Monday 5 February 2018

تعريف الفوركس


العملات الأجنبية (الفوركس)


ما هو عليه:


ويشير النقد الأجنبي (فوريكس) إلى سوق الصرف الأجنبي. وهي السوق التي لا تتداول في البورصة التي يتم فيها تداول العملات الأجنبية في العالم. ويعتبر أكبر وأكثر الأسواق سيولة في العالم.


كيف يعمل (مثال):


لا يوجد لدى البورصة سوق مركزي. وبدلا من ذلك، يوجد سوق صرف أجنبي حيثما يجري تداول عملتين أجنبيتين. وهو مفتوح 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. ويوجد سوق النقد الأجنبي هذا لتسهيل الاستثمار والتجارة. المراكز التجارية الرئيسية هي لندن وباريس ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وسيدني وسنغافورة. جميع مستويات التجار، من البنوك المركزية إلى المضاربين، والعملات التجارية مع بعضها البعض.


لماذا الأمور:


وبدون وجود هذه الآلية، ستعوق التجارة الخارجية والاستثمار. وبما أن العديد من العملات تكثر مع عدد قليل من اللاعبين الرئيسيين مثل الدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني واليورو، فإن هذا الجهاز يوفر مقاصة لتبادل هذه العملات الرئيسية.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


سعر صرف العملات.


ما هو "النقد الأجنبي"


ويتمثل النقد الأجنبي في تحويل عملة واحدة إلى عملة أخرى أو تحويل عملة إلى عملة أخرى.


ويشير النقد الأجنبي أيضا إلى السوق العالمية حيث يتم تداول العملات تقريبا على مدار الساعة. وأكبر المراكز التجارية هي لندن ونيويورك وسنغافورة وطوكيو. وعادة ما يختصر مصطلح صرف العملات الأجنبية ب "الفوركس" وأحيانا باسم "فكس".


تراجع "العملات الأجنبية"


وتشمل معاملات الصرف الأجنبي كل شيء بدءا من تحويل العملات من قبل مسافر في كشك المطار إلى مدفوعات تبلغ قيمتها مليار دولار تقدمها الشركات والمؤسسات المالية والحكومات. وتتراوح المعاملات من الواردات والصادرات إلى مواقع المضاربة دون أي سلع أو خدمات أساسية. وقد أدت زيادة العولمة إلى زيادة هائلة في عدد معاملات الصرف الأجنبي في العقود الأخيرة.


سوق النقد الأجنبي العالمي هو أكبر سوق مالي في العالم، بمتوسط ​​حجم يومي في تريليونات الدولارات. ويمكن إجراء معاملات الصرف الأجنبي من أجل التسليم الفوري أو الفوري. لا يوجد سوق مركزي لمعاملات الفوركس، والتي يتم تنفيذها على العداد وعلى مدار الساعة.


السوق الفورية.


بقعة لمعظم العملات هو يومين عمل. والاستثناء الرئيسي هو الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر في يوم العمل التالي. وتستقر أزواج أخرى في يومي عمل. خلال الفترات التي لها عطلات متعددة، مثل عيد الفصح أو عيد الميلاد، يمكن أن تستغرق المعاملات الفورية ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تحديد السعر في تاريخ التداول ولكن يتم تبادل المال في تاريخ القيمة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. والأزواج الأكثر شيوعا هي الدولار مقابل اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني والفرنك السويسري. ويشار إلى أزواج التداول التي لا تشمل الدولار بالصلبان. أكثر الصفقات شيوعا هي اليورو مقابل الجنيه والين.


السوق الفورية يمكن أن تكون متقلبة جدا. الحركة في المدى القصير تهيمن عليها التجارة الفنية، والتي تركز على اتجاه وسرعة الحركة. وغالبا ما يشار إلى الأشخاص الذين يركزون على التقنيات الفنية كخبراء بيانيين. وتتحرك تحركات العملة طويلة الأجل بعوامل أساسية مثل معدلات الفائدة النسبية والنمو الاقتصادي.


السوق إلى الأمام.


التجارة الآجلة هي أي تجارة تستقر في المستقبل أكثر من الفور. إن السعر اآلجل هو مزيج من السعر الفوري زائد أو ناقصا النقاط اآلجلة التي تمثل الفرق في أسعار الفائدة بين العمالتين. ومعظم هذه البلدان لديها فترة استحقاق أقل من سنة في المستقبل، ولكن أطول فترة ممكنة. كما هو الحال مع بقعة، يتم تعيين السعر في تاريخ المعاملة ولكن يتم تبادل المال في تاريخ الاستحقاق.


إن العقد اآلجل مصمم خصيصا لمتطلبات األطراف األخرى. ويمكن أن تكون لأي مبلغ وتسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة في واحدة من البلدان.


سوق العقود الآجلة.


إن الصفقة الآجلة تشبه الصفقة الآجلة حيث أنها تستقر في وقت لاحق من الصفقة الفورية، ولكنها تتعلق بحجم قياسي وتاريخ التسوية ويتم تداولها في سوق السلع. ويعمل الصرف كطرف مقابل.


فوركس بيبس ديفينيتيون-وات إس بيبس؟


هذا العدد القليل هو صفقة كبيرة.


المصطلح & # 39؛ & # 34؛ بيبس & # 34؛ هو اختصار ل & # 34؛ النسبة المئوية في النقطة، & # 34؛ على الرغم من أنه في بعض الأحيان يسمى أيضا نقطة سعر الفائدة. إذا كان هذا يترك لك خدش رأسك، وهنا شرح أفضل أن أقل قليلا التقنية. تمثل النقاط أصغر حركة يمكن أن يقوم بها زوج العملات. وهذا يساوي عادة نقطة أساس واحدة، ولكن ليس دائما.


حول تجارة الفوركس.


لا يمكنك فهم النقاط حتى تفهم تداول الفوركس.


& # 34؛ & # فوركس 34؛ هو الاختزال لسوق الصرف الأجنبي. يجب تبادل العملات لتسهيل التجارة الدولية والأعمال التجارية، وهذا هو المكان الذي يحدث فيه. عندما يريد شخص ما في الولايات المتحدة شراء شيء ما في طوكيو، يجب تحويل دولاره إلى الين قبل أن يحدث ذلك.


ويقال إن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. يمكن أن تصل قيمة الصفقات إلى 2000 مليار دولار أمريكي بالدولار الأمريكي في اليوم. جميع المعاملات تحدث بين التجار عن طريق الكمبيوتر، وهذا ينطبق على 24 ساعة في اليوم فقط أقل من ستة أيام في الأسبوع وفي كل منطقة زمنية فقط.


قيمة النقاط.


يمكن أن تختلف قيمة نقاط التداول الخاصة بك بناء على حجم اللوت الخاص بك عند التداول، ويسمى الفرق بين النقاط بين العرض والطلب الفارق. انتشار هو في الأساس كيف الوسيط الخاص بك يجعل المال لأن معظم وسطاء الفوركس لا تجمع لجنة رسمية.


عندما تكون صفحتك إيجابية في النقاط، فإنك تحقق ربحا.


عندما يكون سالبا، تجارتك تحت الماء.


يسمح بعض وسطاء الفوركس أيضا الصفقات للتقدم في نقاط كسور. كسور كسور تسمح للرقابة أكثر تشددا على الأرباح والخسائر، وتوفر المرونة على فروق الأسعار.


ما أسباب تغيير قيم النقطة؟


ستحدد القيمة الأساسية لحسابك قيمة النقطة لكثير من أزواج العملات.


إذا قمت بفتح حساب مقوم بالدولار الأمريكي ثم أزواج العملات حيث الدولار الأمريكي هو العملة الثانية أو الاقتباس، فإن قيمة النقطة ستكون دائما $ 1 على الكثير مصغرة. لن ترى سوى تغيرات في قيمة النقطة إذا تغير الدولار الأمريكي بشكل ملحوظ بنسبة 10٪ أكثر أو أقل، وإذا كان الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية أو غير متورط في الزوج، كما هو الحال في ور / غبب.


في ما يلي مثال: انخفضت قيمة أوسد / جبي من a.


120 إلى أدنى مستوى 77.55 من 2008 حتى 2018. بسبب التعزيز الهائل للين الياباني، تغيرت قيمة النقطة للدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي). وأصبحت التحركات أكثر قيمة لكل نقطة بالدولار الأمريكي لأن الين ارتفع بشكل قوي ضده.


هذه الأحداث نادرة، ولكن النقطة هي أن قيم النقطة عادة ليست ثابتة.


هل يجب علي معرفة قيم النقطة إذا كنت التحوط؟


الجواب القصير هو نعم، وهنا السبب. ويعتقد العديد من التجار أنهم في موقف خالي من المخاطر لأنهم تم التحوط. التحوط هو موقف المخاطرة لأن اتساع انتشار يأكل في كلا الموقفين. عندما يحدث حدث عدواني مثل البنك المركزي السويسري (دي) ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري باليورو أو التقلب الهائل الذي شهده في أعقاب استفتاء الاتحاد الأوروبي الذي أدى إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، يمكن أن يتسع الفرق بين العطاء والأسئلة بأكثر من 100 نقطة في عادة أزواج سائلة.


إذا كان المتداول يحوط زوجا ليس سائدا، يمكن أن يكون الانتشار أكثر عدوانية ويؤدي إلى خسارة كبيرة للتاجر المغطى.


الفوركس - فكس.


ما هو "الفوركس - فكس"


الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.


ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.


كسر الفوركس "الفوركس - فكس"


تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.


المعاملات الفورية.


الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.


الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.


تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.


المعاملات المستقبلية.


أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.


A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.


A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.


تعريف تداول الفوركس.


تداول الفوركس له أهمية خاصة بالنسبة لمنصة إيغ. هنا، نحدد تداول الفوركس في الاستثمار العام وشرح ما يعنيه لك عند التداول مع إيغ.


تداول الفوركس هو فعل المشاركة في سوق الفوركس من أجل التكهن ومحاولة تحقيق الربح. ويمكن أيضا أن يعرف بتداول العملات الأجنبية، أو العملات الأجنبية أو تداول العملات.


تداول الفوركس هو دائما دون وصفة طبية، أو أوتك. وهذا يعني أنه لامركزية، ولا يحدث عن طريق التبادلات. بدلا من ذلك، يتم التعامل مع تجارة الفوركس إلكترونيا من قبل شبكة عالمية من البنوك، وتتوفر على مدار 24 ساعة.


تداول العملات الأجنبية يعني شراء عملة واحدة مع بيع عملة أخرى في نفس الوقت. لهذا السبب، يتم إعطاء أسعار الفوركس دائما في شكل أزواج العملات التي تتكون من عملة الاقتباس (العملة التي يتم بيعها) والعملة الأساسية (التي يتم شراؤها). وتشمل أزواج العملات الرئيسية ور / أوسد، أوسد / جبي و غبب / أوسد.


تقاس حركة العملات بالنقاط (النقاط)، وعادة ما تعني حركة من رقم واحد في المكان العشري الرابع للعملة، أو 0.0001. العملات التي لها قيم منخفضة، مثل الين، هي استثناء من هذا حيث يمثل الرقم العشري الثاني تحرك نقطة واحدة.


كما تتغير العملات في السعر، ويأمل تجار الفوركس لتحقيق الربح. وتتحكم تحركات الأسعار بالعملات بمجموعة واسعة من العوامل، ولكنها تميل إلى أن تعكس حالة اقتصاد بلدانها.


نحن نقدم الفوركس المشتقات التداول عن طريق انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. كلاهما تمكنك من التكهن في سوق الفوركس دون تداول العملات الأجنبية عن طريق وسيط أو بنك. لدينا العملات الأجنبية دما يسمح لك للحصول على أسعار مباشرة من البنوك الكبرى ومزودي العملات، حتى تتمكن من التجارة على العداد مع التسعير من عدد من المصادر.


زيارة قسم التعليم تداول النقد الاجنبى لدينا.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment