Monday 26 February 2018

فوركس ماي مف


فوريكس ماي مف
أقصى رحلة مواتية.
أقصى رحلة عكسية.
والمثال المذكور هو لغرض التوضيح فقط، ولا ينبغي النظر إليه على أنه نصيحة أو ضمان للأداء.
في نافذة نتائج النظام لديك أرباح / خسائر تجارة الأعمدة (P & أمب؛ L)، والأرباح / الخسائر المتراكمة (P & أمب؛ L أكوم.)، ثم ماكسيموم فافورابل إكسكورسيون (مف) و مي ماكسيموم إكسيرس إكسكورسيون (مي).
الحد الأقصى للرحلات المواتية هو الحد الأقصى للربح الذي كانت عليه الصفقة قبل إغلاق الصفقة، على الخط رقم 5 ترى تجارة فقدت 2.5 نقطة (P & أمب؛ L) ولكن خلال فترة فتح الصفقة كانت المرة الواحدة جعل 1 نقطة الربح، وكان هذا أقصى رحلة مواتية لتلك التجارة.
الحد الأقصى للخسارة السلبية هو ما كان الحد الأقصى للخسارة التي كانت على التجارة قبل إغلاق الصفقة، على خط رقم 5 ترى التجارة التي فقدت 2.5 نقطة (P & أمب؛ L) ولكن خلال فترة فتح التجارة كان مرة واحدة فقدان 5 نقاط ، وهذا هو أقصى رحلة عكسية لتلك التجارة.
انقر على عرض، P / L المخطط و P & أمب؛ L المتراكمة الرسم البياني سوف تظهر.
محور Y هو الربح / الخسارة المتراكمة المحور س هو عدد من التجارة.
إذا قمت بالنقر فوق إظهار ثم على مخطط مف، التي سوف تظهر مخطط مف.
يظهر الرسم البياني مف في المربعات الحمراء جميع الصفقات التي أغلقت مع خسارة وفي المربع الأخضر جميع الصفقات التي أغلقت مع الربح، والمحور ص اليسار لديه إجمالي الربح أو الخسارة من كل صفقة. ويبين المحور X الحد الأقصى للربح الذي كان لكل صفقة قبل إغلاقه.
إذا نظرتم إلى التداول الذي لديه السهم الأحمر، فقدت هذه التجارة حوالي 1 نقطة ولكن كان في وقت واحد في الواقع جعل حوالي 3.5 نقطة الربح (مف). نظرة على التجارة التي لديها السهم الأخضر، أن التجارة حققت حوالي 3 نقاط الربح، ولكن كان في وقت واحد جعل 4 نقاط الربح (مف).
يظهر الخط الأزرق مع المحور اليمنى Y مقدار الربح / الخسارة الذي سيحدثه النظام إذا كان لديك حماية للربح عند قيمة المحور X.
باستخدام الشعر عبر والنقر على الرسم البياني سنجد أن حوالي 3.25 نقطة الهدف هو نقطة جيدة لإضافة هدف إلى نظامنا. هذا هو 13 القراد على مصغرة S & أمب؛ P. سنستخدم هذه المعلومات لاحقا. لاحظ أن استخدام القراد 13 تستهدف جميع الصفقات على يمين خط عمودي عبر الشعر سيكون الآن ربح الربح من 13 نقطة. لاحظ أنه حتى باستخدام 13 القراد كهدف قد يكون أنت لا تزال سوف يكون الصفقات مع أكثر من 13 القراد من الربح، في حالة الهدف يكون الزناد من قبل شريط الفجوة.
لاحظ المربع الموجود في أعلى الزاوية اليسرى يظهر إجمالي الربح إذا لم يتم استخدام الهدف وإجمالي الربح إذا كنت تستخدم الهدف عند هذه النقطة.
إذا قمت بالنقر فوق عرض ثم على الرسم البياني مي سترى الرسم البياني مي.
يظهر الرسم البياني مي في المربعات الحمراء جميع الصفقات التي أغلقت مع خسارة وفي المربع الأخضر جميع الصفقات التي أغلقت مع الربح، ومحور Y اليسار لديه إجمالي الربح أو الخسارة من كل صفقة. ويبين المحور X الحد الأقصى للخسارة التي كانت التجارة قبل إغلاقها.
إذا نظرتم إلى التجارة التي لديها السهم الأحمر، فقدت تلك التجارة حوالي 2 نقطة ولكن في وقت واحد في الواقع خسارة حوالي 11 نقطة (مي) الربح. نظرة على التجارة التي لديها السهم الأخضر، أن التجارة حققت حوالي 1 نقطة الربح ولكن كان في وقت واحد يفقد حوالي 6 نقاط (مي).
يظهر الخط الأزرق مع المحور الأيمن Y مقدار الربح / الخسارة الذي سيحدثه النظام إذا كان لديك توقف عند قيمة المحور X.
حوالي 6 نقاط هي قيمة جيدة، وهذا هو S & أمبير؛ P صغير كل علامة هو 0.25 ثم يمكننا استخدام 6 أو 5.5 أو 5 نقاط، إذا كنت تستخدم 6 وهذا هو ما مجموعه 24 القراد توقف. لاحظ أن استخدام القراد 24 وقف جميع الصفقات إلى اليمين من خط عمودي عبر الشعر سيكون الآن وقف ضرب من 24 نقطة. لاحظ أنه حتى باستخدام 24 القراد كما توقف قد يكون لا يزال لديك الصفقات مع أكثر من 24 القراد من الخسارة، في حالة توقف الزناد عن طريق شريط الفجوة.
الآن يمكننا أن نذهب إلى نظامنا وتغييره لاستخدام الآن الربح 13 القراد، بعد أن لدينا P & أمبير؛ L المخطط المتراكم الجديد سوف تبدو وكأنها الصورة التالية.
الآن إذا عدنا إلى نظامنا وقم بإضافة المحطة عند 24 قراد سيبدو الرسم البياني P & أمب؛ L المتراكم الجديد كالصورة التالية.
و مف و مي هي أداة جيدة جدا للعثور على نقطة جيدة لوقف النظام الخاص بك والهدف.
* تداول أي سوق يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار يجب أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والمخاطر المخاطرة.
* احتمال وجود أنك يمكن أن تحمل فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
* وجهات النظر والآراء الممثلة في وصلات الموقع المقدمة والموارد لا يسيطر عليها وسيط الإحالة أو فم. وعلاوة على ذلك، فإن الوسيط المحيل و فم ليست مسؤولة عن توفرها أو مضمونها أو تقديم الخدمات.
* يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية، والعقود الآجلة، والأسهم، والخيارات، تداول كريبتوكيرنسيز، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. نحن لا نقدم أي المشورة والتجارة باستخدام برنامجنا هو على مسؤوليتك الخاصة.
كوبيرايت © 1996-2018 فيبوناتشي ترادر ​​Corp.
جميع الأسماء المذكورة في هذه الوثيقة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.
حقوق التأليف والنشر © 1996-2003 فيبوناتشي التاجر. تاريخ آخر تعديل: 07 يناير 2018. جميع الأسماء المذكورة في هذه الوثيقة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

ترادينغدياري برو.
الاقسام.
وأوضح مي و مف.
هناك العديد من المؤشرات الهامة في التداول الخاص بك مثل الربح والخسارة والتوقيت وهلم جرا. واحد منهم هو حركة السعر خلال التجارة. قراءة هذا المقال لمعرفة المزيد عن مي و مف وكيف ترادينغدياري برو بحسابها.
ماذا تقف مي و مف؟
مي لتقف على الحد الأقصى الرحلة السلبية مف تقف على أقصى رحلة مواتية.
مي يمثل أدنى سعر خلال فترة تداول طويلة وأعلى سعر خلال فترة تداول قصيرة. هذا يساعدك على تحديد ما كانت الخسارة القصوى خلال التجارة. ويعرف هذا أيضا باسم السحب الأقصى للموقف.
ويمثل مؤشر مف أعلى سعر خلال فترة تداول طويلة وأدنى سعر خلال فترة تداول قصيرة. هذا يظهر لك ما كان أعلى ربح خلال التجارة.
لقطات التالية هي تشغيل بنل من التجارة التي تم التقاطها من البرنامج.
إذا لم تكن التجارة في الخسارة أبدا، فهذا يعني أن سعر التجارة الطويلة كان دائما أعلى من سعر الدخول أو أن سعر التجارة القصيرة كان دائما أقل من سعر الدخول الذي يساوي مي. هذا هو أفضل وضع ما يمكن أن يكون التاجر. عكس ذلك هو إذا كانت التجارة تتحول فورا ضدك وكان الموقف أبدا في منطقة الربح ثم مف هو صفر.
تحليل قيم مي و مف يمكن أن تساعدك على تحسين استراتيجيات الخروج الخاصة بك.
إذا كانت مف عادة أعلى بكثير من ربح التجارة فهذا يعني أنك تترك الكثير على الطاولة. يجب عليك تطبيق وقف زائدة لحماية الأرباح المكتسبة بالفعل إذا كان مي أقل بكثير من الخسارة فهذا يعني أنك لا تطبق توقف. إذا كان مي بعيدا جدا عن سعر الدخول فهذا يعني أن تحمل المخاطر الخاصة بك ربما مرتفعة جدا.
عملية حسابية.
ترادينغدياري برو تلقائيا يعيد حساب قيم مي و مف بعد تحديث بيانات تاريخية ناجحة. وتحسب قيم مي و مف بالعملة الأساسية مما يعني أن تحركات سعر الصرف يمكن أن تعدل أيضا نتائج الصفقات بالعمالت الأجنبية. المنطق وراء المشهد هو أن البرنامج يحصل على الشريط الأول الذي لا يتضمن تاريخ الدخول ويعاد حساب قيم الأرباح والخسائر لكل شريط تاريخي. وأفضل دقة للبيانات هي النتائج الأكثر دقة. إذا كنت تحتفظ بمواقف لمدة أطول من عدة أسابيع إلى سنوات وجود البيانات التاريخية اليومية سوف تكون كافية. إذا كنت تحمل موقفك لحظيا أو بضعة أيام فقط سوف تحتاج البيانات اللحظية كذلك.
يوجد حاليا تقريران يستندان إلى مقاييس مي مف.
أقصى رحلة عكسية مقابل نتائج التجارة.
في هذا التقرير الأرقام على المحور الأفقي هي الربح والخسارة وأعداد المحور الرأسي هي أقصى رحلة عكسية. النقاط الحمراء تظهر الصفقات الخاسرة والنقاط الخضراء هي الصفقات الفائزة. الخط الرأسي الصغير هو الصفر.
ماذا تعني هذه النقاط؟ دعونا تقسيم الرسم البياني إلى قسمين، اليسار واليمين واحد.
يظهر الجانب الأيسر فقدان الصفقات. بالنسبة للتاجر المنضبط يجب أن تظهر النقاط الحمراء متابعة خط قطري بدءا من الأصل (نقطة الصفر) إلى أسفل اليسار. إذا كانت التجارة ضده أو أنها سوف تكون مغلقة عند أقصى خسارة عن طريق تفعيل وقف الخسارة.
الجانب الأيمن يظهر الصفقات الفائزة. يجب تجميع النقاط الزرقاء في خط الصفر. وهذا يعني أنه لم يكن هناك الكثير من السحب على تلك الصفقات.
أقصى رحلة مواتية مقابل النتيجة التجارية.
في هذا التقرير عدد المحور الأفقي هي الربح والخسارة وأعداد المحور العمودي هي أقصى رحلة مواتية. النقاط الحمراء تظهر الصفقات الخاسرة والنقاط الخضراء هي الصفقات الفائزة. الخط الرأسي الصغير هو الصفر.
كما ترون هذا الرسم البياني هو عكس المخطط السابق.
يظهر الجانب الأيسر فقدان الصفقات. تميل النقاط الحمراء إلى خط الصفر. وهذا يعني أن الصفقات الخاسرة لم تذهب كثيرا في مجال الربح قبل عودتها وكونها خسارة التجارة. هذا هو الوضع الأمثل مما يعني أن الكثير من الأرباح لم يترك على الطاولة قبل إغلاق المراكز في الربح. ومع ذلك هناك تجارة واحدة في النقاط الحمراء التي كانت مف حوالي 1650 $ ولكن تم إغلاق التجارة مع خسارة عالية نسبيا (2600 $). هذا هو ما يجب على جميع التجار تجنبه وهذا مجال لتحسين التجارة.
إذا كنت ترغب في التحقق من كيف يعمل يعيش في البرنامج يمكنك تحميل قاعدة البيانات من هنا. الرجاء عدم فتحه من متصفح الويب. احفظ الملف أولا. بدء ترادينغدياري برو وفتح الملف من المجلد المحفوظة سابقا.

فوريكس ماي مف
يسرنا أن نعلن عن إضافة أداة أخرى مفيدة إلى صندوق الأدوات: الرسوم البيانية مي / مف (المتوفرة في الإحصاءات المتقدمة):
أقصى رحلة عكسية وأقصى رحلة مواتية.
مي تقف على M أكسيموم A ديفيرز E زكورسيون الذي هو الخسارة القصوى التي شهدتها التجارة قبل إغلاقه.
مف يقف على M أكسيموم F أفورابل E سكورسيون وهو الحد الأقصى للربح الذي شهدت التجارة قبل إغلاقه.
هذه البيانات متوفرة بالفعل في كل من الصفقات الخاصة بك (للحسابات التحقق) والآن يمكنك أن ترى بسهولة في الرسم البياني لتحديد أهداف أفضل بسهولة (أخذ الربح) ويتوقف (وقف الخسائر).
استخدام & # 8216؛ المزيد & # 8217؛ زر في الجزء العلوي سوف تكشف عن مزيج من 6 6 المخططات المختلفة:
مي Vs. النتيجة التجارية بالنقاط مي Vs. النتيجة التجارية في مكاسب مي مقابل. نتائج التجارة في الربح مي فس. مف & # 8211؛ الفائزون مقابل خاسرة في نقاط مي Vs. مف & # 8211؛ الفائزون مقابل خاسر في مكاسب مي مقابل. مف & # 8211؛ الفائزون مقابل خاسر في الربح.
لبدء تحليل البيانات مي / مف الخاص بك، تسجيل الدخول والذهاب إلى محفظتك.
أتمنى لكم أسبوع عظيم قبل!
فريق ميفسبوك.
هذا الدخوليوم الاحد، 17 مارس، 2018 في 15:06 ويودع تحت تحديثات ميفسبوك. يمكنك متابعة أي ردود على هذا الإدخال من خلال تغذية رسس 2.0. هي حاليا مغلقة على حد سواء التعليقات والأصوات.
5 الردود على & # 8220؛ المخططات الجديدة & # 8211؛ MAE / فوزى & # 8221؛
بيانات مي / مف هي إضافة ممتازة لتحليل محفظة. شكرا ونتطلع إلى الميزات المستقبلية التي تضاف!
شكرا لك يا شباب! وأخيرا وجدت وسيلة لتحسين وخفض الخسائر في نظام بلدي. أنا بحاجة إلى إعادة بناء نظام بلدي قليلا الآن. عمل عظيم!
على أي حال، كيفية تحليل هذه الرسوم البيانية؟ وما هو المحور على المحور Y؟
ليس لدينا أي برامج تعليمية محددة ولكن هناك الكثير على الويب & # 8211؛ جرب غوغلينغ ل & # 8220؛ ماي مف تشارتس & # 8221؛

فوريكس ماي مف
نادرا ما تعمل الصفقات كما هو مخطط لها. أولا، عليك أن تختار دخولك وإيجاد مستويات معقولة لوقف الخسارة وأمر الربح، والذي يسمح لك للتجارة مع نسبة مكافأة مكافأة لائق. ثم تتعرض تجارتك لتقلبات السوق، وعدم اليقين من الأسواق المالية والاستجابات العاطفية الخاصة بك والدوافع. حتى لو بدأت التجارة مع نظرة إيجابية وظروف جيدة، والأشياء عادة ما تتغير. يتوقف الحصول على ضرب، يتم نقل أوامر حولها، تؤخذ الأرباح في وقت مبكر جدا أو في وقت متأخر جدا، أو تقلب تلتقط أوامر الخاص بك. هناك أربعة مقاييس التداول التي يمكن أن تساعد التجار تقييم الصفقات الخاصة بهم بطريقة أفضل.
بداية مقابل نهاية التداول الخاص بك.
نسبة مكافأة مكافأة البداية.
ويقيس معظم التجار نسبة مكافآتهم للمخاطر؛ تحصل على نسبة المكافأة للمخاطر من خلال مقارنة المسافة من الدخول ووقف السعر، إلى مسافة دخولك إلى الهدف الخاص بك. وبالتالي، فإن نسبة يقارن المخاطر المحتملة وإمكانات الربح من التجارة الخاصة بك.
وتعتبر نسبة مخاطر المكافأة تدبيرا هاما لأنها تحلل ما إذا كان من المفيد أن تأخذ التجارة في المقام الأول. ومع ذلك، اختار العديد من التجار نسبة كبيرة للمكافأة باستخدام نقاط توقف ضيقة جدا أو هدف ربح مفرط في التفاؤل. أو أنها تبرر اتخاذ الصفقات متوسطة عن طريق اختيار عشوائيا نسبة مكافأة كبيرة.
النتيجة النهائية و R - متعددة.
من خلال مقارنة نسبة المكافأة الأولية الخاصة بك إلى النتيجة النهائية للتجارة الخاصة بك، يمكنك الحصول على رؤى جديدة في التداول الخاص بك وإذا كان وضع طلبك الصحيح أم لا. مفهوم R - متعددة (R يقف على المخاطر) يقيس نتائج تجارتك من حيث المخاطر.
على سبيل المثال، فإن صفقة طويلة من 100 دولار، مع وقف عند 90 دولار، ومستوى سعر نهائي للخروج عند 120 دولار، جاءت نتيجة + 2R - وكانت النتيجة ضعف حجم المخاطرة. ولو أنه أغلق تداولاته لخسارة عند 90 دولارا، ستكون النتيجة -1R.
وضع اثنين معا.
على الرغم من أن العديد من التجار يدركون هذين المقياسين، إلا أنهما لا يقارنانهما بطريقة مفيدة. التاجر الذي يمكن أن يرى أن النهائي R - متعددة هو عادة أصغر بكثير من نسبة المكافأة الأولية قد ترى أنه يواجه مشاكل مع السماح الفائزين تشغيل أو أن أهدافه الربح متفائل جدا.
الأرقام لا تكذب، وبمجرد أن المتداول يمكن أن يحدد أن إدارة التجارة و / أو ترتيب النظام لا تعمل بشكل جيد مع السوق هو التداول، وقال انه يمكن إجراء تعديلات محددة وموجهة.
تحسين موضع الطلب.
أقصى رحلة عكسية (مي)
مي هي أكبر خسارة من ذوي الخبرة خلال التجارة. فإنه يقيس مدى ذهب السعر ضدك. على سبيل المثال، بالنسبة إلى تداول طويل مع دخول بقيمة 100 دولار وأدنى سعر 94 دولار خلال فترة تلك التجارة، كان لديك 10 مي دولار - مع وقف عند 90 $، ويمكن التعبير عن مي بنسبة 60٪.
ويمكن استخدام القياس مي لتحليل فعالية وقف التنسيب. يمكن للتاجر مع مي منخفضة جدا عموما زيادة احتماله وحجم الفائزين له باستخدام توقف أكثر تشددا. ومع ذلك، تعديل حجم التوقف يجب أن يتم مع الرعاية منذ وقف أكثر تشددا عادة ما يؤدي إلى ارتفاع معدل الخسارة.
أقصى رحلة مواتية (مف)
و مف هو عكس مي ويقيس أكبر الأرباح الملحوظة خلال التجارة.
يظهر ارتفاع مف على الصفقات الخاسرة أن السعر اقترب من مستوى جني الأرباح قبل أن يتحول إلى وقف الخسارة. ويمكن للتاجر حينئذ، من المحتمل أن يحسن من نهجه باستخدام أهداف الربح التي هي أكثر تحفظا قليلا.
مرة أخرى، تعديل ترتيب النظام يجب أن يتم بعناية. ويؤدي اتباع نهج أشد جني الأرباح إلى انخفاض التوقعات. لذلك يجب على المتداول أن يجد التوازن الصحيح بين استخدام مستوى ربح أصغر لتجنب عوائد الأرباح وعدم تخفيض متوسطه الإجمالي في نفس الوقت.
الاستنتاج - المهنيين تبدو وراء الإدخالات.
في حين أن معظم التجار يركزون حصرا على إيجاد أنظمة "أفضل" للدخول، فإن التجار المحترفين يدركون أنه ليس دخولهم الذي يجعل أو يكسر طريقة التداول الخاصة بهم. عادة ما يفقد المتداولون بسبب وقف الخسارة غير الصحيح ووضع الربحية أو بسبب سوء إدارة التجارة.
مزيج من مخاطر المكافأة و R - متعددة، ومقاييس التجارة الحية - مي و ماف - توفر الأخبار نظرة على نهج التاجر التي يمكن أن تساعده على تحسين تجارته إلى أبعد من ذلك.
هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العقود الآجلة. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. إن وضع الأوامر الطارئة من قبلك أو الوسيط أو مستشار التداول مثل "وقف الخسارة" أو أمر "وقف الحد" لن يقيد بالضرورة خسائرك إلى المبالغ المقصودة لأن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر أوامر.
الوظائف ذات الصلة:
حول أوبتيموس الآجلة.
أوبتيموس العقود الآجلة هي الرائدة في مجال العقود الآجلة على الانترنت الرائدة التي تلبي احتياجات التجار الذين يبحثون عن تنفيذ سريع وتغذية البيانات مستقرة جنبا إلى جنب مع هوامش العدوانية وعمولات الخصم العميق. نحن مستقل تقديم وسيط المقاصة من خلال بعض من أكبر تجار لجنة العقود الآجلة المرسملة (& # 8220؛ فم & # 8221؛) في العالم. اتصل بنا اليوم على (800) 771-6748 / (561) 367-8686 أو زيارة الصفحة الرئيسية لدينا في أوبتيموسفتوريس لمعرفة المزيد.
العقود التجارية والخيارات المستقبلية تنطوي على مخاطر جوهرية من الخسائر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
خدماتنا.
المشاركات الاخيرة.
فئات المدونة.
الاشتراك في مدونتنا.
وينبغي النظر إلى هذه المسألة على أنها التماس للتجارة. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. ويمكن أن تكون مخاطر الخسارة في المصالح التجارية التجارية كبيرة. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسب لك في ضوء وضعك المالي. إن وضع الأوامر الطارئة من قبلك أو الوسيط، أو مستشار التداول، مثل "وقف الخسارة" أو "وقف الحد"، لن يقيد بالضرورة خسائرك إلى المبالغ المقصودة، حيث أن ظروف السوق قد تجعل من المستحيل تنفيذ مثل هذه الأوامر. درجة عالية من الرافعة المالية التي غالبا ما يمكن الحصول عليها في تجارة السلع الأساسية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. استخدام الرافعة المالية يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وكذلك مكاسب. أوبتيموس الآجلة، ليك لا ينتمي مع ولا أنها تؤيد أي نظام التداول، والمنهجيات، النشرة الإخبارية أو خدمة أخرى مماثلة. ونحن نحثكم على بذل العناية الواجبة الخاصة بك.

فوريكس ماي مف
النسبة الإلكترونية هي مقاييس تقيس حافة مكون نظام التداول. على سبيل المثال، يمكن أن نستخدمها لتحديد الحافة المكتسبة من إشارة دخول قناة دونشانية.
المفهوم.
النسبة الإلكترونية تحدد الحافة عن طريق حساب إجمالي قيمة الصفقات تذهب لصالحك مقابل المبلغ الإجمالي الصفقات تذهب ضدك. قيمة أعلى قيمة نسبة الإلكترونية، والمزيد من الصفقات تتحرك في صالحك & # 8211؛ مما يتيح لك مؤشرا جيدا على حافة قياسها.
اتخاذ جميع الصفقات الناتجة عن إشارة الدخول.
أغلق كل تداول بعد مدة معينة من n أيام.
حساب النسبة الإلكترونية استنادا إلى البيانات من جميع الصفقات (صيغة مفصلة في 4 خطوات أدناه). هذا يمنحك نسبة e لمدة التجارة من n أيام.
كرر العملية لقيم مختلفة من n لرسم منحنى نسبة e كدالة لعدد n من الأيام & # 8211؛ كما هو موضح أدناه:
يتم رسم النسبة الإلكترونية لمعايير الدخول أعلاه. وكلما ارتفعت قيمة النسبة الإلكترونية، كلما كانت الحافة أفضل. في المثال أعلاه نسبة 45 يوما الإلكترونية هو 1.21 ولكن ينخفض ​​إلى 1.07 لليوم 68.
الخطوة 1: سجل مي و مف لكل تجارة.
لكل التجارة، وقياس أقصى رحلة مواتية والحد الأقصى رحلة عكسية.
الحد الأقصى من الرحلات هي الحد الأقصى للمبلغ الذي يقابله السعر (عكس) أو لصالحك (مواتية) أثناء التداول. يتم احتساب مي بين سعر الدخول وأدنى سعر خلال التجارة. يتم احتساب مف بين سعر الدخول وأعلى سعر خلال التجارة. لاحظ أن كلا القيمين إيجابي.
الخطوة 2: تطبيع قيم مي و مف.
لتكون قادرة على حساب النسبة الإلكترونية عبر الأسواق المختلفة، يجب أن تكون قيم رحلة إلى طبيعتها إلى قاسم مشترك & # 8211؛ مثل وحدة التقلب. متوسط ​​المدى الحقيقي هو مقياس جيد للتذبذب. في العديد من الأنظمة كما أنها تستخدم لدفع الموقف التحجيم، مما يجعلها ذات الصلة حقا.
تقسيم جميع القيم مي و مف بواسطة أتر المحسوبة في بداية التجارة. في هذا المثال نستخدم نفس الفترة ل أتر وقناة دونشيان.
هذا يمنحك قيم قابلة للمقارنة في جميع الأسواق والظروف.
الخطوة 3: متوسط ​​قيم مي و مف عبر جميع الصفقات.
الرياضيات بسيطة هنا: فقط إضافة كافة القيم مي تطبيعها المحسوبة في الخطوة 2 وتقسيم عدد الصفقات. كرر العملية لقيم مف.
الخطوة 4: التقسيم النهائي = النسبة الإلكترونية.
ببساطة تقسيم متوسط ​​مف من قبل متوسط ​​مي لتعطيك نسبة الإلكترونية. وكلما ارتفع الرقم كلما كان ذلك أفضل، مع أي قيم أعلى من 1 مما يعني وجود حافة إيجابية.
ويتيح لك رسم النسبة الإلكترونية عبر فترات مختلفة التحقق من الحافة التي توفرها الإشارة والإطار الزمني الذي يعمل على أفضل نحو بالنسبة إلى معلمات الإشارة.
يمكنك أيضا الجمع بين النسب الإلكترونية لأجزاء مختلفة من نظام لمعرفة كيف أنها تؤثر على بعضها البعض.
وثمة عنصر آخر في نظام تجاري يمكن أن يكون مرشحا تجاريا، على سبيل المثال، التجارة مع الاتجاه الرئيسي:
شراء فقط عندما يكون المتوسط ​​المتحرك (في إطار زمني أعلى) آخذ في الارتفاع وأقل من السعر.
لا تبيع إلا عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك (في إطار زمني أعلى) وفوق السعر.
أما النسبة الإلكترونية الثانية المرسومة فهي من إشارة دخول مركبة ومرشاح تجاري. يمكنك ان ترى تحسين منطق تصفية يجعل!
نسبة الإلكترونية هي أداة واحدة في مربع من المطور نظام التداول الآلي. فإنه يمكن أن تعطي لك بسرعة الشعور العام لمكون لتشمل في نظام التداول.
الاعتمادات: أدخلت نسبة الإلكترونية لي من قبل الإيمان كورتيس في طريقه من كتاب السلاحف.
ملاحظة: تم حساب النسبة الإلكترونية باستخدام ترادرسستوديو (و إكسيل). وكان النظام الذي تم اختباره اندلاع قناة دونشيان (17 يوما) مع 7 أسواق العقود الآجلة. كان ما المستخدمة لتصفية 108 يوما. وسوف متابعة مع وظيفة تحتوي على التعليمات البرمجية المستخدمة لحساب ذلك.
19 تعليقات حتى الآن & دار؛
شكرا لمقالة كبيرة أخرى، أنا & # 8217؛ م في مرحلة بدائية من البناء و ألغو للعقود الآجلة، متخصصة أساسا في فكس، وبلوق الخاص بك هو مثاليا لبلدي السعي اليومي للمعرفة في هذا المجال.
أنا فقط لاحظت في بلوق الخاص بك الارتباط الكلي إلى كل ما المدونات بيرفيرد، جمع ممتازة.
شكرا مرة أخرى، هتافات.
إذا كانت لديك أي مدونات أخرى تعتقد أنها قد تهمك في مدونة المدونات، فيرجى إبلاغي بذلك.
لديك بشكل جيد جدا الجانب الجان من بلوق غطت، من الصعب العثور على جيدة منها تحت هذا النوع، ولكن سوف تفعل.
هذا هو مفيد جدا.
شكرا & # 8211؛ أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية التحقق من ذلك.
[& # 8230؛] لقياسات النظام مثيرة للاهتمام، وأنا تعثرت عبر & # 8220؛ نسبة الإلكترونية، & # 8221؛ الموصوفة هنا. والمفهوم هو الرسم البياني الخاص بك تطبيع (تعديل التقلب) مف (رحلة مواتية القصوى) ل [& # 8230؛]
مادة رائعة وعرض. رائع.
هل يمكنك توضيح نقطة واحدة:
أنت تقول لتقسيم مي و مف من قبل عدد من الصفقات ومن ثم تقسيم متوسط ​​مي بمتوسط ​​مف. ولكن (مف / n) / (مي / n) يساوي مف / مي. لذلك لا ترتبط نسبة E إلى عدد من الصفقات وكنت لا & # 8217؛ ر لديك كاكولات متوسط ​​مف و مي أو فاتني شيء ؛-)
من الناحية النظرية فإنه من الأسهل لفهم فكرة أن النسبة الإلكترونية يقارن متوسط ​​مي إلى المتوسط ​​مف، وبالتالي فإن هذه الخطوة في حساب & # 8211؛ ومع ذلك، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعطيك أن رياضيا وهذا يعادل تماما لمقارنة (وتقسيم) إجمالي مي مع إجمالي مف (والخطوة 3 يمكن اعتبار & # 8220؛ اختياري & # 8221؛
أنا باستخدام الإصدار التجريبي المجاني من التداول بلوكس وأنا أحاول اختبار حافة إشارات دخول مختلفة. أنا أساسا تتقدم من إدخال عشوائي إلى ما المزدوجة، دونشيان الخ هل هناك مسبقا بلوكس التي تحسب بالفعل والمؤامرات نسبة الإلكترونية أو أحتاج كتابة التعليمات البرمجية من الصفر. أو إذا كنت قد تناولت بالفعل حساب نسبة الإلكترونية في مرض السل في مادة مختلفة يمكن ش الثابتة والمتنقلة يشير لي ذلك؟ شكر.
لقد أعيد تطوير النسبة الإلكترونية في مرض السل & # 8230؛ هناك بعض النقاش حول النسبة الإلكترونية في منتدىهم:
وتطبيقات نسبة الكالسيوم الإلكتروني (في السل) من المناقشة المذكورة أعلاه متاحة للتحميل، ولكني أعتقد أنك لن تتمكن من الوصول إليها مع نسخة مجانية من السل (أي أنها في سوق بلوكس، والتي أعتقد يمكن الوصول إليها فقط للعملاء المدفوعة):
لقد جئت عبر أور بلوق للعثور على أي أفل لتجارة السيارات ل أميبروكر لأسواق الأسهم في الهند.
وسوف نقدر تقديرا عاليا إذا ش يمكن أن تجعل 1 من نظام تداول السيارات التي يمكن أن تحدد صيغة بلدي للتجارة.
مرحبا كوشال & # 8211؛ شكرا على التعليق. لسوء الحظ، أنا لا تستخدم أميبروكر أي أكثر من ذلك إمكانية نشر رمز أفل أخرى بعيد جدا.
هناك قاعدة كبيرة من المستخدمين على الرغم من مجموعات ياهو يجري استجابة للغاية ومجموعات أخرى من رموز أفل المتاحة بسهولة إلى حد ما، لذلك قد يكون لديك المزيد من الحظ هناك.
وظيفة ممتازة & # 8230؛ تساءلت إذا كان لديك أي أفكار حول تجميع مف / مي عبر جميع & # 8220؛ n & # 8221؛ النتائج للتوصل إلى نسبة واحدة لنوع المؤشر؟ ومن ثم سيستخدم ذلك في ترتيب المؤشرات بدلا من مقارنة الرسوم البيانية؟
هل تعتقد أن مف / مي يمكن أيضا أن تطبيع من خلال التعبير عنها كنسبة مئوية؟
هذا بالتأكيد فكرة جيدة & # 8211؛ ستفقد & # 8220؛ & # 8221؛ معلومات عن الأطر الزمنية التي تحقق أفضل أداء (والتي كانت إحدى الفكرة وراء هذه المنهجية)، ولكن يمكنك تجميع رقم واحد للعديد من المؤشرات في الواقع.
ري: سؤال النسبة المئوية الخاصة بك، النسبة الإلكترونية (مف / مي) هي بالفعل قيمة من نوع النسبة المئوية، أي أن النسبة الإلكترونية 1.4 تعني أن مف هو في المتوسط ​​أعلى من مي بنسبة 40٪ حتى لو أنا وندرتاند بشكل صحيح، هذا هو مجرد مسألة كتابة الاتفاقيات؟
إعادة: التجميع. اتفق على أداة حادة، ولكن ربما يكون لها استخدام في تسليط الضوء على حيث تركيز التحليل، عندما تواجه مئات من المؤشرات.
ري: النسبة المئوية & # 8211؛ وليس النسبة النهائية، كنت أفكر أكثر حول استخدام أتر للتطبيع عبر الأسواق. إذا كان مي / مف هي نسبة مئوية، ثم ليست هناك حاجة لاستخدام أتر لإزالتها إلى وحدة مشتركة. ما لم أفتقد شيئا :)
الاتفاق على كل من التهم، أداة حادة يمكن أن تكون جيدة لقطع من خلال الكثير من المؤشرات واستخدام مي / مف كنسبة مئوية لكل تجارة من شأنه أن يجعل من الأسهل لحساب & # 8211؛ وإن كانت النتائج لن تكون متطابقة مع كلا الطريقتين.
[& # 8230؛] جودة الإدخال. هذه الأداة ستكون مير (أقصى نسبة النزهة). آخرون يطلق عليه نسبة e-. وهو يتألف من تقييم العلاقة بين ميزة عرضت موقف في السوق [& # 8230؛]
هل استخدمت هذا في تركيبة مع معيار كيلي لتحديد المواقع الموقف؟
ترك تعليق (إلغاء)
تحديثات مجانية.
منشورات شائعة.
بحث Au. Tra. Sy بلوق.
غلوبال فوتشرز بروكر.
au. Tra. Sy بلوق، منهجية البحوث التداول والتنمية، مع نكهة تريند التالية.
تنويه: الأداء السابق ليس بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. العقود الآجلة معقدة وتعرض لخسائر كبيرة. على هذا النحو، قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يتم توفير المحتوى على هذا الموقع كمعلومات عامة فقط، وينبغي ألا يؤخذ على أنه نصيحة استثمارية. كل محتوى الموقع، لا يجوز تفسيره على أنه توصية لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية، أو للمشاركة في أي استراتيجية تجارية أو استثمار معينة. الأفكار الواردة في هذا الموقع هي فقط آراء المؤلف. قد يكون للمؤلف أو ليس لديه موقف في أي أداة مالية أو استراتيجية المشار إليها أعلاه. أي عمل تقوم به نتيجة لمعلومات أو تحليل على هذا الموقع هو في نهاية المطاف مسؤوليتك الوحيدة.
نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.
هذه الجداول الأداء والنتائج هي هيبوتيثيكال في الطبيعة ولا تعبر عن التداول في الحسابات الفعلية.

No comments:

Post a Comment