Saturday 24 February 2018

خيارات المخاطر محدودة الفوركس


الفوركس - خيارات المخاطر المحدودة كفد التفاصيل.


ابدأ التداول الآن.


انها حرة وسريعة لفتح حساب معنا - وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة. أو، فتح تجريبي لمحاولة الخروج من برنامجنا.


نقتبس خيارات المخاطر اليومية اليومية التي تستقر عند 23.00.


العقد (لكل نقطة)


ملاحظات على الجدول.


خيارات عقود الفروقات محدودة الخيارات كفد هي خيارات يومية تسدد نقدا ولا يمكن ممارستها من قبل أو ضدك أو تؤدي إلى تسليم الضمان الأساسي. يمكن شراء خيارات مخاطر محدودة صعودية فقط لفتح، وبيعها لإغلاق. يمكن فقط بيع خيارات الخطر المحدود السلبي لفتح، واشترى لإغلاق. كل يوم تداول نقتبس عددا من شراء وبيع الخيارات كفد خيار محدود على مختلف أزواج العملات الأجنبية الكامنة. كل خيار كفد لديه "أرضية" محددة مسبقا (شراء) أو "السقف" (بيع) التي وضعتها لنا. يتم استخدام الفرق بين سعر الدخول إلى السوق والحد األدنى أو السقف المحدد لتحديد الحد األقصى للخسارة المحتملة للمعاملة ذات الصلة، كما يعمل ك "مستوى أمان" للمركز. نحن نأخذ العوامل التالية في الاعتبار عند اتخاذ خيارنا المحدود لخيارات أسعار عقود الفروقات:


- مستوى السوق الأساسي الذي يرتبط به خيار الفروقات المحدود.


- المسافة من الأرضية أو السقف ذات الصلة إلى مستوى السوق الأساسية؛


- الوقت اللازم لانتهاء خيار المخاطر المحدود كفد؛


- التقلبات في السوق الأساسية؛


- أجورنا وتكاليفنا.


يتضمن خيار كفد المحدود للمخاطر كفد حماية مضمونة للمخاطر؛ فإن سعر الإغلاق لخيار المخاطر المحدود كفد لا يمكن أبدا أن يختراق مستوى الأمان (أي الأرض أو السقف) للمعاملة ذات الصلة. خيارات عقود الفروقات محدودة المخاطر هي خيارات يومية تتداول من 00.00 إلى 22.59 (بتوقيت سنغافورة) كل يوم، وسوف تنتهي تلقائيا بناء على أول نسخة تم الإبلاغ عنها على زوج العملات الأجنبية ذات الصلة كما ذكرت بلومبرغ في 23.00. يرجى ملاحظة أنك قادر على إغلاق المواقف ذات الصلة في أي وقت قبل دقيقة واحدة قبل انتهاء الخيار. إذا كان السوق الكامنة ينتهك مستوى الأمان، فإن سعر خيار كفد المحدود الخاص بك سيبقى على مستوى الأمان وسيبقى الموقف ذي الصلة مفتوحا حتى انتهاء صلاحية السوق أو حتى يتم إغلاق الصفقة. بالنسبة لجميع عقود الفروقات محدودة المخاطر، فإننا نقبل أوامر "بالسوق" فقط، ولا تتوفر أوامر إيقاف أو حد لفتح أو إغلاق المراكز. تنتهي صلاحية عقود الفروقات محدودة المخاطر في نفس اليوم ولا يمكن ترحيلها. لن تنشأ أي إيصال أو دفع فوائد التمويل من عقود كفد محدودة المخاطر. عند التداول بعملة غير العملة الأساسية، سيتم تحقيق الربح أو الخسارة بهذه العملة، ثم يتم تحويلها تلقائيا استنادا إلى إعدادات تحويل العملة في حسابك بالعملة الأساسية. سيتم استخدام معدل التحويل ذي الصلة في وقت التحويل، استنادا إلى سعر الفوركس الفوري ذي الصلة ولا يزيد عن +/- 0.3٪ كرسوم التحويل القياسية. قد يتم تعليق التعامل، أو قد يتأخر بدءه أو تقصير ساعات العمل، اعتمادا على العطلات والحالة الفعلية للسوق الأساسي.


يشير مؤشر بيب إلى أصغر كمية يمكن أن يتحرك بها سعر الفوركس. عادة ما يكون هذا هو السعر العشري الرابع في السعر المعروض أي 0.000 1.


الحد الأدنى للانتشار.


الحد الأدنى للانتشار.


نحن نقدم "شراء" و "بيع" سعر أي من جانبي سعر السوق الأساسي. الفرق بين هذين السعرين يعرف باسم الانتشار.


نحن نقدم فروق أسعار متغيرة على أزواج الفوركس. وهذا يعني أنه عندما ينتشر في السوق الكامنة ضيقة، ونحن تمرير هذا لك مع لدينا أشد فروق ممكنة - لدينا الحد الأدنى من انتشار. إذا أصبح الانتشار في السوق الأساسية واسع بشكل غير عادي، فسوف تتطابق فروق الأسعار مع هذه الخطوة، ولكن فقط بحد أقصى للزيادة - الحد الأقصى. وبهذه الطريقة نحن حمايتك ضد أوسع انتشار السوق.


انتشار نموذجي.


انتشار نموذجي.


انتشار نموذجي يمثل انتشار التداول المعتاد لدينا. سيكون لدينا فروق الفوركس تضييق كما الضيق الكامنة، وتوسع خلال فترات التقلب - ولكن فقط إلى سقف لدينا وسوف تضييق مثل انتشار في الضيق الكامنة، وتوسيع إذا كان يتسع الأساسية - ولكن فقط حتى لدينا أقصى موضوع للتغيير عندما يتم إغلاق وندنزماركيت انتشار الأساسي أو خلال جلسات التداول المتقلبة.


في معظم ظروف السوق، ينطبق انتشار الفوركس النموذجي لدينا. إذا انتشرت في السوق الكامنة تصبح أوسع من انتشارنا نموذجي، ونحن سوف تتطابق مع هذه النقطة حركة ل بيب - ولكن فقط بقدر أقصى انتشار لدينا، وهو عادة ثلاثة أضعاف انتشار نموذجي لدينا. هذا الغطاء يحميك من ارتفاع السوق ينتشر، مما يتيح لك راحة البال في ظروف السوق المتقلبة.


مخاطر محدودة.


علاوة مخاطر محدودة.


المواقف التي تستخدم توقف مضمون لها خسارة قصوى محدودة للغاية. يتم تكبد قسط صغير عند وضع هذا النوع من المواقف.


أنواع عقود الفروقات.


أنواع عقود الفروقات.


تهدف عقود كفد القياسية لدينا إلى تكرار السعر النقدي للسوق الأساسي.


العقود البسيطة تعمل مثل العقود العادية، باستثناء قيمة عقد واحد هو انخفاض كبير. وبالنسبة لبعض الأسواق، يمكن أن يؤدي ذلك إلى انتشار أوسع على الألغام. عقد صغير يحد من تعرضك للخطر، ولكن أيضا فرصتك لتحقيق الربح.


الهامش مطلوب.


الهامش مطلوب.


يتم احتساب متطلبات الهامش الخاصة بك لعقود الفروقات في الفوركس باستخدام معدل نسبة هامش.


لحساب الهامش المطلوب لموقف الفوركس دون توقف، يمكنك استخدام هذه الصيغة:


متطلبات الهامش = السعر × عدد العقود × حجم العقد x معدل الهامش.


إذا كان عليك أن تعلق وقف غير مضمونة لهذا الموقف، يمكنك استخدام هذا الحساب:


متطلبات الهامش = (عدد العقود x قيمة لكل نقطة × مسافة توقف) + (متطلبات الهامش للموضع بدون توقف x عامل الانزلاق)


يرجى ملاحظة أن عامل الانزلاق لمعظم أزواج الفوركس هو 20٪. استخدام الحصول على معلومات في منصة التداول لدينا لمعرفة عامل الانزلاق لكل سوق.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


مخاطر محدودة.


تعريف "المخاطر المحدودة"


خطر الاستثمار الذي له القدرة الهبوطية القصوى المحددة سلفا، والتي عادة ما تكون المبلغ الأولي المستثمر. مخاطر محدودة تعرض المستثمرين إلى الحالات التي يكونون على علم بها، قبل الدخول في الموقف، من الحد الأقصى لمستوى الخسارة التي قد يعانون منها. قارن هذا إلى مخاطر غير محدودة، مثل بيع السراويل العارية على الأسهم، حيث احتمال الخسارة هو لانهائي.


تراجع "المخاطر المحدودة"


عند اختيار استثمار محدود المخاطر، المستثمر على علم تام بالمبلغ المحتمل الذي يمكن أن يخسره. على سبيل المثال، فإن الدخول في وضعية نقدية طويلة في أسهم محدودة المخاطر لأن المستثمر لا يمكن أن يفقد أكثر من المبلغ الأولي المستثمر. وبالمثل، فإن عقود عقود الشراء طويلة الأجل تنطوي على مخاطر محدودة، حيث لا يمكن إلا فقدان القسط الأولي المدفوع للخيار.


الفوركس - خيارات المخاطر المحدودة.


الحد من التعرض الخاص بك دون إغلاق الموقف الخاص بك. الفوركس - خيارات مخاطر محدودة حصرية للعملاء إيغ.


لماذا التجارة الفوركس - خيارات محدودة المخاطر مع إيغ؟


تداول على المدى القصير من سوق الفوركس.


الحد من المخاطر الخاصة بك عند وضع التجارة.


منصة متعددة الأجهزة - سطح المكتب، المحمول، قرص.


الربح غير محتمل.


أسعار حية مجانية والبيانات وتحليل الخبراء.


تبقى المراكز مفتوحة إذا تحركت الأسعار من خلال القبعات الخاصة بك.


الفوركس - تكاليف خيارات المخاطر المحدودة والتفاصيل.


كامل العملات الأجنبية - خيارات خيارات المخاطر المحدودة والتفاصيل، بما في ذلك أزواج العملات، ينتشر وساعات التداول.


مخططات قوية.


تتبع الاتجاهات والتجارة مباشرة من الرسوم البيانية مع شركائنا في برامج الرسم البياني المتقدمة.


التجارة على هذه الخطوة.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


فوركس رؤى السوق.


عرض بيانات المشاعر العميل والتحليل وكذلك التعليق اليومي من خبرائنا.


ما هو الفوركس - خيارات المخاطر المحدودة؟


متوفر على أزواج العملات الأجنبية، خيارات المخاطر المحدودة سقف الخسارة المحتملة الخاصة بك مع الكلمة أو السقف - في حين أن الأرباح المحتملة الخاصة بك لا توج - وأنها تبقي مواقف مفتوحة إذا تتحرك الأسعار من خلال تلك القبعات.


يتم تصنيف الصفقات الخيارات عادة كما يضع أو يدعو.


يوفر خيار شراء المكالمة الحق في شراء أصل بسعر محدد. الطوابق على أوبسيد ليميتد خيارات المخاطر تعمل بطريقة مماثلة. إذا انخفض سعر الأصل عن الحد الأدنى، فإنك محمي من أي خسارة أخرى.


يوفر خيار شراء الخيار حق بيع أصل بسعر محدد. الأسقف على الجانب السلبي محدود خيارات المخاطر تعمل بطريقة مماثلة. إذا ارتفع سعر الأصول فوق السقف، فإنك محمي من المزيد من الخسائر.


ملخص الفوارق القياسية.


قيمة عقد واحد.


التعامل انتشار.


AUD / USD.


Y1000.


Y1000.


GBP / JPY.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


التنفيذ والتسعير.


تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.


تجارة الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


رسم الحزم.


وصول متقدمة برولتيمي المخططات مع أكثر من 100 المؤشرات، باكتستينغ وأكثر من ذلك.


مثال: مثال للتجارة التي عقدت حتى انتهاء الصلاحية.


مثال التجارة - عقد حتى انتهاء.


كنت تعتقد أن الدولار سوف ينخفض ​​مقابل اليورو، ويختار أن يتداول ور / أوسد (دايلي) عقد الخيار الصعودي، الذي لديه طابق من 12،500.


يتداول السعر الفوري لليورو مقابل الدولار الأمريكي عند مستوى الطابق 12،500 في الساعة 15:00. كما كنت تعتقد أن المعدل سيكون فوق سعر العرض من 12،518 في 23:00 انتهاء الصلاحية، يمكنك شراء 2 عقود. كل نقطة أن يتحرك السعر يستحق 10 $ لكل عقد.


وديعة التداول الخاصة بك، والتي هي الحد الأقصى للمبلغ المعرض للخطر، هو الفرق بين سعر الدخول الخاص بك والطابق الخاص بك، مضروبا في حجم القراد وعدد العقود المتداولة. في هذه الحالة الفرق بين سعر الافتتاح (12،518) ومستوى الأرض (12،500) هو 18 نقطة. مضاعفة 18 من عدد العقود (2) وقيمة العقد لكل نقطة (10 $) لحساب أقصى قدر من المخاطر.


الإيداع (الحد الأقصى للمخاطر) = 18 × 2 × 10 دولارات = 360 دولار أمريكي.


الربح - بدون سقف.


في الساعة 23:00، ارتفعت قيمة انتهاء صلاحية ور / أوسد إلى 12570. كما الربح الخاص بك لا يقتصر سقف، يتم احتسابها باستخدام سعر انتهاء الصلاحية. الفرق بين سعر الافتتاح (12518) وسعر انتهاء الصلاحية (12570) هو 52 نقطة. مضاعفة 52 من عدد العقود (2) وقيمة العقد لكل نقطة (10 $) لحساب الربح الإجمالي الخاص بك.


الخسارة - محدودة بأرضية.


عند انتهاء الساعة 23:00، انخفضت قيمة زوج يورو / دولار ور / أوسد إلى 12420. وهذا دون مستوى هذه الصفقة، لذلك يتم احتساب الخسارة الخاصة بك على مستوى الطابق 12500. الفرق بين سعر الافتتاح (12518) و (12500) هو 18 نقطة. مضاعفة 18 من عدد العقود (2) وقيمة العقد لكل نقطة (10 $) لحساب الخسارة الإجمالية الخاصة بك.


مثال: تم إغلاق نموذج التجارة قبل انتهاء الصلاحية.


مثال للتجارة - مغلق قبل انتهاء الصلاحية.


انها 08:00 وتتوقع أود / أوسد أن نقدر على مدار اليوم. كما تشعر أن هذه ستكون حركة لحظية، يمكنك اتخاذ موقف في أود / أوسد (دايلي) أوبسيد ليميتد ريسك أوبتيون، مع أرضية.


الربح - بدون سقف.


في منتصف فترة ما بعد الظهر، بقعة أود / أوسد قد ارتفع إلى 10152/10154.


يمكنك إغلاق الموقف لتحقيق الربح الخاص بك. اقتباس ل أود / أوسد (دايلي) أوبسيد أوبتيون (مع أرضية من 10020) هو 10153/10155. الفرق بين سعر الافتتاح (10،119.7) وسعر الإغلاق (10153) هو 33.3 نقطة. مضاعفة 33.3 من عدد العقود (3) وقيمة العقد لكل نقطة (10 $) لحساب الربح الإجمالي الخاص بك.


الخسارة - محدودة بأرضية.


بدلا من ذلك، بعد ارتفاع بعد الظهر كنت تفترض أن السعر سوف تستمر في التحرك في صالحك.


كنت تحتفظ الموقف 'سمسم 23:00 انتهاء الصلاحية، ولكن بقعة أود / أوسد يسقط إلى 10082/10084. عند انتهاء الصلاحية، يتم إغلاق وضعك، تسجيل خسارة. الفرق بين سعر الافتتاح (10119.7) وسعر انتهائه (10082) هو 37.7 نقطة. مضاعفة 37.7 من عدد العقود (3) وقيمة العقد لكل نقطة (10 $) لحساب الخسارة الإجمالية الخاصة بك.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


خيارات الفانيليا.


ما هي الخيارات؟


خيارات الفانيليا هي عقود تمنح التجار الحق في شراء أو بيع مبلغ محدد من األداة، بسعر معين في وقت محدد مسبقا. عند تداول الخيارات الفانيلا، التاجر لديه القدرة على السيطرة ليس فقط على الصك والمبلغ الذي يتداول، ولكن أيضا متى وبأي سعر. يمكن تداول الخيارات لمدة يوم أو أسبوع أو بضعة أشهر أو حتى سنة.


خيارات التداول هو لغز لكثير من الناس. سيختار الكثيرون بقعة التداول على الخيارات، ولكن بمجرد الدخول في الخيارات - التجار الحصول على مدمن مخدرات. مجموعة متنوعة من الخيارات، مع القدرة على السيطرة على جميع جوانب التجارة، وموازنة بشكل صحيح المخاطر والمكافآت، ويرحب التجار إلى عالم مثير حيث جميع الخيارات مفتوحة.


مفتاح الفانيليا خيارات المصطلحات.


هناك بعض المصطلحات الفريدة في العالم الفانيليا خيارات التداول، ويجب على المرء أن يعرف لهم قبل البدء في التجارة. هناك نوعان من الخيارات:


خيارات الاتصال، التي تمنح المشتري الحق في شراء أداة بسعر محدد. يتم شراء خيارات المكالمات عادة من قبل التجار الذين يعتقدون أن السوق آخذ في الارتفاع، والمعروفة باسم التجار الثور. وضع الخيارات، التي تعطي المشتري الحق في بيع الصك بسعر محدد. من ناحية أخرى، يتم شراء خيارات شراء من قبل التجار تكهنات السوق سوف تنخفض، أو التجار الدب.


ومع ذلك، يمكن للمرء إما شراء أو بيع أي نوع من الخيار.


من أجل امتلاك خيار، يدفع المشتري للبائع مبلغ يسمى القسط. عندما يكون التاجر بمثابة المشتري يدفع الأقساط، وعند بيع خيار يحصل عليه. ويتقرر قسط من قبل عدد قليل من العوامل؛ المعدل الحالي أو سعر الصك هو الأول. وبالإضافة إلى ذلك، بما أن الخيارات هي عقود للتجارة في المستقبل، فهناك عنصر زمني. ويسمى التاريخ الذي يمكن فيه ممارسة الخيار تاريخ انتهاء الصلاحية، والسعر الذي يمكن للمشتري الخيار أن يختار لتنفيذ هو سعر الإضراب. خيارات أطول مؤرخة لديها أقساط أعلى من الخيارات المؤرخة أقصر، مثل شراء التأمين.


تقلبات السوق.


وثمة عامل رئيسي آخر في تحديد العلاوة هو تقلب الأداة الأساسية. ارتفاع التقلبات يزيد من سعر الخيار، حيث أن ارتفاع التذبذب يعني أن هناك احتمالية أكبر لتحرك أكبر في السوق يمكن أن يحقق أرباحا - حتى قبل أن يصل الخيار إلى سعر الإضراب. يمكن للتاجر أن يختار إغلاق موقفه في أي يوم تداول، مستفيدا من قسط أعلى، سواء كان قد ارتفع بسبب زيادة التقلب أو السوق تتحرك في طريقه.


يوضح الجدول التالي التأثير على أسعار المكالمة ووضع الخيارات، إذا تحرك أي من العوامل الرئيسية أعلى:


أساسيات الفانيليا خيارات التداول.


عند شراء خيار - سواء كان وضع أو مكالمة - التاجر يدفع قسط مقدما من رصيده حسابه، وأرباحه المحتملة لا حدود لها. عند بيع الخيارات، ومع ذلك، يتلقى المتداول العلاوة مقدما في رصيده النقدي، ولكن عرضة لخسائر محتملة غير محدودة إذا تحرك السوق مقابل الموقف، مثل الكثير من الجانب الخاسر من تجارة الفور.


للحد من هذه المخاطر، يمكن للمتداولين استخدام أوامر ستوبلوس على الخيارات، تماما كما هو الحال مع الصفقات الفورية. بدلا من ذلك، يمكن للمتداول شراء خيار آخر من المال، وبالتالي الحد تماما من التعرض المحتمل له.


عند شراء خيارات هناك مخاطر محدودة. فإن أكثر ما يمكن أن تضيع هو ما أنفق على قسط. إذا بيع الخيارات - وسيلة رائعة لتوليد الدخل - التاجر يتصرف مثل شركة التأمين، وتقدم شخص آخر حماية على الموقف. يتم جمع الأقساط، وإذا كان السوق يتفاعل وفقا للمضاربة، والتاجر يحتفظ الأرباح التي أدلى بها من أخذ هذا الخطر. إذا كان خاطئا، فإنه لا يختلف كثيرا عن الخطأ على تجارة بقعة العادية.


في كلتا الحالتين، يتعرض التاجر إلى الهبوط غير المحدود، وبالتالي يمكن إغلاق الموقف (مع أوامر ستوبلوس، على سبيل المثال)، ولكن مع خيارات التاجر سوف يكون قد حصل على قسط، ميزة حقيقية مقابل التداول الفوري.


خطوات في الفانيليا للتجارة.


الخطوة الأولى في خيارات التداول هي تحديد وجهة نظر السوق للأداة المختارة. إذا اعتقد المتداول أن أداة معينة سوف ترتفع، لديه ثلاث طرق للتعبير عن هذا الرأي. الأول هو شراء صك الصريح، أي مع التداول الفوري. والثاني هو لشراء خيار الاتصال. مع هذه الاستراتيجية، فإن أكثر ما يمكن أن يخسر هو قسط، تدفع مقدما. هذا الموقف يمكن بيعها في أي وقت. هذه هي الطريقة الأكثر أمانا للتعبير عن وجهة نظر صعودية. مسار العمل الثالث هو بيع خيار وضع. إذا كان الصك أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة - والتاجر يحتفظ قسط كامل جمعه مقدما.


مثال الصفقات.


السيناريو: السعر الحالي لزوج اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 1.1000. ويعتقد المتداول أنه سيرتفع خلال الأسبوع.


التداول الفوري: في سيناريو الحالة الأولى سوف يفتح موقف الفور ل 10،000 وحدة، على أي منصة في ينتشر معين. إذا تحرك سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي (يوروس) يتحرك أعلى، فإنه يحقق أرباحا على الفور.


شراء خيار الاتصال: في الاستراتيجية الثانية، وقال انه يشتري خيار الاتصال مع أسبوع واحد لانتهاء بسعر ضربة، على سبيل المثال، من 1.1020. بمجرد الشراء يدفع القسط كما هو مبين في منصة التداول، على سبيل المثال، 0.0050 أو 50 نقطة. إذا، في تاريخ انتهاء الصلاحية، يوروس يتجاوز سعر الإضراب، وقال انه سوف كسب الفرق بين سعر الإضراب ومعدل اليورو مقابل الدولار الأميركي السائد. سيكون مستوى التعادل له سعر الإضراب بالإضافة إلى القسط الذي دفعه مقدما. ويمكنه أيضا الربح في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية بسبب زيادة في التقلبات الضمنية أو تحرك أعلى في سعر اليورو مقابل الدولار الأميركي. وكلما ارتفع ذلك، كلما كان يمكن أن يجعل.


على سبيل المثال، إذا كان الزوج يتداول عند 1.1100، سيكون خياره 0.0080 أو 80 نقطة "في المال"، وستكون أرباحه 80 نقطة مطروحا منها القسط الذي دفعه 50 نقطة. من ناحية أخرى، إذا كانت بقعة أقل من الإضراب عند انتهاء الصلاحية، وخسارته سيكون قسط دفعه، 50 نقطة، وليس أكثر من ذلك.


بيع الخيار الخيار: في الحالة الثالثة، وقال انه سوف يبيع خيار وضع. وهذا يعني أنه سيكون بمثابة البائع، والحصول على قسط مباشرة إلى حسابه. الخطر الذي يأخذه من خلال بيع الخيار هو أنه مخطئ في السوق - وهكذا يجب أن نكون حذرين في اختيار سعر الإضراب. وينبغي أن يكون مرتاحا في رأيه أن اليورو مقابل الدولار الأميركي لن يكون دون هذا المستوى عند انتهاء الصلاحية.


طريقة أخرى ليقول ذلك هو أنه يجب أن تكون مريحة شراء اليورو مقابل الدولار الأميركي في سعر الإضراب، لأنه إذا بقعة إنهاء أقل، والبائع لديه الحق في "وضع" يوروس له في سعر الإضراب. في مقابل اتخاذ هذه المخاطر، يتلقى البائع الخيار العلاوة الأولية. إذا انتهت بقعة أعلى من سعر الإضراب، وقال انه يحافظ على قسط ومجاني لبيع وضع آخر، إضافة إلى دخله المكتسبة من التجارة الأولى.


في كلا الخيارين أمثلة التداول، يتم تعيين قسط من قبل السوق، كما هو مبين في منصة التداول أفاوبتيونس في وقت التداول. سيتم تحديد المكاسب والخسائر، استنادا إلى سعر الإضراب، بمعدل الأداة الأساسية عند انتهاء الصلاحية.


لماذا خيارات التجارة؟


إدارة المخاطر.


في نهاية اليوم، يعتبر استثمارا آمنا في الواقع، بالنسبة للمشتري الخيار، هم أقل خطورة بكثير من التداول الأساسية. بالنسبة إلى البائع، فإن المخاطر السلبية أيضا أقل من كونه خاطئا في التعامل الفوري، حيث يقوم بائع الخيار بتحديد سعر الإضراب وفقا لرغبته في المخاطرة، ويحصل على علاوة على المخاطرة. خيارات تتطلب استثمار الأولي من الوقت، للتعرف على المنتج.


التعبير عن أي عرض السوق.


ولعل الميزة الأكثر تميزا من الخيارات هي أن أحدا يمكن التعبير عن أي رأي السوق تقريبا، من خلال الجمع بين الدعوة طويلة وقصيرة ووضع الخيارات، ومواقع بقعة طويلة أو قصيرة. المتداول هبوطي على أوسجبي، ولكن لست متأكدا؟ وقال انه يمكن شراء خيار وضع لهدفه تاريخ انتهاء الصلاحية، والجلوس والاسترخاء. سواء ارتفع أوسجبي صعودا أو هبوطا غدا، وقال انه هو آمن في موقفه على طول الطريق إلى تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا تحول إلى أن يكون على حق، بقعة أقل من سعر الإضراب من قبل على الأقل قيمة قسط، وقال انه كسب الأرباح.


استراتيجيات متعددة:


ومثل أي صك، فإن خيارات التداول لها مخاطرها وخسائرها المحتملة. ومع ذلك، هناك فرق كبير بين التداول الفوري وخيارات التداول. في التداول الفوري التاجر يمكن التكهن فقط على اتجاه السوق - سوف تذهب صعودا أو هبوطا. مع الخيارات، من ناحية أخرى، وقال انه يمكن تنفيذ استراتيجية تقوم على العديد من العوامل الأخرى - السعر الحالي مقابل سعر الإضراب، والوقت، واتجاهات السوق، والشهية المخاطرة، وأكثر من ذلك، أي أنه لديه المزيد من السيطرة على محفظته، وبالتالي أكثر غرفة للمناورة.


مركز التعلم.


الخيارات هي أداة عظيمة لأي تاجر الذي يستثمر قليلا من الوقت لفهم كيفية عملها. تقدم أفاتريد قسم التعليم الكامل الوصول مباشرة من منصة التداول.


زيادة خيارات التداول.


بالنسبة للمتاجر من ذوي الخبرة والعدوانية، يمكن استخدام الخيارات في عدد لا يحصى من الطرق. بالنسبة للمبتدئين، أو المتداول أكثر تحفظا، استراتيجيات خيارات طويلة مثل خيارات الشراء وخيارات ينتشر، تقدم دخول المخاطر محدودة في السوق. وباستخدام المنتجات والأدوات المعروضة على منصة أفاوبتيونس بحكمة، فإن هذه المرونة تولد المزيد من الإمكانيات لتحقيق الأرباح.


خيارات الفانيليا مع أفاتريد.


أفاوبتيونس ليست فقط منصة رائدة لخيارات التداول، ولكن أيضا واحدة التي تم بناؤها مع العميل في الاعتبار. وقد أدرجت منصة الأدوات المتوفرة لجميع العملاء، والغرض منها هو توجيه ومساعدة لكم في كل خطوة على الطريق. وعلاوة على ذلك، ومنصة بسيطة لفهم واستخدام. ويتم ذلك، من بين طرق أخرى، من خلال السماح لك لتشكيل العرض والأدوات على أساس رغبتك، وبالتالي إنشاء منصة لمساعدتك على النجاح.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


خيارات التجارة.


الحد من المخاطر الخاصة بك | التجارة مع المرونة باستخدام الخيارات.


تجربة واحدة من أبسط الخيارات منصة في صناعة التجارة خيارات متعددة ضمن استراتيجية بنقرة واحدة التحوط صفقات الفوركس الخاص بك أو غيرها من مخاطر سعر الصرف تاريخ الطنانة من استراتيجياتنا مكان السوق MT4 الخيار كفد يمكن تداولها على منصة MT4 إيسيماركيتس.


ما يقوله المتداولون عنا.


نحن رائدة على الانترنت، موثوق بها من قبل التجار منذ عام 2001. مع أكثر من 50 خيارات المنتجات المتاحة، ونحن جعل خيارات تداول الحية مفتوحة للجميع.


الذهاب لايف! - افتح حسابك المباشر، اطلب دليل الخيارات المجانية.


المزيد من التداول.


تجارة يومية.


العروض المستقبلية.


أوامر معلقة.


المزيد من الأجهزة.


التجارة على جهاز الكمبيوتر المحمول، جهاز الكمبيوتر الخاص بك، الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


منصة إيسيماركيتس تستجيب لحجم الشاشة التي تتداول عليها.


تنظمها.


أسيك منظم.


إيسيماركيتس تم هي علامة تجارية مسجلة. حقوق الطبع والنشر © 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.


إيسيماركيتس ™ هي علامة تجارية مسجلة. حقوق الطبع والنشر © 2001 - 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment