Sunday 18 February 2018

خيارات الأسهم كورنينج


مثيرة للاهتمام يناير 2017 خيارات الأسهم ل غلو.
باستمرار، واحدة من الأسهم الأكثر شعبية الناس يدخلون في الأسهم خيارات قائمة المراقبة في خيارات الأسهم قناة كورنينج إنك (الرمز: غلو). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة واحدة مثيرة للاهتمام، من يناير 2017 انتهاء ل غلو. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست التي تم تحديدها على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في 18 $ ضربة، التي لديها محاولة في وقت كتابة هذه الكتابة من 47 سنتا. جمع هذا العطاء كما قسط يمثل عائد 2.6٪ مقابل التزام 18 $، أو معدل العائد السنوي 5.1٪ (في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست).
إن بيع الصفقة لا يمنح المستثمر فرصة الوصول إلى إمكانات رأس مال غلو في الطريقة التي يمتلك بها الأسهم، لأن البائع الذي ينتهي به الأمر ينتهي فقط بتملك الأسهم في السيناريو الذي يمارس فيه العقد. لذلك ما لم ترى كورنينج إنك أسهمها تراجعت 15.7٪ ويتم ممارسة العقد (مما أدى إلى أساس تكلفة 17.53 $ للسهم الواحد قبل عمولات السمسرة، وطرح 47 سنتا من 18 $)، والارتفاع الوحيد للبائع وضع هو من جمع هذا قسط ل معدل العائد السنوي 5.1٪.
من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة كورنينج إنك، فإن النظر إلى الرسم البياني لسجل الأرباح ل غلو أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا أن نتوقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 2.5٪.
وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، فإننا نسلط الضوء على عقد اتصال واحد له أهمية خاصة في نهاية يناير 2017، بالنسبة لمساهمي كورنينج إنك (الرمز: غلو) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 2.5٪. بيع المكالمة المغطاة في ضربة 23 دولارا وجمع العلاوة على أساس 67 سنتا محاولة، سنويا إلى 6.2٪ معدل العائد مرة أخرى مقابل سعر السهم الحالي (وهذا هو ما نحن في خيارات الأسهم قناة تشير إلى أن يلدبوست)، ل أي ما مجموعه 8.7٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 23 $ ستفقد إذا ارتفع السهم هناك و يسمى بعيدا، ولكن أسهم غلو سوف تضطر إلى التقدم بنسبة 7.7٪ من المستويات الحالية لكي يحدث ذلك، وهذا يعني أنه في السيناريو الذي يسمى السهم، حصل المساهم على 10.9٪ عائد من هذا المستوى التجاري، إضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل استدعاء السهم.
يظهر الرسم البياني أدناه تاريخ التداول الاثنى عشر شهرا ل كورنينغ إنك، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 18 $ بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة 23 $ باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع يناير 2017 وضع أو دعوة خيارات أبرز في هذه المقالة تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا القادمة لشركة كورنينغ إنك (مع الأخذ في الاعتبار آخر 252 يوم تداول غلو أسعار الأسهم التاريخية باستخدام القيم الختامية، فضلا عن سعر اليوم 21.34 $) لتكون 28٪.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

خيارات أسهم كورنينغ
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

خيارات الأسهم سبتمبر مثيرة للاهتمام ل غلو.
باستمرار، واحدة من الأسهم الأكثر شعبية الناس يدخلون في الأسهم خيارات قائمة المراقبة في خيارات الأسهم قناة كورنينج إنك (الرمز: غلو). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة واحدة مثيرة للاهتمام، من انتهاء سبتمبر ل غلو. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست التي تم تحديدها على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في 31،50 $ ضربة، التي لديها محاولة في وقت كتابة هذا التقرير من 84 سنتا. ويمثل تحصيل تلك العطاءات قسطا بنسبة 2.7٪ مقابل التزام 31.50 دولار، أو معدل عائد سنوي قدره 25٪ (في قناة خيارات الأسهم التي نسميها هذا يلدبوست).
ومن المثير للاهتمام أن الرقم السنوي 25٪ في الواقع يتجاوز 2٪ توزيعات الأرباح السنوية المدفوعة من قبل كورنينج انك بنسبة 23٪، على أساس سعر السهم الحالي 31.73 $. ومع ذلك، إذا كان المستثمر هو شراء السهم بسعر السوق الجاري من أجل تحصيل الأرباح، فإن هناك هبوطا أكبر لأن السهم سيكون عليه أن يخسر 0.76٪ ليصل إلى سعر الإضراب 31.50 $.
من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة كورنينج إنك، فإن النظر إلى الرسم البياني لسجل الأرباح ل غلو أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا أن نتوقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 2٪.
وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، نسلط الضوء على عقد اتصال واحد له أهمية خاصة في نهاية شهر سبتمبر، بالنسبة لمساهمي كورنينج إنك (الرمز: غلو) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 2٪. بيع المكالمة المغطاة في الضربة $ 32 وجمع العلاوة على أساس 77 سنت محاولة، سنويا إلى 22.7٪ معدل عائد إضافي مقابل سعر السهم الحالي (وهذا هو ما نحن في خيارات الأسهم قناة تشير إلى أن يلدبوست)، ل أي ما مجموعه 24.7٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 32 $ ستفقد إذا ارتفع السهم هناك ويسمى بعيدا، ولكن أسهم غلو سوف تضطر إلى التقدم بنسبة 0.8٪ من المستويات الحالية لكي يحدث ذلك، وهذا يعني أنه في السيناريو الذي يسمى السهم، حصل المساهم على 3.2٪ العائد من هذا المستوى التجاري، بالإضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل أن يسمى السهم.
يظهر الرسم البياني أدناه تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل كورنينغ إنك، وتسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 31.50 $ بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة $ 32 باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع سبتمبر أو وضع خيارات الاتصال في هذه المقالة تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا القادمة لشركة كورنينغ إنك (مع الأخذ في الاعتبار آخر 251 يوم تداول غلو أسعار الأسهم التاريخية باستخدام القيم الختامية، فضلا عن سعر اليوم 31.73 $) لتكون 16٪.
في تداول منتصف اليوم الاثنين، بلغ حجم التداول بين مكونات S & أمب؛ P 500 887،864 عقدا، وبلغ حجم المكالمات 887،864 عقدا، حيث بلغت نسبة المكالمة 0.71 حتى الآن لهذا اليوم، وهي نسبة أعلى من المعتاد مقارنة مع الفترة طويلة الأجل، متوسط ​​متوسط ​​المدى: نسبة المكالمة من 65. وبعبارة أخرى، إذا نظرنا إلى عدد من المشترين الدعوة ومن ثم استخدام وسيط على المدى الطويل لعرض عدد المشترين وضع كنا نتوقع أن نرى، ونحن نرى في الواقع أكثر وضع المشترين مما كان متوقعا هناك في تداول الخيارات حتى الآن اليوم. معرفة أي 15 دعوة ووضع الخيارات التجار يتحدثون عن اليوم.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

مثيرة للاهتمام مايو 2017 خيارات الأسهم ل غلو.
باستمرار، واحدة من الأسهم الأكثر شعبية الناس يدخلون في الأسهم خيارات قائمة المراقبة في خيارات الأسهم قناة كورنينج إنك (الرمز: غلو). لذلك هذا الأسبوع نسلط الضوء على عقد واحد مثيرة للاهتمام عقد، وعقد مكالمة واحدة مثيرة للاهتمام، من انتهاء مايو 2017 ل غلو. عقد عقد لدينا خوارزمية يلدبوست المحددة على أنها مثيرة للاهتمام بشكل خاص، هو في ضربة 21 $، والتي لديها محاولة في وقت كتابة هذه الكتابة من 63 سنتا. جمع هذا العطاء كما قسط يمثل عائد 3٪ مقابل التزام 21 $، أو معدل العائد السنوي 6.1٪ (في خيارات الأسهم قناة نسميه هذا يلدبوست).
إن بيع الصفقة لا يمنح المستثمر فرصة الوصول إلى إمكانات رأس مال غلو في الطريقة التي يمتلك بها الأسهم، لأن البائع الذي ينتهي به الأمر ينتهي فقط بتملك الأسهم في السيناريو الذي يمارس فيه العقد. لذلك ما لم ترى كورنينج إنك أسهمها تراجعت بنسبة 11.9٪ وتمارس العقد (مما أدى إلى أساس تكلفة 20.37 $ للسهم الواحد قبل عمولات السمسرة، وطرح 63 سنتا من 21 $)، والارتفاع الوحيد للبائع وضع هو من جمع هذا القسط ل معدل العائد السنوي 6.1٪.
من المهم دائما عند مناقشة أرباح الأسهم أن حقيقة أن مبالغ توزيعات الأرباح ليست دائما قابلة للتنبؤ وتميل إلى اتباع صعودا وهبوطا في الربحية في كل شركة. في حالة كورنينغ إنك، فإن النظر إلى الرسم البياني لأرباح الأسهم ل غلو أدناه يمكن أن يساعد في الحكم على ما إذا كان من المرجح أن يستمر توزيعات الأرباح الأخيرة، وبدوره إذا كان توقعا معقولا توقع عائد توزيعات أرباح سنوية بنسبة 2.3٪.
وبالانتقال إلى الجانب الآخر من سلسلة الخيارات، فإننا نسلط الضوء على عقد اتصال واحد له أهمية خاصة بالنسبة لانتهاء شهر مايو 2017، بالنسبة لمساهمي شركة كورنينج إنك (الرمز: غلو) الذين يتطلعون إلى زيادة دخلهم بما يتجاوز العائد السنوي للسهم بنسبة 2.3٪. بيع المكالمة المغطاة في ضربة 26 $ وجمع العلاوة على أساس 67 سنتا محاولة، سنويا إلى نسبة إضافية 5.7٪ من العائد على سعر السهم الحالي (وهذا ما نحن في خيارات الأسهم قناة تشير إلى أن يلدبوست)، ل أي ما مجموعه 8٪ معدل سنوي في السيناريو حيث لا يسمى الأسهم بعيدا. أي خسارة صعودية فوق 26 $ ستفقد إذا ارتفع السهم هناك، ويسمى بعيدا، ولكن أسهم غلو سوف تضطر إلى التقدم بنسبة 9.1٪ من المستويات الحالية لكي يحدث ذلك، وهذا يعني أنه في السيناريو الذي يسمى السهم، حصل المساهم على 11.9٪ عائد من هذا المستوى التجاري، إضافة إلى أي أرباح تم جمعها قبل استدعاء السهم.
يظهر الرسم البياني أدناه تاريخ التداول الاثني عشر شهرا ل كورنينغ إنك، مع تسليط الضوء باللون الأخضر حيث يقع ضربة 21 $ بالنسبة لهذا التاريخ، وتسليط الضوء على ضربة 26 $ باللون الأحمر:
الرسم البياني أعلاه، والتقلب التاريخي للسهم، يمكن أن يكون دليلا مفيدا في تركيبة مع التحليل الأساسي للحكم على ما إذا كان بيع مايو 2017 وضع أو دعوة خيارات أبرز في هذه المقالة تقديم معدل العائد الذي يمثل مكافأة جيدة للمخاطر. نحن نحسب التقلبات الاثني عشر شهرا القادمة لشركة كورنينغ إنك (مع الأخذ في الاعتبار آخر 252 يوم تداول غلو أسعار الأسهم التاريخية باستخدام القيم الختامية، فضلا عن سعر اليوم 23.84 $) لتكون 24٪.
الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.

كورنينج إنكوربوريتد (غلو) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment