Tuesday 13 February 2018

تداول ارتباطات الفوركس


استراتيجية الارتباط الفوركس.


وتستند هذه الاستراتيجية ارتباط الفوركس التي كنت تسير على تعلم هنا على سلوك يعرف باسم ارتباط العملة.


قبل أن أضع في قواعد استراتيجية ارتباط العملة هذه، سيتعين علي أن أشرح ما هو ارتباط العملة من أجل تلك التي لا تعرفها.


ما هو العملة كوريلاتيون؟


ارتباط العملة هو سلوك تظهره بعض أزواج العملات التي تتحرك في نفس الاتجاه أو في اتجاهات متعاكسة في نفس الوقت:


يقال أن زوج العملات يظهر علاقة إيجابية عندما يتحرك زوجان أو أكثر من العملات في نفس الاتجاه في نفس الوقت. على سبيل المثال، يوروس & أمب؛ غبوسد تفعل هذه معظم الأوقات. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي حتى الآن، سترى أيضا الجنيه الإسترليني مقابل الدولار يتداول. يكون هناك ارتباط سلبي عند تداول زوجين أو أكثر من العملات في اتجاهين متعاكسين، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك زوج العملات يوروس و أوسشف. عندما يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي لأعلى، سترى الدولار مقابل الفرنك السويسري سوف تنخفض. يذهبون اتجاهين متعاكسين.


هنا مثال على علاقة إيجابية بين ورسود و غبوسد على الإطار الزمني 4hr ونلاحظ الأسهم الخضراء والأحمر التي تحدث في نفس الوقت:


هنا مثال على ارتباط سلبي بين اليورو مقابل الدولار الأميركي. أوسد. لاحظ أن السهم الأحمر والأخضر: عندما يرتفع واحد، فإن الآخر ينخفض، وهذا الارتباط السلبي:


كيف يساعدك كوريلاتيون العملة على التجارة بروفيتابلي.


كانت هناك أوقات عندما كنت سوف تأخذ تجارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وأيضا الوقت نفسه اتخاذ صفقة شراء على أوسشف دون أن ندرك أن هاتين العملتين ترتبط سلبا & # 8230؛ وأنا دائما ندخل في هذه المشكلة:


فإن التجارة الواحدة على زوج من العملات ستكون مربحة وستكون التجارة الأخرى غير مربحة.


إن إخفاقي في فهم ارتباط العملة بشكل كامل يترك لي تجارة حيث لا ينبغي لي أن أتخذها في المقام الأول.


قواعد استراتيجية فوركس كوريلاتيون.


أزواج العملات: فقط للأزواج العملات المترابطة الإيجابية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار.


الأطر الزمنية: 15 دقيقة أو أكثر، والأطر الزمنية المنخفضة ليست موثوقة حقا.


معلومات إضافية: عندما اثنين من أزواج ارتباطا إيجابيا تقع من الارتباط على مستوى الدعم أو المقاومة الرئيسية يمكننا أن نتوقع انعكاس. هذا الانعكاس قد تكون صغيرة مثل 25 نقطة ولكن في كثير من الأحيان لا يؤدي إلى تحركات أكبر. لذلك يجب أن تشاهد هذا النوع من الاجهزة ليحدث حول مستويات الدعم والمقاومة.


الآن، الإعداد المبين هنا يعتمد على مستوى دعم حتى إعداد بوي. إذا حدث هذا على مستوى المقاومة، وسوف يكون إعداد سيل، العكس تماما.


الخطوة 1: حقق اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) انخفاضا أدنى في حين فشل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) في القيام بذلك.


الخطوة 2: انتظر إعادة اختبار تأرجح الاختلاف. لا يحدث إعادة الاختبار لذلك وضعنا أمر حد لتجارة الاختراق.


الخطوة 3: يتم تشغيل الإدخال. إذا كنت قد فعلت ذلك وضع وقف الخسارة عند أدنى مستوى سوينغ الأخير.


الخطوة 4: رسم الألياف على البديل البديل لمستويات الربح. دون & # 8217؛ ننسى أن درب توقف الخاص بك إلى التعادل. في هذه الحالة كان الخطر 35 نقطة حتى درب إلى التعادل في 25-30 نقطة. كما ترون في هذه الحالة تم ضرب جميع ملحقات الألياف لتحقيق ربح قدره 108 نقطة. دعونا نقول بوبي دادن & # 8217؛ ر ترغب في عقد موقف طوال الليل حتى انه خرج عندما بدأ السعر لتعزيز بعد خطوة قوية حتى. وكان بوبي جعلت +75 نقطة. لا ل رث بوبي.


دون & # 8217؛ ر تزوير لتبادل هذه العملة الارتباط استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع أصدقائك من خلال النقر على تلك أزرار المشاركة أدناه.


كيفية تداول استراتيجية الترابط.


10/30/2009 12:01 بيإم إست.


في حين أن الارتباطات سوف اقول لكم ان خطوة على وشك أن تحدث، والارتباط وحده لا اقول لكم أي زوج يتحرك أو الاتجاه الذي سوف تتحرك فيه. وبعبارة أخرى، كنت أعلم أنك بحاجة إلى وضع على التجارة، ولكن كنت لا 't تعرف الزوج الذي تريد التجارة أو ما إذا كنت بحاجة لشراء أو بيع قصيرة. هذا القيد الضخم في تجارة الارتباط قد خنق التجار لسنوات، وهذا هو السبب في عدد قليل جدا من التجار استخدام الارتباطات على الرغم من الفوائد الواضحة.


من بين عدد قليل من التجار الذين يقومون بالتجارة مع الارتباطات، فإن معظم استخدامها مجرد فلتر لزيادة دقة نظام مربحة بالفعل. وقررت أن أعتبرها أكثر من ذلك وجعلت مني استراتيجية تجارية رئيسية.


كالتاجر بدوام كامل، الباحث، ومطور النظام، وأنا أعلم أن تحديد التقلبات يمكن التنبؤ بها هو نصف المعركة. تحديد نقاط الدخول والخروج هو ببساطة مسألة اختبار والكثير من التجارب والخطأ. استغرق الأمر أفضل من 12 شهرا، ولكن في نهاية المطاف، وأنا بحثت، وضعت واختبار 82 استراتيجيات مختلفة للاستفادة من الصفقات الارتباط. عندما استقر الغبار، تركنا مع ثمانية فقط التي قطعت. وهنا واحد الذي فعل.


وتسمى الاستراتيجية "اتبع الزعيم"، وبينما هو واحد من أبسط الاستراتيجيات الثماني التي تعلمتها، فإنه لا يقل أهمية. تنتظر تجارة الارتباط "متابعة الزعيم"، مثل جميع صفقات الترابط، حتى زوجين مترابطين يخرجان من الإختراق ثم يستغلان بسرعة فروة رأس بعض النقاط السريعة من السوق.


وإليك كيف يعمل:


لهذا النظام، وأود أن التجارة في ور / أوسد جنبا إلى جنب مع غبب / أوسد. هذه الأزواج ترتبط ارتباطا إيجابيا، كما هو متوقع، فهي تتحرك أكثر أو أقل موازية لبعضها البعض (كما هو موضح في الرسم البياني أدناه). ولكن عندما نتداول مع الارتباط، نحن لا ننظر فقط في الاتجاه، ونحن نبحث أيضا في النطاق.


المدى هو بالطبع الفرق بين ارتفاع وانخفاض الأسعار خلال فترة محددة من الزمن. نحن نعلم، على سبيل المثال، أن غبب / أوسد لديها عادة نطاق أكبر بكثير من ور / أوسد. وبعبارة أخرى، في حين أن هذه الأزواج المترابطة سوف تتحرك عموما في نفس الاتجاه، يجب أن يكون غبب / أوسد أدنى الوديان وأعلى قمم من ور / أوسد. لذلك، عندما نرى أن نطاق غبب / أوسد متخلف عن نطاق اليورو / دولار لشريط واحد (انظر الرسم البياني)، لدينا إعداد التجارة المحتملة.


مرة واحدة في "تأخر المدى" هو 20 نقطة أو أكثر، ونحن نأخذ هذه الصفقة مع توقع أن غبب / أوسد سوف يعوض الفجوة وتجاوز نطاق اليورو / دولار في عدد قليل من الحانات. وأنا أعلم أن هذا هو احتمال كبير للغاية التجارة لأن "القانون الأساسي" تملي على أن أزواج يجب أن تبقى في الترابط، لذلك نحن نعلم أنها سوف تعود في نهاية المطاف. وهي استراتيجية مدعومة بأساسيات السوق والاختبار لسنوات، ولقد وجدت أيضا أن تكون واحدة من الأكثر دقة (ومربحة) استراتيجيات لحظية لقد تداولت من أي وقت مضى.


حسنا، دعونا تحقق من المخطط كما هو مذكور أعلاه:


اضغط للتكبير.


في الوقت الحالي، يتخطى نطاق غبب / أوسد زوج يورو / دولار ور / أوسد بمقدار ثماني نقاط. هذا يكفي من تأخر أن نلاحظ، ولكن لا يكفي لاتخاذ التجارة حتى الان. أود أن أرى على الأقل تأخر 20 نقطة قبل أن أغتنم التجارة، لذلك أنا سوف مشاهدته لشريط آخر ونرى ما سيحدث.


المزيد: مواصلة القراءة في الصفحة 2.


اضغط للتكبير.


عند إغلاق الشريط الثاني، يتخطى النطاق الآن بمقدار 15 نقطة. لا يزال من غير المناسب بالنسبة لي أن أتخذ الصفقة بعد، ولكن حقيقة أن تأخر مجموعة لا تزال لم تصحح نفسها (ويتزايد في الواقع أوسع) لي متحمس جدا.


سوف انتظر ومشاهدته شريط واحد آخر ومعرفة ما اذا كان "تأخر المدى" أو "الكراك"، ويوسع ما يكفي بالنسبة لي أن تأخذ التجارة.


اضغط للتكبير.


وقد أغلق الشريط الثالث، وقد اتسع نطاق "الفارق الزمني" الآن إلى 24 نقطة. هذا أكبر من الحد الأدنى 20 نقطة أنا بحاجة، لذلك أنا ذاهب الى اتخاذ هذه التجارة وذهب طويلا على غبب / أوسد.


توقعي هو أن زوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي سوف يشكل في حده الأدنى "الفارق الزمني" الذي يبلغ 24 نقطة، أو "الكراك"، بل وربما يتجاوز ذلك منذ تاريخيا، من المفترض أن يكون نطاق غبب / أوسد أكبر من ور / أوسد. عندما نتداول مع الارتباط و شيء يذهب "خاطئ" (كما هو الحال مع هذا "تأخر المدى")، وهذا يعني عادة هناك فرصة ربح قاب قوسين أو أدنى.


الآن ونحن في هذه التجارة، دعونا مشاهدته ونرى ما سيحدث بعد ذلك.


اضغط للتكبير.


كما ترون، شريط التالي، غبب / أوسد تتكون "تأخر المدى" وعادت إلى "طبيعية" تماما كما كنا نتوقع ذلك. نحن ثم الخروج من التجارة في نهاية شريط وجيب 24 نقطة.


وهذا هو "اتبع زعيم" استراتيجية!


لذلك خلاصة، تحتاج إلى:


1) مشاهدة هذين الزوجين في وقت واحد.


2) تتبع حركة كلا الزوجين في إغلاق كل شريط.


3) بمجرد أن ترى واحدة من أزواج تبدأ في سحب بعيدا، وإيلاء الاهتمام لأنك تبحث الآن في إعداد التجارة المحتملة.


4) حساب "تأخر المدى" أو "الكراك"، وعندما يتجاوز 20 نقطة، وكنت على استعداد لسحب الزناد وكنت تعرف ما سيكون الهدف الخاص بك، كما سيكون دائما على قدم المساواة مع "مجموعة تأخر "


أنا واثق من أن هذه الاستراتيجية الوحيدة سوف تجعلك تاجر أكثر ثقة ودقة ومربحة.


جيسون فيلدر هو تاجر بدوام كامل ومدون في كود الارتباط.


مقالات ذات صلة في الفوركس.


لا يزال المسار المستقبلي لمجلس الاحتياطي الفدرالي يبدو أكثر صعودا من البنك المركزي الأوروبي. إذا كان الأمر كذلك، فإن ييل.


فكرة التجارة: لا ضمانات هنا بالطبع، ولكن ربما انها و رسكو؛ ق العلم الحذر صغيرة للثيران الدولار.


واعتبارا من أغسطس 2018، شكلت الرنمينبي (رمب) في المدفوعات عالميا 2.8 في المئة من المجموع، و.


لدينا الحصان المفضل لركوب هنا ل & لدكو؛ تصحيح & رديقو؛ أقل سيكون اليورو. ونحن سوف.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


أفلاك تأسست.


لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.


تم توضيح ارتباط العملة.


هل لاحظت من أي وقت مضى أنه عندما يرتفع زوج العملات معين، زوج العملة آخر يقع؟


أو ماذا عن عندما ينخفض ​​زوج العملة نفسه، يبدو أن زوج عملة آخر ينسخه وينخفض ​​أيضا؟


إذا كان الجواب "نعم"، كنت قد شهدت للتو ارتباط العملة في العمل!


إذا أجبت "لا"، تحتاج إلى التوقف عن القيام بأشياء أقل أهمية مثل النوم، وتناول الطعام، ولعب سوبر ماريو تشغيل أو بوكيمون غو، وبدلا من ذلك قضاء المزيد من الوقت في مشاهدة الرسوم البيانية.


النصف الأول ... سهلة. دقة. لا حاجة إلى تفسير.


النصف الثاني. لا تزال سهلة. الترابط: علاقة بين أمرين.


ما هو ارتباط العملة؟


في العالم المالي، الارتباط هو مقياس إحصائي لكيفية تحرك الأوراق المالية فيما يتعلق ببعضها البعض.


ويوضح لنا ارتباط العملة ما إذا كانت أزواج العملات تتحركان في الاتجاه نفسه أو المعاكس أو الاتجاه العشوائي تماما، على مدى فترة من الزمن.


عند تداول العملات، من المهم أن نتذكر أنه منذ يتم تداول العملات في أزواج، أنه لا يوجد زوج واحد من العملات معزولة تماما. (هل نحن فقط نخلط بينك وبين "العملات" لدينا الجملة الإعصار اللسان هناك؟)


إلا إذا كنت تخطط لتداول زوج واحد فقط في وقت واحد، فمن الأهمية بمكان أن نفهم كيف أزواج العملات المختلفة تتحرك في اتصال مع بعضها البعض.


إذا كنت لا تعرف ما هيك تفعلونه عند تداول أزواج متعددة في وقت واحد في حساب التداول الخاص بك، يمكنك الحصول على قتل!


Murdefied! دمرت! ولا يمكننا أن نؤكد على ذلك بما فيه الكفاية.


لا يكون جاهلا حول الارتباطات.


معامل الارتباط.


ويحسب الارتباط في ما يعرف بمعامل الارتباط، الذي يتراوح بين -1 و +1.


يعني الارتباط الإيجابي التام (معامل ارتباط +1) أن زوجي العملات سيتحركان في نفس الاتجاه 100٪ من الوقت.


الارتباط السلبي المثالي (معامل ارتباط -1) يعني أن زوجي العملات سيتحركان في الاتجاه المعاكس بنسبة 100٪ من الوقت.


وإذا كان الترابط 0، فإن الحركات بين أزواج عملتين يقال إنهما إه ترابطان زيرو أو لا، فهي مستقلة تماما وعشوائية عن بعضها البعض. ليس لدينا أي فكرة عن كيفية تحرك زوج واحد فيما يتعلق بالآخر.


في هذا الدرس، سوف تتعلم ما هو ارتباط العملة وكيف يمكنك استخدامها لمساعدتك على أن تصبح تاجر أكثر ذكاء واتخاذ قرارات أكثر مسؤولية إدارة المخاطر.


التقدم المحرز الخاص بك.


يجب عليك إما تعديل أحلامك أو تكبير المهارات الخاصة بك. جيم رون.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هو ارتباط العملة وكيفية استخدامها في تجارة الفوركس.


