Saturday 17 February 2018

فوركسر دبي


الخيارات الثنائية.


فوركس إنترناشونال ليك دبي.


بانوكبورن العالمية فوركس، ليك.


اتصل. الإمارات العربية المتحدة ص. ب. 181732، دبي، الإمارات العربية المتحدة هاتف: +971 4 294 9008 الفاكس: +971 4 295 0390 البريد الإلكتروني: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] [إمايل & # 160؛ بروتكتد]


فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.


عرض قادة الشركة والمعلومات الأساسية لتجار الفوركس الدولية ليك. بحث قاعدة بياناتنا من أكثر من 100 مليون شركة وملامح التنفيذية.


إلكوم العالمية ذ م م - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.


بانوكبورن العالمية فوركس، ليك هي شركة تجارية أسواق رأس المال بوتيك متخصصة في استشارات العملة وخدمات الدفع. شركتنا هي محض العميل المنحى.


إنترناشونال فوريكس (L. L.C.) في دبي، العربية المتحدة.


إذا كنت ترغب في تحويل الأموال دوليا، لعملك أو الحياة الخاصة، ثم استخدام خبراء النقد الأجنبي إفكس، الذي سوف تكون قادرة على توفير المال.


رخا الخليج الدولية ذ. م.م (راي)


لا توجد عبارات بحث. لم يتم إدخال أي عبارة بحث. من فضلك أدخل.


الفوركس | ألفا كابيتال إنترناشونال ليك.


تم تشكيل رادا فوريكس الدولية ليك في 2007-03-19 في ولاية ديلاوير من قبل حساب الوكلاء المستأنف. ولا يعرف مركزها. - المساهمين والمسؤولين والمديرين، الاتصال.


دبي وسطاء الفوركس | دبي تجارة الفوركس.


فكسم هي الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت وسيط كفد في خدمة العملاء وقد فاز العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة إليها.


انترناشونال فوريكس ذ. م.م. | الإمارات العربية المتحدة الاتصال وموقع الأعمال.


تم تأسيس نادي المحترفين للتداول في عام 2007 مع حصة 40٪ من قبل دبي تعلم فن تجارة الفوركس. يقدم نادي بروفيسيونال ترادرس كلوب.


دانم للتجارة الدولية ذ. م.م.


أفساسا إنترناشونال ليك هي شركة عامة للتجارة في التجارة العامة تقع في 540 A / B، برج المكاتب، الغرير سينتي، ديرة، دبي.


فوركس أند فوتشرز إنترناشونال، ليك.، فورت مايرز فل.


مجانا تدريب الفوركس في التاميل. تدريب فوريكس مجاني في تاميل إن إمكانية حدوث مشاكل عالمية تتزايد مع انتقال التجارة عالية التردد إلى الأسواق الدولية.


الفوركس التجار الدولية ذ م م - شركة ويكي.


البنك المركزي الأوروبي الدولية هي مجموعة تجارة السلع المستقلة الرائدة. نعمل في الشرق الأوسط وآسيا وأمريكا اللاتينية. وتشمل أنشطة أعمالنا العرض و.


التحويلات المالية الدولية مع خبراء الفوركس | IFX.


عرض قادة الشركة ومعلومات أساسية عن رادا الفوركس الدولية ليك. بحث قاعدة بياناتنا من أكثر من 100 مليون شركة وملامح التنفيذية.


أفساسا الدولية ذ. م.م | للتجارة العامة | جنرال لواء.


المطار الدولي، دبي B & # 228؛ سترا. أوب حتى 80٪ رابات.


إكب إنترناشونال ليك.


مرحبا بكم في وسطاء دبي الفوركس بلوق. تنظيم وسطاء الفوركس في دبي، وسيط الفوركس الإسلامي في دبي، وسطاء الغش الفوركس في دبي، سلطة دبي للخدمات المالية تنظم وسطاء تداول الفوركس.


رادا الفوركس الدولية ذ م م - نبذة عن الشركة.


دانم للتجارة الدولية ذ. م.م. الصفحة الرئيسية؛ شركة؛ منتجات. شعبة المواد الخام؛ قسم الكيمياء؛ شعبة السلامة؛ الرعاية الصحية & أمب؛ قسم الفنادق. الكهروميكانيكية.


تدريب الفوركس في دبي.


نبذة عن الشركة & أمب؛ (0176263D :-) بما في ذلك الوصف وعنوان الشركة وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال.


فوركسر ليك | رسوم حساب الفوركس، التقييمات & أمب؛ معلومات.


الفوركس & أمب؛ العقود الآجلة الدولية ليك هي منظمة مهنية تقع في فورت مايرز، فلوريدا. عرض رقم الهاتف، والموظفين، والمنتجات، والإيرادات، وأكثر من ذلك.


مينا فينانسيال إكسبو دبي 2017.


رؤيتنا أن نكون تاجر عالمي رائد يوفر تقنيا خدمة استثنائية من خلال تقديم منتجات مبتكرة من المعايير العالمية التي تمكن شركتنا ل.


فوركس الدولية ليك - إيفوريكسلك.


حول آيت / تيشنوكرافت سقالة التوزيع ليك. على الرغم من أن تيشنوكرافت المعترف بها عالميا كمعيار في العرض سقالة، أيت تفخر على توفير.


فوريكس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس - S & # 246؛ k فوركس أوس.


2018-03-07 & # 0183؛ & # 32؛ إنترناشونال فوريكس ليك أولا وقبل كل شيء هو تقريبا تقريبا مشروع على الانترنت، وهو الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة والمنطقية، مع الأخذ في الاعتبار أساليب لدينا.


لتجارة المواد الغذائية ذ م م في دبي الإمارات العربية المتحدة | ANGRI.


S & # 246؛ k الفوركس لنا. F & # 229؛ ريسولتات فر & # 229؛ n 6 S & # 246؛ كموتورر.


إنترناشونال فوريكس (L. L.C) دوباي برانش | الإمارات العربية المتحدة الاتصال.


ألفاثا ترادينغ فرويتس & أمب؛ خضار شركة تجارية دبي - الإمارات العربية المتحدة كيبسونس إنترناشونال ليك دبي - الإمارات العربية المتحدة دبي مستوردون نباتي.


تعلم التداول عبر الإنترنت المهنية نادي التجار أفضل.


احصل على منتجاتك الطازجة في الحديقة وفي الوقت المحدد مع شركة آرون الدولية، الشركة الرائدة في مجال المواد الغذائية في دبي والإمارات العربية المتحدة اليوم. للمزيد من المعلومات اتصل بنا.


&نسخ؛ فوركس إنترناشونال ليك دوباي بيناري أوبتيون | فوركس إنترناشونال ليك دوباي أفضل الخيارات الثنائية.


مكتب دبي.


واحد الأسواق المالية (ديفك) المحدودة


1008 برج الفهرس،


شارع السعادة،


مركز دبي المالي العالمي،


اتصل بنا.


عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب. يرجى قراءة إشعار تحذير المخاطر على موقعنا.


تذييل اللغة الإنجليزية.


مكتب لندن.


1008 برج الفهرس،


شارع السعادة،


مركز دبي المالي العالمي،


الشرق - برج مزايا 02 - الطابق 10.


الوحدة 2102A، المستوى 21،


60 ويندهام ستريت،


وسط هونغ كونغ.


أحد الأسواق المالية هو الاسم التجاري ل سب فينانسيال سيرفيسز لت، وهي شركة مسجلة في إنجلترا مع رقم الشركة 6050593. سب للخدمات المالية المحدودة هي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (تحت رقم الشركة الثابت 466201) والخدمات المالية المجلس في جنوب أفريقيا (مع رقم فسب 45784).


إن أحد الأسواق المالية (ديفك) المحدودة هي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي في برج الفهرس، المستوى 10، مكتب 1008، ص. ب. 507147، دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتخضع إحدى الأسواق المالية (ديفك) المحدودة لتنظيم هيئة دبي للخدمات المالية.


واحد الأسواق المالية (آسيا) المحدودة هو وكيل إدخال المعتمدة من الأسواق المالية واحد، أذن وينظم من قبل لجنة هونج كونج للأوراق المالية والعقود الآجلة (مع سفك سي لا BFZ621).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو بولندا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام أن تكون مخالفة للقانون أو اللوائح المحلية.


و أونفينانسيالماركيتس مملوكة وتعمل من قبل C B للخدمات المالية المحدودة


لقد تم تقديم عدد من الجوائز التي تعترف بجودة خدماتنا والتفاني لعملائنا:


أفضل وسيط فسا المنظم.


معرض المال السعودي.


معرض المال السعودي.


أفضل وسيط - التداول عبر الإنترنت.


أفضل وسيط مؤسسي.


معرض المال السعودي.


معرض المال السعودي.


وسيط السنة.


التداول عبر الإنترنت - الشرق الأوسط.


نقبل وسائل الدفع التالية:


عقود الفروقات (كفدس) و العملات الأجنبية الهامشية هي منتجات مستدقة تحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك. قد تتحرك الأسعار بسرعة ضدك وقد تؤدي إلى خسارة أكثر من الإيداع الأولي. عقود كفد و فكس قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين ويجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها قبل فتح حساب.


مراجعة فوريكسر - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 2.5 / 0 استعراضات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


* الحد الأقصى لرصيد الحساب 2000 دولار.


هناك نوعان من أنواع الحسابات الأساسية الأساسية مع فوريكسر & نداش؛ حسابات حقيقية حقيقية وحقيقية محدودة. كلا النوعين الحسابات تقدم الكثير من التجارة القابلة للتداول، التنفيذ الفوري، رافعة مالية تصل إلى 1: 500 و 2.5 نقطة ينتشر. الفرق بين الاثنين هو أن الحد الأقصى لرصيد الحساب في الحساب المحدود الحقيقي هو 2000 دولار، لذلك تقتصر الخسائر أيضا على هذا المبلغ.


وبالإضافة إلى ذلك، يوفر فوريكسر الحسابات المدارة مع إيداع الأولي من 100،000 دولار أمريكي.


يرجى ملاحظة أن السكالبينج مسموح به مع هذا الوسيط، ولكن فقط مع الرافعة المالية حتى 1:10.


الشركة. أمن الأموال.


تأسست فوريكسر في البداية في عام 2004 في ويلمينغتون (ديلاوير)، الولايات المتحدة الأمريكية. في ذلك الوقت، كان يطلق عليه نتو كابيتال ماركيتس. وقد أنشأت الشركة العديد من المكاتب في جميع أنحاء العالم: في زيورخ وسويسرا ودبي ونيوزيلندا. يسمح فوريكسر نيوزيلندا التداول فقط في أزواج العملات، في حين تقدم فوريكسر الولايات المتحدة الأمريكية أيضا المعادن الثمينة والطاقة والمنتجات الزراعية.


في حين لا يتم تنظيم فوريكسر الولايات المتحدة الأمريكية من قبل كفتك أو نفا، وحدة وسيط في نيوزيلندا، فوريكسر المحدودة، هو مزود الخدمات المالية المسجل بموجب قانون السلوك الأسواق المالية في نيوزيلندا 2018 وعلى هذا النحو ينظمها هيئة الأسواق المالية (فما).


يجب على وسطاء الفوركس المنظمون في نيوزيلندا الالتزام بقواعد وإجراءات معينة. وقد اقترحت بعض التعديلات التشريعية في الآونة الأخيرة، التي تتطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بأصول ملموسة صافية تبلغ 000 000 1 دولار على الأقل، وهي خطوة أبعد في تشديد نظام نيوزيلندا. ومع ذلك، لم يتم بعد تطبيق الحد األدنى لمتطلبات رأس المال لشركات الوساطة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل فوريكسر هو 200 دولار، وهو متوسط. في المقابل، تتطلب شركة وساطة ستب أخرى، وهي شركة سيركل ماركيتس، 1000 دولار أمريكي للبدء بها، إلا أن عملائها يحصلون على بيئة ستب نقية.


وفقا للمعلومات على موقعها على الانترنت، تقدم فوريكسر فروق أسعار متغيرة، متوسطها 2.5 نقطة على ور / أوسد، ومع ذلك، عندما حاولنا الحساب التجريبي للوسيط، وجدنا أن الهوامش في الواقع ثابتة عند 2.5 نقطة على اليورو / دولار أمريكي. وفي كلتا الحالتين، تعتبر هذه الهوامش مرتفعة لسوق الفوركس، على الرغم من عدم تطبيق أي عمولات.


في المقارنة، دائرة الأسواق و [رسقوو]؛ ينتشر السعر من 0.7 نقطة على ور / أوسد على حساباته الخالية من العمولة. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه فوريكسر هو 1: 500، وهو نسبة عالية. ومع ذلك، فإن عددا من السماسرة تقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى. ومع ذلك، توصي فوريكسر برفع الرافعة المالية حتى 1:10 لتحسين إدارة المخاطر.


الرافعة المالية هي أداة قوية تسمح للتجار بالعمل بكميات كبيرة من المال عن طريق إيداع ودائع صغيرة بدلا من ذلك. ومع ذلك، هناك جانب آخر لهذه القصة: كلما ارتفع مستوى الرافعة المالية كلما زاد الخطر. وهذا هو السبب في أن بعض الوليات القسائية تغطى النفوذ اإلى مستويات معينة. في الولايات المتحدة الأمريكية، على سبيل المثال، الحد الأقصى المسموح به للرافعة المالية هو 1:50. اقترحت فكا مؤخرا نفس النسب القصوى للرافعة المالية.


منصة التداول.


فوريكسر تقدم لعملائها نسخة من ميتاتريدر 5 (MT5)، ودعا فوريكسر 5. وهو متاح كما إصدارات سطح المكتب والمتنقلة.


والميزة الرئيسية ل MT5 لمنصات التداول الأخرى هي أنه يسمح بتنفيذ الأوامر في العديد من الأسواق المالية وأسواق الأوراق المالية من خلال حساب تداول واحد. تتميز المنصة بمجموعة متقدمة من الرسوم البيانية وأدوات التداول والتحليل والتنبيهات والإشارات والمؤشرات القابلة للتخصيص. إلى جانب ذلك، قامت ميتاكيتس مؤخرا بالعديد من التحسينات الهامة، مثل إضافة أداة لتحليل أسواق الصرف، وتحسين إدارة الأخبار، والأهم من ذلك ميزة التحوط.


طرق الدفع.


حاليا فوريكسر و [رسقوو]؛ العملاء قادرون على جعل المدفوعات فقط عن طريق الأسلاك المصرفية، ولكن وسيط وعود لإضافة المزيد من الخيارات قريبا.


هذا الوسيط يقول أنه لا يتقاضى أي رسوم على الودائع أو السحب.


استنتاج.


على الرغم من أن فوريكسر يقبل عملاء الولايات المتحدة دون الحصول على ترخيص في الولايات المتحدة، يبدو وكأنه وسيط موثوق بها: لديها 12 عاما من الخبرة ووحدة نز الجديدة. ومع ذلك، يبدو أن عروضها محدودة بعض الشيء، حيث لا توجد عقود كفد على المؤشرات والأسهم المتاحة للتجارة. ما هو أكثر من ذلك، ينتشر لها مرتفعة قليلا ويبدو لنا أن فوريكسر يستخدم نموذج صانع السوق. لتلخيص الأشياء، وهنا مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل فوريكسر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


كغل اللوجستية.


مبنى الخليج، الكرامة.


ص. ب: رقم 111719.


الإمارات العربية المتحدة.


* هذا رقم الهاتف متاح لمدة 3 دقائق ليست رقم المستلم ولكن عددا من الخدمة التي سوف تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟


* هذا الرقم، متوفر فقط 3 دقائق، ليس رقم المراسلات الخاص بك ولكن عدد من الخدمة التي تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟


جميع الخطوط مشغولة في الوقت الراهن، يرجى المحاولة مرة أخرى في لحظة.


البحث عن الآفاق بسهولة.


ملخص عن الشركة.


المجموعة: كي جي ال القابضة.


معلومات عامة.


نوع الشركة.


ذات الصلة.


الاتحاد الدولي للنقل الجوي الاتحاد الدولي لجمعية وكلاء الشحن.


الشهادات.


الشخصيات الرئيسية.


المديرين.


معلومات تنفيذية.


السيد جعفر محمد علي.


أنشطة.


أنشطة.


منتج الموزع مزود الخدمة.


قد يعجبك ايضا.


كغل اللوجستية.


* هذا رقم الهاتف متاح لمدة 3 دقائق ليست رقم المستلم ولكن عددا من الخدمة التي سوف تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟


* هذا الرقم، متوفر فقط 3 دقائق، ليس رقم المراسلات الخاص بك ولكن عدد من الخدمة التي تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟


جميع الخطوط مشغولة في الوقت الراهن، يرجى المحاولة مرة أخرى في لحظة.


قد يعجبك ايضا:


كونسيبت، العالم، الأحداث.


خدمات المعلومات والتوثيق المواضيعية.


فوربس الشرق الأوسط.


خدمات المعلومات والتوثيق المواضيعية.


خدمات المعلومات والتوثيق المواضيعية.


موتيفاكتيون الحل ليك.


خدمات المعلومات والتوثيق المواضيعية.


بيوفورت أسوسياتس ف -.


سوق الرياضة بروموسيفن.


دغ جونز & أمب؛ الشركاء.


خدمات إدارة المشروع.


شركة التراث الهندسية.


خدمات إدارة المشروع.


خدمات إدارة المشروع.


غاردينر & أمب؛ ثيوبالد إنتر.


خدمات إدارة المشروع.


شركة المستقبل للتكنولوجيا.


خدمات إدارة المشروع.


انعكاس للمقاولات أ.


خدمات إدارة المشروع.


عزمي عبد الهادي & أمب؛ عبد الله.


خدمات إدارة المشروع.


خدمات إدارة المشروع.


خدمات إدارة المشروع.


مردف سيكوريتي & أمب؛ سلامة .


خدمات إدارة المشروع.


هندسة دودسال & أمب؛ سلبيات.


خدمات إدارة المشروع.


الكرز البني الداخلية ديسمبر.


خدمات إدارة المشروع.


حلول أعمالنا.


مع كومباس:


دليل الأعمال.


حسب النشاط.


حلول الأعمال.


المعلومات القانونية.


دليل الشركة وحلول البيانات التجارية.


كومباس هي شركة تابعة ل كومباس إنترناشونال سا، التي تنشر هذا الموقع.


أدوات الأعمال والحلول المصممة للسوق العالمية.


МЫСЛИТЕ МАСШТАБНО.


МЫСЛИТЕ МАСШТАБНО.


Найдите свой путь к оазису # FGR17 в Дубаи. Будьте готовы к невероятному опыту! В 2017 году Предприниматели، квалифицировавшиеся на Глобальное Ралли и Бонус Президента، будут покорять пустыню. А Вы хотите побывать там с нами؟


Познайте роскошь и стиль этого прекрасного города. Современные небоскребы، роскошные отели، головокружительная архитектура - вот лишь несколько возможностей، доступных во вребывания в Дубаи. Город также известен самым высоким в мире зданием Бурдж Халифа، высота которого достигатт 829،84 метров.

No comments:

Post a Comment