Tuesday 13 February 2018

كفد أمثلة استراتيجية التداول


كفد أمثلة استراتيجية التداول.


كفد أمثلة استراتيجية التداول.


كفد أمثلة استراتيجية التداول.


تجارة الفوركس أمثلة المحفوظات - مدونة الفوركس.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجية الفوركس. استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة للمبتدئين. نأمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل التمهيدي لتداول العملات الأجنبية تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد.


عقود تداول العقود مقابل الفروقات | استعراض أسواق سمك.


عرض لدينا أمثلة شاملة تداول العملات الأجنبية لنرى كيف يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس مع سمك الأسواق. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


استراتيجية التداول كفد بسيطة لتجارة السلع.


02.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أي استراتيجية التداول يمكن تقسيمها إلى مجموعة من الأحداث ورد فعل على تلك الأحداث. ردود الفعل يمكن أن تحصل معقدة إلى حد ما ومتفاوتة ولكن.


استراتيجية التداول كفد »تجارة الفوركس جنوب أفريقيا.


29.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية. وتستند هذه الاستراتيجية إلى حقيقة أنه بعد كل خطوة في الأمثلة المعروضة على موقع الشركة هي ل.


استراتيجيات التداول الخوارزمية، والنماذج والأفكار النمذجة.


كنت هنا من الممكن استخدام العديد من استراتيجيات التداول الأساسية نفسها مع تداول العقود مقابل الفروقات التي يستخدمها واحد مع تداول العملات الأجنبية. على سبيل المثال، وسطاء كفد تقدم الكثير من.


فوركس تجارة استراتيجية كتب، تحميل مجانا فوريكس E - كتب.


السلع هي أبسط للتجارة من الأسهم. يمكن تطوير استراتيجية تداول كفد بسيطة حول المتوسط ​​المتحرك ل 200 بار وبعض الأرقام الأساسية.


استراتيجيات الزخم يوم التداول للمبتدئين: خطوة بخطوة.


أمثلة تجارية؛ أمثلة التجارة أي قرارات تداول تقوم بها هي مسؤوليتك وحدك. وتشمل الصكوك نادكس الفوركس، مؤشرات الأسهم،


عقد الاختلاف - ويكيبيديا.


T كفد أمثلة التداول أسيندو ماركيتس لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) رقم 475285. نحن نقدم كفد، الرهان الموزع وتداول العملات الأجنبية.


استراتيجية كفد D H (أفضل استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات) - كفدماستر.


إستراتيجية، ماركيتشوت، رسم، تصوير، /، شوترستوك. ننسى مصافي النفط، والتنقيب عن النفط هو المكان الذي تريد وضع أموالك.


عقود تداول العقود مقابل الفروقات - عقود الفروقات.


مجموعة من استراتيجيات تداول الفوركس الفعالة بالنسبة لك كفد & أمب؛ تداول الفوركس تويت الفوركس استراتيجيات التداول يوم تمثل استراتيجية التداول يوم فعل.


خيارات الخيارات كويكيد.


14.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات التداول حسابي خوارزمية نشير إلى هذه الاستراتيجية التداول حسابي كمؤشر متوسط ​​كروس استراتيجية. كان هذا مجرد مثال بسيط.


Надежные стратегии инвестиций.


أمثلة تداول كفد يتم تحديد الربح أو الخسارة بالفرق بين السعر الذي تدخل فيه الصفقة والسعر الذي تخرج منه.


5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد - ترادينغسيم.


استراتيجية الفوركس. استراتيجيات تداول الفوركس قصيرة الأجل. على سبيل المثال، أدميرال ماركيتس تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات قد يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك.


استراتيجيات التداول كفد.


Оцените эффективность рекомендаций на демо-счете без малейшего риска!


استراتيجية تجارة مربحة | تجارة الفوركس | تجارة العقود مقابل الفروقات.


انت في: الرئيسية »استراتيجية» التصنيف: & كوت؛ فوركس ترادينغ إكسامبلز & كوت؛ التصفح: أمثلة تداول الفوركس. 11 يونيو 2018 1 أساسيات تداول عقود الفروقات. 16 ديسمبر، 2018 0 ليف.


إتقان استراتيجيات الخيارات - كبو.


تقييم استراتيجيات التداول أن استراتيجية التداول لدينا هو اكتشاف كاذبة أقل من 1٪. ويكمل الشكل التوضيحي 2 مثال إستراتيجية التداول.


بدلا من الأسهم، تجارة كفد - إنفستوبيديا.


هنا هو مثال تداول العقود مقابل الفروقات، يمضي لفترة طويلة على الأسهم الأمازون. هذه المقالة سوف تشرح الرافعة المالية والنتائج المحتملة اعتمادا على تطور الأسعار.


أمثلة تجارية | Nadex.


01.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات الزخم يوم التداول هي شعبية للغاية بين التجار اليوم المبتدئين لأنها بسيطة جدا. أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


استراتيجيات التداول والنماذج [تشارتسشول]


11.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ رمز الاستراتيجية مثال - إدارة المخاطر - استراتيجية التداول من قبل جيروجيرز (2018-05-27). ترادينغفيو - أفضل تجارة ألغوس وآراء الخبراء على أ.


استراتيجيات التداول - كفدماستر.


استراتيجية D H هي أفضل استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات. ارتفاع مستوى الصعوبة. السيناريوهات. تعليمات دليل خطوة بخطوة. موضوعي. نظرية. إيجابيات وسلبيات. المتطلبات.


كفد للمبتدئين | تداول عقود الفروقات | أسواق سمك.


استراتيجيات التداول كفد بدف تداول كفد باستمرار الفوز التجار لديها هو استراتيجية التداول كفد الفوز. التداول والاستثمار هي الأنشطة التي مكافأة.


عقود تداول العقود مقابل الفروقات - عقود الفروقات.


خيارات اتقان استراتيجيات أو تجارة، يجب أن تتعلم عملية التفكير من خطوتين. الاستراتيجية: دعوة طويلة مثال:


كفد تعليمي | كفد مقدمة.


انتقل من خلال الأمثلة التالية للتداولات الطويلة والقصيرة لتعطيك فهم أفضل لعقود الفروقات. تعلم من الحائز على جائزة كفد وسيط.


أساسيات التداول الخوارزمي: المفاهيم والأمثلة.


كفد ترادينغ إكسامبل بي أورينت فينانسيال بروكرز. هنا مثال على تداول العقود مقابل الفروقات التي يمكن أن تساعدك في فهم السوق كفد.


كيفية تداول الفوركس & أمب؛ كفد | تعلم الفوركس & أمب؛ تجارة العقود مقابل الفروقات.


05.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ليرنسفدس تجارة العقود مقابل الفروقات هي محفوفة بالمخاطر. بلدي 50 نقطة في اليوم استراتيجية التداول الفوركس كفدس - استراتيجية بسيطة جدا العقود مقابل الفروقات تجارة أمثلة.


مثال على نظام التداول - مركز التعلم.


على هذا الموقع هو البرنامج التعليمي على تداول كفد، بدءا من سبيل المثال تجارة العقود مقابل الفروقات، وحساب تكاليف المعاملات، وإدارة الأموال وأكثر من ذلك.


T كفد ترادينغ إكسامبلز - أكندماركيتس.


مثال على نظام التداول. وتهدف هذه الاستراتيجية إلى التقاط جزء من حركة الاختراق، بدءا من مستوى مرتفع أو منخفض من اليوم السابق.


كفد ترادينغ إكسامبل | عقد التبادل التجاري تعليمي.


تعلم أساسيات التداول كفد مع الفوز والخسارة السيناريوهات والعمولة وتكاليف عقد. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


كفدس استراتيجيات.


أنماط التداول: عقود الفروقات.


استراتيجيات التداول: عقود الفروقات.


التداول باستخدام المؤشرات.


الأرقام الاقتصادية للتجارة: عقود الفروقات.


كفدس استراتيجيات وأساليب التداول.


يتناول هذا القسم استراتيجيات التداول لعقود الفروقات. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن للمرء استخدامها لفتح الصفقات كفد واثنين من الأكثر شعبية قلق التحليل الفني وتداول الأخبار. وبطبيعة الحال، يمكنك ببساطة استخدام العقود مقابل الفروقات كما تلعب الاتجاهات الموجهة حتى في الممارسة هناك أكثر في ذلك من ذلك. على سبيل المثال، يلعب التحليل الفني دورا كبيرا في التداول على المدى القصير، وقد كتب على نطاق واسع في أماكن أخرى. إذا كنت تفكر في الدخول في تجارة كفد فمن المهم أن ننظر إلى التحليل الفني للتجارة. إن استخدام التحليل الفني والمؤشرات الفنية يجعل من الممكن تحسين فرصك في استدعاء تحركات أسعار الأسهم على المدى القصير والتي من خلال استخدام رافعة كفد يمكن أن تخلق بعض المكاسب الكبيرة. ويتبع المتداولون كسر مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية بشكل وثيق، في حين أن العوامل الأخرى مثل خطوط الاتجاه ومؤشرات اللحظة والمتوسطات المتحركة يمكن أن تكون مهمة أيضا.


وضع خطة التداول التي تغطي معايير الدخول والخروج، والمخاطر السليمة وإدارة الأموال أمر ضروري لنجاح التداول الخاص بك. والمفتاح هنا هو إدارة المخاطر. قضاء بعض الوقت محاكمة مختلف النظم المتاحة لضمان كنت تستخدم أنسب الأنظمة لنمط التداول الخاص بك.


يوضح الجدول أدناه بعض استراتيجيات كفد التي يمكن استخدامها.


ما الذي يجعل نظام تداول العقود مقابل الفروقات جيد؟


استخدام استراتيجيات التداول يساعدك على تعزيز عوائد الخاص بك مع الحد من المخاطر الخاصة بك. نظام التداول هو وسيلة منهجية للتجارة التي، إذا اتبعت، ينبغي أن يؤدي إلى ربح ثابت. في حين قد تجد التاجر الغريب الذي يدعي اتباع أي طريقة معينة، إذا كانت قد تم تداولها لفترة طويلة وليس فقدوا كل أموالهم، فإنها تتبع نظام ولكن فقط لم تضفي عليه طابع رسمي.


نظام جيد هو مجموعة من القواعد للتداول، والتي قد أو قد لا يكون لها مجال لتقدير التاجر - بعض أنظمة محددة بشكل صارم، والبعض الآخر لديه بعض الموضوعية. ومع ذلك يتم اختيار الصفقات الفعلية، وهناك أربعة أشياء أن النظام يحتاج إلى القيام به -:


تحديد الصفقات مع نسبة مكافأة جيدة إلى المخاطر. لديك نظام لإيجاد نقطة دخول جيدة. تحديد شروط الخروج، سواء بالنسبة للتجارة الفائزة أو لخفض الخسائر. توفير التحجيم موقف العقلاني للاستفادة من الفوز دون تأثير كبير مع الخسارة.


في أي تداول، ولكن خاصة عند استخدام منتج رافع مثل عقود الاختلاف، فمن المهم تحديد قبل وضع التجارة بالضبط كم سوف تخسر إذا كان يتحول ضدك. طالما أن معايير التجارة واضحة، وهذا هو حساب سهل. انها مجرد مزيج من ستوبلوس الأولي وحجم التجارة. وعادة ما يتطلب منك النظام العمل إلى الوراء من الحد الأقصى للخسارة التي تريد الاحتفاظ بها على حسابك، وربما 2٪، جنبا إلى جنب مع مراعاة الرسم البياني وحيث يتم وضع وقف الخسارة.


نظام التداول الجيد سوف يبحث عن إشارة دخول مما يعني أن الموقف سوف يتجه على الفور نحو الربح. في كثير من الأحيان، يمكن أن يكون هذا بسيطا مثل رؤية تحرك سعر قوي والعمل على وضع التجارة في هذا الاتجاه في حين أن التحرك مستمر. يجب أن يكون نظام التداول واضحا على شروط وضع التجارة الأولية.


سواء كنت تضعه في السوق أم لا، فإن نظام التداول الجيد اقول لكم دائما حيث ستوبلوس الأولي يجب أن يكون، وإذا كان هذا على أساس قيمة، نسبة مئوية، أو على مستويات الدعم المدركة سوف تعتمد على الخطة. وينبغي أن تعطي الخطة أيضا مؤشرا على المكافأة المحتملة، لأن ذلك يحتاج إلى ما لا يقل عن ضعفين أو ثلاثة أضعاف الخسارة المحتملة لكي تكون التجارة جديرة بالاهتمام.


وأخيرا، يجب أن يوفر النظام طريقة معقولة للخروج من التجارة إذا كان في الربح، وعدم السماح للسعر للتأرجح إلى الوراء وفقدان المكاسب التي تحققت. هناك عدة طرق للقيام بذلك أيضا. إذا كان نظام التداول يستند إلى مستويات الرسم البياني، قد يكون هناك هدف من هذه أو من النظر في نسب فيبوناتشي تطبيقها عليها. في بعض الأحيان يكون الخروج المربح سهلا كما هو الحال عند وضع وقف زائدة يؤدي إلى إغلاق الصفقة إذا كان هناك تصحيح طفيف.


نظام تداول كفد جيد يأخذ كل هذه العوامل في الاعتبار، حيث أن كل واحد منهم مهم لنجاح مهنة تجارية طويلة الأمد.


كفد ترادينغ إكسامبلز & # 8211؛ كيفية عمل عقود الفروقات.


إن أفضل طريقة لفهم كيفية عمل عقود الفروقات هي اتباع بعض الأمثلة.


كفد مثال: شراء فودافون.


افترض أنك تريد شراء 1000 كفد فودافون وسعر الصرف يقف عند 214.9-215.0p. سيتم فتح موقف كفد الخاص بك في السعر العلوي من 215.0p. قيمة العقد الكاملة لهذا الموقف هي 1000 x 215.0p أو 2150 £، ولكن لفتح العقد تحتاج فقط وضعت على الودائع الهامش.


سوف يكون الهامش المطلوب الخاص بك 5٪ من قيمة العقد الكامل، وهو 107.50 £، على الرغم من أنك يمكن أن تقلل من هذا الهامش من خلال ربط وقف الخسارة إلى موقفكم. ستكون عمولتك لفتح هذا المركز 0.1٪ من القيمة الإجمالية للموقف. هذا يأتي إلى 0.1٪ س £ 2150 = £ 2.15، تدفع على الافتتاح.


في حين أن موقفك مفتوح سنقوم بتعديل حسابك للتمويل بين عشية وضحاها وأية أرباح يجب أن تذهب فودافون توزيعات الأرباح السابقة. (لمزيد من المعلومات حول هذه التعديلات راجع تكاليف تداول عقود الفروقات).


لنفترض بعد أسبوعين، ارتفعت أسهم فودافون بشكل مطرد، وبلغ سعر السوق الآن 233.3-233.4p. يمكنك الآن إغلاق موقع كفد الخاص بك عن طريق البيع بسعر العرض 233.3p. وستكون عمولتك لإغلاق هذا الموقف 0.1٪ x 2333 جنيها إسترلينيا = 2.33 جنيها إسترلينيا.


لحساب صافي الربح الخاص بك يجب إضافة أو طرح أي تمويل بين عشية وضحاها وتوزيعات الأرباح.


كفد مثال: بيع وول ستريت.


لنفترض أنك تريد أن تقصر من وول ستريت. لدينا اقتباس لمؤشر النقد لديه الحد الأدنى من التعامل انتشار 1.6 نقطة ويمكن أن يكون 22263.0-22264.6. وهذا يعني أنه يمكنك بيع في 19763.0، الطرف الأدنى من اقتباس لدينا. عقد كفد واحد في وول ستريت يستحق دولار واحد لكل نقطة مؤشر. كنت تريد أن تخاطر $ 3 لكل نقطة حتى تبيع ثلاثة عقود كفد في 22263.0.


سيكون هامش الهامش الخاص بك لفتح هذا الموضع 0.5٪ من قيمة موضعك. ويأتي هذا إلى $ 3 × 22263 × 0.5٪ = 333.95 $ (تحويلها إلى عملة الحساب الخاص بك). يمكنك تقليل هذا الهامش من خلال ربط وقف الخسارة إلى وضعك. على سبيل المثال، إذا قمت بإيقاف نقطة 10 نقاط من سعر الافتتاح الخاص بك، فإن متطلبات الهامش الخاص بك ستكون (333.95 x 50٪) + ($ 3 × 10) = 196.97 $. لا توجد عمولة لدفع كما يتم تضمين كل التهمة في انتشار التعامل.


افترض أن سعرنا في وول ستريت ينخفض ​​إلى 22137.4-22139.0 وتقرر إغلاق موقع كفد الخاص بك عن طريق الشراء بسعر الطلب. ومرة أخرى، لا توجد عمولة تدفع. لحساب صافي الربح الخاص بك يجب أيضا إضافة أو طرح التمويل المتراكم بين عشية وضحاها وأي تعديلات توزيعات الأرباح. للحصول على أمثلة عن كيفية حساب التمويل بين عشية وضحاها يرجى الاطلاع على الأسئلة الشائعة.


الخطوات التالية.


لمزيد من التفاصيل حول حسابات الهامش، وأمثلة أخرى، يرجى زيارة الأسئلة الشائعة. يمكنك اكتشاف المزيد عن تداول عقود الفروقات بعدة طرق:


تزن فوائد ومخاطر تداول العقود مقابل الفروقات بالكامل راجع دليل المستخدم لمنصة تداول العقود مقابل الفروقات عبر الإنترنت افتح حساب تجريبي عبر الإنترنت ووضع أول صفقات كفد افتراضية.


لديك أي أسئلة؟


لديك أي أسئلة؟


افتح حسابا الآن.


انها حرة لفتح حساب، يمكن أن يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات هي منتجات مدعومة، وبالتالي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك مما قد يؤدي إلى خسائر أكبر من الإيداع الأولي الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. العقود مقابل الفروقات ليست مناسبة لبناء المعاشات التقاعدية والدخل. تأكد من أنك تفهم تماما جميع المخاطر التي تنطوي عليها وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


إنتيرترادر ​​هو اسم تجاري لشركة إنتيرترادر ​​المحدودة التي تملكها وتسيطر عليها غك هولدينغز بلك. شركة إنتيرترادر ​​المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة جبل طارق للخدمات المالية ومسجلة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة، المرجع 597312. العنوان المسجل: جناح 6، أجنحة أتلانتيك، شارع يوروبورت، جبل طارق.


عقود تداول العقود مقابل الفروقات.


يتم تحديد الربح أو الخسارة بالفرق بين السعر الذي تدخله في الصفقة والسعر الذي تخرج منه. تذكر أن الأسعار يتم اقتباسها دائما مع سعر البيع على اليسار وسعر الشراء على اليمين.


كيفية تداول العقود مقابل الفروقات.


تقدم الخطوات الخمس التالية لمحة موجزة عن تداول عقود الفروقات:


اختر الأداة المالية - اختر الأداة، مثل ور / أوسد أو أوك 100، التي تريد التداول عليها. نحن نقدم عقود الفروقات عبر مجموعة واسعة من الأسواق العالمية، بما في ذلك الفوركس والمؤشرات والسلع والأسهم والخزائن. اختيار لشراء أو بيع - شراء (الذهاب طويلة) إذا كنت تعتقد أن الأسعار ترتفع، أو بيع (قصيرة) إذا كنت تعتقد أن الأسعار سوف تنخفض. أدخل حجم التداول - تقرر عدد الوحدات التي تريد التداول. قيمة وحدة كفد واحدة يمكن أن تختلف اعتمادا على الصك الذي اخترته للتجارة. إدارة المخاطر الخاصة بك - اختر من مجموعة من أوامر وقف الخسارة، بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة (غسلوس). غسلوس العمل تماما نفس أوامر وقف الخسارة العادية باستثناء أن قسط، فإنها تضمن لإغلاق لكم من التجارة بالسعر الذي تحدده بغض النظر عن تقلبات السوق أو الفجوة. مراقبة موقفكم - بعد وضع التجارة الخاصة بك، ومراقبة المراكز المفتوحة (بما في ذلك أي أوامر وقف أو أوامر الربحية) لمتابعة الربح في الوقت الحقيقي أو الخسارة. يرجى تذكر أن الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك. إغلاق موقفك - إذا لم يتم إغلاق صفحتك تلقائيا نتيجة لإيقاف تشغيل أمر وقف أو ربح، أغلق صفقتك عندما تكون مستعدا.


مثال 1: شراء أبك بلك.


في هذا المثال، يتم تداول أبك بلك عند 1599 / 1600p. افترض أنك تريد شراء 1000 سهم كفد (وحدات) لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع. أبك بلك لديه معدل هامش 1 الطبقة من 5٪، وهو ما يعني أن لديك فقط لإيداع 5٪ من قيمة الموقف كما هامش الموقف.


في هذا المثال، سيكون هامش موضعك 800 جنيه استرليني (5٪ x (1000 وحدة x 1600p سعر الشراء)). تذكر أنه إذا كان السعر يتحرك ضدك، فمن الممكن أن تخسر أكثر من هامش الموقف الأولي الخاص بك من 800 £.


النتيجة ألف: تجارة مربحة.


كان التنبؤ الخاص بك صحيحا ويرتفع السعر خلال الساعة القادمة إلى 1625/1626. عليك أن تقرر إغلاق الصفقة عن طريق البيع في 1625 (سعر البيع الجديد).


تحرك السعر 25 نقطة (1625 - 1600) لصالحك. مضاعفة هذا من خلال حجم الموقف الخاص بك (1000 وحدة) لحساب الربح الخاص بك وهو 250 £.


لسوء الحظ، كان التنبؤ الخاص بك خاطئ وسعر أبك بلك قطرات على مدار الساعة القادمة إلى 1549/1550. كنت تشعر أن السعر من المرجح أن تستمر في الانخفاض، وذلك للحد من الخسائر المحتملة الخاصة بك عليك أن تقرر بيع في 1549 (سعر بيع جديد) لإغلاق الصفقة.


وقد تحرك السعر 51 نقطة (1600 - 1549) ضدك. مضاعفة هذا من خلال حجم الموقف الخاص بك (1000 وحدة) لحساب الخسارة الخاص بك وهو 510 £.


حساب تجريبي مجاني.


ممارسة التداول خالية من المخاطر مع الأموال الافتراضية على منصة الجيل القادم لدينا.


مثال 2: بيع أبك بلك.


في هذا المثال، يتم تداول أبك بلك عند 1599 / 1600p. افترض أنك تريد بيع 1000 سهم كفد (وحدات) لأنك تعتقد أن السعر سوف تنخفض. أبك بلك لديه معدل هامش 1 الطبقة من 5٪ وهو ما يعني أن لديك فقط إلى طرح 5٪ من قيمة الموقف الإجمالي من الأموال الخاصة بك كما هامش الموقف.


في هذا المثال، سيكون هامش موضعك 799.50 جنيه استرليني (5٪ x (1000 وحدة × 1599p سعر بيع)). تذكر أنه إذا كان السعر يتحرك ضدك، فمن الممكن أن تخسر أكثر مما كنت هامش الهامش الأولي من 799.50 £.


النتيجة ألف: تجارة مربحة.


كان التنبؤ الخاص بك صحيحا والسعر ينخفض ​​على مدار الساعة القادمة إلى 1549/1550. عليك أن تقرر إغلاق الصفقة الخاصة بك عن طريق شراء مرة أخرى في 1550 بنس (سعر الشراء الجديد).


وقد تحرك السعر 49 بنس (1599 - 1550) لصالحك. مضاعفة هذا من خلال حجم الموقف الخاص بك (1000 وحدة) لحساب الربح الخاص بك وهو 490 £.


لسوء الحظ، كان التنبؤ الخاص بك خاطئا وسعر أبك بلك يرتفع على مدار الساعة القادمة إلى 1649/1650. عليك أن تقرر لخفض الخسائر الخاصة بك وشراء في 1650 (سعر الشراء الجديد) لإغلاق الموقف.


وقد تحرك السعر 51 نقطة (1650 - 1599) ضدك. مضاعفة هذا من خلال حجم الموقف الخاص بك (1000 وحدة) لحساب الخسارة الخاص بك وهو 510 £.


تذكر، متطلبات الهامش تنطبق فقط على صافي المراكز المفتوحة.


عمولة.


عقود كفد تتقاضى رسوم عمولة لكل صفقة. تتقاسم صفقات الأسهم في المملكة المتحدة 10 نقاط أساس (0.10٪) مع 9 جنيه استرليني كحد أدنى رسوم عمولة في التجارة.


لتحديد مقدار العمولة التي ستدفعها، ضاعف حجم موضعك حسب سعر العمولة المطبق.


في المثال أبك بلك أعلاه، سيتم احتساب رسوم فتح موقف الشراء على النحو التالي:


1000 (الوحدات) x 1600 بنس (السعر) x 0.10٪ = 16.00 جنيه إسترليني.


سيتم احتساب رسوم إغلاق موقع الشراء على النحو التالي:


1000 (وحدة) x 1625 بنس (سعر) x 0.10٪ = 16.25 جنيه إسترليني.


تحمل التكاليف.


إذا كنت تحتفظ بأي موقف بعد الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك، فسيتم محاسبتك على تكلفة الحجز، أو إذا كان الموقع لديه فترة صلاحية ثابتة، يتم تضمين التكلفة في سعر المنتج.


نحسب معدل الحیازة المطبق علی تکلفة الحیازة علی أساس سعر الصرف بین البنوك للعملة التي یتم قیاس المنتج بھا. على سبيل المثال، تعتمد المملكة المتحدة 100 (الجنيه الإسترليني) على سعر الفائدة بين البنوك في لندن (ليبور). أما بالنسبة لمواقع الشراء، فنحن نتقاضى نسبة 2.5٪ فوق سعر ليبور وبيع مراكز البيع التي تحصل عليها ليبور ناقص 2.5٪، ما لم يكن سعر الفائدة بين البنوك مساويا أو أقل من 2.5٪، وفي هذه الحالة قد تتكبد مراكز البيع تكلفة شراء.


يمكنك عرض تكاليف الحجز التاريخية من خلال النقر على القائمة حساب ثم علامة التبويب التاريخ.


عرض مزيد من المعلومات حول كيفية عمل عقود الفروقات وفوائد تداول عقود الفروقات، مثل الأسهم القصيرة والتحوط المادية.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


محاولة انتشار الرهان مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الرهانات انتشار وعقود الفروق ("كفدس") هي منتجات الاستدانة وتحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك والأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. يمكن أن تتجاوز الخسائر الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك إجراء دفعات إضافية. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


استراتيجيات التداول كفد يجب أن نعرف في عام 2018.


العقود مقابل الفروقات هي مماثلة لاستراتيجيات التداول سهم، والفرق الرئيسي هو أنك تحتاج فقط كمية صغيرة من المال في الجبهة للسيطرة على موقفكم كله.


لذلك، يجب أن تكون استراتيجيات تداول العقود مقابل الفروقات التي تبحث عن توظيف مشابهة لاستراتيجيات تداول الأسهم التي تستخدمها.


هناك استثناء واحد للقاعدة المتعلقة بالرسوم التمويلية بين عشية وضحاها. عند تداول الأسهم، يمكنك الاستمرار في موقف طالما تريد وأنت تدفع فقط الوساطة للحصول على والخروج.


مع استراتيجيات التداول كفد تحتاج إلى أن تكون على بينة من التمويل بين عشية وضحاها لشغل المناصب على المدى الطويل. سوف تجد التمويل بين عشية وضحاها سوف يأكل في أرباح التداول الخاص بك. ليس كثيرا، لكنها سوف تأكل في ذلك.


ميزة واحدة كبيرة من العقود مقابل الفروقات قصيرة بيع هو الحصول على الفائدة المدفوعة كل يوم كنت قصيرة، اعتمادا على قواعد وسيط الخاص بك من حيث تمويل العقود مقابل الفروقات.


استراتيجيات التداول كفد المشتركة.


الذهاب عقود كفد طويلة الذهاب عقود الفروقات قصيرة & # 8211؛ البيع قصير المدى العقود مقابل الفروقات على المدى القصير تداول العقود الآجلة العقود مقابل الفروقات تداول العقود مقابل الفروقات خلال اليوم تداول الصفقات العقود مقابل الفروقات تداول المنطقة العقود مقابل الفروقات تداول أزواج العقود مقابل الفروقات تداول الأخبار عقود الفروقات توزيعات الأرباح تحوط عقود الفروقات.


لنقدم وصفا مختصرا لكل إستراتيجية.


الذهاب كفدس طويلة.


الهدف: الهدف من هذه الاستراتيجية هو شراء منخفضة وبيع عالية.


كفد استراتيجية التداول: لاحظت فمج هو في اتجاه صعودي قوي في بداية عام 2017، لذلك عليك أن تقرر للتجارة في اتجاه هذا الاتجاه.


بدأت فمج للحصول على بيعها في خضم هذا الاتجاه الصعودي لطيفة، لذلك قمت بتعيين النظام الحد الخاص بك في $ 6.00. يمكنك وضع وقف الخسارة 2 أتر بعيدا ودرب توقف وراء موقفكم.


هدفك هو ركوب موقف فمج لطالما الموقف يتحرك تتحرك في صالحك. في هذه الحالة، توقف زائدة قريب جدا، وبالتالي فإن الإطار الزمني سيكون أقل.


إذا كنت تتداول الأسهم تتجه، هل يمكن تشغيل أكبر أتر وقف زائدة. ربما 2 إلى 3 أتر وقف زائدة ستعمل. دائما اختبار الاستراتيجيات الخاصة بك أولا.


الإطار الزمني: تتناسب إستراتيجية تداول كفد مع جميع الأطر الزمنية. سيتم تحديد طول التجارة من قبل قوة الاتجاه والمسافة من توقف زائدة الخاص بك.


مناسبة ل: هذا هو أبسط من جميع استراتيجيات التداول كفد. فإنه لا يمكن الحصول على أي أكثر الأساسية من شراء منخفضة ومحاولة لبيع عالية.


كيف يمكن أن تخسر؟ إذا موقفك يتحول أقل ثم تحتاج إلى الخروج. سوف تفقد عندما يذهب موقفك الطويل تحت سعر الدخول الخاص بك ويضرب وقف الخسارة الخاصة بك.


الذهاب عقود الفروقات قصيرة.


الهدف: الهدف من هذه الاستراتيجية هو بيع عالية وشراء مرة أخرى بسعر أقل.


استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات: في النصف الثاني من عام 2018 وفي بداية عام 2017، تم بيع أسهم تبغ تيليكوم (تبم) بشكل كبير من قبل المستثمرين.


بعد أكثر من ثلاثة أضعاف في قيمة 3 سنوات قبل، سقطت تبغ لصالح المستثمرين.


إذا كنت ترغب في التداول في اتجاه الاتجاه، ثم تبغ قد اشتعلت عينيك. الاتجاه الهبوطي واضح.


ونتيجة لذلك، عليك أن تقرر الانتظار لظروف التشبع الشرائي في بداية يناير 2017 وفتح موقف قصير من خلال بيع 1،000 سهم تبغ.


ثم يمكنك درب وقف الخسارة والانتظار للخروج. في هذا الوضع الافتراضي، كنت بيع قصيرة 1000 عقود الفروقات في 7.30 $ وشرائه مرة أخرى في 6.42 $، مما يجعل الربح مرتب في ما بين.


الإطار الزمني: تتناسب إستراتيجية تداول كفد مع جميع الأطر الزمنية. سيتم تحديد طول التجارة من قبل قوة الاتجاه والمسافة من توقف زائدة الخاص بك.


يناسب: هذه الاستراتيجية مثالية للتجار على دراية بعقود البيع مقابل الفروقات القصيرة.


كيف يمكن أن تخسر؟ إذا كان موقفك يعمل أعلى ثم تحتاج إلى الخروج. سوف تفقد عندما موقفك الطويل يذهب فوق سعر الدخول الخاص بك ويضرب وقف الخسارة الخاصة بك.


عقود الفروقات على المدى القصير.


الهدف: الاستفادة من الحركات قصيرة الأجل في سوق كفد. يمكن أن تكون عقود الفروقات على المدى القصير من أيام إلى عدة أشهر. وهو يشمل جميع الأطر الزمنية التي يناقش معظمها أدناه.


عندما يتعلق الأمر بتداول العقود مقابل الفروقات، فإن وسيط كفد الخاص بك سيحمل معدل التمويل بين عشية وضحاها. ونتيجة لذلك، غالبا ما يستخدم تداول العقود مقابل الفروقات كاستراتيجية تداول قصيرة الأجل.


إستراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات: تحديد الاتجاهات قصيرة ومتوسطة الأجل. يمكن أن يساعد استخدام المتوسطات المتحركة في تحديد قوة الاتجاه. من أجل العثور على الاتجاهات الأكثر استمرارا، استخدم متوسط ​​متحرك أكبر من 50.


تداول العقود مقابل الفروقات.


الهدف: الاستفادة من التقلبات الصغيرة في السوق. واحدة من أكثر المصطلحات المستخدمة على نطاق واسع في التداول. شراء الانخفاضات على تأكيد الاتجاه الصاعد. استخدام أهداف الربح أو الخسائر وقف الخسارة.


استراتيجية تداول عقود الفروقات: ستلاحظ الأسهم أوز مينيرالس (أوزل) في الرسم البياني أدناه. كنت قد تم مشاهدة أوزل خلال عام 2018 ولاحظت اتجاه صعودي لطيفة في place. FMG يأتي قبالة اتجاهها الصعودي، يضرب نقطة تحول ويبدأ لتعقب العودة إلى مستويات قياسية جديدة. وستكون استراتيجية كفد هي استخدام مؤشر لتحديد نقطة التحول. انتظر لتأكيد الاتجاه الصعودي واتخاذ موقف طويل على أمل تحرك أعلى.


تداول العقود مقابل الفروقات سوينغ هو عندما كنت تبحث عن تجارة في اتجاه الاتجاه الأكثر هيمنة وأنت تدخل على التراجع.


معظم التجار سوينغ ترغب في تأكيد اتجاه هذه الخطوة قبل الدخول. لذلك بدلا من الدخول في أدنى مستوى، انتظر حتى كسر مستوى عال على المدى القصير. يوضح المثال الافتراضي أدناه زيادة ثلاث فترات تشكيل الشموع.


ثم وضع التجارة الخاصة بك، تشغيل وقف الخسارة زائدة والخروج كما تشير المحطة الخاصة بك.


مناسبة ل: جميع التجار على المدى القصير إلى المتوسط ​​على ثقة مع وقف الخسائر ووقف لدخول أوامر.


كيف يمكن أن تخسر؟ إذا موقفك يتحول أقل ثم تحتاج إلى الخروج. سوف تفقد عندما يذهب موقفك الطويل تحت سعر الدخول الخاص بك ويضرب وقف الخسارة الخاصة بك.


تداول العقود مقابل الفروقات داخل اليوم.


الهدف: الاستفادة من اللحظي (خلال يوم التداول واحد) يتحرك وإغلاق الموقف قبل إغلاق السوق.


استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات: تحديد الأسهم ذات المدى اليومي الجيد. يشار إليها أحيانا باسم أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي).


على فتح، قد يبدأ السهم يتجه أقل. ثم قد يعود مرة أخرى إلى سعر الافتتاح. يود بعض المتداولين أن يمضوا وقتا طويلا عند اختراق سعر الافتتاح في اليوم.


ارجع الاتجاه باستخدام التسعير اللحظي حتى يتم وقف وقف الخسارة الخاص بك، أو الهدف الربح.


الجدول أدناه (الذي تم التقاطه في 22 فبراير 2017)، يسلط الضوء على أكبر 10 أسهم متقلبة على ASX300. بالادين إنيرجي (بن) هي الأكثر تقلبا بكثير، حيث تظهر قراءة أتر متوسط ​​حركة يومية بنسبة 12.48٪ خلال الأيام العشرة الأخيرة.


ROC1Day و ROC5Days لتقف على & # 8216؛ معدل التغيير & # 8217؛. كم فعل كل سهم أكثر من يوم واحد و 5 أيام الماضية؟


تم سحب المعلومات أعلاه من ميتاستوك البيانات.


ستلاحظ الرسم البياني بن أدناه كذلك. وقد أبرزنا قراءة أتر وستلاحظ مدى تقلب هذا المخزون في عام 2017.


الإطار الزمني: فتح وإغلاق وضعك في نفس يوم التداول. لأنك تتطلع إلى إغلاق الصفقة قبل نهاية جلسة التداول، تحتاج إلى أسهم سريعة الحركة.


إذا كنت التجارة خلال اليوم والسهم بالكاد يتحرك، ثم يتم تقليل فرصتك للربح إلى حد كبير.


مناسبة ل: التجار من ذوي الخبرة الذين هم على ثقة على الكمبيوتر وفهم استراتيجيات التحجيم الموقف.


مستوى المخاطر: مرتفع. والسبب في خطر مرتفع هو التحركات اللحظية محدودة. لذا يحاول المتداولون استخدام أحجام موضع أكبر للاستفادة من التحركات الأصغر حجما.


كيف يمكن أن تخسر؟ إذا كنت تستخدم التحجيم موقف العدوانية والتجارة صفقات كبيرة على تقلبات قصيرة، ثم إمكاناتك لخسارة عالية جدا.


كلما زادت النفوذ الذي تستخدمه كلما زادت فرصة الخسارة الكبيرة.


والطريقة الأخرى التي يمكن أن تخسرها هي أن تحصل على الصفقات التي لا تحرك كثيرا. قد يكون لديك 5 أيام متتالية حيث مواقفك بالكاد تتحرك وحتى تبقى الخروج في التعادل ناقص الوساطة. لذلك كنت تواجه عددا من الخسائر الصغيرة في صف واحد.


تداول عقود الفروقات.


الهدف: ضع نفسك بناء على المعلومات اللحظية بقصد الاستمرار لمدة أيام إلى أسابيع. كنت تعمل على أجهزة الكمبيوتر خلال النهار، لديك منصة التداول الخاصة بك مفتوحة مع تنبيهات التداول الخاصة بك مجموعة وعندما ينطلق تنبيه خلال اليوم، كنت وضع نفسك في التجارة.


استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات: تعيين تنبيه فمج إذا كسر السعر المقاومة عند 5.75 دولار. عندما يحصل على تنبيه في حالة تأهب، تذهب طويلة 500 كفدس مع توقف عند 5.59 $.


الإطار الزمني: خلال اليوم (إذا توقف ضرب) لعدة أسابيع.


مناسبة ل: تجار من ذوي الخبرة مع أوامر دخول محددة وأولئك الذين يحبون للتحقق عمق السوق للمساعدة في وقت دخولهم.


تداول العقود مقابل الفروقات في المنطقة.


الهدف: أنت تعتقد أن للسوق ذاكرة وتتراوح بين مستويات الدعم والمقاومة. تحاول شراء على الدعم وبيع على أو بالقرب من مستويات المقاومة.


استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات: كان بنك الكومنولث (سبا) يتراوح بين 71.50 دولارا و 79.00 دولارا في 2018 وفقا للرسم البياني أدناه. استراتيجية كفد الخاص بك ستكون لشراء حول مستوى 71.50 $ وتشديد توقف كما سبا نهج المقاومة عند 79.


الإطار الزمني: أيام إلى أسبوعين عادة.


مناسبة ل: جميع مستويات التجار. مستويات الدعم والمقاومة هي بعض استراتيجيات كفد الأكثر شيوعا.


أزواج تداول العقود مقابل الفروقات.


الهدف: للاستفادة من الأسهم المترابطة للغاية التي تنزلق من الارتباط.


استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات: تحرك عقود الفروقات كف و سب في انسجام وثيق، ولكن لاحظت أن ناب يبدأ بتفوق كبا بشكل كبير. كنت تأخذ تجارة أزواج عن طريق تقصير ناب & أمب؛ ونتوقع كلا من الأسهم للانتقال إلى حالة مترابطة للغاية.


الإطار الزمني: أسابيع إلى أشهر.


مناسبة ل: المتداولين المتطورة الذين لديهم إمكانية الوصول إلى رسم البرمجيات التي يمكن أن تتبع اثنين من الأسهم في وقت واحد والأهم من ذلك يمكن أن تخلق الصيغ لتتبع العلاقة بين الموقفين.


تداول العقود مقابل الفروقات.


الهدف: مراقبة الأخبار في قسم أفر أو الأعمال في ورقة المحلية بالإضافة إلى مواقع للعثور على الأسهم المتقلبة للتجارة في ذلك اليوم. العديد من الأسهم الإبلاغ عن الأخبار يمكن أن تقفز 5-20٪ في يوم واحد. هدفك هو القفز على الجانب الأيمن من تتحرك بسرعة، الأسهم يحركها العاطفة.


استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات: في 29 يوليو، أعلنت 2018 ريسمد (رمد) عن نتائج عام 2018. وعلى الرغم من أن إيراداتها جاءت أقل من السنوات السابقة، فإن حصتها في السوق آخذة في النمو. وبالنتيجة ارتفع سعر السهم بنسبة 6.8٪ خلال اليوم.


لتحديد هذه الأنواع من الفرص، تحتاج إلى مشاهدة للتقارير اليومية. على منصة التداول الخاص بك، سيكون لكل سهم R بجانب شريط لها إذا كان لديه تقرير بها. عندما تلاحظ R على الأسهم الخاصة بك، سوف تحتاج إلى التحقيق ونرى ما هو عليه. ثم عليك أن تقرر بسرعة على ما إذا كان لشراء أو بيع.


مناسبة ل: تجار من ذوي الخبرة مع موثوق دما تغذية السعر مع التقارير يتدفقون خلال اليوم.


توزيعات الأرباح.


الهدف: "قطاع" أرباح الأسهم. شراء الأسهم قبل أن يذهب الأرباح السابقة وبيع قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة، وتتمتع بزيادة رأس المال كما يقفز المستثمرون على متنها لتوزيع الأرباح.


استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات (كفد): العديد من الأسهم ذات الأرباح المتوقعة من المستثمرين سيحصلون عليها في وقت مبكر (قبل 45 يوما للحصول على ائتمانات صريحة كاملة). ويؤدي ذلك إلى دفع سعر السهم إلى الارتفاع قبل توزيع الأرباح بنفسه. هدفك هو ركوب الزيادة التي تؤدي إلى أرباح وتوجيه موقفك قبل الأسهم الذهاب الأرباح السابقة.


مناسبة ل: أي شخص إبقاء العين على الأسهم دفع أرباح عالية.


تحوط العقود مقابل الفروقات.


الهدف: حماية صفقات الأسهم الحالية من خلال اتخاذ تجارة كفد معاكس. ويساعد ذلك أيضا على الحد من تقلبات الحافظة خلال الأسواق المتقلبة بشدة.


استراتيجية تداول العقود مقابل الفروقات: إذا كنت تعتقد أن السهم (فمج كمثال) قد انتهى من تشغيله، ثم بدلا من بيع المخزون المادي، يمكنك بيع قصيرة كفد لكمية الأسهم بالضبط.


الإطار الزمني: من الأيام إلى السنوات يحتمل أن يكون المخزون الخاص بك لا يخرج من الاتجاه الهبوطي.


مناسبة ل: أصحاب الأسهم مع مستوى معتدل إلى مستوى عال من الخبرة.


7 نصائح التداول كفد.


من إدارة الأموال إلى أنظمة التداول المتوقعة الإيجابية، ومعرفة لدينا أعلى 7 تداول العقود مقابل الفروقات نصائح من شأنها أن تساعدك على كشف التداول المثالي. قراءة المقال كاملا.

No comments:

Post a Comment