تداول الفوركس يتطلب معرفة كبيرة من المؤشرات الفنية والأحداث الأساسية. على الرغم من أن معظم التجار يميلون إلى التركيز على واحدة من النهج المذكورة أعلاه، واليوم، يتم إيلاء المزيد والمزيد من الاهتمام لعلم النفس التداول الصحيح وإدارة المخاطر. هذا هو المكان الذي يرتبط ارتباط العملة ارتباطا قويا مع إدارة المخاطر ويمكن أن تساعدك على فهم أفضل للسوق عند التداول. إن فهم العلاقة بين أزواج العملات يساعدك على تجنب الإفراط في التداول واستخدام الهامش للاحتفاظ بالأصول الأقل رغبة. هذه المقالة سوف توضح ما هي علاقة العملة، وكيفية فهمها، وفي نهاية المطاف، كيفية تحسين استراتيجية التداول الخاصة بك عن طريق إضافة المعرفة ارتباط العملة له.


ما هو ارتباط العملة؟


فمن السهل أن نرى لماذا العملات مترابطة. إذا كنت تتداول الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي)، فإنك تتداول في الواقع زوج من زوجي غبب / أوسد و أوسد / جبي؛ كل من العملات - غبب / جبي - حصة علاقة مع الدولار الأمريكي وعلى هذا النحو، ارتباطا مع بعضها البعض. في حين أن بعض أزواج العملات سوف تتحرك في نفس الاتجاه، والبعض الآخر قد تتبع الاتجاه المعاكس. هذا هو نتيجة لقوى أكثر تعقيدا.


من الناحية المالية، الارتباط هو المقياس العددي للعلاقة بين متغيرين. نطاق معامل الارتباط بين -1 و +1. تشير علاقة +1 إلى أن زوجي العملات سيتدفقان في نفس الاتجاه. تشير العلاقة بين -1 إلى أن زوجي العملات سيتحركان في اتجاه متناقض بنسبة 100٪ من الوقت، في حين أن ارتباط الصفر يدل على أن العلاقة بين زوج العملات تعسفية تماما.


الفرق بين مقياس قوة العملة ومصفوفة الارتباط.


هناك عدد قليل جدا من القضايا مع سيئة ترميز قوة العملة متر. إذا كان مقياس قوة العملة لا يعطي قيم مؤشر قوة العملة دقيقة، فهو قليل الاستخدام بغض النظر عن ميزاته الأخرى. مع عداد قوة عملة عفا عليها الزمن، قد التجار، ولكن ليس بالضرورة، تجربة:


MT4 يتجمد؛ بيسي تجميد؛ التعتعة. إشارات السائر. تسرب الذاكرة. وحدة المعالجة المركزية تعمل باستمرار في 100٪.


قد تنتج بعض المنتجات حتى البيانات التي ابتعدت عن المفهوم الأصلي لما قوة العملة في الواقع. فبعضها يستخدم مرشحات تمهيدية، مثل المتوسطات المتحركة. بينما يستخدم آخرون مرشحات أخرى، مثل رسي و ماسد. هذا هو مجرد خوارزمية معقدة من المؤشرات التي قد تجعلك تدخل الصفقات كاذبة وفقدان الشرائط.


القوة الحقيقية لتداول العملات تأتي من الارتباط. وقد تم ترميز مصفوفة الارتباط بشكل صحيح، وذلك باستخدام أحدث التقنيات، ومن غير المرجح أن يسبب أي من القضايا المذكورة أعلاه.


مصفوفة ارتباط الفوركس.


وعلى مر السنين، تطورت قوة قوة الفوركس بشكل طبيعي إلى مصفوفة ارتباط يمكن أن تكون أكثر تعقيدا ودقة أيضا. ارتباط الفوركس، مثل الارتباطات الأخرى، هو مصطلح مخصص للإشارة إلى الارتباط بين اثنين من الأزواج. عندما ترتبط مجموعتان من البيانات بقوة معا، نقول إنهما لهما علاقة عالية. عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه، لديهم علاقة إيجابية. إذا تحركوا في الاتجاه المعاكس، نلاحظ وجود علاقة سلبية بينهما. يحدث ارتباط كامل عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه، وهو أمر نادر للغاية. ونحن نقول أن الارتباط مرتفع عندما تتحرك أزواج في نفس الاتجاه تقريبا.


التغيير في الارتباط.


ومن الواضح أن التغيرات في الارتباط موجودة، مما يجعل حساب الارتباط مهم جدا. والعوامل الاقتصادية العالمية دينامية - ويمكنها أن تتغير وتتغير على أساس يومي. وقد تختلف االرتباطات بين أزواج عملتين على مر الزمن، ونتيجة لذلك، قد يتعارض االرتباط قصير األجل مع االرتباط المتوقع على المدى الطويل.


وبالنظر إلى الارتباطات على المدى الطويل يوفر صورة أوضح عن العلاقة بين أزواج العملات - وهذا يميل إلى أن يكون نقطة بيانات أكثر دقة ونهائية. هناك أسباب كثيرة لتغيير في الارتباط. والأكثر شيوعا هو الانحراف عن السياسات النقدية، وحساسية بعض أزواج العملات لأسعار السلع الأساسية، فضلا عن العوامل السياسية والاقتصادية.


حساب الترابط.


الطريقة المثلى لتعزيز الموقف الخاص بك هو لحساب الاقتران الارتباط الخاص بك نفسك. يبدو معقدة، ولكن في الواقع هو بسيط جدا. مجرد تحميل لدينا الحائز على جائزة MT4SE والبدء في استخدامه. سيقوم البرنامج تلقائيا القيام حساب بالنسبة لك على الأطر الزمنية المختلفة.


على الرغم من أن نسب الارتباط تتغير، فإنه ليس إلزاميا لتحديث الأرقام الخاصة بك كل يوم. ومع ذلك، فمن الجيد لتحديثها عند تغيير الأطر الزمنية للتداول.


ولكل بلد سياسة نقدية مختلفة في دورة مختلفة، وبالتالي فإن التغييرات التي تطرأ على هذه السياسات ستؤثر على بعض العملات أكثر من غيرها.


مزايا استخدام مصفوفة الارتباط.


القضاء على التعرض المزدوج: فتح مواضع متعددة مع أزواج التي ترتبط ارتباطا وثيقا لا ينصح لأنه يؤدي إلى مزيد من التعرض. وعلاوة على ذلك، قد يكون التعرض الأعلى لعملة معينة ضارا إذا كان التحليل على ما يرام. على سبيل المثال، من خلال الذهاب على المدى الطويل أود / تشف، أود / جبي و ور / جبي، التاجر يؤدي إلى ضعف التعرض إذا كانت مترابطة للغاية. وفي حالة التحرك بشكل أعمق، فإن المواقف المذكورة أعلاه تجلب تعريض مزدوج لأسترالي أوسد و جبي، مما قد يكون ضارا بالتجارة في حالة تحرك الحركة في الاتجاه المعاكس من توقعات التاجر. ومع معرفة مستويات الارتباط بين أزواج العملات المختلفة، يمكن للمتداول الحصول على فكرة عن ارتباطها ببعضها البعض وتجنب التعرض المزدوج لعملة ضعيفة.


القضاء على التحوط غير الضروري: إذا كان من المعروف قوة الارتباط بين أزواج مختلفة مقدما، يمكن للتاجر تجنب التحوط غير الضرورية. على سبيل المثال، هناك علاقة سلبية بين ور / أوسد و أوسد / تشف التي تقيد اتخاذ مواقف في نفس الاتجاه. والسبب هو عندما تكسب في صفقة واحدة، فمن المرجح أن تخسر على تجارة أخرى، في حين أن التقلب يجعل من غير المؤكد ما إذا كانت المكاسب سوف تتجاوز الخسائر أم لا.


إشارات التجارة عالية المخاطر: الارتباط بين أزواج العملات المختلفة يمكن أيضا أن يشير إلى كمية من مخاطر استراتيجية التجارة. على سبيل المثال، إذا كنا نسير على المدى الطويل ور / أوسد و غبب / أوسد، وكلاهما أزواج مترابطة بشكل إيجابي، فإنه يشير إلى احتمال ضعف المخاطر من نفس الموقف إذا كانت إحدى العملات قوية. قد يحدث أيضا أن أحد الأزواج يشير إلى حركة قوية، في حين أن الآخر هو مجرد يتراوح، مما يشير إلى تجنب دخول الصفقات مع أزواج مترابطة في الاتجاه المعاكس. على سبيل المثال، إذا كان زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يشهد اتجاها هبوطيا، ويتراوح زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد)، فيجب على المتداول تجنب الاستمرار في تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / غبب / أوسد)، مما ينطوي على مخاطر هبوطية أعلى بسبب قوة الدولار الأمريكي المحتملة.


كيفية استخدام ارتباط العملة في تجارة الفوركس.


إن فهم أزواج العملات المترابطة أمر حيوي لتحديد تعرض محفظتك لتقلبات السوق. منذ تداول العملات في هذه الأزواج وعدم تداول الزوج في فراغ، فمن الأهمية بمكان للحد من المخاطر التي تتعلم عن هذه الارتباطات وكيف تتغير.


المصدر: مصفوفة ارتباط الأدميرال للأسواق.


وقد أظهرت الأزواج المرتبطة ارتباطا إيجابيا ارتباطا إيجابيا، تتحرك في اتجاه مماثل.


والأزواج المترابطة سلبا / عكسيا تميل إلى التجارة في الاتجاه المعاكس من بعضها البعض.


وتنقسم العلاقات أيضا إلى أربع مجموعات وفقا لقوتها. من أجل سهولة المشاهدة، يتم تلوين جميع الارتباطات في الجدول التالي لإظهار قوتها، كما هو موضح أدناه:


الأخضر: القليل أو لا علاقة. الأزرق: ضعف الارتباط. البرتقال: ارتباط متوسط؛ الأحمر: ارتباط قوي.


وبنفس القدر من الأهمية، فإنه يهم ما إذا كان الترابط إيجابيا و / أو سلبيا.


في سوق الفوركس، يتم اقتباس وحدات العملة كأزواج العملات. العملة الأساسية - والمعروفة أيضا باسم عملة المعاملة - هي العملة الأولى التي تظهر في اقتباس الزوج، يليها الجزء الثاني من الاقتباس المسمى عملة الاقتباس، أو العملة المقابلة.


تنزيل مقياس قوة العملة.


ميتاترادر ​​4 هي منصة تداول العملات الأجنبية على نطاق واسع للغاية. وتتمثل إحدى مزاياه في القدرة على تنزيل واستخدام المؤشرات المخصصة ومستشاري الخبراء (إياس).


منصة ميتاتريدر 4 تأتي مع مجموعة مفيدة من المؤشرات الشعبية المضمنة في محطة العميل. يمكنك أيضا تحميل مؤشرات مخصصة مكتوبة بشكل مستقل.


كما ميتاتريدر 4 هو منصة مفتوحة ولديه مثل هذا المجتمع واسعة من المستخدمين، والابتكارات مؤشر تتحرك بسرعة. هناك الآلاف من المؤشرات المخصصة المتاحة لتحليل سوق الفوركس باستخدام خوارزميات مختلفة.


يمكنك البحث عن مؤشرات مخصصة من داخل النظام الأساسي الذي تم اختياره. بعض تهمة المال للنسخة الكاملة، ولكن بعض هي حرة تماما لتحميل، مثل لدينا MT4SE الحائز على جائزة.


كلما كنت تفكر في دفع ثمن المعونة التجارية، تذكر أن أي مزود السمعة سيقدم نسخة تجريبية مجانية، ويمكنك حتى برمجة خوارزمية نفسك.


نوصي بتنزيل الإصدار العلوي من ميتاتريدر 4 - نسخة موسعة من محطة العميل. ويشمل العديد من الميزات. وليس فقط قوة متر القوة، ولكن أيضا محاكاة التداول الحية لاستراتيجيات باكتست. كما يتيح لك إضافة مؤشرات مخصصة مختلفة و مناطق العد التي قد تستفيد منها.


وبمجرد الانتهاء من تحميل ميتاتريدر 4 الطبعة العليا التي تشمل لدينا قوة متر القوة، يتم تعيين لك للذهاب!


الارتباط نصائح التداول.


نضع في اعتبارنا أن الارتباطات تتغير، والأداء السابق ليس دائما مؤشرا مضمونا للارتباط المستقبلي. ومع ذلك يمكن استخدام هذه المعلومات لتطوير استراتيجية الارتباط الخاصة بك العملة لتقليل تعرض محفظتك.


تجنب المواقف التي تلغي بعضها البعض. إذا رأيت زوجتين من العملات التي تتحرك في اتجاهين متعاكسين تقريبا في كل وقت، فإنك تدرك أن عقد صفقات طويلة في كل من تلك العملات يخفف من أي مكاسب محتملة يمكن أن تكون. تنويع مع الحد الأدنى من المخاطر. من خلال الاستثمار في اثنين من أزواج العملات التي ترتبط دائما تقريبا بشكل إيجابي، يمكن للمرء أن تخفيف المخاطر مع مرور الوقت مع الحفاظ على وجهة نظر إيجابية الاتجاه. تعرض التحوط. ويمكن تقليل الخسائر إلى أدنى حد من خلال التحوط من أزواج العملات التي لها علاقة سلبية شبه مثالية. المنطق بسيط. إذا كان لديك موقف مع زوج العملات الذي يفقد القيمة، فإن العملة المتعارضة (وجود علاقة سلبية لهذا الزوج) من المرجح أن تكسب، وإن كان مع قيمة نهائية أقل. وفي حين أن هذه الاستراتيجية لن تخفف تماما من الخسائر، فمن المحتمل جدا أن تخفض تلك الخسائر.


إستراتيجية ارتباط العملات الأجنبية.


في السنوات القليلة الماضية، أصبح من الشائع جدا للتجارة الارتباطات العملة فيما يتعلق بتوسيع محفظتك من الأصول التجارية إلى 20 أو أكثر من أزواج العملات مع ارتباط قوي.


إيجابي الأخضر: القليل أو لا علاقة. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.


الأخضر السلبي: القليل أو عدم وجود ارتباط. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.


إيجابي الأزرق (تصل إلى +30): ضعف الارتباط. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.


أزرق إيجابي (حتى +49): قد يكون هناك تشابه بين المواقف على هذه الرموز. المراكز في نفس الاتجاه قد يكون لها ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس قد تعوض بعضها البعض.


السلبية الأزرق (تصل إلى -30): ارتباط ضعيف. والمراكز على هذه الرموز تميل إلى التحرك بشكل مستقل ولها الربحية، والتي لا علاقة لبعضها البعض.


سلبي أزرق (يصل إلى -49): قد يكون هناك تشابه بين المواقف على هذه الرموز. المواقف في نفس الاتجاه قد تعوض بعضها البعض. المراكز في الاتجاه المعاكس قد يكون لها ربح مماثل.


برتقالي إيجابي (حتى +75): ارتباط إيجابي متوسط. والمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز تميل إلى أن يكون لها ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس سوف تميل إلى إلغاء بعضها البعض.


سلبي البرتقالي: (حتى -75): ارتباط سلبي متوسط. والمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز تميل إلى إلغاء بعضها البعض. والمراكز في الاتجاه المعاكس تميل إلى أن يكون لها ربح مماثل.


إيجابي أحمر: (حتى +100): ارتباط إيجابي قوي. ومن المرجح جدا أن يكون للمراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز ربح مماثل. مواقف في الاتجاه المعاكس سوف تلغي بعضها البعض.


سلبي أحمر: (حتى -100): ارتباط سلبي قوي. المراكز في نفس الاتجاه على هذه الرموز من المرجح جدا لإلغاء بعضها البعض. المراكز في الاتجاه المعاكس سوف يكون لها ربح مماثل.


إنه مفهوم بسيط نسبيا يسمح لك بالحكم على القوة الخام لعملة في عزلة، بدلا من رؤية ما تقوم به مقابل عملة أخرى.


قد تختلف طريقة الحساب وفقا لمقياس الفوركس الذي تستخدمه. واحدة من أفضل التدابير المعروفة للعملة في عزلة هو مفهوم قاعدة مقابل مقابل الاقتباس العملة المذكورة أعلاه. هذا المقياس يحسب قيمة جميع العملات المتاحة بالنسبة لبعضها البعض.


وهذه العمالت هي:


اليورو (ور) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (أوسد) الدولار الأسترالي (أوسد) الدولار الكندي (كاد) الكرونة السويدية (فرنك سويسري) الفرنك الهنغاري (هف) الزلوتي البولندي (بلن) الدولار الكردي (سغد) البيزو المكسيكي (مسن) الروبل الروسي (روب)


وهناك مقياس أقل شهرة، ولكنه مقياس أشمل، هو مؤشر الدولار الأمريكي الواسع، والذي يستخدم مجموعة واسعة من العملات.


كلا العملين بطريقة مماثلة. وهي تحسب قوة الدولار من خلال تجميع أسعار الصرف الثنائية إلى رقم واحد وتطبيق الترجيح للعملات المدرجة.


أما الترجيح المطبق على المؤشر الواسع فهو ترجيح التجارة المستمد من بيانات التجارة. على وجه التحديد، هذه هي حصة واردات البضائع في التجارة الثنائية السنوية مع الولايات المتحدة.


مصفوفة الارتباط لدينا تستخدم خوارزميات معقدة، ولكن من السهل جدا للاستخدام. حتى أنه يسمح لك لاختيار قوة لفترة معينة من الزمن. بالنسبة للتداولات اللحظية، نوصي بما يصل إلى 200 بار، بينما في حالة سلخ فروة الرأس، يجب أن يكون ما يصل إلى 50 بار كافيا.


سلخ فروة الرأس: M5، 50 بار.


التداول اليومي: H1، 200 بار.


تداول خلال الأسبوع: H1، 500 بار أو H4، 200 بار.


مرة واحدة لديك نظرة عامة أفضل من الارتباطات وتأثيرها المحتمل على السعر، بدء تداول الارتباط على أزواج من اختيارك. نقترح أن تبدأ مع تجريبي حساب الحساب أولا. والفكرة الرئيسية هي فتح حوالي 10 وظائف في آن واحد. حاول أولا تقسيم محفظتك إلى فئات رئيس الوزراء - أزواج التي لها علاقة سلبية. بعد ذلك، في محاولة للتأكد من أن هذه الأزواج لا ترتبط مع بعضها البعض إلى درجة أكبر. عندما ترى تحركات الأسعار، وتحديد اتجاه التجارة، وإزالة المواقف الخاسرة من محفظتك.


قد تحاول أيضا تداول أزواج مترابطة بقوة، ولكن ضع في اعتبارك أنك ستتعرض على الأرجح لعملة مزدوجة. في بعض الأحيان، قد يكون في الواقع وسيلة جيدة للتداول، وخاصة إذا كان قوة العملة مدعومة من قبل أساس اقتصادي أو الأحداث الإخبارية الهامة.


وهناك نصيحة جيدة لإعطاء هنا هو النظر في وضع وقف الخسارة الخاصة بك على التجارة الفائزة، لذلك فهي على الأقل تساوي الخسارة التي نتجت عن إغلاق التجارة الخاسرة، بالإضافة إلى تكلفة انتشار وتكلفة العمولة ( إن وجدت) بالإضافة إلى نقطة واحدة على رأس ذلك. بهذه الطريقة يمكنك تأمين مجرد مكسب صغير على التجارة مربحة الخاص بك.


نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة حول تداول ارتباط العملة. الآن حان الوقت لمحاولة بها، فتح حساب تجريبي ومحاولة نقل هذه النظرية إلى ممارسة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيفية استخدام ارتباط العملة في التداول الخاص بك.


كمتداول فوركس، هناك بعض ديناميات السوق التي تحتاج إلى أن تكون على بينة من. هذه الديناميات يمكن أن تملي نجاحك. وأحد هذه الديناميات هو ارتباط العملة. في هذه المقالة، أشرح كيفية استخدام ارتباط العملة في التداول الخاص بك.


ما هو ارتباط العملة؟


خلال جلسة التداول، قد تكون لاحظت أن بعض أزواج العملات تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه. ربما كنت قد رصدت أيضا أزواج العملات التي تتحرك في الاتجاه المعاكس. هذا لا يحدث عن طريق الصدفة & # 8211؛ انها علاقة العملة.


عموما، نستخدم كلمة & # 8220؛ الارتباط & # 8221؛ لإظهار صلة إحصائية بين الكيانات. انها ليست مختلفة في عالم الفوركس.


بعض أزواج العملات لها علاقة إيجابية & # 8211؛ مما يعني أنها تميل إلى التحرك في اتجاه السعر نفسه. وفي الوقت نفسه، فإن أزواج العملات الأخرى لها علاقة سلبية. وهو ما يعني عندما يتحرك زوج من العملات في السعر، فإن زوج العملات الآخر يميل إلى الانخفاض. وأخيرا، فإن بعض العملات ليس لها أي صلة على الإطلاق. وهذا يعني أن تحركات أسعار كل منها عشوائية فيما يتعلق ببعضها البعض.


لماذا هناك روابط بين العملات؟


هذا هو في الواقع بسيط جدا. السبب في وجود علاقات بين أزواج العملات هو لأنها يتم تداولها في أزواج. تذكر أننا لا نقوم بتداول العملات في عزلة.


وهذا ما يسبب الترابط بين العملات. من المهم أن نلاحظ أن الارتباطات تتحرك أيضا مع مرور الوقت. وبعبارة أخرى، فإنها تتغير باستمرار. هذا شيء أستكشفه بمزيد من التفصيل في الأقسام التالية.


تأثير على التداول الخاص بك.


لذلك ارتباط العملة هو مفهوم بسيط جدا لفهم. بعض أزواج العملات مرتبطة & # 8211؛ مما يعني أن سعر تلك الأزواج يميل إلى التحرك في الاتجاه نفسه أو الاتجاه المعاكس.


قد تسأل لماذا هذه الأمور. ولكن إذا كنت تخطط لتداول أزواج العملات متعددة في نفس الوقت & # 8211؛ حقا لا .


على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لتداول أزواج العملات التي تحدث ارتباطا سلبيا، فإنك تتعرض لخطر تعريض رأس المال الخاص بك. من ناحية أخرى، إذا كنت تتداول بشكل إيجابي أزواج العملات المترابطة، هل يمكن أن تعزز الربحية الخاصة بك. هذا هو مفهوم أشرحه بمزيد من التفصيل في الفيديو أدناه.


شرح معامل الارتباط.


فمن السهل جدا العثور على العلاقة بين اثنين من أزواج العملات. نحن بحاجة فقط للبحث عن شيء يسمى معامل الارتباط.


الآن، ما تحتاج إلى معرفته هو أن العلاقة بين أزواج العملات نادرا ما تكون مطلقة. على سبيل المثال، قد يتحرك زوجان مترابطان إيجابيا في اتجاهات متعاكسة من وقت لآخر.


وتمثل هذه الظاهرة عدديا من خلال شيء يسمى معامل. وعادة ما يتم سرد المعاملات في جدول بين الأرقام -1 و +1.


-1 يمثل ارتباطا سلبيا بنسبة 100٪ +1 يمثل ارتباطا إيجابيا بنسبة 100٪ 0 لا يمثل أي ارتباط بين الأرقام تعكس نسب مئوية مختلفة. على سبيل المثال، يمثل +0.90 ارتباطا إيجابيا بنسبة 90٪. وهذا يعني أن اثنين من أزواج سوف تتحرك في نفس الاتجاه 90٪ من الوقت (يرجى ملاحظة أن بعض الجداول عرض المعاملات كنسبة مئوية، وليس عددا).


نأمل، عليك الآن التعرف على أنك تريد تجنب أزواج التداول التي لديها معامل قريب من -1 في نفس الوقت. في الواقع، إذا كان لديك عدة مواضع مفتوحة في الجلسة نفسها، يجب التأكد من أن لديهم معامل أقرب إلى 1+ ممكن.


يمكنك أيضا عرض معاملات الارتباط عبر الأطر الزمنية المختلفة (مثل الرسم البياني التجاري). عند التحقق من المعاملات، تأكد من الرجوع إلى الإطار الزمني المناسب لتجارتك. إذا لم تفعل ذلك، فهناك فرصة لن يكون التحقق من ارتباطك بالعملة دقيقا.


ارتباطات العملة.


هناك العديد من جداول ارتباط العملات الحرة التي يمكنك استخدامها عبر الإنترنت. واحدة من المفضلة هي من ميفسبوك. انها جدول شامل التي يمكن أن تساعد في التخطيط إلى الأمام.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تتداول مع منصة مثل ميتاترادر ​​4، يجب أن يكون لديك الوصول إلى الحاجيات التي تحدث معاملات ارتباط العملة في الوقت الحقيقي. هذا يمكن أن يكون مفيدا جدا في سيناريوهات التداول الحية.


كيفية استخدام ارتباط العملة في التداول الخاص بك.


إذا كنت قد وصلت إلى هذه النقطة في المقالة، يجب أن ندرك أن ارتباط العملة هو جزء لا يتجزأ من إدارة المخاطر. تذكر، إدارة المخاطر هي الممارسة التي كل تاجر المهنية تنفذ. إذا كنت جادا في التداول، أقترح عليك تنفيذ الخطوات الثلاث التالية على الفور.


البحث عن جدول ارتباط العملة الذي تريد تحديد الأزواج التي تنوي التداول بها في الجلسة نفسها استخدم الجدول الذي اخترته للعثور على معامل الارتباط للأزواج ذات الصلة، وذلك باستخدام الإطار الزمني المناسب قم بضبط خطط التداول الخاصة بك إذا وجدت أزواج لها علاقة سلبية.


آمل أن تكونوا قد وجدت هذه المقالة مفيدة. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في تركها في التعليقات أدناه. سأبذل قصارى جهدي للرد على أكبر قدر ممكن.


الأكثر شعبية.


آسف. لا توجد بيانات حتى الآن.


الاقسام.


غير مستعد للشراء لدينا التدريب؟


اتبع المحتوى المجاني على وسائل الاعلام الاجتماعية:


مشاهدة والاستماع:


© 2007 - 2017 جاراتدافيس | الشركة رقم التسجيل: 08712731.


معلومات الاتصال: اتصل بنا على 0330 223 4730 | مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: سوبورت @ جاراتدافيس.


الكتابة لنا على العنوان التالي: غلوبال ترادر ​​تراينينغ لت كيمب هاوس 152 سيتي رود لندن، EC1V 2NX، أوك.

No comments:

Post a Comment