Friday 9 February 2018

تداول الخيارات الثنائية 2017


الخيارات الثنائية روبوت التداول.
انها ليست مستحيلة لإتقان تداول الخيارات الثنائية ومثل أي شيء آخر، وكلما وضعت في أكثر سوف تحصل على الخروج. فمن المنطقي أن كلما كنت تدرس الأسواق، والحصول على دراية الأصول المختلفة ومعرفة المزيد من المهارات وسوف تصبح أسهل الاستثمار. لتصبح جيدة حقا في كسب المال ستحتاج وسيط كبير، والوقت وبعض الصبر. بالنسبة لبعض الناس يستثمر هذا الوقت ليس خيارا وقد لا تصل أبدا إمكاناتك الحقيقية.
أدخل الروبوتات! نحن لا نعني الآلات المادية التي ستجلس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتجارة بالنسبة لك ولكن الخيارات الثنائية الروبوتات التي تأتي كجزء من البرامج المبرمجة مسبقا. يستخدم هذا البرنامج خوارزميات رياضية معقدة لفحص بيانات السوق ومن ثم يستخدم هذه البيانات للتداول مع نتائج مربحة للغاية ومنخفضة المخاطر.
سماسرة مختلفة تسمح باستخدام برامج الروبوت المختلفة وبمجرد الانتهاء من فتح حساب عليك أن تكون قادرا على عرض جميع وساطة متوافقة لهذا الموفر. لا داعي للقلق حول من تختار. لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك والتوصية السماسرة على أساس الذي يقدم أفضل الخبرات التجارية.
تريد أن تعرف المزيد عن استخدام الروبوتات التجارية الثنائية؟ سوف يشرح لدينا دليل الخبراء:
ما هي الروبوتات تداول الخيارات الثنائية وكيفية تحليل الأسواق فوائد استخدام البرمجيات الآلي لاتخاذ القرارات بالنسبة لك كيف يمكنك البدء في استخدام مختلف مقدمي الروبوت لجعل الصفقات أفضل.
لدينا أعلى الروبوتات الموصى بها.
كيف الروبوتات الثنائية العمل.
ببساطة برنامج التداول الروبوت هو الشيء الذي قمت بتحميله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهاز آخر مرة واحدة مسجلة مع وسيط. لا يتطلب دائما تحميل، وأحيانا يمكنك ببساطة بدء استخدامها عبر الإنترنت عن طريق موقع على شبكة الانترنت. الاستثمار باستخدام هذه الطريقة يعرف باسم التداول الآلي أو السيارات ويستخدم من قبل أولئك الذين يرغبون في تحرير وقتهم وزيادة معدل نجاحهم.
مثل أي جهاز كمبيوتر القدرة على البحث، تستهلك وتحليل البيانات هو أكبر بكثير من العقل البشري حتى الجهاز يمكن معالجة جميع البيانات أسرع بكثير من أي إنسان دون العاطفة أو غريزة. باستخدام هذه العملية يتم جمع المزيد من المعلومات بوتيرة أسرع بكثير مما يسمح للتجارة أكثر فعالية، مربحة. وتصبح القدرة على التجارة أكثر بكثير ويزداد عدد الصفقات الناجحة.
لماذا إذن، لن يرغب أي شخص في الاستفادة من هذه المساعدة؟ للبدء في استخدام برنامج التداول التلقائي تحتاج فقط إلى اختيار الخدمة التي تتوافق مع الوسيط الخاص بك وببساطة بدء استخدامه. لمساعدتك في اختيار مزود الخاص بك قمنا ببحث مئات منهم في جميع أنحاء العالم لتجلب لك أفضل وتقديم ما يصل نصيحتنا على من الذي يجب أن التجارة مع توفير لك كل من الوقت والجهد.
فوائد الأتمتة.
توفير الوقت الثمين. الروبوتات التجارية الثنائية لديها قدرة أكبر بكثير من المعلومات من الدماغ البشري تنفيذ الصفقات أكثر نجاحا. جمع الكثير من البيانات يجعل التجارة أكثر اطلاعا التجارة دون أي مشاعر. إزالة عنصر "غريزة القناة الهضمية" يسمح لك أن تستمر في أشياء أخرى. لم يكن لديك لقضاء الكثير من الوقت أمام جهاز كمبيوتر أو على الهاتف الخاص بك ويمكن أن تستمر مع حياتك في حين لا يزال كسب المال أقل المعرفة اللازمة. لم يكن لديك لدراسة الأسواق والاتجاهات والأصول وما إلى ذلك أو تصبح خبيرا لتكون ناجحة انها مجانية أو منخفضة التكلفة لاستخدامها مرة واحدة مسجلة مع وسيط ولا تتطلب دائما تحميل جعل المزيد من المال. المزيد من النجاح = أرباح أكبر اختبار لهم مع كل حساب الظاهري أو التجريبي أي شخص على أي مستوى يمكن استخدامها سواء الخيارات الثنائية المبتدئين أو الخبراء.
هناك للأسف بعض "الروبوتات احتيال" وهذا هو الغرض أساسا يخدع المستثمر من أموالهم وأنها لا تعمل فقط. هناك علامات حكاية يجب أن تبدو أجراس الإنذار حول ما إذا كانت الخدمة شرعية أم لا. وتشمل هذه لا تفاصيل الاتصال لدعم العملاء، استعراض سيئة باستمرار، وقت التشغيل القصير و فقط عدد قليل من الأصول المتاحة.
أحدث الصفقات الرابحة.
كيف يحفظ البرنامج الوقت.
مجرد التفكير في تحميل أو تثبيت أو إعداد برنامج البرمجيات قد يترك لك الشعور وكأنه أكثر مضيعة للوقت ومعقدة مما هو عليه في الواقع. في الواقع، سوف يفاجأ كيف بسيط هو وكم من الوقت سوف يوفر لك على المدى الطويل. وفيما يلي بعض الخطوات البسيطة التي سوف تتداول تلقائيا في أي وقت من الأوقات.
اختر خدمة روبوت.
في حين يمكنك قضاء ساعات إجراء البحوث تبحث عن أفضل تاجر الروبوت، وربما كنت لم يكن لديك الوقت ل. هذا هو المكان الذي لدينا قائمة من الخدمات الموصى بها سوف توفر لك الكثير من الوقت الذي يمكنك قضاء التداول. كل ما عليك القيام به هو اختيار واحد بالنسبة لك.
تحميل البرنامج.
العديد من السماسرة أو مقدمي البرامج سوف تتطلب منك تنزيل البرنامج. على الهاتف المحمول، وهذا قد يكون بسيطا مثل تحميل التطبيق. يمكنك الوصول إلى بعض برامج التداول الروبوت عبر المتصفح.
برنامج البرنامج.
نحن لا يعني أن تحتاج إلى أن تكون مبرمج لتشغيل البرنامج ولكن كنت بحاجة إلى أن أقول ذلك ما تريد. تعيين المعلمات الخاصة بك والتي سوف تشمل حدود الاستثمار الخاص بك، تردد الخ ثم ترك الباقي إلى الروبوت.
إجلس إسترخي وإستمتع.
هذا هو. الآن كنت تتداول دون القيام بأي شيء. يمكنك الاستمرار في عملك وترك بقية إلى الروبوت. فقط تحقق في مرارا وتكرارا لنرى كيف الصفقات الخاصة بك تقوم به وإعادة تعيين المعلمات إذا كنت في حاجة إليها.
الآن إذا كنت تعتقد أن هناك المزيد من ذلك من ذلك، وقائمة لدينا من النصائح ستكون أطول من ذلك بكثير، وسوف تكون مفاجأة سارة أن نعرف أن ما سبق هو حقا كل ما هو عليه. يمكنك الذهاب عن عملك في حين يتداول البرنامج بالنسبة لك. يمكنك العمل، والخروج مع الأصدقاء وحتى النوم في حين أن الأداة مشغول نيابة عنك.
استخدام الروبوت ثنائي أيضا يزيل القلق الذي قد تحصل عليه من التداول. عند وضع التجارة مع انتهاء الوقت من ساعة في بعض الأحيان مشاهدة ما يحدث يمكن وضع التاجر من خلال مجموعة من العواطف. باستخدام هذا يمكنك التحقق فقط في كل مرة في كثير من الأحيان لنرى كيف تقومون بدلا من أن يتم لصقها على الشاشة لكل التجارة.
أفكارنا النهائية.
بعض المستثمرين المؤسفين ليست دائما قادرة على اكتشاف الحيل على الانترنت، ويمكن أن تفقد الكثير من المال عندما كان يجب أن يكون جعله. قبل أن تلاحظ هناك أي شيء خاطئ أنها يمكن أن تكون بالفعل قد جعلت العديد من الصفقات. هناك أشياء يجب أن نبحث عنها لمحاولة منع حدوث هذا ولكن نحن نوصي بشدة باستخدام نصيحتنا وتوصياتنا لضمان أن تقوم بالتسجيل مع خدمة البرمجيات الثنائية الروبوت موثوقة وذات السمعة الطيبة التي يمكن أن توفر لك تجربة التداول الأفضل والأكثر ربحية.
لقد فعلنا عدد لا يحصى من الخيارات الثنائية الروبوتات استعراض وجدت لهم أن يكون حلا صلبا إذا كنت ترغب في التجارة دون الحاجة إلى تكريس كل وقتك للبحث والتحليل. إذا كنت تتمتع العنصر المادي للتداول، ودراسة الأسواق، وتحليل ووضع الصفقات الخاصة بك ثم سوف ترغب في الاستمرار في القيام بالعمل بنفسك ولكن إذا كنت ترغب في تحرير الوقت الثمين ثم وهذا هو الحل. الروبوتات إزالة العاطفة وتستند القرارات على الحقائق والبيانات، وليس غريزة الأمعاء. هذا هو واحد من أهم الأسباب لاستخدامها.
لقد حاولنا واختبرت واستعرضت أنواع كثيرة من البرمجيات ومعرفة الشركات التي تقدم أفضل تجربة التداول الروبوتات الثنائية والتي البرامج أوتشينس الآخرين. ونحن نعتقد أن تطبيقات الاستثمار هي وسيلة رائعة لتوفير الوقت وكسب المال ومساعدتك في سعيكم لتصبح أفضل الخيارات الثنائية تاجر نصيحتنا والتوصيات مصممة لجعل هذا يحدث.
روبوت الخبراء التعليقات.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هو برنامج الروبوت موثوقة وجديرة بالثقة؟
مثل العديد من جوانب التداول موثوقية خدماتها يعتمد على موثوقية الشركة بشكل عام. إذا اخترت مقدم خدمة مرموق، فستتم تجربة خدماتهم واختبارها وموثوقيتها. هناك شركات أن arn't موثوق بها تماما كما أن هناك بعض جوانب الاستثمار عبر الإنترنت التي لا يمكن الوثوق بها. وتستند جميع توصياتنا على البحوث والاستعراضات من تجربتنا الخاصة والنتائج.
هل يستطيعون التنبؤ حقا بالصفقات الصحيحة؟
هذا سؤال جيد لأنه حتى الآلات لا يمكن التنبؤ بالمستقبل، لا أحد يستطيع. ما يمكن القيام به هو تحليل البيانات والاتجاهات وغيرها من الجوانب من أجل التوصل إلى معلومات أكثر موثوقية موثوق بها مما كنت يمكن أن تجمع نفسك. وسوف يستغرق منك ساعات وساعات من أجل التوصل إلى جميع البيانات التي يمكن للبرنامج القيام به في ثوان. هناك حقا أي وسيلة للتغلب على النظام ولكن هذه الأدوات يمكن أن تساعد على جعل الصفقات الخاصة بك أكثر ربحية.
هل سأحتاج إلى دفع المال مقابل برامج جيدة؟
لا، هناك جيد تماما ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت التي هي حرة لتحميل واستخدام. بالنسبة للجزء الأكبر سوف تحتاج إلى تحميل البرنامج قبل فتح حساب مع وسيط. أعلى تصنيف البرمجيات الثنائية الخيارات الروبوت مجاني للاستخدام. يمكنك أيضا اختبار البرامج مع حساب تجريبي يعني أنه يمكنك الحصول على تجربة حقيقية من أفضل ما لديها لتقدم قبل أن تنفق أي من المال الخاص بك على الصفقات.
ماذا لو كان بلدي تاجر الروبوت يحصل على خطأ؟
حتى مع أدوات الاستثمار المتطورة أنها لا تضمن أنك سوف تكون ناجحة 100٪. الروبوت فقط يحسن فرص صنع الصفقات الناجحة. لا يزال هناك أوقات عندما يحصل البرنامج خطأ. ولا يمكن لأحد التنبؤ بما ستفعله الأسواق وما سيحدث ليكون له تأثير أو يؤثر على مختلف الأصول المتاحة للتجارة.
كيف يمكنني العثور على أفضل برنامج لاستخدام؟
هذا سهل. يمكنك ببساطة مراجعة توصياتنا واختيار عدد قليل من قائمتنا للتحقق من لنفسك. نحن نبني كل ما توصلنا إليه من نتائج حول تجربتنا الخاصة، واختباراتنا وأبحاثنا. نحن نتوقع فقط الخدمات التي نحن سعداء لوضع اسمنا ل. جميع السماسرة والخدمات التي نوصي بها يتم مراجعتها بدقة واختبارها ونحن ندرس كل ما لديه مزود لتقديم لضمان أن تجربة التداول الخاص بك هو أفضل ما يمكن أن يكون.
لدينا أعلى الروبوت الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

مواقع وسيط الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية السماسرة نقدم لك الفرصة للتداول الخيارات الثنائية في بيئة مصممة بعناية لجعل التداول على حد سواء بديهية ومربحة. في عالم اليوم من التكنولوجيا المتقدمة، وهناك الآن أكثر السماسرة من أي وقت مضى، كل تنافس لنقدم لكم أفضل تجربة التداول. المفتاح لهؤلاء السماسرة هو التأكد من أنها وضع علامة على كل من صناديق الخاص بك.
فائدة الوسيط هو أنها تساعدك على تحقيق أقصى قدر من تجربة التداول الخاصة بك. إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب باستخدام جهاز محمول، والحصول على مكافآت لتداول كميات كبيرة أو تعلم كيفية التجارة مع مراكز التعليم الخاصة بهم، فهي جميعا تتنافس لتقديم خدمة أفضل من منافسيها وهذا هو الخبر السار بالنسبة لك.
المشكلة هي التي تختارها؟ كيف يمكنك معرفة تلك موثوق بها من وسطاء احتيال وأي واحد سوف نقدم لكم أفضل العوائد؟ مهمتنا هي للمساعدة في جعل عملية اختيار وسيط واحدة سهلة. نحن مراجعة كل وسيط للتأكد من أننا فقط تجلب لك أفضل.
كيف تختار أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟ في هذا الدليل، سوف تكتشف:
الملامح الرئيسية التي يجب أن ننظر لها في موقع التداول الخاص بك على الانترنت كيف نصنف وترتيب مواقع مختلفة لتعطيك أفضل خيار لماذا الوسيط الصحيح يمكن أن تحدث فرقا لتجربة التداول الخاصة بك.
لدينا أعلى الوسطاء الموصى بها.
ما يجعل وسيط عظيم.
هناك العديد من العوامل التي تجعل وسيط التداول جيدة. من العوائد التي تقدمها إلى شكل منصة التداول الخاصة بهم يجب أن تبحث عن تلك التي تقدم حزمة شاملة من جميع النواحي. قد لا تقدم أفضل المكافآت ولكن دفعاتهم أكثر من تعويض عن ذلك. موقعهم قد لا يكون كل أجراس وصفارات ولكن يفعل ما تحتاج إليه. دعونا نلقي نظرة على الأشياء الرئيسية التي تجعل وسيط جيد:
موقع بديهية أن من السهل للتنقل موقع على شبكة الإنترنت هو المحمول ودية، مما يتيح لك التجارة على الذهاب دفعات جيدة ليست مرتفعة جدا أنها تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا منصة تجريبي جيد الذي يسمح لك لتعتاد على الموقع قبل تداول الأموال الخاصة بك مكافآت جيدة ومكافآت الولاء أدوات التعليم لمساعدتك على أن تصبح أفضل تاجر خدمة دعم العملاء يمكن الوصول إليها بسهولة الترخيص والتنظيم من هيئة معترف بها.
الآن في حين أن هذه هي قائمة شاملة، فإنه ليس شاملا وقد يكون لديك متطلبات ليست على هذه القائمة. نحن هنا لمساعدتك في اختيار وسطاء المفضل لديك بحيث يمكنك اتخاذ قرار على أساس الحقائق.
مكافأة وعروض الترحيب.
المكافآت والحوافز التي تقدمها وسيط يمكن أن يكون صفقة صفقة للكثيرين. معظم الناس يحبون الحصول على شيء من أجل لا شيء وأكثر جاذبية العرض، وأكثر قد تشعر أنك رسمت لهذا الوسيط معين. الآن المكافآت العرض تختلف اختلافا كبيرا وبعضها يفوقها ميزات أخرى من منصة ولكن من أجل البقاء قادرة على المنافسة والفوز حصتها من السوق بعض العلاوات يمكن أن تكون سخية جدا.
وسطاء التداول ثنائي لا يعتقدون شيئا من تقديم مكافأة الإيداع مباراة 100٪ كمكافأة بالنسبة لك إيداع النقدية الخاصة بك. هناك معايير تحتاج إلى أن تكون على علم من الرغم من ذلك. قد يبدو مكافأة مثل المال مجانا ولكن يجب أن نفهم أنه لا يمكن سحبها دقيقة يكافأ. من أجل سحب المكافأة العديد من الوسطاء تنص على أنه يجب عليك تداول النقدية عدد معين من المرات قبل أن يمكن سحبها.
إذا كنت جديدا على التداول ابحث عن أي مكافآت إيداع. هذا النوع من المكافأة يعني أنه يمكنك الاشتراك في حساب والحصول على مكافأة دون المخاطرة بأموالك الخاصة. ببساطة استخدام مكافأة لممارسة والحصول على تعليق من التداول قبل أن تقرر إيداع الأموال الخاصة بك. تستخدم جنبا إلى جنب مع حساب تجريبي، لا مكافأة مكافأة يمكن أن تسمح لك للحصول على السيطرة على ملامح المنصة والتداول قبل أن تواجه فعلا أي خطر على الإطلاق.
أحدث الصفقات الرابحة.
ميزات وسيط شعبية.
هناك الكثير من الميزات من وسيط الخيارات الثنائية التي يمكن أن نكون هنا كل يوم شرح لهم جميعا. في ما يلي بعض من أهم الميزات التي يجب أن تبحث عنها عند اتخاذ قرارك:
الترخيص والتنظيم.
وغالبا ما يكون ذلك أولوية بالنسبة للعديد من التجار. عليك أن تعرف، عند اختيار وسيط الخاص بك، وأنهم عمل حقيقي وأن أموالك سوف تكون آمنة. هناك بعض الأمور الرئيسية التي يجب أن نبحث عنها لتحديد ما إذا كان بإمكانك الوثوق بسمسار أم لا. ابحث دائما عن معلومات الترخيص الخاصة بهم، إذا كانت مرخصة من قبل سيسيك هذا هو مؤشر جيد لشركة ذات السمعة الطيبة.
يمكنك أيضا أن ننظر في الاستعراضات على الانترنت لمعرفة ردود الفعل المختلفة. بالإضافة إلى هذا يمكنك أن تكون واثقا في المعرفة التي نوصي فقط أفضل السماسرة التي هي على حد سواء آمنة وسمعة طيبة للتجارة مع.
الحساب التجريبي.
ما هو حساب تجريبي وكيف يعمل؟ حسنا هذه الميزة تسمح لك لاختبار منصة قبل ارتكاب أي من المال الخاص بك. عادة ما تقيد لك $ 10،000 كمثال. الآن هذا ليس المال الحقيقي ولكن الأموال الافتراضية. ثم يمكنك استخدام هذا المال لممارسة التداول على المنصة. أنت لا تضع الصفقات الحية، وهذا هو محاكاة التداول المباشر لمساعدتك على فهم مختلف الميزات والوظائف وما يشعر ويشعر للتجارة.
