Monday 12 February 2018

رقم هاتف الفوركس


رقم هاتف الفوركس.
لا يوجد شيء أفضل من ضمان أن التجارة في النقد الأجنبي سوف تنتهي في نهاية المطاف. هذا هو سوق شديدة التقلب دون أدنى شك. ومع ذلك، فإن هذا التقلب له طرفان له. أولا أنه يضيف فرصة كبيرة للتقلبات التي يمكن أن تضيف مخاطر غير خاضعة للمساءلة على التجارة الخاصة بك. ومع ذلك، انها مجرد أن قليلا أكثر ربحية أيضا & نداش؛ يتم تصنيف الاستثمار الفوركس باعتبارها واحدة من أفضل المشاريع التي يمكن القيام بها. واحدة من تلك الأشياء الأساسية التي تحتاج إلى أن تبقى في متناول اليد هو رقم هاتف الفوركس. هذا هو قطعة مهمة من اللغز الذي هو الفوركس والحفاظ على هذا مفيد يمكن أن يثبت أن شيئا يمكن أن تتحول إلى خسارة والربح وتجنب العكس بالعكس.
أعلى 5 أسباب للحفاظ على الفوركس رقم الهاتف مفيد:
إن النقد الأجنبي هو السوق المالية الوحيدة التي تمكنت من مواصلة نموها الإيجابي على مر السنين. نعم، فقد أصبح أسرع وأكثر لا يمكن التنبؤ بها، ولكن هذا هو وصولا إلى حقيقة بسيطة أن هناك المزيد من التجار الفوركس أو المستثمرين من، على سبيل المثال، أمس.
هناك طريقتان شعبية يمكن للمستثمرين من خلالها المشاركة في هذا السوق اليومي البالغ 5.5 تريليون دولار. إما من خلال الشركات التجارية، أو حتى يمكن أن يكون من خلال البنوك. بعض التجار والوسطاء المستقلين يقدمون خدماتهم في هذا الصدد، ولكن هذا العدد ضئيل بالمقارنة مع الرقم الفعلي بسهولة التي تتعلق الشركات التجارية والبنوك المدرجة.
الحفاظ على الفوركس رقم الهاتف مفيد يعني عن طريق مستثمر الفوركس البنك يمكن أن تقرر وتنظم بعض الاستثمارات واتجاه منه. في حالة التداول من خلال الشركات أو السمسرة ما يهم هو نقل الأوامر حتى من خلال الإنترنت. هذه اللحظات القليلة يمكن أن تغير التجارة من خسارة إلى الربح، لذلك أنها تهم كثيرا.
وبالنظر إلى أن المستثمر قد اختار زوجا وأراد للاستثمار في ذلك وفقا لذلك. ومع ذلك، في حين إبقاء العين على السوق، وقال انه / انها تجد أن هناك & رسكو؛ s فرصة قيمة أفضل أن يكون. مع تفاصيل الاتصال المناسبة في متناول يدي، يمكن للمستثمر التواصل بسرعة مع التاجر لوضع استراتيجية واستيعاب خططه وفقا لذلك.
خلافا لمعظم الأسواق المالية الأخرى، هناك و رسكو؛ ق لا الوساطة منفصلة في الفوركس. وسطاء هنا كسب مباشرة من خلال ينتشر. ومن الحقائق أن مختلف الشركات والسماسرة والبنوك وغيرها لديها نطاقات مختلفة لنفس العملة في نفس الوقت. والواقع أن الشركات التجارية غالبا ما يكون لها باب مفتوح للتفاوض على الفوارق التي تقدمها لعملائها لمبيعات محددة. الفوركس رقم الهاتف هو أسهل وسائل الإعلام في التحدث عن مثل هذه المواضيع التي من الواضح أن من المفترض أن تكون سرية والعميل محددة.
وخلاصة القول، الفوركس رقم الهاتف هو فقط هذا الشيء الذي يقطع شوطا طويلا في تحديد مقدار المستثمر يمكن السيطرة والمشاركة في تداول العملات الأجنبية. أفضل طريقة للتداول في هذا السوق هو التجارة مهنيا.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
22 مايو، 2017 2:07:50 ص.
لا يهتم متداولو الفوركس بأي شيء سوى تحقيق الأرباح. وتظهر البيانات التاريخية أن عدم وجود المعرفة التجارية المناسبة قد يكون له أثر على جوانب التداول الخاصة بك. قل ر.
17 مايو، 2017 2:15:55 ص.
هذا هو عقد الهواتف الذكية. هذه الأجهزة المحمولة الصغيرة يمكن أن تؤدي أي مهمة مع بعض اللمسات هنا وهناك. ظهور اي فون في عام 2007 قد تغير t.
أبريل 24، 2017 4:22:59 آم.
هنا يكمن سؤال مهم: يمكنك كسب المال من تداول العملات الأجنبية؟ يمكنك فعلا تجنب المزالق وتظهر المظفرة في هذا السوق المتقلبة؟ الاجابة-.
التداول في هذه السوق مربحة ومحفوفة بالمخاطر - كما تعلمون. ولكن إذا كنت تريد.
التداول في العملات الأجنبية هو كل شيء عن الذهاب للأرباح مع الأخذ بعين الاعتبار i.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

رقم هاتف الفوركس
تستمر ساعات تداول العملات الأجنبية من الساعة 22:05 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة حيث يسافر سوق الفوركس من سيدني إلى هونج كونج ومن هونج كونج إلى أوروبا ومنها يغلق يوم تداول في الولايات المتحدة. هذا هو أكثر أو أقل غير ذات صلة لتاجر التجزئة كما هو المهم هو أنه من خلال النقد الاجنبى على الانترنت انه يتم تمكين الوصول إلى الأسواق على الانترنت 24 ساعة في اليوم مع عدم وجود قيود والفرص مع ردود فعل عفوية للأخبار العاجلة التي يمكن أن تصل العناوين في أي الوقت من اليوم على مدار الساعة.
نظرا لطبيعة 24 ساعة من النقد الأجنبي سوف تسمح للتاجر على الانترنت للانخراط في بيع وتجارة في أي وقت من اليوم مما يسمح له للاستفادة من المعلومات والأخبار أو التغييرات السياسية بغض النظر إذا ساعات العمل في ولايته هي في ساعات النوم مما يجعل ساعات تداول العملات الأجنبية مصطلح أكثر أو أقل لا يمكن لمسها. ويقدر متوسط ​​حجم التداول في سوق الفوركس في مجمله بأكثر من 4 تريليونات دولار وهو أكبر بعدة مرات من جميع أسواق الأسهم الأمريكية مجتمعة، مع الاختلاف الأساسي والأولي في أن الغالبية العظمى من هذا الرقم هي مضاربة مستحقة إلى السيولة العالية المتوفرة في النقد الأجنبي.
كما يتوفر مكتب دعم العملاء على مدار 24 ساعة، لذا لا تتردد في إرسال رسالة إلكترونية أو التحدث إلى الدردشة المباشرة أو طلب معاودة الاتصال للحصول على مزيد من المساعدة في ما يتعلق بأي أسئلة أو استفسارات قد تكون لديك. خلال ساعات إغلاق مكتب التداول لا يمكن تنفيذ منصة التداول الصفقات وميزاته متاحة للعرض فقط والتي يمكن استخدامها للتعرف على ميزات أو عروض منصة التداول نفسها.
جلسة التداول الآسيوية.
جلسة التداول الآسيوية هي أول مركز المال الرئيسي لفتح وبالتالي بداية الدورة الرئيسية الأولى في سوق الفوركس. هذا يتماشى مع بدء ساعات العمل في طوكيو الذي هو 07:00 بالتوقيت الشرقي يوم الأحد. فقط حوالي 7.6٪ من صفقات الفوركس تمر عبر مكاتب تداول طوكيو، لذلك من الواضح أن جلسة التداول الآسيوية هي الأقل نشاطا في الجلسات الرئيسية الثلاث. أما أزواج العملات الأكثر تداولا خلال هذه الجلسة فهي العملات القائمة على الين مع تداول قليل نسبيا على أزواج العملات الأخرى، ولهذا السبب فإن العديد من صناديق التحوط والبنوك الكبيرة سوف تستخدم هذه الجلسة لمحاولة دفع السوق لصالحها .
جلسة التداول الأوروبية.
الجلسة التداولية التالية هي جلسة التداول الأوروبية التي تبدأ مع بدء ساعات عمل لندن في الساعة 2 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أنه في حين يعتبر العديد من نيويورك أكبر مركز مالي في العالم، فإن لندن لا تزال اللاعب الرئيسي في سوق الفوركس مع أكثر من 32٪ من جميع معاملات الفوركس المنفذة هناك. وقبل إدخال اليورو كان هناك أكثر من عشر عملات أخرى في أوروبا مما يجعل من النقد الأجنبي ضرورة عمليا لكل من الشركات والأفراد العاملين في المنطقة. وعلاوة على ذلك، فإن المنطقة الزمنية في لندن في وضع جيد جدا من حيث ساعات العمل لكل من الاقتصادات الشرقية والغربية. ويعني ارتفاع النشاط خلال جلسة لندن أنه أيضا الأكثر تقلبا لجميع أزواج العملات.
جلسة التداول الأمريكية.
وأخيرا، هناك جلسة الولايات المتحدة التي تبدأ مع بدء ساعات العمل في نيويورك في 8 صباحا التوقيت القياسي الشرقي. من حيث حجم تداول العملات الأجنبية، نيويورك هي ثاني بعيد إلى لندن مع ما يقرب من 19٪ من جميع المعاملات الفوركس التي تتدفق من خلال نيويورك غرف التداول. الوقت الأكثر نشاطا لسوق الفوركس هو تقريبا من 8:00 حتي 12:00 عندما كل من لندن ونيويورك مكاتب التداول مفتوحة. هذا هو عندما يكون هناك عموما أعلى تقلبات في السوق كما هو الحال أيضا عندما يتم الافراج عن غالبية الإعلانات الاقتصادية الرئيسية في الولايات المتحدة. ينهار يوم التداول بعد الساعة 12 مساء بتوقيت نيويورك مع أغلبية منصات التداول الإلكترونية التي تغلق للعمل في حوالي الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة.
خلال ساعات تداول العملات الأجنبية يمكن للعملاء وضع أوامر من خلال الخروج من اليوم، بالإضافة إلى استخدام الميزات المدرجة في برنامجنا لدعم الحد، وقف وأوامر وقف زائدة. لديك فائدة التداول عبر الهاتف عن طريق التحدث مباشرة إلى واحد من تجار مخصصة المتاحة على مدار الساعة لمساعدتك أو مساعدتك أو تنفيذ أوامر لا يمكن بسبب مشاكل الاتصال بالإنترنت أو قضايا التنقل.
يرجى ملاحظة أنه بمجرد أن يفتح المتداول موقعا فإنه سيبقى مفتوحا حتى يتم تنفيذ الصفقة وثيقة مطابقة؛ يتم تقييم المراكز المفتوحة مفتوحة بسعر السوق وتحديث حساب التداول الخاص بك في أرقام الوقت الحقيقي.
الفوركس ساعات التداول وتجارة الهاتف.
إذا كنت قد تكون بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو كنت قد تواجه مشاكل التنقل قد تختار للوصول إلى مكتب التعامل عن طريق الهاتف وأكثر من ذلك مناقشة الخاص بك.
طلب أوامر. تأكد من أن لديك معلومات تسجيل الدخول إلى الحساب المتاحة من أجل مكتب التعامل لتكون قادرة على استيعاب طلباتكم.
إذا كنت ترغب في إغلاق الصفقة، قم بتعيين أمر جني الأرباح أو وقف الخسارة في وضع قائم، فسوف يطلب منك بالإضافة إلى ذلك تقديم رقم التذكرة. في حالة عدم نجاح تفويض كلمة المرور أو إذا رفضت الذهاب من خلال هذه العملية، لن يتم قبول التعليمات الخاصة بك. وبمجرد نجاح جميع عمليات الفحص الأمني، يمكنك طلب عرض سعر ثنائي لزوج معين من العملات، ولكن سيتعين عليك تحديد حجم المعاملة. على سبيل المثال: & # 8220؛ أود أن يقتبس الدولار الياباني الين مقابل 10 الكثير من فضلك & # 8221 ؛.
ما هي ساعات تداول الفوركس الأكثر نشاطا؟
على الرغم من أن كلا من الأسواق ونقطة التداول مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول، فهناك ساعات تداول العملات الأجنبية التي لديها حجم أكبر من التجارة، مما يزيد من فرص تحقيق الربح. وبالنسبة للتجار الذين يرغبون في التداول في اليوم، فإن الساعات الأكثر إنتاجية هي بين افتتاح أسواق لندن في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش وإغلاق الأسواق الأمريكية عند الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش. وقت الذروة للتداول هو عندما تتداخل أسواق لندن والولايات المتحدة من الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش حتى 16:00 بتوقيت جرينتش. الجلسات الرئيسية لهذا اليوم هي أسواق لندن والولايات المتحدة وآسيا. بعض العملات هي أكثر نشاطا خلال جلسات تداول معينة من غيرها وفهم هذا سيسمح التجار لتحقيق الاستفادة القصوى من السوق.
جلسة لندن مفتوحة من الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش حتى 16:00 بتوقيت جرينتش وأكثر العملات نشاطا هي اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي. الجلسة الأمريكية مفتوحة من الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش حتى الساعة 22:00 بتوقيت جرينتش وهي سوق نشطة للدولار واليورو والجنيه الاسترليني والدولار الاسترالي والين الياباني. وتعتبر الجلسة الآسيوية سوقا بطيئا نسبيا لجميع أزواج العملات وليست مناسبة عموما للتداول اليومي.
حقوق الطبع والنشر 2018 ترادينغ بوينت هولدينغز Ltd. جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: الفوركس والسلع والخيارات والعقود مقابل الفروقات (أوتك ترادينغ) هي منتجات مدعومة.
التي تنطوي على مخاطر كبيرة من خسارة تصل إلى رأس المال المستثمر الخاص بك وقد لا تكون مناسبة للجميع.
يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها ولا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
يرجى مراجعة اإلفصاح الكامل عن المخاطر.
ملاحظة هامة: نقطة التداول.
لا تقدم خدمات لمواطني الولايات المتحدة الأمريكية.

فكسم معلومات الاتصال.
يتم تنظيم فكسم من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 217689). بالإضافة إلى ذلك، وينظم فكسم في ألمانيا وإيطاليا وفرنسا وأستراليا.
المملكة المتحدة.
خدمة الزبائن.
الاستفسارات الخاصة بالحساب: admin@fxcm. co. uk.
مكتب التداول.
متى يمكنني الاتصال بمكتب التداول؟ اكتشف.
لندن.
لندن EC2V 7JE، المملكة المتحدة.
جناح 1402، الطابق 14،
383 كينت ستريت.
سيدني، نسو 2000.
نورنبرغر ستري 13.
10789 برلين، ديوتسكلاند.
الدولية.
فكسم لديها مكاتب وشركاء، والشركات التابعة لها في المراكز المالية الرئيسية في العالم، فكسم وضع فريد لتقديم خدمة استثنائية للتجار في جميع أنحاء العالم.
أرقام الهاتف المجاني الدولي.
ممثلي فكسم متاح على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، ودعم الدردشة الحية هو متاح 24/5.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

رقم هاتف الفوركس
نحن دائما هنا للرد على الأسئلة وحل المشكلات وضمان حصولك على أقصى استفادة من حسابك.
العثور على إجابات للأسئلة الشائعة حول التداول، حسابات الفوركس، وأكثر من ذلك.
تفسيرات، كيف المسارات والمعاجم لمنصات التداول لدينا.
هل تحتاج إلى إجراء تغييرات على حسابك؟ تجد كل ما تحتاجه هنا.
أوقات الافتتاح والختام لجميع الأسواق المتاحة.
دعم العميل.
ساعات الدعم: 10 صباحا إت الأحد.
إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة.
فتح الحساب.
عنوان الشركة.
135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11.
بدمينستر، نيو جيرسي، 07921.
أسئلة وأجوبة شعبية.
وأود أن.
خالية من المخاطر التجارية مع حساب تجريبي لمدة 30 يوما.
شكرا لإتصالك بنا.
لدينا قسم خدمة العملاء سوف نتابع معك في أقرب وقت ممكن.
حتى ذلك الحين، تأكد من الاطلاع على الموارد التالية:
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

لدينا تفاصيل الاتصال.
العنوان الأسترالي.
سيدني عنوان المكتب.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
العنوان البريدي.
لوكيد باغ 1800.
سيدني نسو 2000.
أرقام الهاتف والفاكس.
شخصي 1300 300 424 (مكالمة محلية)
+61 2 8667 8090 (إنترناشونال)
+61 2 8667 8091 (إنترناشونال)
أرقام الهاتف الدولية.
الولايات المتحدة الامريكانية.
شخصي 1-888-288-7354 (مكالمة مجانية)
الأعمال التجارية 1-888-966-6888 (مكالمة مجانية)
شخصي 1-800-680-0750 (مكالمة مجانية)
الأعمال التجارية 1-855-680-0745 (مكالمة مجانية)
نيوزيلاندا.
شخصي 0800 161 868 (مكالمة مجانية)
الأعمال 0800 161 898 (مكالمة مجانية)
المملكة المتحدة.
شخصي +44 207 614 4194.
بوسينيس +44 207 614 4195.
شخصي +852 2777 7147.
بوسينيس +852 3008 5723.
هل لديك سؤال حول أوفس؟
استكشاف لدينا مكتبة واسعة من الأسئلة الشائعة التي لديها إجابات على كل شيء أوفكس، من إجراء نقل لإحالة صديق.
ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟
85 غرايسشورش St.
49 ستيفنسون St.
100 كوينز رود.
وسط هونغ كونغ.
145 كينغ ست ويست.
مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.
تحميل التطبيق لدينا.
الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم شركة أوزفوريكس ليميتد عبن 65 092 375 703 (تداول & لدكو؛ أوفكس & رديقو) وشركاتها التابعة أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني أو المواقع الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوفكس لا يقدم أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج الواردة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة. يوفر O فكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة.
يتم تنظيم أوفس في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484). اقرأ بيان غسل الأموال وسياسة الخصوصية.
* متوسط ​​الادخار استنادا إلى أسعار منشورة من أنز و ويستباك و ناب و سبا على تحويل واحد من 10،000 دولار أسترالي إلى دولار أمريكي بين 1.9.17 و 5.10.17 باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. تكاليف المعاملات المستبعدة. ولا تمثل الوفورات المدرجة دلالات على الوفورات في المستقبل.

No comments:

Post a Comment