Saturday 24 February 2018

توقعات الفوركس هذا الأسبوع


توقعات الفوركس الأسبوعية.
تصفح حسب الفئة.
وسطاء الفوركس.
توقعات الفوركس الأسبوعية.
تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات يستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 22 يناير 2018.
الحصول على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع من 22 يناير 2018.
أدخل أسبوع التداول الجديد من 22 يناير 2018 أعدت مع توقعات فوركس لدينا أن تفاصيل ما هو في مخزن لأزواج العملات الرئيسية.
تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات تستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 15 يناير 2018.
الحصول على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع من 15 يناير 2018.
احصل على توقعات الفوركس الأسبوعية للأزواج الرئيسية للأسبوع من 15 يناير 2018.
تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات يستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 8 يناير 2018.
الحصول على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع من 8 يناير 2018.
تحقق من توقعات فوركس الأسبوعية للأزواج الرئيسية للأسبوع من 8 يناير 2018.
الحصول على توقعات أسبوعية لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية للأسبوع من 1 يناير 2018 هنا.
الحصول على توقعات فوركس الأسبوعية ل 25 ديسمبر 2017 هنا.
تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات تستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 18 ديسمبر 2017.
الحصول على توقعات الفوركس باستخدام أساسيات، والمشاعر، والمواقف الفنية تحليلات للأزواج الرئيسية للأسبوع من 18 ديسمبر 2017.
تحقق من توقعات أسبوعي فوركس للأسبوع من 18 ديسمبر 2017 هنا.
تحقق من استراتيجيات التداول لدينا مع توقعاتنا الشهرية والأسبوعية من أزواج العملات تستحق المشاهدة باستخدام الدعم والمقاومة للأسبوع من 11 ديسمبر 2017.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

الفوركس - التوقعات الأسبوعية: 30 أكتوبر - 3 نوفمبر.
الاستثمار | أوكت 29، 2017 06:22 آم إت.
الاستثمار - خفض الدولار المكاسب مقابل سلة من العملات الرئيسية الأخرى يوم الجمعة بعد أن ارتفع إلى أعلى مستوى في أكثر من ثلاثة أشهر على بيانات تظهر أن الاقتصاد الأمريكي نما أكثر مما كان متوقعا في الربع الثالث.
وارتفع مؤشر الدولار والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.18٪ ليسجل 94.72 في نهاية التعاملات.
وسجل المؤشر أعلى مستوى له عند 95.06 في وقت سابق، وهو اعلى مستوى له منذ 17 يوليو. وبالنسبة للأسبوع، ظل المؤشر مرتفعا بنسبة 1.33٪، وهو أكبر زيادة أسبوعية له حتى الآن هذا العام.
تراجع الدولار بعد صدور تقرير بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يدرس ترشيح محافظ الاحتياطي الاتحادي جيروم باول لقيادة البنك المركزي الأمريكي، وهو خطوة من شأنها أن تشير إلى استمرارية السياسة النقدية.
ويعتبر باول أقل صرامة من خبير الاقتصاد بجامعة ستانفورد جون تايلور، مرشح آخر محتمل لقيادة بنك الاحتياطي الفدرالي.
وارتفع الدولار في وقت سابق بعد أن ذكرت وزارة التجارة أن الاقتصاد الأمريكي نما بمعدل سنوي 3٪ في الربع الثالث، أفضل من التوقعات للنمو 2.5٪.
وأكدت القراءة الأقوى مما كان متوقعا على قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة بوتيرة أسرع في الأشهر المقبلة. وتميل المعدلات المرتفعة إلى جعل الدولار أكثر جاذبية للمستثمرين الباحثين عن عائد.
وكان الدولار قد تلقى بالفعل دفعة يوم الخميس بعد أن أقر مجلس النواب الجمهوري خطة ميزانية لعام 2018، مما مهد السبيل لإجراء إصلاح ضريبي. ويعتقد بعض المستثمرين أن الإصلاحات الضريبية يمكن أن تعزز النمو وتحث مجلس الاحتياطي الاتحادي على رفع أسعار الفائدة بوتيرة أسرع.
