Sunday 11 February 2018

سلبيات منح خيارات الأسهم لكبار المديرين التنفيذيين


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟
توفر خيارات الأسهم فوائد لكل من الشركة وموظفيها.
الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.
مقالات ذات صلة.
1 فهم خيارات أسهم الموظفين 2 كيفية إعطاء الموظفين جزء من أسهم الشركة 3 كيفية فهم خيارات الأسهم الخاصة للشركة 4 أمثلة على خطط الحوافز طويلة الأجل.
وتستفيد خيارات الأسهم من الموظفين وأصحاب العمل. جنبا إلى جنب مع نوعين أساسيين من خطط الخيارات (خيارات الأسهم حافز وخيارات الخيار غير المؤهلين)، وهناك مرونة في بناء محتويات الخطة. على الرغم من أن المتاحة أساسا إلى كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة، وخطط خيار الأسهم الآن موجودة في كثير من الأحيان لكثير من مجموعات الموظفين الأخرى. وفي السابق، كانت الشركات الصغيرة تستفيد من مزايا خيارات الأسهم. تتلقى الشركات ثلاث فوائد قيمة أساسية.
شرحت خيارات أسهم الموظفين.
خيار الأسهم هو عرض من قبل شركة تمنح الموظفين الحق في شراء عدد محدد من الأسهم في الشركة بسعر متفق عليه (عادة أقل من السوق) في تاريخ محدد. الموظف غير ملزم بشراء كل أو جزء من عدد الأسهم المشار إليها في الخيار. الخيار هو وحدهم ويمكنهم شراء الأسهم عادة في أي لحظة خلال الفترة الزمنية بين العرض وتاريخ آخر ممارسة.
جذب واستبقاء الموظفين الموهوبين.
معظم الشركات تدرك بشكل مؤلم صعوبة جذب الموظفين الموهوبين. كما يجب على الفرق الرياضية الناجحة أن "تنمو" مواهبهم الخاصة أو تجذب لاعبين من ذوي الخبرة من الفرق الأخرى، يجب على أصحاب العمل اتباع نفس الطريق. شركات التوظيف الكبرى، مثل كيلي الخدمات وغيرها، وعمليات البحث التي ترعاها الشركة واسعة تسعى أفضل المواهب المتاحة، حتى خلال الاقتصادات أسفل. تقديم خيارات الأسهم ذات مغزى على حد سواء يجذب أفضل والموظفين أكثر الموهوبين ويساعد على الحفاظ عليها على المدى الطويل.
إنشاء المزيد من الموظفين مخصصة.
أرباب العمل يحاولون باستمرار لتحفيز الموظفين وتوليد الولاء. وقد كتب مجلدات حول هذا الموضوع، والعديد من "الخبراء" والاستشاريين وتكثر مع مجموعة واسعة من النظريات والاقتراحات والبرامج. خيارات الأسهم هي فائدة قيمة أن الشركات تستخدم لخلق مستوى أعلى الدافع والتفاني. انها عادة ما تعمل بشكل جيد للغاية، تقارير لوري كولير هيلستروم في مقالها "الموظفين الأسهم الخيارات والملكية (إسوب)." كما يمارس الموظفين خيارات الأسهم، فإنها عادة ما تصبح أكثر التزاما لنجاح الشركة. وتعتمد قيمة أسهمها على أداء الشركة، وهو ما يمثل بطبيعة الحال منتجا فرعيا مباشرا لإنجاز الموظفين. تاريخيا، خيارات الأسهم خلق الدافع والتفاني لجميع الموظفين المعنيين لأنها أكثر استثمرت في الشركة ونتائجها.
فعالة من حيث التكلفة فوائد الشركة.
ومع استمرار ارتفاع تكلفة جميع مزايا الموظفين، توسع الشركات بحثها عن برامج تقدم قيمة عالية مقابل تكلفة معتدلة. وكثيرا ما تثبت خطط خيار الأسهم أنها فائدة قوية للموظفين وفعالة من حيث التكلفة للشركات. وفي حين أن خيارات الأسهم نادرا ما تكون بدائل لزيادات التعويضات، كجزء من برنامج المنفعة الصلبة، فإنها تساعد على جعل مجموعات العمالة أكثر جاذبية. إن التكاليف الكبيرة الوحيدة للشركة هي الفرص الضائعة لبيع بعض الأسهم بالقيمة السوقية (حيث أن الموظفين يشترون عادة بسعر مخفض) ونفقات إدارة الخطة. إضافة إلى القدرة على جذب والحفاظ على وتحفيز الموظفين، وكفاءة تكلفة خيارات الأسهم يساعد العديد من الشركات الصغيرة تتنافس مع المنظمات الكبيرة من خلال تقديم برامج فائدة مماثلة.
المراجع (3)
الموارد (1)
قروض الصورة.
الرجل أعمال، رمز، بجانب، فيكتور، zastol'skiy، من، فوتوليا.
المزيد من المقالات.
مزايا بطاقة الأداء المتوازن.
عيوب الأعمال التجارية العامة.
أمثلة على فلسفة التعويضات.
ما هو الفرق بين الحوافز دفع الاستحقاق والدفع مقابل الأداء؟

سلبيات منح خيارات الأسهم لكبار المسؤولين التنفيذيين.
رفع مقابل مكافأة لموظفي الأعمال الصغيرة الخاصة بك.
29.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وزن إيجابيات وسلبيات كل وتحقيق التوازن الصحيح للاحتفاظ الموظفين من الدرجة الأولى وخط أساس صحي لعملك.
مرحبا بكم في فوربس.
فكرة اليوم. الإعلانات.
أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.
الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.
أوبسي & # 243؛ k الخيارات والخيارات تداول دورة مبسطة ...
الثامن. مقدمة. ويستند عملنا في المقام الأول على المشتقات، وهي جدا وصفها في كتاب بوب: العقود الآجلة، إلى الأمام، والخيارات. فهي مخزوننا في التجارة.
جامعة نسو التقويم 2001 بيتر Z - إصدار.
إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على.
اللغة الإنجليزية للأعمال - اللغة الإنجليزية للقراءة.
اللغة البرتغالية: إنغل & # 234؛ s: 13 & # 186؛ سال & # 225؛ ريو: مكافأة عيد الميلاد: كورتو برازو: على المدى القصير، الحالي: ديسكوبيرتو: ​​في خطر: صالح دي: لصالح: غرانيل: بكميات كبيرة: & # 224؛ أوردم.
وهناك الكثير الذي يتعين إنجازه، والمرور لن يكون سهلا، ولكن المثابرة والالتزام والجهد للمهمة في متناول اليد، وسوف يسلم بالتأكيد.
أبراج واتسون: مزايا الموظفين، استشارات الموارد البشرية، والمخاطر.
تاورز واتسون هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المهنية تساعد المؤسسات على تحسين الأداء من خلال الأشخاص الفعالين والمخاطر ...
كيف تتوقف غوغل عن هجمات التصيد الاحتيالي من ...
18.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ تكثف غوغل جهودها لمنع محاولات التصيد الاحتيالي التي تستخدم أذونات التطبيق للوصول إلى حسابات المستخدمين في غميل. هذه الهجمات التصيد.
أرشيف الأخبار | التل.
تعد هيل موقعا سياسيا أمريكيا كبيرا، يقرأه البيت الأبيض والمزيد من المشرعين من أي موقع آخر - وهو أمر حيوي للسياسات والسياسة والحملات الانتخابية.

سلبيات منح خيارات الأسهم لكبار المسؤولين التنفيذيين.
مزايا وعيوب الحوافز ل ...
ومثل. مزايا وعيوب الحوافز للتعويضات التنفيذية & كوت؛ مقالات. وكثيرا ما يكون المديرون التنفيذيون وكبار المديرين التنفيذيين القوة الدافعة. والمكافآت وخيارات الأسهم.
ماسي'S، إنك. - M بيان وكيل (نهائي) (ديف 14A.
بيان وكيل (نهائي) (ديف 14A) برنامج التعويض التنفيذي. فرصة لكبار المسؤولين التنفيذيين،. المدراء التنفيذيين المسماة. تنتهي خيارات أسهمه.
دليل فينتيور حول هيكلة رأس المال الاستثماري ...
في الشركات الأمريكية لديها خطط منفصلة لكبار المسؤولين التنفيذيين. سنابديال تم منح خيارات من. موازنة هذه التوقعات مشيرا إلى إيجابيات وسلبيات ل.
ديوا للأوراق المالية: إشعار بشأن منح خيارات الأسهم.
أبريل 28، 2017 بيان صحفي مجموعة دايوا للأوراق المالية وشركة إشعار بشأن منح خيارات الأسهم الاستفادة.
كيفية تقسيم الأسهم لمؤسسي بدء التشغيل، والمستشارين، و.
كنت أفعل المزيد من القراءة وأعتقد أن هذه بعض الأسئلة الجيدة موظف مع خيارات الأسهم. لدينا مبرمج على مستوى عال. وسلبيات، على كيفية.
محاسبة القيمة العادلة: قصة تحذيرية من إنرون.
محاسبة القيمة العادلة: قصة تحذيرية من. في منح خيارات لكبار المسؤولين التنفيذيين. من المشاريع مع المكافآت وخيارات الأسهم على أساس أ.
الآثار الضريبية للمدفوعات التنفيذية: ما هي مجالس الإدارة ...
الآثار الضريبية للدفع التنفيذي: ماذا. الأسهم المقيدة تقدم المديرين التنفيذيين. بعض التساؤل عما إذا كان يشجع أيضا على منح خيارات الأسهم،.
بونسنت بلان بيلدر، أداة تصميم الحوافز على الخط.
. الحوافز متعددة السنوات، والفوائد، وخيارات الأسهم حافز) ل 32 كبار المديرين التنفيذيين. . كونس، وطرق. على المشاريع القائمة وإنشاء جديدة.
بونسنت بلان بيلدر، أداة تصميم الحوافز على الخط.
وشمل التحليل تقييم خيارات أسهم الحوافز المتداولة علنا. ل 32 كبار المديرين التنفيذيين. بمساعدة مع خيار الأسهم. والمشاريع القائمة والإقامة.
ناسب-بوسطن تشابتر لطلب أو لا طلب ...
طلب أو عدم طلب أسهم جديدة: قرار مقترح خطة حقوق الملكية. منح خيارات فقط لكبار التنفيذيين. من خيارات الأسهم، منح.

سلبيات منح خيارات الأسهم لكبار التنفيذيين.
مسودة مشتركة - A كونكريتس ديسكريبوك.
شروط العقد القصيرة والطويلة، بلغة واضحة، مع الشروح والملاحظات كتاب اللعب.
أوبسي & # 243؛ k الخيارات والخيارات تداول دورة مبسطة - إصدار.
إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول عليها أمام الملايين من القراء الشهرية إيسو. تيتل: أوبسي & # 243؛ k خيارات وخيارات التداول دورة مبسطة، المؤلف: توزديوكوساغ، الاسم: أوبسي & # 243؛ خيارات والخيارات ...
كيف تقوم غوغل بإيقاف هجمات التصيد من تطبيقات لم يتم التحقق منها - جيزمودو.
لإيقاف هذه الأنواع من الهجمات، تقوم غوغل بإضافة شاشة إلى عملية الأذونات التي ستحذر المستخدمين إذا كان التطبيق جديدا أو لم يتم التحقق منه - مما يشير إلى أنه قد يتم ربطه بمحاولة التصيد الاحتيالي.
تويرس واتسون: إمبلويي بينيفيتس، هر كونسولتينغ، ...
تاورز واتسون هي شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المهنية تساعد المؤسسات على تحسين الأداء من خلال الناس الفعالين والمخاطر والإدارة المالية.
أرشيف الأخبار | التل.
تعد هيل موقعا سياسيا أمريكيا كبيرا، يقرأه البيت الأبيض والمزيد من المشرعين من أي موقع آخر - وهو أمر حيوي للسياسات والسياسة والحملات الانتخابية.
آل إنديا غرادوات إنجينيرس & أمب؛ جمعية موظفي الاتصالات. أندرا براديش سيركل. B S N L.
أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.
الحصول على آخر الأخبار والتحليلات في سوق الأوراق المالية اليوم، بما في ذلك أخبار السوق المالية الوطنية والعالمية، أخبار الأعمال، الأخبار المالية وأكثر من ذلك.
جامعة نسو التقويم 2001 بيتر Z - إصدار.
إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول عليها أمام الملايين من إيسو من القراء الشهرية. العنوان: جامعة نسو التقويم 2001، المؤلف: بيتر Z، الاسم: جامعة نسو التقويم 2001، الطول: 324 صفحة، ...
مرحبا بكم في فوربس.
فكرة اليوم. الإعلانات.
رفع مقابل مكافأة لموظفي الأعمال الصغيرة الخاصة بك؟ | Investopedia.
وزن إيجابيات وسلبيات كل وتحقيق التوازن الصحيح للاحتفاظ الموظفين من الدرجة الأولى وخط أساس صحي لعملك.

سلبيات منح خيارات الأسهم لكبار المديرين التنفيذيين
وفي كلمة رئيسية أخيرة، قال نيك كليغ، نائب رئيس الوزراء البريطاني، إنه سيدفع لتغييرات الضرائب لتشجيع الشركات على اتباع نموذج جون لويس، وهي مجموعة متاجر في المملكة المتحدة مملوكة لموظفيها وتوزع أرباحها بين معهم. وادعى أن الشركات المملوكة من قبل موظفيها هي أكثر ديناميكية ولها معنويات أعلى.
وربما يكون الدليل على المطالبة بزيادة الدينامية والروح المعنوية مشكوكا فيه، كما أن هناك القليل مما يقترح، بمعنى أوسع، أن الشركات التي توفر للموظفين ذوي الأسهم أو خيارات المشاركة تتفوق بشكل روتيني على منافسيها الذين لا يعملون في خطط مماثلة. من الصعب تصور مكدس رصيف في سوبر ماركت، أو موظف استقبال في البنك، أو كاتب لمراقبة الجودة في شركة تصنيع متحمسة لأداء ما يتجاوز واجبات الواجب من خلال منح أسهم في شركتهم. ومن شأن تزويدهم بمكافأة نقدية في نهاية العام إذا ما حسن أداء الشركة أن يكونوا أكثر تحفيزا.
وأدخلت خيارات الأسهم في مجموعات المكافآت التنفيذية في منتصف الثمانينيات، مدفوعا إلى حد كبير بالانفجار الذي شهدته عمليات الاستحواذ على الشركات ولبوس، وأصبحت أكثر اتساعا مع نهاية التسعينيات. وكان الاعتقاد أنه من خلال مطالبة المدراء التنفيذيين بأخذ جزء كبير من مكافآتهم في أسهم الشركة (الأسهم وخيارات الأسهم)، فإن مصالح المديرين التنفيذيين تتماشى مع مصالح المساهمين - تعظيم سعر السهم على المدى الطويل.
كما استأنفت معاملات خيار الأسهم للشركات لأنها لم يتم الاعتراف بها في بيانات دخل الشركة ولكن لم يتم الإفصاح عنها إلا بشكل منفصل في الملاحظات على الحسابات. وقد تغير ذلك منذ ذلك الحين، حيث وافق مجلس معايير المحاسبة الدولية والبرلمان الأوروبي على أنه يتعين على الشركات أن تعكس في بيانات الدخل آثار معاملات الدفع بالأسهم، بما في ذلك النفقات المرتبطة بالمعاملات التي تمنح فيها خيارات الأسهم للإدارة والموظفين.
وكما يمكن للمرء أن يتوقع، هناك وجهات نظر متعارضة بشأن فوائد خطط خيار الأسهم. ويشير المؤيدون إلى أن الاستخدام المكثف لخيارات الأسهم مكن الشركات من تحقيق مستويات أعلى من الأداء من خلال توفير حوافز مربحة للموظفين لتعزيز قيمة المساهمين وتحسين جاذبية الموظفين الرئيسيين والاحتفاظ بهم - ولا سيما في الوظائف التي تكون فيها المهارات التقنية المحددة حيوية لأداء الشركة - والحفاظ على الأموال عن طريق استبدال التعويض النقدي بمنح حقوق الملكية.
وتلك التي تقف ضد مخططات العدالة تشير إلى أن لديها القدرة على التخفيف بشكل مفرط من حصة الأسهم من المساهمين الحاليين (شيء علقت وارن بوفيه من بيركشاير هاثاواي بقوة في الماضي)، فإنها توفر حوافز ضعيفة للموظفين المبتدئين والمنتصفين الذين لديهم القليل نسبيا التأثير على الأداء المالي للشركة والتي يكون تراكم الثروة الرأسمالية طويلة الأجل أقل جاذبية من المكافأة النقدية السنوية، وأن تكون على المدى الطويل النظر ولا تفعل شيئا لمعالجة القضايا قصيرة الأجل. ومع ذلك، فإن خطط خيارات الأسهم، في معظمها، قد عملت بشكل جيد ولا تزال تشكل شكلا قابلا للتطبيق - وكثيرا ما يكون أساسيا - من الأجر التنفيذي.
ولكن من وجهة نظر تنافسية، فإن توفير مخططات خيارات الأسهم كجزء من حزمة الأجور هو مجرد قطعة صغيرة من اللغز. والأهم من ذلك بالنسبة للشركة هي إجراءات توظيف الموظفين، وليس مجرد محاولة التفاوض على حزمة الأجور الصحيحة. وغالبا ما ينتج التوظيف أكثر من نفسه؛ يتم التركيز على وضع علامة على صناديق الكفاءة المناسبة بدلا من العثور على الأشخاص الذين يمكنهم إضافة قيمة. ولضمان ما يعتقده ضباط التجنيد بأنهم المرشح المثالي لشغل منصب شاغر أو منصب تم إنشاؤه حديثا، كثيرا ما يطلب من السؤال "ما الذي يجعلكم مختلفين عن المرشحين الآخرين". وهذا يشجع المرشحين على تطبيق الحلول نفسها التي كانوا قد طبقوها على قضايا أدوارهم السابقة على قضايا مماثلة (وإن كانت مختلفة) في منظمتهم الجديدة، وهو أحد الأسباب التي أدت، على الرغم من أفضل الجهود التي تبذلها المنظمات للتمييز بين عروضهم أو إنشاء والمياه الزرقاء بين أنفسهم والمنافسة، فإنها، وربما المفارقة، أصبحت أكثر وأكثر على حد سواء.
مع الأخذ بدوافع التقارب كمثال، فمن السهل أن نفهم لماذا. وقد أصبح أحد هؤلاء السائقين، قياس الأداء، نشاطا يتعدى ملايين الدولارات مع إنشاء مؤسسات وبرامج تدريبية تشجع المديرين بنشاط على اعتماد نفس العمليات والإجراءات كأفضل ما في فئتها. مديري الأعمال والمعلقين الصناعة كل دورهم في بيع نفس الصيغ من منظمة إلى أخرى ومن صناعة واحدة إلى أخرى. وقد أدى الامتثال وتوحيد الرسائل المؤسسية إلى التمايز.
ومن أهم عوامل التقارب حركة الأشخاص داخل الشركات وفيما بينها. وعلى جميع مستويات المنظمة، ولا سيما في الرتب العليا وحيثما تكون المهارات التقنية حاسمة، يمكن أن تكون عملية التوظيف محفوفة بالصعوبة. على الرغم من أن الناس غالبا ما يكونون نقطة رئيسية للتمييز بين المنظمات وكونهم أحد الدوافع الرئيسية في القدرة التنافسية والنجاح الناجم عن منظمة ما، فإن التوظيف هو عملية غالبا ما يتم التعامل معها دون مراعاة مناسبة. هناك العديد من الحالات التي يتم فيها التوظيف دون فهم متعمق للسائقين وراء الدور أو السمات الشخصية المطلوبة لتحقيق النجاح في هذا الدور. ما يحدث عادة هو مدير التوظيف يسحب الوصف الوظيفي السابق من مجلس الوزراء تقديمه، ويمر على قسم الموارد البشرية ومن ثم ينتظر للحصول على قائمة مختصرة من المرشحين المناسبين. وفي مناقشة أجريت مؤخرا مع شركة كبرى من الخبراء الاستشاريين الإداريين الذين كانوا يسعون إلى تعيين عضو أقدم في مكتبهم الأوروبي، أصبح من الواضح أن وصف الموقف ليس له علاقة تذكر بما يريدونه فعلا. ولدى الفحص الدقيق، تبين أن الوصف الوظيفي قد وضع على أساس ما فعله شاغل الوظيفة السابق خلال فترة ولايته التي مدتها خمس سنوات. وبالنظر إلى أن المنظمة قد نمت بنسبة 100 في المائة في السنوات الخمس من ولايته وأن أهداف نموها شملت زيادة بنسبة 15 في المائة في الإيرادات سنويا على مدى السنوات الخمس المقبلة، كانت مجموعة المهارات الفعلية التي تم السعي إليها تتناقض بشكل ملحوظ مع ما كان حقا المطلوبة لدفع الأعمال إلى الأمام. هذه ليست حالة معزولة، وأنها توفر منحنى التعلم مفيدة في ممارسات التوظيف لأولئك في الشركة.
وفي أغلب الأحيان، يركز مدير التوظيف على التوظيف القائم على الكفاءة (الذي يلعب بوضوح دورا في العملية) بدلا من التوظيف القائم على الطموح. والسؤال الذي يجب طرحه في البداية هو "أي نوع من المرشحين سيحقق نتائج بارزة للمنظمة؟" بدلا من "هل يمكن للمرشح القيام بهذه المهمة؟" وهذا يجعل عملية التوظيف سائق، وليس مثبطا للإدارة التعاون.
في حين أن تغيير القيادة يميل إلى أن يكون شيئا يأتي من أعلى منظمة، ينبغي تشجيع "يجرؤ على القيام بذلك بشكل مختلف" عقلية طوال الوقت. إذا كانت لدى المنظمة رغبة في القيام بأدوار لمساعدتها على تحقيق نتائج عظيمة، فإن عملية التوظيف هي النقطة التي تبدأ من خلالها. وبدون الابتكار في التوظيف يصبح تغيير الخطوة الحقيقية في الابتكار في جميع أنحاء المنظمة أكثر صعوبة.
لذا، فإن السؤال الرئيسي الذي يجب طرحه على المرشحين المختارين ليس "كيف تختلفون عن المرشحين الآخرين؟" ولكن "كيف ستجعل الشركة مختلفة؟" من شأنها أن تصنف القمح من القش، مع مكافأة (على المستوى التنفيذي المرشحين بالتأكيد) التي تتضمن حكما خيارا مدروسا من خيارات الأسهم كجزء لا يتجزأ من مجموعة التعويضات. ليس كذلك تماما عندما يقترحها سياسيون غير مطلعين.

No comments:

Post a Comment