Monday 12 February 2018

تداول العملات الأجنبية في نس


مجانا التدريب، مجانا التطبيق، أدوات مجانية واستراتيجيات ومنصة التداول الحر (قريبا)
مرحبا بكم في السوق غوروكول.
بفضل طن، لمشتركي يوتيوب لدينا، فمن بسبب الحب والدعم الخاص بك، ونحن اليوم NO.1 في الهند للتدريب التحليل الفني سواء كان تداول الأسهم، تجارة السلع أو التحليل الفني تجارة الفوركس التدريب.
مع أكثر من 120،000 مشاهدة الفيديو على يوتيوب شهريا وأكثر من 365 يوما من مشاهدة الفيديو شهريا. ، يمكننا أن نقول فقط، و وشكرا للمشتركين لدينا والأصدقاء.
فذلك لأن لدينا المشتركين يوتيوب الدائمة منذ فترة طويلة، الذين عبروا حبهم والدعم على ما كنا نعتقد "وماذا نحن 'القيام' الذي أعطانا رصاصة في الأسلحة ونحن نستعد للقيام أكثر من ذلك، لمحاولة أكثر وتحقيق المزيد بالنسبة لك، في الأيام المقبلة.
إذا كنت جديدا على قناة يوتيوب لدينا وموقعنا، تذكر، هو لدينا المشجعين والأصدقاء، الذين قدموا لنا هذه الرؤية لخلق ودية، الحرة والدولة من الفن (أخبار جيدة في وقت قصير) النظام البيئي ل التجار الجدد في شبه القارة الهندية الذين يحبون والتحدث الهندية.
لذلك، إذا كنت مشترك لدينا، كل شيء تقريبا أن لدينا هنا & كل شيء أنشأنا لك هو مجانا من التكلفة. لا تتردد في مشاهدة جميع أشرطة الفيديو، واتخاذ دورة كاملة، تثبيت لدينا التحليل الفني التطبيق، أدوات التحميل والاستراتيجيات و TemplatesвЂ| استخدامه، تقاسمها، تفعل كل ما تريد، فقط لا تحاول بيع itЂЂ Fre بحرية كنت قد تلقيت ، بحرية يجب أن تعطي.
وأكثر من ذلك بكثير، إذا كان لديك أي أفكار يمكننا تنفيذها، كنا نحب أن نسمع منك، و إنك إذا كنا تنفيذ فكرتك، سوف تحصل على أسعار مثيرة.
وأخيرا الأصدقاء، أريد أن أطلب منكم جميعا، ونحن في مرحلة البناء، وهناك الكثير من الأشياء ليس في النظام، وليس في مكان، نطلب منك أن تكون قليلا المريض وأيضا نطلب منك إحضاره إلى إشعارنا حتى نتمكن من غيره. مع نعمة الله ودعمكم، دعونا إعادة تعريف النظام البيئي للتجارة الهندي.
هل أنت محيرة، أي وسيط للاختيار من بينها، وما هو نوع من خطة الوساطة يجب عليك أن تختار للتجارة؟ لا تقلق، فإننا سوف تساعدك، كل شيء يعتمد على ما هو نوع من المتداول أنت و 'الخاص بك' نمط التداول. ما هو "الاقتصادي" الوساطة لشخص ما قد يكون الأكثر تكلفة بالنسبة لك، والعكس بالعكس. فقط أرسل لنا رسالة بريد إلكتروني، إلى معلومات (في) ماركيتغوروكول ونحن سوف تساعدك في اختيار أفضل خطة الوساطة بالنسبة لك. قراءة المزيدЂ|
تثبيت لدينا مجانا التحليل الفني التدريب التطبيق للأسهم الهندية تداول والعملات، 'ماركيتغوروكول †"تعلم التجارة". لقد أنشأنا أكثر من 15 ساعة من برنامج التدريب الفيديو من أساسيات التحليل الفني لمفاهيم التحليل الفني المتقدمة، والتي سوف يأخذك في رحلة رائعة لتصبح تاجر المهنية. نحن نبني عليه، إضافة المزيد من الميزات، بحيث يمكنك أن تكون على اتصال مع الأسواق (قريبا)، وتعلم التحليل الفني على الذهاب. اقرأ أكثر..
هل أنت مجنون بما يكفي للاعتقاد بأن لدينا "خالية تماما" نموذج يمكن أن تخلق القيمة وسوف تعمل على المدى الطويل. هل أنت مجنون كما نحن حلم أننا يمكن أن تخلق نظام للبيئة للتجار الجدد في شبه القارة الهندية والهندية يتحدث الشتات في جميع أنحاء العالم؟ هل تؤمن بما نقوم به وهل تعتقد أننا نعتقد أن 'ماركيتغوروكول' سوف يعيد تعريف "فضاء تعليم التجارة" في شبه القارة؟ وأخيرا هل تحب ما نقوم به كمستخدم النهائي، كمروحة، كصديق؟ هل تريد أن تكون جزءا من هذا المشروع؟ إذا كان الجواب على جميع الأسئلة هو كبير نعم، أرسل لنا ملفك الشخصي، للشركاء @ ماركيتغوروكول.
تنويه: مخاطر عالية تحذير الاستثمار: تداول الأسهم، السلع أو العملات الأجنبية على هامش يحمل مستوى عال من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول الأسهم أو السلع أو العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة الأوراق المالية والسلع وتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

تداول العملات الأجنبية في نس
الكل في 1 منصة الفوركس.
تداول العملات الأجنبية، الذهب، النفط، الخ.
تداول مجاني.
مدرب شخصي مجانا.
الحصول على التعليم المجاني & أمب؛ الاستراتيجيات.
إنستانت & أمب؛ الودائع / السحوبات الآمنة.
فتح الحساب هو بسيط & أمب؛ حر!
الخطوة 1: التسجيل.
تبدأ الخاص بك مجانا التجريبي حساب عملية التسجيل باستخدام النموذج على اليمين.
الخطوة 2: ممارسة التداول.
الخطوة 3: بدء التداول الحقيقي.
كوبيرايت 2007- 2018 نرينفستينديا (ماركة N2 للاستشارات المالية المحدودة) | جميع الحقوق محفوظة |
حسابات الفوركس متاحة أيضا في جميع التخصصات الرئيسية & أمب؛ مدن الهند مثل: ولاية اندرا براديش - حيدر أباد & أمب؛ سيكاندراباد، أرونشال براديش - إيتانغار، أسام - ديسبور، بيهار - باتنا، تشاتيسغاره - رايبور، جوا - باناجي، غوجارات - غانديناغار & أمب؛ سورات، هريانا - تشانديغاره & أمب؛ فريداباد، هيماشال براديش - شيملا، جامو وكشمير - سريناغار وجامو، جرخاند - رانتشي، كارناتاكا - بنغالور & أمب؛ مانغالور، كيرالا - ثيروفانانثابورام، ماديا براديش - بوبال & أمب؛ اندور، ماهاراشترا - مومباي، مانيبور - إمفال، ميغالايا - شيلونغ، ميزورام - ايزاول، ناغالاند - كوهيما، أوريسا - بوبانشوار، البنجاب - تشانديغار، راجستان - جايبور، سيكيم - جانجتوك، تاميل نادو - تشيناي، تريبورا - أغارتالا، أوتارانشال - دهرادون ، ولاية اوتار براديش - لكناو، البنغال الغربية - كولكاتا. كما تتوفر هذه الدورات الفوركس في هذه المدن: جزر اندامان ونيكوبار، ميناء بلير، تشانديغار، دادار وناغار هافيلي، سيلفاسا، دامان وديو، دامان، دلهي، لاكشواديب، كافاراتي، بونديشيري.
إذا كنت ترغب في فتح حساب تداول الفوركس في الهند أو تريد فتح حساب تداول السلع في الهند، للتجارة الذهب والفضة والنفط على مسكس، نس، الخ ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. نحن جعل تداول العملات الأجنبية تداول السلع الهندية سهلة على الانترنت.
نبذة عن سوق الفوركس الهندي وكيفية فتح حساب الفوركس التجريبي؟
تجارة الفوركس في الهند هي واحدة من أهم الطرق لكسب المال مع الاستثمارات الخاصة بك. شريطة أن تعرف كيفية القيام بذلك بنجاح، وقضاء ساعات الجودة دراسة الحيل للتجارة، ويضمن النجاح. تجارة الفوركس لكثير من الناس هي وسائلهم المعيشية الوحيدة. وذلك لأن تداول العملات الأجنبية يوفر أكثر من العائد الكافي على الاستثمارات.
والحقيقة هي أن تداول العملات الأجنبية يمكن أن تجعلك غنية للغاية ولكن لا تزال بحاجة إلى التجارة على تقدير الشخصية. وأحد الأسباب الرئيسية لذلك هو قوة العملة الهندية. وعلى مدى العقد الماضي، مرت الروبية الهندية بأعلى مستوياتها وأدنى مستوياتها، لكنها لم تتعثر أبدا. وبالإضافة إلى ذلك، زادت الصادرات الهندية.
الآن روبي تسعى من قبل العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم لشراء المنتجات الهندية. وبالتالي الطلب على العملات الأجنبية. إن الروبية الهندية تتمتع بالاكتفاء الذاتي لأنها ليست مدرجة فقط في بورصة بومباي، بل أيضا في سوق دبي للأوراق المالية.
كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.
نريس يدخلون مشهد تداول الفوركس في الهند من قبل الأرقام. لقد فهموا إمكانات الهند في وقت مبكر جدا. لبدء التداول في الفوركس، يجب أن يكون لديك رؤى متعمقة والمعرفة والحكمة من سوق الفوركس الهندي. يمكنك الحصول على كل هذه المعلومات من خلال قراءة الكتب، أو ببساطة عن طريق الانضمام إلى دورة على الانترنت أن يعلمك عن تداول العملات الأجنبية الهندية.
وبطبيعة الحال، وبصرف النظر عن توفير لكم المعلومات الأساسية والمتقدمة حول سوق الفوركس الهندي، وأيضا معرفة لكم مع العلاقة بين الروبية الهندية والدولار الأمريكي.
وثمة خيار آخر هو الاقتراب من وسيط. لا يمكنك أولا القيام بتداول الفوركس بنفسك دون مساعدة. فمن صعبة قليلا وأيضا خطيرة جدا. عند الاقتراب من وسطاء، تفعل ذلك فقط مع وسطاء ذات مصداقية.
يعتمد الربح الذي تجنيه في تداول العملات الأجنبية على الاقتصاد العالمي. الناتج المحلي الإجمالي للهند يلعب دورا رئيسيا في تحديد أرباح تداول العملات الأجنبية. يؤثر الناتج المحلي الإجمالي على القيمة الاسمية للروبية، والتضخم من بين أمور أخرى.
قوة الروبية تؤثر على تدفق رأس المال الأجنبي. ويخلق الاقتصاد المحلي القوي اهتماما دوليا. المستثمرون الدوليون يريدون الاستثمار في الهند والحصول على الأرباح. هذا هو وقت ممتاز لجعل أرباح تداول العملات الأجنبية.
كيفية فتح حساب تداول الفوركس في الهند.
فتح حساب تداول الفوركس في الهند أمر سهل. يمكنك أن تفعل ذلك في خطوات بسيطة وسهلة. يمكنك تحديد نوع الحساب وتسجيل نفسك وتفعيل حسابك. يمكن للوسيط مساعدتك في هذا الصدد.
هناك نوعان من الحسابات. حساب شخصي وحساب تجاري، ويسمى أيضا حساب الشركة. بعض الوسطاء لديهم حساب مدار في استمارة الطلب. إذا كنت تريد من الوسيط الخاص بك القيام بتداول الفوركس نيابة عنك، فإنك تحدد هذا الخيار. ولكنك لا تريد أن تفعل ذلك، لأنك ستكون أفضل حالا تعلم حبال هذا نفسك بدلا من الاعتماد على وسيط.
يتطلب فتح حساب مدار الكثير من المال. لديك لقصف ما لا يقل عن خمسة وعشرين ألف دولار. إذا كنت تحقق أرباحا، يحق لمدير الصندوق الحصول على تخفيض. ونتيجة لذلك، يبقى الكثير من الأشخاص بعيدا عن الحسابات المدارة.
أشكال التسجيل تختلف من قبل وسيط الفوركس إلى وسيط. يمكنك إرسال النموذج إلى البنك.
تنشيط الحساب التجريبي الخاص بك.
إذا كان الإيداع الورقي ناجحا، تتلقى رسالة إلكترونية للتفعيل. يجب عليك اتباع التعليمات كما هو موضح في البريد الإلكتروني. إذا كان ناجحا، تتلقى اسم المستخدم وكلمة المرور، ومجموعة أخرى من التفاصيل. يرجى ملاحظة أن التعليمات وطريقة عملها تختلف عن طريق البنك. ولكن المفهوم وراء فتح حساب تداول العملات الأجنبية هو عام إلى حد كبير.

تداول العملات الأجنبية في نس
معلومات عن منتجات المشتقات العملات ومواصفات المنتج. أعرف أكثر.
إجراءات التقدم بطلب لعضوية قطاع مشتقات العملات.
القواعد، اللوائح و بيلاوس.
تعرف على القواعد واللوائح واللوائح w. r.t قطاع المشتقات النقدية. مزيد من المعلومات & راكو؛
تعرف على المزيد حول إجراءات وآليات التسوية والتسوية مزيد من المعلومات & راكو؛
تنزيل التقارير اليومية عن مشتقات العملات مزيد من المعلومات & راكو؛
الحصول على العقد التاريخي الحكمة السعر حجم المعلومات. مزيد من المعلومات & راكو؛
تعرف على المزيد حول إجراءات وآليات التسوية والتسوية مزيد من المعلومات & راكو؛
الحصول على معلومات حول سياسات إدارة المخاطر والهوامش والضمانات. مزيد من المعلومات & راكو؛
البيانات والتقارير تنزيل.
قائمة الهامش والتسوية والتقرير المقدم في نهاية اليوم. مزيد من المعلومات & راكو؛
بحث التعميمات الهامة المتعلقة المشتقات العملة، وتحديثها على فترات منتظمة. مزيد من المعلومات & راكو؛
ساعات العمل والعطلات.
ساعات العمل وعطلات التداول في سوق صرف العملات المشتقة تعرف على المزيد & راكو؛
تواصل مع الفرق المشاركة في مساعدتك لتكون جزءا من شريحة العملات. تفاصيل.
أسئلة مكررة.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"
أونلين & أمب؛ إحصاءات دوران اليوم.
إحصاءات التجارة عبر الإنترنت.
* في حالة عقود الخيار "دوران" يمثل "دوران الاسمية"

تداول العملات في نس.
مساعدة - نس عملة الخيار التداول.
تداول اليورو مقابل الدولار الأمريكي مستقبل العملة في بورصة نيويورك.
نس المشتقات العملة التداول.
تداول العملات الآجلة اليوم - أفضل المؤشرات الفنية؟
العملة، المستقبل، ترادينغ، كونسيبت.
شارك هذه الصفحة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
شقة رس 20 في التجارة.
الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.
100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.

العملات وتداول العملات الأجنبية.
وقد أدت الزيادة العالمية في التجارة والاستثمارات الأجنبية إلى ترابط العديد من الاقتصادات الوطنية. هذا وما نتج عن ذلك من تقلبات في أسعار الصرف، قد خلق سوقا دولية ضخمة لفوركس، وفتح وسيلة أخرى مثيرة للتداول. يوفر سوق الفوركس إمكانات لا مثيل لها للتداول مربحة في أي حالة السوق أو أي مرحلة من مراحل دورة الأعمال.
كيف يمكنك الاستفادة من النقد الاجنبى.
انخفاض اللجنة لا الوسطاء حجم الكثير القياسية.
تكاليف المعاملات منخفضة تصل إلى 0.07٪ السيولة العالية المعاملات الفورية.
انخفاض الهامش، الرافعة المالية العالية الوصول عبر الإنترنت السوق بين البنوك.
التنظيم الذاتي لا التداول من الداخل تنظيم المحدودة.
مواصفات المنتج.
أسئلة وأجوبة تداول العملات.
1. ما هي أزواج العملات؟
2. ما هي توقيت السوق؟
3. ما هي أحجام الكثير؟
4- متى تنتهي مدة العقد بالعملات؟
5. هل يمكنني تسليم بالعملات؟
6. هل أنا بحاجة لفتح حساب ديمات للعملات؟
الاستثمار في الأسهم أو سوق الأسهم هو لا مفر منه أفضل طريق لتراكم الثروة على المدى الطويل. تعرف أكثر.
السلع ظهرت سوق المشتقات كطريق جديد للمستثمرين لخلق الثروة. تعرف أكثر.
قطاع المشتقات هو سوق مربحة للغاية التي تعطي المستثمرين فرصة لكسب الأرباح الفائقة. تعرف أكثر.
الاستثمار في الأسهم أو سوق الأسهم هو لا مفر منه أفضل طريق لتراكم الثروة على المدى الطويل. تعرف أكثر.
نحن شركة سمسرة الأسهم وإدارة الثروات الرائدة، ومقرها في الهند. ونحن نعمل على نموذج تجارة التجزئة تركز على التجزئة فريدة من نوعها التي توفر منصات التداول الثورية والخبرة لقاعدة عملاء متنوعة. تأسست في عام 1987، توسعنا في جميع المدن الرئيسية في الهند. أكثر من.
روابط أخرى: ملاحظات هامة المحتوى التنظيمي وظائف انجل فينكاب التعليمات.
الفرع المدينة: أ ب ج ب أ غ ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0-
"الاستثمارات في سوق الأوراق المالية تخضع لمخاطر السوق، وقراءة جميع الوثائق ذات الصلة بعناية قبل الاستثمار".
أنجل بروكينغ بريفات ليميتد، المكتب المسجل: G-1، أكروتي تريد سينتر، رود No.7، ميدك، أنديري (E)، مومبي - 400 093. تيل: (022) 3083 7700.

No comments:

Post a Comment