط. جميع رسوم بنك المستفيد اللاحقة هي لحساب المستفيد.
10 - ما هي السمات الأمنية الخاصة المتاحة في عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت؟
سوف يطلب من المستخدم لإدخال رئيسي هو / رقمها بان في وقت إضافة المستفيد. هذا بان لا. من لجنة النظم الأساسية. ولا يمكن إضافة سوى مستفيد واحد في يوم تقويمي. وسيتم تفعيل المستفيد الجديد في اليوم التالي. .
قبل إجراء التحويلات سوف يكون المستخدم مرة أخرى لإطعام كلمة مرور أمنية مشددة التي سيتم إرسالها إلى له المحمول المسجل نو. سوف تكون هناك حاجة إلى كلمة مرور مرة واحدة (أوتب) للمعاملات آل بغض النظر عن مبلغ التحويلات. لا يمكن للمستخدم إرسال تحويل يتجاوز 50000 روبية / في المجموع خلال أول 5 أيام من التنشيط. الحد الأقصى لا. من المستفيد يمكن للمستخدم إضافة يقتصر على 7.
11. ما هو اللجوء على معاملة فاشلة في ريمكسوت؟
في حالة الفشل في المعاملة، إن وجدت، الناشئة عن أسباب فنية / تجارية، سيتم إعادة حساب المرسل / مقدم الطلب مرة أخرى مع روبية يعادل خصمها من 10 دولار أمريكي عمولة استردادها مقدما، وفقا لتقدير البنك، ومعالجة قدم طلب تحويل الأموال (راف) كما ألغيت.
12. ما هي الأغراض التي يمكن من خلالها إرسال التحويلات؟
والهدف من الفوركس برنامج التحويلات الأجنبية الفوركس هو تلبية هدية مصممة / متفاوتة التحويلات التحويلات. مسموح & كوت؛ الغرض & كوت؛ من التحويالت المالية متوفرة في الخيار المنسق لنموذج طلب التحويالت.
13 - هل هناك أي حد للتحويلات المالية في إطار تحويلات مالية مصممة / مشتقة من الهدايا ضمن حدود الحد الأقصى لكل معاملة؟
نعم فعلا. المبلغ الإجمالي للصرف الأجنبي المشتراة / المحولة من جميع المصادر في الهند خلال سنة تقويمية لا يتجاوز الحد السنوي المقرر من بنك الاحتياطي الهندي، لهذا الغرض أي 75،000 دولار أمريكي في السنة التقويمية، ضمن الحدود الفرعية المخصصة أغراض في إطار المخطط الذي يغطي كلا من معاملات رأس المال والحساب الجاري. .
تحويلات الهدايا لكل مرسل / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
التبرعات لكل متبرع / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
وسيكون مقدم الطلب مسؤولا عن الالتزام بهذه الحدود والشروط والامتثال لها، حسب الاقتضاء.
14- ما هو شرط الامتثال التنظيمي؟
وتقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية القائمة ل فيما / ربي، وما إلى ذلك. ويعتبر الطلب المقدم مكتملا من جميع النواحي وأن الطلب يتم بعد معرفته الكاملة القواعد والأنظمة القائمة المتعلقة بالتحويلات المالية من العملات الأجنبية إلى الخارج المتطلبات التنظيمية، حسب مقتضى الحال بالنسبة للمقيمين في الهند.
15. كيف سيتم وضع ملحق النموذج 3 مقابل الطلب المقدم؟
لتقديمها عبر الإنترنت أثناء تقديم طلب تحويل الأموال، عن طريق استدعاء / النقر على & كوت؛ أوافق & كوت؛ التبويب.
16. من هو المسؤول عن الامتثال لمتطلبات أوفا / مكافحة غسل الأموال / الاتحاد الأوروبي من المستفيد / المرسل؟
يجب أن تكون مسؤولية الالتزام بمعرفة عميلك (كيك) ومكافحة غسل الأموال والشرط التنظيمي للولايات المتحدة بشأن مراقبة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) أو الاتحاد الأوروبي على جميع التحويلات الخارجية لصالح المستفيد الأجنبي مسؤولية المرسل / مقدم الطلب فقط.
17- ما هي مسؤولية البنك عن متطلبات الامتثال التنظيمي العالمية؟
تلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ المسؤولية عن جميع التحويلات المحظورة / المرفوضة من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية في المركز أو المراكز الأجنبية. ولا يكون البنك مسؤولا عن رد أي تحويل من هذا القبيل يحجب بسبب شيك أوفاك ولا يضمن استرداد الأموال التي سبق أن تم خصمها على النحو الواجب لحساب المرسل بناء على طلبها.
18. من هو البنك األجنبي املشاركني في تسهيل التحويل اخلارجي؟
وقد تم تحديد شركة دويتشه بنك المعروفة عالميا للمشاركة في مشروع التعامل مع جميع التحويلات التي تغطي العملات الثلاث المسموح بها عبر المواقع الجغرافية المحددة.
19. المستخدم / مسؤولية العملاء.
ويتحمل العميل مقدم الطلب مسؤولية تقديم طلب تحويل الأموال بعد أن يكون لديه علم كامل في لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد المالي الاتحادي بشأن التحويلات الخارجية الخارجية المتاحة مع الأفراد المقيمين في إطار نظام التحويالت الليبرالية لأفراد مقيمين وبشأن الآثار الأمنية للوكالة الدولية للطاقة الذرية والأهم من ذلك مع الامتثال الدقيق لالتزامات أمن كلمة المرور إنب. وتلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ أي خسارة.
الناشئة عن الجرائم السيبرانية / الاحتيال وما إلى ذلك. ويعتبر كل طلب فيما يلي للتحويلات الخارجية بالعملة الأجنبية في إطار مرفق تحويل الأموال الدولي المقدم على الخط في إطار حقوقي في المعهد الوطني للإحصاء قد نشأ من قبل مقدم الطلب بشكل صارم ضمن القواعد والأنظمة المعمول بها حاليا من فيما / ربي والهيئة الفرعية للتنفيذ كما سيتم تطبيقها من وقت لآخر.
20. ما هي مزايا للعملاء الهيئة الفرعية للتنفيذ؟
خيار تحويل الأموال من النقد الأجنبي خالية من المتاعب من داخل الراحة من منزلهم / مكتب (مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) بأقل تكلفة، مع مبسطة متطلبات الامتثال التنظيمي ربي / فيما.

No comments:

Post a Comment