عادة ما يكون هناك قيود حول كم من الوقت لديك لاستخدام منصة التجريبي. ثم إذا كنت ترغب في ذلك، يمكنك إيداع الأموال الخاصة بك والتجارة لريال مدريد أو الحصول على شخص آخر إلى عبر حساب مدار.
دفعات جيدة حقا.
هذا هو الاعتبار على الاطلاق عند اختيار موقع وسيط للتجارة مع. وتريد التأكد من تحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة. السماسرة تقدم مجموعة من الدفعات، وبعضها أعلى بكثير من غيرها. بعض تبدو جيدة جدا ليكون صحيحا (وغالبا ما يمكن أن تكون) وبعض تبدو أقل من المتوسط. نقدم لك المعلومات ذات الصلة لمساعدتك في اتخاذ قرارك.
نحن نجد أفضل الوسطاء.
مهمتنا هي العثور على أفضل مواقع وسيط وتقديمها لكم مع كل الحقائق. من أجل القيام بذلك لدينا فريق من الخبراء تجول على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية والتحقق منها. الآن عندما نقول "التحقق منها" نحن نعني حقا وضع لهم من خلال خطواتهم، وهذا يعني جميع أنواع، حتى منصات الفوركس وسماسرة كفد.
كما تجار من ذوي الخبرة وناجحة أنفسنا، ونحن نقضي الوقت التداول على منصات متعددة، والتأكد من أن كل وسيط يتم اختباره لقائمة من المعايير. وتشمل المتطلبات كل شيء من المكافآت ترحيب إلى الترخيص والتنظيم، بالإضافة إلى دفعات وعما إذا كان لديهم نظام دعم العملاء جيدة.
من المهم حقا بالنسبة لنا أن تحصل على أفضل تجربة التداول الممكنة، وبالتالي نحن فقط وضع اسمنا لهؤلاء الوسطاء أننا 100٪ واثق مع. يجب أن تكون جديرة بالثقة ويجب أن توفر تجربة تجارية ممتازة. قد لا تكون جيدة في بعض المناطق كما هي في غيرها ولكن كل تاجر لديه متطلبات مختلفة. نحن فقط وضعت المعلومات أمامك في شكل من السهل هضم والتي تسمح لك لاتخاذ القرار الأكثر استنارة.
الخبراء وسيط التعليقات.
المزيد من الصفحات الشائعة.
هل تداول الخيارات الثنائية منظم وآمن؟
هذا يعتمد كثيرا جدا على بلد كنت في ولكن في العديد من البلدان لا يتم تنظيم الاستثمار عبر الإنترنت. هناك الكثير من الجدل حول من الذي ينبغي أن ينظم من قبل والخطوات التي يجري اتخاذها لتنظيمه. والمفتاح هو اختيار وسيط مرخص من قبل مصدر السمعة مثل سيسيك، وهذا الترخيص هو آمن والموافقة عليها، ويعني أن وسيط الخاص بك سيكون أكثر موثوقية. مثل أي نوع من التداول يجب أن تكون على بينة من خطر فقدان المال ويجب أن التجارة فقط إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك.
يمكنني التجارة دون تحميل البرمجيات؟
بعض السماسرة تتطلب منك تحميل البرامج للتجارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو سطح المكتب ولكن بالنسبة لأولئك التداول على جهاز محمول ليست هناك حاجة لتحميل أي شيء. ببساطة تسجيل الدخول والتجارة. إذا كنت ترغب في التجارة من التطبيق على جهاز يوس أو الروبوت الخاص بك سوف تكون هناك حاجة لتحميل هذا التطبيق. إذا كنت ترغب في إجراء الصفقات التلقائية ثم سوف تحتاج إلى تحميل ثنائي خيارات البرمجيات الروبوت.
هل أحتاج لبدء التداول بأموال حقيقية؟
لا، تقدم الآن العديد من الحسابات التجريبية حيث يمكنك الاشتراك والتجارة مع المال الظاهري قبل المخاطرة بأموالك الخاصة. هذا الحساب الافتراضي هو في بعض الأحيان متاح فقط لفترة محدودة من الوقت مثل 48 ساعة وبعد ذلك الوقت كنت مطلوبا لبدء التداول مع المال الحقيقي. وهناك أيضا خيار مع بعض الشركات للتجارة باستخدام مكافأة لا إيداع. في الأساس عند فتح حساب يتم منحك مكافأة قبل إيداع أي أموال.
كيف يمكنني إجراء عمليات الإيداع والسحب؟
يمكنك استخدام العديد من الطرق لإيداع الأموال. يقبل معظم الوسطاء بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية مثل فيزا وماستر كارد فضلا عن بطاقات أخرى مقبولة على نطاق واسع. طريقة شعبية أخرى لإيداع الأموال هي عن طريق باي بال، وكثير من الناس في جميع أنحاء العالم الآن استخدام هذا لجعل المعاملات عبر الإنترنت. يمكن أن يكون سلك البنك وسيلة أقل وأكثر تعقيدا لإيداع الأموال ولكن يسمح للتجار بإيداعها في نفس اليوم. وعند سحب الأموال، من المعتاد أن تسحب بنفس الطريقة التي تم بها إيداع المبلغ الأولي.
ما هو مكافأة وسيط ثنائي ترحيب؟
العديد من مواقع الخيارات الثنائية تقدم مكافأة ترحيب، حافزا عرضت لتشجيع أصحاب الحساب الجديد المحتملين للاشتراك. المكافأة تختلف من وسيط إلى وسيط ولكن عادة ما تكون نسبة من الأموال الأولية المودعة. بعض تقدم مكافأة لا إيداع ترحيب الذي يسمح لنقل فرصة للتجارة مع أموال المكافأة قبل أن تستخدم أموالهم الخاصة للتجارة. وتشمل مكافآت الترحيب الأخرى مكافأة مباراة الإيداع حيث يطابق الوسيط 100٪ من الإيداع.
لدينا أعلى وسيط الموصى بها.
الصفحات ذات الصلة.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أفضل المكافآت تجريبي حسابات خدمات الإشارة تطبيقات الجوال البطولات الحسابات المدارة أنواع المنصة حسابات فيب أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات وسطاء إكسيرتيوبتيون أوليمب تريد أيركس إق الخيار راسيوبتيون فينرالي بينومو بيناريمات ثنائي بدسويس إمبيروبتيون 24option الروبوتات بيناريوبتيونوتوترادينغ بيناريوبتيونسروبوت إبيناريوبتيونروبوت أوبتيونروبوت الآلي ثنائي أدلة ثنائي 101 أعلى 10 نصائح تجارة الغش مخططات القراءة أنواع الأصول أنواع التجارة تنظيم استدعاء فس مقابل ثنائي فس استراتيجية الفوركس نصائح مسرد المصطلحات الرسوم البيانية العالم أفريقيا جنوب أفريقيا آسيا الهند إندونيسيا اليابان الفلبين سنغافورة تايلاند تركيا أوروبا ألمانيا روسيا إسبانيا سويسرا إيطاليا المملكة المتحدة أمريكا الشمالية كندا الولايات المتحدة أمريكا الجنوبية الأرجنتين البرازيل أوقيانوسيا أستراليا المزيد من الأخبار موقع.
شعبية الوساطة وسطاء روبوت التجار لا الإيداع أسواق تجارة الفوركس تشفير تجارة العقود مقابل الفروقات تجارة التعليقات إق الخيار أوليمب تريد إكسبيرتوبتيون المزيد من الأخبار سيت سيتماب حول.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - بيناريوبتيونسكسيرت.
تحذير المخاطر: المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المدرجة في هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.
* المبلغ الذي يقيد لحساب الاستثمار الناجح فقط.

تداول الخيارات الثنائية 2017
هذا هو ما تبدو منصة التداول بسيطة مثل.
الخيارات الثنائية & # 8211؛ نصائح، أنماط التداول، استعراض وسيط وأكثر من ذلك بكثير!
تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة جديدة للتداول في سوق الأوراق المالية على الانترنت. تخيل أنك تاجر. هل سترتفع قيمة الذهب في الساعة القادمة؟ إذا كان الأمر كذلك، فتح التجارة! إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الحق، وتحصل على الربح الخاص بك. هذا & # 8217؛ s ذلك!
ولكن هنا & # 8217؛ ق تطور. لا أحد يعرف حقا ما سيحدث بالضبط، لأنه من الصعب التنبؤ للتاجر المبتدئ. ولكن هناك طرق يمكن أن تساعدك على التنبؤ بدقة النتيجة. لا توجد صيغة سرية من شأنها أن تساعدك على كسب 100٪ من الصفقات التي تقوم بها، ولكن إذا كنت تفهم السوق، يمكنك التجارة مربحة. ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ، أن ليس كل التجار تمكن من كسب المال. اقرأ المزيد عن المخاطر المرتبطة بالتداول الثنائي هنا.
الأقسام الموصى بها.
كيفية تداول الخيارات الثنائية.
المهنيين دائما استخدام أنماط التجارة الخاصة بهم لمساعدتهم على التنبؤ حركة السعر. فهي فعالة للغاية، ولكن تحتاج إلى تحميل البرامج الخاصة. لقراءة المزيد حول ذلك، قم بزيارة مقالات ميتا ترادر.
أوصت وسطاء الخيارات الثنائية.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
أنماط تداول الخيارات الثنائية.
نعم فعلا! هناك أنماط التداول التي سوف تساعدك على تداول الخيارات الثنائية مربحة! أنماط التداول عادة ما تكون صعبة التعلم، وهذا هو السبب الذي يجب عليك زيارة موقعنا على الانترنت. نحن نقدم لك مع أفضل المواد على التحليل الفني، التحليل الأساسي، وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.
وبصرف النظر عن ذلك، عليك أن تقرأ عن أنماط التداول المذكورة، والأخبار وغيرها من المعلومات الهامة من عالم الخيارات الثنائية. بمجرد اختيار نمط التداول الصحيح للاستخدام، وكسب المال مع الخيارات الثنائية يمكن أن تصبح واحدة والدخل الوحيد. سواء كنت على استعداد للانخراط تماما نفسك في التداول أو كنت الوافد الجديد في هذا المجال، وأنا متأكد من أنك سوف تجد شيئا للاهتمام. سيكون لدينا استعراض وبديهية منصة المقارنة في الجداول تساعدك على اتخاذ قرارك.
المقالات الأخيرة.
إثريوم، هل هو بيتكوين الجديد؟
عدد العملات الافتراضية (كريبتوكيرنسيز) كبير، تتراوح بين مئات إلى الآلاف. ووفقا لبعض التقديرات، هناك حوالي 2 000 أنواع مختلفة من كريبتوكيرنسيز. معظم الناس.
مقابلة مع إق الخيار مدير الحساب أناستازيا بوتيمكينا.
لأن لدينا مقابلة الفيسبوك السابقة تلقى إيجابيا، لقد قررت زيارة الناس في إق الخيار لطرح الأسئلة القليلة لهم، وأن أشاطركم تجربتي.
أكاديمية التعلم.
⚠ 7 أسباب لماذا التجار يفقدون أموالهم.
في الآونة الأخيرة، لقد تلقيت إحصاءات من خادم ستاتيستا الدولي شعبية. بعد قراءة الإحصاءات جئت إلى استنتاج أنه على الرغم من أن المقصود لتداول العملات الأجنبية، و.
وقف هدر المال بسبب سوء استراتيجية!
معظمكم رأيت هذا بالتأكيد. التصفح عبر الإنترنت تجد استراتيجية (نمط التداول) توليد مختلف السهام والدوائر أو الأشكال من هذا القبيل. استنادا إلى عدد قليل.
التحليل الفني إظهار.
الجزء 17: التحليل الفني - مؤشر ستوكاستيك.
في مقالنا اليوم، وسوف نتحدث عن مؤشر المستخدمة من قبل وشعبية وخاصة بين المبتدئين. تنبع شعبية من كونها جزءا من العديد من الاستراتيجيات المتاحة في.
الجزء 16: التحليل الفني & # 8211؛ تشكيلات الشموع إي.
في الحلقة السابقة من التحليل الفني (الجزء 10: التحليل الفني & # 8211؛ تشكيلات شمعة)، وصفنا تشكيلات الشموع، على سبيل المثال شريط دبوس، وثلاثة ضربة خط. الآن حان الوقت ل.
ميتا ترادر ​​4 شو.
الجزء 16: ميتا تريدر 4 شو & # 8211؛ تثبيت MT4 على ماك.
في الآونة الأخيرة، شهدنا تصاعد عدد من الأسئلة من مستخدمي أبل. يسأل الأشخاص: "كيفية تثبيت ميتا ترادر ​​4 على ماك؟ & # 8221؛ أو & # 8220؛ تثبيت MT4 لا يعمل.
الجزء 15: ميتا تريدر 4 شو & # 8211؛ إعدادات البرنامج الأساسية.
على الرغم من أن هناك الكثير من منصات التداول، وبعض العناصر متطابقة في كل منهم. على سبيل المثال، دعونا نتحدث عن منصة الأكثر شعبية المستخدمة من قبلنا جميعا.
أحدث المعلومات عن أنماط تداول الخيارات الثنائية.
إثريوم، هل هو بيتكوين الجديد؟
عدد العملات الافتراضية (كريبتوكيرنسيز) كبير، تتراوح بين مئات إلى الآلاف. ووفقا لبعض التقديرات، هناك حوالي 2 000 أنواع مختلفة من كريبتوكيرنسيز. معظم الناس.
مقابلة مع إق الخيار مدير الحساب أناستازيا بوتيمكينا.
لأن لدينا مقابلة الفيسبوك السابقة تلقى إيجابيا، لقد قررت زيارة الناس في إق الخيار لطرح الأسئلة القليلة لهم، وأن أشاطركم تجربتي.
ما هي الخيارات الثنائية؟ مزيد من المعلومات التفصيلية & # 8230؛
الخيارات الثنائية هي واحدة من عدة أنواع من تداول الأسهم عبر الإنترنت. التجارة في هذا القطاع هي محددة مع بساطتها القصوى لفهم، تماما كما يقول الاسم (ثنائي & # 8211؛ وجود جزأين فقط & # 8211؛ الربح أو الخسارة). حتى تاجر جديد، الذي سيكون له مشاكل كبيرة في سوق الأسهم، يمكن أن الخيارات التجارية مربحة. ومع ذلك، لا يمكن للجميع القيام بذلك.
تداول الخيارات الثنائية دائما واضحة وسريعة. كل شيء عن أسعار السلع أو أزواج العملات وانخفاضها / زيادة. في السنوات القليلة الماضية، أصبح هذا النوع من التداول شائعا جدا، مما يوفر للمستثمرين ميزانية منخفضة وسيلة للتداول في السوق المالية. ويحصل المستثمرون في هذا المجال على معدل ربح ثابت، مما يقلل من المبلغ الذي يمكن أن يخسره المستثمر في تجارة منفصلة. وبالمقارنة مع تداول العملات الأجنبية، فإن أسلوب التداول هذا أسهل، ولكن المكاسب المحتملة لا تصل إلى أعلى مستوى. الكل في الكل، الخيارات الثنائية هي وسيلة مناسبة للبدء في الأسواق المالية.
الخيارات الثنائية وسطاء عادة ما تقدم أرباح تتراوح بين 70-90٪. وهذا يعني أنه إذا كانت صفحتك (تنبؤك) صحيحة، فستحصل على أموالك بالإضافة إلى ربح إضافي يبلغ حوالي 90٪.
التاجر (أنت) يختار ما إذا كان سعر الذهب أو الفضة أو مخزون معين سوف تتقلب صعودا أو هبوطا. إذا كان التخمين هو الصحيح، ستحصل على مكافأة في شكل ما يصل الى 191٪ من المبلغ المتداولة. ويمكن توقع هذه الحركات بدقة إلى حد ما لذلك تداول الخيارات الثنائية هو وسيلة لتحقيق أرباح على المدى الطويل.
ومن السهل أن نفهم، أليس كذلك؟ 😉 ليس من السهل القيام به، ومع ذلك. الآن أنت تعرف ما هي الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع.
تداول الخيارات الثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع ليس من الممكن عادة، لأن سوق الأوراق المالية مغلقة والأسهم وأسعار السلع دون & # 8217؛ ر حقا التحرك، لذلك ليس لدينا شيء للتنبؤ، حيث لا توجد أي حركات يحدث.
ومع ذلك، هناك عدد قليل من السماسرة التي تسمح لك للتداول خلال عطلة نهاية الأسبوع. كنت عادة مؤشرات التجارة أو بيتكوين وتقلبها ليست عالية. كما أن الأرباح عادة ما تكون منخفضة إلى حد ما. هذا هو السبب في أنه ليس من السهل حقا التنبؤ اتجاههم، ولكن إعطاء التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع على الذهاب، كما كل التهم الخبرة.
أنواع الخيارات الثنائية:
عالية-منخفضة: النوع الأكثر شعبية من التداول، حيث يتصور المتداول ما إذا كان سعر الأصول سوف تزيد أو تنقص خلال فترة زمنية معينة (حتى تنتهي). لمسة واحدة: يتصور المتداول ما إذا كان سعر الأصل سيصل إلى سعر معين خلال فترة التداول المفتوح - قبل انتهاء صلاحية هذا العرض. فإنه ليس من الضروري أن ينتهي في هذا السعر، الأمر الذي يجعل التجارة أسهل قليلا لا اللمس: هذه التجارة خيار ثنائي يشبه إلى حد كبير السابق. يخبر المتداول ما إذا كان السعر لن يصل أو يتجاوز حد معين خلال فترة معينة (فترة انتهاء الصلاحية). سلم: يتكهن المتداولون ما إذا كان سعر الأصل الأساسي، في تاريخ انتهاء صلاحيته، سيكون أعلى أو أقل من السعر الذي حددوه. المخاطر المحتملة سوف تزيد أو تنقص، اعتمادا على الفرق بين السعر خلال فترة الشراء ووقت انتهاء الصلاحية المحدد. هذا عادة ما يجعل الربح يتقلب أيضا. يمكنك الحصول على ربح ما بين 1 و 500٪.
لماذا التجارة الخيارات الثنائية؟
أكبر ميزة من الخيارات الثنائية التداول هو فرصة لتحقيق معدل عائد مرتفع مع كل التجارة الناجحة. تقدم غالبية الوسطاء أرباحا تصل إلى 89٪. العوائد المبكرة هي أيضا أحد الأسباب الرئيسية للبدء بهذا النوع من التداول. هناك العديد من أنماط التداول على الإنترنت والتي قد تساعدك على زيادة فرصتك في الربح.
تداول الخيارات الثنائية أصبحت شعبية جدا في جميع أنحاء العالم، وهو ما يشير إليه ارتفاع عدد السماسرة في السوق.
كيفية البدء مع الخيارات الثنائية.
إذا كنت قد قررت أن تبدأ مع الخيارات الثنائية التجارة، ونحن ننصح لقراءة النصائح للمبتدئين والأسئلة الشائعة. تقدم هذه الصفحات معلومات قيمة لمساعدتك في العمل. لدينا قائمة من وسطاء الموصى بها للمبتدئين هو أيضا الجدير بالذكر.
لا تفوت لدينا سلسلة (عرض التحليل الفني، تظهر التحليل الأساسي) على إتقان فن التجارة الخيارات الثنائية.
السماسرة الموصى بها.
هل تعرف ما يمكن توقعه من بيناريوبتيونس والتجارة وهل أنت مستعد للبدء؟ سوف صفحتنا تساعدك على اختيار وسيط الحق الذي سوف تتعاون. سوف تجد العديد من الاستعراضات: استعراض بانك دي ثنائي، 24Option الاستعراض، إق الخيار الاستعراض، والعديد من السماسرة الأخرى. انها تماما متروك لكم أي واحد سوف تختار، ولكن لماذا الانتظار؟ قراءة الاستعراضات الآن!
ثنائي خيارات حساب تجريبي.
إذا كنت ترغب في بدء التداول ولكن غير متأكد إذا كان هذا النشاط هو حق لكم، ليس هناك شيء أسهل من محاولة ذلك على حساب تجريبي. بعض السماسرة لديهم حسابات تجريبية الخاصة بهم (مثل إق الخيار) لمحاولة الخروج من منصة. ولكن إذا كنت ترغب في محاولة التداول دون أي خطر ودون الحاجة للتسجيل، يقدم موقعنا على الانترنت أيضا حسابات تجريبية مجانا. جربه هنا: الخيارات الثنائية التجريبي.
مخاطر تداول الخيارات الثنائية.
على الرغم من أن كل شيء مكتوب على هذه الصفحة هو الصحيح، وهناك بعض المخاطر في تجارة الخيارات الثنائية التي يجب أن تعرف. حتى لو كنت تدير للفوز 50٪ من الصفقات كنت مكان، وسوف تكون في نهاية المطاف فقدان المال، لأن العوائد وعادة ما تكون أقل من 100٪. يمكنك اختيار كم يمكنك أن تخسر. إذا قمت بإيداع مبلغ قدره 500 أوسد، فيمكنك أن تخسر أكثر من ذلك. هذه ميزة مقارنة بالتداول على الفوركس، حيث يمكن أن تتجاوز الخسارة رأس المال المودع. مع بيناريوبتيونس، وهذا يمكن & # 8217؛ ر يحدث. من فضلك، لا تودع الأموال التي لا يمكن أن تفقدها لأنه من الممكن أن يحدث هذا.
الخيارات الثنائية وسطاء ليست المنظمات غير الربحية. ولكي يتمكن الوسطاء من دفع العملاء الذين يعرفون كيفية التجارة، يجب أن يكون هناك عملاء يخسرون. فما هي المجموعة التي أنت فيها؟
المراجع والمزيد من المعلومات حول الخيارات الثنائية.
إعادة النظر في إدارة المخاطر (آرإم ستولز - مجلة تمويل الشركات التطبيقية، 1996) وصلة التجارة القائمة على الحدث بين أنظمة التداول والمقاصة (بيكر، J بودنديك، K كارناهان 2008) بلمسة واحدة مزدوجة الحاجز قيم الخيار الثنائي (تش هوى - الاقتصاد المالي التطبيقي ، 1996) التحوط ثابت للخيارات الغريبة (P كار، K إليس، V غوبتا - مجلة المالية، 1998) التسعير الخيارات الثنائية باستخدام أرقام غامض (A ثافانيسواران، سس أبادو، J فرانك - رسائل الرياضيات التطبيقية، 2018) الخيارات الثنائية: (H راو - 2018) التحوط من خلال الانحدار المتتابع: مقدمة لرياضيات تداول الخيارات (H فولمر، M سكويزر - أستين بوليتين، 1989) المشتقات: المبادئ والممارسة (أرك سوندارام، سر داس 2018) تداول الخيارات وأداء المستثمرين الفرديين (R بور، M كوزمانز، P إيتشولتز - مجلة المصرفية والتمويل، 2009) تداول الخيارات والعلاقة بين السعر والأرباح: تحليل مستعرض (لي هو هو - مراجعة المحاسبة، 1993) نظم الخيارات الغريبة (باللغة الألمانية، بيرند شاتز، بكالوريوس & # 8217؛ s العمل، 2007) المزيد عن التحليل الأساسي (باللغة التشيكية، Štěpán Petřivý، 2018)
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الاستراتيجيات الموصى بها للغاية في تداول الخيارات الثنائية في عام 2017.
في الوقت الحاضر، أصبحت الخيارات الثنائية واحدة من التداول الأكثر شعبية في السوق المالية. التجار المتجولون فضلا عن القادمين الجدد في الاندفاع لتشمل هذا الاتجاه التجاري في محافظهم. ونحن نعلم أنه في أي شكل من أشكال الاستثمار، ونحن بحاجة إلى استراتيجية مناسبة لتحقيق فوز ثابت، وهذا هو بالضبط نفس الشيء في تداول الخيارات الثنائية أيضا.
أي استثمار نقوم به دون استراتيجية أو تكتيك، هو مجرد مقامرة. وبالتالي، مجرد الاعتماد على الحظ في حين أن التداول في الخيارات الثنائية ليست فكرة جيدة على الإطلاق، وسوف ينتهي بك المطاف في نهاية المطاف فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. يجب أن تعرف التقنيات الصحيحة لجعل التنبؤات الصحيحة في كل مرة. يجب أن تعمل على استراتيجية، والتي من السهل أن نفهم، وتنفيذ ويمكن أن تزيد من فرص الفوز باستمرار.
أنواع الاستراتيجيات.
ما هو أي أوستنسيبل & # 8220؛ خبراء & # 8221؛ أو مقدمي إشارة سوف ننصح، تذكر، لا يمكن أن تكون استراتيجية مثالية في التداول، وكلها العديد من العيوب ونقاط الضعف. لا أحد يستطيع أن يقترح نموذج رياضي مثالي، وبالتالي، يجب أن تكون على علم بجميع إيجابيات وسلبيات قبل استخدام أي استراتيجية.
حسنا، هذا ليس تعريف لثني لك، نريد فقط أن تبقى لكم على علم بجميع الأشياء الهامة. دعونا نرى ما هي بعض الاستراتيجيات، والتي يمكن أن تجعلك مربحة في معظم الأحيان.
وبشكل عام، تنقسم جميع استراتيجيات التداول إلى مجموعتين، وهي كما يلي:
استراتيجيات بناء على سلوكيات السوق: هذه هي الاستراتيجيات التي يعتمد فيها المستثمرون بشكل كامل على البيانات الفنية والإحصائية. هذه الاستراتيجيات هي أصعب قليلا لفهم وعملت، ومع ذلك، فإنه يمكن أن يثبت أكثر نجاحا، إذا كنت تعرف كل أهدافها. هذه التقنيات تساعدك على فهم بعض البيانات، مثل الرسوم البيانية والرسوم البيانية الخ .. استراتيجيات بناء على الرهان نموذج: استراتيجيات تأتي تحت هذا النموذج تهدف إلى رفع إمكانية الفوز. بدلا من التعرف على السوق المالية، والتجار جعل التنبؤ والرهان على ما يعتقدون أنه مناسب في ظروف معينة.
معظم الاستراتيجيات الموصى بها هي كما يلي:
استراتيجية الخيارات الأساسية.
أولا في قائمتنا هو تماما واحدة شعبية بين التجار. وتستخدم هذه الاستراتيجية لحماية نفسك من تكبد الخسائر الإجمالية للاستثمار الخاص. في هذه الاستراتيجية، تاجر يختار أصولا له / لها مصلحة وفقا لظروف السوق، يجعل التنبؤ. دعونا نقول، والثمن هو الذهاب أعلى والتاجر قد اختار خيار كال. وفي الوقت نفسه، سيعمل أيضا على تقديم خيارات بوت على نفس مادة العرض.
على سبيل المثال، كنت قد استثمرت 100 دولار في أوسد / ور مع خيار كال ووقت انتهاء الصلاحية حوالي 20 دقيقة. الدفع هو 85٪ إذا كنت الفوز و 15٪ إذا فقدت. بعد 10 دقيقة قمت بإجراء خيار بوت لنفس التجارة والحصة هي أيضا نفسها. الآن النتيجة بعد 20 دقيقة سيكون، سوف تكسب ربح 85٪ من خيار الفوز، وسوف تحصل أيضا على 15٪ عزاء استرداد من تجارة خاسرة. وهذا سوف يقلل من المخاطر التي ينطوي عليها. كما أنه يكاد يكون من المستحيل أن تفقد كل من الصفقات.
استراتيجية التحليل الأساسية.
وبموجب هذه الاستراتيجية، يتم تحليل الأداء العام أو سمة الشركة. كالتداول الخيارات الثنائية، يجب أن تعرف الميزانية العمومية، بيان الدخل وبيان التدفق النقدي للشركة قبل النظر في شراء خيار. وتشمل العوامل الأخرى التي يجب النظر فيها، رضا الموظف ورضا العمل. ملخص القصة هو أنه في هذه الاستراتيجية، يجب على المستثمر النظر في الصورة العامة للأعمال التجارية.
استراتيجية التحليل الفني.
انها تقنية شعبية جدا المستخدمة من قبل معظم التجار في هذه الأيام. وتركز هذه الاستراتيجية على دراسة البيانات السابقة والتنبؤ بالتحركات المستقبلية على أساس الأنماط التي يجدها المرء في تلك البيانات. يمكنك أن ترى المثال الحي هنا. الأدوات الأكثر شيوعا المستخدمة في التحليل الفني هي أشرطة بولينجر والمتوسط ​​المتحرك.
استنتاج.
هناك العديد من الاستراتيجيات المتاحة، ويمكن أن ينتهي بك بسهولة مع واحد يطابق مع محفظة التداول الخاصة بك وأنماط. بالنسبة للتجار الجدد، من الضروري جدا إجراء بحث عميق واختيار استراتيجية واحدة متوافقة في جميع ظروف السوق.

سوف 2017 يكون نهاية وسطاء الخيارات الثنائية؟
باختصار، الخيارات الثنائية هي أدوات التداول التي تسمح للمستثمرين الرهان على ما إذا كان الأصل الأساسي سوف ترتفع إما في القيمة أو السقوط. وهذا يعني أن المستثمرين لا يشترون أو يبيعون الأصول الأساسية، بل يراهنون على سعره المتقلب. هذا هو السبب في هذا النوع من المركبات الاستثمارية يسمى ثنائي. هناك خياران فقط يختارهما المستثمرون.
لذلك، لماذا الخيارات الثنائية شعبية جدا ومقنعة في المقام الأول؟ أولا وقبل كل شيء، أنها توفر تنوعا كبيرا ويمكن للمستثمرين الرهان حرفيا على أي منتج مالي. يمكن للمتداولين شراء الخيارات الثنائية في أي وقت من اليوم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون الإطار الزمني لانتهاء الخيارات الثنائية من 1 دقيقة إلى 365 يوما. هذا الصك التجاري هو أيضا بسيط جدا للاستخدام لأنه لا ينطوي على أي التسعير المعقدة أو الحسابات.
لماذا تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا؟
إذا كانت الخيارات الثنائية تبدو وكأنها وسيلة رائعة للفوز الكبير في سوق الفوركس، كونها سهلة، يمكن الوصول إليها، ومتنوعة، ثم لماذا كان عام 2018 أسوأ عام من أي وقت مضى؟ مستقبل تداول الخيارات الثنائية قد يصبح أقل تأكيدا. ومن المتوقع أن يحدث العديد من التغييرات في عام 2017. بعض التجار حتى يتساءل عما إذا كانت الخيارات الثنائية "البقاء على قيد الحياة" هذا التحول.
التحول في اللائحة.
السبب في أزمة 2018 في سوق تداول الخيارات الثنائية هو أن سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات) قد تركت الكثير من الثغرات مع اللوائح التراخي. والنتيجة هي أن العديد من شركات الوساطة قد رفضت دفع الودائع والمكاسب لعملائها. مع رقابة الوكالة القبرصية تشديد القواعد، و سيسيك حذوها، شهدت العديد من شركات الوساطة فقدان الجر. وأدى ذلك إلى إغلاق حسابات العملاء. وعلاوة على ذلك، فإن هيئة أسواق الأوراق المالية الأوروبية (إسما) ستضع ضغوطا إضافية على الوكالة الرقابية القبرصية.
وبما أن سيسيك ستفشل في تنظيم سوق الخيارات الثنائية لسنوات عديدة، فإن عملية الإفراط في التنظيم قد تغير حاليا تداول الخيارات الثنائية بشكل لا رجعة فيه. الاحتمالات هي أن إما الخيارات الثنائية سوف البقاء على قيد الحياة "هجمة" من قواعد أكثر تشددا، أو أنها قد تتحول إلى أداة تداول أفضل تنظيما وتحديثها من عام 2017 فصاعدا.
ويبدو أن الابتكار والتحول يمكن أن يكون المفتاح. وقد شهدت بعض الشركات المبتكرة حيث يحدث هذا، والآن تركز اهتمامها على التبادلات والألعاب.
ما هي البدائل؟
تبادل الخيارات الثنائية متشابهة إلى حد كبير مع أدوات الاستثمار في اليابان والولايات المتحدة التحدي الرئيسي هو أن العملاء يجب أن يكونوا مدربين على معرفة كيفية العمل بشكل أفضل مع هذه المنتجات الجديدة. وهذا يعني المزيد من الاستثمار على جانب الشركات، المزيد من دعم العملاء، وموظفي الخدمة المدربين. منحنى التعلم هناك، وسوف يحتاج التجار للذهاب من خلال ذلك أولا لتكون قادرة على تشغيل مريح المنتج الجديد.
الشركات الأخرى هي إدخال مفهوم الألعاب. بدلا من جعل التداول مهمة مملة ومملة القيام به، والألعاب يمكن أن تساعد في جذب عملاء جدد. إذا كانوا يحلمون منزل، يمكن للمنصة استخدام هذا كأساس للعبة، حيث الاستثمار والتجارة هو جزء من مطاردة منزل الأحلام.
تلخيص كل شيء.
في النهاية، لا أحد يستطيع التنبؤ بيقين ما مستقبل الخيارات الثنائية سيكون. ومن الواضح أن الشركات تتغير وإعادة العلامة التجارية، في محاولة لاستيعاب خدماتها للوائح جديدة. وهذا قد يدفع الصناعة إلى إعادة تقييم نهجها وتجنب استخدام قواعد التراخي معينة لصالحها الوحيد.

No comments:

Post a Comment