Monday 26 February 2018

سعر صرف العملات الأجنبية في نيجيريا


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


نغن - نايرا النيجيرية.


النيرة النيجيرية هي العملة لنيجيريا. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف نيجيريا نايرا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى نغن. يعد كود العملة الخاص ب نيراس هو نغن، و رمز العملة ₦. ستجد أدناه أسعار نايرا النيجيرية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات شبكات الجيل التالي أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف شبكات الجيل التالي.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ₦ 1، ₦ 2، 50.


الفرق المستخدمة: ₦ 5، ₦ 10، ₦ 20، ₦ 50، ₦ 100، ₦ 200، ₦ 500، 1000..


البنك المركزي لنيجيريا.


هل لديك المزيد من المعلومات حول النيرة النيجيرية؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم بشبكات الجيل التالي؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


نيجيريا: سعر صرف السوق الموازي اليومي (24 يناير 2018)


نيجيريا & # 8217؛ ق سعر الصرف السوق الموازي هو تجميع يومي لسعر نيرة مقابل ثلاث عملات رئيسية في العالم. هذا المقتفي التواريخ من 1 يونيو 2018.


ملاحظة: قد تختلف الأسعار المعروضة هنا عن الأسعار المستخدمة في الصفقات الفعلية.


يتم تجميع البيانات من مختلف تجار السوق السوداء في البر الرئيسى وجزيرة ولاية لاجوس حيث يباع النقد الاجنبى. السعر المعروض يوميا في هذه الصفحة يمثل متوسط ​​السعر الذي حصل عليه فريق البحث لدينا. أسعارنا هي دليل ويمكن أن تكون مختلفة قليلا عن السعر الذي تحصل عليه عندما تقرر في نهاية المطاف لشراء أو بيع.


A (ليس كذلك) تاريخ موجز لسقوط وسقوط النايرا النيجيرية.


كتب بواسطة.


شارك.


كتب بواسطة.


منذ عام 1986، كانت علاقة النايرا النيجيرية مع الدولار الأمريكي (وغيرها من العملات الأجنبية) غير منتظمة، (الأمم المتحدة) يمكن التنبؤ بها، وعنيفة وكاملة من حسرة الدموع والدموع. جعلت المدمج في الخلل أيضا الكثير من الناس غنية جدا.


هذه القطعة تسعى إلى تتبع تاريخ كيف أصبحت إدارة النقد الأجنبي في نيجيريا ما هو عليه إلى النقطة التي أصبح سعر الصرف من نايرا مسألة سياسية عميقة.


ولا تزال المناقشة الحالية حول ما إذا كان ينبغي لنيجيريا أن تخفض قيمة النايرا أم لا. ولكن ماذا لو كان تخفيض قيمة العملة هو الجواب على سؤال غير موجود؟


رئيس سوق الصرف الأجنبي من الدرجة الثانية الرئيس إبراهيم باباجيندا (سفيم)


في أيلول / سبتمبر 1986، أدخلت سفيم كجزء من مجموعة من الإصلاحات التي أجراها صندوق النقد الدولي الذي أجبر إبراهيم بابانجيدا (إب) على قبوله بسبب الفوضى التي تمكنت نيجيريا من العثور عليها. قبل ذلك، في 70s إلى 80s في وقت مبكر، وتبادلت نايرا لشيء مثل 90 كوبو إلى 1 $. وبحلول الوقت الذي تركت فيه إب منصبه في عام 1993، كانت نايرا تتبادل 17 نايرا إلى دولار واحد. وفي هذا الوقت، أدخلت مكاتب التغيير في الاقتصاد.


معدل الذي نايرا انخفضت في تلك السنوات القليلة ربما يفسر لماذا النيجيريين لم يحصلوا على فكرة عملة قوية كعلامة ل & قوو؛ قوية و [رسقوو]؛ الاقتصاد. الناس يتذكرون فقط أن الأمور تزداد سوءا كما فقدت نايرا الأرض للدولار. ومما يزيد الأمور سوءا أن التصنيع الذي كان من المفترض ألا يحققه تبادل أضعف.


الرئيس ساني أباشا (1993-1998)


الرئيس النيجيري ساني أباشا حكم تعميم سوق الفوركس السوداء (رويترز)


من اليوم الذي تولى أباتشا السلطة إلى يوم توفي في 8 يونيو 1998، وهي فترة من خمس سنوات، و & لوت؛ مسؤول & [رسقوو]؛ لم يتغير سعر صرف النايرا للدولار من 22 نايرا الى دولار واحد. تم طرح سوق الصرف الأجنبي المستقل (أفيم) في عام 1995 كطريقة للبنك المركزي النيجيري (كبن) لبيع الفوركس للمستخدمين النهائيين في & لسكو؛ السوق & [رسقوو]؛ معدلات.


ولكن هو شيء واحد أن نعلن أن نايرا يستحق 22 نايرا إلى 1 $. ومن الشئ الآخر أن تكون قادرة على إرضاء جميع الناس الذين سيطلبون شراء الدولارات بهذا السعر. وبالنظر إلى أن أسعار النفط كانت تقل عن 20 دولارا للبرميل في هذه الفترة، كان هناك مبلغ محدود جدا من الدولارات المتاحة (أيا كان تركها بعد أن ساعد المسؤولون أنفسهم).


وكانت نايرا تتداول ما يصل الى 88 نايرا الى 1 دولار في حين بقي المعدل الرسمي 22 نايرا. العديد من الثروات المصرفية التي بقيت حتى يومنا هذا.


هذا سعر الصرف جامدة ولدت ولادة ظاهرة الآن لاعبا اساسيا دائما اليوم & # 8202؛ & مداش؛ & # 8202؛ تعميم السوق السوداء الفوركس. عند نقطة واحدة، كانت نايرا تتداول تصل إلى 88 نايرا إلى 1 دولار في حين بقي المعدل الرسمي في 22 نايرا. جاء المصرفيون مع أنها تستخدم لاستدعاء & لسكو؛ المخلوطة & [رسقوو]؛ معدل. ويقول عميل طلب مليون دولار من بنكهم، فإن البنك تضخيمها ليقول 10 مليون $ ثم تأخذ الطلب إلى عفيم مع العلم أن كبن لن توافق على الطلب الكامل على أي حال. أيا كان تم الحصول عليها من كبن ثم ثم & لسو؛ المخلوطة & [رسقوو]؛ مع الباقي تم الحصول عليها من السوق السوداء.


انها لا تأخذ عبقرية لمعرفة أنه إذا كان معدل السوق السوداء كان أربعة أضعاف المعدل الرسمي، جعل الناس ثروة مطلقة من المراجحة. وهناك الكثير من الثروات المصرفية التي لا تزال حتى يومنا هذا في نيجيريا تم في هذه الفترة. كان العمل الحلو.


جوزيف سانوسي (حاكم كبن 1999 إلى 2004)


تم طرح سوق الصرف الأجنبي بين البنوك (إفيم) تحت جوزيف سانوسي. وبالنظر إلى مدى احتياطيات نيجيريا قد استنزفت بشدة في العامين السابقين قبل توليه، فإن نايرا لم يذهب أبدا إلى البقاء على قيد الحياة & لسو؛ الخيال العسكري و [رسقوو]؛ معدل 22 نايرا لفترة طويلة جدا. في غضون عام، كانت نايرا تتداول في 85 نايرا ولكن هذه المرة، كانت الفجوة مع السوق السوداء قد أغلقت بشكل كبير عند 105 نايرا إلى 1 $ و [مدش]؛ وخاصة إذا ما قورنت بما حدث تحت الرئيس أباشا.


وبالإضافة إلى انخفاض أسعار النفط، كانت نيجيريا تكافح أيضا لخدمة ديونها الخارجية التي تبلغ قيمتها 33 مليار دولار والتي كانت تستهلك قيمة من النقد الأجنبي.


كل الأشياء التي نراها اليوم تم تجربتها أيضا تحت سانوسي. علق إفيم لمدة ستة أشهر عندما تعرضت نايرا لضغوط وعرضت أيضا حدا للهامش (أعلى من سعر كبن) أن البنوك يمكن أن تبيع النقد الاجنبى الخاصة بها ل. الحاكم الحالي غودوين إميفيل يفعل الشيء نفسه اليوم.


مرة أخرى، محاولة & لوت؛ التحكم & [رسقوو]؛ وأسعار الصرف أدى إلى جميع أنواع الألعاب مضحك. وبما أن السعر الذي يمكن أن تبيع فيه البنوك العملات الأجنبية الخاصة بها قد تم تثبيتها، فإنها ببساطة امتثلت لهذا المعدل في إفيم ولكن بعد ذلك جمعت دفعة إضافية خارج النظام لتعويض الفرق مع & لوت؛ معدل حقيقي & [رسقوو]؛ حيث كانوا في الواقع بيع. ودعا بعض المصرفيين هذه اللعبة & [رسقوو]؛ نيبس والمسودات و [رسقوو]؛ أي أنك تدفع المبلغ الرسمي عن طريق نيبس (نظام التسوية بين البنوك النيجيرية) ولكن تسوي الفرق مع مسودة مصرفية.


ومع ارتفاع أسعار النفط، حصلت نيجيريا على تخفيف ديونها بقيمة 18 مليار دولار من نادي باريس. كان مثل يجري في السماء.


ازدهرت ألعاب الفوركس مستديرة. وكان لدى نيجيريا جميع أنواع المصارف التي بلغت نحو 90 نقطة في وقت واحد. وكانت التراخيص رخيصة ويمكن أن تجعل تكلفة الترخيص مرة أخرى في سنة واحدة من جولة التعثر. كان عمل مربح للجانبين. كما أقامت البنوك كيانات أجنبية كانت تستخدمها لمساعدة زبائنها على تحويل الأموال إلى الخارج. أحد البنوك، الذي أصبح الآن متخلفا، كان يستخدم بانتظام مكافأة الموظفين مع شركة فولكس واجن جيتا للأداء المتميز. في الأوساط المصرفية، كانت المزحة هي أن الجيتا فاز دائما من قبل المصرفيين في إدارة الخزانة أي أفضل الرؤساء في البنك.


تشوكوما سولودو (2004-2009) و ذي أويل بوم.


محافظ بنك نيجيريا المركزي تشارلز سولودو (رويترز / مايك هتشينغز)


وبدأت أسعار النفط في أواخر عام 2003 في الارتفاع بشكل مطرد من نحو 30 دولارا للبرميل حتى وصلت إلى ذروتها عند 140 دولارا للبرميل في منتصف عام 2008. وخلال هذه الفترة من ارتفاع أسعار النفط حصلت نيجيريا على تخفيف ديونها بقيمة 18 مليار دولار من باريس النادي. كان مثل يجري في السماء.


أولا وقبل كل شيء، سمح ارتفاع أسعار النفط نيجيريا الاحتياطيات الأجنبية لزيادة كبيرة. وكانت هناك احتياطيات وهناك أيضا الحساب الفائض الخام (إيكا) الذي كان يزيد على 20 مليار دولار في وقت واحد من عام 2008.


ما سمحت به هذه الأحداث السعيدة الحاكم سولودو القيام به لمواءمة أسعار الصرف الأربعة المختلفة في الوقت & # 8202؛ & مداش؛ & # 8202؛ كبن، بين البنوك، مكتب التغيير وأسعار الأسلاك. وقد فعل ذلك من خلال تحرير دليل النقد الأجنبي، بما في ذلك جميع أنواع الأشياء التي لم تكن مقبولة في السابق لطلبات الصرف الأجنبي. على سبيل المثال، سابقا يمكنك فقط الحصول على النقد الأجنبي لجلب & لسو؛ المواد الخام و [رسقوو] ؛. ولكن في العالم الذي نعيش فيه الآن، وقد تغير التصنيع إلى النقطة التي قد تحتاج إلى استيراد بعض المنتجات النهائية لإضافة إلى العملية الخاصة بك. واعترف تحريره بهذا.


وكانت هذه الفترة عندما اكتسبت نايرا حوالي 20٪ مقابل الدولار دون أي شخص يحاول صراحة ل & لسو؛ تعزيز و [رسقوو]؛ كما انه جعل أشياء مثل الفواتير الطبية وحتى فواتير بطاقات الائتمان المسموح بها. وحقق هدفه. في غضون فترة وجيزة، تقارب معدلات مختلفة إلى داخل نايرا واحدة من بعضها البعض نظرا لعدم وجود حاجة للذهاب إلى السوق السوداء أو مكاتب التغيير للحصول على النقد الاجنبى عندما يمكنك الحصول عليه رسميا من البنك الذي تتعامل معه. كانت نيجيريا غاضبة بالدولار، وكان المصرفيون يتحدثون في ذلك الوقت عن عدم الحاجة إلى الذهاب إلى كبن مقابل الدولار لعدة أسابيع. في الواقع، يقولون إن موظفي كبن كانوا يضايقونهم لماذا لم يأتوا لشراء الدولار. وكانت هذه الفترة عندما اكتسبت نايرا حوالي 20٪ مقابل الدولار دون أي شخص يحاول صراحة ل & لسو؛ تعزيز و [رسقوو]؛ ذلك.


ثم حدث حتما & # 8202؛ & مداش؛ & # 8202؛ بدأت أسعار النفط في الانخفاض من أواخر عام 2008 إلى أقل من 50 $ بحلول نهاية العام. ولكن هذه المرة، كانت نيجيريا في وضع جيد جدا لمواجهة العاصفة مع احتياطيات يبلغ مجموعها حوالي 62 مليار دولار. ومع ذلك، سولودو هندستها نوعا من ندرة اصطناعية من النقد الاجنبى للسماح بانخفاض قيمة نايرا. كما حظر السوق بين البنوك لمدة ستة أشهر.


كل ما قال، عندما تولى سولودو منصبه، كان نايرا يتداول في 127 نايرا إلى 1 دولار، وبحلول الوقت الذي غادر في عام 2009، كان حوالي 147 نايرا علامة. ولكن هذا يخفي حقيقة أنه في عام 2008، ذهب في الواقع منخفضة تصل إلى 115 نايرا إلى 1 $ في نقطة واحدة. وبدأت أسعار النفط تتعافى بسرعة كبيرة، لذا إذا لم يفعل سولودو شيئا، كان من شأنه أن يكلف نيجيريا بعض احتياطياتها وأن الخدمة العادية ستستأنف بعد حوالي ثمانية أشهر. ولكن إغراء ل & [رسقوو]؛ نفعل شيئا و [رسقوو]؛ هو دائما قوية.


سانوسي لاميدو سانوسي (يونيو 2009-فبراير 2018)


نيجيريا وحاكم البنك المركزي لاميدو سانوسي يبحث خلال مقابلة عام 2018 في نيويورك (رويترز / إريك ثاير)


وبمجرد انتعاش أسعار النفط، عاد محافظ البنك المركزي سانوسي لاميدو سانوسي (سلس) إلى أسواق ما بين البنوك و وداس التي حظرها سولودو سابقا. لكنه واجه بعد ذلك مشكلة غريبة إلى حد ما في وقت لاحق. وكانت أسعار النفط مرتفعة، لكن نيجيريا لم تكثف احتياطياتها لأسباب ربما تكون واضحة الآن. وهذا يعني أنه لم يكن لديه ما يكفي من الدولارات للدفاع عن نايرا والحفاظ على استقرار كما يريد.


ولحل هذه المشكلة، أزال القيود المفروضة على المستثمرين الأجانب الذين أرادوا شراء السندات الحكومية لمدة سنة واحدة. (سابقا، أي مستثمر أجنبي يريد شراء السندات الحكومية النيجيرية اللازمة لعقد السندات لمدة سنة واحدة). وجاءت الدولارات تصب في. ولكن بعد ذلك كان هذا ما يعرف باسم & لسكو؛ المال الساخن و [رسقوو]؛ أي لأنك لم تكن بحاجة إلى عقد الاستثمار لمدة سنة واحدة، والمال سكب داخل وخارج بسرعة.


جب مورغان و رسكو؛ ق الشرط لتشمل نيجيريا في مؤشرها كان دائما أن السوق تم الاحتفاظ السائل. وبمجرد القيام بذلك بإزالة القيود، لم يكن هناك أي شيء آخر يقف في طريق إدراج نيجيريا في المؤشر. وقد استغرق مكتب إدارة الديون في نيجيريا إعلانا من صفحتين في الصحف تهنئة الرئيس جوناثان على إدراج نيجيريا في مؤشر جب مورغان.


وبالنظر إلى أن أسعار النفط ظلت مرتفعة في جميع أنحاء سلز في منصبه، تم تحقيق قدر من الاستقرار. وكان نايرا يتداول في 148 نايرا للدولار عندما تولى منصبه في عام 2009 وكان 164 نايرا في الوقت الذي تم تعليقه من منصبه في فبراير 2018. استقرار المقبرة.


غودوين إمفيل وأين نحن اليوم.


غودوين إمفيل، نيجيريا & # 8217؛ محافظ البنك المركزي، (رويترز)


يكلف شيئا مثل 30 $ لاستخراج برميل من النفط الخام في نيجيريا. لذلك عندما كان يتداول النفط في 110 $ كان نيجيريا هامش من حوالي 80 $ للعب مع. ولكن عندما ينخفض ​​النفط إلى 45 دولارا كما هو عليه الآن، فإن 80 $ الهامش يتحول إلى 15 $ لأن تكلفة الحصول على النفط من الأرض لا يزال يتعين تكبدها.


لوضع الأرقام المذكورة أعلاه بطريقة أخرى & # 8202؛ & مداش؛ & # 8202؛ بينما انخفضت أسعار النفط بنسبة 60٪، انخفضت الإيرادات المتاحة لنيجيريا بنسبة 81٪. أي أن الإيرادات انخفضت أكثر بكثير من انخفاض أسعار النفط. نيجيريا لا تكسب شيئا تقريبا في هذه الأيام، ويمكنك أن تتخيل كيف ستكون كارثية إذا انخفضت أسعار النفط إلى 40 $ أو حتى أقل.


وتنتشر شائعات من الناس المتميزين الذين يحققون ثروة من الارتباك والمراجحة بين المصرفيين مرة أخرى. عندما تحدث مثل هذه الأمور، هناك طريقة للدفاع عن نفسك هي عن طريق إطلاق العنان للاحتياطيات الخاصة بك. فعلى سبيل المثال، كان لدى الجزائر ما يعادل 150 مليار دولار من الاحتياطيات عندما ضربت أزمة النفط. ولكن كما ذكر أعلاه، فإن نيجيريا لم تقم بحفظ أي شيء عندما كانت الرحلة جيدة، لذلك سارت البلاد إلى هذا التحطم في أسعار النفط عمليا. ويزعم أن الاحتياطيات تبلغ 30 مليار دولار اليوم، ولكنها في الواقع أقل بكثير (ربما حوالي 20 مليار دولار عند حساب كل الأموال التي يتم عرضها بالفعل & لوت؛


وقد فعل الحاكم إمفييل المعتاد ردا على ذلك. وقد حظر سوق النقد الاجنبى بين البنوك وحظر ايضا 41 بندا من كونها مؤهلة للحصول على النقد الاجنبى، متخلى بشكل مباشر عما فعله سولودو. الفوركس هو الآن أساسا يجري تقنين و كبن هو الذي يقرر من يحصل على ما وكم. وتنتشر شائعات من الناس المتميزين الذين يحققون ثروة من الارتباك والمراجحة بين المصرفيين مرة أخرى.


ما الذي يمكننا تعلمه من كل هذا؟ والدرس الأکثر وضوحا ھنا ھو أن نیجیریا لم تحسب أبدا کیفیة إنفاق أموال النفط. عندما تكون الأسعار مرتفعة، يمكنك حفظ أكبر قدر ممكن. عندما تسقط الأسعار، يمكنك فتح الصنبور وزيادة الانفاق الخاص بك. والهدف من ذلك هو إبقاء الأمور ثابتة وتجنب الصدمات البرية في الاقتصاد.


ما تفعله نيجيريا بدلا من ذلك هو زيادة الإنفاق بمجرد ارتفاع أسعار النفط مع أمور مثل زيادة الحد الأدنى للأجور، وانتفاخ الخدمة المدنية أو حتى السرقة. السياسة دائما تدير الفتوة الاقتصاد. وباستثناء سولودو مرة واحدة، هذه هي الطريقة التي كانت دائما فيها & # 8202؛ & مداش؛ & # 8202؛ نيجيريا ليست جاهزة عندما تنخفض أسعار النفط. ومع ذلك، فمن المؤكد أن انخفاض أسعار النفط سيحدث في الليل التالي.


لحظة تحطم أسعار النفط والشركات والمعاملات التي كانت قانونية تماما فجأة تصبح & لسو؛ غير الوطنية و [رسقوو]؛.


وثمة درس آخر هو أن تسييس سعر صرف النايرا هو هاجس غير صحي في نيجيريا. فهو يعطي السياسيين حافزا لشن حرب على الواقع من خلال القيام بالأشياء التي هي ضارة اقتصاديا باسم الحفاظ على & لوت؛ قوية & [رسقوو]؛ دقة. القومية الاقتصادية تأتي في الموضة & # 8202؛ & مداش؛ & # 8202؛ لماذا نحن بحاجة لاستيراد الأرز عندما نتمكن من تنمو هنا؟!


ومع ذلك، فإن البلاغة تستمر فقط حتى تعود أسعار النفط إلى الوراء، ومن ثم يمكن للسياسيين العودة إلى طرقهم القديمة.


الفعل نفسه في محاولة لعزف مع العملة كلما واجهنا مشكلة هو ما يحتاج حقا أن ينظر إليها. لحظة تحطم أسعار النفط والشركات والمعاملات التي كانت قانونية تماما فجأة تصبح & لسو؛ غير الوطنية و [رسقوو]؛. ثم حجة لا معنى لها حول ما ينبغي استيرادها وما لا ينبغي أن يتوقع أن تأخذ مساحة وسائل الإعلام قيمة.


نيجيريا تريد أن يكون لها ارتفاع أسعار النفط وتنفق دون الادخار. فإنه يريد بعد ذلك للحفاظ على سعر الصرف وسكو؛ مستقرة و [رسقوو]؛ حتى عندما انهارت الإيرادات بشكل كبير.


ليس من الممكن أن يكون كل هذه الأشياء في نفس الوقت. ويؤدي ذلك إلى إلغاء تسييس سعر صرف نايرا عن طريق السماح للسوق بتحديد قيمته العادلة.


رجل يمشي الماضي لافتة الترويجية تظهر كومة من نايرا النيجيرية في لاغوس في عام 2018. (رويترز / أكينتوند أكينلي)


لا توجد إجابات سهلة لهذه المشكلة. إن وجود اقتصاد غير مرتبط بسعر منتج واحد لا بد أن يكون له تقلبات سعرية برية هو حل واضح. ولكن الرغبة في اقتصاد متنوع ووجود واحد في الواقع أمران مختلفان تماما. وإذا كانت نيجيريا تنوي اقتصادها، فإنها لم تبدأ حتى الآن.


وعلى مدى السنوات العشرين الماضية أو نحو ذلك، تحركت نيجيريا ببطء ولكن بثبات نحو نظام صرف أجنبي يحدده السوق. هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به لأنه يأخذ الأمر من أيدي السياسيين. ونظرا لشدة الأزمة الحالية، فإن جميع هذه المكاسب يجري الآن التراجع عنها بجميع أنواع الضوابط والتحركات غير المنتظمة التي تختنق ببطء حياة الاقتصاد.


إذا لم تفز نيجيريا عندما تكون أسعار النفط مرتفعة، فإن السماح للنيرا بالتعويم وتحديدها من قبل السوق هو الخيار الوحيد الموثوق به. من يدري، وهذا قد يعلم حتى بعض الشعور.


P. S I I & [رسقوو]؛ م مدين للأشخاص الذين لديهم ذاكرة طويلة من الصناعة المصرفية النيجيرية لهذه القطعة. معظم ما كنت قد شاركت هنا كان منهم. أشكرهم.


الاشتراك في الكوارتز أفريقيا موجز أسبوعي و [مدش]؛ الأخبار الأكثر أهمية ومثيرة للاهتمام من جميع أنحاء القارة، في البريد الوارد الخاص بك.


نايرا النيجيرية (نغن)


أسعار صرف النيرة النيجيرية (نغن) اليوم.


مرحبا بكم في صفحة نايرا النيجيرية (نغن) سعر الصرف (النايرا النيجيرية تحويل العملات). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك في النايرا النيجيرية (نغن) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار الصرف نايرا النيجيرية.


قصير: نغن طويل: نايرا النيجيرية البلد: رمز: اسم البنك المركزي: سينترال بانك أوف نيجيريا البنك المركزي موقع: سينبانك وحدة: 1/100 سينت: سينت عملات معدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في يناير 24،2018 20:33 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط أسعار نايرا النيجيرية (نغن). يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:

No comments:

Post a Comment