Friday 9 February 2018

شروط تداول الخيارات الأساسية


خيارات الرطانة - فهم خيارات الأسهم الاستثمار.


الآن بعد أن فهمنا المفهوم الأساسي لتداول الخيارات، فقد حان الوقت لنذكر المصطلحات المستخدمة في عالم تداول الخيارات.


قسط - قسط هو المبلغ الذي تدفعه مقدما للخيار. هذا المبلغ هو مرة واحدة وغير قابلة للاسترداد.


سعر الإضراب - سعر الإضراب هو المبلغ الذي توافق على دفعه للسهم في تاريخ لاحق.


المخزون الأساسي - المخزون الأساسي هو المخزون الذي كنت تشتري الخيار.


خيارات ممارسة - لا، نحن لا نتحدث عن اختيار القفز صعودا وهبوطا أمام الفيديو ممارسة. من خلال ممارسة خيار، كنت تستخدم حقك في شراء، وشراء فعلا الأسهم الأساسية.


تاريخ انتهاء الصلاحية - تاريخ انتهاء الصلاحية هو آخر يوم لك لممارسة الخيار الخاص بك. إذا كنت لا تمارس ذلك من قبل، فإن الخيار الخاص بك تنتهي لا قيمة لها. في الولايات المتحدة، تاريخ انتهاء الصلاحية هو يوم الجمعة الثالث من الشهر. لذا إذا كان لديك خيار حزيران (يونيو)، فسينتهي هذا الخيار في يوم الجمعة الثالث من حزيران (يونيو).


الخيارات الأمريكية - الخيارات الأمريكية هي خيارات (لا تقتصر عليها أي حدود جغرافية) تسمح لك بممارسة الخيارات في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


الخيارات الأوروبية - الخيارات الأوروبية هي خيارات (لا تقتصر عليها أي حدود جغرافية) تسمح لك بممارسة الخيارات في تاريخ انتهاء الصلاحية فقط. لا تحقق مع تبادل الخيارات المحلية التي شكل من الخيارات المستخدمة في بلدك.


عقد - يتم تنفيذ خيار الاستثمار في عدد من العقود. ويعادل العقد الواحد 100 سهم أساسي. إذا قمت بشراء عقد خيار مكالمة واحدة، فإنك تشتري الحق في شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية.


في المال - ويقال أن يكون خيار في المال إذا كان يستحق شيئا إذا اخترت لممارسة ذلك الآن.


خارج من المال - ويقال خيار ليكون خارج من المال إذا كان لا قيمة لها إذا اخترت لممارسة ذلك الآن.


في مثالنا السكني السابق، دفعت قسطا قدره 5000 دولار أمريكي لخيار الاتصال، أو حق شراء البيت الأساسي، بسعر سترايك $ 110،000. يجوز لك ممارسة حق شراء المنزل في تاريخ انتهاء الصلاحية لمدة 6 أشهر.


وبالنظر إلى اثنين من السيناريوهات المحتملة، إذا كان المنزل الكامن يستحق 200،000 $ في 6 أشهر الوقت، ويعتبر الخيار الخاص بك في المال. إذا كنت قد اشتريت ذلك، كنت قد حققت ربحا من 200،000 $ - 110،000 $ - 5،000 $ = 85،000 $. سيكون الربح الخاص بك هو القيمة السوقية للمنزل، ناقص المبلغ الذي دفعته لذلك، وناقص الخيار قسط دفعت في البداية لحق شراء المنزل.


في السيناريو الثاني، إذا كان المنزل الكامن يستحق 80،000 $ في 6 أشهر، سيكون الخيار الخاص بك خارج من المال، وكنت لا ترغب في ممارسة ذلك ودفع أكثر للمنزل مما كان عليه في الواقع يستحق. وستكون الخسارة هي 5000 دولار أمريكي أولي دفعته مقابل هذا الخيار.


الآن دعونا ننظر إلى خيار استثمار مثال في سوق الأوراق المالية. كنت مراقبة الأسهم أبك، الذي هو حاليا بسعر 19.00 $ في 1 يونيو. كنت تعتقد أن أبك على ما يرام، وينبغي أن ترتفع في السعر في وقت قريب جدا.


عليك أن تقرر شراء خيار الاتصال يونيو ل أبك، مع سعر سترايك 20.00 $، وتاريخ انتهاء الصلاحية من الجمعة الثالث من يونيو (خيارات تنتهي دائما في الجمعة الثالثة من الشهر). قسط الخيار هو 0.75 $. اعتبارا من الآن في 1 من يونيو، والخيار هو خارج من المال، منذ سعر أبك من 19.00 $ لا يزال أقل من سترايك السعر من 20.00 $.


في يوم الجمعة الثالث من حزيران / يونيه، وجدت أن أبك قد ارتفع في السعر بمقدار 3.00 دولار ليصل إلى 22،00 $. الخيار الخاص بك هو الآن في المال، ويمكنك ممارسة ذلك الآن لتحقيق الربح. سيكون الربح الخاص بك هو القيمة السوقية، مطروحا منه سعر الإضراب، ناقص قسطك، وهو $ 22 - $ 20 - $ 0.75 = 1.25 $.


يجب أن تدرك أنه بما أن كل عقد من عقود الخيارات يغطي 100 سهم أساسي، يجب ضرب جميع التكاليف والأرباح في 100 للمنظور الصحيح. وأيضا أن ندرك أن خيار الاستثمار بشكل عام هو محفوف بالمخاطر جدا، وينبغي أن يتم إلا بعد فهم خيارات الأسهم بشكل وثيق. بما أن الخيارات توفر مثل هذا المبلغ الكبير من الرافعة المالية (يمكنك كسب نسبة أكبر، وكذلك فقدان نسبة أكبر)، فقد تفقد ثروة من دون فهم خيارات الأسهم بشكل صحيح.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


مواضيع أخرى في هذا الدليل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2004 - 2017 دليل تداول الخيارات. كل الحقوق محفوظة.


خيارات التسعير: مراجعة الشروط الأساسية.


عند التعلم عن الخيارات، قد يكون من المفيد فهم شروط تسعير الخيارات الأساسية. وفيما يلي مراجعة لمصطلحات الخيار الأساسية. استخدامه كمرجع طوال هذا البرنامج التعليمي.


خيارات أمريكية - الخيارات التي يمكن ممارستها في أي لحظة خلال فترة العقد. معظم خيارات التبادل التجاري هي الأمريكية.


أت-ذي-ماني - وهو خيار يساوي سعر الإضراب سعر السوق للأمن الأساسي.


استدعاء - خيار يمنح صاحب الحق الحق في شراء الضمان الأساسي بسعر معين لفترة محددة محددة من الزمن.


العقد - خيار يمثل 100 سهم من الأسهم الأساسية.


المكالمة المغطاة - إستراتيجية خيار يمتلك فيها كاتب خيار المكالمة موقعا طويلا في مجال الأمن الأساسي على أساس حصة السهم.


كوفيرد بوت - وهو الخيار الذي يحمل فيه الكاتب لخيار وضع موقف قصير في الأمن الأساسي على أساس حصة للسهم.


الكاتب المغطى - بائع الخيار الذي يملك الأمن الكامنة في الخيار كتحوط ضد الخيار.


التاريخ - التاريخ الذي يصبح فيه الخيار باطلا. تنتهي معظم الخيارات عند انتهاء العمل (الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) في يوم الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية.


مشتق - منتج استثماري يستمد قيمته من أصل أساسي. الخيارات هي المشتقات.


التمرين المبكر - ممارسة الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. يمكن أن يحدث التمرين المبكر مع خيارات النمط الأمريكي.


الخيارات الأوروبية - خيار لا يمكن إلا أن تمارس خلال فترة زمنية معينة قبل انتهاء صلاحيتها.


حامل - المستثمر الذي يشتري خيارا ويجعل قسطا قسطا للكاتب.


في المال - وهو الخيار الذي يحتوي على قيمة جوهرية. يعتبر خيار الاتصال في المال إذا كان الأمن الأساسي أعلى من سعر الإضراب.


ليبس (توقع الأسهم طويلة الأجل الأوراق المالية) - ليبس هي خيارات تداولها العام التي لها تواريخ انتهاء صلاحية أطول من سنة واحدة.


الخيار المدرج - خيار وضع أو دعوة التي يتم تداولها على تبادل الخيارات. يتم توحيد شروط الخيار، بما في ذلك سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، عن طريق الصرف.


خيار عارية - موقف الخيار الذي كاتب الخيار لا يملك موقف المعاوضة في الأمن الكامنة، وبالتالي عدم وجود حماية ضد الأسعار السلبية يتحرك.


الفائدة المفتوحة - إجمالي عدد عقود الخيارات المعلقة في سوق الصرف في يوم معين.


الخيار - مشتقات مالية تمنح الحائز الحق وليس الالتزام في شراء أو بيع مبلغ ثابت من ضمان أو أصل مالي آخر بسعر متفق عليه (سعر الإضراب) في أو قبل تاريخ محدد.


خارج من المال - خيار مع أي قيمة جوهرية، التي من شأنها أن تكون لا قيمة لها إذا انتهت في ذلك اليوم. خيار الاتصال هو خارج من المال عندما يكون سعر الإضراب أعلى من سعر السوق للأمن الأساسي. خيار الخيار هو خارج من المال عندما يكون سعر الإضراب أقل من سعر السوق للأمن الأساسي.


أوفر-ذي-كونتر - وهو خيار لا يتم تداوله عبر تبادل. لا يوجد خيار بدون وصفة طبية لتوحيد أسعار الإضراب وتواريخ انتهاء الصلاحية.


قسط - التكلفة الإجمالية للخيار. يدفع حامل الخيار علاوة على كاتب الخيار مقابل الحق، ولكن ليس الالتزام، لممارسة الخيار. وبصفة عامة، فإن قيمة الخيار هي قيمته الجوهرية إلى جانب قيمته الزمنية.


وضع - خيار يعطي صاحب الحق الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر معين لفترة محددة محددة من الزمن.


سعر الإضراب - السعر المتفق عليه الذي يمكن ممارسة خيار ما. سعر الإضراب لخيار المكالمة هو السعر الذي يمكن من خلاله شراء الضمان (قبل تاريخ انتهاء الصلاحية). فإن سعر الإضراب لخيار الشراء هو السعر الذي يمكن من خلاله بيع الضمان (قبل تاريخ انتهاء الصلاحية). ويسمى سعر الإضراب أحيانا سعر التمرين.


الشروط - الشروط الجماعية لعقد الخيارات التي تحدد سعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية والأمن الأساسي.


الأمن الأساسي - الأمن الذي يخضع للاشتراء أو البيع عند ممارسة الخيار.


كاتب - مستثمر يبيع خيارا ويحصل على قسط القسط من المشتري. والكتاب ملزمون بشراء أو بيع إذا اختار الحائز ممارسة الخيار.


خيارات تداول مسرد المصطلحات.


والأساسيات الأساسية للتداول الخيارات سهلة نسبيا للتعلم، ولكن هذا هو موضوع معقد جدا بمجرد الدخول في الجوانب الأكثر تقدما. على هذا النحو فإنه ليس من المستغرب أن هناك كمية لا بأس بها من المصطلحات والمصطلحات المعنية التي قد لا تكون على دراية. قمنا بتجميع هذا المسرد الشامل للمصطلحات لتكون أداة مرجعية مفيدة لأي شخص يتعلم حول خيارات التداول.


على الرغم من أننا نحاول دائما وشرح أي المصطلحات التي نستخدمها في السياق الذي نستخدمه في أي صفحة أو مقالة معينة نكتب، قد تكون هناك مناسبات عندما تأتي عبر مصطلح لا تفهمه. هذا المسرد المصطلحات هنا لاستخدامها إذا كنت من أي وقت مضى تحتاج إلى تفسير لما تعنيه كلمة أو عبارة معينة.


الباتروس انتشار: هذه هي استراتيجية متقدمة التي يمكن استخدامها للاستفادة من الأمن الكامن وراء محايدة. تعلم كيفية استخدام الباتروس انتشار.


كل شيء أو لا شيء أمر: غالبا ما يتم اختصاره مثل أون، وهذا نوع من الأوامر التي يجب أن تكون إما مملوءة بالكامل أو لا على الإطلاق.


أمريكان ستايل أوبتيون: عقد يمنح المالك المرونة في اختيار ممارسة خياره في أي وقت بين شراء العقد وانتهاء مدة العقد. المزيد عن النمط الأمريكي.


مستويات الموافقة: انظر مستويات التداول.


المراجحة: الاستفادة من التناقضات السعر من خلال البيع والشراء لخلق تجارة حرة المخاطر.


استراتيجيات التداول المراجحة: الاستراتيجيات التي تنطوي على استخدام المراجحة. اقرأ المزيد في استراتيجيات المراجحة.


سعر الطلب: السعر يكلف لشراء خيار.


التنازل: عندما يطلب من كاتب العقد الوفاء بالتزاماته وفقا لشروط ذلك العقد Ђ "على سبيل المثال شراء الأمن الكامن إذا كان لديهم مكتوبة المكالمات أو بيع الأمن الكامنة إذا كتبوا يضع. وسيصدر الكاتب بإشعار بالاحالة في مثل هذه الظروف.


في الخيار المال: خيار حيث سعر الضمان الأساسي هو نفسه سعر الإضراب.


التمرين الأوتوماتيكي: العملية التي يتم من خلالها ممارسة الخيارات المالية تلقائيا إذا كانت في المال عند انتهاء الصلاحية.


تجارة السيارات: طريقة التداول التي تنطوي على استخدام طرف ثالث لتحديد الصفقات الخاصة بك والوسيط الخاص بك تلقائيا تنفيذها. اقرأ المزيد عن التداول التلقائي.


خيار سلة: نوع من الخيارات التي تقوم على مجموعة من الأوراق المالية الأساسية بدلا من واحد فقط.


خيار الحاجز: نوع من الخيارات التي يمكن أن تأتي إلى حيز الوجود أو الخروج من الوجود على أساس معايير محددة وعادة ما ترتبط سعر الأمن الكامن. المزيد عن خيارات الحاجز.


انتشار الفراشة: هذه استراتيجية متقدمة يمكن استخدامها عندما تكون توقعات الأمن الكامن هبوطية. تعلم كيفية استخدام فراشة الدب الفراشة.


بير كال كال سبرياد: استراتيجية بسيطة، باستخدام المكالمات، والتي يمكن استخدامها عندما يكون التوقع هو أن الأمن الكامن سوف ينخفض ​​في السعر. تعلم كيفية استخدام انتشار المكالمة الدب.


هابط: توقع أن أحد الخيارات، أو أي أداة مالية، سوف تنخفض في السعر.


استراتيجيات التداول الهابط: الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للاستفادة من التحرك الهبوطي في سعر الأداة المالية. قائمة الاستراتيجيات الهابطة.


الدب السوق: عندما يكون السوق بشكل عام في الانخفاض.


وضع سلم سلم انتشار: هذه هي استراتيجية متقدمة التي يمكن استخدامها عندما تكون التوقعات على الأمن الكامن هبوطي. تعلم كيفية استخدام الدب وضع سلم انتشار.


وضع انتشار: استراتيجية بسيطة باستخدام يضع التي يمكن استخدامها عندما يكون التوقع هو أن الأمن الكامن سوف تنخفض في السعر. تعلم كيفية استخدام الدب وضع انتشار.


نسبة الربح انتشار: هذه هي الاستراتيجية التي يمكن استخدامها عندما تكون التوقعات على الأمن الكامن هبوطي. تعلم كيفية استخدام نسبة بير انتشار.


الدب انتشار: انتشار التي تم إنشاؤها للاستفادة من الحركات الهبوطية.


الدب فخ: حركة السوق غير مؤكدة التي تشير إلى سوق الدب، ولكن غير مؤكد وينتهي مع السوق تتحرك صعودا.


سعر العطاء: السعر الذي يمكن بيع أحد الخيارات فيه.


عرض التسعير المطلوب: الفرق بين سعر العرض وسعر طلب أحد الخيارات. مؤشر السيولة، وغالبا ما يشار إلى مجرد انتشار.


الخيار الثنائي: نوع من الخيارات التي تدفع عائد ثابت إذا انتهت صلاحيتها في المال أو لا شيء إذا انتهت صلاحيتها في المال أو من المال. مزيد من المعلومات حول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية التسعير نموذج: يمكن اختصار ل بوب؛ نموذج التسعير الذي وضعته كوكس وروس وروبينشتاين في عام 1979. اقرأ المزيد عن نموذج التسعير الحدين.


بلاك سكولز أوبتيونس بريسينغ موديل: نموذج تسعير يستند إلى عوامل تتضمن سعر الإضراب، وسعر الضمان الأساسي، وطول الفترة الزمنية حتى انتهاء الصلاحية، والتقلب. اقرأ عن نموذج التسعير الأسود سكولز.


مربع انتشار: استراتيجية متقدمة تنطوي على استخدام المراجحة.


نقطة التعادل: السعر أو النطاق السعري للأمن الأساسي الذي استراتيجية سوف تعادل حتى، مع عدم وجود أرباح ولا خسائر.


الاختراق: عندما يتحرك سعر الأمان فوق مستوى مقاومة موجود أو أدنى من مستوى الدعم الحالي. ويتوقع أن يستمر الأمن في التحرك في الاتجاه السائد.


الوسيط: فرد أو شركة تنفذ أوامر لشراء وبيع الأدوات المالية نيابة عن العملاء.


العمولات العمولة: تهمة من وسيط لتنفيذ أوامر نيابة عن العملاء.


الثور الفراشة انتشار: هذه هي الاستراتيجية التي يمكن استخدامها عندما التوقعات على الأمن الكامن هو الصاعد. تعلم كيفية استخدام انتشار الفراشة الثور.


الثور سلم سلم انتشار: هذه هي الاستراتيجية التي يمكن استخدامها عندما التوقعات على الأمن الكامن هو الصاعد. تعلم كيفية استخدام الثور سلم سلم انتشار.


الثور دعوة انتشار: استراتيجية بسيطة، تنطوي على المكالمات، والتي يمكن استخدامها عندما يكون التوقع هو أن الأمن الأساسي سوف تزيد في السعر. تعرف على كيفية استخدام سبرياد كال.


بول كوندور سبرياد: هذه هي استراتيجية متقدمة يمكن استخدامها عندما تكون توقعات الأمن الكامن صعودية. تعلم كيفية استخدام بول كوندور سبرياد.


صاعد: توقع أن أحد الخيارات، أو أي أداة مالية، سوف تزيد في السعر.


استراتيجيات التداول الصاعدة: الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للاستفادة من التحرك التصاعدي في سعر الأداة المالية. قائمة الاستراتيجيات الصاعدة.


سوق الثور: عندما يتحرك السوق بشكل عام.


الثور وضع انتشار: استراتيجية بسيطة، تنطوي على يضع، والتي يمكن استخدامها عندما يكون التوقع هو أن الأمن الأساسي سوف تزيد في السعر. تعلم كيفية استخدام بول بوت سبرياد.


الثور انتشار: انتشار التي تم إنشاؤها للاستفادة من الحركات الصعودية.


مصيدة الثور: حركة السوق غير المؤكدة التي تشير إلى سوق الثور، ولكن غير مؤكد وينتهي مع السوق تتحرك نحو الأسفل.


انتشار الفراشة: هذه هي استراتيجية متقدمة يمكن استخدامها للاستفادة من الأمن الكامن وراء الحياد المتبقي. تعلم كيفية استخدام الفراشة انتشار.


شراء لإغلاق النظام: أمر يتم وضعه عندما تريد إغلاق موقع قصير موجود من خلال شراء العقود التي كتبتها سابقا. اقرأ المزيد عن الشراء لإغلاق النظام.


شراء لفتح الطلب: أمر الذي يتم وضعه عندما تريد فتح موقف جديد من خلال شراء العقود. مزيد من المعلومات حول الشراء لفتح الطلب.


التقويم انتشار المكالمات: هذه هي استراتيجية بسيطة التي يمكن استخدامها للربح من الأمن الكامنة تبقى محايدة. المعروف أيضا باسم انتشار الوقت المكالمة. تعرف على كيفية استخدام "انتشار المكالمات في التقويم".


التقويم وضع انتشار: هذه هي استراتيجية بسيطة التي يمكن استخدامها للربح من الأمن الكامنة تبقى محايدة. المعروف أيضا باسم وقت نشر انتشار. تعلم كيفية استخدام التقويم نشر انتشار.


انتشار التقويم: نوع من الانتشار الذي يتم إنشاؤه باستخدام عقود متعددة مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة. يشار إليها أيضا باسم انتشار الوقت. مزيد من المعلومات حول سبريدس التقويم.


التقويم سترادل: هذه هي إستراتيجية متقدمة يمكن استخدامها للاستفادة من أمان مضمون محايد. تعرف على كيفية استخدام سترادل التقويم.


سترانغل: هذه هي استراتيجية متقدمة يمكن استخدامها للربح من الأمن الكامن المحايد المتبقي. تعرف على كيفية استخدام خنق التقويم.


الاتصال: راجع خيار الاتصال. غالبا ما يتم استخدام المكالمة بدلا من المدة الكاملة.


دعا بعيدا: العملية التي تحدث عندما يطلب من كاتب المكالمات للوفاء بالتزاماتهم وبيع الأمن الكامنة في سعر الإضراب المتفق عليها.


خيار النداء: نوع من الخيارات التي تمنح صاحب الحق الحق، وليس الالتزام، لشراء الضمان الأساسي ذات الصلة بسعر الإضراب المتفق عليه. مزيد من المعلومات حول المكالمات.


نسبة المكالمة باكسبرياد: استراتيجية متقدمة يمكن استخدامها للربح في سوق متقلبة، عندما يكون هناك توقعات صعودية. تعرف على كيفية استخدام نسبة الاتصال باكسبرياد.


نسبة المكالمة انتشار: هذه استراتيجية متقدمة يمكن استخدامها للاستفادة من الأمن الكامن المحايد المتبقي. تعرف على كيفية استخدام نسبة انتشار المكالمات.


التكلفة الدفترية: التكلفة الضمنية الستخدام رأس المال لشراء األدوات المالية بناء على الفوائد المتكبدة من اقتراض رأس المال أو الفائدة المفقودة من أخذ رأس المال من حساب تحمل فائدة.


خيار التسوية النقدية: هو نوع من الخيارات التي يتم فيها دفع أي أرباح مستحقة لحاملها عند نقطة الممارسة أو انتهاء الصلاحية نقدا بدلا من أن يتم التعامل مع الضمان الأساسي. اقرأ المزيد عن الخيارات النقدية المستقرة.


السلسلة: الجداول المستخدمة لعرض المعلومات المختلفة المتعلقة بخيارات محددة. قراءة المزيد حول السلاسل.


الخيار المختار: نوع من الخيارات التي تسمح للحامل باختيار ما إذا كان مكالمة أو وضعت في مرحلة ما خلال مدة العقد.


إغلاق: النقطة في نهاية يوم التداول عند إغلاق السوق وتحسب الأسعار النهائية.


أمر الإغلاق: أمر يستخدم لإغلاق موضع قائم. انظر شراء لإغلاق أو بيع لإغلاق النظام.


أمر الجمع: نوع من النظام الذي يجمع بين أوامر متعددة في واحد.


خيار السلع: نوع من الخيار حيث يكون الضمان الضمني إما سلعة مادية أو عقد آجلة للسلع.


المجمع: نوع من الخيار حيث يكون الضمان الأساسي عقدا آخر.


كوندور سبرياد: هذه إستراتيجية متقدمة يمكن استخدامها للاستفادة من الأمن الكامن المحايد. تعلم كيفية استخدام كوندور انتشار.


أمر حالي: نوع من الأوامر يسمح للمتداول بتعيين معلمات محددة للخروج من الموقع.


التعاقد المحايد التعاقد: هو أسلوب للتحوط الذي ينطوي على تاجر شراء العديد من الخيارات وحدات من الأمن الأساسي التي تملكها.


نطاق العقد: النطاق بين أعلى وأدنى سعر تم تداول عقد الخيار عليه.


حجم العقد: عدد وحدات الضمان الأساسي التي يغطيها العقد. حجم العقد النموذجي هو 100. وتجدر الإشارة إلى أن الأسعار يتم عرضها على أساس وحدة واحدة من الأمن الأساسي. حتى إذا تم سرد خيار مع سعر الطلب من 2.00 $، وحجم العقد هو 100، فإنه في الواقع تكلف 200 $ لشراء عقد واحد يغطي 100 وحدة من الأمن الأساسي.


التحويل & أمب؛ عكس المراجحة: استراتيجية متقدمة تنطوي على استخدام المراجحة. مزيد من المعلومات عن التحويل & أمب؛ ريتريفرال أربتريج أت أربتريج ستراتيجيس.


المكالمة المغطاة: هذه إستراتيجية بسيطة يمكن استخدامها لتحقيق الربح من حيازات الأسهم الموجودة عندما تكون محايدة وتتم حمايتها من انخفاض قصير الأجل في سعرها. تعرف على كيفية استخدام مكالمة مغطاة.


تغطية مضمونة: هذه هي استراتيجية التداول المتقدمة التي يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع الأسهم بيع قصيرة للربح إذا كان السهم لا يزال محايدا. فإنه يحمي أيضا من ارتفاع على المدى القصير في سعرها. تعلم كيفية استخدام وضع مغطى.


الائتمان: الأموال التي يتم تلقيها في حساب التداول.


انتشار الائتمان: نوع من انتشار النقدية الإيجابية "أي أنك تتلقى أكثر لكتابة الخيارات التي ينطوي عليها انتشار مما كنت تنفق على شراء الخيارات المعنية في انتشار. مزيد من المعلومات حول انتشار الائتمان.


خيار العملة: نوع من الخيارات حيث يكون الضمان الأساسي عملة محددة.


أمر اليوم: نوع من الطلب الذي يتم إلغاؤه في نهاية يوم التداول إذا لم يتم ملؤه.


يوم التاجر: التاجر الذي يدخل ويخرج من مراكز التداول في غضون يوم تداول واحد، وغالبا ما عقد على مواقف لبضع دقائق أو ساعات.


يوم التداول: أسلوب التداول الذي يستخدمه التجار اليوم، حيث يتم دخول المراكز وخروجها في نفس يوم التداول. اقرأ المزيد عن التداول اليومي.


الخصم: الأموال التي يتم دفعها من حساب التداول.


ديبيت سبرياد: نوع من الانتشار هو النقد السالب أي أنك تنفق أكثر على شراء الخيارات التي ينطوي عليها انتشار التي تتلقاها لكتابة الخيارات التي ينطوي عليها انتشار.


دلتا التحوط المحايد: إستراتيجية يتم استخدامها لحماية وضع قائم من تحركات صغيرة في السعر. وميكن استخدام ذلك للتحوط من املراكز القائمة يف األسهم أو األدوات املالية األخرى. قراءة المزيدحول دلتا المحايدة التحوط.


دلتا نيوترال ترادينغ: إستراتيجية تهدف إلى خلق صفقات تداول لن تحقق الربح أو الخسارة إذا كانت هناك تحركات صغيرة في سعر السهم الأساسي، ولكنها ستعود الأرباح إذا تحرك سعر الأمن الأساسي بشكل كبير في أي من الاتجاهين. قراءة المزيدحول دلتا نيوترال ترادينغ.


دلتا القيمة: واحدة من الإغريق، وقيمة دلتا يقيس التأثير النظري للتغيرات في سعر الأمن الكامنة على سعر الخيار. يشار إليها أيضا باسم خيارات دلتا.


مشتقة: أداة مالية تستمد قيمتها بشكل رئيسي من قيمة أداة مالية أخرى. الخيارات هي نوع من المشتقات.


انتشار قطري: نوع من الانتشار الذي يتم إنشاؤه باستخدام عقود متعددة مع تواريخ انتهاء مختلفة وأسعار الإضراب مختلفة. قراءة المزيدحول سبريدز قطري.


مخاطر الاتجاه: مخاطر الخسارة من سعر الأمن تتحرك في اتجاه غير مواتية. على سبيل المثال، إذا قمت بكتابة المكالمات التي تتعرض للمخاطر الاتجاهية للأمن الكامنة ربما زيادة في السعر.


توقعات الاتجاه: توقع أي اتجاه، إن وجد، أن سعر الأمن سوف تتحرك في. على سبيل المثال، إذا كنت تتوقع الأمن لزيادة في السعر لديك توقعات صعودية.


وسيط الخصم: نوع من السمسار الذي ينفذ المعاملات بسعر منخفض، ولكن عموما لا تقدم سوى القليل من الخدمات الإضافية. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة وسطاء خدمة كاملة مقابل وسطاء الخصم.


خيار الخصم: أحد الخيارات التي يتم تداولها بأقل من قيمته الجوهرية.


توزيعات الأرباح: دفعة يمكن أن تقدمها الشركة لمساهميها، وتمثل نصيبهم من الأرباح.


الموقف الديناميكي: موقف الذي يتم تعديله باستمرار كما هو مطلوب لخدمة غرضه.


التنازل المبكر: عندما يطلب من كاتب العقود الوفاء بالتزاماته بموجب شروط تلك العقود قبل تاريخ انتهاء الصلاحية؛ يحدث التكليف المبكر عندما تمارس العقود مبكرا.


التمرين المبكر: عندما يمارس النمط الأمريكي قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


خیارات الأسھم للموظفین: نوع من الخیار یستند إلی المخزون في الشرکة ویصدر لموظفي الشرکة: عادة کشکل من أشکال المکافآت أو المکافآت أو الحوافز. اقرأ المزيد عن خيارات أسهم الموظفين.


الخيار النمط الأوروبي: عقد الخيارات التي يمكن أن تمارس إلا عند نقطة انتهاء وليس قبل. اقرأ المزيد عن خيارات النمط الأوروبي.


التمرين: العملية التي يستخدم فيها حامل العقد حقه بموجب شروط ذلك العقد إما لشراء أو بيع الضمان الضمني ذي الصلة بسعر الإضراب المعلن. مزيد من المعلومات حول ممارسة خيار.


حد التمرين: حد على العدد الذي يمكن ممارسته والذي قد يفرض على حامله.


سعر التمرين: انظر سعر الإضراب.


تاريخ انتهاء الصلاحية: التاريخ الذي ينتهي فيه العقد وينتهي فعليا. يجب أن تمارس الخيارات في أو قبل هذا التاريخ، أو أنها سوف تنتهي لا قيمة له.


تنتهي الصلاحية: عندما يصل العقد إلى تاريخ انتهاء الصلاحية وليس له قيمة أي أنه إما في المال أو من المال في وقت انتهاء الصلاحية.


انتهاء الصلاحية: انظر تاريخ انتهاء الصلاحية.


القيمة الخارجية: مكون السعر الذي يتأثر بعوامل أخرى غير سعر الضمان الأساسي، مثل الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. اقرأ المزيد في الصفحة التالية: سعر الخيارات.


نداء الأمانة: استراتيجية مصممة لتغطية تكاليف ممارسة المكالمة بفعالية. قراءة المزيد عن المكالمات فيدوسياري.


ملء أو قتل النظام: في كثير من الأحيان اختصار ل فوك، وهذا هو نوع من النظام الذي يجب أن تكون مليئة تماما مع تأثير فوري أو إلغاؤها.


الأداة المالية: أصل حقيقي أو افتراضي له قيمة نقدية متأصلة و / أو ينقل قيمة نقدية. الأسهم والأسهم والخيارات والعملات والعقود الآجلة والسلع هي جميع أشكال الأدوات المالية.


التحليل الأساسي: أسلوب تحليل قيمة الأداة المالية من خلال دراسة بعض العوامل المحددة التي تتعلق بالقيمة الحقيقية لذلك الأمن. دراسة التقارير المالية للشركة ستكون وسيلة لإجراء تحليل أساسي على الأسهم في تلك الشركة.


خيار العقود الآجلة: نوع من الخيارات حيث يكون الضمان الأساسي عقدا مستقبلا.


وسيط خدمة كاملة: نوع من وسيط يقدم مشورة الخبراء والتوجيه المهني بالإضافة إلى تنفيذ أوامر للعميل. فإنها عادة ما تفرض رسوم وعمولات أعلى.


غاما المحايدة التحوط: تقنية التحوط التي تنطوي على خلق مواقف حيث القيمة الإجمالية غاما أقرب إلى الصفر ممكن بحيث قيمة دلتا من المواقف يجب أن تظل ثابتة ما إذا كان أو لم يتحرك سعر الأمن الأساسي صعودا أو هبوطا. قراءة المزيدحول غاما نيوترال التحوط.


قيمة غاما: واحدة من الإغريق، وقيمة غاما يقيس التأثير النظري للتغيرات في سعر الأمن الكامنة على قيمة دلتا من هذا الخيار. يشار إليها أيضا باسم خيارات غاما.


الذهاب طويلا: اتخاذ موقف طويل على أداة مالية مع توقع أنه سوف تزيد في السعر مع مرور الوقت. شراء عقد يمضي طويلا على هذا الخيار.


قصيرة: اتخاذ موقف قصير على أداة مالية مع توقع أن تنخفض في السعر. كتابة عقد قصير على هذا الخيار.


جيد حتى يتم الإلغاء: في كثير من الأحيان يختصر إلى غك، هذا هو نوع من النظام الذي يبقى نشطا حتى يتم امتلاء أو إلغاؤها.


الإغريق: سلسلة من القيم التي يمكن استخدامها لقياس حساسية خيار للتغيرات في ظروف السوق والتغيرات النظرية في سعر الخيار الناجم عن عوامل محددة مثل سعر الأمن الكامنة والتقلب والوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية. اقرأ المزيد عن الإغريق.


التحوط / التحوط: أسلوب استثمار يستخدم للحد من مخاطر عقد استثمار محدد. يتم استخدام الخيارات عادة كأدوات تحوط: حماية موقع آخر أو وضع آخر في أداة مالية أخرى مثل المخزون.


التقلب التاريخي: غالبا ما يختصر إلى هف، وهو مقياس لتقلب سعر الأداة المالية على مدى فترة زمنية محددة في الماضي.


حامل: صاحب عقود الخيارات.


انتشار أفقي: نوع من الانتشار الذي تم إنشاؤه باستخدام عقود متعددة مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة، ولكن بنفس سعر الإضراب. قراءة المزيد حول سبريادس الأفقية.


فوري أو إلغاء الأمر: غالبا ما يتم إختصاره إلى اللجنة الأولمبية الدولية، وهذا نوع من الأوامر يجب تعبئته جزئيا أو كليا فورا أو إلغاؤه. إذا تم استكمال الطلب جزئيا فقط، يتم إلغاء رصيد الطلب.


التقلب الضمني: غالبا ما يختصر إلى الرابع، فهو مقياس للتقلب المقدر لسعر الأداة المالية في الوقت الحالي. اقرأ المزيد عن التقلب والتقلب الضمني.


خيار الفهرس: نوع من الخيار حيث يكون الأمن الأساسي هو فهرس، مثل S & أمب؛ P 500.


في خيار المال: خيار حيث يكون سعر الضمان الأساسي في وضع مناسب، بالنسبة إلى سعر الإضراب، للحامل: وهذا يعني أن له قيمة جوهرية. وتكون المكالمة في المال عندما يكون سعر الضمان الضمني أعلى من سعر الإضراب ويتم وضعه في المال عندما يكون سعر الضمان الأساسي أقل من سعر الإضراب.


القيمة الجوهرية: مكون السعر الذي يتأثر بالربح الذي يتم بناؤه فعليا في العقد عندما يكون في المال "أي مبلغ الربح النظري الذي يمكن تحقيقه من خلال ممارسة الخيار.


الحديد الباتروس انتشار: هذه هي استراتيجية متقدمة التي يمكن استخدامها للاستفادة من الأمن الكامن وراء محايدة. تعلم كيفية استخدام الحديد الباتروس انتشار.


فراشة الحديد انتشار: هذه هي استراتيجية متقدمة التي يمكن استخدامها للاستفادة من الأمن الكامن وراء محايدة. تعلم كيفية استخدام فراشة الحديد انتشار.


الحديد كوندور انتشار: هذه هي استراتيجية متقدمة التي يمكن استخدامها للاستفادة من الأمن الكامن وراء محايدة. تعلم كيفية استخدام الحديد كوندور انتشار.


ليبس: اختصار للتوقعات طويلة الأجل الأسهم الأوراق المالية. وهي عقود تنتهي عدة أشهر، أو أطول، في المستقبل.


الساق: عندما يتكون موقف الخيارات من مجموعة من المواضع المتعددة، كل من المواقف الفردية يعرف باسم الساق.


التسول: عملية الدخول أو الخروج من الموقف الذي يتكون من مجموعة من المواقف المتعددة من خلال التعامل مع كل موقف على حدة. قراءة المزيد عن ليجينغ.


ليجينغ إن: انظر ليجينغ؛ عملية دخول موقف باستخدام يغطي الرجل.


ليجينغ: انظر يغطي الرجل؛ عملية الخروج من موقف باستخدام يغطي الرجل.


المستوى الثاني ونقلت: المعروف أيضا باسم المستوى 2 ونقلت. ونقلت في الوقت الحقيقي التي تقدمها التبادلات بالتفصيل عرض التسعير الدقيق أسأل ينتشر من قبل صناع السوق. تستخدم عادة من قبل التجار نشطة جدا للحصول على أفضل الأسعار الممكنة في أي وقت من الأوقات.


الرافعة المالية: استخدام أدوات مالية محددة، مثل الخيارات، للحصول على عائد أكبر على رأس المال المستثمر، أو استخدام رأس المال المقترض لتحقيق أرباح أكبر. اقرأ المزيد عن الرافعة المالية.


أمر الحد: نوع من الأوامر المستخدمة لشراء أو بيع الأدوات المالية بسعر محدد أو الحد الأدنى المحدد على التوالي.


الحد من أمر وقف: يعرف أيضا باسم أمر وقف الحد، أمر لإغلاق موقف عندما يتم التوصل إلى سعر معين، إذا كان يمكن ملء النظام ضمن حد محدد.


السيولة: مقياس للسهولة التي يمكن بها شراء أو بيع أداة مالية دون التأثير على السعر، أو سهولة تحويل أداة مالية إلى نقد.


الخيار المدرج: نوع من الخيارات المدرجة في البورصة، مع أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية.


Long: You are long on a financial instrument if you own that instrument and/or you stand to gain from it increasing in price.


Long Call: This is a simple strategy that can be used when the outlook on an underlying security is bullish. Learn how to use a Long Call.


Long Gut: This is a simple strategy that can be used when price of the underlying security is volatile and expected to move significantly, but the direction of the move is unclear. Learn how to use a Long Gut.


Long Position: The position of being long on a financial instrument. If you own options contracts, then you hold a long position on them.


Long Put: This is a simple strategy that can be used when the outlook on an underlying security is bearish. Learn how to use a Long Put.


Long Straddle: This is a simple strategy that can be used when the price of the underlying security is volatile. Learn how to use a Long Straddle.


Long Strangle: This is a simple strategy that can be used when price of the underlying security is volatile and expected to move significantly, but the direction of the move is unclear. Learn how to use a Long Strangle.


Long Term Equity Anticipation Securities: See LEAPS.


Look Back Option: A type of option that allows the holder to exercise the option at the best price that underlying security reached during the life of the option. Read more about Look Back Options.


Margin: Margin has multiple meanings depending on the context that it's being used in. Margin related to buying stocks is the process of borrowing capital from a broker to buy stocks. Margin related to options trading is the amount of cash required to be held in a trading account when writing contracts. Read more about Margin.


Market Makers: Professional, high volume traders that are generally employees of financial institutions and are responsible for ensuring there's adequate depth and liquidity within the market in order for it to run efficiently. Read more about Market Makers.


Market On Close Order: Often abbreviated to MOC, this is a type of order that is filled at the end of a trading day.


Market Order: A type of order used to buy or sell financial instruments at the current market price. A market order will always be filled providing there's a corresponding seller or buyer.


Market Stop Order: Also known as a stop market order, an order to close a position at market price when a certain price is reached.


Married Puts: A hedging strategy that uses stocks and options. Read more about Married Puts.


Max Pain / Max Option Pain: See Option Pain.


Moneyness: A method used to measure the relationship of the strike price of an option to the current price of the underlying security. Read more about Moneyness.


Morphing: The changing of one position into another position with just one order, typically used with synthetic positions.


Naked Option: Also known as an uncovered option, this is where the writer of a contract doesn'tt have a corresponding position in the underlying security to protect them against unfavorable price movements. For example, writing calls without owning enough of the underlying security is writing naked options or taking a naked position.


Near The Money Option: An option where the price of the underlying security is very close to the strike price.


Neutral Market: When the overall market is relatively stable it's either bullish or bearish.


Neutral Outlook: An expectation that the market, or a specific financial instrument, will remain relatively stable in price.


Neutral Trading Strategies: Strategies that can be used to profit from the price of a financial instrument not moving, or moving only slightly. List of Neutral Strategies.


One Sided Market: A market where the buyers significantly outnumber the sellers or the sellers significantly outnumber the buyers.


One Cancel Other Order: Often abbreviated to OCO, this is a type of combination order where one order is cancelled when the other one is filled.


One Trigger Other Order: Often abbreviated to OTO, this is a type of combination order where one order is automatically executed when the other one is filled.


Online Broker: A broker that enables you to enter your orders using an online trading platform.


Opening Order: An order that is used to open a new position. See Buy To Open Order or Sell To Open Order.


Open Interest : A measurement of the total number of open positions relating to a particular option. Read more about Open Interest.


Optionable Stock: Stock that has options based on it.


Option / Options Contract: The right to buy or sell a specified underlying security at a fixed strike price within a specified period of time.


Option Pain: The theoretical price of an underlying security that will result in the highest number of traders losing the highest amount of money due to options contracts expiring out of the money. Also known as Max Pain. Read more about Option Pain.


Options Broker: An individual or a company that executes orders to buy and sell options contracts on behalf of clients. List of the Best Brokers.


Options Trader: Any investor that buys and/or sells options contracts.


Options Trading: The process of buying and/or selling options contracts as a form of investment, to make short term profits, or to hedge existing positions.


Options Symbol: Effectively the name of an option; a string of characters that defines specific options contracts.


Out of the Money Option: An option where the price of the underlying security is in an unfavorable position, relative to the strike price, for the holder: meaning it has no intrinsic value. A call is out of the money when the price of the underlying security is lower than the strike price and a put is out of the money when the price of the underlying security is higher than the strike price.


Outlook: An expectation on which direction, if any, the market or a specific underlying security will move.


Over The Counter Option: A type of option that is only sold over the counter (OTC) and not on the public exchanges. They are typically highly customized options with specific parameters.


Physical Option: An option where the underlying security is a physical asset that is neither stock nor futures contracts.


Physically Settled Option: A type of option in which the underlying security changes hands between the holder and the writer of the options when it's exercised.


Portfolio: The combined holdings of any financial instruments owned by an individual, group, or financial institution.


Position Trader: A trader who uses the unique opportunities that options offer to profit from factors such as time decay and volatility.


Position Trading: The style of trading used by position traders, who are usually very experienced traders, to take advantage of the opportunities for profit that are created by the mechanics of options trading. Read more about Position Trading.


Premium: A term that can be used to describe the whole price of an option or the extrinsic value of an option. Read more about Premium.


Premium Value: See Extrinsic Value.


Pricing Model: A mathematical formula that is used to value or price an option contract based on specific factors. See Black Scholes Pricing Model or Binomial Pricing Model for examples.


Pricer: A specific type of chain that displays the five main Greeks in addition to other standard information.


Protective Call: A strategy that is used to protect profits in a short stock position. Learn how to use a Protective Call.


Protective Put: A strategy that is used to protect profits in a long stock position. Learn how to use a Protective Put.


Put: A type of option which grants the holder the right, but not the obligation, to sell the relevant underlying security at an agreed strike price. Read more about Put Options.


Put Call Parity: A concept related to pricing that's based on avoiding arbitrage by ensuring the extrinsic values of related calls and when puts are equal, or close to equal in value.


Put Ratio Backspread: An advanced strategy that can be used for profit in a volatile market, when there's a bearish outlook. Learn how to use a Put Ratio Backspread.


Put Ratio Spread: This is an advanced strategy that can be used to profit from an underlying security remaining neutral. Learn how to use a Put Ratio Spread.


Quadruple Witching: The third Friday in the months of March, June, September, and December are the days when stock options, index options, stock futures, and index futures all reach their expiration point; this usually leads to high trading volume and increased volatility.


Quarterly Option: A type of option that uses a quarterly expiration cycle.


Ratio Spread: A type of spread that is created using multiple contracts of differing amounts. This typically involves writing a higher amount of options than is being bought, but the ratio can be either way around. Read more about Ratio Spreads.


Realize a Profit: The process of taking profits when closing an existing a position. Profit that exists in an open position is unrealized profit.


Realize a Loss: The process of incurring losses when closing an existing position. Losses that exist in an open position are unrealized losses.


Resistance Level: A price point, higher than its current price, that a financial instrument has not risen above over a given period of time.


Return On Investment: Often abbreviated to ROI, this is the percentage of profit that's made, or could be made, on an investment.


Reverse Iron Albatross Spread: An advanced strategy that can be used to make returns from a volatile market. Learn how to use a Reverse Iron Albatross Spread.


Reverse Iron Butterfly Spread: An advanced strategy that can be used to make returns from a volatile market. Learn how to use a Reverse Iron Butterfly Spread.


Reverse Iron Condor Spread: An advanced strategy that can be used to make returns from a volatile market. Learn how to use a Reverse Iron Condor Spread.


Rho Value: One of the Greeks, the rho value measures the theoretical effect of changes in interest rates on the price of the option. Also referred to as Options Rho.


Risk Graph: A graph used to illustrate the risk to reward ratio of a position. Read more about Risk Graphs.


Risk Reversal: A simple strategy that's typically used for the purposes of hedging. Read more about Risk Reversal.


Risk to Reward Ratio: An indication of how much risk is involved in a position in relation to the potential rewards or profits. Read more about Risk to Reward Ratio.


ROI: See Return on Investment.


Rolling Down: The process of closing an existing position and opening a comparable position at the same time, but with a lower strike price.


Rolling Forward: The process of closing an existing position and opening a comparable position at the same time, but extending the time left until expiry.


Rolling: A trading technique used to close an existing position and open a similar one at the same time, with slightly different terms. Read more about Rolling.


Rolling Up: The process of closing an existing position and opening a comparable position at the same time, but with a higher strike price.


Sell To Close Order: An order that's placed when you want to close an existing long position through selling the contracts you have previously bought. Read more about the Sell to Close Order.


Sell To Open Order: An order that's placed when you want to open a new position through writing new contracts. Read more about the Sell to Open Order.


Settlement: The process by which the terms of a contract are resolved when the option is exercised. Read more about Settlement.


Short: You are short on a financial instrument if you have short sold that financial instrument and/or you stand to gain from it falling in price.


Short Albatross Spread: An advanced strategy that can be used when the market is volatile. Learn how to use a Short Condor Spread.


Short Bear Ratio Spread: This is an advanced strategy that can be used when the outlook on an underlying security is bearish. Learn how to use a Short Bear Ratio Spread.


Short Bull Ratio Spread: This is an advanced strategy that can be used when the outlook on an underlying security is bullish. Learn how to use a Short Bull Ratio Spread.


Short Butterfly Spread: An advanced strategy that can be used when the market is volatile. Learn how to use a Short Butterfly Spread.


Short Calendar Straddle: An advanced strategy that can be used to profit from volatile market conditions. Learn how to use a Short Calendar Straddle.


Short Calendar Strangle: An advanced strategy that can be used to profit from volatile market conditions. Learn how to use a Short Calendar Strangle.


Short Call: This is a simple strategy that can be used when the outlook on an underlying security is bearish. Learn how to use a Short Call.


Short Call Calendar Spread: An advanced strategy that can be used to profit from volatile market conditions. Learn how to use a Short Call Calendar Spread.


Short Condor Spread: An advanced strategy that can be used when the market is volatile. Learn how to use a Short Condor Spread.


Short Gut: This is a simple strategy that can be used to profit from an underlying security remaining neutral. Learn how to use a Short Gut.


Short Position: The position of being short on a financial instrument. If you write contracts then you hold a short position on them.


Short Put: This is a simple strategy that can be used when the outlook on an underlying security is bullish. Learn how to use a Short Put.


Short Put Calendar Spread: An advanced strategy that can be used to profit from volatile market conditions. Learn how to use a Short Put Calendar Spread.


Short Selling: The selling of a financial instrument that isn't currently owned, with the expectation of buying it back in the future at a lower price.


Short Straddle: This is a simple strategy that can be used to profit from an underlying security remaining neutral. Learn how to use a Short Straddle.


Short Strangle: This is a simple strategy that can be used to profit from an underlying security remaining neutral. Learn how to use a Short Strangle.


Spread: A position that's created by buying and/or selling different contracts on the same underlying security to combine multiple positions into one effective position. Read more about the Types of Options Spreads.


Spread Order: A type of order that's used to create a spread by simultaneously transacting all the required trades.


Stock Option: A type of option where the underlying security is stock in a publically listed company.


Stock Repair Strategy: A strategy that's used to recover losses from held stock that has fallen in value. Read more about Stock Repair Strategy.


Stock Replacement Strategy: A strategy that involves buying deep in the money call options instead of the underlying stock. The strategy is used to reduce the capital required to enter the position. Read more about Stock Replacement Strategy.


Stop Limit Order: See Limit Stop Order.


Stop Market Order: See Market Stop Order.


Stop Order: A type of order that's used to automatically close a position when a specified price is reached.


Strap Straddle: This is a simple strategy that can be used when price of the underlying security is volatile, but the inclination occurs when the move will be to the upside. Learn how to use a Strap Straddle.


Strap Strangle: This is a simple strategy that can be used when the price of the underlying security is volatile, but the inclination occurs when the move will be to the upside. Learn how to use a Strap Strangle.


Strike Arbitrage: An advanced strategy that involves the use of arbitrage. Read more about the strike arbitrage at Arbitrage Strategies.


Strike Price: The price specified in a contract at which the holder of the contract can exercise their option. The strike price of a call is the price at which the holder can buy the underlying security and the strike price of a put is the price at which the holder can sell the underlying security.


Strip Straddle: This is a simple strategy that can be used when the price of the underlying security is volatile, but the inclination occurs when the move will be to the downside. Learn how to use a Strip Straddle.


Strip Strangle: This is a simple strategy that can be used when the price of the underlying security is volatile, but the inclination occurs when the move will be to the downside. Learn how to use a Strip Strangle.


Support Level: A price point, lower than its current price, that a financial instrument hasn't fallen below over a given period of time.


Swing Trader: A trader who looks for relatively short term price swings and aims to profit from those swings by trading accordingly.


Swing Trading: The style of trading used by swing traders, where positions are usually held for a relatively short period of time in order to profit from short term price swings. Read more about Swing Trading.


Synthetic Long Call: A synthetic position which is essentially the same as owning calls. It involves buying puts and buying the related underlying security.


Synthetic Long Put: A synthetic position which is essentially the same as owning puts. It involves buying calls and short selling the related underlying security.


Synthetic Long Stock: A synthetic position which is essentially the same as owning stocks. It involves buying at the money calls and writing at the money puts on the relevant stock.


Synthetic Position: A position that's created using a combination of stocks and options, or a combination of different positions, to emulate another stock position or option position. Read more about Synthetic Positions.


Synthetic Short Call: A synthetic position which is essentially the same as being short on call options. It involves short selling stock and then writing put options based on that stock.


Synthetic Short Put: A synthetic position which is essentially the same as being short on put options. It involves buying a stock and then writing call options based on that stock.


Synthetic Short Straddle: A synthetic strategy that essentially replicates the Short Straddle trading strategy. Read more about the synthetic short straddle at Synthetic Strategies.


Synthetic Short Stock: A synthetic position which is essentially same as being short on stock. It involves the writing of at the money call options and buying at the money put options on the relevant stock.


Synthetic Straddle: A synthetic strategy that essentially replicates the Long Straddle trading strategy. Read more about the synthetic straddle at Synthetic Strategies.


Technical Analysis: A style of analysis used to predict the future price movements of a financial instrument by studying historical data relating to the volume and price. This typically involves analyzing charts and graphs to find patterns and trends.


Theoretical Value: The value of a specific option, or position, that is calculated by a pricing model or other mathematical formulas.


Theta Value: One of the Greeks, the theta value measures the theoretical rate of time decay of that option. Also referred to as Options Theta.


Time Decay: The process by which the extrinsic value diminishes as the expiration date of the option gets closer. Read more about Time Decay.


Time Call Spread: See Calendar Call Spread.


Time Put Spread: See Calendar Put Spread.


Time Spread: See Calendar Spread.


Time Value: See Extrinsic Value.


Trading Plan: A detailed plan that a trader would prepare to lay out how they'll approach their trading. The plan would usually include defined objectives, details of methods that will be used for budget control, risk management, and which strategies will be used.


Trailing Stop Order: A type of order that includes a stop price which is based on a percentage or absolute change from the previous best price.


Trading Levels: A level that's assigned to account holders at brokers to indicate what level of risk they can be exposed to. They are used to protect traders that have insufficient capital or inadequate experience from entering trades that they shouldn’t have. Also known as approval levels. Read more about Trading Levels.


Trading Style: The method and/or approach that a trader undertakes to follow; there are several specific types of trading styles. Read more about Types of Options Trader & Trading Style.


Trend: A recognizable and continued movement in a market or in the price of a specific financial instrument.


Uncovered Option: See Naked Option.


Underlying Asset: See Underlying Security.


Underlying Security: The asset, security, or financial instrument that an option is based on.


Underlying Financial Instrument: See Underlying Security.


Vega Value: One of the Greeks, the vega value measures the theoretical effect of changes in the implied volatility of the underlying security on the price of the option. Also referred to as Options Vega.


Vertical Spread: A type of spread that's created using multiple contracts with different strike prices, but it has the same expiration dates. Read more about Vertical Spreads.


Volatile: A financial instrument or whole market, that's moving unexpectedly and/or dramatically is said to be volatile.


Volatile Market: A market that's constantly moving unexpectedly and dramatically, with a high level of price instability.


Volatile Trading Strategies: Strategies that can be used to profit from a volatile market and/or a volatile financial instrument. List Of Volatile Strategies.


Volatility: A measure of how a financial instrument is expected to fluctuate over a specified period of time. Read more about Volatility.


Volatility Crunch: A significant drop in implied volatility.


Volatility Skew: When a graph that represents the implied volatility across options with the same underlying security, but different strike prices form a curve skewed to right.


Volatility Smile: When a graph that represents the implied volatility across options has the same underlying security but different strike prices, forms a concave similar in appearance to a smile.


Volume: The amount of transactions that took place involving a specified financial instrument such as a particular option. One with a high volume means it has been heavily traded.


Weekly Option: A type of option that uses a weekly expiration cycle.


Writer: The creator of new contracts to sell.


Writing an Option: The process of effectively creating new contracts to sell.


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، تشمل العديد من المحافظ الاستثمارية استثمارات مثل صناديق الاستثمار، الأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون خطيرة للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب مطور الأراضي في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكنه سيريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع بعض قوانين تقسيم المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما ترك تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، عند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. الحفاظ على هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أنه قد يطلب من البائع أن يفي بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

No comments:

Post a Comment