Sunday 11 February 2018

خيارات الأسهم تكلفة التمرين


ثلاث طرق لتجنب المشاكل الضريبية عند ممارسة الخيارات.


أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحد من التفكير من المال أدى إلى سقوطه. هذه ليست مجرد قصة هوليوود. في دوري السابق كمحاسب الضرائب في وادي السليكون، رأيت العديد من المديرين التنفيذيين والموظفين الحصول على الجشع أيضا. من خلال محاولة الحصول على مكاسب مبكرة في أسهم الشركة، ومارسوا الكثير من الخيارات الأسهم التي لم يكن لديهم ما يكفي من المال لدفع الضرائب المستحقة على مكاسبهم.


وهناك عدد كبير من المستغرب من الناس تقع في هذا الفخ. وبعضهم لا يعرفه إلا. وأعتقد أن آخرين يتغلبون على جشعهم: وهو ما يجعلهم ينسون أن أسعار الأسهم يمكن أن تنخفض أو تصل، أو تبقيهم من تبني خطة عقلانية لدفع الضرائب.


أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، جدول.


في معظم الحالات، عند ممارسة خياراتك، سوف تكون ضرائب الدخل مستحقة على زيادة قيمة الخيار (التي يحددها مجلس إدارة الشركة، إذا كانت خاصة، أو عن طريق السوق، إذا كانت علنية) على ممارسته السعر.


إذا کان لدیك خیارات غیر مؤھلة ("نون كوالس" أو نكوس)، یجب علی صاحب العمل حجب الضرائب عند ممارسة خیاراتك، کما لو کنت قد حصلت علی مکافأة نقدیة. ويقرر صاحب العمل مقدار الحجب، استنادا إلى المبادئ التوجيهية من مصلحة الضرائب الأمريكية والولايات. إلا إذا كنت تبيع الأسهم في وقت التمرين لتغطية الاستقطاع الخاص بك، سيكون لديك لكتابة شيك لصاحب العمل عن الضرائب التي تم حجبها.


إذا كان لديك خيارات الأسهم الحافزة (إسو)، فإن صاحب العمل لا حجب الضرائب. وهذا يعني أن الأمر متروك لك للتنظيم الذاتي وتخصيص الضرائب المستحقة عليك.


إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب.


إذا كان لديك نكو أو إسو، سوف تحتاج إلى تخصيص المال الذي يحتفظ به في حساب آخر، مثل حساب الادخار أو سوق المال، لدفع الضرائب. إذا لم يكن لديك الموارد اللازمة لدفع الضرائب المستحقة على ممارسة الخيار، يجب عليك النظر في ممارسة خيارات أقل حتى لا تنشئ التزام ضريبة الدخل الذي لا تستطيع تحمله.


وفيما يلي سيناريوهين تظهر ما يمكن أن يحدث إذا كنت تحصل على الجشع وممارسة العديد من الخيارات (إما غير الكوال أو إسو) كما يمكنك من دون خطة. قد تجد نفسك في مستنقع المالي، عالقة بسبب المزيد من الضرائب من لديك النقدية في متناول اليد لدفع.


نكو سيناريو.


يمكنك ممارسة خيار الأسهم غير المؤهلين عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.


دخل التعويض الخاضع للضريبة هو 100 دولار.


افترض أنك في أعلى ضريبة الدخل الفيدرالية والدولة أقواس، لذلك كنت مدينون 50٪ من المكسب للحكومة.


الضريبة الخاصة بك على ممارسة هو 50 $. عليك كتابة شيك لصاحب العمل الخاص بك مقابل 35 $ من الضرائب الاتحادية والولائية يجب على الشركة حجب. لا تزال مدينتك 15 دولارا في الضرائب.


عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، كنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، و 35 $ لحجب الضرائب.


ماذا حدث بعد ذلك؟


ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.


النتيجة النهائية هي أن لديك أي مخزون، أنفقت 35 دولارا للضرائب ولا يزال مدينون 15 $ في الضرائب (10 $ لممارسة نكو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).


وضع الأصفار بما فيه الكفاية وراء هذه الأرقام، ويمكنك أن ترى كيف يصبح هذا مشكلة.


نعم، خسارة 100 $ على بيع الأسهم هو خصم الضرائب، ولكنها خسارة رأسمالية. قد يخضع خصم الخسارة لحدود سنوية، لذلك قد لا تتحقق وفورات الضرائب الخاصة بك لسنوات عديدة.


إسو سيناريو.


يمكنك ممارسة إسو عندما قيمته $ 110 وسعر التمرين الخاص بك هو 10 $.


ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة لأغراض الضريبة العادية و 100 دولار للدخل الخاضع للضريبة لأغراض الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت). ومن المرجح أن تؤدي ممارسة ال إسو إلى أن تخضع ل أمت ألغراض اتحادية، وقد تتسبب في إخضاعك لنظام أمت ألغراض حكومية، لذا افترض أنك مدين لك بنسبة 35٪ من المكسب للحكومة.


لذلك الضرائب الخاصة بك على ممارسة هو 35 $، وبما أن أرباب العمل لا حجب الضرائب على تمارين إسو يجب أن تكون على استعداد لدفع هذا 35 $ من الموارد الخاصة بك.


عند هذه النقطة كنت تملك الأسهم في صاحب العمل الخاص بك، وكنت قد دفعت 10 $ لممارسة الخيارات، ولها 35 $ الالتزام الضريبي.


ماذا حدث بعد ذلك؟


ينخفض ​​سعر السهم إلى 10 دولارات، في الوقت الذي تبيع فيه أسهمك.


النتيجة النهائية هي أنه ليس لديك مخزون، ولكن لا يزال مدينون 35 دولارا في الضرائب (10 $ لممارسة إسو و 10 $ من الأسهم بيع صافي إلى الصفر).


كان في حالات إسو [1] أنني كثيرا ما رأيت الناس في الكوابيس إرس، مع فواتير الضرائب في مئات الآلاف أو حتى الملايين أنها لا يمكن أن تدفع.


وكما هو الحال في التمارين غير النوعية، فإن الخسارة البالغة 100 دولار قابلة للخصم الضريبي، ولكنها قد تخضع لحدود سنوية. نلاحظ أيضا أنه سيكون لديك أساس مختلف في الأسهم الخاصة بك لأغراض الضرائب و أمت العادية، فضلا عن ترحيل الائتمان أمت، والتي ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار.


هل هذه السيناريوهات تبدو غير مرجحة؟ لقد رأيت إصدارات منها يحدث عشرات المرات، وغالبا ما يكفي أن أقول هذه الحكاية التحذيرية كلما استطعت.


ما الذي يمكن عمله لتجنب مشكلة محتملة؟


• إذا كان صاحب العمل عاما، فكر في بيع ما لا يقل عن مخزون كاف في ممارسة الرياضة لدفع التزاماتك الضريبية النهائية. ويشار إلى ذلك عادة على أنه ممارسة غير نقدية. على ممارسة الرياضة، يمكنك على الفور بيع ما يكفي من الأسهم لدفع كل من سعر ممارسة والتزاماتك الضريبية المتوقعة. (ولكن تذكر أنه يجب أن لا تزال تضع بعض المال جانبا للضريبة الإضافية المستحقة).


إذا لم يكن لديك ما يكفي لدفع الضرائب، فكر في ممارسة خيارات أقل.


• ممارسة عدد أقل من الخيارات بحيث يمكنك الاحتفاظ المال جانبا لدفع الضرائب. هذا هو أصعب خيار لكثير من الناس لجعل، لأنهم يشعرون بالقلق أنه إذا لم يتصرفوا الآن، وأنها سوف غاب عن فرصة كبيرة محتملة.


• النظر في ممارسة الخيارات الخاصة بك بطريقة متداخلة. إذا كنت تملك الأسهم من الخيارات التي تمارس سابقا، التي تمنحك الفرصة لبيع الأسهم كما كنت ممارسة خيارات إضافية. ويمكن أن يكون هذا الاختيار مفيدا بشكل خاص إذا تم الاحتفاظ بالمخزون لأكثر من سنة واحدة، وأن الكسب المرتبط به مؤهل للحصول على معاملة ضريبية مؤاتية على المدى الطويل.


إدارة المخاطر السلبي الخاص بك.


كن عقلانيا عندما يتعلق الأمر خياراتك كما كنت عندما كنت تخطط محفظة الاستثمار الخاصة بك. لا تزداد قيم الأسهم دائما بمرور الوقت. جزء من ما تقومون به هو إدارة المخاطر الهبوطية. وهذا قد يعني الانقسام مع بعض من الاتجاه الصعودي المحتمل لتجنب الهبوط الكارثي.


يمكن أن يكون الجشع، أو غير مستعد، والرهان جميع الأصول الخاصة بك على مستقبل الأسهم رب العمل الخاص بك تنتج بعض النتائج المالية غير متوقعة وغير مرغوب فيها.


لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة.


عن المؤلف.


كان بوب غنلي محاسب ضريبي لمديري التنفيذيين في وادي السيليكون من 1980s خلال 2000s، ويعمل حاليا لشركة رائدة رأس المال الاستثماري.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


خيارات الأسهم لها قيمة على وجه التحديد لأنها خيار. حقيقة أن لديك & هيليب؛


وتسمح ست عشرة ولاية ومقاطعة كولومبيا الآن للزوجين من نفس الجنس بالزواج قانونا. في وقت متأخر و hellip؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


خيارات الأسهم الموظف: ممارسة المبكرة أو المبكرة.


وكوسيلة للحد من المخاطر وتقييد المكاسب، يجب النظر بعناية في وقت مبكر أو سابق لأوانه لممارسة خيارات الأسهم الموظف (إوس)، حيث أن هناك ضربة محتملة ضريبية كبيرة وتكلفة فرصة كبيرة في شكل القيمة الزمنية المصادرة. في هذا القسم، نناقش عملية التمرين المبكر وشرح األهداف والمخاطر المالية.


عندما يتم منح إسو، لديها قيمة افتراضية - لأنه خيار في المال - هو قيمة الوقت النقي. هذه القيمة الزمنية تتحلل بمعدل يعرف باسم ثيتا (ذات صلة: استخدام "الإغريق" لفهم الخيارات)، وهي وظيفة الجذر التربيعي من الوقت المتبقي.


افترض أنك تمتلك منظمات إيسو التي تبلغ قيمتها 35،000 دولار أمريكي على سبيل المنحة، كما تمت مناقشته في الأقسام السابقة. كنت تعتقد في الآفاق طويلة الأجل لشركتك وخطة لعقد إوس الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. ويبين الشكل 3 تكوين القيمة - القيمة الجوهرية بالإضافة إلى قيمة الوقت - لخيارات إيتم و أتم و أوتم.


حتى إذا كنت تبدأ في الحصول على قيمة جوهرية مع ارتفاع سعر السهم الأساسي، وسوف تكون سفك قيمة الوقت على طول الطريق (وإن لم يكن بالتناسب). على سبيل المثال، بالنسبة ل إسو في المال مع سعر ممارسة 50 $ وسعر السهم من 75 $، وسوف يكون هناك قيمة أقل وقت وقيمة أكثر جوهرية، لمزيد من القيمة الإجمالية (أعلى الحانات في الشكل 3). (ذات صلة: أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات)


خيارات خارج المال (مجموعة القضبان السفلي) تظهر فقط قيمة الوقت النقي من 17500 $، في حين أن الخيارات في المال لديها قيمة الوقت من 35،000 $. وبعيدا عن الأموال التي يختارها الخيار، فإن قيمة الوقت الأقل له، لأن احتمالات أن يصبح مربحا ضئيلة بشكل متزايد. كما يحصل الخيار أكثر في المال واكتساب قيمة أكثر جوهرية، وهذا يشكل نسبة أكبر من قيمة الخيار الإجمالي. في الواقع لعمق في المال الخيار، وقيمة الوقت هو عنصر غير هام من قيمته، مقارنة مع قيمة الجوهرية. عندما تصبح القيمة الجوهرية قيمة معرضة للخطر، فإن العديد من حاملي الخيارات يبحثون عن تأمين هذا الكسب أو جزء منه، ولكن عند القيام بذلك، فإنهم لا يتخلىون عن قيمة الوقت فحسب بل يتكبدون أيضا فاتورة ضريبية ضخمة.


الخصوم الضريبية لمنظمات الخدمة المدنية.


لا يمكننا التأكيد على هذه النقطة بما فيه الكفاية - أكبر سلبيات من ممارسة قبل الأوان هي الحدث الضريبي الكبير الذي يدفع، وفقدان قيمة الوقت. يتم فرض ضريبة عليك على معدلات ضريبة الدخل العادية على انتشار إسو أو مكاسب القيمة الجوهرية، بمعدلات تصل إلى 40٪. ما هو أكثر من ذلك، هو كل ذلك واجب في نفس السنة الضريبية ودفعت على ممارسة الرياضة، مع ضربة أخرى محتملة ضرب في بيع أو التصرف في الأسهم المكتسبة. حتى إذا كان لديك خسائر في رأس المال في مكان آخر من محفظتك، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ سنويا من هذه الخسائر مقابل مكاسب التعويض الخاص بك لتعويض الالتزامات الضريبية.


بعد أن كنت قد حصلت على الأسهم التي من المفترض أن يكون موضع تقدير في القيمة، كنت تواجه خيار تصفية الأسهم أو الاحتفاظ بها. إذا كنت تبيع على الفور بعد ممارسة الرياضة، وكنت قد أغلقت في تعويضات "المكاسب" (الفرق بين سعر ممارسة وسعر سوق الأوراق المالية).


ولكن إذا كنت تحمل الأسهم، ومن ثم بيع في وقت لاحق بعد أن يقدر، قد المزيد من الضرائب لدفع. تذكر أن سعر السهم في اليوم الذي مارست فيه موظفي خدمة العملاء هو الآن "سعر الأساس". إذا كنت تبيع الأسهم بعد أقل من عام من التمرين، فسيتعين عليك دفع ضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل. للحصول على أقل، على المدى الطويل المكاسب الرأسمالية معدل، سيكون لديك لعقد الأسهم لأكثر من عام. وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبتين - التعويض وأرباح رأس المال.


مثال.


قد يجد العديد من أصحاب إسو أنفسهم أيضا في موقف مؤسف من التمسك بالأسهم التي عكس المكاسب الأولية بعد التمرين، كما يوضح المثال التالي. لنفترض أن لديك منظمات إوس التي تمنحك الحق في شراء 1،000 سهم بسعر 50 دولارا، ويتم تداول السهم عند 75 دولارا مع خمس سنوات أخرى حتى انتهاء الصلاحية. كما كنت قلقا بشأن توقعات السوق أو توقعات الشركة، يمكنك ممارسة إوس الخاصة بك لقفل في انتشار 25 $.


أنت الآن تقرر بيع نصف حيازاتك (من 1،000 سهم) والحفاظ على النصف الآخر لتحقيق مكاسب محتملة في المستقبل. وهنا كيف يكدس الرياضيات حتى -


يمارس في 75 $ وضريبة التعويض المدفوعة على كامل انتشار 25 $ × 1،000 سهم @ 40٪ = 10،000 $. تم بيع 500 سهم بسعر 75 دولار مقابل ربح 12،500 دولار. أرباحك بعد الضريبة عند هذه النقطة = 12،500 $ - 10،000 $ = 2،500 $ أنت الآن تحتجز 500 سهم بسعر أساس 75 $، مع 12،500 $ في الأرباح غير المحققة (ولكن بالفعل دفع الضرائب). لنفترض أن السهم يتراجع الآن إلى 50 دولارا قبل نهاية العام. لديك 500 سهم قد فقدت الآن 25 $ للسهم الواحد أو 12،500 $، لأنك حصلت على الأسهم من خلال ممارسة الرياضة (والضرائب المدفوعة بالفعل في 75 $). إذا قمت الآن ببيع هذه الأسهم 500 بسعر 50 دولار، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ من هذه الخسائر في نفس السنة الضريبية، مع الباقي ليتم تطبيقها في السنوات المقبلة بنفس الحد. لتلخيص: دفعت 10،000 $ في ضريبة التعويضات في ممارسة تم تأمينه في 2500 $ في المكاسب بعد الضرائب على 500 سهم كسر حتى على 500 سهم، ولكن لديها خسائر 12500 $ التي يمكنك شطبها سنويا بمقدار 3000 $.


لاحظ أن هذا لا يحسب قيمة الوقت المفقودة من التمرين المبكر، والتي يمكن أن تكون كبيرة جدا مع ترك خمس سنوات لانتهاء الصلاحية. بعد بيع المقتنيات الخاصة بك، أنت أيضا لم يعد لديك القدرة على كسب من التحرك التصاعدي في الأسهم.


ومع ذلك، في حين أنه من النادر جدا ممارسة الخيارات المدرجة في وقت مبكر، والطبيعة غير القابلة للتداول وغيرها من القيود من منظمات المجتمع المدني قد تجعل ممارستها في وقت مبكر اللازمة في الحالات التالية -


الحاجة إلى التدفق النقدي: في كثير من الأحيان، فإن الحاجة إلى التدفق النقدي الفوري قد تعوض تكلفة الفرصة البديلة لقيمة الوقت المفقودة وتبرير الأثر الضريبي. تنويع املحفظة: كما ذكرنا سابقا، فاإن املركز املركزي بسكل مفرط يف اأسهم السركة سوف يستلزم املمارسة املبكرة والتسفية من اأجل حتقيق تنويع املحفظة. توقعات األسهم أو األسواق: بدال من أن تبدد جميع المكاسب وتتحول إلى خسائر بسبب توقعات متدهورة لسوق األسهم أو األسهم بشكل عام، قد يكون من األفضل تأمين المكاسب من خالل التمرين المبكر. تسليم إستراتيجية التحوط: كتابة المكاسب للحصول على دخل قسط قد تتطلب تسليم المخزون (نوقشت في القسم التالي).


خمسة أشياء يجب معرفتها قبل ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


وقد وضع ارتفاع سوق الأسهم خيارات الأسهم الأمامية والوسطى. وكما هو الحال في الازدهار السابق، تحاول الشركات جذب عمال موهوبين من خلال منحهم خيار شراء أسهم الشركة بسعر منخفض، والتي يمكن للعمال بيعها بسعر أعلى بكثير إذا كانت الشركة تنشر عامة أو تحصل عليها شركة أكبر.


لسوء الحظ، العديد من الموظفين لا يزالون يفتقرون إلى استراتيجية لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بهم، والتي يمكن أن تكون كارثية عندما يتدفق الوقت الضريبي.


بالنسبة للعديد من المتلقين لخيارات الأسهم، فإن "عقلية اليانصيب" لا تزال تحت تأثير عند اختيار كيفية ممارسة وبيع خيارات الأسهم - يعبرون أصابعهم ويأملون في ارتفاع سعر السهم حتى يتمكنوا من استخدام غير متوقع لعطلة كبيرة أو تحديث رئيسي ل سكن متواضع.


ينتظر آخرون وينتظرون، حتى تنتهي خياراتهم ويضطرون إلى البيع قبل أن يفقدوا كل قيمتها. وقد ولد جزء من هذه العقلية خلال عصر فقاعة دوت كوم في أواخر التسعينات، عندما كانت خيارات الأسهم تعتبر تذاكر ذهبية تقاعدية بسبب ارتفاع قيمتها الصافية.


ومما يؤسف له أن العديد من هذه الثروات المأمولة تبخرت عندما ظهرت فقاعة التكنولوجيا، وقد ترك الموظفون الذين منحوا خيارات مربحة محتملة للنقد في أسهم الشركة أوراق لا قيمة لها لأنهم ظلوا لفترة طويلة جدا.


وجود استراتيجية يحركها عملية أمر حيوي عند تقييم خيارات الأسهم الخاصة بك، بحيث يمكنك اتخاذ أذكى القرارات المالية الممكنة. في ما يلي خمسة أسئلة مهمة يجب طرحها قبل ممارسة وبيع خيارات الأسهم.


متى يستفيدون؟


من المهم أن نفهم متى ستحصل على الأسهم فعلا. فقط لأن الخيارات تمنح لا يعني أنك تلقيت مكافأة فورية. ويتجاوز الجدول الزمني للاستحقاق أربع سنوات، مع استحقاق ربع الأسهم بعد كل عام. بمجرد أن يتم منح الأسهم، يمكنك ممارسة وبيع لاتخاذ هذه الرحلة التي طال انتظارها إلى هاواي.


ما هو العم سام & # 8217؛ ق قطع؟


إذا كنت تحصل على دخل مرتفع، وممارسة وبيع الخيارات الخاصة بك في نفس العام يكاد يضمن تقريبا يتم فرض ضريبة على السهم بمعدل مرتفع (25٪ الاتحادية تصل إلى 39.6٪ بالإضافة إلى ضريبة الدولة). ولكن إذا كان دخلك متغيرا وهناك إمكانية محتملة للدخل المنخفض إلى الأمام، فإن ذلك قد يؤثر عليك في الانتظار والبيع، عندما يمكن أن تخضع للضريبة أقل. إذا كانت خياراتك ستنتهي قريبا، فلن يكون لديك الكثير من الخيارات، ولكن لا يزال بإمكانك نشرها على مدى عدة سنوات للبقاء في شريحة ضريبية أقل.


النظر في كم من الوقت كنت تخطط لعقد الأسهم بعد ممارسة. إذا استطعت أن تستمر لفترة أطول من سنة، فقد يكون السهم مؤهلا للحصول على ضرائب على رأس المال، وهو ما يرجح أن يكون أقل من المعدلات الضريبية العادية. غير أن هذا القرار ينطوي على مخاطر. إذا انخفض سعر السهم بعد ممارسة الرياضة، على الرغم من أن خيارات الأسهم الخاصة بك قد تكون ثم لا قيمة لها، هل يمكن أن تكون لا تزال تخضع للحد الأدنى البديل الضرائب.


هذا هو المكان الذي يعرف إذا كنت تحمل خيارات الأسهم حافز (إسو) أو خيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو) أمر ضروري. أي مكاسب على إسو التي تحدث بعد ممارسة، إذا عقدت لمدة عام، يتم فرض ضريبة على معدلات ربح رأس المال. كن على علم، قد يكون هناك فرق في سعر المنحة والقيمة السوقية العادلة عند ممارسة. ويعرف هذا باسم عنصر المساومة ويستخدم في حساب أمت.


كيف كبيرة هي كبيرة جدا؟


عندما تبدأ أسعار الأسهم في الزيادة، خيارات يمكن أن تصبح بسرعة أكبر عقد في محفظة. وبسبب سعر المنحة، فإن الخيارات لها قدرا كبيرا من النفوذ، وهذا يعني أنها يمكن أن تكون عديمة القيمة لسنوات قبل أن ترتفع فجأة وبشكل كبير إذا أصبحت أسهم الشركة سلعة ساخنة. الخيارات التي كانت تستحق شيئا يوم واحد يمكن أن تكون قيمتها الآلاف من الدولارات في اليوم التالي.


ولذلك، يجب النظر في مخاطر التركيز بحيث أن الكثير من محفظتك لا تعتمد على تقلب سعر السهم. عند هذه النقطة، يصبح من المهم بنفس القدر النظر في مقاييس التقييم وإمكانيات النمو المستقبلية للسهم. إذا كان السهم أكثر من 10٪ من إجمالي محفظة الاستثمار، وهذا قد يصبح واحدا من الأسباب الأكثر أهمية للتفكير في خفض بعض التعرض.


وجود تخصيص من رقمين إلى أسهم شركتك يزيد من النتيجة المحتملة - جيدة أو سيئة. رأينا أمثلة لا تحصى من ويبيوتس كاملة في عام 2000، عندما العديد من الخيارات التكنولوجيا فقدت قيمتها بين عشية وضحاها.


ما هي الإمكانيات؟


لأنك من المحتمل أن تعمل في الشركة التي تمنحك خيارات الأسهم، يجب أن تكون على بينة من التحيز قد يكون لديك حول آفاق نمو شركتك. إن قضاء بعض الوقت في التحقيق في أساسيات مخزون شركتك (أو العثور على شخص يمكنه) سيساعد في اتخاذ القرار.


من الأسئلة الجيدة التي يجب طرحها: ما مدى سرعة نمو المبيعات؟ ما مدى ربحية الشركة؟ هل الشركة هدف الاستحواذ؟ من هو صاحب السهم أو كان يشتري / يبيع السهم؟ ما نوع المنافسة التي تملكها الشركة؟


يجب أن تكون إضافة تحليل مقاييس التقييم الحالية) نسبة السعر إلى الربحية، نسبة السعر / الربح، اإلجراءات عالية الجودة، مقاييس المخاطر (جزءا من قرارك بشأن المبلغ الذي تخطط لبيعه.


هل هناك المزيد من الأسهم القادمة؟


في كثير من الأحيان عندما تكون مملوكة الأسهم الخيارات، الموظفين سوف يكون مقيدة وحدات الأسهم وكذلك الوصول إلى خطة شراء الأسهم الموظف (إسب). إذا تم تحديد جداول الاستحقاق، سيكون لديك فكرة جيدة عن مبالغ الأسهم التي قد تكون في طريقك.


من شأن ذلك أن يساعدك على تحديد أسعار مستهدفة يمكن من خلالها ممارسة وبيع جزء من الأسهم الخاصة بك، خاصة إذا كنت تتخذ قرارات في باقي محفظتك بناء على كمية أسهم الشركة التي تمتلكها.


من خلال تحليل هذه العوامل قبل النقر على "بيع" على مجموعة المقبل من خيارات الأسهم، يمكنك زيادة فرصك في الحصول على أقصى استفادة من الخيارات الخاصة بك، ووضع نفسك بشكل جيد للمستقبل. يمكنك أيضا طلب المساعدة من مخطط مالي رسوم فقط للمساعدة في اتخاذ القرار الخاص بك.


ربما يعجبك أيضا.


أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.


تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.


العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.


المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


متى يجب عليك ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك؟


خيارات توك S لها قيمة بالتحديد لأنها خيار. يجب أن يكون لديك فترة طويلة من الوقت لتحديد ما إذا كان ومتى لشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك بسعر ثابت قيمة هائلة. لهذا السبب يتم تقييم خيارات الأسهم المتداولة علنا ​​أعلى من المبلغ الذي يتجاوز سعر السهم الأساسي سعر الممارسة (يرجى الاطلاع على لماذا خيارات الأسهم للموظفين هي أكثر قيمة من خيارات الأسهم المتداولة في البورصة للحصول على شرح أكثر تفصيلا). يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس. ونتيجة لذلك كثير من الناس يتساءل متى يكون من المنطقي لممارسة الخيار.


معدلات الضرائب دفع القرار إلى ممارسة الرياضة.


أهم المتغيرات التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر. هناك ثلاثة أنواع من الضرائب يجب عليك مراعاتها عند ممارسة خيارات الأسهم الحافزة (الشكل الأكثر شيوعا من خيارات الموظفين): ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت)، ضريبة الدخل العادية وضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل الأقل بكثير.


من المحتمل أن تتكبد أمت إذا كنت تمارس خياراتك بعد أن ارتفعت قيمتها السوقية العادلة فوق سعر التمرين، ولكنك لا تبيعها. و أمت من المرجح أن تتكبد سيكون معدل الضريبة أمت الاتحادية من 28٪ أضعاف المبلغ الذي الخيارات الخاصة بك قد تقدر على أساس سعر السوق الحالي (كنت تدفع فقط أمت الدولة على مستوى الدخل عدد قليل من الناس سوف الوصول). يتم تحديد سعر السوق الحالي من الخيارات الخاصة بك عن طريق تقييم 409A الأخير من قبل مجلس إدارة الشركة الخاصة بك من المخرجين إذا كان رب عملك هو خاص المطلوبة (انظر في رسائل السبب العرض لا تشمل سعر الإضراب للحصول على شرح كيفية عمل 409A تقييم) و وسعر السوق العامة بعد الاكتتاب العام.


يفقد خيار المخزون الخاص بك قيمة الخيار لحظة التمرين لأنك لم يعد لديك مرونة حول متى وإذا كنت يجب أن تمارس.


على سبيل المثال، إذا كنت تملك 20000 خيارات لشراء الاسهم رب عملك المشترك في 2 $ للسهم الواحد، وتقييم 409A أحدث قيم الأسهم العادية الخاصة بك في 6 $ للسهم الواحد والتي تمارس 10،000 سهم فإنك سوف مدينون لAMT من 11200 $ (10،000 × 28٪ x ($ 6 & # 8211؛ $ 2)). إذا كنت تحتفظ بعد ذلك بالخيارات التي تمارسها لمدة سنة على الأقل قبل أن تبيعها (وسنتين بعد منحها)، فستدفع مبلغا مشتركا بين الاتحاد الفدرالي والولاية والهامشية وطويلة الأجل ورأس المال والمكاسب الضريبية من 24.7٪ فقط على المبلغ الذي يقدرون أكثر من 2 دولار للسهم الواحد (على افتراض تكسب 255،000 $ كزوجين والعيش في ولاية كاليفورنيا، كما هو الحال الأكثر شيوعا للعملاء ويالثفرونت). سوف تقيد أمت الذي دفعته مقابل الضرائب التي تدين بها عند بيع الأسهم التي تمارسها. وإذا افترضنا أنك في نهاية المطاف بيع الخاص بك 10،000 سهم لمدة 10 $ للسهم الواحد ثم سيكون لديك جنبا إلى جنب طويل الأجل ضريبة أرباح رأس المال يكون 19760 $ (10،000 سهم العاشر 24.7٪ خ (10 $ & # 8211؛ $ 2)) ناقص 11200 $ تدفع سابقا AMT، أو صافي 8،560 دولار. للحصول على شرح مفصل لكيفية عمل الضريبة الدنيا البديلة، يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الأول.


إذا كنت لا تمارس أي من الخيارات الخاصة بك حتى تحصل على اكتساب شركتك أو تذهب العامة وتبيع على الفور ثم سوف تدفع معدلات ضريبة الدخل العادية على مبلغ الربح. إذا كنت متزوجا من زوجة كاليفورنيا الذين يكسبون معا مبلغ 255،000 دولار أمريكي (مرة أخرى، العميل المتوسط ​​ل ويالثفرونت)، فسيكون معدل ضريبة الدخل العادي في الولاية الهامشية والفيدرالية لعام 2018 هو 42.7٪. لو افترضنا نفس النتيجة كما في المثال أعلاه، ولكن عليك أن تنتظر إلى ممارسة حتى اليوم كنت تبيع (أي ممارسة نفس اليوم)، ثم كنت مدينون الضرائب على الدخل العادية $ 68320 (20000 س 42.7٪ خ (10 $ & # 8211؛ $ 2)). وهذا أكثر بكثير مما كان عليه في حالة المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل السابقة.


83 (ب) يمكن أن تكون للانتخابات قيمة هائلة.


لن تدين بأي ضرائب في وقت التمرين إذا كنت تمارس خيارات الأسهم الخاصة بك عندما تكون قيمتها السوقية العادلة مساوية لسعر ممارستك، وقمت بتقديم نموذج 83 (ب) الانتخاب في الوقت المحدد. سيتم فرض ضريبة على أي زيادة مستقبلية في معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تملك الأسهم الخاصة بك لأكثر من سنة بعد التمرين وسنتين بعد تاريخ المنحة قبل البيع. إذا كنت تبيع في أقل من سنة واحدة ثم سيتم فرض ضريبة على معدلات الدخل العادية.


أهم المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة خيار المخزون الخاص بك هي الضرائب ومقدار المال الذي ترغب في وضعه في خطر.


معظم الشركات توفر لك الفرصة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك في وقت مبكر (أي قبل أن تكون مكتسبة تماما). إذا قررت ترك شركتك قبل أن تكون مكتسبة بالكامل وكنت تمارس في وقت مبكر كل ما تبذلونه من الخيارات ثم صاحب العمل الخاص بك سوف شراء الأسهم غير المستثمرة الخاصة بك بسعر ممارسة الخاص بك. الفائدة لممارسة الخيارات الخاصة بك في وقت مبكر هو أن تبدأ على مدار الساعة على التأهل لعلاج الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل في وقت سابق. الخطر هو أن شركتك لا تنجح وأنت أبدا قادرة على بيع الأسهم الخاصة بك على الرغم من أن استثمرت المال لممارسة الخيارات الخاصة بك (وربما دفعت أمت).


السيناريوهات حيث يجعل من الشعور بممارسة في وقت مبكر.


هناك على الأرجح سيناريوهين حيث ممارسة في وقت مبكر من المنطقي:


في وقت مبكر من فترة ولايتكم إذا كنت موظفا مبكرا جدا أو مرة واحدة لديك درجة عالية جدا من الثقة شركتك سوف تكون نجاحا كبيرا ولديك بعض المدخرات كنت على استعداد للمخاطر.


سيناريو الموظف المبكر.


وعادة ما يتم إصدار الموظفين في وقت مبكر جدا خيارات الأسهم مع سعر ممارسة بينيس للسهم الواحد. إذا كنت & # 8217؛ محظوظة بما فيه الكفاية لتكون في هذا الوضع ثم التكلفة الإجمالية لممارسة جميع الخيارات الخاصة بك قد يكون فقط $ 2000 إلى 4000 $ حتى لو كنت قد صدرت 200،000 سهم. ويمكن أن تجعل من طن من الشعور لممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم قبل صاحب العمل الخاص به أول تقييم 409A إذا كنت تستطيع حقا تحمل لتفقد هذا المال الكثير. وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.


ارتفاع احتمال النجاح.


لنفترض أنك موظف عدد 80 إلى 100، كنت قد صدرت شيئا بناء على أمر من 20،000 خيارات بسعر ممارسة 2 دولار للسهم الواحد، يمكنك ممارسة كل ما تبذلونه من الأسهم وفشل صاحب العمل الخاص بك. سيكون من الصعب جدا استرداد من خسارة 40،000 $ (و أمت كنت المرجح أن تدفع) على حد سواء ماليا ونفسيا. لهذا السبب أقترح فقط ممارسة الخيارات مع سعر ممارسة فوق 0.10 $ للسهم الواحد إذا كنت متأكدا تماما صاحب العمل الخاص بك هو الذهاب الى النجاح. في كثير من الحالات التي قد لا تكون حتى كنت تعتقد حقا شركتك على استعداد للذهاب العامة.


الوقت الأمثل لممارسة هو عندما ملفات شركتك للحصول على الاكتتاب العام.


في وقت سابق من هذا المنصب أوضحت أن الأسهم التي تمارس تمارس مؤهلة لمعدل ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل أقل بكثير إذا كانت قد احتجزت لأكثر من سنة بعد ممارسة وتمنح الخيارات الخاصة بك أكثر من عامين قبل البيع. في احتمال كبير لنجاح السيناريو أنه ليس من المنطقي ممارسة أكثر من عام مقدما عندما يمكنك بيع في الواقع. للعثور على الوقت المثالي لممارسة نحن بحاجة إلى العمل إلى الوراء من عندما أسهمك من المرجح أن تكون سائلة وتقدر على ما سوف تجد أن يكون سعر عادل.


وعادة ما تكون أسهم الموظفين مقيدة من بيعها للأشهر الستة الأولى بعد نشر الشركة. وكما أوضحنا في يوم واحد لتجنب بيع أسهم الشركة، فإن أسهم الشركة تتداول عادة لمدة أسبوعين إلى شهرين بعد الإفراج عن تأمين الاكتتاب السالف الذكر لمدة ستة أشهر. عادة ما تكون هناك فترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أشهر من تاريخ قيام الشركة بإيداع بيان تسجيلها الأولي ليتم تداوله مع هيئة الأوراق المالية والبورصات حتى يتم تداول أسهمها علنا. وهذا يعني أنه من غير المحتمل أن تبيع لمدة سنة على الأقل بعد تاريخ تسجيل شركتك لبيان تسجيل لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة العامة (أربعة أشهر تنتظر أن تذهب العامة + ستة أشهر لوكوب + شهرين في انتظار المخزون الخاص بك لاسترداد). لذلك سوف تأخذ الحد الأدنى من مخاطر السيولة (أي أن أموالك تعادل أقل قدر من الوقت دون أن تكون قادرة على بيع) إذا كنت لا تمارس حتى تعلن الشركة الخاصة بك أنها قدمت للاكتتاب العام.


وأشجع دائما الموظفين المباشرين الذين يمارسون أسهمهم على الفور للتخطيط لفقدان كل الأموال التي استثمروها. ولكن إذا كانت شركتك تنجح ثم كمية الضرائب التي حفظها ستكون غير طبيعية.


في ما بعد، استراتيجيات الفوز VC لمساعدتك في بيع تكنولوجيا IPO المالية، قدمنا ​​بحث الملكية التي وجدت في معظم الأحيان إلا الشركات التي عرضت ثلاث خصائص بارزة المتداولة عن سعر الاكتتاب بعد سجن اطلاق سراح (التي يجب أن تكون أكبر من الخيارات المتاحة أمامك "القيمة السوقية الحالية قبل الاكتتاب العام). وشملت هذه الخصائص تلبية توجيهات أرباح ما قبل الاكتتاب العام في أول مكالمتين من الأرباح، ونمو ثابت في الإيرادات وتوسيع الهوامش. واستنادا إلى هذه النتائج، يجب عليك ممارسة الرياضة في وقت مبكر إذا كنت واثقا تماما من أن صاحب العمل يمكنه تلبية جميع المتطلبات الثلاثة.


كلما ارتفع صافي القيمة السائلة، كلما زادت مخاطر التوقيت التي يمكنك اتخاذها عند ممارسة الرياضة. لا أظن أنك تستطيع تحمل مخاطر ممارسة خيارات الأسهم قبل أن تتمكن ملفات الشركة من نشرها إذا كنت لا تقدر قيمتها إلا بمبلغ 20،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). نصيحتي تتغير إذا كنت & # 8217؛ بقيمة 500،000 دولار. في هذه الحالة يمكنك تحمل أفضل لتفقد بعض المال، لذلك ممارسة قليلا في وقت سابق كنت مقتنعا شركتك سوف تكون ناجحة للغاية (دون الاستفادة من تسجيل الاكتتاب العام) قد يكون منطقيا. ممارسة في وقت سابق من المرجح أن يعني أمت أقل لأن القيمة السوقية الحالية من الأسهم الخاصة بك وسوف تكون أقل. بشكل عام، أنصح الناس بعدم المخاطرة بأكثر من 10٪ من قيمتها الصافية إذا كانوا يريدون ممارسة وقت سابق بكثير من تاريخ تسجيل الاكتتاب العام.


والفرق بين معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل ومعدلات المكاسب الرأسمالية الطويلة الأجل ليس كبيرا بقدر الفارق بين معدل الأرباح الرأسمالية طويل الأجل ومعدل ضريبة الدخل العادية. معدل أمت الاتحادية هو 28٪، وهو ما يقرب من نفس هامش ضريبة الأرباح الرأسمالية على المدى الطويل مجتمعة من 28.1٪. وعلى النقيض من ذلك، يدفع عميل ويالثفرونت المتوسط ​​عادة معدل ضريبة دخل هامشية ومعدل دخل فيدرالي مشترك بنسبة 39.2٪ (يرجى الاطلاع على تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منحة الأسهم المقيدة، الجزء 1 للحصول على جدول لمعدلات ضريبة الدخل العادية الفيدرالية). لذلك لن تدفع أكثر من معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل إذا كنت تمارس في وقت مبكر (وسوف تحصل على الفضل مقابل الضريبة التي تدفعها عند بيع في نهاية المطاف الأسهم الخاصة بك)، ولكن لا تزال بحاجة إلى التوصل إلى النقد إلى دفعه، والتي قد لا تكون تستحق الخطر.


طلب المساعدة من المهنية.


هناك بعض الاستراتيجيات الضريبية الأكثر تعقيدا التي قد تفكر فيها قبل ممارسة أسهم الشركة العامة التي حددناها في تحسين النتائج الضريبية لخيار الأسهم أو منح الأسهم المقيدة، الجزء الثالث، ولكني سأبسط قراري بشأن النصائح المذكورة أعلاه إذا كنت & # 8217 ؛ إعادة النظر فقط في ممارسة أسهم الشركات الخاصة. المغلي إلى أبسط العبارات: ممارسة فقط في وقت مبكر إذا كنت موظفا في وقت مبكر أو شركتك على وشك أن يذهب الجمهور. في أي حال نحن نوصي بشدة لك توظيف محاسب الضرائب كبير الذي هو من ذوي الخبرة مع استراتيجيات ممارسة الخيار الأسهم لمساعدتك على التفكير من خلال قراركم قبل الاكتتاب العام. هذا قرار أنت & # 8217؛ لن تجعل في كثير من الأحيان، وأنه لا يستحق الحصول على خطأ.


والمعلومات الواردة في هذه المادة مقدمة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. لا يقصد بهذه المقالة تقديم المشورة الضريبية، و ويالثفرونت لا تمثل بأي شكل من الأشكال أن النتائج الموصوفة هنا سوف يؤدي إلى أي نتيجة ضريبية معينة. وينبغي للمستثمرين المحتملين أن يتشاوروا مع مستشاري الضرائب الشخصيين فيما يتعلق بالآثار الضريبية على أساس ظروفهم الخاصة. ويالثفرونت لا تتحمل أية مسؤولية عن العواقب الضريبية على أي مستثمر من أي معاملة. يتم تقديم الخدمات الاستشارية المالية فقط للمستثمرين الذين يصبحون عملاء ويالثفرونت. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


عن المؤلف.


أندي راشليف هو مؤسس شركة ويالث فرونت، الرئيس والرئيس التنفيذي. وهو عضو في مجلس الأمناء ونائب رئيس لجنة الاستثمار الوقف لجامعة بنسلفانيا وعضو هيئة التدريس في كلية الدراسات العليا في ستانفورد للأعمال، حيث يدرس دورات حول ريادة الأعمال التكنولوجيا. وقبل تأسيس شركة ويالث فرونت، شارك أندي في تأسيس شركة بينشمارك كابيتال، حيث كان مسؤولا عن الاستثمار في عدد من الشركات الناجحة بما في ذلك إكينيكس و جونيبر نيتوركس و أوبسوير. كما أمضى عشر سنوات كشريك عام مع ميريل، بيكارد، أندرسون & أمب؛ إير (مباي). حصل أندي على درجة البكالوريوس من جامعة بنسلفانيا ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الدراسات العليا في ستانفورد.


تحقق من خدمات ويالثفرونت. نحن نؤيد حساب خاضع للضريبة، إيرا،


401 (k)، و 529 خطط الادخار الكلية.


على استعداد للاستثمار في مستقبلك؟


قد يعجبك ايضا.


الوظائف ذات الصلة.


واحدة من أهم القرارات الصعبة التي ستجعلها بعد أن تتنقل شركتك و هيليب؛


قبل بضع سنوات، وأنا كنت تقديم عرض عمل لمرشح في & هيليب؛


العديد من المديرين التنفيذيين الشباب تقلق بشأن اثار الضرائب عن طريق ممارسة الخيارات. ولكن، كينت وليامز، تأسيس & هيليب؛


أنا أحب فيلم وول ستريت لأن غوردون جيكو السعي واحدة من التفكير من المال أدى إلى & هيليب؛


المشاركات مميزة.


الطريق إلى الكلية.


اليوم يسرنا أن نعلن عن التخطيط الجامعي مع المسار. تبدو مألوفة؟


مما يتيح لك الحافة.


ويالثفرونت مبنية على فلسفة أن الاستثمار السلبي هو مفتاح النجاح على المدى الطويل. ولكن نحن نحاول دائما للذهاب إلى أبعد الحدود لمساعدة محفظتك أداء أفضل.


المعيار الجديد.


ونحن نعتقد أن ليكون مستشارا آليا الحقيقية يجب أن تقدم على جميع الخدمات التي تحصل عليها من المستشار المالي الراقية التقليدية: إدارة الاستثمار والتخطيط وحلول التمويل الشخصي. لذلك عند اختيار المستشار الآلي المثالي، تحتاج إلى فهم اتساع & # 8212؛ أند كواليتي & # 8212؛ من حل كل مزود.


احصل على مشاركات جديدة يتم تسليمها مباشرة إلى بريدك الوارد.


انضم الى القائمة البريدية!


مدعوم من هذا بلوق من قبل ويالثفرونت. يتم توفير المعلومات الواردة في هذه المدونة لأغراض إعلامية عامة، ولا ينبغي أن تفسر على أنها المشورة في مجال الاستثمار. يتم تقديم أي روابط يتم تقديمها لمواقع الخادم الأخرى كمسألة ملائمة وليس المقصود منها أن تعني أن ويالثفرونت يؤيد أو يرعى أو يروج و / أو ينتمي إلى أصحاب أو المشاركين في تلك المواقع أو يؤيد أي معلومات تحتوي على تلك المواقع ، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك.


ويالثفرونت قد نشر من وقت لآخر محتوى في هذه المدونة و / أو على هذا الموقع الذي تم إنشاؤه من قبل المساهمين المنتسبين أو غير المنتسبين. قد تشمل هذه المساهمين المساهمين في ويالثفرونت، والمستشارين الماليين الآخرين، والمؤلفين من طرف ثالث الذين يتم دفع رسوم من قبل ويالثفرونت، أو أطراف أخرى. ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن محتوى هذه الوظائف لا يمثل بالضرورة وجهات النظر الفعلية أو آراء ويالثفرونت أو أي من موظفيها أو المديرين أو الموظفين. الآراء التي أعرب عنها المدونين الضيوف و / أو بلوق الذين تمت مقابلتهم هي بدقة الخاصة بهم ولا تمثل بالضرورة تلك من ويالثفرونت.


&نسخ؛ 2018 ويالثفرونت Inc. جميع الحقوق محفوظة. يرجى قراءة الإفصاحات القانونية الهامة حول هذه المدونة.


ماذا يعني أن ممارسة خيارات الأسهم؟


بواسطة فريزر شيرمان.


خيارات الأسهم تعطيك الحق في شراء وبيع الأسهم بسعر محدد سلفا. يمكنك التعاقد لشراء خيارات الأسهم أو قد تتلقى خيارات على أسهم الشركة كجزء من تعويض الموظف الخاص بك. يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك عند استخدامه لجعل تداول الأسهم للمبلغ المتفق عليه.


سعر الإضراب.


سعر الإضراب أو سعر التمرين هو الرقم الذي يتيح لك الخيار التداول به. بمجرد أن تأخذ خيارا، ويضمن سعر الإضراب حتى تنتهي صلاحية الخيار. خيارات الاتصال تسمح لك لشراء بسعر الإضراب. وضع خيارات تتيح لك بيع. إذا كنت تأخذ عقد الخيارات، فإن سعر العقد يستند إلى سعر الإضراب. على سبيل المثال، يكلف خيار المكالمة بسعر 25 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) 25 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


أبسط طريقة لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك هو لدفع نقدا. لنفترض أن لديك خيار لشراء 500 سهم في 20 $ وبيع الأسهم في 60 $: أنت تدفع 10،000 $ والحصول على أسهم بقيمة 30،000 $. إذا لم يكن لديك ما يكفي من النقود لتغطية رسوم السمسرة والضرائب أيضا، قد تكون قادرة على التجارة شركتك $ 10،000 قيمة الأسهم التي تملكها بالفعل. بديل آخر هو الاقتراض من الوسيط الخاص بك لشراء الأسهم، ثم تسديد له مع بعض من أسهم جديدة.


أحد مخاطر ممارسة خياراتك هو أن توقيتك قد يكون متوقفا. بعد أسبوع من ممارسة خيار الاتصال، قد يتضاعف السهم في السعر؛ إذا كنت قد انتظرت ممارسة، وكنت قد كسبت المزيد من المال. الخطر الأكبر هو أن السهم يفعل عكس ما تتوقعه. إذا كنت تأخذ خيار شراء $ 20 ل 1،000 سهم ولكن تعطل السهم إلى 5 $ قبل ممارسة ذلك، كنت إضاعة المال الخاص بك شراء الخيار. انها أقل من خسارة، ومع ذلك، من إذا كنت قد اشتريت الأسهم.


الاعتبارات.


خياراتك لا قيمة لها إذا كنت لا تمارس لهم قبل أن تنتهي. إذا كان السهم يحتفظ صعودا، والانتظار حتى الحق قبل انتهاء صلاحية الخيار يمنحك معظم الانفجار لباك الخاص بك. إذا كنت ترى إشارات الخطر حول الأسهم، وممارسة الخيارات الخاصة بك بسرعة أكثر أمانا. وخلال فترة التسعينيات من فقاعة التكنولوجيا، مارس بعض موظفي وادي السيليكون خيارات الأسهم في وقت مبكر، ثم باعوا الأسهم التي اشتروها. عندما انهارت فقاعة التكنولوجيا، كان لديهم النقدية بدلا من كومة من الخيارات التي لا قيمة لها فجأة.


المراجع.


عن المؤلف.


خريج كلية أوبيرلين، بدأ فريزر شيرمان الكتابة في عام 1981. ومنذ ذلك الحين انه بحث وكتب قصص الصحف والمجلات على حكومة المدينة، قضايا المحاكم، والأعمال التجارية والعقارات والمالية، واستخدامات التكنولوجيات الجديدة وتاريخ السينما. عمل شيرمان لأكثر من عقد من الزمان كمراسل صحفي، وقد نشرت مقالات المجلة في & # 34؛ نيوزويك، & # 34؛ & # 34؛ الهواء & أمبير؛ الفضاء، & # 34؛ & # 34؛ & # الرحال 34؛ و & # 34؛ الأولاد & # 39؛ . الحياة & # 34؛ شيرمان هو أيضا مؤلف ثلاثة كتب مرجعية للفيلم، مع رابع حاليا.


مقالات ذات صلة.


ما يحدث لخيار الأسهم إذا انتهت صلاحيتها وأنت.


كيفية تداول خيارات الأسهم الاستثمارية.


خيارات الأسهم القابلة للتداول.


استراتيجيات الخيار المحافظ.


المواد شعبية.


خيارات الأسهم شرحت في سهل الإنجليزية.


هل يمكنني تحوط خيار اتصال مع وضع خيار؟


قواعد شراء خيارات الأسهم.


ما هو الفرق بين وضع وخيارات المكالمة؟

No comments:

Post a Comment