Thursday 22 February 2018

فوركس فليكس إي المنتدى


فوركس فليكس إي فورم
للحصول على مكافأة بدء التشغيل.
أي استثمارات ومخاطر.
خطأ 404 - لم يتم العثور على الصفحة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

فوريكسفليكسيا مراجعة زيارة الموقع.
مناقشة حية.
الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسفليكسا في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
الايجابيات - عظيم متكامل أخبار الحدث السيطرة / خلفية الصفقات الافتراضية تساعد على الحفاظ على تاجر من الأسواق غير المواتية / ميزات إدارة حساب ممتازة.
سلبيات - بسبب الصفقات الافتراضية الخلفية، وتحسين الاختبار لأداء الربح لا يعمل / يبدو أن معظم الاستراتيجيات 13 مصممة لعائد شهري صغير نسبيا - ليست كبيرة لمتاجر نشط بدوام كامل إلا إذا كان لديك الكثير من رأس المال وتشغيل العديد من الحسابات / أكثر من 125 المعلمات، لذلك الأمثل مع نتائج الأرباح غير دقيقة هي إعدادات إشكالية / بائع - وجدت فقط ستة إعدادات من المطور نشرت في مارس 2017. العديد من الإعدادات الأخرى التي نشرها المستخدمين، وبعض دون التحقق من الرسوم البيانية 3rd الطرف وكثير ليست الحالية أو حالة غير نشطة أو غير مؤكدة أو على الحسابات التجريبية. لذلك، من دون عدد أكبر من الإعدادات الحالية والتحقق منها في الحسابات الحية لجميع الاستراتيجيات 13، يواجه المستخدم مع مئات الساعات من التجربة والخطأ / دليل المستخدم ليست منظمة في ارتباط النسخة إي أنا تحميلها، لذلك، في محاولة لفهم إعدادات 125+ هو قليلا من كابوس. بعض أوصاف المعلمة غير مكتملة أو حذفت / زيادة التداول الظاهري الخلفية وحدة المعالجة المركزية تحميل، لذلك، أن يصبح مشكلة إذا كنت تقوم بتشغيل الكثير من الرسوم البيانية. كنت قد ماكسينغ من سبعة النوى مع حوالي 2.5 غيغاهرتز لكل على كل من الكمبيوتر و فس / إي يتطلب دعم دل لتسجيل الدخول وميزة الأخبار، لذلك إذا يختفي موقع ويب البائع لذلك الاستثمار الخاص بك / و & كوت؛ عمر & كوت . الترخيص هو جيد لحساب التداول واحد في وقت واحد، لذلك إذا كنت ترغب في تشغيل التجريبي والحساب المباشر في وقت واحد، سيكون لديك لشراء رخصة إضافية ل 150 دولار أمريكي.
من الواضح أن هناك العديد من المستخدمين الراضين على أساس واحد من أفضل متوسط ​​المراجعات التي يمكنك العثور عليها لعدسات التقييم. لذلك، بالنسبة لكثير من التجار، هذا إي هو الفائز. استنادا إلى موقع فليكس على شبكة الإنترنت، كنت تحت الانطباع يمكن للمستخدم كثيرا & كوت؛ التوصيل والتشغيل & كوت؛ باستخدام إعدادات المطور الموردة أو مجرد الإعدادات الافتراضية من خارج منطقة الجزاء. بسعر 330 دولار أمريكي مع خصم، لم أكن في صالح استثمار مئات متزايدة من الساعات لمعرفة ما إذا كان إي عملت بالنسبة لي وقول وداعا لبلدي سعر الشراء.
باختصار، هذا إي يستحق النظر. لديها العديد من الميزات البارزة وعدد كبير من المستخدمين ويبدو أن كسب المال معها. إذا لم تكن راضيا، بناء على تجربتي، سيقوم البائع برد المال الخاص بك، أي أسئلة طرحت في غضون ثلاثين يوما من الشراء.
و إي لديها العديد من الخيارات لتكوين ويمكنك تخصيص الإعداد الخاص بك عميق جدا.
إذا استخدمت مع & كوت؛ النمط الجشع & كوت؛ فإنه يمكن تفجير حسابك سريع جدا جدا، ولكن إذا وجدت الإعداد ببطء وثابت الصحيح يمكنك ترك العمل دون أي اهتمام حول أي إزعاج السوق أو الأخبار.
على سبيل المثال، في الأشهر الستة الماضية لم أتطرق إليها أبدا خلال أي أخبار أو & كوت؛ مشكلة عالمية & كوت ؛، تركت للتو فتحها وعملها، وتجنبت كل واحدة من الدراما السوق مثل بريكسيت وأبقى لرفع عن 3-5٪ من الرصيد كل شهر. الشيء الصعب الوحيد هو العثور على أفضل تكوين للوسيط الخاص بك ورصيدك.
جيد EA. juste تجنب التداول خلال هذا الحدث الكبير يوم الجمعة.
. حسن العمل والدعم من قبل ستيف.
لقد أعطاني عطلة هذا العام والعام الماضي.
تقييمي مع هذا إي هو لمشاهدة الأحداث الفوركس الأخبار، وأنا في كثير من الأحيان إيقاف بعض أزواج إذا كان شيء كبير سيحدث أو زوج يتجه أكثر من اللازم، لديه تصفية الأخبار ولكن أفعل ذلك لمنع الصفقات فتح ذلك اليوم أو في اليوم السابق. اتبع هذا وهذا إي سوف تجعلك الأرباح!
مرة أخرى، لا أستطيع أن أشكر ستيف بما فيه الكفاية لهذا إي.
27 أغسطس، 2018 - 2 نجوم بدأت باكتستينغ فليكس إي 3.59 ثم فجأة توقف بسبب الربح بلغت 1٪ أو 2.53 $. ما أفهم هو فليكس لا يمكن أن تكسب ربحا أكثر من 1٪. الرسالة أدناه من حساب مباشر. هناك مشكلة في معلمات فليكس.
أنا لا أعرف ستيف ولكن لقد استخدمت هذا البرنامج. تعيين الملفات والوثائق (على الرغم من أنه يمكن استخدام مزيد من المعلومات) يتم توفيرها أو متاحة من المنتدى. ومع ذلك، لم أكن قد اعتمدت على تلك الملفات التي يقدمها أعضاء آخرون. لقد جربت مع الإعدادات الخاصة بي. أنا لست متأكدا من توقعاتك. تريد ستيف أن يسلم لك كل إعداداته؟ هذا هو جمال هذا البرنامج. يمكنك تخصيصه إلى طريقتك الخاصة. الجميع مختلف. أنا المخاطرة. هذا هو السبب في أنني التجارة الفوركس والسلع. إذا كنت تريد 100٪ آمنة، وتسمى تلك الصكوك شهادة الودائع. فقط لأنك اشتريت البرنامج، ليس هناك عذر لعدم القيام بأي تحسين. أود أن يكون بلدي التخصيص.
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

فوريكس فليكس إي ريفيو: A ماني سوكر! حذار!
فوريكس فليكس إي ريفيو: A ماني سوكر! حذار!
آخر تحديث: 12 نوفمبر، 2017 @ 8:21 م.
وقت القراءة المقدر: 5 دقائق.
هل تعتقد بصدق أن ما يسمى الفوركس فليكس إي الروبوت قادر على إعطاء عودة لطيفة على الاستثمار؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت & # 8217؛ خطأ جدا. تحتاج إلى التفكير مرتين قبل أن تخسر المال لهذا المستشار الخبراء وهمية. في الواقع، نحن لسنا سعداء بما رأيناه وسمعت عبر الإنترنت بشأن هذا البرنامج. لدينا أدلة دامغة لإثبات أن هذه ليست بقرة فوركس النقدية. هو في الواقع العكس الكامل لما كنت & # 8217؛ د نتوقع أن يكون.
استعراض الفوركس فليكس إي.
فما هو بالضبط الذي أعطى هذا المستشار خبير اسم سيء؟
أولا وقبل كل شيء، الموقع الرسمي & # 8211؛ فوريكسفليكسيا من هذا الروبوت احتيال تبيع شيئا سوى الضجيج. نحن نعد شيئا في عالم 950+ العائد على الاستثمار & # 8212؛ من خلال العديد من نتائج ميفسبوك التي نشرت على هذا الموقع.
والآن المثل & # 8221؛ جيد جدا ليكون صحيحا & # 8221؛ البيان هو اللحاق بالضمير لدينا لأن هذه الأرباح هي مجرد وهم.
على ما يبدو، فإن معظم الناس دون & # 8217؛ ر أريد أن أقول لا أوهام في سوق الفوركس. انهم يحبون أن نسمع الأخبار من بعض البرامج السحرية واعدة لتغيير حياتهم في أسبوعين. الفوركس فليكس إي هو واحد من هذا الروبوت وهمية التي لا يمكن أن تدعمها أي أدلة موثوقة.
قد تتساءل لماذا نقول هذا عندما يكون الموقع يحتوي بالفعل على العديد من نتائج ميفسبوك إلى & # 8221؛ إثبات & # 8221؛ نقطة.
حسنا، المشكلة مع تلك النتائج هي أن لا أحد قد ازعجت من أي وقت مضى لمعرفة كيف تم التوصل إلى تلك الأرقام والإحصائيات والأرباح.
في حين ميفسبوك جيد في فضح ما يجري وراء الستائر، والباعة الاحتيالية في بعض الأحيان الاستفادة من جهل الناس لإخفاء التفاصيل الهامة مثل تقرير منحنى الأسهم من حساب التداول. من خلال القيام بذلك، انهم يأملون بأنك سوف تحصل على نحو ما بعيدا عن نتائج ميفسبوك مثيرة للإعجاب التي قدموها أمامك.
تقرير منحنى الأسهم يقول لنا أساسا متى كان الروبوت في العملية، وسحب نسبة مئوية، وكذلك العائد على الاستثمار. على ما يبدو، هذا الموقع هو إخفاء هذه التفاصيل من خلال تقول لنا أن الربح تم التوصل إلى نقطة معينة قبل انسحاب المالك كل ذلك، وترك حسابهم مع أي شيء. هل هذا واقعي؟ لا، بل هو نكتة مريرة.
والدليل على المفهوم هو في الواقع ليس دليلا.
يعرض لقطة الشاشة التالية نتائج ميفسبوك للروبوت الفوركس فليكس إي. يجب أن نفهم أن ما تعرضه كدليل على المفهوم هو جانب واحد فقط من عملة (التحقق من غرامة الطباعة في الجزء السفلي من موقع احتيال وسوف تفهم الواقع).
معظم نتائج التداول الفعلية مخفية بسبب احتمال وجود طفرات و نشوة موجودة في منحنى الأسهم. ثانيا، هذا قد يحدث عندما يكون هناك، ويقول 80 الصفقات يجري تنفيذها في وقت واحد & # 8212؛ الشيء الذي حتى تاجر الصاعد في وول ستريت لن يخطر القيام لأنه لأنه من القاعدة.
وهذا يترك لنا النتائج التي تظهر مكاسب مثيرة للإعجاب لروبوت الفوركس فليكس إي. نحن لا نملك أي معلومات تتعلق بوقف الخسارة، أو الرافعة المالية، أو غيرها. في نهاية المطاف، نجد أنفسنا مكدسة بين صخرة ومكان صعب لأننا لا نستطيع حساب النسبة الفعلية للمخاطر والمكافأة لهذا البرنامج.
نتائج ميفسبوك لا تظهر سوى جانب واحد من العملة.
و 12 توصف للغاية استراتيجيات الفوركس فليكس إي الروبوت كاذبة.
أدركنا أن هذا التقييم البيئي كان لديه الكثير من الاستراتيجيات لاستخدامها في التداول. في الواقع، يمكنك أن تأخذ هذا إلى البنك عندما نقول لكم أن جميع الاستراتيجيات ال 12 المستخدمة هنا وربما أسوأ من الروليت الروسية.
المستخدمين الذين تم خداع من قبل فوركس فليكس إي الروبوت يشكو من المعلمات كثيرة جدا مع عدم وجود ملفات مجموعة التي يقدمها البائع. ثانيا، يشكون من أن الفوركس فليكس إي هو كل شيء عن التجربة والخطأ. أي تاجر الرصين وبالتالي نرى أن الفوركس فليكس إي لا يستحق فلسا واحدا للبدء.
وعلاوة على ذلك، رأينا أن هذا الموقع كان يفخر نفسه في كيف جيدة كان في تلبية احتياجات العملاء الخاصة بهم. كانوا يقولون في الواقع أن أعضاء الوصول إلى 24/7 دعم العملاء. ولكننا تحققنا مع الناس الذين تم خداعهم في هذا المخطط وأدركوا أن هذا كان كاذبا.
يبدو أن هذا الموقع يدار من قبل شخص يدعى ستيف (وفقا لجيش الفوركس للسلام). فمن المستحيل تقريبا لمعرفة المالك الحقيقي للروبوت فليكس إي لأن الموقع لا شيء لهويتهم. هذا هو بالتأكيد العلم الأحمر مشيرا إلى أنها هنا اليوم وربما ذهبت غدا عندما تذهب الأمور هيوير.
والنقطة هي، عند الاشتراك في عملية احتيال فوركس فليكس إي، سيتم تجاهلك تماما بعد تنزيل البرامج ذات الأداء الضعيف. هناك العديد من الشكاوى من الناس الذين تجاهلوا من قبل هذا الرجل دعا ستيف. تحقق من الأدلة أدناه ويكون القاضي:
فليكس إي هو روبوت تداول لا يمكن الاعتماد عليه.
الآن بعد أن يظل ستيف يتجاهل رسائل البريد الإلكتروني عندما تصبح عضوا & # 8221؛ ما الذي يجعلك تعتقد أنه يمكن الوثوق به مع الجوانب الأخرى من تقديم خدمته؟
نحن نخبأ هذه الفضيحة على المدى عندما اشتكى عدة مشتركين من عدم القدرة على الوصول إلى الروبوت. لم يتمكنوا من الوصول إلى حساباتهم أو مستشار الخبراء لأسباب غير معروفة لهم. ومرة أخرى، عندما سألوا، لم يرد أي رد.
حذار من استعراض العملاء وهمية.
إنها حيلة مشتركة يستخدمها المحتالين في صناعة الفوركس. أنها ببساطة طهي الاستعراضات ومعدل لهم مع 5 نجوم. إذا كنت تتبع تعليقات المستخدم في أي مكان آخر على شبكة الإنترنت، وسوف تحصل على صورة مختلفة تماما.
لدينا أفضل نصيحة لك.
لا يهم ما إذا كان لدينا نصف الشبكة، شبكة كاملة، الاتجاه سيرفر، أو أي من هذا المصطلح يتوهم تستخدم لوصف 12 استراتيجيات عملية احتيال الفوركس فليكس إي. الحقيقة لا تزال هي أنه عملية احتيال. لا يستحق فلسا واحدا، ترك وحده سعر 1500 $ من & # 8221؛ نسخة متميزة & # 8221؛ من برنامج فليكس إي. نحن قلقون من حقيقة أن هذا الموقع هو فقط مليئة الأكاذيب. يدعون أن لديهم منتدى المستخدم. ولكن عندما نبحث عن ذلك، نحن لا & # 8217؛ ر العثور على أي. إذا كنت تريد أن تذهب لروبوت فوركس حقيقي أن & # 8217؛ ق قادرة على تقديم كل ما وعود، الاشتراك مباشرة هنا.
إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.
شارك هذا:
5 الردود على & لدكو؛ فوريكس فليكس إي ريفيو: A ماني سوكر! حذار & ردقوو]؛!
للأسف وأنا أبدأ في مجال الفوركس أشعر بالخجل أن أعترف أنني قد خدع لا مرة واحدة، ولكن مرتين. هذا هو السبب في أنني قررت البحث قبل أن أشارك مرة أخرى.
لم تحصل أديم على هذا إي، والخسائر فقط.
المسألة مع الروبوتات هي أنها أرين & # 8217؛ ر موثوق بها! دائما الرجال البحث. حاليا على سلسلة القراءة للبرمجيات. بلدي فاف حتى الآن هو سيريكس.
سيختبر حاليا اختبار إي هذا من وقت لآخر مع التقدم.
أنا & # 8217؛ m مهتم في تجربتك. من فضلك، كن علي مشاركة معنا!
ترك الرد إلغاء الرد.
تبرع لنا.
مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..
ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.
99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.
اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.
لتلقي هذه المعلومات الحصرية!
المواد شعبية.
مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟
أغسطس 23، 2017 بي وارن.
وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.
فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!
هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.
فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!
كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.
استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟
التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.
سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.
سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.
روابط سريعة.
المشاركات الاخيرة.
المشاركات الاخيرة.
فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.
تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.
لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.

فوركس فليكس إي فورم
أمس، 06:23 بيإم.
أمس، 06:22 بيإم.
أمس، 07:12 آم.
أمس، 02:31 ص.
01-10-2018، 07:00 آم.
يتم تغيير الرسملة فقط.
هناك نتائج مختلفة في كل مرة.
على الرغم من أن يتم تعيين مم إلى فالس والكثير هو 0.01.
شخص فكرة؟
في الوقت الحالي، لقد عطلت اليورو مقابل الفرنك السويسري و أوسجبي.
أنا في محاولة لاستخدام شبكة كاملة مع التحوط، ومع ذلك، عندما أتحول التحوط أون، شبكة مارتينغال كامل و بيبستب إعدادات لا تعمل. هل هناك شيء أنا بحاجة إلى إيقاف / على؟
باستخدام الشبكة الكاملة، والتي عندما تحميل تلقائيا يحدد ماكس الصفقات شراء / بيع في 9/9. أحاول تعيين هذا 5/5، ولكن عندما حفظه لا يتغير وتبقى الإعدادات في 9. كيف يمكنني إجراء هذا التغيير؟
لذلك أنا فقط بدأت الإعدادات الافتراضية على حساب تجريبي وعدد قليل من الأسئلة قد يتبادر إلى الذهن.
1) يمكنني تعيين لاستخدام أكبر الكثير الأحجام؟
2) هل هناك سبب لماذا لا ينبغي أن يكون قد اتخذت 0.2 الكثير أو حتى 0.4 بدلا من .02؟
3) لماذا لم يتم ذلك؟ ما أنا في عداد المفقودين شيء؟
مرحبا، عاد للتو إلى تداول العملات الأجنبية بعد عام من العمل. جيدة للعثور على فليكسيا تحديثها الجديد.
لقد أنشأت إي باستخدام التقدمية فلكشيبريد واستراتيجيات رسي التقدمية العالمية بعد المنتدى لبضعة أيام. لم يكن هناك أي تجارة وأعتقد أنه كان من الطبيعي النظر في انخفاض السيولة خلال موسم الأعياد. ذلك؛ ق نفسه مع حسابات ستيف ميفسبوك. ولكن حتى أمس وجدت أن هناك عدد قليل من الصفقات بالفعل مع حسابات ستيف ميفسبوك ولكن لا يزال هناك شيء حدث الألغام.
خرائط H4 ل فلكسيبريد التقدمي.
مخططات H1 ل رسي التقدمية العالمية وفقا لاسم ملف الإعداد لها.
كنت قد استخدمت فليكسا قبل، وأعتقد أن الطريق مرة أخرى في عام 2018 في الإصدار 3؟ يجب أن يكون التثبيت نفسه كما راجعت صفحة التثبيت.
هل هناك أي شيء معين يجب أن يكون على بينة إعداد الإصدار الجديد؟
أحاول معرفة متى للحفاظ على تشغيل المرن وعندما لا تعتمد على بيئة السوق.
لرؤساء فليكس: هل تمانع يرجى إعطاء لي ردود فعل حول هذا الموضوع؟
لكل تركيبة "استراتيجية فليكس - بيئة السوق" اكتب أون أو أوف. حيث أون يعني أن فليكس يجب تشغيل و أوف يجب إيقاف تشغيل فليكس.
نصف الشبكة - الاتجاه.
نصف الشبكة - ريتراسينغ.
نصف الشبكة - رانجينغ.
نصف الشبكة - كونسوليداتينغ.
كبير افتراضي - الاتجاه.
بيج ديفولت - ريتراسينغ.
كبير افتراضي - رانجينغ.
كبير افتراضي - كونسوليداتينغ.
ستوش الشبكة - الاتجاه.
ستوش الشبكة - ريتراسينغ.
ستوش الشبكة - رانجينغ.
ستوش الشبكة - كونسوليداتينغ.
التحوط المترابطة - الاتجاه.
التحوط المترابطة - ريتراسينغ.
ربط التحوط - رانجينغ.
التحوط المترابطة - كونسوليداتينغ.
أنا جديد على المرن وبالتالي سؤالي قد يبدو غبي لمعظمكم.

الفوركس فليكس إي.
أزواج العملات: أي إطار زمني: أي سعر: 330 $ الترخيص: 1 حساب حقيقي الامتثال نفا: نعم سياسة رد: 30 يوما فليكس إي الموقع.
أداء.
الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.
30 يوم سياسة رد 12+ استراتيجيات في واحد قوي أداء على المدى الطويل برو نشط بائع المنتديات الأعضاء النشطة منتديات لديها الكثير من ملفات. set الخاصة.
يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر إذا كنت تحصل على الجشع.
تقييمك: تقييم المستخدم:
استعراض سيكورزا فكس روبوت.
فوريكس البخار (نسخة خفيفة) مراجعة.
مقالات ذات صلة.
السوائل التاجر الفوركس روبوت الاستعراض.
الفوركس البخار (النسخة العادية) مراجعة.
فوريكس البخار (نسخة خفيفة) مراجعة.
استعراض سيكورزا فكس روبوت.
27 تعليقات.
كريس روبيس.
أنا أحب هذا إي. لقد أعجبت جدا مع أدائها. ثابر على العمل الجيد.
كانت على ما يرام مع هذا منذ أواخر أبريل، كان فقط خسارة كبيرة واحدة ولكن الأرباح تفوق بكثير أن عموما. يمكنني استخدام مخصص تعيين ملف تدي على v4.65. الغريب ما يستخدمه الجميع؟
يمكنني استخدام فلكشيبريد التقدمي مع نتائج لائقة.
اثنين من مناطق العد لإعادة البيع بسعر مخفض لفترة محدودة!. أنا فقط لم يكن لديك ما يكفي من الوقت لتداول الفوركس.
(سعر البيع: 200 أوسد & # 8211؛ السعر الأصلي: 333 دولار أمريكي)
(سعر البيع: 145 أوسد & # 8211؛ السعر الأصلي: 300 أوسد)
إذا كنت سوف شراء اثنين من مناطق العد الأول سوف تقلل من السعر مرة أخرى. عجلوا!
لديهم كل من إشارات المراقبة، يرجى التحقق من مواقعها على شبكة الإنترنت. إذا كنت مهتما، يرجى الرد على هذه الرسالة الإلكترونية.
جيفرسون بلغاريلي جوريرو.
مرحبا .. إم مثل هذا .. الاتصال بي لتحديد الدفع. Je. guerreiro@gmail .. التحيات!
هل لا يزال لديك فليكسي للبيع؟
أي شخص باستخدام 3.37 يعيش حتى الآن؟ كان وجود الكثير من النجاح مع 3.26 حتى أنا هافن & # 8217؛ ر هرعت لتحديث حتى الآن ولكن لديها بعض الميزات الجديدة باردة أريد استخدامها.
نعم لدي العديد من الحسابات الحية الآن تشغيل 3.37 العمل على ما يرام تماما.
أنا & # 8217؛ لقد اشترى هذا إي ولكن أنا & # 8217؛ م محيرة بشأن أي استراتيجية والإعدادات للاستخدام.
يمكنك تسليط بعض بلياس ضوء.
هل لا يزال الناس يحققون النجاح مع هذا؟ كان وقت طويل لوكر لوكين ربما سحب الزناد أخيرا.
يا استخدامه منذ لحظة مع نتائج متسقة. I & # 8217؛ اتخذت نهجا محافظا جدا مع 0.1 خطر على 6 أزواج فقط التي شبكات لي حوالي 5-10٪ شهريا مع انخفاض د. هذا هو مع استراتيجية بيغدفولت بالمناسبة.
بدأت منذ شهرين مع فليكسهيبريد على 10 أزواج مع 100 $ على حساب الجزئي. الآن في 168 $ مع سحب 8٪ فقط. بعض الناس يتطلعون إلى حسابات مزدوجة كل أسبوعين، وينتهي بهم المطاف تهب لهم، وليس لي. 30٪ شهريا أكثر من كافية مع د منخفضة.
هل تستخدم الإعدادات الافتراضية؟ ما الوسيط وما هي الرافعة المالية التي تستخدمها؟ شكرا مقدما.
نويل نوبليزا.
نعم ،، أنا باستخدام الإعدادات الافتراضية في الفوركس فليكس 3.60، وسيط بيبرستون رازور حساب مع الرافعة المالية من 1: 100.
ماناسفي سريرام.
مرحبا ريدمان، يمكنك التكرم مساعدتي مع الإعدادات الخاصة بك؟ هل هذا الروبوت متوافق مع تراديو؟
نويل نوبليزا.
يمكنني استخدام تريندسورفر كاستراتيجية فقدت حوالي 80 دولارا في 21 يناير 2018، ولكن أنا ما زلت بنسبة 9٪ الربح من الاستثمار الأولي.
أي اقتراحات ما هي أفضل استراتيجية؟ حتى الآن الفوركس المرن هو الروبوت الأكثر موثوقية هناك.
مرحبا نويل، هل حصلت ست استراتيجية ملف من البائع بعد أن تشتري أو كل شيء بشكل افتراضي؟
كيف تعمل الآن؟ أداء موافق حتى الآن ؟،
إيليوس إلاس.
وقد تم استخدام هذا إي، في الربح لمدة أسبوعين. لا يزال عصبيا حول هذا الموضوع، حيث أن كل الأمثلة ميفسبوك التي تقوم بنشرها، لم يتم التحقق منها بواسطة ميفسبوك. يمكنك الإشارة إلى أي حساب حقيقي (ق) التحقق من ميفسبوك (امتيازات التداول وسجل حافل)؟
أداء جيدا في شهر أكتوبر، راض العملاء هنا.
مع تقنية التحوط، فإنه يمكن عكس تماما الآثار السلبية لل.
كان شهر أغسطس أول شهر عظيم بالنسبة لي مع فليكس. لم + 21٪ ونجا من حادث تحطم 24 أغسطس.
الإعدادات التي تم تغييرها هي فقط.
وضع زائدة جرا.
تداول 10 أزواج مع 0.2 المخاطر.
هل ما زلت تستخدم الإعدادات نفسها؟ كيف الحال أو كيف تسير الأمور؟
هل هناك أحد يمتلك خبرة لهذا؟ ما هي الاستراتيجيات التي تستخدمها؟
نعم، إعدادات أوتب تقوم به على ما يرام بالنسبة لي.
مستخدم وقت طويل من هذا إي، منتج رائع ويجب أن من أي تاجر. ليس فقط هو تاجر الآلي، فإنه 's فعالة للغاية لتوليد إشارات إذا كنت ترغب في التجارة اليدوية بدلا من ذلك.
ما هي أفضل الاستراتيجيات؟
I & # 8217؛ م سعيد مع مجرد استراتيجية الافتراضي، ولكن استراتيجية التحوط الجديدة المرتبطة بهم تبدو مثيرة جدا للاهتمام ولكن انها لم تصدر بعد.

No comments:

Post a Comment