Sunday 25 February 2018

تداول العملات الأجنبية لا خدعة الخسارة


تعلم التداول في السوق.


نيال فولر.


تاجر المهنية، الكاتب والتجارة المدرب.


نيال فولر هو تاجر محترف، مؤلف & أمب؛ المدرب الذي يعتبر & # 8216؛ الهيئة & # 8217؛ على سعر العمل التداول. في عام 2018، فاز نيال مسابقة مليون دولار التاجر. لديه قراء شهريا من 250،000 التجار ودرس أكثر من 20،000 طالب. اقرأ المزيد & # 8230؛


في نهاية المطاف الفوركس دخول التجارة & # 8216؛ خدعة & # 8217؛ تحتاج إلى الماجستير.


إذا كنت تتبع منتظم لبلدي بلوق، تعلمون لقد كتبت مقالات مناقشة "قناص" و "التمساح" التداول وفوائد هذا النمط التجاري. في درس اليوم، وسأقوم بمساعدتك على فهم ما هو هذا النمط التجاري هو كل شيء، وأنا ذاهب لتظهر لك بالضبط ما يعنيه الانتظار بصبر مثل تمساح لدخول التجارة "الكمال" ليأتي إليكم. هذا النهج التداول هو حقا حجر الزاوية الذي يجمع معا بلدي فلسفة التداول بأكملها، وإذا كنت السيطرة عليه سوف تكون خطوة عملاقة واحدة أقرب إلى أن تصبح تاجر ناجح. هيا بنا نبدأ…


لذلك، ما هو هذا دخول التجارة "خدعة" نيال ولماذا يجب استخدامه؟


سعيد سألت. والفكرة الرئيسية لهذه الخدعة هي أنه عندما ترى إشارة تجارية حركة السعر أو الاتجاه، لا تقفز فقط في الحق في سعر السوق، بدلا من ذلك تفعل ما يفعله معظم التجار الآخرين لا تفعل، انتظر ل سحب، تعقب أو بقية في السوق. ماذا يفعل هذا بالضبط وكيف يمكن أن تساعدك على تحسين نتائج التداول الخاصة بك؟


هناك أساسا ثلاث طرق هامة جدا أن هذه الخدعة دخول التجارة يمكن أن تحسن بشكل كبير نتائج التداول الخاصة بك:


1) من خلال الانتظار لدخول أفضل، فإنه يسمح لك للحصول على وقف الخسارة أكثر تشددا على التجارة والذي بدوره يسمح لك لاحتمال كسب المزيد من الأرباح على التجارة من خلال زيادة مكافأة المخاطر الخاصة بك. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول حجم موقف أكبر (المزيد من العقود أو الكثير) دون المخاطرة المزيد من المال.


2) من خلال الانتظار لدخول أكثر أمنا، أو متحفظا على التجارة، يمكننا تقليل احتمال الحصول على توقف للخسارة بسبب وقف الخسارة لدينا في مكان أكثر أمانا، مما يعطي التجارة مجالا أكبر للتنفس. الآن، بدلا من تجارة خاسرة قد يكون لديك تجارة الفوز، وبدلا من فقدان 1R كنت قد استفادت 2 أو 3R أو أكثر ... هذا فرق كبير في قيمة حساب التداول الخاص بك.


3) هذا خدعة دخول التجارة كما يسمح لك أن تنتظر لدخول أفضل على تلك الصفقات التي كنت فقط لا ثقة 100٪ في، وربما تفضل المخاطرة أقل على. فإنه يمكن أن تسمح لك للحصول على وضع أفضل وقف كما تحدثنا عن أعلاه، وإذا كنت تريد حقا أن تكون أكثر تحفظا والسماح للسوق تأتي لك على التجارة، خدعة يمنحك هذا الخيار. من خلال انتظار دخول أفضل والحصول على وضع وقف الخسارة أكثر أمانا على التجارة التي تقلل أساسا من خطر التوقف، وبالتالي تقليل المخاطر بشكل عام على التجارة، وعلى التجارة أنت لست متأكدا تماما حول هذا يمكن غالبا ما يكون الخيار الأفضل.


ملاحظة: هذا خدعة التداول من الانتظار لدخول الأمثل على التجارة قد يعني أنك تفوت التجارة في بعض الأحيان، ولكن هذا لا ينبغي أن تقلق لأن هذا هو ما تجارة القناص هو كل شيء. نحن ننتظر بصبر لأهداف 'سهلة' ببساطة 'المشي في مشاهدنا، بدلا من اطلاق النار على كل ما يتحرك. مع مرور الوقت، هذا النهج يجب أن تزيد من معدل الفوز الخاص بك، وبناء الثقة الخاصة بك في قدرتك على ليس فقط التجارة مربحة ولكن أن تظل المريض ومنضبطة أيضا، وهذا هو حقا شيء أن نفخر بالنظر في عدم الانضباط والصبر معظم التجار "سقوط.


أيضا، قبل أن ندخل في أمثلة الرسم البياني، أود أن أشير إلى أن هذا التداول & # 8216؛ خدعة & # 8217؛ هو حقا أكثر حول التركيز على نقطة دخول مثالية على التجارة، وليس على توقف أكثر تشددا. في معظم الوقت، وينبغي أن تستخدم مسافة وقف الخسارة العادية كما يحتاج السوق غرفة للتنفس. يجب أن تستخدم المحطات الأكثر تشددا فقط على الأجهزة التي تشعر بأنها واثقة جدا، ومن الناحية المثالية بعد أن كنت قد اكتسبت بعض الوقت الشاشة الصلبة وتجربة التداول.


دخول التجارة & # 8216؛ خدعة & # 8217؛ في العمل.


في انتظار نقطة الدخول المثلى على التجارة نحن 100٪ واثق في.


عندما يكون لديك وجهة نظر قوية على إعداد تجارة حركة سعر معين وكنت ترغب في الحصول على أفضل دخول ممكن بحيث يمكنك زيادة الربح المحتمل على التجارة، خدعة دخول التجارة هو سلاحك الأكثر قوة. تذكر، لضمان الإدخالات المثلى عليك أن تكون على ما يرام مع احتمال فقدان في التجارة من وقت لآخر، لديك لقبول هذا كجزء من كونه من ذوي المهارات العالية تداول العمل 'قناص'.


في المثال أدناه، يمكننا أن نرى كيف أن خدعة دخول التجارة يمكن أن تزيد من مكافأة المخاطر على التجارة من خلال السماح لك للحصول على وقف الخسارة أكثر تشددا وبالتالي تجارة حجم موقف أكبر. في بقعة الذهب اليوم الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى واضحة وهمية مع دبوس السرد بار إعداد السرد تشكلت في 15 أكتوبر. وكان دخول "الخدعة" على مستوى الدعم الرئيسي من خلال 1272.75 وهو أيضا قريب جدا من مستوى 50٪ من شريط الدبوس. لاحظ أن انتظار إدخال هذا التتبع على مستوى الدعم الرئيسي قد يسمح لك للحصول على وقف الخسارة أكثر تشددا على التجارة وربح 4R نتيجة لذلك. مدخل "عادي" على هذا الإعداد التجاري، بالقرب من شريط دبوس عالية مع وقف الخسارة بالقرب من شريط دبوس منخفضة قد صافي لك لا يزيد عن 2R الربح. حتى تتمكن من رؤية من خلال الانتظار لدخول أكثر الأمثل على هذا الإعداد يمكن أن يكون على الأقل مضاعفة أرباحنا على هذه التجارة ...


استخدام خدعة دخول التجارة لتجنب الحصول على توقفت قبل الأوان.


طريقة ممتازة أخرى للاستفادة من خدعة دخول التجارة هو استخدامه لمساعدتك على تجنب توقفت على التجارة قبل أن يتحرك في صالحك. من خلال الانتظار لدخول أكثر تحفظا (دخول أفضل)، ونحن أقل عدوانية لأننا يجري أكثر صبرا واستخدام المزيد من الانضباط في انتظار الدخول الأمثل. التأثير الصافي لهذا الصبر يسمح لنا أن يكون أكثر غرفة التنفس على التجارة من خلال تحويل وقف الخسارة لدينا بعيدا. هذا الاستخدام من خدعة ليس حول الحد من وقف الخسارة الخاص بك، في الواقع سوف تبقي نفس مسافة وقف الخسارة ك "دخول السوق" العادي، بدلا من ذلك، كنت الحصول على وضع وقف الخسارة أكثر أمانا والحصول على مزيد من غرفة التنفس على تجارتك ، مما يزيد من احتمال أن يكون على متن الطائرة عندما يتحرك السوق لصالحك.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى آخر السرد / دبوس الإعداد التحرير والسرد شريط التي شكلت مؤخرا، وهذه المرة في الرسم البياني اليومي أوسجبي. ملاحظة في الرسم البياني الأول، إذا كنت قد دخلت في السوق مع دخول "عادي" (الصبر)، وكنت بالتأكيد قد توقفت عن الخسارة إذا كان لديك توقف الخاص بك أقل قليلا من شريط دبوس ...


الآن، دعونا نقارن ما يحدث عند استخدام دخول خدعة التجارة إلى الدخول العادي في المخطط أعلاه. في الرسم البياني أدناه، يمكننا أن نرى من خلال الانتظار لدخول بالقرب من مستوى تعقب 50٪ من شريط دبوس والحفاظ على مسافة توقفنا نفسه، ونحن في الواقع تجنب التجارة الخاسرة وتحويلها إلى الفائز 2R لطيفة:


وهنا مثال آخر من إشارة شريط دبوس التي توقفت العديد من التجار في سوق الذهب مرة أخرى في أوائل أغسطس من هذا العام. لاحظ أن السوق تحرك قليلا أسفل شريط دبوس منخفضة قبل الصعود إلى ما كان يمكن أن يكون 3R لطيفة أو أكثر الفائز بالنسبة لك إذا كنت قد انتظرت للتو لدخول ريتريس أكثر تحفظا والحفاظ على مسافة وقف الخسارة الخاصة بك ...


كما ترون من الأمثلة أعلاه، والفكرة مع هذا دخول التجارة 'خدعة' هو أننا نقرأ حركة السعر في السوق وعندما نجد الإعداد التجاري ولها وجهة نظر في السوق، يمكننا بعد ذلك صقل دخولنا وهذا يعطي لنا ثم خيارات لوضع وقف الخسارة والأهداف. هذا يختلف كثيرا عن مجرد القفز على الفور على أول ملاحظة لدينا إشارة عمل السعر أو التحيز في السوق. وهذا ما يسمى دبوس نقطة دقة قناص التداول وانها الطريقة الأقوى لتداول السوق في رأيي.


استخدام خدعة دخول التجارة عندما اعتقادكم في التجارة ليست 100٪.


في بعض الأحيان، سوف تأتي عبر الاجراءات العمل السعر الذي كنت فقط ليست 100٪ واثق في ولكن لا يزال تلبية معايير خطة التداول الخاصة بك. لهذه الأنواع من الاجهزة قد تختار لاستخدام خدعة دخول التجارة للعب التجارة أكثر تحفظا من خلال الانتظار لدخول الأمثل. من خلال القيام بذلك، يمكنك إعطاء التجارة مساحة أكبر للتنفس عن طريق الحصول على وضع وقف الخسارة أفضل كما نوقش أعلاه، وسوف تكون السماح للتجارة "تأتي لك" بدلا من الدخول بقوة جدا على التجارة التي لا تشعر واثق تماما في.


في الرسم البياني المثال أدناه، يمكننا أن نرى شريط دبوس مؤخرا في غبجبي على الإطار الزمني اليومي الرسم البياني. لاحظ أن هذا لم يكن بالضبط أفضل إشارة شريط دبوس لأنه كان قليلا صغيرة والذيل لم يبرز حقا من العمل السعر المحيطة بها. ومع ذلك، فإن التحيز الأساسي كان صاعدا في هذا السوق، وبالتأكيد على المدى الطويل كان هناك اتجاه واضح. وبالتالي، قد يكون هذا إشارة كنت أقل من 100٪ على ثقة، لذلك هل يمكن أن تستخدم خدعة دخول التجارة للانتظار لدخول أفضل الذي يسمح لك لتحويل وقف الخسارة الخاصة بك وتجنب تقلبات السوق أكثر من ذلك. وكانت النتيجة أنه إذا كنت قد اتخذت دخول عادي بالقرب من شريط دبوس قريبة أو عالية، مع وقف أقل قليلا من أدنى مستوى، وربما كنت قد فقدت المال على ذلك، بدلا من ذلك، وذلك باستخدام خدعة دخول التجارة يمكن أن يكون قد صافي لك ضخمة 4R الفائز، تماما فارق:


استخدام خدعة دخول التجارة للحصول على إدخالات أفضل في الاتجاهات.


في سوق تتجه، يرى التجار السوق تتحرك بقوة صعودا أو هبوطا وغالبا ما تريد أن تقفز في التجارة دون انتظار لتتبع. وعادة ما لا ينتظر هذا الانسحاب للدخول غالبا ما يؤدي إلى شراء التجار بالقرب من ارتفاع أو بيع بالقرب من أدنى مستوى. الأسواق تتدفق وتتدفق كما أنها الاتجاه، لذلك فمن المنطقي فقط للبحث عن دخول كما يعيد السوق إلى القيمة، كما هو في تلك المرحلة أن السوق هو الأكثر احتمالا لاستئناف هذا الاتجاه. إذا قمت بإدخال عندما يتم تمديد السوق، والذي عادة عندما يكون معظم التجار "أشعر أنني بحالة جيدة" حول الدخول منذ يبدو السوق & # 8220؛ آمنة & # 8221 ؛، انها في هذه المرحلة أن السوق لديه احتمال أعلى من الارتداد والتوقف كنت للخسارة لأنك لم تنتظر لتتبع.


لنلق نظرة على مثال على انتظار تعقب إلى مفتاح & # 8216؛ منطقة الحدث & # 8217؛ (نناقش مجالات الأحداث أكثر في دورة التداول) قبل الدخول في اتجاه صعودي في نزدجبي مؤخرا:


استنتاج…


من المهم أن نفهم أن كل تاجر مختلف ومختلف التجار لديهم دوافعهم الخاصة لاستخدام أنواع دخول مختلفة. بعض التجار سوف يستخدمون خدعة دخول التجارة لأنهم يرفضون اتخاذ إدخالات ليست "مثالية"، فإنها قد تفوت بعض الصفقات ولكن هم عاطفيا موافق مع ذلك لأنهم يدركون أهمية الحصول على أفضل دخول وكيف يمكن أن يقلل من فرصة من توقف سابق لأوانه. ومع ذلك، قد يرغب المتداولون الآخرون في استخدام خدعة دخول التجارة للحصول على خسائر توقف أكثر تشددا حتى يتمكنوا من تداول المزيد من العقود أو الكثير في التجارة، علما بأن هذا لا يعني أنهم يخشون المزيد من المال لكل صفقة، فهذا يعني أنهم يتداولون حجم موقف أكبر مع أصغر وقف الخسارة الخسارة، الخروج هذه المادة على موقف التحجيم لأكثر من ذلك.


السبب الرئيسي لاستخدام خدعة دخول التجارة التي نوقشت في درس اليوم هو الحصول على دخول أفضل والحصول على أفضل / أكثر أمانا وقف الخسارة وضع، وهذا يسمح لك لتجنب تقلبات السوق أكثر ويعطي الصفقات الخاصة بك أفضل فرصة ممكنة في العمل خارج.


أيضا، من المهم أن نذكر أن التاجر لا يجب أن يكون دائما غير مؤكد أو متحفظ في وجهة نظرهم من التجارة للدخول على تعقب أو تراجع، وهذا هو فقط كيف بعض التجار دائما التجارة وانه جزء من خطة التداول الخاصة بهم. انها أداة لإضافة إلى أدوات التداول الخاصة بك، واحدة فعالة جدا في ذلك.


نضع في اعتبارنا أن الطريقة التي نتعامل بها في تعلم التجارة السوق هي فريدة من نوعها، ويجب علينا تطبيق حرية التصرف لكل إشارة، لأن التداول لا يمكن أن يكون ميكانيكيا إذا كنت ترغب في الوقوف على اختبار الزمن. قد تختار استخدام خدعة دخول التجارة مع حجم وقف الخسارة العادي أو أكثر تشددا، وكنت قد اخترت لخطر المبلغ العادي أو أقل، والامر متروك لكم ويجب تطبيق حرية التصرف.


مع مرور الوقت، بعد تعلم النهج ووقت الشاشة، سوف التاجر البدء في تطوير أسلوب فريدة من نوعها وطرق الدخول الخاصة بهم لاستخراج أكبر قدر من الأرباح من السوق في حين المخاطرة بأقل قدر ممكن. تسمح لنا هذه الإدخالات بتحسين معدل الإضراب ومكافأة المخاطر بشكل عام، مما سيؤدي في النهاية إلى وضع المزيد من الدولار في حساب التداول. لن يعمل معك إذا لم يكن لديك الكثير من المعلومات حول إشارات حركة الأسعار وقراءة المخططات وأسواق القراءة. استراتيجيات التداول بلدي قوية، ولكن ما زلت بحاجة إلى معرفة كيفية استخدامها وكيفية إدارة توقف والأهداف الخاصة بك. هدفك كواحد من طلابي هو وضع كل شيء معا والتجربة واللعب سيناريوهات مختلفة، إنه الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها حقا تعلم هذه الأشياء، مرة أخرى انها ليست ميكانيكية وأنه ليس & # 8217؛ s نهج مثالي، كل إشارة عمل السعر هي فريدة من نوعها وكل دخول، ووقف ووضع الهدف هي فريدة من نوعها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن كيفية استخدام حركة السعر للعثور على الإدخالات المثلى في السوق، الخروج بلدي السعر العمل تداول التعليم بالطبع لمزيد من المعلومات.


تداول جيد، نيال فولر.


أنا أحب أن أسمع ثوتس الخاص بك، يرجى ترك تعليق أدناه :)


حول نيال فولر.


كيف تصبح A & # 8216؛ سيد & # 8217؛ من استراتيجية التداول الخاصة بك.


ما التمساح يمكن أن يعلمك عن التداول.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


79 التعليقات اترك التعليق.


أشكركم على فكرة أخرى إثارة وصادقة. إنه ينعش كيف تكرر أن التداول غير موضوعي ويجب أن تؤخذ جميع هذه الأدوات وإشارات الدخول في الاعتبار في حالة السوق هذه. في المادة دبوس دبوس الخاص بك أذكر وضع دخول في استراحة شريط دبوس ثم وقف نقطة واحدة تحت الذيل - هذه التقنية قد أنقذني عدة مرات كما لم يتم ضرب طلبي. سؤالي عند استخدام هذا تنيك هل وضع النظام على الجانب الخطأ من السوق؟، على سبيل المثال أعلاه السعر الحالي إذا بيع؟ أفهم أنه يمكن أن تعطي أفضل R / R ولكن يضيف عنصر آخر من المخاطر؟ هذا يجعلني أعتقد أنني يجب أن تكون أكثر ثقة في منطقة شمعة / التقاء كما لم يكن لديك هذا تأكيد إضافي / سافتي من السعر السفر من خلال بلدي الدخول في الاتجاه المطلوب. حقا نقدر أرتيكالز الخاص بك، وأنا الآن فقط تداول الرسوم البيانية اليومية كما تقترح الذي هو تغيير اللعبة للأفضل.


لقد استمتعت القراءة ولكن بعد قراءة حول دبوس دبوس. يجب أن يكون من الصعب للغاية الانتظار 2-3 أيام بعد أن ترى شريط دبوس فقط لمعرفة ما إذا كان السعر سوف تعقب أسفل 50٪. غبجيبي المثال اليومي سيكون من الصعب للغاية في رأيي أن الانتظار لمدة 2 أيام للدخول. عموما مفهوم كبير للغاية وأنا أحصل على هذه الفكرة.


مرحبا الأردن، وأعتقد أننا أيضا إضاعة الوقت إذا كنا دخول في وقت سابق جدا عندما بعد أن تراجع السعر، ونحن أيضا فقدان فرصة أن يكون خطر أقل.


وأعتقد أن هذا إدخال تقنية ضبط السوبر هو أعمق جزء من سنويا. شكرا جزيلا على المادة.


ما مقال عظيم! فكيف نضع أوامرنا في 50٪ تراجعية المحافظين، هل نستخدم أوامر معلقة أو ننتظر السوق لتتبع هذا المستوى؟ من فضلك النصيحة.


بالطبع لديك الكثير من الكنوز الحرة في جميع أنحاء المكان وهذا القراد دخول هو واحد من هذا القبيل. أنا أحب النهج ولكن سوف تحتاج التوازن العاطفي إلى الانتظار لدخول أفضل. وأود أن أعرف كيف يمكننا السيطرة على مشاعرنا. هل لديك أي مقالة حول السيطرة على المشاعر أو علم النفس؟


طالبك الجديد.


شكرا جزيلا لهذه المادة! تعلم دائما & # 8230؛. أريد أن أعرف ما أنت & # 8217؛ معنى عندما تشير إلى وقف الخسارة العادية في الرسم البياني شوس 2؟ قلت الآخرين التجار قد حصلت توقفت في شريط دبوس صغير. كيف يمكنك تحديد وضع وقف الخسارة أكثر لدينا؟


مقال رائع & # 8211؛ شكرا جزيلا سيدي.


تعليم ثاقبة، شكرا جزيلا.


رائع نيال اشتريت بالطبع أور منذ فترة طويلة، بل هو بالطبع الثاقبة مذهلة. أشكرك.


شكرا لك معلمتي. تحية.


أنا & # 8217؛ لقد تعلمت الكثير مع موقع الويب الخاص بك، فإنه ساعدني على التحلي بالصبر للحصول على أفضل الإعداد.


شكرا لكم من فنزويلا.


مدخل خدعة هو عظيم يساعد كتأكيد أو ربما التعزيز & # 8230؛ شكرا المدرب.


مادة جيدة شكرا لك.


شكرا لك على تبادل الخبرات الخاصة بك حتى غير أنانية & # 8230؛ وأنا ما زلت جدا .. كل المبتدئين بدأت دراسة العصي الشموع في الوقت الراهن. ولكن أنا 57 عاما والدماغ إيسن & # 8217؛ t أن حادة بعد الآن (لا أعرف ما إذا كان من أي وقت مضى في الواقع ههها & # 8230؛ بلدي نكتة) وأنا لم تكن جيدة في الرياضيات في المدرسة إما، لذلك أعتقد أن هناك ما يقرب من أكثر من مائة شمعة العصي للتعلم. هل يمكنك أن تعطيني تعليقك على هذا ..