انخفض زوج العملات أوسد / جبي بنسبة 0.25٪ عند 113.62 في وقت متأخر من يوم الجمعة، متجاوزا أعلى مستوى له في ثلاثة أشهر من 114.43.
اليورو كان أقل مقابل الدولار، مع اليورو / دولار عند 1.1608 في وقت متأخر من التداول. وبالنسبة للأسبوع انخفض اليورو بنسبة 1.48٪، أكبر خسارة أسبوعية منذ مارس.
وظل اليورو على قدمه بعد أن قال البنك المركزي الأوروبي يوم الخميس أنه يمدد مشترياته من السندات في سبتمبر 2018 مع تخفيض مشتريات السندات الشهرية بمقدار النصف إلى 30 مليار يورو شهريا من يناير.
كما تعرضت العملة الموحدة لضغوط أقل بعد أن أعلن برلمان كاتالونيا يوم الجمعة الاستقلال عن مدريد. ودفعت هذه الخطوة رئيس الوزراء الاسبانى الى اقالة الحكومة الكاتالونية والدعوة للانتخابات الشهر القادم.
وفي مكان آخر، تراجع الجنيه الإسترليني بعد هبوطه إلى أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع مقابل الدولار. غبب / أوسد كان عند 1.3128 في وقت متأخر من يوم الجمعة بعد انخفاضه إلى 1.3071 في وقت سابق.
وتعرض الجنيه الإسترليني لضغوط بسبب احتمال رفع سعر الفائدة، وهو ما لن يتبعه ارتفاع آخر في أسعار الفائدة، قبيل اجتماع سياسة بنك إنكلترا المقبل.
في الأسبوع المقبل، سوف يركز المستثمرون على اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الأربعاء للحصول على أدلة جديدة على المسار المحتمل للسياسة النقدية. كما سيتم مراقبة تقرير الوظائف في الولايات المتحدة في شهر تشرين الأول (أكتوبر) عن كثب.
سيكون اجتماع بنك انجلترا يوم الخميس أيضا في التركيز جنبا إلى جنب مع بيانات النمو والتضخم في منطقة اليورو يوم الثلاثاء.
قبل الأسبوع المقبل، قام الاستثمار بتجميع قائمة بهذه الأحداث وغيرها من الأحداث الهامة التي من المحتمل أن تؤثر على الأسواق.
ستقوم ألمانيا بنشر بيانات التضخم الأولية وتقرير عن مبيعات التجزئة.
وستقدم المملكة المتحدة تقريرا عن صافي الإقراض.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر بيانات حول مؤشر أسعار الإنفاق الاستهلاكي الشخصي الأساسي والإنفاق الشخصي.
وستقوم نيوزيلندا بنشر تقرير حول الثقة فى الاعمال.
وستقوم الصين بنشر بيانات رسمية عن قطاع الصناعة التحويلية وقطاع الخدمات.
سيقوم بنك اليابان بالإعلان عن سعر الفائدة القياسي ونشر بيان سعر يحدد الظروف الاقتصادية والعوامل المؤثرة في قرار السياسة النقدية. وسيتبع هذا المؤتمر مؤتمر صحفي.
وستقوم منطقة اليورو بنشر بيانات أولية عن التضخم والنمو الاقتصادي في الربع الثالث.
وستصدر كندا بيانات عن النمو الاقتصادي وتضخم أسعار المواد الخام. وفى وقت لاحق اليوم، سيقدم محافظ بنك كندا ستيفن بولوز شهادة امام اللجنة الدائمة لمجلس العموم المالية فى اوتاوا.
ومن المقرر ان تصدر الولايات المتحدة سلسلة من التقارير بما فيها بيانات عن مؤشر تكاليف العمالة ونشاط الاعمال فى منطقة شيكاغو وثقة المستهلك.
وستصدر المملكة المتحدة تقريرا عن نشاط الصناعات التحويلية.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير الوظائف غير الزراعية لبرنامج أدب، وفي وقت لاحق من اليوم سيقوم معهد إدارة التموين بنشر مؤشر التصنيع.
ويعلن مجلس الاحتياطي الاتحادي عن سعر الفائدة القياسي وينشر بيان سعر يحدد الظروف الاقتصادية والعوامل المؤثرة في قرار السياسة النقدية.
الخميس 2 نوفمبر.
ستقوم أستراليا بنشر بيانات عن الميزان التجاري والموافقة على البناء.
وستصدر المملكة المتحدة تقريرا عن نشاط البناء.
سيقوم بنك انجلترا بإعلان قرار سعر الفائدة الأخير ونشر محضر اجتماعه. ومن المقرر ان يعقد محافظ بنك انجلترا مارك كارني مؤتمرا صحفيا لمناقشة القرار.
ستقوم الولايات المتحدة بنشر التقرير الأسبوعي حول مطالبات البطالة الأولية بالإضافة إلى بيانات حول إنتاجية العمل وتكاليفه.
رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك وليام دادلي هو الكلام.
وستغلق الأسواق المالية في اليابان لقضاء عطلة.
وستبلغ أستراليا عن مبيعات التجزئة.
وستقوم الصين بنشر مؤشر خدماتها كايكسين.
وستصدر المملكة المتحدة تقريرا عن نشاط قطاع الخدمات.
وستصدر كندا تقريرها الأخير عن التوظيف إلى جانب بيانات التجارة.
وستقوم الولايات المتحدة بالتحضير الأسبوع مع تقرير الوظائف غير الزراعية لشهر أكتوبر، وكذلك بيانات عن طلبات التجارة والمصنع و إيسم سوف تنشر مؤشرها غير الصناعي.
كتب بواسطة: الاستثمار.
أحدث تعليقات.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

فوركس ماركيت ويكلي أوتلوك (6-10 تشرين الثاني / نوفمبر 2017)
بدء الإعدادية التداول الخاصة بك لهذا الأسبوع من خلال التآمر هذه الإصدارات الاقتصادية القادمة وأحداث السوق على الجدول الزمني الخاص بك والتحقق من هذه المسرحيات المحتملة.
قرار سعر الفائدة في بنك الاحتياطي الأسترالي (7 نوفمبر، 3:30 صباحا بتوقيت جرينتش)
اولا من بين إعلانات البنك المركزي في هذا الاسبوع هو بنك الاحتياطي الاسترالي. ومن المتوقع على نطاق واسع أن يتولى الحاكم ستيفنز وزملاؤه صناع السياسة أن يجلسوا على أيديهم وأن يبقيوا على أسعار الفائدة دون تغيير عند 1.50٪، ولكن هذا لا يعني أن هذا القرار لن يكون حدثا.
لاحظ أن بنك الاحتياطي الاسترالي هو واحد من البنوك المركزية أقل صقور هناك، لذلك أي تحول في التحيز التي لا تزال جديرة بالملاحظة.
وقد أحدثت أحدث مجموعة من التقارير من شركة لاند دون وندر نتائج متباينة، مع تراجع مبيعات التجزئة، كما أظهر النشاط التجاري ارتفاعا في الصادرات. غير أن التضخم والأجور لا يزالان منخفضين ويرتفع الدين الاستهلاكي.
شهادات من دراغي، بولوز، و يلين (8 نوفمبر)
ويتوقع المصرفيون المركزيون أن يسلطوا الضوء على النصف الأول من هذا الأسبوع حيث أن هناك شهادات من رئيس البنك المركزي الأوروبي دراجي، وحاكم بنك بولندا، ورئيس مجلس الاحتياطي الفدرالي يلين على مدار اليوم.
لقد سمعنا بالفعل من هذه البنوك المركزية مؤخرا إلى حد ما، ولكن مراقبي السوق يمكن أن يكون لا يزال تجوب لمزيد من القرائن السياسة النقدية في هذه الخطب القادمة.
نذكر أن البنك المركزي الأوروبي أعلن للتو بدء شراء الأصول الخاصة بهم تفتق، ولكن هذا كان ينظر إليه على أنه أقل تفاؤلا مما كان متوقعا. وفي الوقت نفسه، فإن بنك بوك يشير إلى التحول إلى موقف أكثر حذرا من هنا. ومن غير المتوقع ان ترتفع شهادة يلين الى الاسواق كما كانت عليه منذ ان تم تعيين ترامب بالفعل ليحل محلها باول عندما تنتهي ولايتها فى العام القادم.
قرار بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة (8 نوفمبر، 08:00 بتوقيت جرينتش)
وسوف يتحرك بنك الاحتياطي النيوزيلندي في دائرة الضوء بحلول منتصف الأسبوع حيث يعلن قرار سياسته. ولا يتوقع حدوث أي تغيرات فعلية في معدلات الفائدة، مع احتمال أن تظل أسعار الفائدة عند 1.75٪.
ما يجعل قرار هذا المعدل بعينه أكثر إثارة للاهتمام هو أنه سيقوده حاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي المؤقت جرانت سبنسر في ظل الحكومة الجديدة التي يقودها حزب العمال. تجدر الاشارة الى ان رئيس الوزراء المكلف حديثا جاكيندا اردرن يسعى الى اجراء تغييرات فى الطريقة التى يدير بها البنك المركزى الامور من خلال تعديل لقانون بنك الاحتياطى.
وبصرف النظر عن ذلك، فإن التجار أيضا على اطلاع على التعديلات في تقديرات التضخم للبنك المركزي لحساب ضعف الكيوي. ولكن إذا كان صانعو السياسات يحافظون على تصريحاتهم في اعتذارهم، فإن مراقبي السوق قد يدفعون إلى رفع توقعات رفع أسعار الفائدة.
بيان السياسة النقدية الفصلية للبنك الاحتياطي الأسترالي (10 نوفمبر، 12:30 بتوقيت جرينتش)
على الرغم من أن إعلان بنك الاحتياطي الاسترالي الفعلي سيكون قد انتهى وفعل مع في وقت سابق من الأسبوع، فإن بيان السياسة النقدية الفصلية لن يكون حتى بعد بضعة أيام.
وهذا عادة ما يحتوي على مزيد من التبصر حول تقييم البنك المركزي وتوقعاته للاقتصاد، وعلى هذا النحو، فإنه يمكن أن يحدد لهجة للعمل على المدى الطويل أود الدولار.
نسخة مجلس الشيوخ الامريكى من الخطة الضريبية.
هذا واحد ليس لديها جدول الافراج محددة فقط بعد لأن الأمور يمكن الحصول على كراي جدا أكثر في هيل، مما يعني أنه قد تكون هناك حاجة إلى اليقظة اضافية للتأكد من أنها لا التسلل على يا!
ثم تذكر مرة أخرى أن الجمهوريين تمكنوا من القضاء على الحاجة إلى الحصول على أغلبية مطلقة للحصول على الإصلاح الضريبي من خلال مجلس الشيوخ، والذي يشير أساسا إلى انخفاض الرياح المعاكسة. وبالطبع لا تزال هناك عدة تنقيحات، ويقوم مراقبو السوق بإبقاء عيونهم وآذانهم مقشرة لنسخة مجلس الشيوخ وآثارها على الاقتصاد الأمريكي.
الرسوم البيانية للمشاهدة:
غبب / نزد: يوميا.
وقد ارتد الزوج من نقطة انعطاف طويلة الأجل في أعلى القناة الصاعدة اليومية، لذلك قد يكون من المرجح أن يعود إلى منطقة منتصف القناة من الفائدة قبل قرار بنك الاحتياطي النيوزلندي. ويمكن أن يؤدي بيان حذر آخر أو أي مؤشر على عدم اليقين السياسي إلى الارتداد من منطقة 1.8500-1.8600 في حين أن الإعلان الأكثر تفاؤلا قد يؤدي إلى انخفاض في دعم القناة.
ور / أود: 4 ساعات.
هذا الزوج هو بالفعل كذاب قبالة دعم القناة، وربما يكون بسبب العودة إلى المقاومة حول 1.5500-1.5550، اعتمادا على كيفية قرار البنك الاحتياطي الاسترالي تبين. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن الزخم الهبوطي من "البنك المركزي الأوروبي" الأسبوع الماضي "حذر حذرا" قد لا يزال يحافظ على مسار أقل مقاومة للجانب السلبي إذا كان بنك الاحتياطي الاسترالي يبدو أقل هبوطا.
أوسد / جبي: يوميا.
أوسد / جبي لديه ميل قوي لاحترام الإشارات الفنية، مما يعني أن هذا الاختراق المثلث الصاعد يمكن أن يكون مؤشرا صعوديا قويا. يبدو أن السعر قد أنهى سحبه واستأنف تسلقه، والذي يمكن تمديده على التحديثات الإيجابية المتعلقة بالإصلاح الضريبي في الولايات المتحدة.
إبقاء وجهك لأشعة الشمس وأنت لا تستطيع رؤية الظل. هيلين كيلر.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

فوركس ماركيت ويكلي أوتلوك (8-12 يناير)
بدء الإعدادية التداول الخاص بك لهذا الأسبوع مع مراجعة سريعة للعمل النقد الاجنبى الاسبوع الماضى ونظرة عامة على المحفزات اصطف للعملات الرئيسية.
وكان الدولار الأميركي نصيبه من الأيام الجيدة، لا سيما خلال صدور محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة، لكنه لم يتمكن من إنهاء الأسبوع السابق للتداول على نحو إيجابي عندما أعرب تقرير الوظائف غير الزراعية بخيبة أمل.
ولن تصدر التقارير الرئيسية لهذا الأسبوع، أي الرقم القياسي لأسعار المستهلك وأرقام مبيعات التجزئة، حتى يوم الجمعة، لذلك فإن تحرك سعر الدولار قد يكون مدفوعا بما يجب أن يقوله صناع القرار في بنك الاحتياطي الفدرالي. اقرأ أكثر.
وبفضل أرقام الوظائف التي كانت أقوى من المتوقع، ترك لوني نظرائه الأكل في الأسبوع الماضي، على الرغم من أنه لم يحظ بدعم يذكر من ارتفاع النفط الخام.
إن عدم وجود بيانات من المستوى الأعلى من كندا هذا الأسبوع يمكن أن يترك العملة مع أقل من التمسك بها، على الرغم من ذلك قد يكون أكثر حساسية لمحفزات أخرى بدلا من ذلك. اقرأ أكثر.
وقد مهد خطاب البنك المركزي الأوروبي هوكش الطريق أمام مسار إيجابي لليورو في الأسبوع السابق، مما يسمح للعملة المشتركة أن تكون لها رد فعل أقوى على البيانات المتفائلة مثل مؤشر مديري الشراء للخدمات.
وهناك جولة أخرى من التقارير متوسطة المستوى مدرجة في جدول الأعمال هذا الأسبوع، غير أن تجار اليورو قد يستقرون على المزيد من ملاحظات صناع السياسات في محضر البنك المركزي الأوروبي. ومع ذلك، نذكر بأن العملة المشتركة كان لها رد فعل هبوطي على بيان ديسمبر حتى مع قيام البنك المركزي بتحديث توقعات النمو. اقرأ أكثر.
كان الاسترليني قادرا على التغاضي عن اثنين من بمي يخطئ كما أظهرت البيانات الأساسية والاتجاهات الكثير من الوعد. إلى جانب ذلك، أثار إعلان بيإم مايو عن خططها لتعديل مجلس الوزراء توقعات بموقف مساومة أقوى لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ويمكن تحديد الاهتمام على من هم رئيس الوزراء مايو الصنابير كوزراء حكومتها الجديدة، وخاصة لأن ليس هناك الكثير في طريق تقارير من الدرجة الأولى غير المملكة المتحدة بمي التصنيع. اقرأ أكثر.
وكانت عائدات السندات ومشاعر المخاطر هي الدافع الرئيسي لعمل سعر الين في الأسبوع السابق، وقد نرى المزيد من السلوك نفسه في الأيام القليلة القادمة.
