Saturday 24 February 2018

غرفة المتداولين الفوركس


غرفة تجارة الفوركس.


فمن البوابة على شبكة الإنترنت التي تم بناؤها بالنسبة لك ولكن تم تصميمها لجعل تجربة المستخدم التجار رهيبة. سوف يكون لديك أوراق اعتماد آمنة مع العديد من الميزات، الشروع من التسجيل للحساب الجديد إلكترونيا والإيداع في إدارة نظام الدردشة الحية واللغات. هناك نطاقات واسعة من الوظائف التي يمكن وصفها بطريقة مناسبة فقط عندما واجهت ذلك.


يتمتع التجار بحرية فتح وإدارة حسابات تداول متعددة. ويمكن أن يكون مفيدا إذا قدم الوسطاء أنواع حسابات متعددة أو عملات. ويركز على واجهة سهلة الاستخدام وكاملة للعملاء للتعامل مع حساباتهم، إضافة الأموال، وسحب، وإعدادات التجارة والأداء والتقارير.


قائمة الميزات.


وحدة العميل.


إدارة الملف الشخصي إدارة الحساب لوحة التحكم محلل التجارة.


وحدة إدارة علاقات العملاء.


إدارة حسابات إدارة التجار يب سجل التدقيق الإداري.


لا تكلفة الإعداد الاشتراك الشهري 24 * 5 بيانات اعتماد مدير دعم البريد الإلكتروني آمنة.


يمكن استضافتها في الخادم الخاص بك أو يمكننا استضافته 24 * 7 دعم البريد الإلكتروني يدعم واحد تجريبي وملقم واحد الحية.


مشروع - مغامرة.


يدعم مديري MT4 متعددة - ماكس 6 24 * 7 دعم البريد الإلكتروني.


التجار غرفة الفيديو.


دليل الاستخدام.


عالقة في مكان ما؟ لا تقلق! دليل المستخدم لدينا كل نقطة واحدة أوضح بالتفصيل بحيث لم يكن لديك للنظر في أي مكان آخر بعيدا عنا.


616 شركة الطريق،


جناح 2-3938 وادي كوخ،


اتصل بنا الآن!


فكس وسيط أدوات تهدف إلى توفير جميع وسطاء الفوركس تجربة تداول عالمية من خلال أدوات قابلة للتطوير عالية.


منتجاتنا.


روابط مفيدة.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 فسبروكيرتولز. جميع الحقوق محفوظة | تصميم بواسطة فيبيس الاتصالات.


غرفة تداول الفوركس المباشر.


& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛


99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪


تعلم من الأفضل داخل غرفة التداول الفوركس المباشر لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.


تداول الأسواق يمكن أن يشعر بالتعقيد.


هناك الكثير لاتخاذ في ذلك وجود شخص عقد يدك هو ما تحتاجه. هنا في فوركسسيغنالس يمكننا أن يأخذك من خلال أساسيات وبناء الثقة الخاصة بك حتى قبل اتخاذ أي التزام.


تسريع التعلم الخاص بك.


مشاهدة المهنيين التجارة ليس فقط يتيح لك نظرة عظيمة، ولكن يساعدك على تجنب الأخطاء. تعلم الربح في تداول الفوركس وحده هو فقط من شأنه أن يجعل من الصعب بالنسبة لك.


خاص: عرض محدود.


جميع عملاء جدد الحصول على & الدولار؛ 50 حساب التداول المال الحقيقي مع.


نحن جميعا نبدأ من أسفل.


اسمع من أعضائنا الذين بدأوا الفوركس مع أي معرفة مسبقة ومنذ ذلك الحين ذهب إلى إثبات ربحيتها. كل شهر لدينا دبليو جديدة يمكنك الاستماع إليها.


أكثر من 40 عاما خبرة مجتمعة.


وجود التوجيه الصحيح أمر بالغ الأهمية. لدينا المدربين لديهم خلفيات تجارية مالية واسعة وانها تعطيك الفرصة لاستيعاب معرفتهم لتداول الشخصية الخاصة بك.


توني دارفال.


توني هو كبير المحللين في السوق لوسيط رائد وكان سابقا تاجر فكس لمدة 8 سنوات في سيدني أستراليا.


أندرو لوكوود.


بدأ أندرو مسيرته التجارية في أوائل العشرينات من الحفر في بورصة لندن وتبادل الخيارات.


مارك بينيل.


مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على أكثر من 15+ سنوات من الخبرة التجارية.


تثبت نفسك وسنقوم بالرد عليك.


وقد ذهب التجار الذين تثبت ربحيتهم لإدارة الملايين من خلال توفير إشارات الفوركس لمئات من العملاء. سماع من جاي (ويعرف أيضا باسم التقاط ثابت) الذي يفعل بالضبط هذا ومعرفة كيف بدأ، والارتفاع، وأدنى مستوياته، وكيف انه قادرا على الحفاظ على رئيس بارد في ظل الظروف القاسية.


التقاط ثابت أداء التداول.


أوم: + 16.000.000 دولار أمريكي.


إجمالي النمو: + 52.20٪


النمو السنوي: + 15.28٪


الحد الأقصى للسحب: -11٪


تاريخ التأسيس: أبريل 2018.


تبدأ مع المال السماسرة.


عملائنا الحصول على $ 50 المال الحقيقي حساب التداول مع بليبيري الأسواق. الانضمام إلينا اليوم وتجربة سوق الفوركس مع المال الحقيقي. يمكنك حتى سحب الأموال بعد التداول 1 الكثير القياسية.


أحدث فكرة التداول.


غبود بوي. دخول 1.727. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.


غرفة تداول الفوركس المباشر.


تعلم تداول العملات الأجنبية في منطقتنا ماليبو / لوس انجليس للتجارة.


نحن تجار الفوركس المهنية الذين يستخدمون النمر الوقت الممرات إلى اتخاذ باستمرار نقاط من سوق الفوركس. نحن التجارة في السوق يعيش يوميا عبر موقعنا على الانترنت 24 ساعة تراديروم، حيث هناك المئات من التجار المهنية الأخرى التي سوف تتداول مع لبقية الخاص بك تداول العملات الأجنبية. كما نقوم بإجراء جلسات التداول / التدريب اليومية اليومية في تراديروم ماليبو، حيث يمكن للمتداولين في الفوركس الحصول على التدريب. لدينا أيضا غرف تداول العملات الأجنبية في لندن ونيويورك وشاطئ ميامي.


مركز ماليبو للتدريب مجهز بأحدث تقنيات التداول المتاحة & # 8211؛ لمحاكاة أسلوب البنك تداول العملات الأجنبية الفوركس.


مركز التدريب ماليبو الميزات الرئيسية:


إذا كنت لا تعيش في منطقة لوس انجليس الكبرى، لا يزال بإمكانك التجارة معنا! نحن مجتمع على الانترنت من مئات من تجار الفوركس المهنية كل التداول معا في السوق الحية، مما يجعل المكالمات التجارة الحية وتقاسم استراتيجياتها!


حجز مقعدك الآن!


سجل لمدة 14 يوم محاكمة لدينا الحية غرفة التداول عبر الإنترنت، والتجارة معنا العيش وتجربة مباشرة كيف نستخدم ممرات النمر الوقت لتمزيق سوق الفوركس.


القائمة الرئيسية.


بالإضافة إلى دورات التدريب والتوجيه أنا أيضا تشغيل غرفة تداول الفوركس الحية. الغرفة متاحة لجميع التجار الذين أخذوا برنامج التدريب والتوجيه.


غرفة التداول هو مكان عظيم حيث يمكن للمتداولين بناء علاقات مع التجار الآخرين وتطوير مهاراتهم كمتداول.


والهدف الرئيسي من الغرفة هو لمساعدتك على أن تصبح تاجر أفضل من خلال تعلم كيفية التجارة العمل السعر المتقدم باستخدام بلدي حاولت واختبارها طرق تداول احتمال عالية للدخول والخروج من الصفقات.


غرفة التداول الحية مفتوحة يوميا وتغطي جلسات التداول في المملكة المتحدة والولايات المتحدة في المقام الأول، ولكن يمكن تمديدها إذا كان لدينا بعض الفرص التجارية الجيدة.


أنا في غرفة التداول كل يوم، (ما لم أكن في عطلة)، وتقديم المشورة بشأن التجارة مجموعة أوبس والتدريس التجار متقدمة سعر التداول التداول.


إذا كنت ترغب في أن تصبح عضوا في غرفة التداول الحية، سوف تحتاج إلى التسجيل في واحدة من الدورات.


لمزيد من المعلومات حول الدورات التدريبية، يرجى الضغط هنا.


تحليل الرسم البياني اليومي.


يوروس 15min الرسم البياني.


اتجاه اليورو على مدى الأشهر القليلة المقبلة هو في الميزان. ويبدو أن هذه الخطوة الأخيرة قد تم تحديدها مع اعتماد كبير على البنك المركزي الأوروبي. ويمكن للاجتماع المقبل للبنك المركزي الأوروبي تحديد الخطوة التالية مع ... قراءة المزيد.


سجل التداول.


أداء التداول.


خلال يوم التداول يقوم مشرفو الغرف بإجراء مكالمات حية بمعدل أكثر من +1000 نقطة في الشهر مع نسبة نجاح تجارية تبلغ 78.9٪ على الصفقات المطلوبة. اقرأ أكثر.


شركة الفوركس للتجار.


غرفة التجارة.


المشرفون:


غرفة التجارة النمر محظوظة في أن لدينا 8 المشرفين الدائمين التي تغطي معظم يوم التداول. جميع المشرفين من التجار ذوي الخبرة الذين في الغالب التجارة لقمة العيش. وبالإضافة إلى ذلك كل من ذوي المهارات العالية في استخدام الممرات النمر الوقت لاتخاذ قراراتهم التداول. ما يجعل المجموعة مثيرة للاهتمام بشكل خاص هو كل الصفقات بطريقة مختلفة، وتوظيف استراتيجيات وأساليب مختلفة، والتي تغطي كلا من المدى القصير سلخ فروة الرأس والتداول على المدى الطويل. وبالإضافة إلى ذلك جميع المشرفين بعد أي الصفقات التي يدخلونها، في الإعلانات غرفة، بحيث يمكنك أن تأخذ الصفقات كذلك. وفي المتوسط، يولد المشرفون مكالمات صافية تتراوح بين 300-500 نقطة في الأسبوع بمعدل نجاح يقارب 85٪.


الجلسات المباشرة:


كل يوم تداول لدينا أربع جلسات حية المقرر. بري لندن 7.00-8.00 صباحا، لندن المفتوحة 8.00-10.00 صباحا، نيويورك المفتوحة 1.15-3.00 مساء وصباح نيويورك 3.00pm-5.00pm (جميع الأوقات المملكة المتحدة). خلال هذه الجلسات سوف يناقش المشرفون ظروف السوق الحالية، وينظرون في الأخبار التي من المحتمل أن تتحرك السوق وتنفذ الصفقات الحية التي خلالها سوف يفسرون لماذا أخذوا التجارة واستراتيجية التداول الخاصة بهم أثناء وجودهم في التجارة. كما أنها مفتوحة للإجابة على أي أسئلة لديك حول مجموعة أوبس المحتملة التي قد تحدث خلال الدورة.


مع ما يقرب من 150 عضوا يمكنك أن تطمئن إلى أنك لن تتاجر وحدها مرة أخرى. لا ينبغي التقليل من شأن الصداقة الحميمة داخل الغرفة. هناك العديد من التجار المحترفين داخل الذين يعطيون وقتهم بحرية لمساعدة التجار الآخرين. بعد كل التداول ليس فقط عن كونها قادرة على اختيار إدخالات التجارة ولكن أيضا عن رؤية التجارة من خلال، والشكوك النفسية التي تحدث في العقول التجار أيضا أن يكون التعامل معها والتغلب عليها. نحن محظوظون في ذلك في الغرفة أن لدينا مثل هذه الروح المجتمع كبيرة مع العديد من التجار إعطاء وقتهم للمساعدة وتقديم المشورة لأولئك أقل خبرة. وقد تم تشكيل العديد من الصداقات من خلال غرفة التجارة بالفعل.


مرة واحدة في الأسبوع، في وقت ما بعد إغلاق نيويورك مباشرة، واحد من المشرفين عقد دورة تدريبية. في حين تهدف في الغالب إلى التجار الجدد إلى الممرات الوقت، أي عضو هو موضع ترحيب لتأتي على طول. وستعقد هذه الدورات في غرفة التجارة الخاصة التدريب لدينا وسوف تمر من خلال الأساسيات كيفية عمل النمر الوقت الممرات والاستراتيجيات الأساسية المشاركة في استخدامها للتجارة. وبعد ذلك ستعقد جلسات عامة للأسئلة والأجوبة. بشكل دوري سيكون هناك أيضا دروس حية في غرفة التجارة الرئيسية، وأوقات لهذه سيتم نشرها في وقت مبكر. وسوف تشمل الموضوعات استراتيجيات متقدمة حارة الوقت، وإدارة الحساب وعلم النفس من التداول. نحن نؤمن باستمرار بإضافة قيمة إلى التداول الخاص بك ونعتقد أن التعلم عن التداول هو عملية لا تنتهي أبدا.


عضوية:


نأمل أن تجد غرفة التجارة نفسها تتكون من ل إيك التفكير التجار التحدث وتبادل استراتيجيات التداول ومكالماتهم. واحدة من أول شيء ستلاحظه حول غرفة التجارة النمر هو الصداقة الحميمة الموجودة بين التجار. ونحن نعتقد أنه من المهم جانب من جوانب التجارة لأنه يريح الفرد ويساعدهم على الشعور بأنهم ليسوا وحدهم. العديد من التجار من ذوي الخبرة، وغالبا ما تستبق دعوات المشرفين ووضع مكالماتهم الخاصة على أساس استراتيجيات الممرات الخاصة بهم. وهناك عدد قليل جدا مما يجعل تداول دخلهم الأساسي.


إذا كنت جديدا لا تدع أن وضع لكم قبالة نحن محظوظون جدا في أن معظم التجار من ذوي الخبرة لديها "دفعه إلى الأمام" الموقف والحصول على الكثير من المتعة من مساعدة التجار الجدد تصبح ناجحة كما يفعلون من تلقاء نفسها نجاح التداول. معظم سوف تكون سعيدة لإقراضك أذنهم ودخول لك لتصبح تاجر جيد ومتسق. بينما على الجانب الآخر، إذا كنت بالفعل واثق تاجر ثم سوف تجد نفسك الحق في المنزل.


& نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب & نبسب 2018-17 تريد كونيكسيون سيرفيسز Ltd. إنك غرفة تجارة الفوركس.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة.


لجميع المستثمرين قبل اتخاذ قرار للتجارة الفوركس يجب النظر بعناية الخاص بك.

No comments:

Post a Comment