Thursday 8 February 2018

تدفقات الفوركس


تدفقات الفوركس غير المحررة تدفع اليورو لليوم الثالث.
* الدولار ينعم كما الأكشاك التقدم خطة الضرائب الأمريكية.
* الجنيه الاسترليني يعزز المكاسب متوجا أسبوع قوي.
* الرسم: أسعار العملات الأجنبية في عام 2017 tmsnrt. rs/2egbfVh.
بواسطة سيكات تشاترجي.
لندن - 1 ديسمبر (رويترز) - ارتفع اليورو لليوم الثالث على التوالي يوم الجمعة مع تدفقات الاستثمار دعمت العملة الموحدة، وجذب آفاق النمو المشرقة في المنطقة المستثمرين على الرغم من انخفاض عائدات السندات.
وقال ريتشارد فالكنهال، كبير خبراء الاستثمار في سيب في ستوكهولم: "حتى في الأسبوع الذي تلقى فيه الدولار بعض الأخبار الإيجابية من تقدم خطة الضرائب الأمريكية، يبدو أن اليورو مدعوم ببعض التدفقات الاستثمارية القوية".
وارتفعت العملة الموحدة ور = إبس بنسبة 0.2 في المئة الى 1.926 دولار، على المسار الصحيح لليوم الثالث على التوالي من المكاسب. ووصل الى أعلى مستوى له في شهرين عند 1.19610 دولار يوم الاثنين.
وقال استراتيجيون مورجان ستانلي ان تدفقات العملة غير المغطاة الى الاسهم الاوروبية قد ارتفعت بشكل ملحوظ في الاسابيع الاخيرة، مما دفع العملة الموحدة على الرغم من تقلص الفوارق في اسعار الفائدة.
وقد تراجعت تدفقات الاستثمار إلى أصول أوروبية في وقت شهدت فيه آفاق النمو زيادة كبيرة. ويظهر نمو استطلاعات الرأى الأسبوع الماضى من العام الماضى. جرة: newsml: رويترز: *: nL9N1MA02G.
وفي مكان آخر، استقر الدولار مقابل الين الياباني يوم الجمعة، خسر البخار بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى له في 10 أيام، حيث أن السوق تحمل الانتظار للتصويت على مشروع قانون إصلاح الضرائب الأمريكية.
وكان الدولار الاخير عند 112.550 ينجبي = إبس، دون تغيير على نطاق واسع في اليوم، بعد أن تقرر أن مجلس الشيوخ الأمريكي لن يصوت على فاتورة الضرائب في وقت متأخر من ليلة الخميس الولايات المتحدة ولكن سوف تستمر المناقشة يوم الجمعة.
وقال يوكيو ايشيزوكى، كبير استراتيجى العملات فى دايوا للاوراق المالية "ان حقيقة ان التصويت لم يتم مساء الخميس يظهر انه لا تزال هناك بعض الخدوش التى سيتم تسويتها، ولكن ليس مثل المداولات قد سقطت".
وكان مؤشر الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية أقل بنسبة 0.2 في المئة عند 92.84.DXY لكنه كان يستعد لتحقيق بعض المكاسب الصغيرة للأسبوع، حيث تمكن من الانسحاب من أدنى مستوى له في شهرين من 92.496.
الجنيه كان الظل أعلى عند 1.3534GBP = D3 بعد ارتفاع بنسبة 0.9 في المئة بين عشية وضحاها عندما وضع أعلى مستوى في شهرين من 1.3549 $. كانت على الطريق الصحيح لنشر أفضل أداء أسبوعي منذ منتصف أكتوبر.
لرويترز لايف ماركيتس بلوق في أسواق الأسهم الأوروبية وبريطانيا انظر ريوترز: //realtime/verb=Open/url=emea1.apps. cp. extranet. thomsonreuters. biz/cms/؟ باجيد = ليفيماركيتس.
(تقارير من قبل سيكات تشاترجي؛ تقارير إضافية من قبل شينيتشي ساوشيرو في طوكيو، تحرير بواسطة ويليام ماكليان) ((saikat. chatterjee@thomsonreuters؛ + 44-20-7542-1713؛ رويترز المراسلة: saikat. chatterjee. reuters@reuters))
الكلمات الرئيسية: فوريكس العالمي /
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

تدفقات الفوركس
تعليم الفوركس وعلاوة على ذلك النقد الاجنبى التحليل الأساسي تبدأ أولا وقبل كل شيء فهم الأساسيات، والمستثمرين ذات الصلة إلى سوق الفوركس يجب أن تبدأ تعليم الفوركس من قبل أولا وقبل كل شيء يذكرون أنه عندما سوق شيء ما يمكن أن تعمل بطريقة غير مقيدة، وسيتم تحديد السعر بموجب قانون العرض والطلب. لذلك ينبغي أن يكون هناك طلب أكثر من العرض لشيء ثم السعر سيرتفع. من ناحية أخرى يجب أن يكون هناك عرض أكثر من الطلب على شيء ما، ثم السعر سوف يسقط. يجب أن العرض والطلب متساوية ثم السعر سيبقى على حاله.
سوق الفوركس ليست استثناء لهذا المفهوم الاقتصادي الأساسي. وفي جوهرها، تتحدد قيمة العملة العائمة الحرة بالطلب على عملة معينة فيما يتعلق بتوريدها. في حين أن هذا هو المفهوم الأساسي، لتحديد الوضع من أجل العرض والطلب على عملة معينة، ومحاولة التنبؤ بالتغيرات في تلك المعادلة، هو اقتراح أكثر صعوبة قليلا، وما هي الأساسيات التي ركزت على التجار العملة في محاولة للتأكد.
مع الأخذ في الاعتبار هذا كخطوة أولى في تعليم الفوركس الخاص بك وأكثر من ذلك إلى التحليل الأساسي الفوركس الخاص بك، كلما وقعت أحداث مثل حدث جيوسياسي، زيادة أو نقصان في كمية السلع والخدمات المستوردة أو المصدرة من قبل بلد أو اقتصادية بيان صحفي، فإن تاجر العملة سوف تنظر دائما كيف يؤثر ذلك على حالة الطلب على العرض، وبالتالي قيمة العملة التي يتم تداولها.
ولجعل ذلك واضحا قدر اإلمكان، من األفضل التفكير في األمور التي يمكن أن تؤثر على معادلة العرض / الطلب على النحو المناسب في واحدة من فئتين. أولها، الذي سنناقشه في هذا الدرس، هو ما يعرف بالتدفقات التجارية. تدفقات التجارة هي أي شيء ينطوي على أموال تتحرك داخل وخارج البلاد بسبب التجارة العالمية. وهذا يعني ببساطة أن الأموال المتدفقة من البلدان بسبب السلع والخدمات المستوردة من بلدان أخرى، والأموال التي تتدفق إلى البلدان بسبب البلدان المصدرة للسلع والخدمات إلى بلدان أخرى.
وعندما يستورد بلد ما بضائع من شأنها أن تضيف عملة البلد المستورد إلى السوق وستخلق الطلب على عملة البلد المصدر. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن السلع عادة ما يتم شراؤها بعملة البلد المنتج، وبالتالي فإن الكيان الذي يستورد البضاعة يجب أن يتبادل عملته بعملة الكيان الذي يصدر السلع.
على سبيل المثال، إذا كانت شركة مقرها المملكة المتحدة تستورد 1 مليون جنيه استرليني جنيها استرليني من الصلب من منتج الصلب الكندي. لتكون قادرة على شراء هذا الصلب، الشركة مقرها المملكة المتحدة لديها لدفع الشركة الكندية بالدولار الكندي. لأن المؤسسة البريطانية على الأرجح لا تحتفظ احتياطيات من الدولار الكندي، يجب أن تذهب إلى السوق وبيع جنيه وشراء دولار كندي.
وبالتالي، فإن شراء وبيع العملات التي تتم كجزء ضروري من هذه الصفقة، ويؤدي إلى زيادة في الطلب على الدولار الكندي، وفي الوقت نفسه إضافة العرض إلى السوق ل غب جنيه. وفي حين أن الصفقة من هذا الحجم لن يكون لها تأثير كبير، إن وجد، على السوق، في حالة تضاعف هذا النوع من المعاملات عدة مرات، فمن الواضح أن عملتي البلدان المشتركة في المعاملات ستتأثران.
وعموما فإن البلدان التي تعتمد اعتمادا شديدا على الواردات ستشهد انخفاض قيمة عملتها نتيجة لذلك، وكلها متساوية، وستشهد البلدان ذات الاقتصادات الأكثر تركيزا على الصادرات تعزيز عملتها.
قياس التدفقات التجارية & # 8211؛ الحساب الجاري.
على الرغم من كونه مفهوما معقدا نسبيا، فمن المهم أن يكون هناك على الأقل فهم عام لكيفية قياس التدفقات المالية للبلد من أجل فهم كيف يمكن لهذه التدفقات أن تؤثر على قيمة العملة والبدء في تعليم الفوركس الخاص بك في الفوركس التحليل الأساسي الطريق الصحيح. الآن بعد أن لديك فهم التجارة وتدفقات رأس المال، وسوف تغطي كيف يتم قياسها بدءا من الحساب الجاري.
الصيغة الأساسية المستخدمة لحساب الحساب الجاري لبلد ما هي:
ميزان التجارة (الصادرات & # 8211؛ واردات السلع والخدمات)
+ صافي دخل العامل من الخارج (الفائدة وأرباح الأسهم)
+ تحويلات التحويلات الصافية (مثل المساعدات المقدمة إلى البلدان الأجنبية)
وبصفة عامة، مع البلدان التي نركز عليها عملاتنا، فإن الجزء المتعلق بالجزء التجاري من الصيغة هو الجزء الرئيسي الذي نركز عليه.
عند النظر في ميزان التجارة في بلد ما (الصادرات والواردات)، سوف تستمع عادة إلى بلد يشار إليه بأنه إما لديه فائض في الحساب الجاري أو عجز في الحساب الجاري. وبعبارة أساسية، فإن فائض الحساب الجاري يترجم على أنه بلد يصدر أكثر مما يستورده، وهو ما ينبغي أن يعزز، كما ذكر أعلاه، قيمة العملة التي تتساوى في قيمتها. ويعني العجز في الحساب الجاري أساسا أن البلد يستورد أكثر مما يصدره، وهو ما من شأنه أن يضعف قيمة عملته في كل ما يساوي.
النظر في المثال الذي نوقش في الدرس السابق لشركة المملكة المتحدة التي تحتاج إلى استيراد 1 مليون جنيه من الصلب من منتج الصلب الكندي. من أجل البساطة، دعونا نفترض أن هذه هي الصفقة الوحيدة التي فعلت كل من بريطانيا العظمى وكندا مع الدول الأجنبية. إذا كانت هذه هي الحالة فإن بريطانيا العظمى سوف يكون لديها عجز في الحساب الجاري قدره مليون جنيه و كندا سيكون لديها فائض الحساب الجاري من 1 مليون دولار.
ومن الواضح أن هناك ملايين المعاملات مثل هذه المعاملات التي تجري بين البلدان في جميع أنحاء العالم. ويخدم الحساب الجاري الغرض من قياس هذه المعاملات بحيث يمكن للمتداولين أن يكون لديهم فكرة عن أين تسير قيمة عملة البلدان على أساس التدفقات التجارية لذلك البلد، وكل ما يساوي ذلك.
وفي وقت كتابة هذا التقرير، ولأغراض هذا الدرس، حققت الصين أكبر فائض في الحساب الجاري بمبلغ 363 مليار دولار، كما أن الولايات المتحدة لديها أكبر عجز في الحساب الجاري عند 747 مليار دولار. ولهذا السبب يرى الكثيرون أن العملة الصينية ضعيفة جدا وأن الدولار الأمريكي قوي جدا واختلالات بدأ تصحيحها خلال العام الماضي.
وفيما يلي جدول للحسابات الجارية لبعض البلدان الرئيسية التي سوف نركز عليها عملاتنا، حتى تتمكن من الحصول على فكرة عما إذا كانت هذه البلدان أكثر استيراد أو التصدير الموجهة.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

تدفقات الفوركس إلى الشرق.
ويتركز تداول العملات الأجنبية منذ فترة طويلة في المراكز المالية في لندن ونيويورك وطوكيو، ولكن تواجه الأسواق الغربية الكبرى تحديات هيكلية واقتصادية كلية، وقد تحول دوران التحول إلى سنغافورة وهونغ كونغ وشنغهاي. في هذه المقالة، مايك أوهارا وجويل كلارك من مجموعة تحقيق مناقشة هذا مع جون فوليمير من R5FX، ماثيو ليمبريير من تلسترا، جولي نيكولا من فكس خلية، وجيمس مودسلاي من إكينيكس. كما يدرسون أهمية وجود البنية التحتية اللازمة والربطية من أجل الاستفادة من حركة نشاط العملات الأجنبية إلى آسيا.
المقدمة.
الصرف الأجنبي هو إلى حد بعيد أكبر والأكثر سيولة فئة الأصول المتداولة، مع 5.1 تريليون دولار من العملات المتغيرة كل يوم، وفقا لأحدث التقديرات. لكن المخاطر الجيوسياسية، وانخفاض أسعار الفائدة، والتغيير الهيكلي في القطاع المصرفي، وضعت فرصا على مسار النمو الذي يبدو أنه لا يمكن وقفه في السوق، ويمكن أن تحدث مزيدا من التغيير في توزيع دوران العملات الأجنبية عبر المنتجات والأطراف المقابلة والجغرافيا في السنوات القادمة.
ومن بين أهم التغييرات حدوث تحول محتمل في نشاط العملات الأجنبية إلى آسيا. وتفتخر المراكز المالية بما فيها طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة منذ فترة طويلة بسوق العملات الأجنبية المتنامية، ولكن نظرا لأن المراكز الغربية التقليدية تتعرض لضغوط من قوى تنظيمية وقتصادية كلية، فإن شركات الشراء والبيع على حد سواء تستعد الآن للارتفاع والتجارة القائمة في آسيا، وهي تنظر في ما تحتاج إلى القيام به من أجل الاستفادة من هذا التحول.
اتجاهات فكس العالمية.
ويأتي نمو فكس في آسيا بعد فترة من النمو العالمي غير المسبوق في دوران النقد الاجنبى. وبفضل العولمة وتزايد الحاجة إلى تحوط العملات بين الشركات والمؤسسات المالية، فضلا عن نمو العملات الأجنبية كفئة أصول استثمارية في حد ذاتها، ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي من 1.2 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2001 إلى ما يقرب من 5.4 تريليون دولار في نيسان / أبريل 2018 ، وفقا لمسح السنوات الثلاث الذي أجراه بنك التسويات الدولية (بيس).
ولكن منذ عام 2018، تباطأ النمو بشكل واضح ومعدل دوران يومي في أبريل 2018 انخفض للمرة الأولى في أكثر من عقد من الزمن، إلى 5.1 تريليون $. وبالنظر إلی بیانات دوران المصادر لمدة شھر واحد فقط من کل عام ثالث، فإن مسح بنك التسویة الدولیة لا یعکس بالضرورة واقع السوق الیومي، کما أن معدل الدوران في أبریل 2018 کان مرتفعا بشکل خاص نتیجة لتقلبات الین الیاباني عند ذلك زمن.
ولكن مهما كان الحجم العالمي الحقيقي على أساس شهري، فإن نمو سوق الفوركس قد تباطأ بشكل واضح، ويبدو أن انخفاض بيانات التداول التي أبلغت عنها المنصات الإلكترونية يدعم هذا الاتجاه. وهناك عدد من العوامل التي قد تكون مسؤولة. والأهم من ذلك أن البنوك التي هيمنت طويلا على توفير سيولة العملات الأجنبية قد تعرضت لضغوط تنظيمية متزايدة في السنوات الأخيرة.
وفي حين أن معظم منتجات الفوركس أقل كثافة لرأس المال من فئات الأصول الأخرى المتداولة على المستوى الثنائي، فإن لدى البنوك قدرة أقل على الميزانية العمومية لجعل الأسعار وتحمل المخاطر على عملائها. ويتعزز مزودي السيولة غير المصرفية تدريجيا من أجل سد الفجوة، ولكن يبدو أن هذا التحول الهيكلي يؤثر بشكل كبير على معدل الدوران.
وقد تلعب العوامل الاقتصادية الكلية دورها أيضا. وأدى النمو الاقتصادي البطيء عما كان متوقعا والتقارب الواسع النطاق في السياسة النقدية، مع أسعار الفائدة شبه الصفر في كثير من البلدان، إلى تقليل التقلب في أزواج العملات الرئيسية. وبصرف النظر عن الأحداث الخطيرة الكبيرة مثل قرار البنك الوطني السويسري بإلغاء طابق العملة في يناير 2018 والتصويت على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في يونيو 2018، تحركت قيمة العملات بشكل عام حول أقل من معظم المشاركين ترغب. وقد أدى ذلك إلى انخفاض فرص الاستثمار، وأضاف إلى الضغط على دوران الموظفين.
التحول إلى آسيا.
في هذه البيئة الصعبة، من المفاجئ أن آسيا أصبحت منارة أمل للتجار والمستثمرين في النقد الأجنبي. ومع وجود العديد من عملات الأسواق الناشئة في آسيا التي تظهر أساسيات قوية للنمو، وبعض المراكز المالية في المنطقة التي تتبع نهجا أكثر تنظيما للتنظيم، توفر المنطقة فرصا جذابة لممارسي الفوركس.
واضاف "هناك اهتمام واسع النطاق بجانب الشراء فيما يجري في اسيا وكيف تستعد المراكز الرئيسية للقيام بدور رائد في العملات الأجنبية".
جولي نيكولاس، و فكس خلية.
"إن تجار الفوركس متحمسون جدا لآفاق آسيا، ويتوقعون أن تقود المنطقة العالم، خاصة وأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي قد يخفض حصة لندن من السوق العالمية. ويقول جولي نيكولاس، العضو المنتدب لشركة "فكس هايف": "هناك اهتمام واسع على جانب الشراء في ما يجري في آسيا وكيف تستعد المراكز الرئيسية للقيام بدور رائد في مجال العملات الأجنبية".
ونظرا لموقعها المركزي وموقعها الزمني، فضلا عن وجود العديد من البنوك والمؤسسات المالية من الدرجة الأولى، كانت لندن تاريخيا المركز الرائد في العالم لتداول العملات الأجنبية. وحققت المملكة المتحدة حصة 40.8٪ من التجارة العالمية في مسح بنك التسويات الدولية لعام 2018، ولكن هذا انخفض بالفعل إلى 37.1٪ في استطلاع هذا العام، ويمكن أن يسجل المزيد من الانخفاض في السنوات القادمة عندما تسجل المملكة المتحدة رحيلها عن الاتحاد الأوروبي.
"من المتوقع أن تنخفض حصة لندن من العملات الأجنبية بشكل أكبر ويعتقد كثير من الناس أنه سيكون من الصعب على المدينة لاستعادة الأرض بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وعلينا أيضا أن نحصل قريبا على مزيد من الوضوح بشأن التأثير المحتمل لرئاسة دونالد ترامب على التجارة الدولية "، كما يقول نيكولا.
ويشير تحليل الأرقام المبلغ عنها إلى أن التحول إلى آسيا قد بدأ بالفعل. وبلغت حصة وساطة العملات العالمية في طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة 21٪ في أبريل 2018، مقابل 15٪ في 2018، وفقا لمسح بنك التسويات الدولية. وبما أن حصة الولايات المتحدة من تداول العملات الأجنبية ظلت دون تغيير تقريبا خلال تلك الفترة وانخفضت حصة المملكة المتحدة بنسبة 4٪ تقريبا، يبدو أن آسيا تكسب بالفعل من خسائر لندن - وهو اتجاه قد يستمر في الفترة السابقة على الدراسة الاستقصائية المقبلة في عام 2019 .
وقد زادت المراكز الآسيوية الثلاثة من حصتها في تداول العملات الأجنبية في مسح هذا العام، ولكن ربما كان أهمها سنغافورة حيث ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي من 383 مليار دولار في 2018 إلى 517 مليار دولار في 2018، مما منحها حصة سوقية بلغت 7.9٪ 5.7٪. ومع وجود مركز مالي متطور وموقع قوي للاستفادة من تدفقات جنوب شرق آسيا، فإن سنغافورة في وضع جيد للاستفادة من تحول إضافي في تداول العملات الأجنبية إلى الشرق.
"بذلت سنغافورة جهودا كبيرة في السنوات الأخيرة لجذب المزيد من التجارة الإلكترونية، وقد تحركت بشكل واضح في التصنيف العالمي. وقال جون فوليمير، الرئيس التنفيذي لشركة R5FX: "لا يزال يتعين النظر إلى ما إذا كان تراجع لندن موضوعا قصير الأجل أم جزءا من اتجاه أكبر، وأيضا ما إذا كان صعود شنغهاي كمركز مالي يمكن أن يتخطى في الوقت المناسب هونغ كونغ وسنغافورة" ، وهي منصة تداول جديدة لعملات الأسواق الناشئة.
R5FX ذهبت مباشرة مع عملاء لندن لتداول العملات الأجنبية غير قابلة للتسليم إلى الأمام، وهو منتج شعبي للوصول إلى عملات الأسواق الناشئة، في الربع الرابع من 2018، وبدأ التداول المباشر في سنغافورة في أبريل 2018. منصة تعمل حاليا محرك مطابقة لها من مركز بيانات LD4 في إكينيكس.
"لقد سئلنا عن فتح محرك مطابقة في سنغافورة، وهو جذاب جدا من وجهة نظر رجال الأعمال، ولكن من منظور التكنولوجيا، تشغيل نظامين يحتاج النظر فيها. كما أنني لست متأكدا من أننا نريد أن نقتصر على سنغافورة عندما ينتقل التوازن إلى هونغ كونغ أو شنغهاي في المستقبل "، كما يوضح فوليمير.
واضاف "ان سنغافورة بذلت جهودا كبيرة فى السنوات الاخيرة لاجتذاب المزيد من التجارة الالكترونية، وانها ارتفعت بشكل واضح فى التصنيف العالمى".
جون فولمير، R5FX.
هونغ كونغ والصين.
ومن المتوقع بالتأكيد أن يكون نمو اقتصاد الصين وتدويل الرنمينبي واحدا من أكثر الاتجاهات التحويلية في النقد الأجنبي في السنوات القادمة. ومنذ عام 2018، شرعت الحكومة الصينية فى عملية ثابتة لتحرير عملتها للاستثمار الدولى، الامر الذى اثار اهتماما كبيرا من المؤسسات المالية الراغبة فى اقتطاع حصتها فى السوق بالعملة الجديدة.
لا تزال الأيام الأولى، لكن نصيب الصين من تجارة العملات الأجنبية قد نما من 0.7٪ في 2018 إلى 1.1٪ في 2018، في حين أن الرنمينبي هي الآن ثامن العملات الأكثر تداولا، بحصة سوقية تبلغ 4٪ & # 8211؛ من المركز التاسع في 2018 و 17 في عام 2018. في حين أن هونغ كونغ كانت تقليديا المحور الرئيسي لتدفقات العملات الأجنبية في شمال آسيا، فإن صعود الصين يمكن أن نرى بعض التحرك نحو شنغهاي، كما توقع فولمير وآخرون.
وقال فوليمير: "الصين هي الجائزة الكبرى في العملات الأجنبية، وستشهد شنغهاي بالتأكيد المزيد من التدفقات التجارية حيث يصبح الرنمينبي أكثر حرية للتداول". وأضاف "إنها بالفعل العملة الثامنة الأكثر تداولا، لذلك تخيل إمكاناتها".
وتوقعت شركة تلسترا في العام الماضي نموا في أعمالها في آسيا وأهمية الصين، حيث استحوذت على شركة "بانيت"، التي توفر خدمات التوصيل والخدمات المدارة وخدمات مراكز البيانات. وقد عزز ذلك قدرات شبكة تلسترا ومركز البيانات في جميع أنحاء المنطقة ويسمح لها بزراعة أعمالها في الصين.
وقال "ان الصين مكان هام وصعب فى بناء حلول تكنولوجية. هناك مجموعة كاملة من اللوائح المحلية علينا أن نفهم والالتزام بها، ومن خلال مشروع تلسترا المشترك، بس، ونحن قادرون على امتلاك ترخيص إيبن عبر المقاطعات في الصين التي توفر للعملاء مع خدمات الشبكة والبيانات مركز البيانات " يقول ماثيو ليمبريير، الرئيس العالمي لقطاع سوق الخدمات المالية في تلسترا الواقعة في هونغ كونغ.
النظم البيئية.
ومع استمرار مقدمي خدمات البنية التحتية مثل تلسترا في بناء قدراتهم في جميع أنحاء المنطقة، يجب على البنوك والشركات الشريكة أن تنظر أيضا في أفضل السبل لاستغلال النمو المحتمل لتداول العملات الأجنبية في آسيا. إذا كان تراجع لندن وحتى نيويورك يرتفع وتيرة، وسوف يحتاج المشاركين في السوق للتأكد من أن لديهم البنية التحتية اللازمة والاتصال في مكان لالتقاط والحفاظ على حصتها في السوق.
على عكس الأسهم، يتم تداول الفوركس على المستوى الثنائي دون تبادل مركزي، على الرغم من أن عددا من منصات التداول الإلكترونية مثل R5FX تطابق المشترين والبائعين وتوفر مصدرا مركزيا لاكتشاف الأسعار. ولكن نظرا للطبيعة الثنائية لسوق العملات الأجنبية، قد تكون هناك حاجة أكبر مما هي عليه في فئات الأصول الأخرى للمشاركين في السوق أن يكونوا على مقربة من بعضهم البعض.
"في النقد الأجنبي، يميل الناس إلى التجمع في المجتمعات أو النظم الإيكولوجية داخل مراكز البيانات حيث يمكنهم التجارة مع بعضهم البعض. ومن أجل الاستفادة من حركة الحجم إلى آسيا، فإن المؤسسات ستعمل بشكل جيد لتنفيذ البنية التحتية هنا بحيث تكون قريبة جدا من الآخرين الذين يتداولون العملات الأجنبية في المنطقة "، يقول ليمسترا تلسترا.
"بالإضافة إلى ذلك، فإنها سوف تستفيد من العمل مع شريك مطلع على المنطقة لمساعدتها على إنشاء وتنمو البصمة الآسيوية. ويمكن أن يتكون هذا من حل مصمم تماما أو إمكانية الوصول إلى الخدمات الموجودة بالفعل "، يضيف ليمبريير.
"للاستفادة من حركة الحجم إلى آسيا، ستنفذ المؤسسات جيدا لتنفيذ البنية التحتية هنا بحيث تكون قريبة جدا من الآخرين الذين يتداولون العملات الأجنبية في المنطقة".
ماثيو ليمبريير، تلسترا.
وتتمثل الصعوبة التي تواجهها المصارف في أنها في الوقت الذي تفضل فيه المساحة المخصصة لها داخل مراكز البيانات، وعادة ما لا ترغب في تقاسم الخدمات المدارة مع العملاء أو المنافسين، فإن الكثيرين يعانون أيضا من قيود الميزانية ولديهم موارد محدودة للاستثمار في الربط والبنية التحتية .
البنية التحتية والاتصال.
"في بيئة اليوم، من المهم جدا للبنوك أن تكون قادرة على نقل الأشياء من الميزانية العمومية، لذلك أي شيء تمكينهم من العمل في المنطقة من خلال نموذج أوبيكس، بدلا من كابكس واحد، هو إيجابي"، ويقول ليمبريير.
"وتشارك العديد من البنوك أيضا في مشاريع توحيد مراكز البيانات، ولكنها في الوقت نفسه تريد بنية تحتية مكرسة يمكنها إدارة نفسها. وباعتبارها شركة رائدة في مجال التكنولوجيا الآسيوية، يمكن لشركة تلسترا أن توفر لهم منطقة قفص في مركز بيانات لأرففهم ومعداتهم، فضلا عن جميع الكابلات والتواصل مع مزودي السيولة الآخرين في المنطقة المحلية "، كما يقول ليمبريير.
ويضيف ليمبريير أن الشركات التي تعمل في جانب الشراء، غالبا ما تكون أكثر سعادة لاستخدام البنية التحتية المشتركة والخدمات المدارة للوصول إلى الأسواق المحلية بتكلفة أقل. في حين أن تحديد موقع البنية التحتية في طوكيو أو سنغافورة قد يبدو خطوة كبيرة لمدير العملة الصغيرة التي تركز على لندن، والخدمات المشتركة في مراكز البيانات تقدم مسار سريع نسبيا وسهل إلى الأسواق الآسيوية.
"في العملات الأجنبية ... والمزيد من الناس الذين هم موجودون فعليا في مراكز البيانات، أو بطريقة ما مربوطة لهم، وأكثر ثراء البيئة يصبح وأكثر جاذبية يصبح".
جيمس مودسلاي، إكينيكس.
"الناس بحاجة بطبيعة الحال إلى نفس المستوى من اليقين والخدمة التي يحصلون عليها في أوروبا، وبمجرد أن يدركوا أنهم قادرون على التواصل عبر أقرانهم والحصول على نفس سرعة الوصول والفوائد الأمنية بتكلفة منخفضة في الشرق الأقصى، فإنهم حريصون على على القدرة في مراكز البيانات الآسيوية لدينا "، يقول جيمس مودسلاي، مدير أول للخدمات المالية & # 038؛ التأمين في إكينيكس.
ومثل ظهور شبكة الهاتف، التي انطلقت فقط بعد أن اكتسبت الكتلة الحرجة بين الأسر والشركات، يعتقد ماودسلاي دوران العملات الأجنبية سوف تستمر في النمو في المراكز الآسيوية حيث أن المزيد من المشاركين ربط بنيتها التحتية في المنطقة، مما يؤجج حلقة حميدة من النمو .
"في فئات الأصول الأخرى، وتبادل يعمل كمغناطيس لجذب المشاركين في، ولكن في فكس انها حقا لعبة الأرقام. فكلما زاد عدد الأشخاص الموجودين فعليا في مراكز البيانات، أو بطريقة ما مربوطة بهم، أصبحت البيئة الأكثر ثراء وأكثر جاذبية. ونحن نسمي هذا تأثير النظام الإيكولوجي. في طوكيو، والسوق هو بالفعل ناضجة جدا، ونحن نتوقع أن تتطور بسرعة في مراكز أخرى "، ويقول مودسلاي.
استنتاج.
مع التحول الأخير بنسبة 5٪ في حجم العملات الأجنبية العالمية من لندن إلى طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة، ومع شانغهاي الآن تدفع بجد لتصبح المركز المالي الآسيوي الجديد، يتفق الخبراء على أن الشركات تتداول فكس & # 8211؛ على كل من جانب الشراء وجانب البيع & # 8211؛ بحاجة إلى النظر في أفضل السبل للاستفادة من هذا الاتجاه، ولا سيما من منظور التكنولوجيا.
"من الواضح أنه سيكون هناك المزيد من النمو في فكس في هونغ كونغ وسنغافورة"، ويختتم ليمبريري تلسترا. "المؤسسات التي ترغب في الاستفادة من هذا التغيير من شأنها أن تفعل جيدا لتنفيذ البنية التحتية في هذه المراكز، لذلك هم على مقربة قريبة من الآخرين يتداولون العملات الأجنبية في المنطقة".

تدفقات الفوركس
وتتكون تدفقات رؤوس الأموال من جميع الأموال التي تتحرك بين البلدان نتيجة لتدفق الاستثمارات إلى البلدان في جميع أنحاء العالم وخارجها. وفي هذه الحالة بدلا من تدفق الأموال بين البلدان لشراء سلع وخدمات بعضنا البعض، فإننا نشير إلى تدفق الأموال من وإلى أسواق الأسهم والسندات في جميع أنحاء العالم، فضلا عن عوامل مثل العقارات وعمليات الدمج عبر الحدود والاستحواذ.
وبنفس الطريقة التي تحول بها الواردات والصادرات من السلع التوازن بين العرض والطلب في بلد معين، فإن التدفقات المالية التي تدخل إلى البلد والخروج منه بسبب تدفقات رؤوس الأموال. وبما أن الحواجز أمام الاستثمار في البلدان الأجنبية قد انخفضت نتيجة لعوامل كثيرة منها إدخال الإنترنت، فمن الأسهل بكثير للمستثمرين، مثل مديري الصناديق، الاستفادة من الفرص ليس فقط في أسواقهم المحلية، ولكن في أي مكان فى العالم.
لذلك، عندما يظهر سوق في بلد معين عوائد أعلى من المتوسط، غالبا ما يدخل المستثمرون الأجانب السوق برأس المال، ويشترون أصول ذلك البلد التي تتطلع أيضا إلى كسب عوائد أعلى من المتوسط. وعندما يحدث ذلك، لا يؤثر ذلك على أسواق ذلك البلد فحسب، بل يؤثر أيضا على قيمة عملته، نظرا لأن رأس المال الأجنبي يجب أن يتبادل بالعملة المحلية لكي يتمكن من المشاركة في الأسواق هناك.
في حين أن الناس بشكل عام أكثر دراية بأسواق الأسهم، تجدر الإشارة إلى أن أسواق السندات في معظم البلدان أكبر بكثير من أسواق الأسهم، وبالتالي يمكن أن يكون لها تأثير أكبر على العملة. وعندما تكون أسعار الفائدة على السندات في بلد معين مرتفعة، فإن ذلك سيجذب عادة رأس المال إلى ذلك البلد من المستثمرين الأجانب الذين يسعون إلى الاستفادة من تلك الغلة المرتفعة، الأمر الذي يؤدي أيضا إلى خلق الطلب على العملة المحلية أيضا.
وأخيرا، فإن عمليات الاندماج والاستحواذ عبر الحدود هي أيضا جزء من فئة تدفقات رأس المال، وعندما تحدث على نطاق واسع، فإنها يمكن أن تتحرك السوق أيضا. على سبيل المثال، إذا كان بنك سيتي بنك (بنك أمريكي كبير) سيشتري البنك الملكي في اسكتلندا، فإن ذلك سيؤدي إلى زيادة الطلب على الجنيه وزيادة المعروض من الدولار في السوق حيث يباع سيتي بنك الدولار بالجنيه من أجل إتمام الصفقة.
وهناك عدد كبير من العوامل التي يمكن أن تؤثر على التجارة وتدفقات رأس المال لبلد معين، وبالتالي عملته. وبصفتنا متداولين بالعملات، علينا أن نعرف ما يمكن توقعه من حيث رد فعل في سوق الفوركس عند حدوث أشياء مختلفة، لذا فكر دائما في الأمور من حيث مدى تأثير شيء ما على علاقة الطلب على العرض. وبمجرد فهم ذلك، من المهم بعد ذلك فهم ما إذا كان هذا التأثير يتناسب مع التدفق التجاري أو فئة تدفق رأس المال، حيث أن بعض البلدان، كما سنناقش لاحقا، أكثر عرضة للتدفقات التجارية من تدفقات رأس المال والعكس بالعكس.
حساب رأس المال وقياس التدفقات الرأسمالية.
الصيغة الأساسية لحساب رأس المال هي:
زيادة ملكية الأجانب للأصول المحلية (مثل العقارات، وعبور الحدود M & A، والاستثمارات من قبل الشركات الأجنبية في العمليات المحلية)
& # 8211؛ زيادة الملكية المحلية للأصول الأجنبية.
+ استثمارات الحافظة (مثل الأسهم والسندات)
+ الاستثمارات الأخرى (مثل القروض والحسابات المصرفية).
وبنفس الطريقة المتبعة في الحساب الجاري، ليس من المهم أن نفهم جميع التفاصيل المعقدة لحساب رأس المال، ولكن ببساطة لنفهم أنه حيثما يقيس الحساب الجاري الأموال المتدفقة من وإلى بلد ما نتيجة لتدفقات التجارة، فإن حساب رأس المال يقيس الأموال المتدفقة من وإلى البلد نتيجة لتدفقات رأس المال.
وكما ناقشنا في الدرس السابق عن تدفقات رؤوس الأموال، عندما يكون أداء السوق في بلد ما أفضل من الأسواق في بلدان أخرى من العالم، ستتدفق الأموال إلى البلد من المستثمرين الأجانب الذين يسعون إلى المشاركة في تلك العائدات المضخمة. يعكس حساب رأس المال في البلد هذه التدفقات. هذه هي الحالة ما إذا كنا نتحدث عن سوق السندات في بلد ما أو سوق الأسهم أو سوق العقارات أو أي سوق أخرى.
على سبيل المثال، لنفترض أن مدير الصندوق الموجود في بريطانيا العظمى يستثمر مليون دولار أمريكي في سوق الأسهم الكندي، وتشتري شركة عقارية كندية المبلغ المعادل من العقارات في بريطانيا العظمى. ولأغراض البساطة، إذا كانت هذه هي المعاملات الوحيدة التي وقعت بين هذين البلدين وأي بلد آخر، فإن الحساب الرأسمالي لكل من بريطانيا العظمى وكندا سيظهر رصيدا قدره صفر، حيث أن المعاملتين ستعوضان عن بنس.
وبنفس الطريقة مع احلساب اجلاري عندما يكون لدولة ما تدفقات قوية أو تدفقات خارجية من رأس املال، سيكون لذلك أثر مباشر على عملتها. وعندما تكون هناك تدفقات هائلة، فإن ذلك يخلق الطلب على العملة، مما يدفع قيمة العملة إلى أعلى، وكلها متساوية. ومن ناحية أخرى، عندما تكون هناك تدفقات كبيرة، فإن ذلك يخلق عرضا للسوق من العملة، مما يدفع قيمته إلى الانخفاض في جميع الأمور الأخرى.
وتجدر الإشارة إلى أن التفاعل بين كل من الحساب الجاري وحساب رأس المال الذي يركز عليه التجار الأساسيون اهتمامهم، كما أن التفاوتات هنا هي التي تؤدي من الناحية النظرية إلى ارتفاع قيمة العملة وتراجعها على المدى الطويل.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

تدفقات الفوركس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
حيث يمكنني الحصول على البيانات لتدفق النظام الصرف الأجنبي.
أنا بحاجة إلى بيانات لبحث أطروحتي حول السيولة من تبادل فوريجن لتدفق النظام (مجمعة يوميا) لكل عملة المتداولة لفترة على مدى السنوات ال 10-15 الماضية. مساعدة!!
كما ذكر جوشوا، الفوركس الفوركس هو اللامركزية. وعلاوة على ذلك، فإن الوسطاء (تجار الوسيط) يترددون في مشاركة تدفق طلباتهم، ويرجع ذلك أساسا إلى أنه من المرجح أن يكشفوا أنهم يديرون كتابا جزئيا / كاملا (تجميع أو استيعاب صفقات العملاء الداخلية). وقد أصبح هذا الموضوع حساسا في دوائر تجارة التجزئة بسبب إغراء التجار إلى "التجارة ضدك" أو التلاعب في الصفقات الخاصة بك، وخاصة إذا كانوا يشككون كنت تاجر مطلعة. حتى مع كتاب A، فإن تدفق النظام لا يزال متغيرا عبر الوسطاء (حيث أن التجميع يمكن أن يمر عبر العديد من مزودي السيولة قبل الوصول إلى وجهته النهائية).
أفضل مكان للحصول على أقرب إلى الإحصاءات في الوقت الحقيقي على [التجزئة] تدفق النظام فكس سيكون ميفسبوك توقعات المجتمع. أنها عينة حجم من جميع حسابات التداول [التحقق] الحقيقية التي تتصل بهم لتتبع الإحصاءات.
استطلاعات أكثر شمولية للحجم اليومي من الجانب المؤسسي: رويترز فكس بقعة المجلدات و إيكاب البيانات حجم الشهر.
والمكان الأکثر شمولا الذي یتبع کل أحجام العملات الأجنبیة الیومیة بشکل منتظم ھو استطلاعات بنك التسویة الدولیة (بيس) نصف السنویة والثالثیة. عندما كنت هنا وسيط الإعلان "فوركس لا 4 + تريليون دولار يوميا في الحجم، بيس هو المكان الذي يحصلون على تلك الإحصائيات من.
اشارات اخرى مشرفة:
1) تكاملاولت فكس تكامل. الخدمة المدفوعة، ولكن لا يتجزأ هي واحدة من أكبر مجمعات في هذه الصناعة.
2) لماكس تبادل. فهي لا تنشر أحجامها اليومية حتى الآن لعامة الناس، ولكن كونها أول "تبادل" شفافية "الفوركس الفوري" (أي كتاب آخر نظرة النظام)، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى الإحصاءات ذات الصلة من تدفق النظام الخاصة بهم لأنها تصبح أكبر لاعب.
3) فوركسماغناتس. يقوم العديد من اللاعبين والوسطاء الأكبر حجما من جميع أنحاء العالم بنشر أحجامهم الشهرية الفردية في غضون بضعة أيام بعد إغلاق الشهر السابق.
4) فكسم حجم الحقيقي ومؤشرات المعاملات. فكسم هو لاعب كبير في عالم التجزئة وكذلك المؤسسات، ولها الكثير من تدفق النظام جنبا إلى جنب، على الرغم من أن من المفترض أن مؤشر فقط القيام تدفق النظام التجزئة من العملاء فسم فقط.
سيبدأ المزيد والمزيد من السماسرة نشر تدفق النظام الخاص بهم كما تشجع الصناعة المزيد من الشفافية. آخر دود فرانك / بعد ليبور لوائح التلاعب تشجع المزيد من المؤسسات للقيام تقارير التجارة دقيقة للمنتجات أوتك، لذلك الوقت الحقيقي أو بيانات حجم أكثر تواترا هو مجرد الخطوة المنطقية التالية.
كلس، منصة الدفع فكس الدفع مقابل الدفع العالمي يوفر البيانات المجمعة من خلال كواندل. كلس لا تغطي كامل السوق ولكن يستقر ما يقرب من نصف العالمية دوران العملات الأجنبية (لعضوية عبر منصات التداول المختلفة). يتم توفير بيانات تدفق النظام للتداول الفوري فقط.
امل ان يساعد. S.
لماذا لا تحاول.
ولكن الشيء حول تدفق النظام فكس هناك الكثير من أنواع النظام: الأسعار / ونقلت، والتدفق الطبيعي، والتحوط، على سبيل المثال لا الحصر.

No comments:

Post a Comment