وعلى وجه الخصوص، فإن العملة ذات العائد المنخفض يمكن أن تتخلى عن مكاسبها من المخاطر مقابل الدولار الأمريكي إذا واصل أعضاء اللجنة الفيدرالية رفع توقعاتهم لتشديد مجلس الاحتياطي الفدرالي. اقرأ أكثر.
كان الدولار الأسترالي يسيطر على أسبوع جيد جدا على خلفية مكاسب أسعار الذهب والبيانات الصينية المتفائلة إلى أن تم إصدار الميزان التجاري لاند دون تحت وطأة القفز.
هذا الأسبوع سيكون ضوء آخر واحد، مع مبيعات التجزئة الأسترالية فقط على الصنبور. مؤشر أسعار المستهلكين الصيني والميزان التجاري موجودان في جدول الدفاتر. اقرأ أكثر.
كما رفعت البيانات الصينية الإيجابية الكيوي المرتبط بالسلع الأساسية في معظم أجزاء الأسبوع الماضي، حتى مع الانخفاض الطفيف عندما أخذت المخاطرة ضربة.
لا توجد تقارير من المستوى الأعلى مستحقة من نيوزيلندا هذا الأسبوع، مما يعني أن الكيوي الأعلى عائد قد يكون عرضة للتغيرات في المشاعر مرة أخرى. اقرأ أكثر.
قد تشعر بخيبة أمل إذا فشلت، ولكن كنت محكوما إذا كنت لا تحاول. بيفرلي سيلز.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

توقعات الفوركس هذا الأسبوع
توقعات وتوقعات الفوركس الأسبوعية ► بما في ذلك التحليل الفني للعملات للدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأسترالي والدولار الكندي والدولار النيوزلندي.
أوسد / جبي يمتد شلالاته & # 8211؛ توقعات 22-22 يناير 2018.
الدولار / ين وسع هبوطه، ليتداول عند مستوى 110 ولكنه لم ينخفض ​​حتى الآن. وو hellip؛
أوسد / كاد توقعات 22-22 يناير 2018.
الدولار / الدولار الكندي يتمتع ببعض التقلبات، ولكن في نهاية المطاف لا تذهب في أي مكان بسرعة، على الرغم من رفع سعر الفائدة. سوف نافتا و هيليب؛
توقعات أود / أوسد 22-22 يناير 2018.
الدولار الاسترالي وسع مكاسبه، يمزح مع مستوى 0.80 ولكن ليس قهر عليه فقط & هيليب؛
غبب / أوسد توقعات 22-22 يناير 2018.
غبب / أوسد مكاسبه مرة أخرى، وركوب أعلى على ضعف الدولار الأمريكي وتجاهل و هيليب؛
توقعات اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من 22 إلى 26 يناير 2018.
تحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى مستوى أعلى ولكن بعد ذلك قام بتصحيح وتوطيد المكاسب السابقة. الحدث الكبير & هيليب؛
فوركس ويكلي أوتلوك & # 8211؛ من 22 إلى 26 يناير 2018.
وظل الدولار على الدفاعي لكنه لم يعد من جانب واحد. تراجع الدولار الأمريكي. & هيليب؛
أوسد / جبي بدأ في الانخفاض & # 8211؛ توقعات 15-19 يناير 2018.
الدولار / الين جعلت أخيرا خطوة وكان أسفل. مفاجأة صغيرة من بنك اليابان و هيليب؛
أوسد / كاد توقعات 15-19 يناير 2018.
الدولار / كاد متقدمة على الرغم من أشياء كثيرة تسير لصالح C $. هل هو تصحيح ل & هيليب؛
توقعات أود / أوسد 15-19 يناير 2018.
وكان الدولار الاسترالي أسبوعا ناجحا آخر، تتمتع البيانات المتفائلة، والتفاؤل العالمي، وهبوط & هيليب.
غبب / أوسد توقعات 15-19 يناير 2018.
غبب / أوسد تحدى الجاذبية والبيانات المقلقة للبقاء واقفا على قدميه، والاستفادة من ضعف و هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment