Saturday 3 February 2018

فوركس التحويلات الخارجية


تحويلات العملات الأجنبية
1. التحويلات الداخلية.
2. التحويلات الخارجية.
تحويل داخلي.
ويمكن الحصول على أموال التحويلات الداخلية بالطرق التالية:
سويفت ترانسفر - جميع العملات الأجنبية يمكن تحويل تحويل الأموال الداخلي من بنك المراسلة والبنوك الأخرى عن طريق التوجيه السريع من خلال مراسلتنا المصرفية. يرجى توجيه تحويل الأموال من خلال البنوك المراسلة لدينا إلى رسوم آمنة ومعاملات أكثر أمانا.
رتجس / إنر ريميتانس & # 8211؛ في الوقت الحقيقي التسوية الإجمالية - يمكن تحويل الأموال الداخلية إنر من فروع بنك الدولة في الهند / البنوك المنتسبة، بنك ستاندرد تشارترد، بنك نيبال المحدودة، بنك وتي، بنك هدفك المحدودة، أكسيس بنك المحدودة وبنك سينتوريون عن طريق رتجس، سريع ، الودائع.
مسودات أجنبية & # 8211؛ كما يتم تلقي التحويلات الداخلية من خلال المسودات الخارجية. نقوم بشراء المسودات الأجنبية وإرسالها على مجموعات.
التحويلات المالية إلى الخارج.
ويمكن تحويل التحويلات الخارجية بالطرق التالية:
SWIFT - تحويلات الخارج يمكن نقلها إلى أي جزء من العالم عن طريق سويفت. نحن نحول الأموال للأعمال التجارية والطبية والبدلات والدراسات والواردات الخ.
رتجس / إنر ريميتانس & # 8211؛ يمكن تحويل روبية إنر من خلال رتجس؛ نحن تحويل رتجس من خلال مراسلنا بنك الدولة بنك الهند وبنك المحور المحدود إلى أي بنوك في الهند.
المسودات الأجنبية - نصدر المسودات الأجنبية معبر عنها بالعملة الأجنبية، وعلاوة على ذلك نحن تصدر مسودات إنر في شكل فحص المصرفيين، الاختيار مدينة متعددة لتحويل الأموال إلى الهند.

تحويلات العملات الأجنبية
1. ما هو الفوركس تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
الإنترنت على الفور تحويل الأموال الأجنبية المتاحة على أونلينسبي للعملاء الأفراد قطاع الخدمات المصرفية الشخصية، والمسجلة كمستخدمي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت التجزئة لديها حاليا حقوق الصفقة.
2. من يمكنه إرسال التحويالت بموجب هذا النظام؟
الأفراد المقيمون المصرفية مع بنك الدولة في الهند والمسجلة كمستخدمين للخدمة المصرفية عبر الإنترنت التجزئة وجود حقوق الصفقة والحفاظ على البنك ج / لمدة لا تقل عن سنة واحدة قبل التحويلات. تسجيل رقم بان في كبس مع فرع المنزل للعميل إلزامي.
3. ما هي عملية تقديم الطلبات؟
برنامج تحويل العملات الأجنبية فوركس الخارجي متاح في أونلينسبي مع أسئلة وأجوبة وأدوات المساعدة.
في منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت تتوفر علامة تبويب منفصلة (رابط / ورل) ضمن قائمة "الدفعات والتحويلات" (قسم تحويل الأموال). انتقل إلى رابط "المستفيد الدولي" لبدء طلب تحويل الأموال الأجنبية من الخارج. .
نافيغاتيون: الدفعات / التحويلات> تحويل الأموال الدولية> تطبيق ملاحظة: يجب إضافة المستفيد الدولي قبل تقديم نموذج طلب تحويل الأموال (راف) لأول مرة للمستخدمين / تسجيلات الدخول لتحويل الأموال الدولية (التحويلات الخارجية إلى الخارج) وإضافة المستفيدين ) يجب على المرسل الذهاب إلى قسم "المستفيدين الدوليين" ضمن الملف الشخصي لإضافة مستفيد جديد. (يرجى الرجوع أيضا إلى البند رقم 5 و 10) الإنتقال: الملف الشخصي> إدارة المستفيد> المستفيد الدولي> إضافة.
(للمرة الأولى تسجيل الدخول "إضافة المستفيد الجديد" رابط الاختصار سوف تكون متاحة في قسم الدفع / نقل)
.4 ھل التحویلات النقدیة الأجنبیة المسموح بھا بموجب لوائح ربي / فيما؟
ويتوخى المخطط المتوخى في نطاق المنشور الرئيسي الصادر عن مصرف الاحتياطي الهندي المؤرخ 1 تموز / يوليه 2014 (الذي جرى تحديثه في 17 تموز / يوليه 2014) في إطار مرفق التحويلات التحريرية للهنود المقيمين، الذي يسمح بتحويل العملات الأجنبية إلى الخارج بمبلغ يصل إلى 000 251 دولار أمريكي في السنة التقويمية في حدود فرعية للأغراض المحددة في إطار المخطط، والتي تغطي معاملات رأس المال والحساب الجاري.
5. ما هو الحد الأقصى للمبلغ من التحويلات على خط تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج؟
التجزئة تحويل العملات الأجنبية إلى الخارج، تصل إلى قيمة يعادل. من 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) - لكل معاملة، بحد أقصى 4 معاملات في الشهر، أي 96،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لكل سنة تقويمية، والتي يتم تقديمها إلى عملاء التجزئة. ولا ينص على حد أدنى من التحويلات.
القيود على التحويلات الأولية للمستفيدين الخارجيين في غضون 5 أيام من تفعيل المستفيد الجديد هو ما يعادلها في.
6. ما هي المواقع المتاحة للتحويل الخارجي؟
متوفر في المواقع الجغرافية:
أستراليا نيو زيلاند فرنسا ألمانيا اليابان كندا سنغافورة هونغ كونغ جنوب أفريقيا.
والتحويلات في النقد الأجنبي إلى نيبال وبوتان وباكستان وموريشيوس مقيدة بالفعل بموجب لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد الفيدرالي للاستثمار، وبالتالي فهي غير متاحة للتحويلات في إطار الخطة السالفة الذكر.
7. ما هي خيارات العملات الأجنبية المتاحة ومعدل التحويل؟
في ثلاث عملات بمعنى. الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني، ليتم تحويلها بسعر بطاقة البيع ت المطبق في يوم تنفيذ المعاملة.
8. ما هو t. t. بيع بطاقة معدل؟
ت يشير سعر بطاقة البيع إلى سعر الصرف لتحويل من إنر إلى العملات الأجنبية للمعاملات جاهزة تصل روبية 5.00 لاكس، والتحويلات الخارجية.
9. ما هو الرسم لكل تحويل؟
10 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية) المطبقة في البنك الدولي ت في سعر بطاقة البيع في اليوم (مقرب إلى أقرب روبية) بالإضافة إلى ضريبة الخدمة القانونية المطبقة، التي سيتم استردادها مقدما وقت تقديم استمارة الطلب، والتي تغطي جميع التكاليف الشاملة التي تصل إلى البنك من المستفيد فقط. جميع رسوم بنك المستفيد اللاحقة هي لحساب المستفيد.
10 - ما هي السمات الأمنية الخاصة المتاحة في عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت؟
سوف يطلب من المستخدم لإدخال رئيسي هو / رقمها بان في وقت إضافة المستفيد. هذا بان لا. من لجنة النظم الأساسية. ولا يمكن إضافة سوى مستفيد واحد في يوم تقويمي. وسيتم تفعيل المستفيد الجديد في اليوم التالي. .
قبل إجراء التحويلات سوف يكون المستخدم مرة أخرى لإطعام كلمة مرور أمنية مشددة التي سيتم إرسالها إلى له المحمول المسجل نو. سوف تكون هناك حاجة إلى كلمة مرور مرة واحدة (أوتب) للمعاملات آل بغض النظر عن مبلغ التحويلات. لا يمكن للمستخدم إرسال تحويل يتجاوز 50000 روبية / في المجموع خلال أول 5 أيام من التنشيط. الحد الأقصى لا. من المستفيد يمكن للمستخدم إضافة يقتصر على 7.
11. ما هو اللجوء على معاملة فاشلة في ريمكسوت؟
في حالة الفشل في المعاملة، إن وجدت، الناشئة عن أسباب فنية / تجارية، سيتم إعادة حساب المرسل / مقدم الطلب مرة أخرى مع روبية يعادل خصمها من 10 دولار أمريكي عمولة استردادها مقدما، وفقا لتقدير البنك، ومعالجة قدم طلب تحويل الأموال (راف) كما ألغيت.
12. ما هي الأغراض التي يمكن من خلالها إرسال التحويلات؟
والهدف من الفوركس برنامج التحويلات الأجنبية الفوركس هو تلبية هدية مصممة / متفاوتة التحويلات التحويلات. مسموح & كوت؛ الغرض & كوت؛ من التحويالت المالية متوفرة في الخيار المنسق لنموذج طلب التحويالت.
13 - هل هناك أي حد للتحويلات المالية في إطار تحويلات مالية مصممة / مشتقة من الهدايا ضمن حدود الحد الأقصى لكل معاملة؟
نعم فعلا. المبلغ الإجمالي للصرف الأجنبي المشتراة / المحولة من جميع المصادر في الهند خلال سنة تقويمية لا يتجاوز الحد السنوي المقرر من بنك الاحتياطي الهندي، لهذا الغرض أي 75،000 دولار أمريكي في السنة التقويمية، ضمن الحدود الفرعية المخصصة أغراض في إطار المخطط الذي يغطي كلا من معاملات رأس المال والحساب الجاري. .
تحويلات الهدايا لكل مرسل / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
التبرعات لكل متبرع / مانح سنويا - 5000 دولار أمريكي /
وسيكون مقدم الطلب مسؤولا عن الالتزام بهذه الحدود والشروط والامتثال لها، حسب الاقتضاء.
14- ما هو شرط الامتثال التنظيمي؟
وتقع على عاتق مقدم الطلب مسؤولية الامتثال الكامل للمتطلبات التنظيمية القائمة ل فيما / ربي، وما إلى ذلك. ويعتبر الطلب المقدم مكتملا من جميع النواحي وأن الطلب يتم بعد معرفته الكاملة القواعد والأنظمة القائمة المتعلقة بالتحويلات المالية من العملات الأجنبية إلى الخارج المتطلبات التنظيمية، حسب مقتضى الحال بالنسبة للمقيمين في الهند.
15. كيف سيتم وضع ملحق النموذج 3 مقابل الطلب المقدم؟
لتقديمها عبر الإنترنت أثناء تقديم طلب تحويل الأموال، عن طريق استدعاء / النقر على & كوت؛ أوافق & كوت؛ التبويب.
16. من هو المسؤول عن الامتثال لمتطلبات أوفا / مكافحة غسل الأموال / الاتحاد الأوروبي من المستفيد / المرسل؟
يجب أن تكون مسؤولية الالتزام بمعرفة عميلك (كيك) ومكافحة غسل الأموال والشرط التنظيمي للولايات المتحدة بشأن مراقبة مكتب مراقبة الأصول الأجنبية (أوفاك) أو الاتحاد الأوروبي على جميع التحويلات الخارجية لصالح المستفيد الأجنبي مسؤولية المرسل / مقدم الطلب فقط.
17- ما هي مسؤولية البنك عن متطلبات الامتثال التنظيمي العالمية؟
تلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ المسؤولية عن جميع التحويلات المحظورة / المرفوضة من مكتب مراقبة الأصول الأجنبية في المركز أو المراكز الأجنبية. ولا يكون البنك مسؤولا عن رد أي تحويل من هذا القبيل يحجب بسبب شيك أوفاك ولا يضمن استرداد الأموال التي سبق أن تم خصمها على النحو الواجب لحساب المرسل بناء على طلبها.
18. من هو البنك األجنبي املشاركني في تسهيل التحويل اخلارجي؟
وقد تم تحديد شركة دويتشه بنك المعروفة عالميا للمشاركة في مشروع التعامل مع جميع التحويلات التي تغطي العملات الثلاث المسموح بها عبر المواقع الجغرافية المحددة.
19. المستخدم / مسؤولية العملاء.
ويتحمل العميل مقدم الطلب مسؤولية تقديم طلب تحويل الأموال بعد أن يكون لديه علم كامل في لوائح مصرف الاحتياطي الفيدرالي / الاتحاد المالي الاتحادي بشأن التحويلات الخارجية الخارجية المتاحة مع الأفراد المقيمين في إطار نظام التحويالت الليبرالية لأفراد مقيمين وبشأن الآثار الأمنية للوكالة الدولية للطاقة الذرية والأهم من ذلك مع الامتثال الدقيق لالتزامات أمن كلمة المرور إنب. وتلغي الهيئة الفرعية للتنفيذ أي خسارة.
الناشئة عن الجرائم السيبرانية / الاحتيال وما إلى ذلك. ويعتبر كل طلب فيما يلي للتحويلات الخارجية بالعملة الأجنبية في إطار مرفق تحويل الأموال الدولي المقدم على الخط في إطار حقوقي في المعهد الوطني للإحصاء قد نشأ من قبل مقدم الطلب بشكل صارم ضمن القواعد والأنظمة المعمول بها حاليا من فيما / ربي والهيئة الفرعية للتنفيذ كما سيتم تطبيقها من وقت لآخر.
20. ما هي مزايا للعملاء الهيئة الفرعية للتنفيذ؟
خيار تحويل الأموال من النقد الأجنبي خالية من المتاعب من داخل الراحة من منزلهم / مكتب (مرفق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت) بأقل تكلفة، مع مبسطة متطلبات الامتثال التنظيمي ربي / فيما.

تحويلات العملات الأجنبية
التحويلات الخارجية: كيف يمكنني إرسال الأموال في الخارج من الهند؟
هذه هي الطريقة التي يمكنك تحويل الأموال من الهند إلى الإمارات العربية المتحدة، المملكة المتحدة، أستراليا، أوروبا، ماليزيا، سنغافورة، دبي، كندا، ألمانيا، اسبانيا & أمب؛ باستثناء بوتان ونيبال.
ويستطيع الأفراد المقيمون في الهند استخدام المصارف الوطنية في الهند لتحويل الأموال (التحويلات المالية الدولية) إلى مستفيد يقع خارج البلد (باستثناء بوتان ونيبال) على النحو المعتمد بموجب قانون إدارة النقد الأجنبي (فيما). ويتعين على الأفراد المقيمين الحصول على رقم بان لإرسال التحويلات المالية.
المال يمكن إرسالها إلى البلدان في الخارج باستخدام وسائط التالية:
التحويل المصرفي / التحويل عبر سويفت & # 8211؛ (في حالة عدم توفر مرفق سويفت، يمكن إجراء تحويلاتك عبر التلكس). مشروع طلب العملات الأجنبية & # 8211؛ يمكنك إرسال مشروع الطلب إلى المستفيد، الذي يتلقى الدفع من البنك المسحوب عليه عند العرض.
ووفقا لقانون إدارة العملات الأجنبية في بنك الاحتياطي الفدرالي (فيما)، يمكنك تحويل الأموال إلى الخارج حتى 200،000 دولار أمريكي خلال السنة المالية.
ملاحظة: لا يمكنك استخدام خدمات مثل ويسترن يونيون، إكوبو، شوم & أمب؛ مونيغرام لإرسال الأموال من الهند إلى الخارج. وهذه الخدمات لا تسمح بها الحكومة قانونيا (مصرف الاحتياطي الهندي). يمكنك الحصول على المال في الهند باستخدام هذه الخدمات ولكن لا يمكن إرسال الأموال من الهند.
ويسمح حاليا للبنوك فقط بتنفيذ التحويالت الخارجية والتحويالت الواردة في الهند محدودة.
يمكنك القيام بتحويل خارجي من خلال الإجراء التالي:
تقديم طلب بالوثائق المطلوبة إرسال رقم حسابك (إذا كان لديك حساب لدى البنك المعني) المبلغ المطلوب تحويله تقديم تفاصيل المستفيد اختر طريقة التحويل.
يمكنك تحويل الأموال لأي من الأسباب التالية.
هدية & أمب؛ التبرع العمالة في الخارج الهجرة التعليم في الخارج صيانة قريب قريب في الخارج العلاج الطبي في الخارج نفقات صيانة المريض سفر رجال الأعمال زيارة خاصة إلى أي بلد.
تحظر التحويلات الخارجية للأسباب التالية.
للسفر إلى نيبال و / أو بوتان؛ معاملات الفوركس مع شخص مقيم في نيبال أو بوتان؛ التحويلات من المكاسب من اليانصيب. تحويل الدخل من السباق / ركوب الخيل الخ أو أي هواية أخرى؛ تحويلات لشراء تذاكر اليانصيب، والمجلات المحظورة / المقررة، ومسابح كرة القدم، اليانصيب، ومخططات تنطوي على تداول الأموال، وتأمين الجوائز المالية / الجوائز وغيرها؛ دفع العمولة على الصادرات الموجهة نحو الاستثمار في الأسهم في المشاريع المشتركة / المملوكة بالكامل الشركات التابعة في الخارج من الشركات الهندية. تحويل أرباح الأسهم من قبل أي شركة ينطبق عليها شرط موازنة الأرباح؛ دفع عمولة على الصادرات تحت روبي الدولة طريق الائتمان، باستثناء عمولة تصل إلى 10٪ من قيمة الفاتورة من صادرات الشاي والتبغ؛ الدفع المرتبط ب & # 8220؛ خدمات معاودة الاتصال & # 8221؛ من الهواتف؛ تحويلات إيرادات الفوائد على الأموال المحتفظ بها في حسابات خطة الروبية الخاصة غير المقيمين.
التحويلات الخارجية من قبل نري / بيو:
يجوز لغير الهندي المقيم أو شخص من أصل هندي أن يحول مبلغا يصل إلى مليون دولار أمريكي في السنة المالية، من الأرصدة المحتفظ بها في حساب روبية غير مقيم (عادي) (بما في ذلك الموجودات المقتناة عن طريق الميراث أو التسوية)
التحويلات الخارجية للطلاب:
ويتم التعامل مع الطلاب الذين يذهبون إلى الخارج للدراسات على أنهم هنود غير مقيمين، وهم مؤهلون لجميع التسهيلات المتاحة للمقيمين غير المقيمين في إطار الاتحاد.
ما يصل إلى 100،000 دولار أمريكي من الأقارب المقربين في الهند على إعلان الذات نحو الصيانة، والتي يمكن أن تشمل التحويلات إلى دراستهم أيضا و ما يصل إلى 1 مليون دولار أمريكي في السنة المالية، من عائدات بيع الأصول / الأرصدة في حساباتهم مع بنك أد في الهند.
ملاحظة: تخضع التحويلات الخارجية (التحويلات النقدية بالعملات الأجنبية) من الهند للقيود السارية بموجب قانون إدارة النقد الأجنبي لعام 1999.

التحويلات الخارجية.
عندما يتعلق الأمر بسعادة تلك الخاصة لك، الأميال ببساطة تتلاشى. مع التحويلات من هسك، سواء كان ذلك دعم تعليم أطفالك في الخارج أو الإهداء أحبائهم في السنة الجديدة الأولى بعيدا عن المنزل، فمن السهل أن يحول السعادة لأحبائك في أي مكان في العالم.
تحويلة كهربية بالسلك.
تحويل الأموال بشكل أسرع وسلس من حساب هسك إنديا إلى حساب المستفيد في الخارج يتم تقديم هذه الخدمة للعملاء المقيمين وغير المقيمين في البنك على حد سواء وفقا للتشريعات التنظيمية المحلية.
العرض العالمي والنقل العالمي.
عندما يتعلق الأمر بإدارة اموالك على الصعيد العالمي، تجربة الراحة في نقرة. من خلال عرض عالمي، ربط وإدارة حسابات هسك في الخارج في تسجيل الدخول واحد. يمكنك أيضا التحويل بين حسابات هسك من خلال التحويلات العالمية. وتقيد العائدات لحساب المستفيد في غضون 2 أيام عمل #.
# مصطلح "أيام العمل" يشير إلى الأيام التي هي أيام عمل البنك في كل من بلد التحويلات والهند.
التحويلات العالمية تسمح لك بتحويل الأموال عبر الإنترنت بين حسابات هسك بريمير / أدفانس الدولية المرتبطة بك في غلوبال فيو لا يفرض عملاء هسك بريمير أي رسوم باستثناء الضرائب المعمول بها $$ بالنسبة لعملاء هسك أدفانس، سيتم فرض رسوم خدمة بالإضافة إلى الرسوم المعمول بها الضرائب لكل عملية نقل يتم إجراؤها حسب جدول رسوم الخدمة.
كيفية إجراء نقل عالمي إلى الخارج؟
تسجيل الدخول إلى هسك المصرفية عبر الإنترنت باستخدام معرف المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك * انقر على علامة التبويب "عرض عالمي" و "نقل عالمي" حدد "من" و "إلى" البلدان للتحويل الخاص بك حدد الحساب والمبلغ الصادر الذي ترغب في نقل معاينة أسعار صرف العملات الأجنبية المعمول بها ** اختر إجراء تحويلات مؤرخة أو متكررة في المستقبل حدد "الغرض من التحويل" لنقلك إرسال واستكمال معاملتك.
* يرجى الرجوع إلى مركز المساعدة للحصول على مزيد من التفاصيل.
** تخضع أسعار صرف العملات الأجنبية للتغيير دون أي إشعار مسبق. وتخضع التحويلات المالية بالعملة الأجنبية من الهند للقيود السارية بموجب قانون إدارة العملات الأجنبية لعام 1999.
الشيكات بالعملات الأجنبية / المسودات.
يقدم البنك خدمات إصدار مسودات بالعملات الأجنبية بجميع العملات الرئيسية. يتم تقديم هذه الخدمة إلى العمالء المقيمين وغير المقيمين في البنك.
كيفية التقدم بطلب للحصول على مسودات العملة الأجنبية؟
قم بزيارة أقرب فرع من فروع البنك وتقديم المستندات الموقعة حسب الأصول المطلوبة لإصدار مسودة للعملة الأجنبية قد تسري الرسوم على التحويلات من البلد المصدر والمستلم (راجع قسم رسوم الخدمة للحصول على مزيد من التفاصيل)
لمعرفة المزيد، يمكنك التواصل مع مدير علاقات هسك أو زيارة أقرب فرع في هسك الهند.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2018. شركة هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، الهند (هسك الهند). تأسست في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة ذات مسؤولية محدودة. كل الحقوق محفوظة.

مزايا تحويل الأموال مع بنك إيسيسي.
انتشار واسع النطاق.
الاستفادة من شبكة واسعة إيسيسي امتدت عبر الدول لتسهيل التحويلات السريعة بعملات متعددة.
عرض المنتج.
تحويل الأموال من خلال التحويل المصرفي ومشروع الطلب على العملات الأجنبية.
فوائد أخرى.
مرفق التحويلات المتاحة من خلال قناة على الانترنت، والحصول على أسعار الصرف التنافسية، مرفق المتاحة لغير إيسيسي أصحاب الحسابات المصرفية.
وثائق مبسطة.
بالنسبة للمقيمين الهنود:
حدد الغرض الخاص بك من التحويلات من فئات الغرض أدناه لمعرفة النماذج التي يتعين تقديمها في فرعنا.
معاملات الحساب الجاري من قبل الأفراد المقيمين:
معاملات الحساب الرأسمالي من قبل الأفراد المقيمين:
ويتعين على أصحاب الحسابات غير المتزوجين أن يقدموا، بالإضافة إلى ذلك، دليلا على الهوية وإثبات العنوان.
لغير المقيمين الهندي:
حدد نوع حسابك من القائمة المنسدلة أدناه لمعرفة النماذج التي سيتم إرسالها إلى فرعنا.
بالنسبة للمواطنين الأجانب:
أوضاع المعاملات.
للحصول على قائمة المعاملات المحظورة، انقر هنا.
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

No comments:

Post a Comment