أنت لا تحتاج إلى معرفة كل أنماط الشموع، فقط عدد قليل من العمل باستمرار وهذه هي تلك التي نتعامل معها هنا.


أنت رائع. شكرا لك لمساعدتنا.


تنوير جدا ومساعدة. شكرا جزيلا على كل شيء، نيال.


أنت الأفضل !


الله يبارك لك دائما.


أنا لا أعرف ماذا أقول في كيف يبدو يمكنك قراءة عقول نوبي في التداول. مقالاتك مجرد حل مشاكلنا بالتفصيل. لقد كنت تكافح مع دخول الصفقات بلدي، مع بلدي ستوبلوس التعرض للضرب مرارا وتكرارا واستمرار السوق في اتجاه التجارة بلدي. دون لي بالطبع. ويبدو أن هذه المادة هي الحل لهذه المشكلة. شكرا نيال. ثابر على العمل الجيد.


مرحبا نيل، مقالاتك لا تزال وضعت في المنظور بلدي المعرفة خرب من التداول. أنا أصبح المتداول المكرر مع أهداف أكثر وضوحا. وأنا أفهم الآن نشاط السوق أفضل من ذي قبل. شكر.


شكرا لك نيال. كنت مصدر إلهام لنا الكثير. التداول لن يكون هذا متعة دون الدروس الخاصة بك. شكرا لكم وبارك الله فيكم.


هذا هو أسلوب عظيم، ولكن لدي شك: إذا كان السعر لا يسد دخول الحد عند 50٪ ارتداد، عندما يجب إغلاق النظام الحد؟ أو يجب أن اتركه مفتوحا حتى يتم ضربه؟ أو ربما عندما يلمس السعر هدفي يجب أن تنظر في الصفقة الانتهاء دون فتح.


أنا أحب الدرس دخول خدعة يجعل 100٪ الشعور الشيء الوحيد أنا لست متأكدا هو كيفية تحديد وقف الخسارة آمنة الرجاء مساعدة نيال.


شكرا جزيلا.


عظيم المادة بروف. شكرا جزيلا لهذه العين خدعة مفتوحة.


مقالة كبيرة نيال، أنا حقا تتمتع كونها جزءا من هذا الموقع التجاري. أنت & # 8217؛ معلم عظيم. مع كل من مقالك، أنا تاجر المهنية الناجحة.


شكرا جزيلا.


يا نيال، إيلريدي تعرف عن تلك الخدعة. :)


أنا أفضل والتركيز فقط على ˝trick˝ دخول. رس على الأقل 4، في كثير من الأحيان أكثر من ذلك بكثير. ومن المفيد أن تكون مريضة للغاية، من الصعب إرضاءه، منضبطة، هادئة، & # 8230؛ والعاطفية طيب (بارد) :)


نيال، أنا أحب هذا، كنت معلمه عظيم، يبقيه.


أنت ببساطة رهيبة & # 8211؛ الله يبارك لك بحرية تقاسم علمك ونقل المهارات لنا.


إنه & # 8217؛ عظيم عظيم عظيم. كنت دائما كبيرة.


بلدي هابي السنة الجديدة أطيب التمنيات لك & أمب؛ كل واحد.


أنا أحب الخاص بك مباشرة إلى نقطة و - لا الضرب-حول-بوش النهج في P. A. الدروس.


وقد كان هذا مفيدا جدا وأنا أتطلع إلى السنة الجديدة مع تحديد يكون قناص كجزء من استراتيجيتي.


الشكر الاستراتيجي الكبير.


دروس رائعة شكرا جزيلا سيدي،


شكرا نيال أن & # 8217؛ s الرائعة.


مقالة ثمينة، محظوظ جدا أن يكون عضوا في لتم، أحصل على التعلم الفوركس فوري منك من نيال، أنت مدرب الفوركس عظيم، الشكر كثيرا.


مقالة ثمينة، محظوظة جدا أن يكون عضوا في لت، أحصل على تعلم الفوركس فوري منك من نيال، أنت مدرب الفوركس عظيم، الشكر كثيرا.


عيد ميلاد سعيد، شكرا جزيلا ل دائما كما المادة مثيرة للاهتمام!


U هي صر رجل.


ما هو أكثر من رائع هو أنك لا & # 8217؛ ر يجب أن تخمين توقف. هو كالكولاتابل مع دقة عالية.


مرحبا نيال! شكرا للدرس، هو حقا فتح العين. أنا أتطلع إلى تنفيذها لتعزيز التداول.


شكرا لبصيرة أخرى في تداول العملات الأجنبية، وأنا حتى في الآونة الأخيرة شهدت خسائر من خلال الحفاظ على وضع التوقف العادي فقط بضع نقاط تحت دبوس بار منخفضة / عالية، إذا كنت على علم ووضعت طريقة الدخول خدعة قد تحولت إلى الربح لطيفة، وبالتالي زيادة كبيرة بلدي التداول حساب & # 8230 ؛. سوف يكون اتباع وممارسة هذه الطريقة عندما تسمح السلطة الفلسطينية في المستقبل. جعل ربح ثابت كل شهر (بعض X مرات R). وهو ما أراه في نهجكم وأيضا واحد بحاجة إلى تحقيق & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛


اسمحوا لي أن أتمنى لكم سعيد X & # 8217؛ ماس وسنة جديدة سعيدة جدا 2018 أن يدرك كل من أهداف حياتك المحتملة.


نصائح عظيمة & # 8230؛ .. المخاطر ن مكافأة مع خدعة الدخول هي مزيج قوي & # 8230؛ .. شكرا سيفو & # 8230؛.


مقال ممتاز. شكرا جزيلا !


نيال كنت معلم كبير في أرض الفوركس. يبقيه وبارك الله فيكم.


الأظافر، وهذا هو مادة تثقيف جدا، ونظام التداول الكامل على أنها تملك. شكر.


عظيم! معلما حقيقيا. شكرا جزيلا. تحيات من ألمانيا! أطيب التمنيات لعيد الميلاد في السنة الجديدة!


أتعلم دائما من الدروس الخاصة بك.


شكرا نيال! هذه الفكرة من الانتظار للارتداد عند مستوى 50٪ في حين وضع حجم ستوبلوس كما إشارة شريط دبوس جديد بالنسبة لي. بالتأكيد يمكن أن تساعد على تجنب الحصول على توقفت مقارنة مجرد وضع ستوبلوس في القاع منخفضة.


سيتم تنفيذ هذا!


لا يكسب الكثير كلما قرأت دروس الفوركس الخاص بك.


عمل رائع، شيء كنت قد أتساءل عنه. أنا أقدر أفكارك والتدريس، غيي.


مرحبا نيال، نظرة عظيمة أريكلي كتبته هنا، هو موضح جيدا ومفيدة، شكرا جزيلا.


بعد كل الصبر سوف يكافأ، وهذا هو أكبر درس أنا & # 8217؛ أنا التعلم عندما قرأت أريكليس الخاص بك.


في البداية لم أكن أحصل على ما تقوله حتى لا ترى كيف تمكنت من البقاء في بعض الصفقات باستخدام نفس موقف وقف الخسارة. فقط عندما أدركت أن كنت تقول لاستخدام نفس العدد من النقاط بين الدخول ووقف مثل أن كل من مستويات الدخول والإيقاف تتحرك بنفس المبلغ لم أفهم ذلك.


شكرا للمشاركة.


شكرا سيدي أنا أفهم الآن أكثر من إشارات التداول حركة السعر من خلال أعمال اور والمقالات.


برافو. أنا دوف هاتفي لك (نيال) كما هو الحال دائما. كما في اليوم، شكلت غبوسد داخل شريط شريط السرد شريط ... وضعت الإدخال بالضبط في 50٪ فيب. أدت التجارة إلى 2R الربح .. لقد اختبرت مرة أخرى دخول خدعة من أي وقت مضى وأنه هو بالضبط ما يحتاج المتداول. كنت مسمر عليه عندما حذرت من أن يتم تفويت الصفقات. أنا أحبك نيال كمعلم. لقد علمتني كل ما أعرفه في الفوركس. أشكرك.


درس عظيم حقا، نيال. بعد قراءة مقالتك كان لي نظرة على مجلة التداول الخاصة بي. إذا كنت قد عرفت & # 8216؛ خدعة & # 8217؛ في بداية هذا العام كنت قد حولت اثنين من الخسائر إلى 2R. التي هي 6R في المجموع! وهذا يجعل فرقا كبيرا.


لقد استمتعت المقال نيال، شكرا جزيلا لك.


ولكن، لا أحصل على كيفية تحديد وقف الخسارة التي & # 8217؛ s أسفل دبوس-- شريط.


شكرا البروفيسور على المادة العظيمة.


كان هذا الدرس الأكثر أهمية بالنسبة لي. أنا في الغالب تفقد المال بسبب دخول سيئة.


شكرا لك المدرب.


نيال، بلوق الخاص بك الحصول على أفضل وأفضل!


هنا & # 8217؛ s متمنيا لكم عيد ميلاد سعيد جدا وسنة جديدة كبيرة.


كنت حقا معلمه كبيرة.


شكرا لهذه المادة. تماما جهد لكتابة هذا الكثير من التفاصيل. هل يمكنني أن أضيف أن هذا النوع من دخول السحب غالبا ما يأتي بعد صدور إشارة خلال الجلسة الآسيوية حيث السيولة أقل. ثم يمكننا إدخال النظام تعيين في منتصف نقطة من إشارة خلال الدورة الأوروبية أو الولايات المتحدة.


غريت ستوف نيال، هنتر & # 8217؛ s الدقة & # 8230؛ توقفت وضعت بعيدا عن انخفاض سوينغ وهمية حقا المنطقي خصوصا عندما صناع السوق يبحثون عن توقف & # 8230؛


بهذه البساطة! أنت رجل! شكرا لهذا الدرس لا تقدر بثمن!


نيال، هل يمكن أن تساعدني هذه المقالة في تحويل نتائج التداول الخاصة بي؟ ممكن :-)


أنا كثيرا ما توقفت في بينبار عالية / منخفضة.


عندما أستخدم أوامر الحد للحصول على في الارتداد 50٪ بينبار، في كثير من الأحيان السوق يأخذني على الطريق إلى توقف بلدي.


الآن استنادا إلى خدعة الخاص بك، وسوف باكتست ثم حاول هذا: دخول الحد في 50٪ ارتداد (أو مستوى منطقي آخر)، ونطاق أوسع (حول مثل أود أن يكون إذا تداولت على القرب وثيق).


اسمحوا & # 8217؛ s انظر أين يأخذ هذا لي :-) شكرا جزيلا.


نيال، أنت & # 8217؛ كتبت العديد من المقالات الرائعة. هذا واحد إلى حد بعيد صدى معي أكثر كما هو & # 8217؛ s حيث أنا حاليا في بلدي تنمية التداول.


وكانت هذه هي لحظة أهها عندما قضيت الكثير من الوقت لشرح هذا المفهوم بالتفصيل في ندوة ملبورن.


شكرا جزيلا والتقدير.


هذا المقال هو فتحت العين. شكرا نيال.


لقد اضطررت إلى إدارة صبري في انتظار الدخول الصحيح / الصحيح وأنا ببطء الحصول على هناك. التحدي الآخر الذي أحصل عليه هو تحديد متى يخرج من السوق وعندما لا. مرة أخرى شكرا جزيلا لتفانيكم والتوجيه.


مرحبا نيال شكرا على مقالك. تفسيري لما قوله هو أن أمر وقف الخسارة يحتاج إلى وضع على مستوى رئيسي في السوق أنه إذا انتهك من قبل السعر من شأنه أن يبطل السوق & # 8220؛ الاتجاه & # 8221؛ ضمنا إشارة. من خلال التحلي بالصبر و & # 8220؛ التوقيت & # 8221؛ الدخول في السوق إلى التراجع لا يزال في الواقع تحقيق نفس نسبة مكافأة المخاطر ووضع نظام السوق ووضع وقف دون تشكيل حركة السعر. كل شيء عن المستويات الرئيسية. أنا أحب استخدامك للفجوة (المستوى الفني) في أوسجبي التجارة لطيفة واحدة.


دروس رائعة! شكرا لك نيال.


إدخالاتي عادة ما تكون محافظة (دخول على كسر من أعلى / منخفض ي مع سي وضعت بضع نقاط تحت ي منخفضة / عالية).


بعد هذا الدرس، سأبدأ في التفكير في & # 8220؛ خدعة & # 8221؛ وبمجرد أن أشعر بالثقة وأنا قد إضافته إلى قد يخطط.


كنت مثل تمساح، كنت قابلة للتكيف وعقلك هو مرتفع جدا. لطيف.


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


التداول هو سباق الماراثون، وليس سباق.


التداول هو البقاء للأصلح & # 8211؛ سوف تتطور أو يموت؟


حذار من التداول باندورا & # 8217؛ ق مربع.


ما هو قرار تداول رأس السنة الجديدة؟


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


مؤشر غراي الفوركس لا إعادة رسم أي خسارة.


كما هو الحال في أي تداول، يأتي الفوركس أيضا مع بعض المفاهيم الخاطئة. هناك عدد لا بأس به. ولكن واحد هو الذي هو سائد تماما هو أن مؤشر الكأس. الناس يعتقدون أن هناك بعض الخوارزمية السرية. هذه الخوارزمية تعمل نفسها. وأخيرا أنه يوفر لك أرباحا كبيرة. لذلك يعتقدون أنه يفعل ذلك من خلال معرفة بعض الصفقات. ويجدون الصفقات التي لا تنطوي على مخاطر. وهم ليسوا عرضة للفقدان. هذه الإشارات توفر فقط الأرباح. وتسمى هذه الخوارزمية مؤشر غرايل. الناس يفترضون هذه المؤشرات هي مثالية في جميع الجوانب. وهناك لا إعادة رسم أو أي خطأ. ولكن للأسف هناك و رسكو؛ ق لا شيء مثل مؤشر الكأس الفوركس لا ريبينت.


هذا مؤشر الكأس ليس فقط أي مؤشر. ولكن هناك منتديات تشرف على هذه المؤشرات بطريقة معينة. أنها مشروع أنها المنقذ للتاجر. الناس يعتقدون مع هذا لديهم غرايل مؤشر الفوركس لا ريبينت أي خسارة. ولكن هذا ليس خدعة سحرية. بغض النظر عن ما تعتقد أنه لا يوجد شيء يعمل مثل هذا.


غرايل المؤشر الفوركس لا إعادة رسم لديه مزيج:


هذا مؤشر الكأس ليس فقط أي مؤشر. ولكن بعض المنتديات تقدم هذه المؤشرات بطريقة معينة. أنها مشروع أنها المنقذ للتاجر. الناس يعتقدون مع هذا لديهم غرايل مؤشر الفوركس لا ريبينت أي خسارة. ولكن هذا ليس خدعة سحرية. بغض النظر عن ما تعتقد أنه لا يوجد شيء يعمل مثل هذا.


ومع ذلك، هناك بعض المؤشرات التي تتصرف مثل القبور. أو بالأحرى، هذه هي بعض التي يعتبرها المتداولون مؤشرات الكأس. في الواقع، انها أكثر من مجموعة من المؤشرات. وكانت هناك مؤشرات في البداية:


هذه المؤشرات الثلاثة تشكل مؤشرات الكأس. ومع ذلك، يبقى الآن رسكس فقط. وقد تم وقف الأخرى 2 منذ عام 2018. ومع ذلك، فإنها تدعو مؤشر غرايل دخول الفوركس لا إعادة رسم مجرد مجرد فولسا تطبيع. وهو مصطلح عالق معها.


بدأ هذا المفهوم حيز التنفيذ مرة أخرى في عام 2018. الآن أنه من الواضح تماما أنه لم يدوم طويلا لأسباب مختلفة. ولكن بالتأكيد خلق أسطورة حوله. لذلك لا يمكن أن يكون مؤشر الفوركس أي إعادة رسم دخول التي يمكن أن تعمل المعجزات.


بعض الطرق التي قد تجعل من العمل:


ومع ذلك، هناك طرق حيث يمكن للمرء أن يجعل رسكس العمل. ويمكن القيام بذلك في عدد معين من الطرق. نعم، فإنه لن تسفر عن نتائج خارقة. ولكنها سوف تعطيك بطريقة أو بأخرى الأرباح. ولكن بعد ذلك يحتاج المرء إلى الالتزام ببعض التعليمات المحددة.


لمؤشر الفوركس لا إعادة رسم أي خسارة، يمكن للمرء أن محاولة وجعلها تعمل بطرق مختلفة. طريقة واحدة هي استخدام سما. الآن المتوسط ​​المتحرك البسيط لديه سهولة كبيرة في الاستخدام. ويمكن أن تعمل بشكل جيد بدلا من سا في الجمع. واحد يحتاج فقط إلى الاعتماد قليلا على البيانات السابقة. ثانيا، طريقة أخرى هي الاستفادة من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية. وهذا ينطوي على التداول في مواقع المناطق التي هي ذروة البيع أو ذروة الشراء.


هناك بعض الطرق الأخرى يمكن للمرء أن تدمج في رسكس. ولكن بعد ذلك لا يوجد مؤشر ضياع. هذا المفهوم هو مجرد أسطورة. لا يوجد أي مؤشر التي يمكن أن تضمن لك الأرباح فقط. حتى مؤشر غراي الفوركس لا ريبينت لا توجد كاستراتيجية ضياع. بالطبع، هو تماما مثل أي مؤشر آخر. وسوف تعطيك الأرباح إذا كنت تستخدم بشكل معقول.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


26 سبتمبر، 2016 8:12:32 بيإم.


بالنسبة إلى المتداول، يكون الاختراق جيدا. الاختراق هو مؤشر رائع في التداول. وهذا ينطبق على جميع الأسواق المالية تقريبا. بطبيعة الحال، فإنه يحتاج إلى تاجر t.


سيب 26، 2017 8:06:05 بيإم.


في استراتيجيات الفوركس، واحدة من أهم الطرق هي استخدام المؤشرات. تساعد المؤشرات التجار في اتخاذ القرارات. إذا لم تكن القرارات صحيحة، فقد تتكبد.


سيب 26، 2017 7:59:37 بيإم.


كالتاجر ما تريد هو أن يكون القرارات سهلة. لكن اتخاذ القرارات ليس سهلا دائما. وأكثر من ذلك إذا كنت لا تحصل على ديناميات السوق. حتى لو قمت بذلك، فإنه & ص.


لا يريد المتداول الحصول على مؤشرات في الرسوم البيانية التي هي غامضة. وعندما يكون لديك.


وكما هو الحال في أي تداول آخر، يعتمد الفوركس بشكل كبير على التحليل الفني. اذن هناك.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


تداول الفوركس دون وقف الخسارة: لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس.


تاجر الفوركس الناجح يستخدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أدوات التداول. على سبيل المثال، يمكنك استخدام وقف الخسارة لحماية حسابك بشكل أفضل.


دعونا نلخص ما يعني وقف الخسارة. وقف الخسارة هو أمر يضعه متداول الفوركس على أداة، والتي تبقى حتى يصل هذا الجهاز إلى سعر معين، ثم ينفذ تلقائيا بيع أو شراء اعتمادا على طبيعة النظام الأولي (شراء إذا كان أمر قصير، بيع إذا كان أمر شراء).


وضع وقف الخسارة مفيد بشكل خاص لإزالة المشاعر من قرارات التداول الخاصة بك والحفاظ على مراقبة مستمرة على المواقف الخاصة بك، لذلك لم يكن لديك ل.


ومع ذلك، قد تسمع أحيانا عن التجار الذين يتداولون الفوركس بشكل مربح دون وقف الخسارة. في الواقع، بعض التجار يعارضون استخدام وقف الخسارة على الإطلاق. هؤلاء التجار يعتمدون على الفوركس لا استراتيجية وقف الخسارة لتحقيق الربح.


بعض منهم ينجح، ولكن الأغلبية لا.


قبل أن تقرر ما إذا كان أو عدم استخدام استراتيجية وقف الخسارة، يجب عليك النظر في مزايا وعيوب وضع توقف. حتى ذلك الحين، سيكون من الحكمة لمحاولة الخروج الخاص بك أي استراتيجية وقف الخسارة على حساب تجريبي أولا.


مزايا استخدام استراتيجيات وقف الخسارة وأساليب التداول في الفوركس.


أولا، وضع وقف الخسارة لا يكلفك أي شيء. سوف تتحمل فقط التكاليف عند الوصول إلى سعر وقف الخسارة وبيع أو شراء.


لماذا هذا مهم؟


حسنا، هناك دائما تجار الفوركس الذين لا يريدون إغلاق تجارة خاسرة لأنهم يعتقدون أن السوق سوف تتحرك لصالحها. ولكن المشكلة هي أن الأسواق ليست معروفة عموما للتحرك لصالح التجار الفرديين، لذلك تداول الفوركس مع عدم وجود وقف الخسارة هو وضع حرفيا العواطف على المنطق.


ولكن ضع في اعتبارك أن أوامر وقف الخسارة لا تضمن لك الربح - كما أنها لن تعوض عن عدم وجود انضباط تجاري. تحتاج إلى أن تكون واثقا في استراتيجية التداول الخاصة بك والتمسك خطة العمل الخاصة بك.


عيوب استخدام وقف الخسارة.


لماذا يختلف بعض التجار مع استخدام وقف الخسارة؟ قبل أن ننظر إلى أي استراتيجية وقف الخسارة الفوركس، دعونا ننظر في عدد قليل من الأشياء. في سوق العملات الأجنبية العادية، وقف الخسارة يعمل على النحو المنشود.


على سبيل المثال، إذا اشتريت بسعر 50 دولارا وقمت بتعيين أمر وقف الخسارة إلى 47.50 دولار، فإنه يقيد الخسارة إلى 5٪. ومع ذلك، في السوق سريع الحركة حيث تتغير الأسعار بسرعة - السعر الذي تبيعه يمكن أن يختلف عن سعر التوقف الخاص بك.


وعلاوة على ذلك، فإن التذبذب على المدى القصير قد يؤدي إلى وقف السعر قبل الأوان. في هذه الحالة، اختر نسبة وقف الخسارة التي تسمح للسعر بالتقلب. كن على علم بأنه يجب عدم تعيين 5٪ وقف الخسارة، على أداة تتقلب 10٪ أو أكثر في الأسبوع لأنك على الأرجح في نهاية المطاف فقدان المال على العمولات من وقف الخسارة الخاصة بك.


وهناك مشكلة شائعة أخرى هي شفافية وقف الخسارة. هناك لعبة أن بعض صناع السوق تلعب، حيث أنها تدير توقف عندما يكون السعر منخفضا بما فيه الكفاية، ثم يؤدي كتلة من أوامر وقف الخسارة. بعد بيع أداة بسعر وقف الخسارة شعبية، فإنه عكس الاتجاه والمظاهرات.


عيب آخر هو أنك تعطي السيطرة على أمر البيع الخاص بك إلى النظام. في الأسواق المتقلبة، وهذا يمكن أن يكلفك المال. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل بعض التجار يعتقدون التداول دون وقف الخسارة هو أفضل.


ولكن التجار المبتدئين لا ينبغي أن تأخذ هذه النصيحة على الفور. بدلا من ذلك، حاول أولا أن نفهم ما هو وقف الخسارة - تثقيف نفسك على أساسياتها واستراتيجياتها.


الفوركس لا أدلة وقف الخسارة والاستراتيجيات.


إذا كنت ترغب في تداول الفوركس بنجاح، يجب اتباع استراتيجية فعالة لإدارة الأموال. أغلبية التجار يختارون استخدام وقف الخسارة. ولكن وقف الخسائر ليست دائما فعالة ويمكن أن تؤدي في كثير من الأحيان إلى فشل تجار اليوم.


إذا كنت على استعداد لمحاولة التداول دون وقف الخسارة، وهناك محددة لا استراتيجية وقف الخسارة الفوركس. ولكن يرجى ملاحظة أنه على الرغم من أوجه التشابه بين الفوركس وسوق الأوراق المالية - نادرا ما يستخدم تجار الفوركس نفس استراتيجيات تجار الأسهم.


من أجل تحقيق عائد على الاستثمار في سوق الأسهم، يمكنك شراء الأسهم والاحتفاظ بها حتى تتغير الأساسيات. ومع ذلك، التجار جيدة الفوركس لا تدخل ببساطة الصفقات استنادا إلى نتائج التحليل الفني. كما يتعين عليها النظر في العوامل الاقتصادية والمالية والضريبية الأساسية.


والقاعدة الأساسية للتداول دون وقف الخسارة هي اتباع الاتجاهات.


وهناك جانبان رئيسيان للاتجاه الطويل الأجل لزوج العملات - الأساسيات الاقتصادية، والظروف الجيوسياسية في البلد. وقد تشمل األساسيات سياسة سعر الفائدة للبنك المركزي وأرقام ميزان المدفوعات والموقف السياسي للحكومة.


والمبدأ القياسي هو أنه إذا كان اقتصاد بلد ما مستقرا، فينبغي أن تقدر عملته مقابل العملات ذات الاقتصادات الأضعف. ويوفر التحليل األساسي نظرة طويلة األجل على العملة. التاجر ببساطة أن ننتظر التراجع للذهاب لفترة طويلة على عملة محددة.


إذا كانت التجارة سلبية، فإنه يمكن أن تذهب إلى درجة أكبر مما كان عليه عند ارتفاع الاستدانة في اللعب.


مع ذلك، هنالك بعض الإستثناءات في هذه القاعدة. إذا كان التصحيح قادم، خذ خسارة صغيرة من خلال الخروج من الصفقات السلبية سابقا، وعكس المواقف للاستفادة من الاتجاه المتغير.


إذا قررت تداول الفوركس بدون وقف الخسارة، فمن المهم استخدام استراتيجيات حماية الربح.


زائدة وقف الخسارة في الفوركس في MT4.


توقف لا تساعد فقط على منع الخسائر، فإنها يمكن أيضا حماية الأرباح.


على سبيل المثال، اتخاذ وقف الخسارة زائدة. وقف الخسارة الزائد يحمي الأرباح الموجودة بالفعل على الطاولة. عندما حققت التجارة مكاسب كبيرة، وضع وقف زائدة بين نقطة الدخول والعمل السعر الحالي.


وهذا يسمح للسعر الحالي للمتابعة، في حالة توفر السوق المزيد من الأرباح. وفي الوقت نفسه، فإنه يساعد على ضمان التجارة لن تفقد المال.


التالي هو أمر الحد. يلغي أمر الحد أجزاء من التجارة عندما تتوقع السوق بعض التراجع ولكن لا تصل إلى أهداف الربح.


لتجنب الخسائر الكبيرة، العديد من المتداولين في الفوركس يستخدمون وقف الخسارة. ومع ذلك، وهذا ينتهي في كثير من الأحيان في خسائر صغيرة متعددة التي يمكن أن تتراكم بسرعة.


لذا، هل من الممكن تداول الفوركس بشكل مربح دون توقف الخسائر؟


نعم فعلا. ولكن من أجل هذه الاستراتيجية للعمل، تحتاج إلى إبقاء العديد من الأشياء في الاعتبار، بما في ذلك التداول في اتجاه هذا الاتجاه، مع تجنب استغلال هامش / الاستفادة من المرافق. أيضا، فقط الصاعد على العملات التي هي قوية أساسا.


إذا كنت ترغب في محاولة لا استراتيجية وقف الخسارة، عليك أن نفهم كيف وقف الخسائر العمل.


وقف الخسارة النهائي أفكار الفوركس.


وقف الخسارة هو أداة شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية، ويمكنك ربما التجارة مربحة دون ذلك. ولكن في حين أن القرار متروك لكم تماما، ونحن لا نوصي تداول العملات الأجنبية دون وقف الخسارة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.


1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.


قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا كنت لا تستطيع المعدة الذهاب إلى النوم مع موقف مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.


2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.


من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.


3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.


قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.


4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.


العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.


5. حساب المتوقع الخاص بك.


التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.


نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:


إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.


6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.


مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.


ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.


7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.


يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.


8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقود في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.


9. احتفظ بسجل مطبوع.


حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.


الخط السفلي.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.


10 طرق لتجنب فقدان المال في الفوركس.


سوق الفوركس العالمي يضم أكثر من 4 تريليون دولار في متوسط ​​حجم التداول اليومي، مما يجعلها أكبر سوق مالي في العالم. شعبية الفوركس تغري التجار من جميع المستويات، من غرينهورنز مجرد التعلم عن الأسواق المالية إلى المهنيين محنك جيدا. لأنه من السهل جدا للتجارة الفوركس - مع جلسات على مدار الساعة، والحصول على رافعة كبيرة وتكاليف منخفضة نسبيا - كما أنه من السهل جدا أن يخسر تداول العملات الأجنبية النقد الاجنبى. هذه المقالة سوف نلقي نظرة على 10 طرق أن التجار يمكن تجنب فقدان المال في سوق الفوركس تنافسية. (لا توجد برامج تركز على الفوركس بشكل خاص، ولكن لا تزال هناك بعض البدائل التعليمية المتقدمة لتجار الفوركس، تحقق من 5 تسميات الفوركس.)


1. القيام الواجبات المنزلية الخاصة بك - تعلم قبل أن تحرق.


2. خذ الوقت للعثور على وسيط السمعة.


يجب على التجار أيضا البحث في كل العروض حساب الوسيط، بما في ذلك مبالغ الرافعة والعمولات والفروق، والودائع الأولية، وتمويل الحساب وسياسات الانسحاب. يجب أن يكون لدى ممثل خدمة العملاء المفيد كل هذه المعلومات وأن يكون قادرا على الإجابة عن أي أسئلة تتعلق بخدمات الشركة وسياساتها. (اكتشف أفضل الطرق للعثور على وسيط يساعدك على النجاح في سوق الفوركس يرجى الرجوع إلى 5 نصائح لاختيار وسيط فوركس.)


تقريبا جميع منصات التداول تأتي مع حساب الممارسة، وأحيانا تسمى حساب محاكاة أو حساب تجريبي. تسمح هذه الحسابات للمتداولين بوضع صفقات افتراضية دون حساب ممول. ولعل أهم فائدة من حساب الممارسة هو أنه يسمح للتاجر أن تصبح بارعون في تقنيات دخول النظام.


عدد قليل من الأشياء كما يضر حساب التداول (والثقة التاجر) كما دفع الزر الخطأ عند فتح أو الخروج من الموقف. ليس من غير المألوف، على سبيل المثال، للتاجر الجديد أن يضيف عن طريق الخطأ إلى موقف خاس بدلا من إغلاق الصفقة. أخطاء متعددة في إدخال النظام يمكن أن يؤدي إلى كبيرة، غير المحمية الصفقات الخاسرة. وبصرف النظر عن الآثار المالية المدمرة، فإن هذا الوضع مرهق بشكل لا يصدق. الممارسة يجعل الكمال: تجربة مع إدخالات النظام قبل وضع المال الحقيقي على الخط.


مرة واحدة فتحت تاجر الفوركس حساب، قد يكون مغريا للاستفادة من جميع أدوات التحليل الفني التي تقدمها منصة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات هي مناسبة تماما لأسواق الفوركس، فمن المهم أن نتذكر للحفاظ على تقنيات التحليل إلى الحد الأدنى من أجل أن تكون فعالة. وباستخدام نفس أنواع المؤشرات - مثل مؤشرين للتذبذب أو اثنين من مؤشرات التذبذب - على سبيل المثال - يمكن أن يصبحا زائدين عن الحاجة ويمكنهما حتى أن يعطيا إشارات معارضة. وينبغي تجنب ذلك.


يجب إزالة أي تقنية تحليل لا يتم استخدامها بشكل منتظم لتعزيز أداء التداول من الرسم البياني. بالإضافة إلى الأدوات التي يتم تطبيقها على المخطط، يجب النظر في المظهر العام لمساحة العمل. يجب أن تقوم الألوان المختارة والخطوط وأنواع أشرطة الأسعار (الخط، وبار الشموع، وشريط النطاق، وما إلى ذلك) بإنشاء مخطط سهل القراءة والتفسير، مما يسمح للمتداول بالاستجابة بفعالية أكبر لظروف السوق المتغيرة.


في حين أن هناك الكثير من التركيز على كسب المال في تداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتعلم كيفية تجنب فقدان المال. إن تقنيات إدارة الأموال المناسبة هي جزء لا يتجزأ من التداول الناجح. ويتفق العديد من التجار المخضرمين على أنه يمكن للمرء أن يدخل مركزا مهما كان الثمن ولا يزال يكسب المال - بل هو كيف يحصل المرء على التجارة التي تهمنا.


جزء من هذا هو معرفة متى لقبول الخسائر الخاصة بك والانتقال. دائما استخدام وقف الخسارة الوقائي هو وسيلة فعالة للتأكد من أن الخسائر لا تزال معقولة. يمكن للمتداولين أيضا النظر في استخدام الحد الأقصى لمبلغ الخسارة اليومي الذي سيتم بعده إغلاق جميع المراكز وعدم بدء أي صفقات جديدة حتى جلسة التداول التالية. وفي حين ينبغي أن يكون لدى التجار خطط للحد من الخسائر، فإنه من الضروري أيضا حماية الأرباح. تقنيات إدارة الأموال، مثل الاستفادة من توقف زائدة، يمكن أن تساعد في الحفاظ على المكاسب في حين لا يزال إعطاء غرفة التجارة في النمو.


6. بدء صغيرة عند الذهاب لايف.


وبمجرد قيام المتداول بواجبه المنزلي، وقضاء بعض الوقت مع حساب الممارسة، ولديه خطة تداول في مكانها، فقد يكون الوقت قد حان لبدء العمل - أي بدء التداول بأموال حقيقية على المحك. لا يمكن لأي قدر من التداول الممارسة محاكاة بالضبط التداول الحقيقي، وعلى هذا النحو فمن الضروري أن تبدأ صغيرة عندما تسير على الهواء مباشرة.


عوامل مثل العواطف والانزلاق لا يمكن فهمها بشكل كامل وحسابها حتى التداول مباشرة. بالإضافة إلى ذلك، خطة التداول التي تؤدي مثل بطل في نتائج الاختبار أو ممارسة التداول يمكن، في الواقع، تفشل بشكل فادح عند تطبيقها على السوق الحية. من خلال بدء صغيرة، يمكن للتاجر تقييم له أو لها خطة التداول والعواطف، واكتساب المزيد من الممارسة في تنفيذ إدخالات النظام دقيقة - دون المخاطرة حساب التداول بأكمله في هذه العملية.


تداول الفوركس فريد من نوعه في مقدار الرافعة المالية التي تمنح للمشاركين. واحد من الأسباب فوركس جذابة جدا هو أن التجار لديهم الفرصة لتحقيق أرباح كبيرة محتملة مع استثمار صغير جدا - في بعض الأحيان أقل من 50 $. الاستخدام السليم، والرافعة المالية توفر إمكانات للنمو. ومع ذلك، الرافعة المالية يمكن بسهولة تضخيم الخسائر بسهولة. يمكن للتاجر التحكم في مقدار الرافعة المالية المستخدمة من خلال وضع حجم المستندة على رصيد الحساب. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 10،000 دولار في حساب فوريكس، فإن موقع 100،000 دولار (لوت قياسي واحد) سيستخدم الرافعة المالية 10: 1. في حين أن التاجر يمكن أن يفتح موقف أكبر بكثير إذا كان هو أو هي لتحقيق أقصى قدر من النفوذ، ووضع أصغر تحد من المخاطر. (لمزيد من القراءة، راجع إضافة الرافعة المالية إلى تداول الفوركس الخاص بك.)


8. الاحتفاظ بسجلات جيدة.


9. فهم الآثار الضريبية والعلاج.


10. التعامل مع التداول كعمل تجاري.


من الضروري التعامل مع تداول الفوركس كعمل تجاري، وأن نتذكر أن الانتصارات الفردية والخسائر لا يهم على المدى القصير. هو كيف يتم تنفيذ الأعمال التجارية التجارية على مر الزمن وهذا أمر مهم. على هذا النحو، يجب على التجار محاولة تجنب أن تصبح عاطفية بشكل مفرط مع أي انتصارات أو خسائر، وعلاج كل يوم آخر فقط في المكتب. كما هو الحال مع أي عمل، يتكبد تداول العملات الأجنبية النفقات والخسائر والضرائب والمخاطر وعدم اليقين. أيضا، كما نادرا ما تصبح الشركات الصغيرة ناجحة بين عشية وضحاها، لا معظم تجار الفوركس. التخطيط، ووضع أهداف واقعية، والبقاء المنظمة والتعلم من النجاحات والفشل على حد سواء سوف تساعد على ضمان حياة طويلة، ناجحة كالتداول النقد الاجنبى.


سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم جذابة لكثير من التجار بسبب انخفاض متطلبات الحساب، التداول على مدار الساعة والوصول إلى كميات عالية من الرافعة المالية. عندما اقترب من الأعمال التجارية، يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية مربحة ومجزية. باختصار، يمكن للتجار تجنب فقدان المال في النقد الاجنبى من خلال:


يجري إعدادا جيدا وجود الصبر والانضباط للدراسة والبحث تطبيق تقنيات إدارة الأموال السليمة الاقتراب من نشاط التداول والأعمال التجارية.

No comments:

Post a Comment